أخبار

لندن تعترف بائتلاف المعارضة السورية باعتباره الممثل الشرعي للشعب

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لندن: أعلن وزير الخارجية البريطاني وليام هيغ في مجلس العموم اليوم الثلاثاء ان بريطانيا قررت الاعتراف بائتلاف المعارضة السورية الجديد "ممثلاً وحيدًا للشعب السوري".

واوضح هيغ ان قرار الاعتراف بالائتلاف "ممثلا شرعيا وحيدا للشعب السوري" اتخذ نظرا للتعهدات التي قطعها قادته خلال زيارتهم الى لندن الجمعة، موضحا انه طلب من محادثيه تعيين ممثل لهم في بريطانيا.

وقال "على اساس الضمانات التي تلقيتها ومشاوراتي مع شركائي الاوروبيين امس (الاثنين) قررت حكومة جلالة الملكة الاعتراف بالائتلاف الوطني السوري للقوى السورية الثورية والمعارضة ممثلا شرعيا وحيدا للشعب السوري".

واضاف ان الائتلاف" عليه ان يبذل جهودا كبيرة لكسب التأييد الكامل للشعب السوري وتنسيق جهود المعارضة بشكل اكثر فاعلية". وتابع هيغ انه "من المصلحة الكبرى لسوريا والمنطقة وبريطانيا ان ندعمهم والا نترك مكانا للمجموعات المتطرفة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ندالة بريطانيا
محمد العربي -

لم أرى بحياتي احقر واندل من سياسة بريطانيا .. اليوم يخرج عليناوزير الخارجية البريطاني ويتعودعد و يحمّل إيران مسؤولية تزويد الفلسطينيين بالسلاح... هل هناك ندالة وسفاقة فاقت هذا الرجل ... طبعا وبكل فخر ايران وحزب الله تزود المقاومة الفلسطينة في غزة حتى ولو كنا نختلف مع ايران في اكثر من وجهة نظر ولكن ما تفعله ايران هو اشرف من كل انجاس العرب وحكوماتهم .. ولانو المقاومة الفلسطينية غيرت وجه المعركة وحققت النصر .. شكرا ايران وشكرا حزب الله وألف شكر وتحية وتقدير لأبطال المقاومة الفلسطينة في الجهاد الاسلامي والقسام وكل الحركات المناضلة

تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

اغتيالات قتل خطف وتجارة وتهريب المخدارات سرقة السيارات الاتجار بالحشيش وادخال اللحوم الفاسدة والادوية المنتهية الصلاحية الى لبنان قتل الشعب السوري خطف اللبنانيين قتل العسكرين وضباط من الجيش اللبناني غزو بيروت والجبل قتل اكثر من100 لبناني اسقاط حكومات انتخبت ديمقراطيا عن طريق ارهاب الناس بالسلاح والقمصان السود زعرنة حرق اذاعات ويطل علينا المسئ بالذكر ويقول أشرف الناس

من جرذان.حزب اللات
لم أرى بحياتي احقر واندل -

إسرائيل مصممه على إنقاذ عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ وذلك بصرف الأنظار عن المذابح في سوريا بمذابح وتصفيات في غزه واللعبه كانت واضحه منذ بداية إستهداف المجموعات المؤيده لبشار إسرائيل بالصواريخ في هذا التوقيت بالذات وهم يعلمون أن ضربات إسرائيل ستكون مؤلمه وفقط ستكون من نصيب قادة حماس الأبطال ومن نصيب النساء والأطفال،وكما قلنا من قبل إسرائيل تهدد إيران وتضرب السودان وتهدد حزبﺍﻟﻼﺖ وتضرب حماس وكل هذا يبدو متفق عليه كما يبدو في لعبة إيرانيه أمريكيه إسرائيليه .