أخبار

رشيدة داتي «كانت على علاقة بثمانية رجال في فترة حملها»

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال فصول العلاقة التي أقامتها وزيرة العدل الفرنسية السابقة، رشيدة داتي، وأنجبت من خلالها ابنتها زهرة، تتوالى من دراما إلى أخرى. فالرجل الذي تتهمه بأبوة ابنتها يرفض الآن فحص الحمض النووي، ويدفع بأنه كان واحدًا من ثمانية آخرين مرشحين للشيء نفسه.

صلاح أحمد: في مطلع الشهر الماضي طفا على السطح نبأ يفيد أن وزيرة العدل الفرنسية السابقة رشيدة داتي ولدت "في السر" ابنة في 2009 سمّتها زهرة. وقالت علنًا إن أبوة البنت تعود إلى رجل أعمال مليونير يدعى دومينيك ديسين، وإنها تسعى لدى القضاء من أجل إثبات هذا الأمر.

عُلم الآن أن هذا الرجل، الذي يملك مجموعة "لوسيان باريير" للفنادق والكازينوهات في فرنسا، رفض إجراء فحص الحمض النووي DNA الذي يقطع الشك باليقين. لكنه فجّر أيضًا الآن قنبلة أخرى بزعمه أن داتي لا تستطيع اتهامه بالتحديد "لأنها كانت تقيم علاقات مع ثمانية رجال دفعة واحدة أثناء حملها بزهرة" في 2008، وأن فرص أبوّته لزهرة واحدة من ثماني.

وفي حوار معه أجرته مجلة "إم"، التي تصدرها صحيفة "لوموند" الفرنسية، ونقلت فحواه صحف بريطانية، يأتي أن الزمرة التي يؤلفها هؤلاء الرجال تشمل وزيرًا فرنسيًا، ووجهًا معروفًا، لأنه مقدم برنامج حوارات تلفزيونية، ومديرًا تنفيذيًا لإحدى كبريات الشركات لم تُكشف هوياتهم.

هذا إضافة إلى آخرين تناقلت الشائعات أسماءهم حتى قبل هذا الكشف الأخير، مثل رئيس الوزراء الإسباني السابق خوزيه ماريا أزنار، والرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي نفسه، وأخيه فرانسوا، والمدعي العام القطري.

في ما يتعلق برفض دومينيك ديسين إجراء فحص الحمض النووي، يذكر أن القانون الفرنسي لا يفرض هذا الأمر على أحد، وإنما يتركه خيارًا مفتوحًا لمن أراد. لكن يُقال إن داتي تحتفظ بأدلة أخرى، منها شهادات قسم مشفوع باليمين وموثقة قانونيًا، بالتالي من لدن طاقم العاملين لديها، تفيد أن ديسين كان يزور زهرة بانتظام في الفترة التالية لمولدها.

وكانت داتي قد وظّفت ما تملكه من نفوذ لتسليط الضوء الإعلامي على أبوة ديسين لابنتها. وكانت بين المنابر التي استغلتها لهذا الغرض مجلة "باري ماتش" ذات الانتشار الواسع. وتأتي قضيتها هذه لتدفع إلى الواجهة بحقيقة يدركها الفرنسيون جيدًا، وإن كان بغير دلائل ملموسة، وهي أن ساستهم ونجوم مجتمعهم المخملي منهمكون في مغامراتهم الجنسية أكثر من انشغالهم بتأدية واجباتهم العامة.

على سبيل المثال ففي الشهر الماضي أيضًا طفا على السطح نبأ يفيد أن السيدة الأولى، فاليري تريرويلر (47 عامًا وأم لثلاثة أبناء) أحاطت في وقت ما نفسها بمثلث من الرجال، تتألف أضلاعه من الرئيس فرانسوا هولاند (شريكها الحالي) وخصمه السياسي اليميني والوزير السابق باتريك ديفيجيانا، إضافة إلى زوجها وقتها دوني تريرويلر.

في ما يخص رشيدة داتي (47 عامًا)، فهي مطلقة منذ أوائل عشرينات عمرها، وظلت بلا زواج آخر منذ ذلك الوقت. ويقال إن ثروتها تربو على 650 مليون يورو بعد نشأتها في ما يشبه الفقر المدقع وسط 11 شقيقًا. فكانت تعمل مساعدة ممرضة من حين إلى آخر لتمويل دراستها ومساعدة أسرتها وأشقائها، إذ كان والدها المهاجر عاملاً بسيطًا. وهي أيضًا رئيسة بلدية الدائرة السابعة في باريس منذ 2008 ونائبة في البرلمان الأوروبي منذ 2009.

