أخبار

اسرائيل تهنئ مصر على افتتاح اعمال برلمانها الجديد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس: هنأت اسرائيل الخميس مصر على افتتاح اول برلمان لها قبل ثلاثة ايام معربة عن املها في ان تلتزم القاهرة "بأهمية السلام والاستقرار".

واعلنت وزارة الخارجية في بيان "بمناسبة انعقاد الجلسة الاولى لمجلس الشعب المصري في 23 كانون الثاني/يناير، تقدم اسرائيل تهانيها للشعب المصري لجهوده من اجل تحقيق الحرية والديموقراطية والتنمية الاقتصادية".

واضاف "نبعث للبرلمان الجديد بتمنياتنا بالتوفيق والعمل المثمر من اجل صالح الجمهور المصري".

وتابع البيان "نحن على ثقة بان مصر ستظل ملتزمة باهمية السلام والاستقرار في منطقتنا".

وكانت اسرائيل تعاملت بحذر مع الربيع العربي وصعود الاحزاب الاسلامية في مصر بعد الاطاحة بمبارك.

واكدت اسرائيل في اكثر من مناسبة على اهمية الابقاء على معاهدة السلام التي وقعت بين البلدين عام 1979 ودعت القيادة المصرية الجديدة لاعلان تأكيدها الالتزام بالمعاهدة التاريخية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
استهتار وغطرسه
احمد -

ان اسرائيل دولة الاحتلال تقوم باستهتار البرلمان المصري وهذه رساله يجب الرد عليها بقوه ليقولوا لدولة الاحتلال ان دولتكم المزوره التي فتلت اخوتنا تعد ايامها لبدء النهايه لان الشعب وبرلمانه لا يرحبون بكم ولا يريدون منكم الا ان تصمتوا فالشعب لا يريد دولة الاحتلال الشعب يريد تنحي دولة الاحتلال ومن يكون معكم فنحن ضده فنحن مع قياده تعمل من اجلازالتكم لانكم لم تحترموا لا عهد ولا اتفاق فانتم قتلة الانبياء والرسل ولا تريدون احدا غيركم لهذافكل شعوبنا قادمه لاعادة كرامتها وللثأر لشهدائها ام انكم تظنون اننا ننسى لن ننسى انتظرونا....................