أخبار

حزب الله ينفي... والمعارضة تنعي النأي بالنفس

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تضاربت المعلومات حول تبادل أسرى بين حزب الله والجيش السوري الحر، وبينما ينفي حزب الله الامر جملة وتفصيلاً، ترى المعارضة أن الامر يدل على تورط اعضاء لحزب الله في القتال مع النظام السوري.
بيروت: يرى النائب عاصم عراجي (المستقبل) في حديثه لـ"إيلاف" أن التضارب في المعلومات حول تبادل أسرى بين الجيش السوري الحر وحزب الله، يعود الى عدم توافر المعلومات الاكيدة حول هذه القضية، أما أن يقال أو يتم الحديث عن عمليات من هذا النوع فيعني أن حزب الله متورط في عمليات مع النظام السوري، وهو طرف، والشيخ محمد يزبك اعلن ذلك، وفي منطقة البقاع نرى تشييعًا لشهداء كثيرين من حزب الله، وقتلى لحزب الله في سوريا، والامر معروف. وتم الاعتراف بالأمر وبوجود مقاتلين من حزب الله في الداخل السوري.

ويضيف عراجي:" اما التبرير الذي يعطيه حزب الله بوجود هؤلاء مع النظام السوري فغير منطقي، وهم يقاتلون في الداخل السوري مدعين أنهم يحمون اللبنانيين، وهو كلام لا صحة له، وغير مقنع، وماذا سيفعل اللبنانيون اذا ما سقط النظام في سوريا، سوف يتم توريط لبنان بمشكلة كبيرة مع 23 مليون سوري.

اما سياسة النأي بالنفس فبحسب عراجي اصبحت في خبر كان، ويمكن نعيها منذ بداية الاحداث، وكنا نسمع منذ فترة تشييع قتلى لحزب الله في البقاع ولا يتم ذكر المكان، وكانوا ينفون أما في الفترة الاخيرة مع مقتل قيادات لحزب الله تم الاعتراف، ويضيف عراجي:" من يتم دفنهم في البقاع من مقاتلي حزب الله في سوريا منهم من يتم الافصاح عنهم وآخرون يبقون طي الكتمان، ولا يظهرون الامر للاعلام، إن كان مسؤولاً يتم لفلفة الامر، لكننا نسمع من الاشخاص في البقاع أنه في الضيعة الفلانية تم تشييع اشخاص من حزب الله قاتلوا في سوريا، وبعضها تبقى سرية.

حزب الله... والرفض

اما النائب وليد سكرية ( كتلة الوفاء للمقاومة) فيشير لـ"إيلاف" أن لا معلومة لديه حول تبادل أسرى بين حزب الله والجيش السوري الحر، ولا خبر لديه ولم يسمع حتى بالموضوع نهائيًا، ويضيف:" حزب الله لا يحارب داخل سوريا مع النظام السوري، واعلنا على التلفزيون مع صور ووقائع ومقابلات عن وجود قرى لبنانية فيها لبنانيون ضمن الاراضي السورية، يتعرضون لاعتداءات من قبل المعارضة السورية، لذلك يقوم الاهالي هناك بمساعدتهم لحمايتهم كي لا يذبحوا أو يهجروا، وعن قول الفريق الآخر أي المعارضة بأن هذه الحجة لا تنفع يجيب سكرية، ليقل الفريق الآخر ما يريد فمعروفة توجهاته، وماذا ننتظر من هكذا فريق؟، ويتابع سكرية:" أعود وأكرر حزب الله لا يحارب مع النظام السوري، وقد قدمنا كل الدلائل والبراهين والتصوير والتحقيقات أن هناك لبنانيين على الحدود يتعرضون لاعتداءات من قبل "الارهابيين" والأهالي هناك في منطقة الهرمل يقومون بحمايتهم.

وهذا لا يعني بحسب سكرية أن لبنان اصبح متورطًا بما يجري في سوريا وليعتبرها من يريد ما يشاء، فحزب الله غير متورط انما يحمي حدوده من التهريب الى سوريا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لبنان
وليد -

هنآك هجمه شرسه ضد حزب آللــــــــــــه من قبل آسـرآئيل و آذيآلهآ آللبنآنيه بعد آيوب ....و آلسبب معروف....آلمقآومه آثبتت بإنهآ صآحيه و قآدره و قويه.......

;الثوار,,,,
che guivara -

يعود زائر حدود لبنان الشرقية مع سوريا بمشاهد متنوعة. المناصرون لـ«الثورة» ضد نظام الرئيس بشار الأسد، تخالهم وصلوا للتو من معسكرات تشي غيفارا في غابات كوبا، فيما يوحي مناصرو النظام اللبنانيون بأن الرئيس السوري لا يقدم على خطوة عسكرية من دون استشارتهم. وحدهم السوريون يدفعون ثمن «تخبيصات» مجموعات لبنانية، موالية ومعارضة، تصفّي حساباتها اللبنانية بالرصاص على أرض حمص والقصير وجوسية وربلة والنزارية، مروراً بفليطا وعسال الورد ورنكوس وأطراف الطفيل بجانبيها السوري واللبناني، وصولاً إلى دمشق ومزارعها الغربية والجنوبية.