ووفقًا للصحافة البريطانية فقد عيّنها الرئيس ساركوزي وزيرة للعدل حرصًا منه على تمثيل الأقليات العرقية في حكومته، لكونها مسلمة ذات أصول مغربية لجهة أبيها وجزائرية لجهة أمها.

لكن تعيينها "عاد وبالاً عليه" كما قيل. فقد تلقت سيلاً من الاتهامات بالتقصير في مهامها الوزارية الخطرة "بسبب ولعها بالظهور في المجلات الصقيلة وحفلات علية القوم على حساب واجباتها الحكومية الحساسة"، كما ورد في الصحافة الفرنسية.

يذكر أن السلطات المغربية سارعت في الشهر الماضي، وفقًا للصحافة الغربية أيضًا، إلى إصدار أمر باعتقال داتي في أي وقت تصل فيه إلى أراضيها ومحاكمتها بتهمة الزنى. وقالت إنها ستواجه القضاء وعقوبة السجن في حال وطئت قدماها الأراضي المغربية، بسبب علاقتها غير الشرعية.

وجاء في هذا النبأ أن الوزيرة السابقة "تلقت تحذيرًا" من أنها ستمضي على الأرجح عقوبة سنة خلف القضيان بسبب انتهاكها الأحكام الإسلامية، التي يستقي منها المغرب قوانينه الوضعية إذا عادت إلى بلاد أبيها.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
شريفة مكة
لولو الصغيرة - البحرين -

لأنها وزيرة ومليونيرة فهي شريفة مكة!!

هؤلاء الناس
متابع محايد -

ثم يأتون ويلومون ناديه سليمان على فعلتها .

ثقافة الغرب
ثائر الدمشقي -

هذه هي القيم التي يريدونها للمهاجرين العرب من خلال دمجهم!!! بثقافة الشعب الأوروبي

من اين لها هذه الاموال؟؟
maya -

تبدو هذه المراءة غاطسة في الحرام ... كيف هي من عائلة فقيرة ومساعدة ممرضة تصبح مالكة اكثر من 650 مليون يورو؟؟؟ ثم حملت من هذا الملياردير لتقتنص اموال اخرى لإبنة الخطيئة والمضحك أسمتها زهراء؟؟؟ هل هو الاسلام فقط بالاسم؟ الله يستر علينا ويبعدنا عن اولاد وبنات الحرام

ضياع و انحطاط
v -

قبحها الله على فعلتها،لم تحرم ما حرم الله،ولا تخجل من المجاهرة بمعصيتها.

الجمال المغربي
يوسف يوسف -

هذا ما يفعله الجمال المغربي الساحر.

كوزيرة عدل
خوليو -

تستطيع معالي الوزيرة السابقة أن تضع العدالة الاسلامية في جملة الفضائح بقولها: لماذاوانكحوا ماطاب لكم من النساء وملك اليمين أيضاً ولايحق للمرأة أن تنكح ما طاب لها من الرجال ؟ وهكذا بدل جلدها أو رجمها في بلاد الإيمان ترجم هي عدلهم طالما لها خبرة في العدل ، وطالما جاء الحمض النووي ليرمي أرضاً قصة الأبوة التي كانوا يتحججون بها، فما عذرهم اليوم بالمساواة بين فانكحوا مع فانكحن ؟ أو أنهم يكرهون كلمة مساواة ؟ كفى مزاودة من المعلقين-3- ، القيم الجيدة هي الإخلاص والوفاء للطرفين وأما أن يخل بالشروط الطرف الذكوري ويسميها فضيلة إن قام بنكاح ملك اليمين ورذيلة إن قامت بنكاح ملك يمينها أو ما طاب لها أسوة بما طاب له، فهذا عين الدجل والاضطهاد والقهر والمزاودة بالأخلاق.

جعلتي رأسنا في الأرض
أقارب داتي -

واخجلتاه على العار الذي ألحقتيه بأهلك ودينك ووطنك وحسبنا الله ونعم الوكيل هو الذي يحكم بين العباد

الم تشفق على زهره
سائل -

ياترى هل كانت تلتقي بهم جميعا في نفس اليوم ؟

عجيب
الشاهد -

وزيرة العدل عندها ثمانية ،طيب اذا عادية كم عندها

ضاعت منك ياكان
جميل -

استغرب ستراوس كان ليس معهم

يا للأسف
من الاردن -

المرأة عندما تعمل علاقات مع اكثرمن رجل واحد يبقى الوصف الوحيد والصحيح لها هو العاهرة .

