أخبار

توقف وسائل النقل العام في نيويورك والبورصة مغلقة الاثنين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك: أعلنت مصادر رسمية ان السلطات في مدينة نيويورك اوقفت مساء الاحد كل وسائل النقل العام من مترو وحافلات وقطارات في المدينة تحسبا لوصول الاعصار ساندي المتوقع مساء الاثنين.

وامرت السلطات بتعليق عمل هذه الوسائل بسبب خطر الفيضانات والاضرار التي قد يخلفها الاعصار الذي سيضرب الساحل الشمالي الشرقي للولايات المتحدة. وتستمر مفاعيل هذا القرار حتى الاثنين وربما الثلاثاء.

وفي السياق نفسه، سيتم اغلاق بورصة نيويورك الاثنين وعلى الارجح ايضا الثلاثاء جراء مرور الاعصار وفق ما اعلنت الشركة المشغلة للبورصة مساء الاحد. وقالت الشركة في بيان "بالتشاور مع بورصات اخرى والمشاركين في السوق، فان الشركة ستغلق اسواقها الاثنين 29 تشرين الاول/اكتوبر وربما الثلاثاء 30 تشرين الاول/اكتوبر".

واضافت "نؤيد تفاهم الاسواق على ان الظروف الخطيرة الناتجة من الاعصار ساندي ستجعل من الصعوبة بمكان ضمان امن موظفينا". وتابعت "سنعمل مع القطاع لتحديد المراحل المقبلة لمعاودة العمل ما ان يسمح الوضع بذلك". وكانت بورصة نيويورك اعلنت في وقت سابق بعد الظهر ان السوق ستظل مفتوحة في شكل الكتروني.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
امريكا تفتقر( من الفقر)
عاوزين نموت احنا كمان -

يالله انشالله ياريت امريكا تفلس وتفتقر ولا ترسل لنا ( اعانات ) علشان نموت احنا كمان !!! !!! قولوا امين ------بحق جاه الايام المفترجه وسعر اللحمه وطوابير العيش واهرامات ( الزباله ) اللى بتنافس اهرامات القدماء والعيش لا يؤكل من ردائته --- وجحيم الاصوات وغياب العقول -- يبدو ان هجرة العقول للخارج لم تترك لنا الا العجول بالداخل وتصريحاتهم ( الثوريه) من ثور يعني لان الشعب بقر عايشين بزريبه وحوش بهايم - سايبين هايجين بينطحوا بعض بدون قرون والكذب ( شرعى ) وعال العال بنت 13 سنه قررت تغير معتقدها وكمان تتزوج ( قبل ما تعنس - ويفوتها قطار الزواج ) لان السن الشرعى للمفتخذه 6 سنوات