الى رقم 1 وليد
سعيد -

هل انت بكامل قواك العقلية؟

سعيد
وليد -

طائرة الاستطلاع تطور نوعي في عمل المقاومة

هل انت بكامل قواك العقلية
وليد -

المفتي قباني: اختلفت مع تيار "المستقبل" لاني لا أقبل أن يسيرني احد، وعمل "أيوب" إستراتيجي وممتاز

l argent
george -

خالف شروط النشر

و آنآ سني آكرههم
سعيد -

خالف شروط النشر

وعد و صدق
تشي غيفارا -

ذكرت افتتاحية مجلة «اسرائيل ديفنس» العبرية، المتخصصة بالشؤون الأمنية والعسكرية، انه مع مرور الأيام، يتضح كم كان حجم الإخفاق كبيراً، في الاعتراض المتأخر للطائرة المُسيَّرة، التي أقلعت من لبنان. ....

آوهن من بيت قريطم
ha ha ha -

تناقلت وسائل إعلام ومواقع إلكترونية عربية خبرا يشير الى مشروع إسرائيلي - بريطاني يهدف الى تصنيع قنبلة تفتك بالعرب دون غيرهم، وذلك من خلال إعداد تركيبة خاصة في هذه القنبلة باستخدام مواد كيميائية تستهدف جيناً محددا لا يوجد لدى أي من الأعراق سوى العرب. وأجريت التجارب لإعداد هذه القنبلة في معهد الأبحاث البيولوجية في "نيس تزيونا"، وهو يعتبر المركز الرئيس للأبحاث الخاصة بالأسلحة الكيميائية والجرثومية في إسرائيل، كما يؤكد احد المواقع نقلاً عن قناة "برس تي في" الإيرانية. ويؤكد الموقع أن صانعي هذه القنبلة عملوا بحيث تنتشر فيروسات في الماء والهواء لسهولة تحقيق الهدف من خلال هذه العناصر الضرورية لحياة الإنسان، مشيراً الى هذه الفيروسات ستستهدف العرب وحدهم ولن تؤثر بأي شكل من الأشكال على غير العرب. وبحسب القناة التي حصلت على هذه المعلومات من مصادر سرية فإنه عُثر بالفعل على فيروسات "القنبلة العرقية" في قطر، حيث أجرى باحثون بريطانيون وإسرائيليون تجاربهم للتحقق من مدى فعالية الفيروسات ونجاحها باستهداف العرب، وذلك دون الإشارة الى ما اذا كانت "المصادر السرية" توصلت الى معلومات حول رضا القائمين على هذه القنبلة بناءً على النتائج التي يفترض انها حققتها في قطر.

laish
samiah -

كشفت صحيفة "الأنباء" الكويتية انه من المحظور على المعارضة السورية بتمنٍ من المعارضة اللبنانية اي قوى 14 آذار الحاضنة لها القيام بأي تحرك ميداني على الساحة اللبنانية، لا ضد النظام السوري ولا ضد اتباعه في لبنان

الى رقم 1 وليد
معآويه -

يستغرب الحزب تبرع البعض بالقول ان «عملية أيوب» تشكل خرقا للقرار 1701 في حين ان طائرة الاستطلاع لم تحلق في طريقها نحو أجواء فلسطين المحتلة فوق منطقة عمل القوات الدولية، وحتى ان الناطق الرسمي باسم «اليونيفيل» أكد ان القوات الدولية تراقب المجال الجوي اللبناني في الجنوب بموجب القرار 1701، ولم ترصد أي نشاط في منطقة عملياتها. ـ يرى الحزب انه لا يمكن اتهامه بنسف استراتيجية دفاعية لم يتم الاتفاق عليها بعد، وليس معلوما ان من شروط طاولة الحوار تجميد عمل المقاومة وتكبيل أنشطتها الى حين ولادة الاستراتيجية الدفاعية. وإذا كان يراد من المقاومة الا تفعل شيئا حتى انتهاء الحوار وظهور نتائجه، فمن الأولى ان يستخدم البعض صداقاته مع الاميركيين كي يضغطوا على إسرائيل لتوقف خروقها للسيادة اللبنانية ومناوراتها العسكرية، حتى اتضاح حصيلة الحوار. على أي حال، وبمعزل عن السجال الداخلي حول «عملية أيوب»، يتصرف «حزب الله» على اساس ان هذه العملية مصممة لحسابات استراتيجية كبرى تتعلق بتطوير معادلة الردع وتفعيلها، بما يتجاوز التفاصيل اللبنانية المعتادة، وهناك في الحزب من يختصر المشهد بالقول ان الخيار في لبنان بات محصورا بين طائرة «أيوب» وما تمثله... و«طائرة المنتجعات» وما تمثله

رسالة شكر
P@ul -

على إسرائيل إرسال رسالة شكر لحزب الله للفت نظرها على الثغرات في نظامها الدفاعي ولعلها تساعده إيضا قليلا بأسترجاع اسراه من سورية . كل يد تغسل الأخرى .

