أخبار

بريطاني يهدد بمقاضاة مكتب الأرصاد الجوية بسبب تنبؤاته الخاطئة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: هدد مالك مزرعة أغنام سياحية بريطاني بتحريك دعوى قضائية ضد مكتب الأرصاد الجوية البريطاني، بسبب تنبؤاته الخاطئة بسوء الأحوال الجوية، والتي أدت حسب ادعائه إلى خسارته 20 ألف جنيه استرليني بسبب عدم إقبال الزوار والسياح على مزرعته.

وقالت صحيفة الديلي ميرور البريطانية امس الخميس، إن ريك تيرنر اتهم مكتب الأرصاد الجوية بإصدار تنبؤات قاتمة جعلت السياح والزوار يتوقفون عن زيارة مزرعته الخاصة بالأغنام في مدينة بيدفورد بمقاطعة ديفون، ما ادى إلى خسارته 20 ألف جنيه إسترليني كعوائد بسبب عدم إقبال الزوار والسياح على زيارة الحديقة.

وقالت الصحيفة، ان تيرنر يدرس حاليا تحريك دعوى قضائية ضد مكتب الأرصاد الجوية للمطالبة بتعويض عن عائداته المفقودة، ونسبت إليه قوله ان "المكتب تنبأ بأن الجو سيكون ماطراً في عطلة المصارف في آب الماضي وعطلة عيد الفصح في نيسان الماضي من العام الحالي، ما جعله يخسر عوائد مقدارها 10 آلاف جنيه إسترليني لكل منهما".

ونقلت الصحيفة أيضا عن المتحدثة باسم مكتب الأرصاد الجوية سارة هولاند قولها "تنبؤاتنا صحيحة بمعدل ستة أيام في الأسبوع، أما كون مقاطعة ديفون واحدة من أكثر المقاطعات الممطرة في بريطانيا فهذا ليس ذنبنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف