أخبار

نصرالله ينتقد رفض الائتلاف السوري المعارض الحوار مع السلطات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: انتقد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله الاثنين رفض الائتلاف السوري الجديد المعارض الحوار مع النظام، مشيرا الى ان تشكيلته ومواقفه تأتي تنفيذا لرغبات اميركية.

وقال نصرالله في خطاب استغرق أكثر من ساعة القاه خلال احتفال في الضاحية الجنوبية لبيروت "جمعوا الجميع (اطراف المعارضة السورية) وحجزوهم في فندق في الدوحة لانشاء اطار جديد، وفعلوا ما تريده (وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري) كلينتون وامريكا"، رغم ان المجلس الوطني "كان اعلن بحدة رفضه لذلك".

واضاف "لكن الاخطر ان اطراف المعارضة المجتمعة في الدوحة اجمعت على رفض الحوار والحل السياسي، اي انها تريد ان تذهب الى مزيد من الدمار لمصلحة من؟ لمصلحة كلينتون والولايات المتحدة واسرائيل وبعض المصالح الاقليمية".

وجدد نصرالله الذي كان يتحدث عبر شاشة عملاقة امام الالاف من انصاره، تاكيد موقف حزبه من الازمة السورية وهو "الدعوة الى الحوار"، قائلا ان "التسوية والحل السياسي ووقف القتال هو في مصلحة الشعب السوري ومصلحة سوريا".

ووقعت فصائل المعارضة السورية الليلة الماضية على اتفاق لتشكيل ائتلاف موحد باسم "الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية" اكد تصميمه على اسقاط نظام الرئيس بشار الاسد وطالب بدعم دولي. واعلن حزب الله، ابرز حلفاء سوريا في المنطقة، في الاشهر الاولى من بدء الاضطرابات في سوريا دعمه للنظام، الا انه لم يدل بمواقف حادة ضد المعارضة، داعيا باستمرار الى الحوار.

لكن نصرالله اقر اخيرا بان مقاتلين من حزبه يقطنون مناطق حدودية داخل الاراضي السورية يقاتلون ضد "المجموعات المسلحة" في سوريا دفاعا عن انفسهم وعن املاكهم. الا ان المعارضة اللبنانية تتهم الحزب الشيعي بارسال مقاتلين الى سوريا ليقاتلوا الى جانب النظام.

وشيع الحزب اخيرا عددا من الشبان الذين قتلوا كما اعلن "اثناء تأديتهم واجب الجهاد" في سوريا. في المقابل، تتحدث تقارير اعلامية وامنية عن تهريب كميات من الاسلحة ومسلحين بشكل غير منتظم الى المجموعات المعارضة في سوريا عبر الحدود مع لبنان.

وقررت الحكومة اللبنانية التي يشكل حزب الله وحلفاؤه الغالبية فيها منذ بدء النزاع السوري قبل حوالى عشرين شهرا اعتماد سياسة "الناي بالنفس" في هذه المسالة خوفا من تداعيات سلبية على لبنان المنقسم بين مؤيد للنظام ومناهض له. وشهد لبنان خلال الاشهر الماضية سلسلة حوادث امنية مرتبطة بالاحداث السورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لا أنت ولا حزبك الشيطاني
إلى حسن ملك البلازما -

إلى حسن ملك البلازما والتهريج ،لا أنت ولا حزبك الشيطاني ولا الملالي التي وراك في إيران لن يغير كلام القهار في كتابه سبحانه عندما قال ( وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ )

إلى جرذان.حزب اللات
ما هذا النفاق -

الجهاديين من ايران *الجهاديين من حزب لات** روسيا *الجهاديين من ميلشيات المالكي ومقتدى...بعض المرتزقة البنانين الطائفين والكيان الصهيوني معهم كل هذول ...الجهاديين.. يحاربون شعب اعزل****بغطاء من نبيل الصهيوني **والمجتمع الدولي والعالم **يتفرج على الهولوكست **ويؤيد النظام المجرم قاتل الاطفال عرفنا الخونه واحد واحد وسوف ننتقم منهم باذن لله في عقر دارهم