حسن نصر اللات
النشمي -

حسن نصر اللات وحزبه المجوسي قريبا سوف يذهبون الى مزبلة التاريخ ...اما محاولته كسب تعاطف العرب معه بأنه ضد اسرائيل فكلنا يعرف انها كلها خدعه ومسرحيه

رسالة شكر
jean paul -

على آسرآئيل آن تسآعد جيش حمد و عرعر لإنهم يدمروا قوة آلجيش آلعربي آلسوري

شكر قطر
سعيد -

آذآ آلشــــــــــــعب يومـــــــــــــــآ إرآد آلخـــــــرآب فلآ بد آن تســـــــــتجيب قطر

التعليق
التحريض الطائفي -

اولا لاحظوا هذا الكلام الذي يقول ان السيد حسن نصراالله قال انه سيقاتل مع الجيش السوري. السيد نصرالله لم يقل هذا الكلام ابدا. قال انه اذا حان الوقت لذلك فان حزب الله سيتخذ القرار في حينه. اتخاذ القرار في حينه يعني ان المعركة هي معركة حزب الله وهي فعلا معركة حزب الله ومعركة كل الوطنيين والقوميين والاسلاميين، ولكن السؤال هو ان المعركة تخاض باي برنامج لسورية المستقبلية وبقيادة من؟ السيد نصرالله لم يقل ابدا انه سيقبل بخوض المعركة تحت قيادة بشار الاسد ولم يقل ابدا انه سيخوض المعركة تحت برنامج القوى الامنية ولم يقل انه سيخوض المعركة تحت برنامج ناهض حتى الذي يدعو لتثبيت النظام في سورية.

شكر قطر
سعيد -

آذآ آلشــــــــــــعب يومـــــــــــــــآ إرآد آلخـــــــرآب فلآ بد آن تســـــــــتجيب قطر

قصف لبناني
عبيد الجابري -

هل ما زال هناك اثنان يختلفان على أن حزب الله يشارك في الحرب ضد الثورة السورية؟ والله غريبة من كاتبة المقال أن تكتب ذلك. حزب الله لا يرسل فقط مقاتلين الى سوريا، بل يقصف أيضاً القصير وحمص انطلاقاً من أراضي البقاع اللبناني، وهذا معلوم وموثق بالتفاصيل والصور.

قصف لبناني
عبيد الجابري -

هل ما زال هناك اثنان يختلفان على أن حزب الله يشارك في الحرب ضد الثورة السورية؟ والله غريبة من كاتبة المقال أن تكتب ذلك. حزب الله لا يرسل فقط مقاتلين الى سوريا، بل يقصف أيضاً القصير وحمص انطلاقاً من أراضي البقاع اللبناني، وهذا معلوم وموثق بالتفاصيل والصور.

فيلق الخونة الايرانيين
كشفنا حقيقة الارهابيين -

الى عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ومرتزقة ..حزب اللات ومرتزقة ملالي طهران.. بعد " الطز "بعد " الطز " بعد " الطز "= ما أخبار فلسطين :::.من قام بمجزرة تل الزعتر؟ من حاصر المخيمات؟ من دمر المقاومة الفلسطينية في لبنان؟. شعب بلا وطن .. وطن سرقوا منه الهوية ما أخبار لبنان ..حزب ابليس...حزب اللات.. كراسيه خشبية وطاولته طائفية ما أخبار سوريا ...... تكالبت عليها سكاكين الهمجية ..ملالي طهران الشيعية ما أخبار العراق .شيعة نوري الطويرجاوي .. بلد الموت اللذيذ والرحلة فيه مجانية ما أخبار,, انهيار العملة الايرانية ,, .. لا صوت ولا صورة والاشارة فيه وطنية ما أخبار.ملالي طهران الشيع .. ومصيرها الأسود بعد الثورة مــظـــاهــــرات فــــي طـــهـــــران ,, ما أخباربغداد ::: .. بلدّ تحولّ الى معسكر اسلحة وأفكار قبلية من أزلام المالكي وبدر وغدر عبيد ايران وفيلق الخونة الايرانيين ؟ ما أخبار عقدة المؤامرة والخيانة والعمالة التي لا يرونها الا لمن يكون ضدهم وبمجرد ان اصبح معهم صار شريفا ومقاوما!!.. رئاستها بدعوى الديمقراطية ما أخبار نوري الطويرجاوي.. انتسب الى مجلس المعلكين الشيعة

والضغط على اليد الحمراء
المعلكين الشيعة -

! فقد سئمت تعليقات ا المعلكين الشيعة ﻤﻦ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ والضغط على اليد الحمراء السفلى لكي تثبتو للناس ان الراي العام مختلف عن الاخبار الواقعية!! لعبتكم اصبحت مكشوفة وطريقة تعليقاتكم يعلمها القاصي والداني من رواد هذا الموقع واعلم انكم مجبورون على ذلك والا لن يزيد عمركم يوما اخر !! هل تعتقدون ان العرب يستمدون معلوماتكم من هذا الموقع او من تعليقاتكم؟؟

والضغط على اليد الحمراء
المعلكين الشيعة -

! فقد سئمت تعليقات ا المعلكين الشيعة ﻤﻦ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ والضغط على اليد الحمراء السفلى لكي تثبتو للناس ان الراي العام مختلف عن الاخبار الواقعية!! لعبتكم اصبحت مكشوفة وطريقة تعليقاتكم يعلمها القاصي والداني من رواد هذا الموقع واعلم انكم مجبورون على ذلك والا لن يزيد عمركم يوما اخر !! هل تعتقدون ان العرب يستمدون معلوماتكم من هذا الموقع او من تعليقاتكم؟؟

من قدم الحلوى والعصائر
.شيعة نوري الطويرجاوي -

....اصبحو وطنيين الان ...شيعة نوري الطويرجاوي هههههههههههههههههههههههههه وهم من قدم الحلوى والعصائر للجيش الامريكي اثناء احتلال بغداد في لقطه لم يشهد لها التاريخ مثيل يا حيف على الخونة و المنبطحين

من قدم الحلوى والعصائر
.شيعة نوري الطويرجاوي -

....اصبحو وطنيين الان ...شيعة نوري الطويرجاوي هههههههههههههههههههههههههه وهم من قدم الحلوى والعصائر للجيش الامريكي اثناء احتلال بغداد في لقطه لم يشهد لها التاريخ مثيل يا حيف على الخونة و المنبطحين

متلك متل القدافي
يا بشار يوم سقوطك ومقتلك -

معركة قصر المهاجرون تقترب منك يا بشار السفاح يوم سقوطك ومقتلك سوف اشتري خروفا واقوم بتوزيعه على الفقراء والمحتاجين الاحتفالا بي قتلك والانتصار التورة السورية عندك تلات خيارات يا بشار رقم 1 النهاية متل النهاية القدافي وقبر مجهول في الصحراء دير الزور رقم 2 السردب في القم في ايران مع الملالي رقم3 منفى ولجوء الى موسكوا عند صديقك بوتين ولافروف وانا اتمنى ان تختار الخيار الاول والشعب السوري كله يتمنى هدا الخيار والاكيد سوف تختاره

متلك متل القدافي
يا بشار يوم سقوطك ومقتلك -

معركة قصر المهاجرون تقترب منك يا بشار السفاح يوم سقوطك ومقتلك سوف اشتري خروفا واقوم بتوزيعه على الفقراء والمحتاجين الاحتفالا بي قتلك والانتصار التورة السورية عندك تلات خيارات يا بشار رقم 1 النهاية متل النهاية القدافي وقبر مجهول في الصحراء دير الزور رقم 2 السردب في القم في ايران مع الملالي رقم3 منفى ولجوء الى موسكوا عند صديقك بوتين ولافروف وانا اتمنى ان تختار الخيار الاول والشعب السوري كله يتمنى هدا الخيار والاكيد سوف تختاره

، الله يمهل ولا يهمل
يا أيها الشيعة -

أنا لبناني و أخجل من إخواني السوريين الأحرار الإشراف ، انه هناك لبنانيون شيعة ﻤﻦ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ..و مجرمون يذهبون إلى سوريا لمساعدة المجرم القاتل ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ و قتل الشعب السوري . و المصيبة أنهم يسمونه الشهيد البطل ... و يا للعار على هكذا شهاده . ويلكم من يوم الحساب يا أيها المنافقون الشيعة ، الله يمهل ولا يهمل . وأخيرا تحياتنا إلى الأبطال في الجيش السوري الحر على العمليه النوعيه التي قتل فيها هذا الماكر الناكر للجميل عندما استقبل الشعب السوري تموز ٢٠٠٦ الشعب اللبناني و اغلبهم كانوا من الطائفه الداعمة لحزب الله وهم الشيعه .بشار وإيران وحزب بني صهيون..حزب اللات الى المزبله.

، الله يمهل ولا يهمل
يا أيها الشيعة -

أنا لبناني و أخجل من إخواني السوريين الأحرار الإشراف ، انه هناك لبنانيون شيعة ﻤﻦ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ..و مجرمون يذهبون إلى سوريا لمساعدة المجرم القاتل ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ و قتل الشعب السوري . و المصيبة أنهم يسمونه الشهيد البطل ... و يا للعار على هكذا شهاده . ويلكم من يوم الحساب يا أيها المنافقون الشيعة ، الله يمهل ولا يهمل . وأخيرا تحياتنا إلى الأبطال في الجيش السوري الحر على العمليه النوعيه التي قتل فيها هذا الماكر الناكر للجميل عندما استقبل الشعب السوري تموز ٢٠٠٦ الشعب اللبناني و اغلبهم كانوا من الطائفه الداعمة لحزب الله وهم الشيعه .بشار وإيران وحزب بني صهيون..حزب اللات الى المزبله.

