أخبار

جبهة النصرة الاسلامية المتطرفة تتبنى اعتداء حلب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت : اعلنت "جبهة النصرة الاسلامية" المتطرفة مسؤوليتها عن سلسة اعتداءات دامية الاربعاء في حلب، بحسب ما اعلن موقع سايت الاميركي المتخصص في متابعة اخبار المجموعات الاسلامية.

وهزت سلسلة تفجيرات دامية وسط مدينة حلب حيث تدور معارك طاحنة منذ اكثر من شهرين بين القوات النظامية ومقاتلي المعارضة، اسفرت عن سقوط 48 قتيلا على الاقل بحسب منظمة حقوقية وعن 31 قتيلا وعشرات الجرحى بحسب ارقام رسمية. وقالت جبهة النصرة في بيان انها ضربت مواقع تستخدمها قوات النظام هي ناد للضباط وقصر البلدية وفندق الامير وفندق آخر، بحسب سايت.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا يا عمي هذا مو إعتداء
ابن حلب -

شو هل الظلم لحبهة النصرة كي تصفوا عملها بألإعتداء!!!هذا حهاد في سبيل الله -واللي قاموا به هم عند ربهم يرزقون ، والناس اللي ماتوا الى حهنم وبئس المصيرجماعة النصرة لا يعتدون على احد انهم يجاهدون في سبيل الله, يقتلون الأيرياء بموجب وكالة عامة من الله سبحانه وتعالى. ارادوا قتل كم ضابط من المرتزقة (((((((الإسرائيليين)))))) فقتلوا كم بريء معهم. وتوسطوا لهم كي يدخلوا الجنة. والله اعلم إن كان بينهم بعض الكفار_ ولكن جماعة جبهة النصرة عندهم تفويض من الله تعالى كي يدخلوا الجنة كل من قتلوهم غدرا.انا لن أذرف دمعة واحدة إن طار نظام البعث !!!!!انما سوف ابكي لسنين طويلة على سوريا إذا ما ابتلى شعبنا بوصول مثل هؤلاء القتلة الى السلطة واياديهم ملطخة بدماء الأبرياء مثل جماعة النظام وربما أكثر