أخبار

دمشق: ماضون في تطهير البلاد من رجس الخارجين عن القانون

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

في وقت أعلنت الجامعة العربية إيقاف عمل بعثة مراقبيها، قال وزير الداخلية السوري، محمد الشعار،إن اجهزة وزارته ماضية في تطهير البلاد من رجس المارقين والخارجين عن القانون.

عمليات دهم واعتقالات مستمرة في دوما

دمشق: قال وزير الداخلية السوري محمد الشعار السبت ان اجهزة وزارته ماضية في "تطهير" البلاد من "رجس المارقين والخارجين عن القانون"، مشددا على ان سوريا "ستبقى قوية بعزيمة ابنائها ودماء شهدائها".

ونقلت وكالة الانباء الرسمية (سانا) تاكيد وزير الداخلية خلال اقيم لتكريم اسر قتلى قوات الامن الداخلي على "حرص قوى الامن الداخلي على المضي في مسيرة الكفاح والنضال لتطهير التراب السوري من رجس المارقين والخارجين على القانون لاحقاق الحق واعادة الامن والامان الذي كانت تعيشه سوريا".

وحمل الشعار على "مجموعات تعمل على ارهاب وقتل المواطنين الأبرياء وسلبهم ممتلكاتهم وزعزعة امنهم" مشيرا الى ان "هذا الاجرام لن يثني افراد قوى الامن الداخلي عن التفاني بأداء واجبهم المقدس بالتصدي لهذه المجموعات وارساء مناخ الامن والامان".

ولا يعترف النظام السوري بحجم حركة الاحتجاج المناهضة له منذ منتصف اذار/مارس ويؤكد انه يقاتل "مجموعات ارهابية" يتهمها بالسعي لزرع الفوضى في البلاد في اطار "مؤامرة" يدعمها الخارج.

وأضاف الشعار "ان قدر سوريا أن تواجه المؤامرة تلو الاخرى من قبل اعداء الامة العربية المتمثلة بالولايات المتحدة الامريكية وإسرائيل وعملائهم" مؤكدا ان "سوريا ستبقى قوية منيعة بعزيمة ابنائها ودماء شهدائها" بحسب الوكالة.

واضافت الوكالة ان الشعار اوضح خلال التكريم "أن الشعب العربي السوري المعروف بوعيه واتساع بصيرته ولحمته الوطنية ادرك حدود المؤامرة وأبعادها وأهدافها الرامية للنيل من صلابته وعزيمته ووقوفه الى جانب قيادته للدفاع عن كرامة سوريا".

ووصف الشعار "كل من يحرض على اثارة الفتن الطائفية والعرقية في سوريا بانه شريك لإسرائيل في حربها على وطننا" حسبما ذكرت الوكالة.

وفي هذا السياق، ذكرت الوكالة انه تم تشييع "جثامين 28 شهيدا من عناصر الجيش وحفظ النظام استهدفتهم المجموعات الارهابية المسلحة اثناء تأديتهم لواجبهم الوطني في حمص وحماة ودرعا ودير الزور وريف دمشق".

وافاد ناشط حقوقي ان اشتباكات عنيفة جرت السبت بين القوات السورية ومنشقين في مدن عدة اسفرت عن مقتل ستة مدنيين و 16 عنصرا من القوات السورية وثلاثة منشقين، كما قتل 3 مدنيين بحوادث عنف متفرقة فيما تحدث مصدر رسمي عن مقتل سبعة عسكريين بينهم ضابط بنيران "مجموعة ارهابية" في ريف دمشق.

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان تلقت فرانس برس نسخة عنه "ان منطقة الغوطة الشرقية (ريف دمشق) تشهد اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين الجيش والامن السوري ومنشقين"، مشيرا الى "مقتل ستة مواطنين وجرح العشرات خلال القصف وقتل ما لايقل عن 11 عنصرا من الجيش بينهم ضابط وجرح خمسة من المنشقين".

وفي ريف دمشق ايضا، افاد المرصد "اقتحمت قوات عسكرية امنية مشتركة بلدات كفربطنا وسقبا وحمورية وجسرين ومشارف مدينة عربين" موضحا ان "القوات النظامية تضم 6 دبابات و8 ناقلات جند مدرعة وعشرات السيارات".

واشار المصدر الى "اشتباكات عنيفة بين القوات وبين المجموعات المنشقة".

وبالتزامن مع ذلك افادت وكالة الانباء الرسمية (سانا) "ان مجموعة ارهابية مسلحة استهدفت صباح اليوم مبيتا (حافلة) يقل عناصر من ادارة الاشارة بريف دمشق ما أدى الى استشهاد 7 بينهم ضابط".

وفي ريف حمص (وسط)، اوضح مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس ان "اشتباكات عنيفة جرت اليوم في الحولة اسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 5 عناصر من الامن والجيش فيما اسفرت الاشتباكات التي جرت في الرستن عن مقتل 3 منشقين".

وكان المرصد ذكر في بيان سابق تلقت فرانس برس نسخة عنه "تدور اشتباكات عنيفة في مدينة الرستن بين الجيش والامن النظامي ومجموعات منشقة تستخدم فيها القوات النظامية الرشاشات الثقيلة" مشيرا الى "سماع اصوات الانفجارات في المدينة ومحيطها".

وذكر ناشط من الرستن فضل عدم الكشف عن هويته في اتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس ان "الاشتباكات استمرت من الساعة السابعة صباحا (5,00 ت غ) حتى الواحدة ظهرا (11,00 ت غ) لكن الاجواء هادئة الآن".

واشار الناشط الى ان "عددا من الجنود الذين كانوا يتمركزون على حواجز الجيش المنتشرة في المدينة انشقوا واشتبكوا باسلحتهم الرشاشة مع الجنود".

واضاف ان ناشطين والسكان المتعاطفين مع المنشقين "يحاولون تأمين طرق آمنة لهم لكي يتمكنوا من الخروج والانضمام الى صفوف الجيش السوري الحر خارج الرستن"، مشيرا الى انهم "نقلوا نحو عشرة منشقين مصابين الى اماكن آمنة لتقديم العلاج لهم".

واكد الناشط ان "المدينة لا تزال محاصرة الا ان المزارع المنتشرة بكثرة فيها تسمح للمنشقين بالفرار" مشيرا الى ان "الكهرباء مقطوعة عن المدينة التي تشهد الطرق المؤدية اليها تعزيزات عسكرية".

وكانت المدينة التي تبعد 160 كلم شمال دمشق، شهدت نهاية ايلول/سبتمبر الماضي اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السوري مدعومة بأكثر من 250 دبابة وآلية عسكرية مدرعة ومنشقين عنه لاربعة ايام اسفرت عن مقتل عشرات الاشخاص وتدمير منازل عدة، بحسب المنظمة الحقوقية.

وتصاعدت وتيرة الهجمات التي تستهدف قوات الامن السورية حيث قتل 12 عنصرا امن يوم الجمعة في هجومين منفصلين استهدف اولهما بسيارة مفخخة حاجزا امنيا في شمال البلاد ما اسفر عن مقتل ستة عناصر، في حين استهدف الاخر بقذائف صاروخية حافلتين لقوات الامن اسفرت عن مقتل ستة عناصر ايضا، كما افاد مصدر حقوقي.

ياتي ذلك فيما ذكر المرصد في بيان "مقتل مواطن في ريف درعا (جنوب) اثر اطلاق الرصاص عليه خلال كمين نصبته له قوات الامن السورية". واوضح المرصد ان القتيل كان متواريا عن الانظار.

واضاف "ان طفلا قتل عندما سقطت قذيفة على منزله في بلدة القورية في ريف دير الزور (شرق) التي تعرضت لاطلاق نار من رشاشات ثقيلة بعد منتصف ليل الجمعة السبت".

كما قتل شاب اثر اطلاق الرصاص على سيارته "بعد التحقيق معه من قبل حاجز امني في مدينة حرستا والسماح له بالمغادرة" بحسب المرصد.

ومن جهة ثانية، افادت الوكالة ان "مجموعة ارهابية مسلحة استهدفت عند الساعة الثالثة فجر اليوم السبت (01,00 تغ) بعملية تخريبية خطا لنقل النفط جنوب القورية في محافظة دير الزور (شرق) عبر تفجيره بعبوة ناسفة ما أدى الى اندلاع حريق عند نقطة التفجير".

ولا يعترف النظام السوري بحجم حركة الاحتجاج ويؤكد انه يقاتل "مجموعات ارهابية" يتهمها بالسعي لزرع الفوضى في البلاد في اطار "مؤامرة" يدعمها الخارج.

فرنسا تجدد ادانة العنف في سوريا وتدعو الامم المتحدة الى التحرك

اعلنت وزارة الخارجية الفرنسية السبت ان فرنسا "تدين بشدة التكثيف المأساوي للعنف في سوريا" الذي ادى الى تجميد مهمة المراقبين العرب، معربة عن املها في التوصل الى "اتفاق سريع" في الامم المتحدة".

واكد المتحدث باسم الخارجية الفرنسية برنار فاليرو ان "المسؤولين عن هذه الاعمال الوحشية يجب ان يحاسبوا على جرائمهم"، منددا ب"القمع الوحشي الذي يقوم به النظام السوري خصوصا عبر عمليات عسكرية كبيرة ضد احياء لمعارضين في مدن عدة".

واضاف "فرنسا تدعو المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته لحماية المدنيين السوريين، وفي الدرجة الاولى داخل مجلس الامن"، موضحا ان وزير الخارجية الفرنسي الان جوبيخ وجه رسالة الى نظيره الروسي سيرغي لافروف "للتشديد على اهمية التعاون البناء بين فرنسا وروسيا".

واشار الوزير الروسي مؤخرا الى ان موسكو، وبرغم "انفتاحها على اي اقتراحات بناءة" بشأن سوريا، الا انها لا تزال تعارض استخدام القوة او اصدار اي قرار في الامم المتحدة يدعم فرض عقوبات احادية الجانب على دمشق.

وقال فاليرو "على مجلس الامن المبادرة من دون تأخير الى اتخاذ القرارات التي تتناسب مع حجم المأساة الحالية في سوريا". واضاف "يجب القيام بكل ما يلزم للوصول الى اتفاق سريع حول مشروع القرار الذي نشر الجمعة في نيويورك باسم المجموعة العربية".

وتم تعليق مهمة بعثة المراقبين العرب في سوريا السبت بسبب تصاعد اعمال العنف ضد المدنيين وفق ما اكد الامين العام للجامعة العربية نبيل العربي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الحل العسكري فاشل
وائل سعدون -

يرتهن بقاء الأسد بقدرته على إدارة المجازر وإسراعه بتنفيذها، ومنع الشعب العربي بسوريا من الالتحاق بركب الشعوب المتحررة، فالساكتون على نظام حكم عائلة الأسد، معنيون بابقاء شعب سوريا راكضا وراء الرغيف، خائفا من رعب أجهزة قمع باتت وقرينتها الفارسية الأشهر في تخريج العسكر للدكتاتوريين.توغل بشار الأسد في دماء الشعب السوري، وهو العاجز عن التوغل مئة متر على جبهة الجولان، وقطع كل خطوط الرجعة والمصالحة والصراحة مع الشعب .سيستميت الأسد والمحيطون به والروس الداعمون له من أجل الإمساك بالسلطة فهو منذ لحظة تغيير الدستور «كرمال عينيه» باعتباره ابن «كبير العائلة والنظام..»، وهو على رأس «هيئة اركان المجازر» وصانع خريطة طريقها، يجعجع بالإصلاح، لكنه يرسل جثامين 385 طفلا سوريا في عشرة أشهر الى القبور ويعتقل مثل هذا العدد من بين أكثر من ستة آلاف من المواطنين وتقصف الدبابات والمدرعات والأسلحة الثقيلة والفردية دفع ثمنها الشعب العربي السوري من أجل معركة تحرير التراب الوطني ( الجولان )، تقصف اعمار المواطنين المتظاهرين المطالبين بالحرية في شوارع المدن السورية، فالأمن والهدوء على جبهة الجولان السوري المحتل, أما الموت وسفك الدماء على الاسفلت ونشر الخراب والدمار فانه كان من نصيب الشعب السوري الصابر كرمال ما يسميها النظام المعركة القومية. التي كان النظام المخابراتي استمرأ حرفة تجريعها للمواطنين السوريين كمهدئات بقصد ادامة «سلطان وتفرد الحزب الحاكم بمصير ومستقبل الدولة والشعب».مجزرة اثر مجزرة في حماة وحمص وكل جمعة «كرمال عيون اسرائيل» وأمن جبهتها على الحدود السورية, تنفقئ عيون الشعب السوري ، وتنكسر رقاب الأحرار، وتذهب المبادئ القومية للجحيم.

تصحيح
عبدالرحمن -

(( قال وزير الخارجية السوري، محمد الشعار))الصحيح وزير الداخلية

The Home
,,,,, -

فلتضرب الدولة بيد من فولاذ و فولاذ و لتفتك بهؤلاء الخونة الذين قبضوا حفنة من الدولارات من حمد بن جاسم و آل ثانيفباعوا ضمائرهم رخيصة...الوطن غال الوطن عزيز الوطن شامخ و الوطن صامد..لإن الوطن هو ذاتنا، فلندرك هذه الحقيقة، و لنحب وطننا بأقصى ما نستطيع من الحب، و ليكن وطننا هو المعشوق الأول، الذي لا يساويه و لا يدانيه معشوق آخر، فلا حياة إنسانية بدون الوطن، و لا وجود انسانيا بدون الوطن...

يطعمك الحج و الناس راجعة
ابو العبد -

بعد سنة من أنتشار العصابات هلق فطنت حضرتك يا ووزير ...........الناس أتبهدلت و النهب و الخطف و اليوم صحيت أنت و رأيسك بثار دولة متخلفة مثل سورية تحتاج ألى حاكم قوي و بثار أثبت أنه غير جدير بالمنصب يعني يا يمشي و يحل عنا يا يمسك البلد متل العالم ملينا خطابات و مقابلات عرفنا أنو في أرهابيين و شوفناهم و بعدين ؟ أعطوا سلاح للناس خلواهم يحموا نفسهم أذا كانت الدولة لا تستطيع أن تتحمل المسؤلية

الحسم ضروري
سعد -

يجب على بشار الأسد الحسم والقضاء على هذه العصابات التكفيرية كما قضت عليها السعودية وسحقتها..هذه العصابات التكفيرية لا ينفع معها إلا القتل كما هو الحال في العراق ونيجريا والصومال وأفغانستان..وإذا كنت غير قادر يا بشار على الحسم يا بشار فعليك بالتنازل وتسليم الحكم لمن يقدر..المهم هو تحييد الأبرياء ودعم معارضين علمانيين محايدين في مسألة المذاهب والأديان..والسماح لهؤلاء المعارضين بالخروج في الإعلام السوري لقول رأيهم من دون خوف لأن هذه اللحظة حاسمة في تاريخ سوريا حتى لا تتنقل إلى مرحلة حروب الطوائف والمذاهب.

ابطال القرداحة
ابراهيم ايوب -

هههههههههه لكم سنة ستطهرون ستقضون ستفعلون ستعلون ولم تستطيعوا دخول حي واحد في حمص وهو بابا عمرو الا بعد 11 شهر ..مساكين يعتقدون انها مشكلة مع دولة خارجية ولم يفهموا ان اساس مشكلتهم هو الشعب المظلوم الذي يخرج ليطالب بحقوقه

فيتو صهيون
سامي منصف -

اسرائيل تفضل العلويين(المسالمين) لقيادة الجيش والقوى الأمنية ..كلينتون قالت لوفد المعارضة برئاسة غليون منذ أكثر من شهرين إن هناك فيتو اسرائيلي على اسقاط بشار بسرعة و دعم الجيش الحر و قيام منطقة عازلة , وأن الانتخابات الأمريكية قريبة ولا تستطيع ادارة اوباما خسارة اللوبي الاسرائيلي في الانتخابات !! ولاحظنا كيف تراجعت تركيا و فرنسا بشكل مفاجئ الشهر الفائت عن مشروع الممرات الآمنة والحظر الجوي , كما لم تطالب دول مجلس التعاون ( بحسب مصادر من داخل الاجتماع أن تدخل أمريكا حال دون اقرار طلب رفع الملف السوري الى مجلس الأمن ) بالتدخل الدولي على غرار ليبيا , وكان نبيل العربي قد صرح أن مجلس الأمن لا يحتاج لأحد لبحث أي موضوع وأن الملف السوري غريب عن ما سبقه !!لذلك بات مكشوفا للجميع الدعم الهائل الذي يحظى به المجرم بشار من اسرائيل ليس لشخصه كونه عميل أهم من حسني مبارك ولكن لحالة النفاق و الاستسلام والانهزام الأبدي في الجولان التي يمثلها ! وأن روسيا أوهن بكثير من أن تعارض بالفيتو على مشروع قرار يتعلق بشخص تافه مثل بشار و نظام مهلهل مجرم لا يستطيع بكل موارده من سداد فاتورة صيانة ما تبقى من لطائرات الميغ لديه ! وأن قيمة عقد بسيط سواء تجاري أو (بتروكيماوي ) مع السعودية تساوي ألف بشار . المهم اليوم أن العمليات النوعية التي يقوم بها المنشقون و المتطوعون بالجيش السوري الحر ستقلب الطاولة على رأس بشار و تذهب بالسيناريو الاسرائيلي الى الجحيم , ذلك ان كلينتون نقلت لوفد المعارضة أن اسرائيل لا تعارض تغيير بشار أسد أو حتى محاكمته والتخلص منه ومن عائلته وتقبل مجيء الاخوان لسلطة سياسية خدماتية ( تعنى بالتنمية والخدمات فقط دون دور اقليمي ), ولكنها تخشى من تسلّح الســنّة السوريين الذين لم تختبر نواياهم لذلك هي تحرص على بقاء الجيش بيد العلويين ( المسالمين ) حسب موفد نتنياهو الى ادارة اوباما . العمليات النوعية التي يقوم بها أبطال سوريا الأحرار ضد المجرم بشار ........هي كلمة الفصل في الميدان , و على الله فليتوكل المؤمنون .

اللوبي الصهيوني
سامي -

منذ لحظات على قناة .... المحلل السياسي الروسي فاتشيسلاف موتوزوف قال بالحرف :(اللوبي اليهودي يضغط بشدة انا اتكلم بصراحة وهو سبب الموقف الروسي )انظروا ياعالم من يدافع عن بشار باعترف المحلل الروسي حيث نرى المجازر التي تحدث يوميا والعالم يتفرج وصامت حتى في حرب غزة لم يحدث ذلك والنظام يقتل وهو مطمئن

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

كل الشكر والعرفان والإمتنان لجيشنا الحقيقي الجيش الحر اللذي رفع رؤوس الأحرار وسوف ينتقم من عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وأعوانه وشبيحته وتكون النصرة لهم انشاالله قريباونتمنى أن نكون معكم وسوف ندعمكم بكل ما نمللك من ارواح وأموال امضو في طريق النصر فإنه قريب و ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار فاني وسورية ستنتصر

التطهير منكم صدقة وثواب
معاوية -

والشعب السوري أيضاً ماضٍ في تطهير سوريتنا الحبيبة من عصابة بشار أسد الإرهابية الصهيونية، وغداً ستتبرأ عائلة الشعار منك على جرائمك السادية وستعلق مع أسيادك أسدومخلوف في ساحة المرجة.

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ*من ادناب النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لم يتركوا اسما عربيا أو بلدا عربيا او اسما إسلاميا إلا وأستعاروه ليختبؤوا خلفه ..فهذه أساليبهم وما هم إلا اداة في يد العصابة الكبيرة التي سرعان ما تتلاشى وتندثر ثم هم بدورهم سوف يختفون في جحورهم، والدليل مرتزقة القذافي وجيشه الإلكتروني الذي تم فرمتته وسوف يلحقه شبيحة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الإلكتروني. وان غدا لناظره قريب

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
Tarek Abo Hamid -

. ماله مفر . ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار..... الا يختار ســـــــــــــــــاحه بسوريا ينعـــــــــــــــدم فيها .. والافضل ســــــــاحه بالقرداحه مســــــــــــقط رأســـــــــــــــه خلي اخوتنا العلويين الاحرار منهم يفرحوا معنا بيستاهلوا وخاصه بعد البيان اللي اصـــــــــــــدروه من كم يوم وفيه تبرأوو منه ومن عصابته وافعالهم وأكـــــــدوا على انو الشعب السوري واحد

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

الخونة الحقيقيين هم الذين لم يرمو بحجر على الصهاينة من الجولان طيلة اكثر من 40 سنة بعد ان قبضوا الثمن، الخونة الحقيقيين هم من تنازلوا عن لواء اسكندرون وهي ارض سورية الى تركيا مقابل وقبضوا الثمن، الخونة الحقيقيين هم من قتلوا 60 الف مواطن سوري سني بحماه دون رحمة، الخونة الحقيقيين هم من وقفوا مع النظام الايراني المجوسي ضد العرب طيلة 30 عاماً، الخائن الحقيقي هو من نهب وسلب ثروات وكرامة الشعب السوري من 40 عاماً من اجل مصالحهم الشخصية، العالم كله يعرف كذب النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ السوري ومؤامراته واجرامه ..

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشار
ﺼﻼﺡﺍﻟﺪﻴﻥﺍﻻﻴﻭﺑﻲ -

ستكون سوريا بإذن الله مقبرة للعصابات الأسدية *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* ولمن يساندهم من حزب اللات والمجوس ...عناصر الخونة من حزب اللات موجودين الآن في دمشق ولا سيما في منطقة السيدة زينب....الشعب السوري يقظ إن شاء الله وسيجعل منطقة السيدة وزينب وأينما وجدوا مقبرة لأعداء الله والانسانية أعداء الشعب السوري البطل من حزب اللات والمجوس....

عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﻤﻧﺸﺎ ﺭ
..ﺻﻗﺭ**ﺪ ﻴﺭﺍﻟﺯﻮﺮ. -

بدا تغير ملحوظ على شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ*يظهر من العبارات الفارغة التي تمجد الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الى التشكيك بالمعارضة واظهار انفسهم على انهم مواطنين مظلومين المعارضة تقتلهم

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشار
.ﻤﻴﺷﻴﻝ** وادي النصارى -

.والله يااهلنا في حمص علمتم كل العرب كيف هي العروبه والبطوله .. ومن دمشق الى درعا الى دير الزور .. الى حماه الى القامشلي الى الرقه الى الحسكه الى ادلب الى حلب الى اللاذقيه الى طرطوس الى بانياس الى معره النعمان الى جسر الشغور الى كل شبر في سوريا .. الألم واحد ودربنا واحد وطلبنا واحد مايؤلم اخي السوري في شرق سوريا يفطر قلبي في غربها .. ومايقع على اختي السوريه في جنوبها يقوي عزيمتي ويبعد تخاذلي في شمالها .. ولن نتراجع الا بعد هلاك النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب وم
العقيد ابو شهاب -

اين انتم ايها الفرس المجوس المختبئين في اقبية ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار اذا كنتم رجالا بمعنى الكلمة فاخرجوا الى الساحات .. ﺑﺩﻮﻦ ﺴﻼﺡ ﺃﻴﻬﺎ ﺍ ﻟﺟﺑﻧﺎﺀ ﺤﺗﻰ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺮﺠﺎﻝ ﻔﻴﻜﻡ

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
ﺠﻮﺯﻴﻒ*** ﺪﻤﺷﻖ -

ﻫﺫﺍﺃﻜﺑﺮﺪﻠﻴﻞﻋﻟﻰﺗﺭﻧﺢ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار اذا كنتم رجالا بمعنى الكلمة فاخرجوا الى الساحات .. ﺑﺩﻮﻦ ﺴﻼﺡ ﺃﻴﻬﺎ ﺍ ﻟﺟﺑﻧﺎﺀ ﺤﺗﻰ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﺮﺠﺎﻝ ﻔﻴﻜﻡ ﺇﺫﺍ ﻜﻧﺗﻡ ﻔﻌﻼ ﺯﻟﻡ ﻟﻴﺶ ﻋﻡ ﺗﻁﻠﺒﻮﺍ ﺍﻟﺮﻮﺲ ﻮﺍﻟﻤﺟﻮﺱ ﻭﺍﻟﺼﺪﺭ ﺿﺩ ﺷﻌﺐ ﺃﻋﺯﻞ ﻟﻜﻧﻪ ﺸﻌﺐ ﺑﻁﻞ ﺼﺎﺮ ﻟﻜﻡ ﺴﻧﻪ ﻮ ﺇﺴﺗﻌﻤﻟﺗﻡ ﻜﻝ ﻜﻝ ﺃﺴﻟﺤﺗﻜﻢ ﻟﻜﻦ ﺧﺴﺌﺗﻡ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﺍﻟﺷﺎﻁﺮ ﺑﻴﺿﺤﻚ ﺑﺎ ﺍﻷﺨﻴﺭ

الله يحمي الجيش الحر
ﺴﻤﻴﺭﻩ.. ﺍﻠﻼﺫﻗﻴﻪ -

اهم شي عرفنا ان ميقاتي وللثنائي الشيعي "أمل" و"حزب الله" مؤيدين قتل الاطفال في سوريا وان امنهم من امن اسرائيل وهم ادوات اسرئيل الجدد فقط هذا يكفي .................***

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

.. الايراني الجبان يختبىء على اسطح الابنيه في سورية ويبدأ هدا الجبان في تقنيص الاطفال والنساء والاعزل من الشعب اليوم يريد حربا مكشوفه نحن نتشوق لمواجهة الايراني الجبان هو يختبأ كالصوص هل نسى الايراني ماحصل له في جسر الشغور ومعرة النعمان انهم جبناء قتلة اطفال سورية نتمنى ان ياتي الايراني ليوفر علينا الدهاب اليه

اقرأواكتاب سقوط الجولان
ﻧﺴﻮﺭ...ﺗﺩﻤﺭ -

جرائم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد لا تخفى على أحد .من يوم يومه هذا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالمجرم يقتل في الشعب السوري . بس اكتر شي عجبني المنافقين يلي بطلع بكتب اسمه الثلاثي و ببلش يمسح جوخ . لو انه مو كذاب ما بكتب اسمه.بس ان شاء الله رح يتحاسبوا كلهم اخرة و دنيا.المشكلة ما بياخدوا العبر من المجرمين يلي سبقوهم.و لو انه هو مش أكبر حامي لاسرائيل تاكدوا كان من زمان طار .و الحق منتصر وﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالأسد الى زوال باذن الله ,لا تحزن ايها الشعب السوري العظيم فان الله معك

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
ﻏﻮﺍﺭﺍﻟﻁﻮﺷﻲ -

اهم شي عرفنا ان نبيل العربي والدابي وحكومة الجزائر مؤيدين قتل الاطفال في سوريا وان امنهم من امن اسرائيل وهم ادوات اسرئيل الجدد فقط هذا يكفي.............انتى يا نبيل تستاهل الضرب مجرم تريد انقاذ النظامﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بالمهل

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
ﻋﺎﻤﺭ ** ﺤﻤﺎﻩ -

هناك ثلاث فئات تدافع عن هذا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وشبيحته ومليشياتة 1-كتاب واعلاميين مواليين تخلوا عن شرف المهنة وعن الوطنية الحقيقيةواصبحو احذية لنظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يبررون القتل والتعذيب بثمن مدفوع2-رجال دين لا دين لهم باعو اخرتهم بدنانير معدزدة ومناصب زائلة3-انهزاميين*ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* تعودو على العبودية والخنوع للحاكم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ حتى اصبحو بلا كرامة ويعتقدون انهم لا يستطيعون ان يعيشوا الى مستعبدين اذلاء فالكرامة والحرية لا تهمهم بشي اختر انت من تكون لايمكن ان تكون الى واحد من هائلاء اذا كنت تدافع عن القتلة.

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
ﻋﺎﻤﺭ ** ﺤﻤﺎﻩ -

هناك ثلاث فئات تدافع عن هذا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وشبيحته ومليشياتة 1-كتاب واعلاميين مواليين تخلوا عن شرف المهنة وعن الوطنية الحقيقيةواصبحو احذية لنظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يبررون القتل والتعذيب بثمن مدفوع2-رجال دين لا دين لهم باعو اخرتهم بدنانير معدزدة ومناصب زائلة3-انهزاميين*ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* تعودو على العبودية والخنوع للحاكم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ حتى اصبحو بلا كرامة ويعتقدون انهم لا يستطيعون ان يعيشوا الى مستعبدين اذلاء فالكرامة والحرية لا تهمهم بشي اختر انت من تكون لايمكن ان تكون الى واحد من هائلاء اذا كنت تدافع عن القتلة.

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
ﺼﻗﺮ****ﺤﻤﺺ -

بصراحة حتى اليهود لم يعملو مثل مايعمل النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تعذيب قتل اقتلاع الحناجر قتل الاطفال اغتصاب النساء يقول الشريف انور مالك ان في سوريا من الاجرام مالايصدق فعلا شي لا يصدق ابدا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تربو على قتل الشعب السوري ولاكنهم لم يفعلو لليهود اي شي بالرغم من انهم يحتلون الجولان لاكثلر من اربعون عام هائلاء يتحدثون عن الوطنية وهم اعداء الوطن والمواطن هائلاء لا يملون من الكذب

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
ﺼﻗﺮ****ﺤﻤﺺ -

بصراحة حتى اليهود لم يعملو مثل مايعمل النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تعذيب قتل اقتلاع الحناجر قتل الاطفال اغتصاب النساء يقول الشريف انور مالك ان في سوريا من الاجرام مالايصدق فعلا شي لا يصدق ابدا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تربو على قتل الشعب السوري ولاكنهم لم يفعلو لليهود اي شي بالرغم من انهم يحتلون الجولان لاكثلر من اربعون عام هائلاء يتحدثون عن الوطنية وهم اعداء الوطن والمواطن هائلاء لا يملون من الكذب

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
ﺸﻧﻜﻟﻴﺶﺍﻷ ﺛــــد -

الجرائم الارهابية يفعلها ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشارون وعصاباته .............

