أخبار

مفتي السعودية: فوضويون يقفون وراء الدعوات للتظاهر في الخليج

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

الرياض: حذّر مفتي عام السعودية, الشيخ عبد العزيز آل الشيخ, المواطنين في دول الخليج العربي من دعوات التظاهر والمسيرات والاعتصامات, ووصفها بأنها دعواتٌ ضالة يقف وراءها فوضويون تستهدف الأمن والاستقرار.

وقال آل الشيخ في خطبة الجمعة اليوم، التي ألقاها بجامع الإمام تركي بن عبد الله بمنطقة قصر الحكم في الرياض: "الأعداء يتربصون بدولنا ويحاولون النيل من وحدتنا وتفتيت الصف, وهناك عدواً لديننا وعقيدتنا ومجتمعنا فعلينا الحذر من مخططاته وعدم الانقياد للآراء الضالة".

وطالب آل الشيخ الجميع باليقظة والحذر لهذه المخططات وعدم الانقياد للآراء الضالة, ودعوات المعارضات والإضرابات والاعتصامات, "فهي دعوات ضالة مفسدة".

وتساءل المفتي العام: "ماذا تركت هذه المعارضات والاعتصامات والانقلابات والتظاهرات غير المصائب والبلايا التي دمّرت البلاد, وخرّبت الاقتصاد, وجعلت أحوال الناس تسوء".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أشقائي..في الخليج العربي
بن ناصرالبلوشي -

يجب أخذالتحذيرمحمل الجد...والاثبات للحاقدين من الغرباء وغيرالغرباء..بأننا في الخليج العربي لسنا(سُذج)..لسنا(غافلين/غافلون)..لسنا(طراطيرأوعرايس-دمى)بأيادي الغرباء..في أيادي خفافيش الظلام..اللعبة انكشفت/مكشوفة..لعبة الحاقدين والأعداء..يحاولون بل يتمنون"سايكس بيكو"أخرى.."سايكس بيكو"فوضوية..بثوب جديد..لكن حامض على بوزهم(سواء كانوا انجليز/اوروبيين/صهاينة/فرس/أومتأسلمين بصناعة خارجية,ان وُجد(فرضا/جدلا)خلاف أواختلاف بين القيادة والشعب في دول الخليج العربي..فبالحوار..بالشورى..ووجها لوجه..لاثم لا..من الخارج ..لاثم لا..بتحريض الغرباء اوالمنتفعين(المتسلقين)..لاثم لا..بالتخريب..ولاثم لا..بتعطيل مصالح الأوطان والشعوب(العباد-بالمصطلح الاسلامي)..أهني قيادة وشعب الامارات ونفسي ب"عيدالاتحاد-روح الاتحاد41".

قفوهم انهن مسؤولون
نواف الخالدي -

هذه الدعوات تجاوزها الزمن والاسف لن تعود على قائلها الا بالتشكيك في صدقه ومصداقيته. الناس يا اخي تبغى حقوقها, الارض مهي ملك الكل, وخيراتها ملك الكل, اجل ليه امير يملك ملايين دون عمل, وانا اعمل وملتعن ابو اسلافي وبالاخير اطلع مديون. مانبغى كلام, عطونا حقوقنا, شبعنا هذره, حتى الشيخ لو مو انه خايف على الراتب ما قال هالكلام

في الناس من ينطقه مكانه
رياض السومري -

موظف لدى الديوان الملكي