أخبار

عباس يبحث مع رئيس الوزراء الأردني "الموقف الإسرائيلي المتعنت"

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رام الله: بحث الرئيس الفلسطيني محمود عباس الخميس خلال استقباله في رام الله بالضفة الغربية رئيس الوزراء الاردني فايز الطراونة في "الموقف الفلسطيني المتعنت" اضافة الى العلاقات الثنائية، كما افاد مصدر رسمي.

وقالت الرئاسة الفلسطينية في بيان نشرته وكالة الانباء الرسمية (وفا) ان عباس استقبل الطراونة واطلعه "على آخر مستجدات العملية السياسية، وما وصلت إليه من جمود نتيجة الموقف الإسرائيلي المتعنت والرافض الالتزام بقرارات الشرعية الدولية ووقف الاستيطان في الأراضي الفلسطينية، خاصة مدينة القدس المحتلة".

واضافت وفا "ان عباس "رحب بهذه الزيارة الهامة، والتي تعبر عن مدى قوة العلاقة الأخوية التي تربط القيادتين الفلسطينية والأردنية"، مشددا على "اهمية عقد الدورة الثالثة لاجتماعات اللجنة الفلسطينية-الأردنية العليا المشتركة، برئاسة رئيسي الوزراء من الجانبين، في تعزيز وتمتين العلاقات الثنائية في كافة المجالات وعلى كافة المستويات".

وجرى خلال الزيارة توقيع اتفاقيات عدة بين البلدين، بحسب وفا. واكد عباس ان "الاتفاقيات التي توقع اليوم في رام الله، هي ثمرة التنسيق المشترك وتطبيق ما تم الاتفاق عليه بيني وبين جلالة الملك عبد الله الثاني" عاهل الاردن.

من جهته اكد الطراونة بحسب الرئاسة الفلسطينية "اهتمام الملك عبد الله الثاني بعقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين الجانبين الفلسطيني والأردني، وتعليماته الواضحة بالعمل على تعزيز التعاون المشترك بين السلطة الفلسطينية والأردن".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف