أخبار

أبوّة طفلة لرشيدة داتي تُنسب إلى مليونير فرنسي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

منذ مولد طفلتها غير الشرعية في 2009 ووزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي تحرص على إخفاء هوية والدها. لكن مجلة "لوبوان" ترفع النقاب الآن عنه، في خطوة امتنعت داتي نفسها عن نفسها أو تأكيدها.

داتي وهي حامل وديسين المتهم بأبوة طفلتها زهرة

صلاح أحمد: أماطت مجلة "لوبوان" الفرنسية اللثام عن أن مليونيرًا فرنسيًا، يدعى دومينيك ديسين، هو والد طفلة لرشيدة داتي وزيرة العدل السابقة في عهد نيكولا ساركوزي.

وديسين (68 عامًا) ثري يملك مجموعة "لوسيان باريير" للفنادق والكازينوهات في فرنسا، وأقام - وفقًا للمجلة التي نقلت الصحف البريطانية فحوى معلوماتها - علاقة غير شرعية مع الوزيرة السابقة، ذات الأصول المغربية لجهة أبيها والجزائرية لجهة أمها.
كان هذا في خضم حب جارف جمعهما في العام 2008. وقيل إن ثمرة هذه العلاقة هي طفلة تسمى زهرة وضعتها داتي في يناير / كانون الثاني 2009، وظلت منذ ذلك الوقت موضع تكهنات واسعة النطاق حول هوية والدها المخفيّة.

وكان بين الأسماء التي طرحتها الشائعات الرئيس ساركوزي نفسه، وأيضًا خوزيه ماريا أزنار رئيس الوزراء الإسباني السابق (1996 - 2004)، إضافة إلى كوكبة من نجوم الفن والرياضة ونجوم المجتمع المخملي الأوروبي. لكن "لوبوان" تقول الآن إن ديسين هو الأب، وإن داتي سعت إلى استخراج أمر قضائي يحظر عليه رفع النقاب عن أمر العلاقة بينهما وأبوّته لزهرة.

نقلت الصحف قول ديسين لدى الطلب إليه النفي أو التأكيد: "لا تعليق لي لأن المحكمة تحظر عليَّ هذا!" على أن ما أكده فعلاً هو أن الحظر القضائي هذا "يأتي من طرف داتي في أمر يخص أبوّة الطفلة".

اتهمت بالبحث عن البريق على المجلات الصقيلة

وكانت داتي نفسها قد صرّحت في يناير/كانون الثاني الماضي لمجلة "إل" بقولها: "نعم، هناك رجل في حياتي"، لكنها رفضت الإفصاح عن هويته، مثلما رفضت الآن نفي أو تأكيد مزاعم "لوبوان".

يذكر أن داتي (47 عامًا) مطلقة منذ أوائل عشرينات عمرها، وظلت بلا زواج آخر منذ ذلك الوقت. ويقال إن ثروتها تربو على 650 مليون يورو، بعد نشأتها في ما يشبه الفقر المدقع وسط 11 شقيقًا. فكانت تعمل مساعدة ممرضة من حين إلى آخر لتمويل دراستها ومساعدة أسرتها وأشقائها، إذ كان والدها المهاجر عاملاً بسيطًا. وهي أيضًا رئيسة بلدية الدائرة السابعة في باريس منذ 2008 ونائبة في البرلمان الأوروبي منذ 2009.

ووفقًا للصحافة البريطانية فقد عيّنها الرئيس ساركوزي وزيرة للعدل حرصًا منه على تمثيل الأقليات العرقية في حكومته، لكن تعيينها "عاد وبالاً عليه". فقد تلقت داتي سيلاً من الاتهامات بالتقصير في مهامها الوزارية الخطرة بسبب ولعها بالظهور في المجلات الصقيلة وحفلات علية القوم على حساب واجباتها الحكومية الحساسة.

يذكر أيضًا أن علاقة داتي بالرئيس ساركوزي كانت حميمة، وأنه احتفل بفوزه بالرئاسة بعشاء في مطعم "فوكيه" الذي تملكه داتي نفسها في جادة الشانزليزيه. ولعل هذه الصداقة هي التي أجّجت نار التكهنات بعلاقة سريّة بينهما. أما ديسين، المتهم الآن بأبوة زهرة، فله ابنان بالغان من زوجته ديان المتوفاة في 2001.

ساركوزي طاله الاتهام في وقت ما بعلاقة سريّة مع داتي


التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أمرأه ولا كل الرجال
ابو العز -

علاقات رائعه(رئيس جمهوريه,وزير,رئيس وزراء دوله صديقه,ملياردير)أوصلتها تلك العلاقات الى درجة وزير وفي حسابها أكثر من 650 مليون يورو وبدون تهمة فساد,,ترى لماذا وزراء العراق فاسدين بالرغم من إنهم لا يمتلكون هكذا مبلغ وليست لهم علاقات وشبهات كالتي مع داتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

she is a roll model
Rano -

هي لازم تكون مثل لكل فتاة عربية. هاجروا وإعملوا فلوس ومراكز وعلاقات وإحملوا وقت ما بدكوا من مين ما بدكوا وإرفضوا الي ما بدكوا اياه. لا مغتصبات ولا خائفات ولا ضحايا ولا مكسورات الجناح ولا تهديد بالمعاكسات التلفونية والصور.. الرائع إنها على عكس الأغلبية، هي ما بتدها تنعرف هوية الأب مو رافعة قضية لتأكيد النسب.

الطفلة شرعية
Amir -

الطفلة شرعية مئة في المئة وليس كما ذكر في بداية المقال بانها غير شرعية لان شرعية الحياة هي حق طبيعي لكل انسان ولد على هذه الارض كم ان هذه التسمية لا وجود لها في قاموس المجتمع الفرنسي المتحضر والذي اراد الكاتب ان يسقط قيمه عليه

لا هناك طفل غير شرعي
mohamed sayed -

التعليق رقم 3 كلامك غير صحيح ! عندما يولد لك طفل في المستشفى في دول الاتحاد الاوروبي تجدفي خانة المعلومات نوعية الطفل شرعي ام غير شرعي ! او بالالمانية - Ein uneheliches Kind

روبيات
da -

ألمرأة إذا دفعت وصلت روبيات ألمغرب وألجزائر يبدعن

limitless beauty
sbouya -

رغم أن لها موطئا على مستوى سياسة فرنسا بالإضافة إلى بعض المعارف من المجتمع المخملي الفرنسي إلاّ أن عقدتها هي جمالها دون المتوسط...تكاد توازي كوندي رايس الأمريكية مظهراً وسحراً وإثارة...

موضة الخلفة بلا رجل غلط؟
صومالية مترصدة وبفخر -USA -

يا ساتر يارب قال لا يوجد طفل غير شرعي لا والله هي حرة بحياتها لاننا ناس كوول نفهم حدود تدخلاتنا ولكن ان تضرب بكل القيم واهمها الزواج حتي لو بكنيسة صحيح ليس مقبول لها كمسلمة ان تتزوج برة دينها لكن احسن مليون مرة من حالتها اللي تقطع طيب مليون وتتزوج السباك او الميكانيكي لكي يحط اسم الطفل باسمه وبعدها يتوكل علي الله باي باي والفاتورة مدفوعة؟؟

صومالية
واحد من الناس -

ييييووه ما صدقنا خلصنا من نيرو ظهرت لنا الصومالية , وما صدقنا خلصنا منها حتى رجعت ثاني , انتي ايه قطة بسبع رواح؟

رشيدة داتي
Nafie Akrawi -

هنالك امرأة جميلة يحتاج الرجل الى (( علبة فياغرا )) لمعاشرتها وهنالك أمرأة ليست جميله ولكن لديهـا الكارزما حتى لرجل فوق السبعين لمعشـارتها دون الحاجه الى حبه من العيار الخفيف من (( الفياغرا ))..انهـا المرأة ....رشيدة داتى امرأة ذكيه ..تطلقت و هي ابنة العشـرينيات فى مجتمع متحرر..ومجال الفرص والمنافسه موجوده ومتوفرة للجميع ..بدأت العمل ...ورافقت العمل بالدراسه .انه الطموح ...انه التخطيط ....وانخرطت بالعمل السـياسى ..استطاعة ابنة المهاجر الوصول الى مركز تحلم به ملايين الفتيات والنساء الفرنسيات ...وأختيارها او تمثيلهـا للاقليات لم يكن عفويا ((ابدا )) بالرغم من وجود الأكثر كفاءه ونشـاط للحزب بين المهاجرين ....انهـا ذكيه بالصعود على السلم ...ووصلت كوزيره ...ومن ثم نائبه بالبرلمان الأوروبى ......عندما كانت على العتبات الأخيرة للقمة ...كانت (( رشيده )) تقترب من سن اليأس ...وارادت ان تكون ام وتأخذ حقهـا الطبيعى بالحياة فى (( الأمومه ))..وبدأ المشـوار من مين سيكون ...يجب ان يكون المولود ل ((أحدهم )) وليس وليد لمهاجــــــــر كما كانت ...رشيده داتى امراة ذكيه ...عند مجالستها وباسلوبهـا (( لا يحتاج الرجل الى فياغرا ابدا وبالمطلق )) للرغبة بمعشــرتها ...وقد يفقد السيطره بعد كاس من الشراب ...استطاعت رشيده ان تزرع المولود بزمن (( ليس الأنكار )) فيه من جدوى ...(((( صورتها مع ساركوزي ....والتمعن جيدا ..بوجههـا تجدها الأمراة الجامحه ..امرأة بنظراتهـا ترسل (( الفياغرا )) الى الرجل ....سـاركوزي )) صورة لمصـور (( شـــاطر )) استطاع ان يعطى صورة صادقه عن (( رشيدة داتي )) عبر صورة واحده فقط ....((اما اصحاب نظريات الحلال والحرام ...فانقعوا هذه التشريعات بماء فاتر وأشـربوه قبل الأفطار )).

تعليقات ليس لها معنى
الحسناوي -

كم سقيمة وسخيفة تعليقات هذ الصومالية المفتخرة بأمريكيتها.

شنو هذا الخرط
عراقي أنااااااااااااااااا -

الام مغربية او جزائرية وعلى حد علمي ان البلدين لاتوجد فيهما انتشار واسع للمسيحية وان الوزيرة السابقة على الاغلب مسلمة وهنا بيت القصيد للاخوة الجهاديين من المغاربة والجزائريين والتوانسة اليس الاحرى بكم قتال المرتدين عن الاسلام وصون اعراضكم في الغرب الذي تاتون منه للجهاد وتاتون لتفجير اجسادكم العفنه في العراق وسوريا وافغانستان عجبي والله تركتوا دينكم وراءكم يتناسل بطريقة محرمة .اذن انتم نطف هذا التناسل المسيحي المسلم سابقا المرتد حاليا وتدعون الاسلام والغيرة على محمد صلوات الله عليه وعلى ال بيته الاطهار من كل رجس عطيم(الذي هو انتم وبناتكم وازواجكم))