أخبار

اوباما يزور مكتبا لحملته في نيفادا قبل يومين من اول مناظرة انتخابية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

هندرسون: قطع الرئيس الاميركي باراك اوباما لفترة وجيزة الاثنين اجازته في هندرسون بولاية نيفادا (غرب) حيث يتحضر لاول مناظرة تلفزيونية مع منافسه ميت رومني، لزيارة مكتب لحملته وشكر المتطوعين الداعمين له.

وغادر اوباما المجمع الفندقي في هذه الضاحية جنوب لاس فيغاس حيث يقيم منذ ثلاثة ايام وتوجه ضمن موكب الى مقر حملة "اوباما لاجل اميركا" وهو العنوان الذي اتخذته حملة اعادة انتخاب اوباما، بحسب الصحافيين المرافقين له.

ووصل الرئيس بعيد الساعة 14,00 (21,00 ت غ) حاملا ست شطائر من البيتزا للمتطوعين في المكتب الذين عاد والتقاهم لاحقا. واشار الى انه لم يتبق سوى 36 يوما قبل الانتخابات الرئاسية في 6 تشرين الثاني/نوفمبر التي سيخوض خلالها معركة للفوز بولاية ثانية من اربع سنوات في البيت الابيض.

وقال اوباما "هذا الامر سيحصل سريعا، وبالطبع، نيفادا ستكون اساسية في هذه المعركة".

وتعتبر ولاية نيفادا من مجموعة من حوالى عشر ولايات رئيسية يمكن لنتائجها ان تقلب المعادلة لصالح فريق او اخر.

واكد اوباما ان النتيجة في ولاية نيفادا "ستكون متقاربة جدا. سيكون الوضع متقاربا في كل البلاد". وتعطي استطلاعات الراي تقدما لاوباما في اكثرية هذه الولايات الرئيسية التي يركز فريق حملته جهوده عليها.

وتابع متوجها لانصاره "لا اريد ان اخذلكم"، مضيفا "سوف نحقق هدفنا، سنفوز"، ثم اجرى اتصالات هاتفية مع متطوعين اخرين في حملته.

ومن المقرر ان يغادر اوباما الاربعاء نيفادا ليلاقي رومني في دنفر بولاية كولورادو (غرب) في اول مناظرة تلفزيونية من اصل ثلاث في شهر تشرين الاول/اكتوبر، ستخصص للشأن الاقتصادي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف