أخبار

إغاثة إماراتية للاجئي سوريا بالأردن بمناسبة العيد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:وصلت طائرة إماراتية إلى الأردن الليلة الماضية تحمل مواد إغاثة مقدمة من هيئة الهلال الأحمر لللاجئين السوريين بالأردن.

وقالت وكالة الأنباء الإمارتية الرسمية اليوم السبت إن الطائرة - التي حطت بمطار الملكة علياء بالعاصمة الأردنية عمان - كانت تحمل 114 طناً من المواد الإغاثية تشمل مواد غذائية ومستلزمات نظافة وأواني منزلية. وأوضحت الوكالة الإماراتية أن هذه المساعدات مقدمة من المحسنين الإماراتيين والمقيمين بالدولة، وتأتي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وسيتم توزيع هذه المواد الإغاثية عبر الفرق الإغاثية للهلال الأحمر الإماراتي على اللاجئين السوريين المقيمين في مخيم الزعتري بمنطقة المفرق القريبة من الحدود الأردنية السورية، وكذلك على اللاجئين السوريين المقيمين في عدد من المدن الأردنية الأخرى . ويقع مخيم "الزعتري" في محافظة "المفرق" (85 كلم شمال الأردن) على مقربة من الحدود مع سوريا، وتبلغ مساحته الإجمالية أحد عشر ألف دونم تقريبًا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله لايعيدو عليك
أنيسه الصوص -

هيك صارت عيادنا كلها دم وموت وخراب. هادا يلي ساويتو يابشار فينا وببلدنا وماخليت ببيوتنا وبقلوبنا بصيص للعيد. بشكيك لألله يا إبن أنيسه. روح الله لايفتحلك باب ويحرق قلبك على كل عزيز وغالي عليك . لك ماحاجه يلي عملتوا بهالبلد ولسا عاملي حالك وطني وأنته بتطلع خاين و إبن ستين خاين. روح تفرج على جدك سليمان ... أنته طلعت أوسخ منو بكتير. شبدي قول هون والدنيه عيد ... روح الله لايعيدو عليك ونشالله ماتشوف الخير لا أنته ولا كل الخونه يلي حوليك.

تصل إلى 122 مليار دولار
ثروة عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

وتبلغ ثروة عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ مع إضافة الأصول الثابتة وثروة عائلة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ خلال فترة حكمها فإنها تصل إلى 122 مليار دولار، رقمٌ يزيد عن نصف مجموع ميزانيات الدولة السورية منذ العام 1970 إلى العام ويقال إن ثروته تأتي من الطاقة والأراضي والتراخيص. ثروة اللص الاخر رامي مخلوف والتي تبلغ ٦٠ مليار دولار. فإذا كان عدد السوريين اليوم هو 23 مليون نسمة، فإن كل مواطن سوري، طفلا كان أم عجوزا، له مبلغ 5300 دولار. وبمعرفة أن متوسط عدد أفراد العائلة السورية هو 6 أشخاص، فقد سرقت من كل عائلة 31800 دولار.

في معتقدات ملالي القرداحة
..لصووووووص حراميــه -

عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ..السرقة في معتقدات ملالي القرداحة وقم مباحة ..لصووص حراميــه مجرمين جبناء خخونه. سرقواالبلد وافقروا شعبه. متل عمو رفعت الذي أصبح من أكبر الأغنياء بأوروبا بعدما ترك سوريا. وكذلك متل ابن خالو مخلوف الذي أصبح أغنى رجل في سوريا وملك الاقتصاد السوري...

يتباكون على شيعة البحرين
شيعة نوري الطويرجاوي -

كلام سليم فالعراقيون اكثرهم حقدآ على الجيش السوري الحر. وهاهم اطفال سوريا يذبحون على ايديهم وبأيدي ألايرانيين وشيعة لبنان بدون رحمةفي الجانب اﻷخر تجدهم يتباكون على شيعة البحرين وهم كاذبون ﻷن شيعة البحرين يأخذون كامل حقوقهم ولم يحصل لهم القتل ونحر اطفالهم كما يحدث ﻷطفال سوريا

،لا أنت ولا حزبك الشيطاني
إلى حسن ملك البلازما -

إلى حسن ملك البلازما والتهريج ،لا أنت ولا حزبك الشيطاني ولا الملالي التي وراك في إيران لن يغير كلام القهار في كتابه سبحانه عندما قال ( وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ )

بمظله العمائم المنافقه
الشعب الايراني المقموع -

الشعب السوري البطل وجميع الشعوب العربيه مع الشعب الايراني المقموع بمظله العمائم المنافقه والمستوليه على خيرات ايران تحت شعار المقاومه والممانعه والدين وأل البيت ووووووو لاستمالة عقول الشعب الايراني وهو نسخة طبق الاصل عن العصابه الاسديه ونفس الشعارات وان شاء الله سوف ينتفض الشعب الايراني بوجه هذه العصابة التي تدعي الدين والدين منها براء للسيطره على الشعب والحريه للشعب الايراني البطل

لقد خيل للقذافي ....
سامية -

لقد خيل للقذافي بأن أغلبية الليبين معه ... لازال الأسد يصدق أن أغلبية السوريين معه.وصل الثوار الليبين إلى طرابلس ومازال القذافي يتخيل أن الليبين يحبوه ومستعدين للموت فداء لملك الملوك ... لازال بشار يصدق أن أغلبية السوريين معه.هرب القذافي وحاول الخروج إلى أي بلد ولكن أحداً من أصدقائه لم يقبل به لاجئاً ... ولازال الأسد يصدق أن أغلبية السوريين معه وأن إيران أو روسيا ستحميه.إختبأ القذافي في المجاري وأخرج منها ثم أعدم ... ولازال الأسد يصدق أن أغلبية السوريين معه وأنه لن يختبئ في المجاري.شيئ واحدٌ لن يصدقه بشار بأن شعب سوريا الثائر لن يوقفه شيئ قبل أن يقضي على بشار ... إذا الشعب يوماً أراد الحياة ــــــ فلابد أن يستجيب القدر.

محلل
محلل -

شكرا لدولة الامارات على ما قدمته وتقدمه من مساعدات للعالم , اكبر معسكر اغاثه للاجئين السوريين في الاردن