إعدام بشار السفاح
رسالة الى حسن نصر اللات -

رسالة الى حسن نصر اللات سوف نقوم بتصفية كل مقاتليك الذين ترسلهم الى سوريا العظيمة وسوف نقوم بتحرير كامل الاراضي السورية من الشيعة ولن نقف هنا بل بعد الانتهاء من اوساخك واوساخ ايران والعراق في سوريا

إعدام بشار السفاح
رسالة الى حسن نصر اللات -

رسالة الى حسن نصر اللات سوف نقوم بتصفية كل مقاتليك الذين ترسلهم الى سوريا العظيمة وسوف نقوم بتحرير كامل الاراضي السورية من الشيعة ولن نقف هنا بل بعد الانتهاء من اوساخك واوساخ ايران والعراق في سوريا

.....هذا همكم ليلا ونهارا
يا شيعة نوري الطويرجاوي -

مساكين انتم أيها الشيعة والله فلا هم لكم ولا غم الا ...الجيش الحر .....هذا همكم ليلا ونهارا سراً وجهاراً فقد قتلكم الحسد لهذﺍ.... الشعب السوري.... التي سبب لكم الارق وسلبت راحتكم واقلقتكم , وانتم عاجزون عن مواجهته. الا في الاعلام تحرضون عليها وتشتموها وتشوهون صورتها ضناً منكم انكم حققتم نصراً عليها ولو وهمياً . واما عنوان خبركم التافه هذا فلا قيمة له لان الشعب السوري العاكفين على تطوير بلدهم وقدراته ؟ ما هذه التفاهات ! وهل عقول قارئيكم هابطة الى هذا الحد بحيث تمرروا هذا الخبر عليهم ويقبلوه منكم؟

.....هذا همكم ليلا ونهارا
يا شيعة نوري الطويرجاوي -

مساكين انتم أيها الشيعة والله فلا هم لكم ولا غم الا ...الجيش الحر .....هذا همكم ليلا ونهارا سراً وجهاراً فقد قتلكم الحسد لهذﺍ.... الشعب السوري.... التي سبب لكم الارق وسلبت راحتكم واقلقتكم , وانتم عاجزون عن مواجهته. الا في الاعلام تحرضون عليها وتشتموها وتشوهون صورتها ضناً منكم انكم حققتم نصراً عليها ولو وهمياً . واما عنوان خبركم التافه هذا فلا قيمة له لان الشعب السوري العاكفين على تطوير بلدهم وقدراته ؟ ما هذه التفاهات ! وهل عقول قارئيكم هابطة الى هذا الحد بحيث تمرروا هذا الخبر عليهم ويقبلوه منكم؟

مهزلة حزب اللات
أبو أحمد -

فوالله الذي لا اله غيره, فحتى في أوجه الصراع والحرب المسرحية المصطنع بين حزب اللات ودولة بني صهيون في 2006, ما كنت مقتنعا لدقيقة بل ولا للحظة بكذبة تلك المقاومة ومحاربتها لأسرائيل, وكنت أرى العرب المبهرين والمفتخرين والمعجبين بهذا الحزب من السذج والحمقى,فاذا بأمريكا والغرب يحتلون دولتين ويطاردون القاعدة في كل العالم,واسرائيل قتل من القادة الفلسطينيين حتى القائد المقعد على الكرسي أحمد ياسين رحمه الله, أفما كان بوسعها أن تحتل لبنان كلها وليس الضاحية الجنوبية فقط كما يدعون,وبن لادن مع قوة تنظيمه وعشرات بل ملاين المحبين له وصل اليه الامريكان ولا يستطيعون الوصول الى هذا القزم المختبئ في الجحور لو كانوا فعلا ناوين الوصول اليه,ولكن ماذا تفعل لعقول السذج المخدوعين به ليغيروا رأيهم فيه ويقتنعون بكذبه ويصلون الى حقيقته المرة لهم الا حدثا يفضحه الله بها كما حدث في سوريا, ودارت الايام وقال المعجبون بملئ فمهم عند رؤيتهم لحقيقة هذا الحزب الطائفي المجوسي بأنهم خدعوا بمهزلة المماتعة والمهاترة لحزب اللات المجوسي الولاء, وما مهزلة الطائرة الا مثال آخر على مخادعة هذا الحزب للحمقى والسذج من المحدودي العقل والبصيرة, فمن يعتبر نفسه مسلما يستحيل عليه أن يقتل انسانا بريئا كائنا من كان,سواء كان طفلا أو امرأة أو رجلا, عوضا عن قتل المسلمين وذبح الاطفال واغتصاب النسوة من قبل العصابة المجرمة المجوسية ومن يتبعون أوامرهم النجسة, فاذا كان قيمة الانسان لديهم رخيصة والمتعة لديهم شغال مع بنات بني جلدتهم ومذهبهم ونسوانهم,فما يردعهم شئ عن الاعتداء على النسوة الشريفات من غير مذهبهم الطائفي العنصري,وهم كالصرب عندما قتلوا وذبحوا واغتصبوا مسلمات البوسنة والهرسك,فهؤلاء يفعلون مثلهم وأكثر, ليقطع الله دابرهم الى يوم الدين,وينظف الارض منهم ومن أنجاسهم على أيدي أبطال الثورة السورية, مجددي الدولة الاسلامية والخلافة القادمة انشاءالله كما وعد الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام, ولا يرجع الخلافة الا بهلاك أحفاد بني علقم,كما كنسهم الناصر صلاح الدين رحمه الله بعد رجوع الامة لدينها وأحكام مقدساتها, فنحن بالشوق لنصر الثورة السورية المباركة ومجاهديها الابطال نصرهم وحفظهم الله من كل مجرم غادر.

مهزلة حزب اللات
أبو أحمد -

فوالله الذي لا اله غيره, فحتى في أوجه الصراع والحرب المسرحية المصطنع بين حزب اللات ودولة بني صهيون في 2006, ما كنت مقتنعا لدقيقة بل ولا للحظة بكذبة تلك المقاومة ومحاربتها لأسرائيل, وكنت أرى العرب المبهرين والمفتخرين والمعجبين بهذا الحزب من السذج والحمقى,فاذا بأمريكا والغرب يحتلون دولتين ويطاردون القاعدة في كل العالم,واسرائيل قتل من القادة الفلسطينيين حتى القائد المقعد على الكرسي أحمد ياسين رحمه الله, أفما كان بوسعها أن تحتل لبنان كلها وليس الضاحية الجنوبية فقط كما يدعون,وبن لادن مع قوة تنظيمه وعشرات بل ملاين المحبين له وصل اليه الامريكان ولا يستطيعون الوصول الى هذا القزم المختبئ في الجحور لو كانوا فعلا ناوين الوصول اليه,ولكن ماذا تفعل لعقول السذج المخدوعين به ليغيروا رأيهم فيه ويقتنعون بكذبه ويصلون الى حقيقته المرة لهم الا حدثا يفضحه الله بها كما حدث في سوريا, ودارت الايام وقال المعجبون بملئ فمهم عند رؤيتهم لحقيقة هذا الحزب الطائفي المجوسي بأنهم خدعوا بمهزلة المماتعة والمهاترة لحزب اللات المجوسي الولاء, وما مهزلة الطائرة الا مثال آخر على مخادعة هذا الحزب للحمقى والسذج من المحدودي العقل والبصيرة, فمن يعتبر نفسه مسلما يستحيل عليه أن يقتل انسانا بريئا كائنا من كان,سواء كان طفلا أو امرأة أو رجلا, عوضا عن قتل المسلمين وذبح الاطفال واغتصاب النسوة من قبل العصابة المجرمة المجوسية ومن يتبعون أوامرهم النجسة, فاذا كان قيمة الانسان لديهم رخيصة والمتعة لديهم شغال مع بنات بني جلدتهم ومذهبهم ونسوانهم,فما يردعهم شئ عن الاعتداء على النسوة الشريفات من غير مذهبهم الطائفي العنصري,وهم كالصرب عندما قتلوا وذبحوا واغتصبوا مسلمات البوسنة والهرسك,فهؤلاء يفعلون مثلهم وأكثر, ليقطع الله دابرهم الى يوم الدين,وينظف الارض منهم ومن أنجاسهم على أيدي أبطال الثورة السورية, مجددي الدولة الاسلامية والخلافة القادمة انشاءالله كما وعد الصادق المصدوق عليه الصلاة والسلام, ولا يرجع الخلافة الا بهلاك أحفاد بني علقم,كما كنسهم الناصر صلاح الدين رحمه الله بعد رجوع الامة لدينها وأحكام مقدساتها, فنحن بالشوق لنصر الثورة السورية المباركة ومجاهديها الابطال نصرهم وحفظهم الله من كل مجرم غادر.

كم لطمة وكم شقة صدر
هذا الشيعي المجهول الأصل -

نريد أن نسأل هذا الشيعي المجهول الأصل سؤالاً واحداً : أين كان ( ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ) مختبئاً في حرب تشرين ؟؟ إذا التزم الصمت سأنشر سيرته وسيعرف الناس من أي خيمة قد أتى ..

كم لطمة وكم شقة صدر
هذا الشيعي المجهول الأصل -

نريد أن نسأل هذا الشيعي المجهول الأصل سؤالاً واحداً : أين كان ( ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ) مختبئاً في حرب تشرين ؟؟ إذا التزم الصمت سأنشر سيرته وسيعرف الناس من أي خيمة قد أتى ..