حوض تفريغ
da -

أنا كتبت ألدعارة وراثة بألعهر يمكنك ألوصول إلى أعلى ألمناصب وألله ألمغربيات مبدعات منذ ألعهد ألأندلسي آني أقول ألمرأة ليست إلا حوض للتفريغ ..لاتحذفوا هي كانت معدمة فقيرة حافية لكي تصل جعلت من نفسها حوض تفريغ أيwc كل رجل ما خفي كان أعور

انها ذكية
ملحد1 -

انها ذكية تعلم جيدا وواعية بان ليس هناك جنة وليس هناك من يحاسبها ، انها تعتبر الحياة هذه جنة الجنات تتمتع فيها كما يحلو لها وهذا هو الصحيح. نعم انها عادلة في تطبيق القوانين الطبيعية

ياولية
da -

يافضيحتك بجلاجل ياولية

والنعم
عراقي أنااااااااااااااااا -

الام مغربية او جزائرية وعلى حد علمي ان البلدين لا يوجد فيهما انتشار واسع للمسيحية وان الوزيرة السابقة على الاغلب مسلمة .وهنا بيت القصيد للاخوة الجهاديين من المغاربة والجزائريين والتوانسة اليس الاحرى بكم قتال المرتدين عن الاسلام وصون اعراضكم في الغرب الذي تاتون منه للجهاد لتترك اختك وزوجتك وامك تمارس علاقات محرمة وليست غير شرعية فقط وتاتون لتفجير اجسادكم العفنه في العراق وسوريا وافغانستان .عجبي والله تركتوا دينكم ورائكم يتناسل بطريقة محرمة .اذن انتم نطف هذا التناسل المسيحي المسلم سابقا المرتد حاليا وتدعون الاسلام والغيرة على محمد صلوات الله عليه وعلى ال بيته الاطهار من كل رجس عطيم(الذي هو انتم وبناتكم وازواجكم))

كلهن كذالك
خياط المغربيات -

المراة ده بتعمل سحر وشعوذة وثروتها ده من الدعارة والسحر

الى رقم ٧
سووسو -

بامكانك ان تختار لنفسك الاب الذي تختاره دون الرجوع لامك اذا كنت تشك في مصداقيتها ، ولكن لاعلاقة أبداً للاسلام بالموضوع ،

عادي
احمد -

من يعرف المغربيات لا يستغرب من الخبر

ما الغريب في الأمر
المؤرخ -

ما الغريب في ما فعلته رشيدة، لقد عاد العرب بعد إسلامهم إلى جاهليتهم الأولى، يذكر أبي داود في سننه الحديث 1934 من كتاب الطلاق عن وجوه النكاح التي كان يتناكح بها أهل الجاهلية : ‏حدثنا ‏ ‏أحمد بن صالح ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عنبسة بن خالد ‏ ‏حدثني ‏ ‏يونس بن يزيد ‏ ‏قال ‏ ‏محمد بن مسلم بن شهاب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏زوج النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أخبرته: ‏ ‏أن النكاح كان في الجاهلية على أربعة أنحاء فكان منها نكاح الناس اليوم يخطب الرجل إلى الرجل وليته ‏ ‏فيصدقها ‏ ‏ثم ينكحها ونكاح آخر كان الرجل يقول لامرأته إذا طهرت من ‏ ‏طمثها ‏ ‏أرسلي إلى فلان ‏ ‏فاستبضعي ‏ ‏منه ‏ ‏ويعتزلها ‏ ‏زوجها ولا ‏ ‏يمسها ‏ ‏أبدا حتى يتبين حملها من ذلك الرجل الذي ‏ ‏تستبضع منه ‏ ‏فإذا تبين حملها ‏ ‏أصابها ‏ ‏زوجها إن أحب وإنما يفعل ذلك رغبة في نجابة الولد فكان هذا النكاح يسمى ‏ ‏نكاح ‏ ‏الاستبضاع ‏ ‏ونكاح آخر يجتمع ‏ ‏الرهط ‏ ‏دون العشرة فيدخلون على المرأة كلهم ‏ ‏يصيبها ‏ ‏فإذا حملت ووضعت ومر ليال بعد أن تضع حملها أرسلت إليهم فلم يستطع رجل منهم أن يمتنع حتى يجتمعوا عندها فتقول لهم قد عرفتم الذي كان من أمركم وقد ولدت وهو ابنك يا فلان ‏ ‏فتسمي من أحبت منهم باسمه ‏ ‏فيلحق ‏ ‏به ولدها ونكاح رابع يجتمع الناس الكثير فيدخلون على المرأة لا تمتنع ممن جاءها وهن ‏ ‏البغايا ‏ ‏كن ينصبن على أبوابهن رايات يكن ‏ ‏علما ‏ ‏لمن أرادهن دخل عليهن فإذا حملت فوضعت حملها جمعوا لها ودعوا لهم ‏ ‏القافة ‏ ‏ثم ‏ ‏ألحقوا ‏ ‏ولدها بالذي يرون ‏ ‏ ‏ودعي ابنه لا يمتنع من ذلك فلما بعث الله ‏ ‏محمدا ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏هدم نكاح أهل الجاهلية كله إلا نكاح أهل الإسلام اليوم. و كم من كبار قادة المسلمين كانوا أبناء بغايا، منهم زياد أبن أبية الذي الحقة معاوية به و أدعى أن ابو سفيان قد واقع أم زياد و المثال الأشهر هو عمرو بن العاص أمه هي ليلى المكناة بالنابغة أشهر بغي في مكة وارخصهن أجراً ، ولما وضعت عمرا هذا ادعاه خمسة غير أنها ألحقته بالعاص بن وائل لأنه أكثر نفقة عليها . تذكر كتب التاريخ الرواية التالية عن إلحاق عمرو بالعاص بن وائل السهمي : قال ابن أبي الحديد : ذكر الزمخشري في ( ربيع الأبرار ) قال : كانت النابغة أم عمرو بن العاص أمة لرجل من عنزة فسبيت فاشتراه عبد الله بن جذعان التيمي بم

OLD TRADITION
muslim -

Nothing new . OMAR IBN AS''s mother died the same ,

OLD TRADITION
muslim -

Nothing new . OMAR IBN AS''s mother died the same ,

الى العراقي رقم 16
abdo -

على الاقل يعرفون أبوهم مين ليس مثل من جاء بالمتعة او الدعارة الحلال

الى العراقي رقم 16
abdo -

على الاقل يعرفون أبوهم مين ليس مثل من جاء بالمتعة او الدعارة الحلال

هي حرة
Sama -

حرة وذكية.

هي حرة
Sama -

حرة وذكية.

إلى العراقي حفيد هولاكو
المغربي سيدك -

...الوزيرة المغربية إرتكبت الفواحش في بلاد المهجر، أما أنتم يأتي إليكم المارينز الأمريكي ليفرغ نطافه في فروج نسائكم...،كم من عراقية هربت مع صديقها المارينز إلى أمريكا؟..ألم ترى صورهن في النت كيف يستمتع ويتسرى بهن جنود بوش؟...10 سنوات من الإحتلال الأمريكي نتج عنه عشرات الآلاف من أبناء السفاح وسمح بتحسين النسل العراقي المختلط بالدم الأمريكي ،وسنشهد مستقبلا عراقيين من ذوي الشعر الأصفر والعيون الزرقاء...إنتشار زواج المتعة ساهم أيضا بتكوين أجيال مهجنة من الإيرانيين والعراقيات لم يحدث منذ أن دخل هولاكو بغداد وا ستباح أعراض مئات الآلاف من العراقيات.

إلى العراقي حفيد هولاكو
المغربي سيدك -

...الوزيرة المغربية إرتكبت الفواحش في بلاد المهجر، أما أنتم يأتي إليكم المارينز الأمريكي ليفرغ نطافه في فروج نسائكم...،كم من عراقية هربت مع صديقها المارينز إلى أمريكا؟..ألم ترى صورهن في النت كيف يستمتع ويتسرى بهن جنود بوش؟...10 سنوات من الإحتلال الأمريكي نتج عنه عشرات الآلاف من أبناء السفاح وسمح بتحسين النسل العراقي المختلط بالدم الأمريكي ،وسنشهد مستقبلا عراقيين من ذوي الشعر الأصفر والعيون الزرقاء...إنتشار زواج المتعة ساهم أيضا بتكوين أجيال مهجنة من الإيرانيين والعراقيات لم يحدث منذ أن دخل هولاكو بغداد وا ستباح أعراض مئات الآلاف من العراقيات.

fakat estefsar
sami -

limaza nabiulesslam tazawaja 14 imraa alaisa haramun haza

fakat estefsar
sami -

limaza nabiulesslam tazawaja 14 imraa alaisa haramun haza

ليست رشيدة ابدا
مغربية بنت اصول -

كانت جوعانه وشبعت فجأة لا تلومونها لانها ضيعت شرفها لانه لا يوجد لديها اي اعتبار للشرف او الاخلاق

ليست رشيدة ابدا
مغربية بنت اصول -

كانت جوعانه وشبعت فجأة لا تلومونها لانها ضيعت شرفها لانه لا يوجد لديها اي اعتبار للشرف او الاخلاق

الى الرقم. ٢٠
سوسو -

في كل مكان من العالم هناك اماكن تصنع فيها الحضارة ، وهناك اماكن تلقى فيهاالنفايات ، وعندما ينقّب افضل المؤرخين في المكان الثاني لن يستطيع ان يأتي بأفضل مما اتيت به انت .

الى الرقم. ٢٠
سوسو -

في كل مكان من العالم هناك اماكن تصنع فيها الحضارة ، وهناك اماكن تلقى فيهاالنفايات ، وعندما ينقّب افضل المؤرخين في المكان الثاني لن يستطيع ان يأتي بأفضل مما اتيت به انت .

جمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
v -

ساحر!! نعم ،لكن جمال من وين؟؟

جمال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
v -

ساحر!! نعم ،لكن جمال من وين؟؟

لل ; عراقي أنااااااااااا
جزائرية و أفتخر -

و الله اذا أجسام الجزائريين عفنه فتعال شوف العراقيات شو يشتغلن ببلاد الناس. و الله عجيب مين اللي قاعد يتكلم. لو كنت مكانك كنت استحيت أتكلم

لل ; عراقي أنااااااااااا
جزائرية و أفتخر -

و الله اذا أجسام الجزائريين عفنه فتعال شوف العراقيات شو يشتغلن ببلاد الناس. و الله عجيب مين اللي قاعد يتكلم. لو كنت مكانك كنت استحيت أتكلم

الجنه للذكور
ما ملكت ايمانهن -

الوزيره رشيده مغربيه الاصل ! لكن يبدو انها نسيت ان الجنه للذكور - فقط - هى يمكنها ان تتخذ رجال حسب النص القرانى " وما ملكت ايمانهن "------هى فاهمه العقيده صح

الى سووسو #18- بالقران ال
المساواهبين الذكر والانثى -

مهم ان تاخذى انت ايضا حقوقك كامله ------وفقا لما جاء في القرآن: ﴿وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5) إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ م انك انت ايضا تاخذى حقوقك كامله ------فلقد كرم المرأة كما للرجل ما ملكت ايمانه كذلك للنساء ما ملكت ايمانهن

الجنه للذكور
ما ملكت ايمانهن -

الوزيره رشيده مغربيه الاصل ! لكن يبدو انها نسيت ان الجنه للذكور - فقط - هى يمكنها ان تتخذ رجال حسب النص القرانى " وما ملكت ايمانهن "------هى فاهمه العقيده صح

إحباط
P@ul -

هنا يشعر المسلم بإحباط حيث أنه في مكان ما في العالم إحدى النساء المسلمات أفرطت بممارسة الجنس وبالطبع فجهنم تنتظرها والعذاب الأليم والزيت الحارق وإلى ما هنالك من ترهيب وتخويف . يا رشيدة لم تكوني رشيدة كفاية بفعلتك كان عليك إتخاذ العبرة من آلاف النسوة الأخريات ...وإذا بليتم بالمعاصي فاستروا ...

troia marocchina
omar -

è una troia

إحباط
P@ul -

هنا يشعر المسلم بإحباط حيث أنه في مكان ما في العالم إحدى النساء المسلمات أفرطت بممارسة الجنس وبالطبع فجهنم تنتظرها والعذاب الأليم والزيت الحارق وإلى ما هنالك من ترهيب وتخويف . يا رشيدة لم تكوني رشيدة كفاية بفعلتك كان عليك إتخاذ العبرة من آلاف النسوة الأخريات ...وإذا بليتم بالمعاصي فاستروا ...