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
ﺸﻧﻜﻟﻴﺶﺍﻷ ﺛــــد -

الجرائم الارهابية يفعلها ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشارون وعصاباته .............

سنرى بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مدلدلا
kurdi -

الله يمهل ولا يهمل فقريبا سنرى بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مدلدلا من رقبته في ساحة المرجة في دمشق والشعب السوري واللبناني يحتفل بحرية الشعبين فيما عدا بوم الخراب نصرﺍﻟﻼﺖ القابع في جحره ينتظر مصيره هو الاخر وهو مذهول ومذعور.

سنرى بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مدلدلا
kurdi -

الله يمهل ولا يهمل فقريبا سنرى بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مدلدلا من رقبته في ساحة المرجة في دمشق والشعب السوري واللبناني يحتفل بحرية الشعبين فيما عدا بوم الخراب نصرﺍﻟﻼﺖ القابع في جحره ينتظر مصيره هو الاخر وهو مذهول ومذعور.

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

على أعضاء المجلس الوطني عدم التحدث مع الجامعة العربية وعليهم التوجه لمجلس الامن . وعلى الجيش السوري الحر الاستمرار في الضربات الموجعة حتى اسقاط النظام فهو الحل الوحيد في سوريا

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

على أعضاء المجلس الوطني عدم التحدث مع الجامعة العربية وعليهم التوجه لمجلس الامن . وعلى الجيش السوري الحر الاستمرار في الضربات الموجعة حتى اسقاط النظام فهو الحل الوحيد في سوريا

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

ولك أتاريك فهمان يا **وزير الداخلية** ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ما فكرتك شاطر هيك بالحساب طالع الأله الحاسبة....... وحسوب شو بتكلفك تزكرة ﻄﻴﺭﺍﻦعلى روسيا قبل ما يجيك الطوفان أنت و عصابة السفاح.. بهلول ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ...*** أحفاد خالد بن الوليد و الشباب ﻔﻲ سوريا دخلوا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد بالقفص

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

ولك أتاريك فهمان يا **وزير الداخلية** ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ما فكرتك شاطر هيك بالحساب طالع الأله الحاسبة....... وحسوب شو بتكلفك تزكرة ﻄﻴﺭﺍﻦعلى روسيا قبل ما يجيك الطوفان أنت و عصابة السفاح.. بهلول ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ...*** أحفاد خالد بن الوليد و الشباب ﻔﻲ سوريا دخلوا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد بالقفص

مهزلة
اكرم -

نعم طهروها شبر شبر ..بيت بيت ...دار دار ...زنقة زنقة كما قال من سبقكم ومعلومة نهايته

مهزلة
اكرم -

نعم طهروها شبر شبر ..بيت بيت ...دار دار ...زنقة زنقة كما قال من سبقكم ومعلومة نهايته

الشعار أكبر مجرم
فارس دمشقي -

بل الشعب هو من سيطهر سوريا من الشبيح الأول و من أمثال الشعار ( مجرم سجن تدمر ) فشعبنا لا ينسى

الشعار أكبر مجرم
فارس دمشقي -

بل الشعب هو من سيطهر سوريا من الشبيح الأول و من أمثال الشعار ( مجرم سجن تدمر ) فشعبنا لا ينسى

استهداف مراكز الامنية
ابن العراق الحر -

نرجوا من الجيش الحر استهداف مؤاكز والمؤسسات الامنية والحزبية ووضع نقاط كمائن في طرق تحرك الشبيحة والامن واستهداف سفارات روسيا والعراق وايران والشركات التابعة لهم والاهتمام بالجانب الاستخباراتي للكشف عن المندسين بين المتطاهرين والمتواجدين في مناطق تواجد الجيش الحر . تشكيل مفارز يتراوح عددهم بين 3-5 لا اكثر وفي اماكن متباعد لتجنب الخسائر البشرية بين افراد جيش الحر وكتمان السر

استهداف مراكز الامنية
ابن العراق الحر -

نرجوا من الجيش الحر استهداف مؤاكز والمؤسسات الامنية والحزبية ووضع نقاط كمائن في طرق تحرك الشبيحة والامن واستهداف سفارات روسيا والعراق وايران والشركات التابعة لهم والاهتمام بالجانب الاستخباراتي للكشف عن المندسين بين المتطاهرين والمتواجدين في مناطق تواجد الجيش الحر . تشكيل مفارز يتراوح عددهم بين 3-5 لا اكثر وفي اماكن متباعد لتجنب الخسائر البشرية بين افراد جيش الحر وكتمان السر

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
ﺮﺍﺱ ﻗﺭﻴﻌﻲ -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : حسين جبري وفرع الأمن بطرطوس وجن جنانهون جزء1

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
ﺮﺍﺱ ﻗﺭﻴﻌﻲ -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : حسين جبري وفرع الأمن بطرطوس وجن جنانهون جزء1

ونحن ماضون بالجهاد
ابو معاوية -

ونحن ماضون بالجهاد حتى تطهير أرض الشام المباركة من رجس ودنس النصيريين والشيعة الروافض والصفويون المجوس.. لا أعلم ان كان القائمين على هذا الموقع من الروافض الشيعة أم لا..

ونحن ماضون بالجهاد
ابو معاوية -

ونحن ماضون بالجهاد حتى تطهير أرض الشام المباركة من رجس ودنس النصيريين والشيعة الروافض والصفويون المجوس.. لا أعلم ان كان القائمين على هذا الموقع من الروافض الشيعة أم لا..

هاااام جدا،،،،،،،
Tatiana اللبنانية -

هاااام جدا،،،،،،، للجيش الحر وقياداته وكتائبها اعلموا ان اول مافعله حلف النيتو بليبيا هو قصف ابراج الاتصالات وتدمير مباني الاستخبارات والاجهزة الامنية ومباني الاتصالات السلكية والاسلكية العسكرية (باب العزيزية) هذه مهمتكم ايها الجيش الحر الان الان ..لاتنتظرو التدخل الخارجي ولا مجلس الامن نحن لا نحتاج طائرات النيتو فأنتم على الارض لديكم القدرة على ذلك بعكس ماحصل بليبا انذاك فلم يكن لديهم جيش حر وقتها ،فوائد ماسيحصل بحالة استهداف انظمة الاتصالات ومراكز الامن والجيش وادارات الاتصالات :١-فقدان النظام السيطرة على قيادات الجيش وضباطة وثكناته العسكرية٢-حدوث انشقاقات كبيرة وبأعداد ضخمة من الجنود والضباط نتيجة ضرب مباني قيادات الاركان.٣-فقد السيطرة علاسلحة والمخازن وبالتالي انتشار السلاح والعربات المصفحة تصبح بايدي الشعب.٤-تشتيت النظام وجعله في حالة الدفاع عن نفسه وانسحابه من المدن والقرى وينحصر نفوذة بمنطقة ضيقة .٥-فقد السيطرة الصارمة على الحدود وبالتالي يستطيع كبار المسؤولين الهروب وسماع انشقاقات من الخارج.٦-فقدان النظام المجرم السيطرة على الشارع السوري وعلى المدن والقرى واختفاء الشبيحة وانهيار العملة.٧-تبدأ مسلسلات الاغتيال من داخل النظام المجرم من قبل الضباط والجنود ومن عائلة الاسد المجرمة نفسها.اعلم ايها الجيش الحر انه في جميع الحروب تستهدف مواقع الاتصالات للنظام بادراته وابراجه وبمبانيه العسكرية والامنية والمدنية.....قلوب كل اللبنانيين معكم يا أبطال.