في لبنان دولة داخل دولة
British Times -

أوردت صحيفة مقالاً ..... تقول فيه ( إن ضلوع حزب الله في الأزمة السوريّة لم يعد خافياً على أحد، فماذا سيقول حسن نصر الله بعد إعلان الجيش الحر عن اعتقال 13 عنصراً من حزب الله بكامل عتادهم العسكري في ريف حمص، الأدلة متضافرة تؤكد أن الحزب غارق حتى أذنيه في دعم نظام بشار الأسد إن عناصر حزب الله الذين تم تشييعهم مؤخرا بدءا من المدعو "أبو عباس" وزمرته الذين قضوا في كمين بحلب، وانتهاء بتشييع عنصر حزب الله حسين النمر الذي قتل أيضا في حلب ودفن في بعلبك، ولقد أوردت صحيفة " " بريطانية عن مصادر استخباراتية وثيقة الصلة بأن حزب الله يحتفظ بنحو 1500 من عناصره داخل سورية تقاتل إلى جانب نظام الأسد، كما أن الانفجار الذي طال مخزنا للسلاح تابعا للحزب في بلدة النبي شيت 6/10/2012 لا يمكن المرور عابراً لأن المخزن كان أحد المعامل الهامة لحزب الله يتم تجهيز الأسلحة فيه لإرسالها إلى سورية، ووقع الانفجار بسيارة ملغومة بمادة تي ان تي ،والسؤال الآن أين الحكومة اللبنانية وعبارات النأي عن الشأن السوري، فالحزب يعمل بخطى حثيثة على توريط لبنان وجرها لأتون حرب سورية ، لأن دخوله كشريك للأسد في قتل السوريين لايعفي رئيس لبنان ورئيس حكومته من المساءلة عن العدوان اللبناني ضد الشعب السوري ، أليس لبنان جار وأخ للشعب السوري ؟ فكيف يسمح لحزب لبناني أن ينطلق من أراضي جمهورية لبنان ويخرق القرارات الرسمية للبنان متعاوناً مع إيران بحرب مدمرة ضد شعب سوري نضاله يصب في مصلحة لبنان ، لدرجة بدا واضحاً بأن هذا الحزب صار دولة داخل دولة

في لبنان دولة داخل دولة
British Times -

أوردت صحيفة مقالاً ..... تقول فيه ( إن ضلوع حزب الله في الأزمة السوريّة لم يعد خافياً على أحد، فماذا سيقول حسن نصر الله بعد إعلان الجيش الحر عن اعتقال 13 عنصراً من حزب الله بكامل عتادهم العسكري في ريف حمص، الأدلة متضافرة تؤكد أن الحزب غارق حتى أذنيه في دعم نظام بشار الأسد إن عناصر حزب الله الذين تم تشييعهم مؤخرا بدءا من المدعو "أبو عباس" وزمرته الذين قضوا في كمين بحلب، وانتهاء بتشييع عنصر حزب الله حسين النمر الذي قتل أيضا في حلب ودفن في بعلبك، ولقد أوردت صحيفة " " بريطانية عن مصادر استخباراتية وثيقة الصلة بأن حزب الله يحتفظ بنحو 1500 من عناصره داخل سورية تقاتل إلى جانب نظام الأسد، كما أن الانفجار الذي طال مخزنا للسلاح تابعا للحزب في بلدة النبي شيت 6/10/2012 لا يمكن المرور عابراً لأن المخزن كان أحد المعامل الهامة لحزب الله يتم تجهيز الأسلحة فيه لإرسالها إلى سورية، ووقع الانفجار بسيارة ملغومة بمادة تي ان تي ،والسؤال الآن أين الحكومة اللبنانية وعبارات النأي عن الشأن السوري، فالحزب يعمل بخطى حثيثة على توريط لبنان وجرها لأتون حرب سورية ، لأن دخوله كشريك للأسد في قتل السوريين لايعفي رئيس لبنان ورئيس حكومته من المساءلة عن العدوان اللبناني ضد الشعب السوري ، أليس لبنان جار وأخ للشعب السوري ؟ فكيف يسمح لحزب لبناني أن ينطلق من أراضي جمهورية لبنان ويخرق القرارات الرسمية للبنان متعاوناً مع إيران بحرب مدمرة ضد شعب سوري نضاله يصب في مصلحة لبنان ، لدرجة بدا واضحاً بأن هذا الحزب صار دولة داخل دولة

إلى رقم -٩
سليم ياسين -

جرت بعض الدراسات في إسرائيل حول هذا الموضوع وتبين أنه مستحيل لأن العرب ليسو من عرق واحد، كما أن العدد الأكبر من اليهود يحملون نفس الجينات.

إلى رقم -٩
سليم ياسين -

جرت بعض الدراسات في إسرائيل حول هذا الموضوع وتبين أنه مستحيل لأن العرب ليسو من عرق واحد، كما أن العدد الأكبر من اليهود يحملون نفس الجينات.

حزب اللات هم الخاسرون
محمد الجزائر -

لو بتكون مع من بتكون جي نهارك يا غدار جي نهارك يا شيطان

حزب اللات هم الخاسرون
محمد الجزائر -

لو بتكون مع من بتكون جي نهارك يا غدار جي نهارك يا شيطان

لبيك يا نصر الله
wessam -

إذْ تشرقُ الشمسُ كلُّ العتمِ يندحرُوالحق يصبح عملاقاً .. وينتصـــــــــرُ واللهِ لو جمعوا الأخشابَ مذ خلقتْوكل نفطٍ لدى الأعرابِ مذْ حفـــــــروا وكلّ وغدٍ غدا كيراً ليضرمـــــهاوظلّ ينفخُ حتى ينطقَ الحجرُ وأشهروها لدى الإعلام محرقةًهوجاءُ عمياءُ لاتبقي ولا تـــذرُ ودجّجوها بمليارات خسّتهموسوّقوها بما لم يعرف البشرُ ثمّ استعانوا بآلافٍ مؤلّفــــــــــــةٍمِن الكلابِ ومن عوّوا ومن جعروا جاؤوا بذلك أو أضعاف قوّتـــــــــهوالنار في حطب الأنذالِ تستعرُ ونحنُ حولك، نصرَالله، ليس لناسقف يقينا ولا درعٌ ولا شجـــرُ وكل أرضٍ وطئناها ملغّمةٌوكلّ بحرٍ أتيناهُ سينحسرُ لما ضعفنا وما اهتزت عزيمتناولا تشوّش في أحداقنا البصرُ ولا شكونا، ولا ارتبنا بحكمتكمولا شككنا بيومٍ أنّكم ظَفَــــــــرُ ولا رضينا على أغصاننا ثمراًبغير نهرك، حتى لو حلا الثمرُ

لبيك يا نصر الله
wessam -

إذْ تشرقُ الشمسُ كلُّ العتمِ يندحرُوالحق يصبح عملاقاً .. وينتصـــــــــرُ واللهِ لو جمعوا الأخشابَ مذ خلقتْوكل نفطٍ لدى الأعرابِ مذْ حفـــــــروا وكلّ وغدٍ غدا كيراً ليضرمـــــهاوظلّ ينفخُ حتى ينطقَ الحجرُ وأشهروها لدى الإعلام محرقةًهوجاءُ عمياءُ لاتبقي ولا تـــذرُ ودجّجوها بمليارات خسّتهموسوّقوها بما لم يعرف البشرُ ثمّ استعانوا بآلافٍ مؤلّفــــــــــــةٍمِن الكلابِ ومن عوّوا ومن جعروا جاؤوا بذلك أو أضعاف قوّتـــــــــهوالنار في حطب الأنذالِ تستعرُ ونحنُ حولك، نصرَالله، ليس لناسقف يقينا ولا درعٌ ولا شجـــرُ وكل أرضٍ وطئناها ملغّمةٌوكلّ بحرٍ أتيناهُ سينحسرُ لما ضعفنا وما اهتزت عزيمتناولا تشوّش في أحداقنا البصرُ ولا شكونا، ولا ارتبنا بحكمتكمولا شككنا بيومٍ أنّكم ظَفَــــــــرُ ولا رضينا على أغصاننا ثمراًبغير نهرك، حتى لو حلا الثمرُ

أبو أحمد
wessam -

لا تزال حربا لبنان وغزة الأخيرتان تشكلان هاجساً مخيفاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي، الذين يرون أن قدراتهم القتالية تجعلهم دون المستوى المطلوب في أي معركة مقبلة. رغم مرور ست سنوات على الحرب الإسرائيلية على لبنان، وما تخللهما من تدريبات ومناورات، والحديث عن استخلاص العبر ورفع مستوى الجهوزية والاستعداد، كشفت صحيفة «معاريف» عن أن مجموعة من جنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ممن يخدمون في سرية تابعة للكتيبة 605، في سلاح الهندسة القتالية، وجهوا رسالة الى قائدهم العسكري المباشر وإلى رئيس الحكومة وقادة الأجهزة الأمنية، يشكون فيها من إمكان تكرار سيناريو مشابه لما حدث في عام 2006، خلال حرب 33 يوماً على لبنان، تساءلوا إزاء أي مواجهة عسكرية مقبلة ,,,سنكون كالخراف التي تساق للذبح».

أبو أحمد
wessam -

لا تزال حربا لبنان وغزة الأخيرتان تشكلان هاجساً مخيفاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي، الذين يرون أن قدراتهم القتالية تجعلهم دون المستوى المطلوب في أي معركة مقبلة. رغم مرور ست سنوات على الحرب الإسرائيلية على لبنان، وما تخللهما من تدريبات ومناورات، والحديث عن استخلاص العبر ورفع مستوى الجهوزية والاستعداد، كشفت صحيفة «معاريف» عن أن مجموعة من جنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي، ممن يخدمون في سرية تابعة للكتيبة 605، في سلاح الهندسة القتالية، وجهوا رسالة الى قائدهم العسكري المباشر وإلى رئيس الحكومة وقادة الأجهزة الأمنية، يشكون فيها من إمكان تكرار سيناريو مشابه لما حدث في عام 2006، خلال حرب 33 يوماً على لبنان، تساءلوا إزاء أي مواجهة عسكرية مقبلة ,,,سنكون كالخراف التي تساق للذبح».