إلى جرذان.حزب اللات
جورج السوري -

كلام سليم فالعراقيون الشيع اكثرهم حقدآ على الجيش السوري الحر. وهاهم اطفال سوريا يذبحون على ايديهم وبأيدي ألايرانيين وشيعة لبنان بدون رحمةفي الجانب اﻷخر تجدهم يتباكون على شيعة البحرين وهم كاذبون ﻷن شيعة البحرين يأخذون كامل حقوقهم ولم يحصل لهم القتل ونحر اطفالهم كما يحدث ﻷطفال سوريا

شكله مكثر الفلفل خخخخ .
حسن ملك البلازما -

شبيح ملالي طهران الشيع... شكله مكثر الفلفل خخخخ ..ه­هههههههه الضحك عليهم قليل ههه­ههه ...يترنح من الخوف لإقتراب ساعته الأخيرة وموالي عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ تفوح منه الرائحة النتنة . هذه هي حالة كل من يتعامل مع عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ الذي تم الإثبات على أنه ليس سوري وإنما من فلول القراصنة الذين ينحدرون من أصل أعجمي. أنا لاأسميه خائن ولا مرتد بل على العكس هو وطني ويخدم مصلحة بلده إسرائيل وإيران و روسيا . لذلك فقتله وقتل شبيحته ومواليه حلال زلال . أضربهم ياأخي القناص وأدخل الرعب إلى أعماق شرايينهم لكي يصيبهم داء الإرتعاد والرجفان والإهتزاز ومن ثم التقيؤ وبعدا الذوبان

قتل الأبرياء والاطفال
دين ملالي طهران -

لا يأتينا منكم ﻴﺎ شيعة نوري الطويرجاوي * سوى التخلف والجهل والقتل وراء تصنيع وفبركة عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ملالي طهران الشيع... هل هذا هو دينكم .؟ دين القتل ملالي طهران الشيع. والذبح والتفجير ؟ قتل الأبرياء والاطفال والشيوخ والنساء؟؟ الله يحمي جميع السوريين !

عند عجوز شمطاءيهوديه
اجتمعت شيعة نوري -

عندما اراد الغرب تغيير النظام في العراق اجتمعت شيعة نوري الطويرجاوي * عند عجوز شمطاءيهوديه ومن جلسه واحده رسمت لهم الخطه والطريقه وتم لهم ما ارادوا فقط لان الغرب يريد .وكذلك في موضوع ليبيا ايضا باشاره من اصبع العجوز كلنتون وضعت العربه خلف عشرين حصان دفع رباعي .اما في موضوع سوريا فالعربه اما حصان هزيل .اما اجتماعات السوريين في كل مكان فهي نتيجه لذلك كان الله في عونهم .

تطالب بإعدام بشار السفاح
اهالي مدينة الجولان -

أسئلة إلى الارهابيﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ * مرورًا ب عملاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالمالكي في العراق* إلى جرذان.حزب اللات في لبنان،** يا أحقر من يوجد بالعالم*** سأفترض جدلاً أنك ستنتصر على ماتسميه “حرباً كونية” ضدك, ولكن سأسألك عدة أسئلة أعرف جوابها ولا أريده منك:/// 1- هل تعتقد أن الأب الذي بحث عن ابنته بعد سقوط القذيفة على منزله في كفرعويد بإدلب فوجدها ولكن بلا رأس سينسى ابتسامتها التي كانت تستقبله بها وهو عائد من عمله.*** 2- هل تعتقد أن الطفل الذي نادى أباه وهو يشد يده من تحت الأنقاض بعد مجزرة إعزاز في حلب وهو يقول (يلا يوب نروح عالبيت) دون رد من الأب سينسى تلك اللحظة.*** 3- هل تعتقد أنك إن قضيت على كل أهل القبير في حماة في المجزرة التي نفذها شبيحتك سينسى جيرانها أن قرية هنا كان إسمها القبير محاها حقدك وحقد شبيحتك.*** 4- هل تعتقد أنك إن اسئصلت حنجرة تصدح بالحرية فسيولد الأطفال بلا حناجر.*** 5- هل تعتقد أن أقارب الأطفال الذين جزت أعناقهم بالسكاكين في الحولة بحمص سينسون ضحكاتهم.*** 6- هل تعتقد أن داريا بريف دمشق ستنسى مئات الشهداء الذين قتلهم وحوشك بدم بارد في مجزرتها وهي تضمهم في حضنها الدافئ.*** 7- هل تعتقد أنك إن قتلت الطفل حمزة الخطيب وقطعت أعضاءه فستصاب سوريا بالعقم ولن تلد من يثأر له./// 8- هل تعتقد أن غياث مطر الصغير لن يعرف من المسؤول عن يتمه ومعاناته إن قتلت أباه قبل أن يرى النور.///////9- هل تعتقد أن من داس عليهم شبيحتك في البيضا ببانياس سينسون طعم الذل الذي أذقتموه لهم./// 10- هل تعتقد أن كسر أصابع فنان سيصيب أصابع الأحرار بالشلل./// 11- هل تعتقد بأنك إنسان. *** وأخيراً, وهو السؤال الأهم بالنسبة لك: **** هل تعتقد أنك إن انتصرت انتصارك المزعوم فستتمكن أن تعيش أنت و أولادك وعائلتك حياة طبيعية إن كان كل هؤلاء وغيرهم لن ينسوا.

أنتم شلة طائفية
ﻴﺎ جرذان ملالي طهران -

وماذا ترسلون أنتم ﻴﺎ جرذان ملالي طهران الشيع لبشار المجرم أنتم شلة طائفية من ايران وحاكم عراق الطائفي وحزب اللات تتدخلون لصالح الطاغوط,فهل حرام على الشعب أن يدافع عن كرامته وعزته ووجوده,فتبا لكم ولمن يطبل لكم ويتبعكم يا مجرمي العصر والزمان.

إعدام بشار السفاح
يا حزب اللعناء قريبا -

كيف يجرؤ ما يسمى حزب الشيطان على الدخول الى سوريا و محاربة أهلها الأصليين !!!!! هل هم مقاومة لأسرائيل أم للمسلمين في سوريا .... لقد بان الحقد الطائفي المقيت لحزب الشيطان و زعيم العصابة حسن نصر اللات ...النهاية أقترب يا حزب اللعناء قريبا سترون ماذا سيفعل بكم يا خونة العصر

.يا...شبيح. شيعة نوري
راجع النت يابعد روح أمك -

ماحدث في لبنان وايران في فترة معينة ليس من قبيل الصدفة، الحدث التأريخي هو: انه في الوقت الذي كانت قوات منظمة امل الشيعية تحاصر وتذبح الفلسطينيين في لبنان (حرب المخيمات، راجع النت) عام 1985- 1986 كان نظام الملالي الشيعي في ايران يستلم الأسلحة من الكيان الصهيوني في اسرائيل من ضمنها 2000 صاروخ ضد الدروع ( نوع تاو) اثناء الحرب العراقية الايرانية عام 1985-1986 فيما عرف ايران - كونترا )!!

من إيران الصفوية .
كلامك هذا وجهه إلا أسيادك -

كلامك هذا وجهه إلا أسيادك من إيران الصفوية ..و ميليشيات الشيعة ....كحزب اللات و حركة أمل و جيش المهدي و منظمة بدر و النظام العراقي و كذلك إلى عدو الله الأول بوتين و ليس لي أنا. حلال عليكم حرام علينا. ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ زائل لا محالة، أحببت أم كرهت و سوريا ستحكمها إن شاء الله الشعب السوري و إلى الأبد، شئت أم أبيت.

حتى اللطامه طلعوا حراميه
مرتزقة حزب الشيطان -

منذ تكوينه ، ماذا قدم هذا الحزب مرتزقة حزب الشيطان المشبوه للبنان سوى الويلات ، تمثيلية حرب تموز 2006 والتي خدع بها الكثيرون وأسفرت عن تدمير البنى التحتية للبنان بسبب طيش مجنون قام على قيادة الحزب ، المصيبة ليست هنا إنما يعتبرها الحزب انتصاراً على اليهود ، حتى اللطامه طلعوا حراميه !! .،

الله برئ منكم.
لا تسمون انفسكم حزب الله -

قال مقاومه قال.............. اي مقاومه بتحكوا عنها..... بتزرعوا الافيون بلبنان وبتهربوا السجاير بامريكا.... لا تسمون انفسكم حزب الله الله برئ منكم.... انتم حزب المخدرات والغش....

وتجارة وتهريب المخدارات
اغتيالات قتل خطف -

مرتزقة حزب الشيطان المشبوهاغتيالات قتل خطف وتجارة وتهريب المخدارات سرقة السيارات الاتجار بالحشيش وادخال اللحوم الفاسدة والادوية المنتهية الصلاحية الى لبنان قتل الشعب السوري خطف اللبنانيين قتل العسكرين وضباط من الجيش اللبناني غزو بيروت والجبل قتل اكثر من100 لبناني اسقاط حكومات انتخبت ديمقراطيا عن طريق ارهاب الناس بالسلاح والقمصان السود زعرنة حرق اذاعات ويطل علينا المسئ بالذكر ويقول أشرف الناس

اتت بهم امريكا للحكم .
لاتنسى ان اولاد عمك شيعة -

لاتنسى ان اولاد عمك شيعة نوري الطويرجاوي عملاء الفرس الذين يحكمون العراق العربي اتت بهم امريكا للحكم ....والمقبور الحكيم هو من زود امريكا باكذوبة سلاح الدمار الشامل ##

هذا حزب الشيطان ..
كل طلعة ولها نزلة -

هذا حزب الشيطان ..... نقول له كل طلعة ولها نزلة ونزلتهم الى جهنم وبئس المصير انشالله والله ينصر ثوار سوريا وينصر الجيش الحر وعلى راسهم رياض الاسعد وينصر الشعب اللبناني الحر على الطاغوت ابو قمصان السود الله واكبر على كل من طغى وتجبر

للجيش الامريكي
من قدم الحلوى والعصائر -

....اصبحو وطنيين الان ...شيعة نوري الطويرجاوي هههههههههههههههههههههههههه وهم من قدم الحلوى والعصائر للجيش الامريكي اثناء احتلال بغداد في لقطه لم يشهد لها التاريخ مثيل يا حيف على الخونة

جرذان.حزب اللات
أحقر من يوجد بالعالم -

أنا لبناني و أخجل من إخواني السوريين الأحرار الإشراف ، انه هناك لبنانيون شيعة ﻤﻦ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ..و مجرمون يذهبون إلى سوريا لمساعدة المجرم القاتل ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ و قتل الشعب السوري . و المصيبة أنهم يسمونه الشهيد البطل ... و يا للعار على هكذا شهاده . ويلكم من يوم الحساب يا أيها المنافقون الشيعة ، الله يمهل ولا يهمل . وأخيرا تحياتنا إلى الأبطال في الجيش السوري الحر على العمليه النوعيه التي قتل فيها هذا الماكر الناكر للجميل عندما استقبل الشعب السوري تموز ٢٠٠٦ الشعب اللبناني و اغلبهم كانوا من الطائفه الداعمة لحزب اللات وهم الشيعه .بشار وإيران وحزب بني صهيون..حزب اللات .

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الله محيِّي الجيش السوري الوطني الحر ★ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الله محيِّي الجيش السوري الوطني الحر ★ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥ الله محيِّي الجيش السوري الحر ♥♥♥

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الى الثوار الاحرار اقطعوا الطريق من وصول حزب الشيطان ﻟﻤﺴﺎﻧﺩﻩ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ عن طريق بيروت وﺍﻠﺤﺩﻭﺪ اللبنانية وكذلك عن طرﻴﻖالعراق لعدم وصول مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ الصدر,,,,,,,,, ايها الاﺤرار بارﻙ الله سواعدكم اثبتوا وثابروا الله ينصركم لنصرة ﺍ لاطفال الين قتلتهم مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الى الثوار الاحرار اقطعوا الطريق من وصول حزب الشيطان ﻟﻤﺴﺎﻧﺩﻩ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ عن طريق بيروت وﺍﻠﺤﺩﻭﺪ اللبنانية وكذلك عن طرﻴﻖالعراق لعدم وصول مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ الصدر,,,,,,,,, ايها الاﺤرار بارﻙ الله سواعدكم اثبتوا وثابروا الله ينصركم لنصرة ﺍ لاطفال الين قتلتهم مرتزقة ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ قل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

انتم أيها المنافقون الشيعة والله فلا هم لكم ولا غم الا ...الجيش الحر .....هذا همكم ليلا ونهارا سراً وجهاراً فقد قتلكم الحسد لهذﺍ.... الشعب السوري.... التي سبب لكم الارق وسلبت راحتكم واقلقتكم , وانتم عاجزون عن مواجهته. الا في الاعلام تحرضون عليها وتشتموها وتشوهون صورتها ضناً منكم انكم حققتم نصراً عليها ولو وهمياً . واما عنوان خبركم التافه هذا فلا قيمة له لان الشعب السوري العاكفين على تطوير بلدهم وقدراته ؟ ما هذه التفاهات ! وهل عقول قارئيكم هابطة الى هذا الحد بحيث تمرروا هذا الخبر عليهم ويقبلوه منكم؟

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

انتم أيها المنافقون الشيعة والله فلا هم لكم ولا غم الا ...الجيش الحر .....هذا همكم ليلا ونهارا سراً وجهاراً فقد قتلكم الحسد لهذﺍ.... الشعب السوري.... التي سبب لكم الارق وسلبت راحتكم واقلقتكم , وانتم عاجزون عن مواجهته. الا في الاعلام تحرضون عليها وتشتموها وتشوهون صورتها ضناً منكم انكم حققتم نصراً عليها ولو وهمياً . واما عنوان خبركم التافه هذا فلا قيمة له لان الشعب السوري العاكفين على تطوير بلدهم وقدراته ؟ ما هذه التفاهات ! وهل عقول قارئيكم هابطة الى هذا الحد بحيث تمرروا هذا الخبر عليهم ويقبلوه منكم؟

من دمر لبنان؟
من قتل حمزة الخطيب؟ -

.. ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ممانع إبن مقاوم إبن الخائن سليمان الأسد. من سلم الجولان؟ من باع لواء الإسكندرون؟ من دمر لبنان؟ من قام بمجزرة تل الزعتر؟ من حاصر المخيمات؟ من دمر المقاومة الفلسطينية في لبنان؟ من دمر نصف حماه وقتل ٣٥٠٠٠ سوري آنذاك؟ من نفذ مجزرة تدمر؟ من قتل الدكتور محمد الفاضل؟ من قتل الدكتور عدنان غانم؟ من قتل سيده ورئيسه ورفيقه محمد عمران؟ من إنقلب على حزب البعث؟ من إعتقل القيادة المركزية للبعث؟ من قتل رفيقه سليم حاطوم؟ من سجن رفيقه صلاح جديد حتى موته؟ من سرق المليارات من سوريا؟ من قتل حمزة الخطيب؟ من قتل آلاف الأطفال السوريين؟ من قتل آلاف السوريين ولازال؟ من يقصف مدننا بالطائرات والدبابات؟ من حول جيشنا إلى قاتل لشعب سوريا؟ من لم يطلق رصاصة واحدة على إسرائيل؟ من لم يطلق صيحة واحدة على إسرائيل؟ من ومن ومن الخائن يابشار؟

من دمر لبنان؟
من قتل حمزة الخطيب؟ -

.. ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ممانع إبن مقاوم إبن الخائن سليمان الأسد. من سلم الجولان؟ من باع لواء الإسكندرون؟ من دمر لبنان؟ من قام بمجزرة تل الزعتر؟ من حاصر المخيمات؟ من دمر المقاومة الفلسطينية في لبنان؟ من دمر نصف حماه وقتل ٣٥٠٠٠ سوري آنذاك؟ من نفذ مجزرة تدمر؟ من قتل الدكتور محمد الفاضل؟ من قتل الدكتور عدنان غانم؟ من قتل سيده ورئيسه ورفيقه محمد عمران؟ من إنقلب على حزب البعث؟ من إعتقل القيادة المركزية للبعث؟ من قتل رفيقه سليم حاطوم؟ من سجن رفيقه صلاح جديد حتى موته؟ من سرق المليارات من سوريا؟ من قتل حمزة الخطيب؟ من قتل آلاف الأطفال السوريين؟ من قتل آلاف السوريين ولازال؟ من يقصف مدننا بالطائرات والدبابات؟ من حول جيشنا إلى قاتل لشعب سوريا؟ من لم يطلق رصاصة واحدة على إسرائيل؟ من لم يطلق صيحة واحدة على إسرائيل؟ من ومن ومن الخائن يابشار؟

يا شيعة نوري الطويرجاوي -
كم لطمة وكم شقة صدر -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان::الجيش الحر يقبض على نائب مقتدى الصدر

يا شيعة نوري الطويرجاوي -
كم لطمة وكم شقة صدر -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان::الجيش الحر يقبض على نائب مقتدى الصدر

قال مجنون يحكي وعاقل يسمع
أنيسه الصوص -

... يمكن ماعم يجيك نوم ياسيد المقاومة ... حشيش وتروح تنام لأنو فعلاً صرت بتضحك حكيك يلي ما ألو طعمه. وبعدين أنا بدي أسألك سؤال؛ لك أنته شو دخلك فينا ... مينو أنته حتىتحكي عن سوريا؟ بقى يعني أنك وافقت أو ماوافقت ،،، ،،،.

قال مجنون يحكي وعاقل يسمع
أنيسه الصوص -

... يمكن ماعم يجيك نوم ياسيد المقاومة ... حشيش وتروح تنام لأنو فعلاً صرت بتضحك حكيك يلي ما ألو طعمه. وبعدين أنا بدي أسألك سؤال؛ لك أنته شو دخلك فينا ... مينو أنته حتىتحكي عن سوريا؟ بقى يعني أنك وافقت أو ماوافقت ،،، ،،،.

حزب الات يقول بأن الجهاد
معاوية -

في سوريا،، اي جهاد تعرفونه،،،،....

حزب الات يقول بأن الجهاد
معاوية -

في سوريا،، اي جهاد تعرفونه،،،،....

أيها الشيخ المختبئ
خوليو -

لايصدقك الآن أحد أقسمت وحلفت أن لايد لك بقتل الحريري وعندما وصل الموس لذقنك وذقن حلفاؤك ، عربدت ورفضت تسليم المتهمين ، أقسمت أنك لن تستعمل سلاحك في الداخل وفي يوم من أيار 2008 قتلت من اللبنانين عشرات وكدت أن تصل للجبل وكله لأنهم أقالوا لك ضابط في المطار تستخدمه لتعرف هوية المسافرين ، قلت أن لايد لك في مذابح الشعب السوري حتى وصلت الصناديق وفيها أزلامك أصحاب العمل الجهادي ، فكيف لايشك الناس فيك بأنك صاحب اغتيالات لأ شراف لبنان وآخرهم وصال الحسن لأنه ساهم في كشف المكالمات الهاتفية ، يوم 25 آذار 2013 ستبدأ محاكمة متهمينك في قضية الحريري ورفاقه غيابياً لأنّ حكومتك تعجز عن تسليمهم ، حضّر حالك ياشيخ لتسمع الأدلة الجنائية ، وعندها لاينفع التكذيب والتلطي وراء كلمة مقاومة، سلم أسلحتك لجيش لبنان ولا تهكل هم ، عند اللزوم الشعب اللبناني سيقاوم ، على كل حال حضرتك الآن ومنذ مدة طويلة مختبئ وسيكون وقع السجن عليك خفيف لأنك تعودت عليه ، ياحيف على من يساعد على قتل الشعب السوري الطيب.

