أخبار

إطلاق ثلاثة صواريخ على كابول وسقوط قتيل

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

كابول: أعلن مصدر في الشرطة الافغانية ان ثلاثة صواريخ اطلقت صباح الثلاثاء على العاصمة الافغانية كابول واسفرت عن سقوط قتيل. وقال قائد شرطة كابول محمد ايوب سالانغي ان احدها سقط بالقرب من محطة التلفزيون "شمشد تي في" الناطقة بلغة الباشتون في حين سقط الثاني بالقر من حي سكني في شرق المدينة، حسب وزارة الداخلية.

وقتل شخص في الهجوم وجرح اثنان اخران، حسب سالانغي. وقال ان الاشخاص الثلاثة كانوا "يمشون بالقرب من المسلخ واصيبوا بشظايا". ولم يتبن اي فصيل متمرد الهجوم حتى الان. ولم يكن بامكان وكالة فرانس برس الاتصال المتحدثين الرسميين لفصائل المتمردين.

واوضح قائد شرطة كابول لوكالة فرانس برس انه عثر على صاروخ رابع لم ينفجر مع الهاتف الذي كان سيستخدم كصاعق. واطلقت جميع الصواريخ من كروم العنب في ضاحية كابول، حسب المصدر نفسه. ولم يكن بالامكان تحديد هدف الذين اطلقوا الصاروخين مع العلم ان مكان سقوطهما هو بالقرب من وسط المدينة وعلى بعد كيلومترين من القصر الرئاسي.

ومن النادر اطلاق صواريخ على كابول. وهذا العام وقعت ثلاثة اعتداءات في العاصمة الافغانية. الاول في المنطقة الخضراء حيث مقر السفارات المقر العام للحلف الاطلسي واوقع عشرات القتلى معظمهم في صفوف المهاجمين بعد قتال استمر 17 ساعة. وبعد عشرة ايام وقعت عمليتان انتحاريتان في ايلول (سبتمبر) في المدينة اوقعتا عشرين ضحية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف