أخبار

اطلاق صاروخين من جنوب لبنان باتجاه اسرائيل

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أطلق مجهولون صاروخين من لبنان باتجاه إسرائيل، وسقط أحدهما داخل الأراضي اللبنانية، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن دوي إنفجار سمعفي منطقة المطلة الجنوبية قرب الحدود اللبنانية.

بيروت:افاد مصدر امني لبناني أن صاروخين اطلقا مساء الاربعاء من جنوب لبنان باتجاه الاراضي الاسرائيلية.وقال هذا المسؤول لفرانس برس طالبًا عدم كشف اسمه إن "احد هذين الصاروخين سقط في الاراضي اللبنانية في حين تابع الثاني مساره في اتجاه اسرائيل"، من دون أن يوضح مكان سقوط الصاروخ الثاني، لكن الجيش الاسرائيلي نفى هذه المعلومة. واكدت متحدثة باسم الجيش الاسرائيلي أنه "لا يوجد أي صاروخ في الاراضي الاسرائيلية". فيما نقلت صحيفة "يديعوت احرونوت" على موقعها الإلكتروني، أنه "سمع دوي انفجار في منطقة المطلة الجنوبية قرب الحدود اللبنانية". وأضافت أن "الجيش الإسرائيلي يتحقق من نوعية الإنفجار وأسبابه".من جهة أخرى استنفر الجيش اللبناني بشكل كامل في منطقة الخيام وعلى الحدود اللبنانية الاسرائيلية اثر اطلاق صاروخين من الاراضي اللبنانية باتجاه مستعمرة المطلة.كما تُسجل تحركات غير عادية للجيش الاسرائيلي داخل المطلة وبمحاذاة بوابة فاطمة. وعثر الجيش اللبناني الإثنين في جنوب لبنان على صاروخين معدين للاطلاق باتجاه اسرائيل، وفق مصدر عسكري.ولا تزال اسرائيل ولبنان في حال حرب رسميًا. وكان موقع النشرة اللبناني قد ذكر في وقت سابق نقلاً عن مصدر امني أنه قبيل السابعة من مساء اليوم بالتوقيت المحلي 17:00 ت غ، سُمعت صفارات الانذار داخل المستعمرات الاسرائيلية المقابلة لقرى قضاء بنت جبيل ولم تعرف الاسباب في حينه. ويدعم حزب الله اللبناني الذي خاض حرباً مع اسرائيل في صيف العام 2006، الفصائل المسلحة الفلسطينية في قطاع غزة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الاخوان يكررون السرقة
محمد الحموي -

بالنسبة لجماعة 14 شباط , هل يعتبرون ان غزة انتصرت ام لا ؟بالنسبة لحماس اهداء النصر لمرسي وحمد واردوغان فعل انتحار ام لا؟قبل الجواب .. شوفو كلام المعارضة الاسرائيلية ونصيحتي .. القصة ما بدنا فينوغراد 2006 ولا غولدشتاين 2008 لاقنعكم : رئيس المعارضة ورئيس حزب كاديما "شاؤول موفاز": "أن حماس انتصرت في هذه الجولة وإسرائيل هي الخاسر الأكبر"، وأعلن كلا من عضو الكنيست عن اليمين "ميخائيل بن اري" و"ارييه الداد" أن وقف إطلاق النار بمثابة رفع الراية البيضاء أمام حماس.

هوية ضائعة
Allan -

هذه الصواريخ هي بطاقتي دعوة للطائرات و الدبابات الاسرائيلية لحفلة قريبة في لبنان ينظمه اذناب النظام السوري في لبنان للترويح عن بشار وزبانيته التي تنكل بشعبنا. طبعا الصواريخ مجهولة الهوية لان اصحابها اضاعوا هويتهم على طريق طهران فبقوا بلا اصل ولا هوية.

عجيب امور بعض الناس
wesam -

عجيب امور بعض الناس !! ياكل ميت علقه وينمسح بيه الارض ويختبئ بحفره ويُصرّحون بالفضائيات وبدون خجل انهم انتصروا !!! للاسف هذا هو حال العرب

عبث عروبى
فول على طول -

عبث عروبى بغباء شديد ..تكرر هذا العبث قبل ذلك منذ سنوات قليلة من السيد حسن نصراللة وكانت النتيجة تدمير النصف الجنوبى من لبنان واختبأ نصراللة وجماعتة فى الجحور ومن وراء الستات والاطفال ..وها هو العبث يتكرر ثانية ..صاروخين مثل لعب الاطفال فى انظار الرد القاسى من اسرائيل ..حقا امة اقرأ لا تقرأ ..وان قرأت لا تفهم ..وان فهمت لا تعمل ..وان عملت سرعان ما يختلفون ويتشاجرون .

أنصاف رجال وأشباه صواريخ
معاوية -

لأول مرة تثبت الأسلحة الروسية فعالية على غير العادة في الحروب مع اسرائيل، حيث ثبت بما لا يقطع الشك بأنها تصنع خصيصاً لقتل النساء والأطفال من الأصدقاء لا الأعداء، لذا رأينا أن هذان الصاروخان الروسيان بتجميع اياني أبيا بكل شمم إلا أن يسقطا في أراض لبنانية صديقة، لدرجة أن اسرائيل تهدد بالشكوى على روسيا لمجلس الأمن للإخلال بالإتفاق المبرم بين نتنياهو من جهة وخامئني وبشار أسد وحسن نصر الله من جهة أخرى والذي ينص على أن يطلق زعران نصر الله صاروخان يسقطان في اسرائيل لتتذرع بهما لإجتياح سوريا ولبنان لمساندة الحرس الأسدي وحرس الملالي وزعران الضاحية ضد الجيش السوري الحر.