أيها الشيخ المختبئ
خوليو -

لايصدقك الآن أحد أقسمت وحلفت أن لايد لك بقتل الحريري وعندما وصل الموس لذقنك وذقن حلفاؤك ، عربدت ورفضت تسليم المتهمين ، أقسمت أنك لن تستعمل سلاحك في الداخل وفي يوم من أيار 2008 قتلت من اللبنانين عشرات وكدت أن تصل للجبل وكله لأنهم أقالوا لك ضابط في المطار تستخدمه لتعرف هوية المسافرين ، قلت أن لايد لك في مذابح الشعب السوري حتى وصلت الصناديق وفيها أزلامك أصحاب العمل الجهادي ، فكيف لايشك الناس فيك بأنك صاحب اغتيالات لأ شراف لبنان وآخرهم وصال الحسن لأنه ساهم في كشف المكالمات الهاتفية ، يوم 25 آذار 2013 ستبدأ محاكمة متهمينك في قضية الحريري ورفاقه غيابياً لأنّ حكومتك تعجز عن تسليمهم ، حضّر حالك ياشيخ لتسمع الأدلة الجنائية ، وعندها لاينفع التكذيب والتلطي وراء كلمة مقاومة، سلم أسلحتك لجيش لبنان ولا تهكل هم ، عند اللزوم الشعب اللبناني سيقاوم ، على كل حال حضرتك الآن ومنذ مدة طويلة مختبئ وسيكون وقع السجن عليك خفيف لأنك تعودت عليه ، ياحيف على من يساعد على قتل الشعب السوري الطيب.

إذا كنت بلا ضمير ..
سامية -

*** إذا كنت بلا ضمير ... فأنت إسمك حسن نصر الله. *** وإذا كنت ... فأنت إسمك خامنئي. *** وإذا كنت لئيماً ... فأنت ولاشك من آل الأسد. *** وإذا كنت غبياً ... فأنت إسمك وليد المعلم. *** وإذا كنت مجرما ... فأنت إسمك ماهر الأسد. *** وإذا كنت لصاً ... فأنت حتماً إسمك رامي مخلوف. *** وإذا كنت كاذباً ... فأنت إسمك بشار الجعفري. *** وإذا كنت منافقاً ... فأنت إسمك المفتي حسون.*** وإذا كنت جباناً ... فأنت وزير الدفاع. *** وإذا كنت ... فأنت إسمك علي مملوك. *** وإذا كنت م؟؟؟؟؟ ... فأنت إسمك بثينه شعبان.*** أما إذا كنت تتحلى بكل هذه الصفات أعلاه ... فأنت حتماً إسمك بشــــار.

إذا كنت بلا ضمير ..
سامية -

*** إذا كنت بلا ضمير ... فأنت إسمك حسن نصر الله. *** وإذا كنت ... فأنت إسمك خامنئي. *** وإذا كنت لئيماً ... فأنت ولاشك من آل الأسد. *** وإذا كنت غبياً ... فأنت إسمك وليد المعلم. *** وإذا كنت مجرما ... فأنت إسمك ماهر الأسد. *** وإذا كنت لصاً ... فأنت حتماً إسمك رامي مخلوف. *** وإذا كنت كاذباً ... فأنت إسمك بشار الجعفري. *** وإذا كنت منافقاً ... فأنت إسمك المفتي حسون.*** وإذا كنت جباناً ... فأنت وزير الدفاع. *** وإذا كنت ... فأنت إسمك علي مملوك. *** وإذا كنت م؟؟؟؟؟ ... فأنت إسمك بثينه شعبان.*** أما إذا كنت تتحلى بكل هذه الصفات أعلاه ... فأنت حتماً إسمك بشــــار.

غياث مطر الشهيد الحي
سامية -

شارك غياث مطر بتنظيم المظاهرات المطالبة بالحرية في مدينة داريا والتي كانت جزءاً من المظاهرات التي عمت سوريا عام 2011 وعرف غياث بمبادرته لتقديم الماء والورود لعناصر الأمن والجيش أثناء المظاهرات. اعتقل غياث في 6 سبتمبر 2011 خلال كمين نصبته قوات الأمن السورية حيث قامت قوات الأمن باعتقال معن شربجي أخي الناشط السياسي المطلوب للأجهزة الأمنية يحيى شربجي ثم أجبرت معن على الأتصال بأخيه يحيى على أنه مصاب فتوجه يحيى برفقة غياث مطر إلى المكان ليجدوا قوات الأمن بانتظارهم.في يوم السبت 10 سبتمبر تم تسليم جثمان غياث لذويه إثر وفاته جراء التعذيب الذي تعرض له أثناء الاعتقال وتم تشييع جثمانه في نفس اليوم وقتل فتى في السابعة عشر من عمره خلال تشييع جثمان غياث في داريا. أقيمت لغياث مراسم عزاء حضره سفراء كل من الولايات المتحدة وفرنسا واليابان وألمانيا والدنمارك. وبعد مغادرة السفراء قامت قوات الأمن باقتحام مجلس العزاء حيث أطلقت العيارات النارية والقنابل المسيلة للدموع لفض المجلس. يذكر أن للشهيد غياث مطر ابن ولد بعد وفاته، وقد سمي بالاسم نفسه "غياث مطر".

غياث مطر الشهيد الحي
سامية -

شارك غياث مطر بتنظيم المظاهرات المطالبة بالحرية في مدينة داريا والتي كانت جزءاً من المظاهرات التي عمت سوريا عام 2011 وعرف غياث بمبادرته لتقديم الماء والورود لعناصر الأمن والجيش أثناء المظاهرات. اعتقل غياث في 6 سبتمبر 2011 خلال كمين نصبته قوات الأمن السورية حيث قامت قوات الأمن باعتقال معن شربجي أخي الناشط السياسي المطلوب للأجهزة الأمنية يحيى شربجي ثم أجبرت معن على الأتصال بأخيه يحيى على أنه مصاب فتوجه يحيى برفقة غياث مطر إلى المكان ليجدوا قوات الأمن بانتظارهم.في يوم السبت 10 سبتمبر تم تسليم جثمان غياث لذويه إثر وفاته جراء التعذيب الذي تعرض له أثناء الاعتقال وتم تشييع جثمانه في نفس اليوم وقتل فتى في السابعة عشر من عمره خلال تشييع جثمان غياث في داريا. أقيمت لغياث مراسم عزاء حضره سفراء كل من الولايات المتحدة وفرنسا واليابان وألمانيا والدنمارك. وبعد مغادرة السفراء قامت قوات الأمن باقتحام مجلس العزاء حيث أطلقت العيارات النارية والقنابل المسيلة للدموع لفض المجلس. يذكر أن للشهيد غياث مطر ابن ولد بعد وفاته، وقد سمي بالاسم نفسه "غياث مطر".

رد على الجرذ
جمانة -

أعتقد أن كلماتك يا حسن نصر اللات لم تصل لأنو متخبي في سابع حجر متل الجرذان والله نهايتكم راح تكون على ايدين الشعب السوري

رد على الجرذ
جمانة -

أعتقد أن كلماتك يا حسن نصر اللات لم تصل لأنو متخبي في سابع حجر متل الجرذان والله نهايتكم راح تكون على ايدين الشعب السوري

ta fin ne sera pas heureux
momo -

tous les maux vienent de ce genre qui exploite la religion et les imbéciles pour se faire un nom ,quel statut as tu pour décider des gens qui ne sont meme pas du Liban mais quel malade

ta fin ne sera pas heureux
momo -

tous les maux vienent de ce genre qui exploite la religion et les imbéciles pour se faire un nom ,quel statut as tu pour décider des gens qui ne sont meme pas du Liban mais quel malade

تذكرو العراقي
العراقي -

اذكروني. نفسها امريكا وبريطانيا سوف تقسم السعودية وقطر. وسوف تدمر الاماراة العربية وسوف تزهق ارواح. وقتل ودمار بالخليج. وسوف تندمون.

تذكرو العراقي
العراقي -

اذكروني. نفسها امريكا وبريطانيا سوف تقسم السعودية وقطر. وسوف تدمر الاماراة العربية وسوف تزهق ارواح. وقتل ودمار بالخليج. وسوف تندمون.