هاااام جدا،،،،،،،
Tatiana اللبنانية -

هاااام جدا،،،،،،، للجيش الحر وقياداته وكتائبها اعلموا ان اول مافعله حلف النيتو بليبيا هو قصف ابراج الاتصالات وتدمير مباني الاستخبارات والاجهزة الامنية ومباني الاتصالات السلكية والاسلكية العسكرية (باب العزيزية) هذه مهمتكم ايها الجيش الحر الان الان ..لاتنتظرو التدخل الخارجي ولا مجلس الامن نحن لا نحتاج طائرات النيتو فأنتم على الارض لديكم القدرة على ذلك بعكس ماحصل بليبا انذاك فلم يكن لديهم جيش حر وقتها ،فوائد ماسيحصل بحالة استهداف انظمة الاتصالات ومراكز الامن والجيش وادارات الاتصالات :١-فقدان النظام السيطرة على قيادات الجيش وضباطة وثكناته العسكرية٢-حدوث انشقاقات كبيرة وبأعداد ضخمة من الجنود والضباط نتيجة ضرب مباني قيادات الاركان.٣-فقد السيطرة علاسلحة والمخازن وبالتالي انتشار السلاح والعربات المصفحة تصبح بايدي الشعب.٤-تشتيت النظام وجعله في حالة الدفاع عن نفسه وانسحابه من المدن والقرى وينحصر نفوذة بمنطقة ضيقة .٥-فقد السيطرة الصارمة على الحدود وبالتالي يستطيع كبار المسؤولين الهروب وسماع انشقاقات من الخارج.٦-فقدان النظام المجرم السيطرة على الشارع السوري وعلى المدن والقرى واختفاء الشبيحة وانهيار العملة.٧-تبدأ مسلسلات الاغتيال من داخل النظام المجرم من قبل الضباط والجنود ومن عائلة الاسد المجرمة نفسها.اعلم ايها الجيش الحر انه في جميع الحروب تستهدف مواقع الاتصالات للنظام بادراته وابراجه وبمبانيه العسكرية والامنية والمدنية.....قلوب كل اللبنانيين معكم يا أبطال.

الثورة منتصرة
جزائري -

في نقطة معينه من الثوره اذا وصلت لها يستحيل اعادتها مره اخرى . بعد سيل الدماء لا يمكن اخمادها . لأنه الانسان يثور بسبب الفقر , او البطاله او او , وممكن يفقد الامل ويعود لاحباطه . لكن ان ينسى دم واحد من اهله مات , هذه مستحيله . خصوصا الدم هنا دم عربي وحامي . بشار انتهى فعلا.

الثورة منتصرة
جزائري -

في نقطة معينه من الثوره اذا وصلت لها يستحيل اعادتها مره اخرى . بعد سيل الدماء لا يمكن اخمادها . لأنه الانسان يثور بسبب الفقر , او البطاله او او , وممكن يفقد الامل ويعود لاحباطه . لكن ان ينسى دم واحد من اهله مات , هذه مستحيله . خصوصا الدم هنا دم عربي وحامي . بشار انتهى فعلا.

من صنعاء الثورة
يماني -

الى بشار ومن معه لا تعولوا كثيرا على روسيا فكل ماتعمله اليوم هو محاولة لرفع سعر بيعكم. وستذكرون يوما كلامي هذا اذا فرضنا انه سيتاح لكم وقتا كافيا للتذكر. ليس امامكم الا مسارا واحدا هو .... التاريخ سواءا قتلتم او توقفتم عن القتل. فاتكم القطار الذي يمكنه انقاذكم. لم ولن يهزم الشعب السوري العظيم. فلا نامت اعين الجبناء.

من صنعاء الثورة
يماني -

الى بشار ومن معه لا تعولوا كثيرا على روسيا فكل ماتعمله اليوم هو محاولة لرفع سعر بيعكم. وستذكرون يوما كلامي هذا اذا فرضنا انه سيتاح لكم وقتا كافيا للتذكر. ليس امامكم الا مسارا واحدا هو .... التاريخ سواءا قتلتم او توقفتم عن القتل. فاتكم القطار الذي يمكنه انقاذكم. لم ولن يهزم الشعب السوري العظيم. فلا نامت اعين الجبناء.

أعاتب الجيش
أمريكي أصل سوري -

أنا أعاتب الجيش وقوى الأمن عن هذا الفلاتان الأمني لأنهم أستخدمو القفازات الناعمة مع الإرهابيين إلى أن تمادو ومعهم الدول العربية العميلة . أنا أؤيد تعاليق رقم ٣-٤-٥ . منذ بداية الأزمة وأنا طالبت الجيش الضرب من حديد وسياسة الأرض المحرقة والإعدام الميداني للإرهابيين . تعيش سوريا الأسد . أمريكي أصل سوري

أعاتب الجيش
أمريكي أصل سوري -

أنا أعاتب الجيش وقوى الأمن عن هذا الفلاتان الأمني لأنهم أستخدمو القفازات الناعمة مع الإرهابيين إلى أن تمادو ومعهم الدول العربية العميلة . أنا أؤيد تعاليق رقم ٣-٤-٥ . منذ بداية الأزمة وأنا طالبت الجيش الضرب من حديد وسياسة الأرض المحرقة والإعدام الميداني للإرهابيين . تعيش سوريا الأسد . أمريكي أصل سوري

ذبح حتى النصر
Tareq Abo Hamed -

القاعدة منا ونحن منها وسنذبح كل من ليس منا

ذبح حتى النصر
Tareq Abo Hamed -

القاعدة منا ونحن منها وسنذبح كل من ليس منا

أنا آسف عن تعليقي رقم38
الهدهد الشامي -

أنا آسف عن تعليقي رقم38. ...ومن الآن فصاعداً أعلنﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲﻭ عدائي التام ﻋﻥ (المخابرات السوريه........ﺃﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﺴﻮﺭﻱ ﺃﻧﺎ ﻻﺠﺊ ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺭﺍﻗﻲ....)ﺃﻧﺎ ﺃﻋﻟﻕ ﺑﺄﺴﻤﺎ ﺀ ﻤﺧﺗﻟﻔﻪ ﻟﻟﺘﻤﻮﻴﻪ

أنا آسف عن تعليقي رقم38
الهدهد الشامي -

أنا آسف عن تعليقي رقم38. ...ومن الآن فصاعداً أعلنﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲﻭ عدائي التام ﻋﻥ (المخابرات السوريه........ﺃﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﺴﻮﺭﻱ ﺃﻧﺎ ﻻﺠﺊ ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺭﺍﻗﻲ....)ﺃﻧﺎ ﺃﻋﻟﻕ ﺑﺄﺴﻤﺎ ﺀ ﻤﺧﺗﻟﻔﻪ ﻟﻟﺘﻤﻮﻴﻪ

عاطل عن العمل
المنافق -

هذا الذي يدعي بان اسمه terek abo hamid والذي يظهر معلقا بعد كل مقال ناشرا سموم الحقد والفتنه . أحسده بان له كل هذا الوقت الكافي ليقراء ويلاحق ويعلق على كل المقالات؟؟؟ وهو بذلك اما عاطل عن العمل او انه يعمل لجهة مستعربه ليظهر باسم عربي ناشرا رياح الفتنة والحقد.ولكن كما كان يقول المرحوم الشهيد ابو عمار ياجبل مايهزك ريح. ليحمي الله سوريه وبلاد العرب والمسلمين من كل شر وفتنه.