اتهام المغرب غير لائق
عراقي -

من غير اللائق ان تتهم بلد كامل بذنب امرأة , فلا يجود بلد واحد في العالم خالي من هكذا نساء , والعراق ليس استثناء ,

اتهام المغرب غير لائق
عراقي -

من غير اللائق ان تتهم بلد كامل بذنب امرأة , فلا يجود بلد واحد في العالم خالي من هكذا نساء , والعراق ليس استثناء ,

smart
Rano -

إمرأه ذكيه ويا ريت كل العربيات متلها. سلطه وفلوس وإستقلاليه وجمال ونجاح. رشيده، رشيده فعلا وهي من القلائل الي كسبوا الدنيا والآخره. وهي لا تريد من أحد أن يعترف بالأبوه أو يكون أب الطفله.

smart
Rano -

إمرأه ذكيه ويا ريت كل العربيات متلها. سلطه وفلوس وإستقلاليه وجمال ونجاح. رشيده، رشيده فعلا وهي من القلائل الي كسبوا الدنيا والآخره. وهي لا تريد من أحد أن يعترف بالأبوه أو يكون أب الطفله.

المغربيات
المغرب بعيون مشرقي -

المغربيات كما عرفتهن شبقات للجنس وللمادة فقيرات كن أو أغنيات٠

المغربيات
المغرب بعيون مشرقي -

المغربيات كما عرفتهن شبقات للجنس وللمادة فقيرات كن أو أغنيات٠

الى جزائرية وافتخر
انكيدو -

بأسمي وبأسم جميع الشرفاء من ابناء الرافدين، اتقدم لكم بالاعتذار عن مابدر من بعض ابناء جلدتي من الذين كتبوا كتابات مسيئة لاشقائنا في المغرب العربي. واني اضم صوتي الى صوتكم من ان بعض الانفار الضالة من العراقيين الذي استقدموا الاحتلال الامريكي والايراني واباعوا شرفهم وغيرتهم. ان الشعب المغاربي شأنه شأن جميع شعوب العالم فيه الخير وفيه الضال، لذا لايجب ان يؤخذ بجريرة رشيدة وغيرها. وعيب كل العيب التهجم والتعميم. ومرة اخرى نعتذر.

الى جزائرية وافتخر
انكيدو -

بأسمي وبأسم جميع الشرفاء من ابناء الرافدين، اتقدم لكم بالاعتذار عن مابدر من بعض ابناء جلدتي من الذين كتبوا كتابات مسيئة لاشقائنا في المغرب العربي. واني اضم صوتي الى صوتكم من ان بعض الانفار الضالة من العراقيين الذي استقدموا الاحتلال الامريكي والايراني واباعوا شرفهم وغيرتهم. ان الشعب المغاربي شأنه شأن جميع شعوب العالم فيه الخير وفيه الضال، لذا لايجب ان يؤخذ بجريرة رشيدة وغيرها. وعيب كل العيب التهجم والتعميم. ومرة اخرى نعتذر.

الى رقم 8
قاهر الزمان والمكان -

هذا اسمه دين--اغلب فكره ارهاب وقتل وتحريض وعداوة وتحقير النساء

الى رقم 8
قاهر الزمان والمكان -

هذا اسمه دين--اغلب فكره ارهاب وقتل وتحريض وعداوة وتحقير النساء

على مرسيدس زى دى
تمان رجال موش كثير -

بسم الله ماشاء الله ولا حسد على المغاربة والتوانسة والمصريات و اللبنانيات والخليجيات والصوماليات ايه الحلاوة دى عابرة القارات اللى ترفع الراس - الماكينه صراحة شغالة حلاوة اربعة وعشرين ساعة باليوم ٣٦٥ يوم بالسنة ووصلو لاعلى المناصب بعرقهم وكدهم عقبال ما ياخدو رئاسة ايطاليا وفرنسا لانهم بيقدرو الحريم اللوكس -عن طريق علاقاتهن الشخصية الممتازة واكن تمان رجال موش كثير على مرسيدس زى دى

من هو ابوه؟ ابن ابوه تكفى
ابن عبد الله-4 سنوات حمل -

خارج الموضوع

ديسين أصله شيخ :)
sa7ar -

ترفض المحكمة الشرعية ( محكمة المشايخ) فحص ال DNA لتثبيت الابوة حتى لا تحرج ذكور الأمة فيضطرون للإنفاق على ذريتهم. يظهر أن ديسين أصله شيخ فهو يرفض الفحص ويرفض النفقة!