عاطل عن العمل
المنافق -

هذا الذي يدعي بان اسمه terek abo hamid والذي يظهر معلقا بعد كل مقال ناشرا سموم الحقد والفتنه . أحسده بان له كل هذا الوقت الكافي ليقراء ويلاحق ويعلق على كل المقالات؟؟؟ وهو بذلك اما عاطل عن العمل او انه يعمل لجهة مستعربه ليظهر باسم عربي ناشرا رياح الفتنة والحقد.ولكن كما كان يقول المرحوم الشهيد ابو عمار ياجبل مايهزك ريح. ليحمي الله سوريه وبلاد العرب والمسلمين من كل شر وفتنه.

ابعد عنا
عارف -

اذا كنت انت من القاعدة والقاعدة منك...حل عنا انت والقاعدة تبعك...لسنا بحاجة لك ولا لقاعدتك..اترك الثوار والجيش الحر..وروح خبص غير هون

ابعد عنا
عارف -

اذا كنت انت من القاعدة والقاعدة منك...حل عنا انت والقاعدة تبعك...لسنا بحاجة لك ولا لقاعدتك..اترك الثوار والجيش الحر..وروح خبص غير هون

اليهود يتركون الجولان
عارف -

أصدر الحاكم العسكري الاسرائيلي في الجولان الاوامر باخلاء الجولان من المستوطنين..ولما سؤل عن الســـبب.قال: اذا كان بشار عم يدبح بشـــعبه هيك...شو بدو يعمل فينا اذا وصل لعندنا...

اليهود يتركون الجولان
عارف -

أصدر الحاكم العسكري الاسرائيلي في الجولان الاوامر باخلاء الجولان من المستوطنين..ولما سؤل عن الســـبب.قال: اذا كان بشار عم يدبح بشـــعبه هيك...شو بدو يعمل فينا اذا وصل لعندنا...

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
عارف -

ﺭﻮﺤﻮﺍﺗﺴﻤﻌﻮﺍ علىﺍﻟﺷﺑﻳﺢ علي الديك وبلا ﻟﻜﻡ السياسة ما بتطعمي ﺨﺑﺯ ::والله عجيب امر الشبيحة ساويت المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار... ملاك...... لك بكفي يعني .....انت مفكر.... هلا الناس صدقوك ولا عم يضحكو عليك

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
عارف -

ﺭﻮﺤﻮﺍﺗﺴﻤﻌﻮﺍ علىﺍﻟﺷﺑﻳﺢ علي الديك وبلا ﻟﻜﻡ السياسة ما بتطعمي ﺨﺑﺯ ::والله عجيب امر الشبيحة ساويت المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار... ملاك...... لك بكفي يعني .....انت مفكر.... هلا الناس صدقوك ولا عم يضحكو عليك

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
أمريكي أصل سوري -

الى (المخابرات السوريه) شفنا قوة جيشك ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لما حلقت الطائرات الاسرائيلية فوق قصر الزعيم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تبعك. كلنا خدمنا بالجيش ومنعرف كم ثمن الضابط للحصول على اجازة! وكلنا منعرف كيف ابطال الجيش ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تبعك ذووي الرتب عم يسرقو طعام العساكر ولباسهم بكفي هيك ولا بدك خبرك كمان عن جيشك ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ؟

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
أمريكي أصل سوري -

الى (المخابرات السوريه) شفنا قوة جيشك ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لما حلقت الطائرات الاسرائيلية فوق قصر الزعيم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تبعك. كلنا خدمنا بالجيش ومنعرف كم ثمن الضابط للحصول على اجازة! وكلنا منعرف كيف ابطال الجيش ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ تبعك ذووي الرتب عم يسرقو طعام العساكر ولباسهم بكفي هيك ولا بدك خبرك كمان عن جيشك ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ؟

الحسم ضروري*****
سعد -

بين جيش وجيش لو تأملنا قليلاً في عقيدة الجيش السوري(عقائدي=ربه ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ولا إله عنده إلا ماهر..هكذا عقيدته)أما عقيدة الجيش الحر وعقيدة كل ثائر وطني فهي عدم السكوت على الضيم والاستعداد لتقديم الروح في سبيل رفع الظلم عن المظلومين(الشعب السوري)فهم شباب فيهم الغيرة وفيهم المروءة ويحملون بين أضلعهم نفسياً أبيةوهم يقدمون على الموت بأرجلهم لا لمال أو سلطة أو تزلف للظالم كما هم عليه شبيحة ومرتزقة النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ كم أنهم ليسوا كالخانعين الساكتين على الظلم الدافنين روؤسهم بالرمال كالنعام

الحسم ضروري*****
سعد -

بين جيش وجيش لو تأملنا قليلاً في عقيدة الجيش السوري(عقائدي=ربه ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ولا إله عنده إلا ماهر..هكذا عقيدته)أما عقيدة الجيش الحر وعقيدة كل ثائر وطني فهي عدم السكوت على الضيم والاستعداد لتقديم الروح في سبيل رفع الظلم عن المظلومين(الشعب السوري)فهم شباب فيهم الغيرة وفيهم المروءة ويحملون بين أضلعهم نفسياً أبيةوهم يقدمون على الموت بأرجلهم لا لمال أو سلطة أو تزلف للظالم كما هم عليه شبيحة ومرتزقة النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ كم أنهم ليسوا كالخانعين الساكتين على الظلم الدافنين روؤسهم بالرمال كالنعام

الى 41 عدو الثورة
Tareq Abo Hamed -

ولو خيو شو فاكر بنشتغل عمزاجك والا شو كل التوار بيصرخوا بدنا ندبح وندبح وندبح كل الكفار يللي بيقولوا نحنا مسلمين وهمي روافض والا سنة مرتدين وأكيد اول شي ندبح العلوي ورا هيك منروح نشوف شو قصة اليهود

الى 41 عدو الثورة
Tareq Abo Hamed -

ولو خيو شو فاكر بنشتغل عمزاجك والا شو كل التوار بيصرخوا بدنا ندبح وندبح وندبح كل الكفار يللي بيقولوا نحنا مسلمين وهمي روافض والا سنة مرتدين وأكيد اول شي ندبح العلوي ورا هيك منروح نشوف شو قصة اليهود

very intresting
f.a -

realy best idea, thanks

very intresting
f.a -

realy best idea, thanks

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

***الخوف من حرب أهلية ليس عذرا لتأييدﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد * واحد الشعب السوري واحد» و«الحرية للأبد لكل أولاد البلد» *. ..هذا ما يطالب به المعارضون ..ﻔﻲ الشارع السوري الثا ئر .و الجيش السوري الحر والمجلس الوطني السوريﺴﻧﻱ ﻭﺸﻴﻌﻲ ﻮﻋﻟﻮﻲ ﻭﻤﺴﻴﺤﻲ ﻭﻜﺭﺪﻱ ﻮﺪﺮﺯﻱ ﻭﻴﺯﻴﺩﻱ ﻮﺇﺴﻤﺎﻋﻴﺎﻲ ﻭﺃﺸﻭﺭﻱ ﻮﺍﺭﻤﻧﻱ ﻮﺟﺮﻛﺴﻱ ﻮﺛﺭﻛﻤﺎﻧﻱ ﻭﻤﺭﺷﺪﻱ ﻮﻴﻬﻮﺩﻱ ***ﺍﻟﺪﻴﻥ ﻠﻠﻪ ﻭﺍﻠﻭﻁﻥ ﻠﻠﺠﻤﻴﻊ *** ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻧﺤﻥ ﺍﻟﺛﻮﺍﺮ ﺍﻟﺴﻭﺭﻴﻴﻦ ﻠﻜﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻡ**.سوريه يا سيد... هي صلاح الدين.هي أفكار الحسين.هي سليمان الحلبي....هي عز الدين قسام.هي جول جمال. هي يوسف العظمه . هي سلطان باشا.والصالح العلي.ورفاقهم من كل بقاع سوريه الحبيبه هي كل الشرفاء

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

***الخوف من حرب أهلية ليس عذرا لتأييدﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد * واحد الشعب السوري واحد» و«الحرية للأبد لكل أولاد البلد» *. ..هذا ما يطالب به المعارضون ..ﻔﻲ الشارع السوري الثا ئر .و الجيش السوري الحر والمجلس الوطني السوريﺴﻧﻱ ﻭﺸﻴﻌﻲ ﻮﻋﻟﻮﻲ ﻭﻤﺴﻴﺤﻲ ﻭﻜﺭﺪﻱ ﻮﺪﺮﺯﻱ ﻭﻴﺯﻴﺩﻱ ﻮﺇﺴﻤﺎﻋﻴﺎﻲ ﻭﺃﺸﻭﺭﻱ ﻮﺍﺭﻤﻧﻱ ﻮﺟﺮﻛﺴﻱ ﻮﺛﺭﻛﻤﺎﻧﻱ ﻭﻤﺭﺷﺪﻱ ﻮﻴﻬﻮﺩﻱ ***ﺍﻟﺪﻴﻥ ﻠﻠﻪ ﻭﺍﻠﻭﻁﻥ ﻠﻠﺠﻤﻴﻊ *** ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻧﺤﻥ ﺍﻟﺛﻮﺍﺮ ﺍﻟﺴﻭﺭﻴﻴﻦ ﻠﻜﻞ ﺍﻟﻌﺎﻟﻡ**.سوريه يا سيد... هي صلاح الدين.هي أفكار الحسين.هي سليمان الحلبي....هي عز الدين قسام.هي جول جمال. هي يوسف العظمه . هي سلطان باشا.والصالح العلي.ورفاقهم من كل بقاع سوريه الحبيبه هي كل الشرفاء

الديكتاتوريه الروسيه
الليث الحمصي -

الديكتاتوريه الروسيه الغبيه المسيطره في موسكو ما زالت تعتبر روسيا بمقام الاتحاد السوفييتي ولازالت تعتقد أن الشعب السوري هو نفس شعب الستينات والثمانينات ..يا روسيا مات الغنم السوري وقام صقور ونسور تحلق عاليا في سماء الحريه وستنالها بإذن الله

الديكتاتوريه الروسيه
الليث الحمصي -

الديكتاتوريه الروسيه الغبيه المسيطره في موسكو ما زالت تعتبر روسيا بمقام الاتحاد السوفييتي ولازالت تعتقد أن الشعب السوري هو نفس شعب الستينات والثمانينات ..يا روسيا مات الغنم السوري وقام صقور ونسور تحلق عاليا في سماء الحريه وستنالها بإذن الله

وإخضر مني
JJ -

من المعلكين المحمومين هواة جمع الأصابع على شكل الأخضر

وإخضر مني
JJ -

من المعلكين المحمومين هواة جمع الأصابع على شكل الأخضر

JJ...من المعلكين المحموم
الهدهد الشامي -

بس الظاهر حضرتك بوق اعلامي لبشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بس السوال انت عم** تبوق من داخل** السفارة ولا شبيح صايع** بمرتب شهري **شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ**

JJ...من المعلكين المحموم
الهدهد الشامي -

بس الظاهر حضرتك بوق اعلامي لبشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بس السوال انت عم** تبوق من داخل** السفارة ولا شبيح صايع** بمرتب شهري **شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ**

الشيه تاج راسك وراس
شيعي عراقي -

يا مدعي نحن الشيعه لا نخاف الا من الله اما انتم فعبيد الحكام الخونه

الشيه تاج راسك وراس
شيعي عراقي -

يا مدعي نحن الشيعه لا نخاف الا من الله اما انتم فعبيد الحكام الخونه

المظهر والمثبت
عارف -

عندما كان المصورون يحمضون الافلام لاظهار الصور كانوا يستخدمون مادة كيميائية تسمى عرفا المظهر يضعون الفيلم فيها في غرفة ظلماء حتى يحصل التفاعل وتظهر الصور ثم تثبت بمادة كيميائية أخرى...الثورة السورية هي مظهر من الطراز الاول بامتياز اظهرت صور الكثيرين من الذين كانوا مختبئين بالظلام...أين حزب اللات ودعوى المقاومة ونصرة الحق...أين المالكي صنيعة الامريكان وتأففه من النظام السوري الذي كان بزعمه يدعم المقاومة او الارهاب داخل العراق..وأين ايران وشيطانها الأكبر الذي تبين بعد أنه حامي حماها ومسلمها العراق على صفيحة من دم الاحرار في العراق...وأين هذا وذاك من أصحاب القيم الانسانية والاخلاقية وحقوق الانسان والحيوان...لقد أحرقت الثورة السورية بدمائها المادة الهلامية التي تغطي وجوه تلك الذئاب وتعطيها وهما صورة آدمية...فأظهرت الصورة الحقيقية الوحشية لمعممين وملففين كنا نحسبهم بشرا واذ بهم شر البرية...بوركت ايها الثورة...لقد انتصرت من |أول يوم باظهار هؤلاء الاوغاد الذين يتربصون بك ويتمنون أن يسقوك كأس المنية...فأحرقتيهم بصدقك وتبل ابنائك الذين لم يبخلوا عليك بمهجهم الضنية..فأثبتيهم بذلهم فانك منصورة أبية

المظهر والمثبت
عارف -

عندما كان المصورون يحمضون الافلام لاظهار الصور كانوا يستخدمون مادة كيميائية تسمى عرفا المظهر يضعون الفيلم فيها في غرفة ظلماء حتى يحصل التفاعل وتظهر الصور ثم تثبت بمادة كيميائية أخرى...الثورة السورية هي مظهر من الطراز الاول بامتياز اظهرت صور الكثيرين من الذين كانوا مختبئين بالظلام...أين حزب اللات ودعوى المقاومة ونصرة الحق...أين المالكي صنيعة الامريكان وتأففه من النظام السوري الذي كان بزعمه يدعم المقاومة او الارهاب داخل العراق..وأين ايران وشيطانها الأكبر الذي تبين بعد أنه حامي حماها ومسلمها العراق على صفيحة من دم الاحرار في العراق...وأين هذا وذاك من أصحاب القيم الانسانية والاخلاقية وحقوق الانسان والحيوان...لقد أحرقت الثورة السورية بدمائها المادة الهلامية التي تغطي وجوه تلك الذئاب وتعطيها وهما صورة آدمية...فأظهرت الصورة الحقيقية الوحشية لمعممين وملففين كنا نحسبهم بشرا واذ بهم شر البرية...بوركت ايها الثورة...لقد انتصرت من |أول يوم باظهار هؤلاء الاوغاد الذين يتربصون بك ويتمنون أن يسقوك كأس المنية...فأحرقتيهم بصدقك وتبل ابنائك الذين لم يبخلوا عليك بمهجهم الضنية..فأثبتيهم بذلهم فانك منصورة أبية

قوتان لاتقهران
الليث الحمصي -

قوتان لاتقهران قوة الله وقوة الشعب بينما قوة الاثد فافوششششششش

قوتان لاتقهران
الليث الحمصي -

قوتان لاتقهران قوة الله وقوة الشعب بينما قوة الاثد فافوششششششش