أخبار

للمثليين في باريس مسجد ورجال دين يؤكدون: هذا مساس بالإسلام

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم مثليون مسلمون افتتاح مسجد لهم في باريس الأسبوع المقبل، إلا أن المسؤولين الإسلاميين في فرنسا يرون في هذا الأمر تجاوزًا للخطوط الحمراء، ومسًا بمشاعر المسلمين.

باريس: يقول محمد لوديفيك زاهد، الناطق بلسان التجمع الوطني للمثليين الفرنسيين، في حديث لـ"إيلاف" إن المسجد "لن يكون للمثليين فقط، كما ردد العديد من وسائل الإعلام، وإنما سيكون مفتوحًا في وجه جميع المسلمين، وسيرحب بالمرأة سواء كانت محجبة أو غير كذلك، لتؤدي صلاتها في أي صف من صفوف المصلين، عكس ما هو معهود في المساجد، حيث تقف في الصفوف الخلفية، فنحن نعيش في بلد علماني، قيمه الحرية والمساواة"، بحسب تعبيره.

ويرى زاهد أن "الاختلاط بين الرجل والمرأة لم يكن محظورًا في بداية الإسلام"، ليقدم بعدها ملاحظة لفتت انتباهه وهوعائدمن الحج برفقة والدته أخيرًا، حيث لاحظ أنه "تم عزل الرجال عن النساء في الكعبة"، مضيفًا أن هذا الأمر، "لم يكن حاصلًا قبل عشر سنوات، عندما توجهت لأداء مناسك الحج وعمري لا يتجاوز 25 سنة".

افتتاح هذا المسجد، الذي لن يعرف عنوانه إلا أفراد تجمع مثليي فرنسا، سيكون الجمعة المقبلة. وأشار زاهد إلى أن جمعيات حقوقية ومسيحية تدعم هذه الخطوة، كما عبر عن "عدم اكتراثه بردود فعل مسؤولي الشأن الإسلامي في فرنسا"، معتبرًا أن "مؤسستهم غير ديمقراطية ولا يحظى جميع المسلمين بالتمثيلية فيها"، في إشارة منه إلى المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية.

أسرتي فخورة بي

يقول زاهد إنه تشبع بالإسلام في بدايات شبابه، وحفظ ما يقارب النصف من الذكر الحكيم، وانفتح على علوم أخرى عصرية. فهو خريج معهد الدرسات العليا للعلوم الاجتماعية، "وهذا ما يمكنني من أن أؤم بالمصلين في هذا المسجد".

وكان زاهد عقد قرانه على رجل مسلم جنوب أفريقي يدعى قيام الدين جانتجي، بحضور إمام مسجد إحدى ضواحي باريس، الذي بقي اسمه مجهولًا. وهذا حدث لم يمر من دون ضجيج إعلامي كبير، فرنسيًا أو دوليًا، حيث تناقلت الخبر الكثير من وسائل الإعلام.

ولا يلقى زاهد، بحسب تصريحه لـ"إيلاف"، معارضة من طرف عائلته. فوالده ووالدته وأخته وزوجها حضروا حفل زواجه في جنوب أفريقيا، "وانتهى بهم الأمر كلهم إلى فهم شخصيتي، ولماذا أقوم بما أقوم به، وأعتقد أنهم فخورون بي كثيرًا".

محرّم بحجة قاطعة

أكد البكاي مرزاق، نائب رئيس المجلس الجهوي للديانة الإسلامية لباريس والضواحي، في تصريح لـ"إيلاف"، علم المسؤولين عن الشأن الإسلامي في فرنسا بخطوة زاهد وجمعيته لتأسيس مسجد خاص بالمثليين في العاصمة الفرنسية من خلال وسائل الإعلام، كما علموا بخبر الإحياء الديني لحفل زواجه من رفيقه الجنوب أفريقي.

وقال: "أدان المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية هذا الأمر، ولم يتوقف عنده كثيرًا، لأن الإسلام يحرّم بحجة قاطعة زواج المثليين، فكيف بالأحرى انشاء مسجد خاص بهم. وهناك آيات واضحة في هذا الباب"، مستدلًا بقوله تعإلى "وَمِنْ آيَاتِهِ أن خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً أن فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ".

مس بقدسية الاسلام

يشير مرزاق الى أن هذا ليس بالأمر الجديد، "فدول أخرى سبقتنا لذلك مثل الولايات المتحدة". فهؤلاء، بحسب رأيه، يطبقون مبدأ خالف تعرف، داعيًا السلطات الفرنسية إلى عدم منح الترخيص لفتح مسجد من هذا النوع. وينظر مرزاق إلى التوجه الديني للمثليين المسلمين تطرفًا من صنف آخر يستفز مشاعر المسلمين.

وإن كانت هناك إمكانية للتحاور مع هذه الفئة وفتح قنوات التواصل معهم، يرد مرزاق: "إن دعت الضرورة إلى ذلك فلما لا؟"، مؤكدًا أنه لا يستثني أي شخص ينطق بالشهادتين، مستدركًا في الوقت ذاته أن "هذا العمل الذي يقومون به يمس بقدسية الإسلام".

ويعتقد مرزاق أن ترخيص فتح مسجد لهؤلاء يعني وجود نيات مبيتة لاستهداف الإسلام والمسلمين، معتبرًا أن هذا "سيمس بمشاعر جماهير المسلمين، ليس في فرنسا فقط وإنما في جميع أنحاء العالم".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
أين المشكلة
زيد -

أليس المسلمون موعودون بالغلمان المخلدون بالجنة ، إذا أين هي المشكلة !!!!

قطع الرؤوس قادم
قطع الرؤوس قادم -

قطع الرؤوس قادم ، أبشروا بالدم يالوطيين !

الصراع مع الحداثة
خوليو -

تختلف دساتيرالمجتمعات التعددية الحديثة عن الدساتير الدينية بأن الأولى تعطي وتقدم المساواة للجميع بغض النظر عن المعتقد الديني وعن الجنس ، واما الشرع الديني الاسلامي فيعاني من اصطدامه مع حداثة تلك المجتمعات ،( في مجتمعاتنا رضيان عن تخلفه ومستورة كما يقول الذين آمنوا) لقد وضع هؤلاء الشبان العرسان هذا الشرع في مأزق في فرنسا ، الأديان الأخرى ارتضت الوقوف على الحياد لأنها من مدة طويلة خرجت من حلبة الصراع مع المجتمع المدني العلماني ، أما هذا الدين فهو بالفعل في ورطة : فإن رفض ما يطلب هؤلاء المثليون فسيفضح نفاقه بما ينادي به من التسامح والتحمل ، وإن وافق فسيخرج من جوهر دينه الذي يرفض هذا النوع من العلاقات ، مايعرضه هؤلاء الشباب أيضاً هو الصلاة الجماعية نساء ورجال بدون فصل ، وهذا يعري ماينادي به الشرع من تكريم المرأة في الاسلام إن منعوا ذلك بالعلن أمام مجتمع الحداثة ، خذوها نصيحة ، الحقوا بما فعلت الأديان الأخرى مع مجتمعات العصر الحالي : التقاعد . يا أيها الذين آمنوا لقد فاتكم القطار .

ألحقيقة مخيفة
ra -

أللوطة سرا وعلنا في ألدول ألإسلامية هناك مدن في..تمارس أللواطة أو ألباجيات للنساء بعدد خم ويتزجون سرا بحضور ألعائلة وهذا ليس غريبا أنتم مرعبون وخائفون لتعلنوا إن عدد أللواطة في ألدول ألإسلامية بعدد شعوب أوروبا أنتم مرعوبون من ألحقيقة في حارة ما ألكل يعرف أألوطية ويعيش بيننا وله منصب وزوجة لماذا ألسر لماذا ألممارسة في ألسر فهي مصدرة من بلداننا إلى ألغرب سمعنا في ألغرب لقصص خيانة ألأم ألزوجة أو ممارسة ألرذيلة مع محرم في كل تأريخ أوروبا ليس هناك تعميم له سوى قصص نادرة ولكن لا يخفى أليوم حتى ألرئيس لوطي مع زوجه أللواطة سرا أخطر لأن أللوطي مرغما سيمارسها معك أو مع أولادك ويجبرهم يخيفهم هناك ملايين بل أكثر من مارس لوطي معه أللواطة لمدة قصيرة أو طويلة دون رغبة ألطرف ألثاني فدعوا يظهروا للعلن لعلكم تحافظون على ما تبقى شكرا للنشر ألحقيقة مخيفة

سؤال
Adel -

ما هو موقف الدين من الحقيقة ألعلميه إلقائله بان حوالي ١٠ بالمئه من الرجال والنساء هم شواذ . أكيد لا جواب ، لانه بصراحه هذه هي مشكلة الدين عندما يتدخل في كل مناحي الحياة ، فيقف حائرا امام كثير من الا سئله ،. ومسألة المثليين واحده من هذه المسائل

زيد رقم 1
حلت عليك لعنة الله للأبد -

الله خالق كل شيء ومحسن خلق كل شيء خلقه الذي خلق الذكر والأنثى فهل يبارك اللواط؟ إستغفر الله العظيم وتعالى الله عن السوء علواً كبيرا !!! القرآن العظيم يصف هذه الفعلة القذرة بالفاحشة ويخبرنا الله ان أول من إبتدع هذه القذارة كانوا قوم النبي لوط وكيف أن نبيهم إبتعـُـث لهم نذيراً من الله من عواقب فعلتهم القذرة وحين عصوه أمر الله الملائكة إن يقتلعوا أرض هؤلاء القوم من رواسيها ويقذوفوها من الأعالي حتى صار عاليها أسفلها وزلزل عليهم الأرض حتي أهلكهم ، أقرأوا سورة لوط في القرآن كلام الله الحق تعرفون الحقيقة خذوا كلام الله من مصدره القرآن وليس من زكريا بطرس وغلمانه ! حسناً ، من هم الولدان المخلدون الذين ذكرهم القرآن العظيم؟ الآية تقول (يطوف عليهم ولدان مخلدون بأكواب وأبريق وكأس من معين) أي أن أهل الجنة السعداء يطوف عليهم بمشروب الجنة أطفال جعلهم الله كاللؤلؤ المنثور لغرض خدمتهم بمشروب الجنة الذي أخبرنا الله في القرآن أنهم يخدمونه في قوارير وأكواب من فضة ، حسناً من هم هم هؤلاء الغلمان المخلدون؟ هم الأطفال الذين يتوفاهم الله في الحياة الدنيا وهم دون سن الوعي والإدراك من جميع الأجناس والديانات يكافئهم الله حسن الجزاء بأن يدخلهم الجنة ويخلدّهم فيها أطفال عرش النعمة الإلهية يخدمون من يجلسون في سردقات المجد بالقرب من عرش النعمة في منتهى السعادة الأزلية السرمدية المخلدة الخالدة ، تعالي الله علواً عظيماً كبيرٍا عما تصفون وتتقولون على الله !! كيف بالله العادل أن يعاقب الإنسان المخطيء على الفاحشة العظيمة والإنسان مازال على الأرض ثم يكافىْ أهل الجنةالسعداء بنفس الفاحشة التي عاقب عليها المخطئين في الدنيا؟ تعالى الله العظيم عن قولكم!!! اللهم أبطش بيد غضبك القوية وأنزل جملة سخطك وغضبك ونقمتك وعذابك في الدنيا والآخرة على كل من يتقول على قدسك بمثل هذا الكلام الفاحش البذيْ الشيطاني ، آمين.

هكذا فعل الله باللوطين
محمد -

الإسلام يرفض قطعياً الشذوذ الجنسي ويخبرنا الله في القرآن أنه عذب قوم لوط لأنهم إرتكبوا هذه الفاحشة: (وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ (80) إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ (81) - سورة الأعراف ) والقرآن يخبرنا بما فعل الله بقوم لوط لإرتكابهم جريمة اللواط : ( فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود ( 82 ) مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد - 83 سورة هود ) كما في قوله تعالى "إِنَّا مُنْزِلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزًا مِنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ (34) وَلَقَدْ تَرَكْنَا مِنْهَا آيَةً بَيِّنَةً لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ (35)" العنكبوت وقوله تعالى "قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ (32) لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ (33) مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ (34) فَأَخْرَجْنَا مَنْ كَانَ فِيهَا مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (35) فَمَا وَجَدْنَا فِيهَا غَيْرَ بَيْتٍ مِنَ الْمُسْلِمِينَ (36) وَتَرَكْنَا فِيهَا آيَةً لِلَّذِينَ يَخَافُونَ الْعَذَابَ الْأَلِيمَ (37)" الذاريات. ويقول الله تعالى في شأن قوم لوط أيضاً : "فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ (73) فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ سِجِّيلٍ (74) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِينَ (75) وَإِنَّهَا لَبِسَبِيلٍ مُقِيمٍ (76) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِلْمُؤْمِنِينَ (77)" الحجر وقوله سبحانه "وَإِنَّ لُوطًا لَمِنَ الْمُرْسَلِينَ (133) إِذْ نَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (134) إِلَّا عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (135) ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآخَرِينَ (136) وَإِنَّكُمْ لَتَمُرُّونَ عَلَيْهِمْ مُصْبِحِينَ (137) وَبِاللَّيْلِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ (138)" الصافات وقوله عز من قائل "وَلَقَدْ أَتَوْا عَلَى الْقَرْيَةِ الَّتِي أُمْطِرَتْ مَطَرَ السَّوْءِ أَفَلَمْ يَكُونُوا يَرَوْنَهَا بَلْ كَانُوا لَا يَرْجُونَ نُشُورًا (40)" القرقان.

قوم لوط يجب إجتثاثهم
فهد -

قوم لوط يجب إجتثاثهم كما فعل الله بهم

إلى الذي كتب تعليق رقم 1
فُتحت عليك أبواب الجحيم -

يارقم 1 اللواط ممنوع ومـّحرم ومن الكبائر في الإسلام ونتحداك أن تأتينا ببرهانك من القرآن على كلامك أعلاه لكن يمكنك أن تحاول خلق المبررات للواط وهو شيمتك من خضم تشريع دينك المسيحي خصوصاً وأن لواط الغلمان والقساوسة أمر شائع جداً ومشروع ومباح وممارس بكثرة في المسيحية منذ فجرها وهو ممارس في أروقة وغرف العبادة في الكنيسة وكثير من باباوات الفاتيكان كانوا يمارسون لواط الغلمان في داخل أروقة الكنيسة وهذه حقيقة يعرفها كل العالم ، أسال الله أن يمطرك مطر السوء والعذاب في الدنيا والآخرة ويلبسك لباس الفقر والمرض والشقاء والذل والهوان في هذه الدنيا ويعذبك في الآخرة مع آل فرعون وأصحاب المائدة ، آمين ، آمين ، آمين.

تعليق رقم 1
طه -

ياصاحب تعليق رقم 1 هل تثثمر شجرة الشوك تيناً ؟ كالعادة تكذبون وتملؤون الدنيا فحيحاً يا أفاعى الظلام ! الولدان المخلدون الذين ذكرهم القرآن هم الأطفال الذين يتوفاهم الله في الأرض وهم دون سن الرشد والوعي يكافئهم الله بأن يدخلهم الجنة ومهمتهم فيها الطواف بالخدمة بمشرب الجنة وفاكهتها على أهل الجنة من نساء ورجال من المؤمنين الذين يصف الله حالهم السعيد وهم يستمتعون بكرامة الجنة التي أعدها الله لهم يقول الله : (عَلَى سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ يطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنزِفُونَ وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ) بماذا يطوف على اهل الجنة هؤلاء الولدان المخلدون؟ بأكواب وأباريق وكأس من معين ! ماذا في هذه الكأس ؟ خمر الجنة أعدها الله لذة للشاربين ويقول عنها في نفس الاية (لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنزِفُونَ ) أي أن هذه الخمر في الجنة ليست كـخمر الدنيا ويخبرنا الله أنها لاتسبب الصداع ولا النزف وقيل أن النزف معناه السكر الشديدالذي تسببه الخمر الرديئة ، والمقصود هنا أن خمر الجنة ليست تشبه خمر الدنيا في شيء.

تعليق رقم 1
طه -

ياصاحب تعليق رقم 1 هل تثثمر شجرة الشوك تيناً ؟ كالعادة تكذبون وتملؤون الدنيا فحيحاً يا أفاعى الظلام ! الولدان المخلدون الذين ذكرهم القرآن هم الأطفال الذين يتوفاهم الله في الأرض وهم دون سن الرشد والوعي يكافئهم الله بأن يدخلهم الجنة ومهمتهم فيها الطواف بالخدمة بمشرب الجنة وفاكهتها على أهل الجنة من نساء ورجال من المؤمنين الذين يصف الله حالهم السعيد وهم يستمتعون بكرامة الجنة التي أعدها الله لهم يقول الله : (عَلَى سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ يطُوفُ عَلَيْهِمْ وِلْدَانٌ مُّخَلَّدُونَ بِأَكْوَابٍ وَأَبَارِيقَ وَكَأْسٍ مِّن مَّعِينٍ لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنزِفُونَ وَفَاكِهَةٍ مِّمَّا يَتَخَيَّرُونَ وَلَحْمِ طَيْرٍ مِّمَّا يَشْتَهُونَ) بماذا يطوف على اهل الجنة هؤلاء الولدان المخلدون؟ بأكواب وأباريق وكأس من معين ! ماذا في هذه الكأس ؟ خمر الجنة أعدها الله لذة للشاربين ويقول عنها في نفس الاية (لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنزِفُونَ ) أي أن هذه الخمر في الجنة ليست كـخمر الدنيا ويخبرنا الله أنها لاتسبب الصداع ولا النزف وقيل أن النزف معناه السكر الشديدالذي تسببه الخمر الرديئة ، والمقصود هنا أن خمر الجنة ليست تشبه خمر الدنيا في شيء.

يارقم 1
لقد إزداد مجد يسوع بكذبك -

كذبت يا من كتبت تعليق رقم 1 ولكن فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

يارقم 1
لقد إزداد مجد يسوع بكذبك -

كذبت يا من كتبت تعليق رقم 1 ولكن فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

شرح بن ايلاف
المسعودي -

المثلي الجنسي احد سببين اما خلقي لعدم انتظام الهرمونات فنراه يميل الى اللعب مع البنات دون الاولاد ويتصرف مثلهن تقوده هرمونات انثويه وعاطفيه لا اراديه وهي غير قابله للعلاج وتتصاعد نسبة الهرمونات الانثويه بمرور الزمن تعززها ا اشارات عقليه حتى ان بعض اجزاء الجسم تنمو كالبنات ---والنوع الثاني من المثليين في الغالب الاعم هم ضحية التحرش الجنسي من الاولاد او الرجال فينبهر (الولد) بشحنة الحنان والرعايه التي يوفرها له المتحرش دون وعي او ادراك من الطفل بمايقوم به ومع مرور الزمن يستمر على ذلك في الحالتين هم ضحية اما خلقية او اخلاقيه ولاذنب لهم بها -- اما دينيا فيستطيع ان يجيب ربه يوم القيامه ( ربي لم خلقتني مثليا ) او (ربي لم جعلتني ضحية للمنحرفين وقد كنت صبيا) على فكره المثليه عند البنات اكثر وذلك تأثرا بذكورية مجتمعنا والله اعلم وفي العراقي يسمى المثلي فرخ وحديثا يسمى قوطيه وفي بلاد الشام يسمى طنطه وفي الخليج يسمى خكري وفي بلاد المغرب يسمى خولا

شرح بن ايلاف
المسعودي -

المثلي الجنسي احد سببين اما خلقي لعدم انتظام الهرمونات فنراه يميل الى اللعب مع البنات دون الاولاد ويتصرف مثلهن تقوده هرمونات انثويه وعاطفيه لا اراديه وهي غير قابله للعلاج وتتصاعد نسبة الهرمونات الانثويه بمرور الزمن تعززها ا اشارات عقليه حتى ان بعض اجزاء الجسم تنمو كالبنات ---والنوع الثاني من المثليين في الغالب الاعم هم ضحية التحرش الجنسي من الاولاد او الرجال فينبهر (الولد) بشحنة الحنان والرعايه التي يوفرها له المتحرش دون وعي او ادراك من الطفل بمايقوم به ومع مرور الزمن يستمر على ذلك في الحالتين هم ضحية اما خلقية او اخلاقيه ولاذنب لهم بها -- اما دينيا فيستطيع ان يجيب ربه يوم القيامه ( ربي لم خلقتني مثليا ) او (ربي لم جعلتني ضحية للمنحرفين وقد كنت صبيا) على فكره المثليه عند البنات اكثر وذلك تأثرا بذكورية مجتمعنا والله اعلم وفي العراقي يسمى المثلي فرخ وحديثا يسمى قوطيه وفي بلاد الشام يسمى طنطه وفي الخليج يسمى خكري وفي بلاد المغرب يسمى خولا

غلط
فنكوش -

سبحان الله فاحشة اللواط والسحاق يهتز بسببها عرش الرحمن وبعد كل هذا يرتكبونها ويهتمون بالصلاة . يعني بصراحة ماعرف شو أقولالمفروض ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر زيد : طبعا المسلمون موعودون بالجنة بإذن الله . والله عالم بأحوال الناس ونواياهم ويعرف من منهم المسلم ومن المتأسلم ..

غلط
فنكوش -

سبحان الله فاحشة اللواط والسحاق يهتز بسببها عرش الرحمن وبعد كل هذا يرتكبونها ويهتمون بالصلاة . يعني بصراحة ماعرف شو أقولالمفروض ان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر زيد : طبعا المسلمون موعودون بالجنة بإذن الله . والله عالم بأحوال الناس ونواياهم ويعرف من منهم المسلم ومن المتأسلم ..

مهما أخترعوا من وسائل
متــابــع -

يقول رب العزة في كتابه الحكيم ................ بسم الله الرحمن الرحيم {يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ( ) هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ( ) } صدق الله العظيم ...................ويقول ..بسم الله الرحمن الرحيم { ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون )} صدق الله العظيم ........................ ويقول .. بسم الله الرحمن الرحيم {( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا )} صدق الله العظيم .

مهما أخترعوا من وسائل
متــابــع -

يقول رب العزة في كتابه الحكيم ................ بسم الله الرحمن الرحيم {يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ( ) هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون ( ) } صدق الله العظيم ...................ويقول ..بسم الله الرحمن الرحيم { ( إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون )} صدق الله العظيم ........................ ويقول .. بسم الله الرحمن الرحيم {( قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا )} صدق الله العظيم .

مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك
فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ -

كذبت يا من كتبت تعليق رقم 1 ولكن فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك
فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ -

كذبت يا من كتبت تعليق رقم 1 ولكن فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ مجد يسوعك قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِك لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا تُدَانُ أَنَت بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟

المثلية الجنسية
أحمد أحمد -

من الناحية السيكولوجية هنالك نسبة من الناس تميل الى المثلية الجنسية، وهؤلاء ينزعون الى هذا السلوك لانهم ينجذبون جنسيا الى الرجال فقط وليس لديهم شهوة تجاه النساء مطلقا. هذه الفئة من الناس تختلف تماما عن قوم لوط الذين كانوا يغتصبون الرجال إسرافا وليس من حالة نفسية متأصلة. ومن كان يلوم المسلمين لانهم يرفضون الامام المثلي جنسيا فهو منافق لان الاديان السماوية جميعها ترفض المثلية الجنسية بين رجال الدين وإن كانت الكنيسة في المجتمعات الغربية تتعرض الى ضغوط كبيرة من الليبراليين لتقبل المثلية الجنسية وزواج المثليين.

المثلية الجنسية
أحمد أحمد -

من الناحية السيكولوجية هنالك نسبة من الناس تميل الى المثلية الجنسية، وهؤلاء ينزعون الى هذا السلوك لانهم ينجذبون جنسيا الى الرجال فقط وليس لديهم شهوة تجاه النساء مطلقا. هذه الفئة من الناس تختلف تماما عن قوم لوط الذين كانوا يغتصبون الرجال إسرافا وليس من حالة نفسية متأصلة. ومن كان يلوم المسلمين لانهم يرفضون الامام المثلي جنسيا فهو منافق لان الاديان السماوية جميعها ترفض المثلية الجنسية بين رجال الدين وإن كانت الكنيسة في المجتمعات الغربية تتعرض الى ضغوط كبيرة من الليبراليين لتقبل المثلية الجنسية وزواج المثليين.

ابن الأكثم
خوليو -

يحي ابن الأكثم قاضي قضاة الكوفة ولد في عهد المهدي وكان يمارس اللواط مع الغلمان (الطبري) وهو الذي قال إن الجنة فيها غلمان وقد وصفهم القرآن مثل الدر المنثور لايضاهي جمالهم جمال ولبسهم من حرير ويتزينون بالزينة ويقدمون المشروب بكؤوس للذين آمنوا وهم على الأرائك ، كان قاضي القضاة لايقاوم جمال الغلمان والأولاد ، أما اللواط الأصغر فهذا سنده : (النيسابوري) كان ابن عمر عندما يقرأ القرآن لايتكلم وعندما جاء إلى آية نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم انى شئتم توقف عن القراءة وقال أتعلم لما نزلت؟ (القول عن جابر) فقلت الله أعلم فقال، نزلت في إجازة إتيان المرأة في الدبر (اللواط الأصغر) وأهل مكة أدرى بشعابها فقد نزلت تلك الاية من أجل أبيه لتجنيب هلاكه لأنه كما قال حول رحله تلك الليلة (أخرجه النيسابوري وذكره البخاري) فإن أجاز ذلك فلماذا سيمتنع عن اللواط الأكبر(الغلمان) ولكن فقط في الجنة ، مثل الخمر ، وهذا قاضي القضاة المرحوم يحي ابن الأكثم رضي الله عنه وأرضاه مارسه والجميع كان يعلم، ولم يقتله احد ، أفلا تعقلون ؟ المسألة اجتهاد وقياس .

ابن الأكثم
خوليو -

يحي ابن الأكثم قاضي قضاة الكوفة ولد في عهد المهدي وكان يمارس اللواط مع الغلمان (الطبري) وهو الذي قال إن الجنة فيها غلمان وقد وصفهم القرآن مثل الدر المنثور لايضاهي جمالهم جمال ولبسهم من حرير ويتزينون بالزينة ويقدمون المشروب بكؤوس للذين آمنوا وهم على الأرائك ، كان قاضي القضاة لايقاوم جمال الغلمان والأولاد ، أما اللواط الأصغر فهذا سنده : (النيسابوري) كان ابن عمر عندما يقرأ القرآن لايتكلم وعندما جاء إلى آية نساؤكم حرث لكم فآتوا حرثكم انى شئتم توقف عن القراءة وقال أتعلم لما نزلت؟ (القول عن جابر) فقلت الله أعلم فقال، نزلت في إجازة إتيان المرأة في الدبر (اللواط الأصغر) وأهل مكة أدرى بشعابها فقد نزلت تلك الاية من أجل أبيه لتجنيب هلاكه لأنه كما قال حول رحله تلك الليلة (أخرجه النيسابوري وذكره البخاري) فإن أجاز ذلك فلماذا سيمتنع عن اللواط الأكبر(الغلمان) ولكن فقط في الجنة ، مثل الخمر ، وهذا قاضي القضاة المرحوم يحي ابن الأكثم رضي الله عنه وأرضاه مارسه والجميع كان يعلم، ولم يقتله احد ، أفلا تعقلون ؟ المسألة اجتهاد وقياس .

لوط عليه السلام
wessam -

قوم لوط ابتدعوا فاحشة لم يسبقهم إليها أحد من بني آدم، وهي إتيان الذكران من العالمين، وترك ما خلق الله من النسوان لعباده الصالحين. فدعاهم لوط إلى عبادة الله تعالى وحده لا شريك له، ونهاهم عن تعاطي هذه المحرمات، والفواحش المنكرات، والأفاعيل المستقبحات، فتمادوا على ضلالهم وطغيانهم، واستمروا على فجورهم وكفرانهم، فأحل الله بهم من البأس الذي لا يرد ما لم يكن في خلدهم وحسبانهم، وجعلهم مثله في العالمين، وعبرة يتعظ بها الألباء من العالمين. ولهذا ذكر الله تعالى قصتهم في غير ما موضع في كتابه المبين، فقال تعالى في سورة الأعراف: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ، وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ، فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنْ الْغَابِرِينَ، وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}. قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ، قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ، لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ، مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ}

لوط عليه السلام
wessam -

قوم لوط ابتدعوا فاحشة لم يسبقهم إليها أحد من بني آدم، وهي إتيان الذكران من العالمين، وترك ما خلق الله من النسوان لعباده الصالحين. فدعاهم لوط إلى عبادة الله تعالى وحده لا شريك له، ونهاهم عن تعاطي هذه المحرمات، والفواحش المنكرات، والأفاعيل المستقبحات، فتمادوا على ضلالهم وطغيانهم، واستمروا على فجورهم وكفرانهم، فأحل الله بهم من البأس الذي لا يرد ما لم يكن في خلدهم وحسبانهم، وجعلهم مثله في العالمين، وعبرة يتعظ بها الألباء من العالمين. ولهذا ذكر الله تعالى قصتهم في غير ما موضع في كتابه المبين، فقال تعالى في سورة الأعراف: {وَلُوطاً إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنْ الْعَالَمِينَ، إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ، وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ، فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنْ الْغَابِرِينَ، وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ}. قَالَ فَمَا خَطْبُكُمْ أَيُّهَا الْمُرْسَلُونَ، قَالُوا إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُجْرِمِينَ، لِنُرْسِلَ عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِنْ طِينٍ، مُسَوَّمَةً عِنْدَ رَبِّكَ لِلْمُسْرِفِينَ}

الى ra
الله يشافيك يامسكين -

اشبلاك اليوم؟ شنو ناسي تاخذ دواك؟

الى ra
الله يشافيك يامسكين -

اشبلاك اليوم؟ شنو ناسي تاخذ دواك؟

لم لا
سوداني مقيم في كندا -

لم فباريس ومعظم الدول الاوروبية والغربية عموما تعج بالكنائس المسيحية المخصصة فقط للمثليين .. الفكرة تبدو رائعة.. نعم للتسامح والحرية .

لم لا
سوداني مقيم في كندا -

لم فباريس ومعظم الدول الاوروبية والغربية عموما تعج بالكنائس المسيحية المخصصة فقط للمثليين .. الفكرة تبدو رائعة.. نعم للتسامح والحرية .

رد على زيد رقم 1
الشيخ -

الغلمان هم من لم تنبت لهم العانة او ما يسمى باللهجة الخليجية (الورعان) وبالتالي لا يعتبر اتيانهم لواطا سواء من الدبر او خلافه

رد على زيد رقم 1
الشيخ -

الغلمان هم من لم تنبت لهم العانة او ما يسمى باللهجة الخليجية (الورعان) وبالتالي لا يعتبر اتيانهم لواطا سواء من الدبر او خلافه

كان في بيته
سرجون سرجون -

قال تعالي {وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ ...} النور ؟!! وتعلقوا بما جاء في صحيح الإمام البخاري في كتاب ( اللباس ) باب ( إخراج المتشبهين بالنساء ) برقم 5436 حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ فَضَالَةَ حَدَّثَنَا هِشَامٌ عَنْ يَحْيَى عَنْ عِكْرِمَةَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: لَعَنَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم الْمُخَنَّثِينَ مِنْ الرِّجَالِ وَالْمُتَرَجِّلَاتِ مِنْ النِّسَاءِ وَقَالَ: أَخْرِجُوهُمْ مِنْ بُيُوتِكُمْ قَالَ: فَأَخْرَجَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فُلَانًا وَأَخْرَجَ عُمَرُ فُلَانًا

كان في بيته
سرجون سرجون -

قال تعالي {وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آَبَائِهِنَّ أَوْ آَبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ ...} النور ؟!! وتعلقوا بما جاء في صحيح الإمام البخاري في كتاب ( اللباس ) باب ( إخراج المتشبهين بالنساء ) برقم 5436 حَدَّثَنَا مُعَاذُ بْنُ فَضَالَةَ حَدَّثَنَا هِشَامٌ عَنْ يَحْيَى عَنْ عِكْرِمَةَ عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ قَالَ: لَعَنَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم الْمُخَنَّثِينَ مِنْ الرِّجَالِ وَالْمُتَرَجِّلَاتِ مِنْ النِّسَاءِ وَقَالَ: أَخْرِجُوهُمْ مِنْ بُيُوتِكُمْ قَالَ: فَأَخْرَجَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم فُلَانًا وَأَخْرَجَ عُمَرُ فُلَانًا

خوليو
ياخوليو -

ليس غريباً ياخوليو أن تكون مجرد من المنطق وحتى في نشر البغضاء والكراهية فأنت ليس لديك مبدأ ولاشجاعة أدبية ترتكز عليها ، تدعي العلمانية وتتغطى بغطائها وانت تعلم داخل نفسك الصديدية أنه ليس لديك سوى الكراهية وأنك تجلس طوال يومك جليساً للكتب الصفراء التي أكل عليها الدهر وشرب ثم تستجر منها طعامك وزادك وقود الكراهية وتنفثه لمن إتبعوك من أمثالك عبدة الشيطان ، تقول ياعدوالله أن اللواط مباح في الإسلام لأنه كان هنالك في العهد العباسي رجل لوطي إسمه بن الأكثم وكان يبرر فعلته القذرة بالأكاذيب ، من هو إبن الأكثم هذا؟ ربما كان من اسلافك لكنه ليس من الإسلام في شيء ، الإسلام ياعدو الله وكبير سدنة إبليس ليس الكتب الصفراء التي تقرأها ليل نهار من أجل أن تدحض بها الإسلام ، هذه آراء بشرية ياعدو الله وعدو الإنسانية وعدو نفسه ومن هذه الاراء والمؤلفات البشرية ماهو مدسوس دسه الذين لـُـعِنوا في السماء من أجدادك كيداً وحقداً على الإسلام لذلك الإسلام لايرتكز عليها بل على القرآن وماطابقه ووافقه من أحاديث ، أما الباقي فبإمكانك أن تنقعه في ماء وتشربه ياملعون الوالدين كما تفعل كل يوم قبل أن تتقيأ بأحقادك السمية وحمم كراهيتك المسمومة التي سوف تسمم ماتبقى لك من روح إن لم يزل في كأس روحك التعسة باقي ، ولتعلم ياخوليو أنك مهما حاولت الدفاع عن اللواط وخلق المبررات له ومحاولة إعطاءه شرعية إلا أنه ممنوع ومـّحرم ومن الكبائر في الإسلام ، آركايف إيلاف موجود وكل تعليقاتك ومن إتبعوا ضلالتك وطريقتك في الكراهية موجودة ، وهذه التعليقات السمجة المجوجة المعتدية ماهي إلا تكرار لنفس الأسطوانة التي تتقيأ خلاصة رسالتك في الحياة تحديداً نشر الكراهية ، وقد ادليت بدلوك المليء بالزق والقطران بما فيه الكفاية ولقد أخبرتنا آلآلاف المرات برايك في الإسلام ، حسناً لقد سمعنا إسطوانتك المكسورة المملة ورفضناها وضحكنا عليهاآلآلاف المرات ، فحاول ان تفعل شيء يفيدك أو يساعدك على تبريد غليان الكراهية في قلبك المريض.

خوليو
ياخوليو -

ليس غريباً ياخوليو أن تكون مجرد من المنطق وحتى في نشر البغضاء والكراهية فأنت ليس لديك مبدأ ولاشجاعة أدبية ترتكز عليها ، تدعي العلمانية وتتغطى بغطائها وانت تعلم داخل نفسك الصديدية أنه ليس لديك سوى الكراهية وأنك تجلس طوال يومك جليساً للكتب الصفراء التي أكل عليها الدهر وشرب ثم تستجر منها طعامك وزادك وقود الكراهية وتنفثه لمن إتبعوك من أمثالك عبدة الشيطان ، تقول ياعدوالله أن اللواط مباح في الإسلام لأنه كان هنالك في العهد العباسي رجل لوطي إسمه بن الأكثم وكان يبرر فعلته القذرة بالأكاذيب ، من هو إبن الأكثم هذا؟ ربما كان من اسلافك لكنه ليس من الإسلام في شيء ، الإسلام ياعدو الله وكبير سدنة إبليس ليس الكتب الصفراء التي تقرأها ليل نهار من أجل أن تدحض بها الإسلام ، هذه آراء بشرية ياعدو الله وعدو الإنسانية وعدو نفسه ومن هذه الاراء والمؤلفات البشرية ماهو مدسوس دسه الذين لـُـعِنوا في السماء من أجدادك كيداً وحقداً على الإسلام لذلك الإسلام لايرتكز عليها بل على القرآن وماطابقه ووافقه من أحاديث ، أما الباقي فبإمكانك أن تنقعه في ماء وتشربه ياملعون الوالدين كما تفعل كل يوم قبل أن تتقيأ بأحقادك السمية وحمم كراهيتك المسمومة التي سوف تسمم ماتبقى لك من روح إن لم يزل في كأس روحك التعسة باقي ، ولتعلم ياخوليو أنك مهما حاولت الدفاع عن اللواط وخلق المبررات له ومحاولة إعطاءه شرعية إلا أنه ممنوع ومـّحرم ومن الكبائر في الإسلام ، آركايف إيلاف موجود وكل تعليقاتك ومن إتبعوا ضلالتك وطريقتك في الكراهية موجودة ، وهذه التعليقات السمجة المجوجة المعتدية ماهي إلا تكرار لنفس الأسطوانة التي تتقيأ خلاصة رسالتك في الحياة تحديداً نشر الكراهية ، وقد ادليت بدلوك المليء بالزق والقطران بما فيه الكفاية ولقد أخبرتنا آلآلاف المرات برايك في الإسلام ، حسناً لقد سمعنا إسطوانتك المكسورة المملة ورفضناها وضحكنا عليهاآلآلاف المرات ، فحاول ان تفعل شيء يفيدك أو يساعدك على تبريد غليان الكراهية في قلبك المريض.

االى الاخ ظ ابن الاكثم
عابر سبيل -

السلام عليكم...يعنى انت كده حللت الى حرمه ربنا سبحانه و تعالى فى القران و جايب قصص الله و اعلم صحتها و بتقول المسألة اجتهاد و قياس...طبعاً كلام غلط و غير صحيح...ارجع للقران و شوف كام أيه نزلت فى موضوع اللواط و بعدين ابقى اتكلم..و على كده بقى ليه ربنا اهلك قوم لوط مادام المسألة قابلة للاجتهاد و القياس؟؟ربنا يهديك...

االى الاخ ظ ابن الاكثم
عابر سبيل -

السلام عليكم...يعنى انت كده حللت الى حرمه ربنا سبحانه و تعالى فى القران و جايب قصص الله و اعلم صحتها و بتقول المسألة اجتهاد و قياس...طبعاً كلام غلط و غير صحيح...ارجع للقران و شوف كام أيه نزلت فى موضوع اللواط و بعدين ابقى اتكلم..و على كده بقى ليه ربنا اهلك قوم لوط مادام المسألة قابلة للاجتهاد و القياس؟؟ربنا يهديك...

نقاش؟
قامشلاوي -

قراءة تعليقات القراء هنا من عجائب العالم الحديث. مثلاً «خوليو» كتب رأيه مستنداً على كتب التاريخ، ولم يقل أن اللواط جائز في الإسلام (انظر التعليق رقم ١٧). الرد من مجهول يحمل الرقم ٢٤ هو أكثر من ١٣ سطراً من الشتائم والأدعية التي تُذكّر بخطيب صلاة الجمعة الذي مرّ بيوم صعب. عوض أن يقوم هذا الشخص بإعطاء رأيه كأي مخلوق عادي، لجأ إلى هذا الأسلوب الذي يمكن ببساطة إعتباره أسلوباً مريضاً. كيف نعتب على العالم الذي يعتبرنا الأقل تحضراً على وجه هذه الكرة الإرضية؟

نقاش؟
قامشلاوي -

قراءة تعليقات القراء هنا من عجائب العالم الحديث. مثلاً «خوليو» كتب رأيه مستنداً على كتب التاريخ، ولم يقل أن اللواط جائز في الإسلام (انظر التعليق رقم ١٧). الرد من مجهول يحمل الرقم ٢٤ هو أكثر من ١٣ سطراً من الشتائم والأدعية التي تُذكّر بخطيب صلاة الجمعة الذي مرّ بيوم صعب. عوض أن يقوم هذا الشخص بإعطاء رأيه كأي مخلوق عادي، لجأ إلى هذا الأسلوب الذي يمكن ببساطة إعتباره أسلوباً مريضاً. كيف نعتب على العالم الذي يعتبرنا الأقل تحضراً على وجه هذه الكرة الإرضية؟

ردعلى ماقاله رقم 9
جورج الأردني -

الى الأخ صاحب التعليق رقم (9) المحترم الأنجيل والسيد المسيح يحثنا على العفة والطهارة بعكس ما تدعي حضرتك أنظر الى تعاليم الدين المسيحي المتمثل بالسيد المسيح له كل المجد ----- قال السيد المسيح (قد سمعتم بأنه قيل للقدماء لا تزن وأما أنا فأقول لكم أن كل من ينظر الى إمراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه)......متى 5: 27-28=== قال السيد المسيح (قيل من طلق إمرأته فليعطيها كتاب طلاق أما أنا فأقول لكم أن من طلق إمرأته إلا لعلة الزنى يجعلها تزني).......متى 5: 31- 32=== قال السيد المسيح (لأن من القلب تخرج أفكار شريرة قتل زنى فسق شهادة زور تجديف هذه هي التي تنجس الإنسان)...متى 15: 19-20===قال يسوع المسيح لا تقتل لا تزني لا تسرق لا تشهد بالزور أكرم أباك وامك وأحب قريبك كنفسك ......متى 19: 18-19===قال السيد المسيح( لأنه من الداخل من القلب تخرج الافكار الشريرة .زنى . فسق . قتل . سرقة . طمع . خبث . مكر . عهارة . عين شريرة . تجديف . كبرياء . جهل . جميع هذه الشرور تخرج من الداخل وتنجس الإنسان) ......مرقس 7: 21.=== طوبى للذين يصنعون وصاياه لكي يكون سلطانهم على شجرة الحياة ويدخلوا من الأبواب الى المدينة لأن خارجاً .الكلاب والسحرة والزناة والقتلة وعبدة الأوثان وكل من يحب ويصنع كذباً .......رؤيا 22 : 12 - 16 ====ولا تزن كما زنى أناسٌ منهم فسقط في يوم واحد ثلاث وعشرون الفا ً....1 كورنثوس 10: 8 === ليكن على النساء لباسٌ فيه حشمة وليكن زينتهن بحياء ورزانة لا بشعر ٍ مجدول ٍ وذهب ٍ وثياب ٍ فاخرة بل بأعمال ٍ صالحة تليقُ بنساء ٍ تعاهدن تقوى الله...... 1 تيموثاوس 2: 9-10

ردعلى ماقاله رقم 9
جورج الأردني -

الى الأخ صاحب التعليق رقم (9) المحترم الأنجيل والسيد المسيح يحثنا على العفة والطهارة بعكس ما تدعي حضرتك أنظر الى تعاليم الدين المسيحي المتمثل بالسيد المسيح له كل المجد ----- قال السيد المسيح (قد سمعتم بأنه قيل للقدماء لا تزن وأما أنا فأقول لكم أن كل من ينظر الى إمراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه)......متى 5: 27-28=== قال السيد المسيح (قيل من طلق إمرأته فليعطيها كتاب طلاق أما أنا فأقول لكم أن من طلق إمرأته إلا لعلة الزنى يجعلها تزني).......متى 5: 31- 32=== قال السيد المسيح (لأن من القلب تخرج أفكار شريرة قتل زنى فسق شهادة زور تجديف هذه هي التي تنجس الإنسان)...متى 15: 19-20===قال يسوع المسيح لا تقتل لا تزني لا تسرق لا تشهد بالزور أكرم أباك وامك وأحب قريبك كنفسك ......متى 19: 18-19===قال السيد المسيح( لأنه من الداخل من القلب تخرج الافكار الشريرة .زنى . فسق . قتل . سرقة . طمع . خبث . مكر . عهارة . عين شريرة . تجديف . كبرياء . جهل . جميع هذه الشرور تخرج من الداخل وتنجس الإنسان) ......مرقس 7: 21.=== طوبى للذين يصنعون وصاياه لكي يكون سلطانهم على شجرة الحياة ويدخلوا من الأبواب الى المدينة لأن خارجاً .الكلاب والسحرة والزناة والقتلة وعبدة الأوثان وكل من يحب ويصنع كذباً .......رؤيا 22 : 12 - 16 ====ولا تزن كما زنى أناسٌ منهم فسقط في يوم واحد ثلاث وعشرون الفا ً....1 كورنثوس 10: 8 === ليكن على النساء لباسٌ فيه حشمة وليكن زينتهن بحياء ورزانة لا بشعر ٍ مجدول ٍ وذهب ٍ وثياب ٍ فاخرة بل بأعمال ٍ صالحة تليقُ بنساء ٍ تعاهدن تقوى الله...... 1 تيموثاوس 2: 9-10

اللواطة
yazan -

هل تعلمون ان مجتمعاتنا اليوم مليئة سرا بهذا الموضوع والافجر من ذلك عندما تتفاجئ بشخص يصلي ويملك لحية رجل دين فاضل يفعل ذلك ونقنع انفسنا بانهم مسيحيون ويهدو وغير ذلك ولكن الحقيقة انهم مسلمون والاسلام برئ منهم ,استغفر الله العظيم,

الى رقم 9
جورج الأردني -

الى الأخ صاحب التعليق رقم (9) المحترم الأنجيل والسيد المسيح يحثنا على العفة والطهارة بعكس ما تدعي حضرتك أنظر الى تعاليم الدين المسيحي المتمثل بالسيد المسيح له كل المجد ----- قال السيد المسيح (قد سمعتم بأنه قيل للقدماء لا تزن وأما أنا فأقول لكم أن كل من ينظر الى إمراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه)......متى 5: 27-28=== قال السيد المسيح (قيل من طلق إمرأته فليعطيها كتاب طلاق أما أنا فأقول لكم أن من طلق إمرأته إلا لعلة الزنى يجعلها تزني).......متى 5: 31- 32=== قال السيد المسيح (لأن من القلب تخرج أفكار شريرة قتل زنى فسق شهادة زور تجديف هذه هي التي تنجس الإنسان)...متى 15: 19-20===قال يسوع المسيح لا تقتل لا تزني لا تسرق لا تشهد بالزور أكرم أباك وامك وأحب قريبك كنفسك ......متى 19: 18-19===قال السيد المسيح( لأنه من الداخل من القلب تخرج الافكار الشريرة .زنى . فسق . قتل . سرقة . طمع . خبث . مكر . عهارة . عين شريرة . تجديف . كبرياء . جهل . جميع هذه الشرور تخرج من الداخل وتنجس الإنسان) ......مرقس 7: 21.=== طوبى للذين يصنعون وصاياه لكي يكون سلطانهم على شجرة الحياة ويدخلوا من الأبواب الى المدينة لأن خارجاً .الكلاب والسحرة والزناة والقتلة وعبدة الأوثان وكل من يحب ويصنع كذباً .......رؤيا 22 : 12 - 16 ====ولا تزن كما زنى أناسٌ منهم فسقط في يوم واحد ثلاث وعشرون الفا ً....1 كورنثوس 10: 8 === ليكن على النساء لباسٌ فيه حشمة وليكن زينتهن بحياء ورزانة لا بشعر ٍ مجدول ٍ وذهب ٍ وثياب ٍ فاخرة بل بأعمال ٍ صالحة تليقُ بنساء ٍ تعاهدن تقوى الله...... 1 تيموثاوس 2: 9-10\\\\ )• يقول الوحي الالهي (أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله .لا تضلوا .لا زناة ولا عبدة اوثان ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعوا ذكور ولا سارقون ولا طمعون ولا سكيرون ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله) (2كورنثوس 6: 13) .• ويقول الوحي الإلهي (أما الخائفون وغير المؤمنين والرجسون والقاتلون والزناة والسحرة وعبدة الأوثان وجميع الكذبة فنصيبهم في البحيرة المقتدة بنارٍ وكبريت الذي هو الموت الثاني ( رؤيا 21: 8)

خافوا الله،،،
wessam -

أن الله أتم قضاءه في قوم لوط، فخسف بهم الأرض، وجعل عاليها سافلها، وأمطر عليهم حجارة من سجيل، وأنجى الله لوطاً وأهله إلاَّ امرأته كانت من الغابرين الهالكين.ورد ذكره وقومه في القرآن في سورة النمل وسورة العنكبوت وسورة هود وسورة القمر وغيرها..اسمه لوط بن هاران بن تارح وهو ابن أخ إبراهيم خليل الله، وقد هاجر مع إبراهيم الخليل إلى حاران ثم إلى كنعان ثم ارتحل معه إلى مصر ثم عاد إلى كنعان وقد حدث نزاع بين رعاة إبراهيم وبين رعاة لوط اقترح بعده خليل الله إبراهيم على لوط ان يتوسعا في الأرض لكي لاتحدث نزاع بين رعاتهما أو بينهما فارتحل لوط شرقا، عبر نهر الأردن إلى مدينة سدوم. كانت خطية سدوم وعمورة هي الفاحشة التي كانت بين الرجال .. فزار لوط ملاكان لكي يخلصوه وأهله من العذاب نجا لوط اوابنتيه فقط وهلاك زوجة لوط. وحدث بعد ذلك ان لوط التجى إلى مدينة اسمها صوغر .. ثم ارتحل ثانية إلى الجبال.

إلى كل من تفضل بالرد
زيد -

بدايةً ،أرجوا أن يتسع صدر إيلاف و ينشر ردي على أصحاب الهوس الديني ، لماذا تثور ثائرة الاسلاميين في حين يفيض التراث الإسلامي بركام من ثقافة الجنس والمجون !!، الكتب المقدسة شئ والواقع شئ آخر ، مثال على ذلك ، الخليفة الوليد بن يزيد وقصته الشهيرة مع أخيه سليمان ، والخليفة الأمين وغلامه كوثر ، والخليفة الواثق الذي كان له الكثير من الشعر لغلام أسمه مهج ، والكثير والكثير من قصص المجون والجنس والخلاعة في التراث الإسلامي ، أما صاحب التعليق رقم 6 فهو يتحدث عن شي يسميه بمشروب الجنة وقوارير من فضة !!، ولم يذكر ما هو ذلك المشروب ، ومعلق آخر يقول خمر لكنه مختلف عن خمر الدنيا !!، وكأن الأخ قد ذهب إلى الجنة وأذاق ذلك الخمر وعاد إلينا من جديد كي يخبرنا بتلك المعلومة . وبالتأكيد لن يستطيع أن يعرف الفرق دون مذاق خمر الدنيا !!!،كفاكم هوس وجربوا أن تقرأوا كتاب ،،،،

معلومات غير دقيقة
خوليو -

لوط كان ابن هاران عمه ابراهيم الخليل وكان مثل عمه يملك قطعان ماشية كبيرة (تكوين) وبسبب قتال الرعاة فيما بينهم رحل لوط إلى منطقة كنعان الخصبة شرق النهر (تكوين) ابراهيم الذي يقول عنه ابنه اسحاق آرامياً تائهاً كان أبي (تكوين) عاش حوالي 1800 قبل الميلاد(القرآن يقول عنه أنه كان مسلماً ) ، من جهة أخرى نقرأ في التاريخ السومري والبابلي 3000 قبل الميلاد على لوائح الطين بأن كهنة المعبد كان بينهم من سموهم (assinu ) أو الرجل الرحم وهو أول إشارة للمثلية قبل لوط بألف سنة (نقص في المعلومات جعلت من كتب أنه لم يسبق قوم لوط أحد من العالمين أن يكتب هذه المعلومات غير الدقيقة) الآشوريون (السوريون) هم من عاقبوا اللواطيين حيث نقرأ في إحدى اللوحات الطينية قبل لوط وابراهيم وربع الرعيان : إذا رجل اخضع آخر للجنس وأثبت القضاة ذنبه يعاقبونه بإخضاعه للجنس ، وكانوا يخصون المثلي ، لذلك صحح معلوماتك ياسيد وسام -18- :قبل لوط كان هناك مثليون ، وقبل عصر الكتابة هناك إثباتات أنه في مملكة الحيوانات الكبيرة المنتصبة نوع يمارس المثلية ، الأمور تعود لتطور الكائنات الحية ومردودها للجينات ،

خوليو العالم بكل شيء!!!!
وسام كلامه صحيح 100% -

تقول في تعليقك رقم 32 (:قبل لوط كان هناك مثليون ، الأمور تعود لتطور الكائنات الحية ومردودها للجينات ) وكلامك خطأ من ناحية أنه لم يكن هنالك مثليين قبل قبل لوط عليه السلام وذلك لأن الله تعالى أخبرنا بذلك وصدق الله العظيم وكذبت انت ياخوليو الكذاب ، أما من ناحية االجينات فأنت بلا أدنى شك تملكها وقد ورثتها ن وطبعاً حضرتك كنت حاضر مع الآشوريون حين عاقبوكم يا عالم بكل شيء !!!

خوليو يتمنطق بلا منطق
دبوس في بالون خوليو -

منطق خوليو بن الأكثم يشير إلى أن جده بن الأكثم كان لوطياً في العهد العباسي وكان يبرر اللواط يقول خوليو إذن فالإسلام يبيح اللواط واللواط في الجنة وطبعاً هذا المنطق الأعوج المعوج يوازي القول أن المسيحية يتم تقييمها برجالها المخطئين ، مثلاً : البابا يوحنا الثالث والعشرين اتهم بأنه سمَّم سلفه وأنه باع الوظائف الكنسية وأنه كان كافر لوطياً ، إذن بناءً على منطق خوليو فالمسيحية تبارك تسميم الخصوم وبيع وظائف الكنيسة واللواط ! و البابا يوحنا الثانى كان خليعاً ماجناً اتُّهِمه أكثر من 40 أسقفا و17 كاردينالاً بأنه فسق وزنا بعدة نساء وأنه قلَّدَ مطرانية (طودى) لغلام كان عمره 10 سنين وكان يمارس اللواط مع هذا الغلام ، ثم قُتِلَ وهو متلبس بجريمة الزنا مع امرأة ، وكان القاتل له زوجها. إذن إذن بناءً على منطق خوليو فالمسيحية تبارك اللواط مع غلمان عمرهم 10 سنوات وتبارك تقليد المطرانية للغلمان اللوطيين وتبارك أن يزنى ا البابا! والبابا إسكندر السادس اتخذ له عشيقة اسمها جيلبا فارنيس كانت موفورة الجمال صغيرة السن إغتصبها البابا إسكندر السادس من خطيبها واحتفظ بها بعد ارتقائه كرسى البابوية ، إذن إذن بناءً على منطق خوليو فالمسيحية تبارك إغتصاب البابا للبنات وإختطافهن من أزواجهن ! وكان باباوات الكنيسة يفرضون الإتاوات على الناس ويستخدمون أبشع الوسائل فى استيفائها من الأغنياء والفقراء على السواء ولا يأنفون من استيفاء هذه الإتاوات والضرائب حتى من البغايا اللواتى يستخدمن أعراضهنَّ للحصول على المعيشة بل كانوا يشجعون على البغاء العلنى بإعطاء التراخيص والإجازات لمن يريد من العاهرات ممارسة مهنة البغاء ، وقد أحصى عدد من حصلن على التراخيص فى عهد أحد الباباوات فوجد أن عددهن يتجاوز 000 16 (ستة عشرة ألف) امرأة فى مدينة روما وحدها. إذن إذن بناءً على منطق خوليو فالمسيحية تبارك البغاء وتتحصل على المال المجني من فروج العاهرات بفعلة الزنا وبيع المتعة. ماهذا المنطق ياخوليو؟ ألم يكن أجدر بك أن تكون بائع بطيخ متجول بدلاً من أن تكون معلقاً مختصاً في الكراهية ونشر البغضاء والأكاذيب والمنطق الأعوج؟

رقم 12
کاکه حمه -

رقم 12 للمسعودی اروع تحلیل بلا منازع واجب ان ازیده کلام رب السموات: قل لن یصیبنا الا ما کتبه الله لنا..ان

قامشلاوي 26
خوليو شريكك في الفراش -

شيء طبيعي أن تدافع عن شريكك في الفراش

الى رقم 1 زيد
مسلم كردي -

هؤلاء الشواذ اناس عاديون و لا قيمة لهم لدى المسلمين و مصيرهم معروف في الاسلام لان الرسول ص قال لنا( ان الله طيب لا يقبل الا طيبا ) و لكن ماذا يقول المسيحييون عندما يرون قساوستهم يغتصبون اطفالهم داخل معابدهم و بمباركة من بابا الفاتيكان

احذر من السجود
کاکه حمه -

احذر اثناء السجود

الى صاحب التعليق رقم 9
جورج الأردني -

اليك المزيد من الطهارة والنقاء والعفة الواتي يأمرنا الأنجيل الشريف المتمثل بالسيد المسيح له كل المجد.........لا تزن :ـ وهي الوصيه الثامنه ...(خروج 20: 14)- ==لا تزن لا تقتل لا تسرق لا تشهد بالزور لا تشته وإن كانت وصية آخرى هي مجموعة في هذه الكلمة أن تحب قريبك كنفسك ....رومية 13: 9==فلنخلع أعمال الظلمة ونلبس أسلحة النور لنسلك بلياقة كما في النهار لا بالبطر والسكر لا بالمضاجع والعهر لا بالخصام والحسد ...........رومية 13: 12-13==لا تخالطوا الزناة ......كورنثوس 5: 9==أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله . لا تضلوا لا زناة.ولا عبدة أوثان .ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعوا ذكور ولا سارقون ولا طمعون ولا سكيرون ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله........1-كورنثوس 6: 9-13 ==ولكن الجسد ليس للزنا بل للرب والرب للجسد ......... كورنثوس 6: 13==أهربوا من الزنا ....... كورنثوس 6: 18==ولا تزن كما زنى أناس منهم .... كورنثوس 10: 8== وأما الزنا وكل نجاسة أو طمع فلا يسم بينكم كما يليق بقديسين ولا الوقاحة ولا كلام السفاهة والهزل التي لا تليق......أفسس 5: 3===ولا تسكر بالخمر الذي فيه خلاعة بل إمتلئوا بالروح.......أفسس 5: 18=== فأميتوا اعضائكم التي على الأرض الزنا النجاسة الهوى الشهوة الردية الطمع الذي من أجله يأتي غضب الله على أبناء المعصية.......كولوسي 3: 5-6===لأن هذه هي إرادة الله قداستكم أن تمتنعوا عن الزنا....تسالونيكي 4: 2=== بل يرسل إليهم ان يمتنعوا عن نجاسات الأصنام والزنا والمخنوق والدم......أعمال 15: 20===أن تمتنعوا عما ذبح للأصنام وعن الدم والمخنوق والزنا التي ان حفظتم أنفسكم منها فنعماً تفعلون.......أعمال 15: 29===

السيد جورج الأردني
لك السلام والمحبة يامحترم -

شكراً كثيراً ياسيد جورج االأردني على هذه الآيات الجميلة النقية ، انت إنسان قلبك طاهر وعفيف وأسال الله أن يبارك قلبك بنعمة الإسلام ويدخلك جنة الخلود والنعمة مع الأنبياء والصديقين. آمين.

کاکه حمه
عبد السلام الخفاجي -

انا معک یا کا که حمه الکردي بالفعل ان اللواط هو من خلق الله والایه صحیحه 100%: قل لن یصیبنا الا ماکتب الله لنا..اذن رب السموات هو الذی اختار لللوطي هذا الطریق سواء أکان منحرفا أو صحیحا وباعتقادي لا ذنب لللوطي بأن یکون لوطیا مادام اختیاره سماوي.. یالنسبه لرقم 12 السید المسعودي: بالفعل تحلیله علمي وواقعي واني شخصیا اعتبره انسان فاهم..

اقرأي يا امة لست بقارئ
marshall -

المعلق المسلم تراه متعصبا متوترا متشنجا كلماته غالبيتها شتائم ومسبات ولعنات لغير المسلم الذي يوضح حقيقة الاسلام ومستندا وشاهدا بذلك من اعماق كتب الاسلام الدينية والتراثية فتراهم يتبجحون بالنغمة الموسيقية التى نسمعها يوميا عندما لا يكون هناك اي اجابة منطقية على الاسئلة التي حيرت ودوخت حتى علماء الدين المسلمين فيقولون ياسيد فلان انت تبحث في الكتب الصفراء او كتب لانعلم مدى صحتها وصحة مصدرها ...نعم لا تعلمون لانكم لا تقرأون كتبكم التي هي موجودة ومتوفرة في كل مكان ومن اراد الشيء يحصل عليه ... اقرأوا تاريخكم جيدا ففيه العجب العجاب ..وان لم تعجبكم كتبكم التاريخية والدينية والتراثية احرقوها او ارموها في البحر ولكننا نملك نسخها جميعا وسوف نستخدمها كورقة ضدكم وكذلك في بيان وتوضيح الحقائق عن التي خبأها عنكم علماءكم لمدة مايقارب عن 1400 سنة ... انتم تعيشون في عصر الانترنت ..افتحوا عقولكم

الی کاکه حمه
ناجي العلوي -

والله ضحکتني حتی البکاء یا کاکه حمه..فعلا اللي یصلي بهالمسجد علیه الحذر من السجود..هاهاهاها

سبب شتائمهم
خوليو -

عندما نأت بمعلومات موثقة ومدونة مثل التي دونها الأجداد على لوائح الطين تخالف محتويات الكتب المقدسة يهيج القوم ويبدأون بالشتائم ، فهل فهمتم يارحمكم الله كما يقول الذين آمنوا لماذا أرسل ابن الخطاب رسالة لعمر ابن العاص يأمره فيه بإعدام كتب مكتبة الاسكندرية عندما فتح إله الإسلام لهم مصر ؟ حيث قال له إن كان فيها ما يخالف كتابنا فلا حاجة لنا بها (تاريخ الطبري)، هنا نجد دين العلم والتشجيع عليه ينهار بالكامل وأمام هذا المأزق لايبق سوى السب والشتم وسحب السيوف من أغمادها ، في موضوعنا عن اللواط قسنا وقلنا إن كان إله الاسلام قد أجاز باللواط الأصغر وضربنا مثل ماقاله ابن عمر لجابر عندما وصل لآية نساؤكم حرث لكم فقال أنها نزلت في إجازة إتيان المرأة في الدبر ( والحقيقة أن مذهب المالكي يجيزها ولكن هناك مذاهب أخرى لاتقول ذلك فما هو ذنب خوليو في هذه السلطة التي تحتوي على الإجازة والمنع بنفس الوقت وليس عليها إجماع) فما هو المانع في إجازة اللواط الكبر في الجنة ، وهناك أمر مشابه كمنع الشرب في الأرض وسمح به في الجنة ، كل ما نكتب هو عرض ما في هذا التراث ليطلع القارئ الكريم على أن هناك أمور كثيرة خارج أحداث مكة والمدينة وكل إنسان يريد تثقيف نفسه عليه أن يطلع عليها ، المسألة ياسيد وسام(أو ياسيدة) لاتنتهي عند قول كذب فلان وصدق إله ، عليك بالقراءة والاطلاع وإلا بقيت خلف الظعن ، أما تعليق البالون والدبوس-34- فاتفق معه بوجود بابوات لواطيين ورجال دين يحبون الأطفال غير أنه لايوجد في كتبهم المقدسة وصف لحوريات من أجل الجنس ولا غلمان مخلدون بأزهى الثياب وأجمل الوجوه والأجساد مثل الدر المنثور لتقديم الشراب والشرب لخمر لذيذ يقولون لايسكر ، فلماذا كل هذا الجمال والزينة والإغراء ؟ هنا الفكر والتفكير يلعب دوره .

عبد السلام الخفاجي
مالكم كيف تحكمون !! -

رب السموات لم يختار اللواط للوطي لكن اللوطي هو الذي إختار اللواط كطريقة حياة ، رب السموات خلق الذكر والأنثى وخلق من كل نفس زوجها وجعل بينهما سكينة ومودة ورحمة وذرية وتكاثر ونسل ، لكن اللوطي إختار أن ينساق مع نزوات وأهواء نفسه اللوطية وإستسلم لها ولو أنه قاوم نزعة اللواط في نفسه لإنتصر عليها وقومها وسار بها للطريق الصحيح.

عبد السلام الخفاجي
مالكم كيف تحكمون !! -

رب السموات لم يختار اللواط للوطي لكن اللوطي هو الذي إختار اللواط كطريقة حياة ، رب السموات خلق الذكر والأنثى وخلق من كل نفس زوجها وجعل بينهما سكينة ومودة ورحمة وذرية وتكاثر ونسل ، لكن اللوطي إختار أن ينساق مع نزوات وأهواء نفسه اللوطية وإستسلم لها ولو أنه قاوم نزعة اللواط في نفسه لإنتصر عليها وقومها وسار بها للطريق الصحيح.

عندما تتعلق المواضيع
Paul -

عندما تتعلق المواضيع بمؤخرات المؤمنين والمؤمنات ومناطقهم السفلية تنهال التعليقات من كل حدب وصوب وكأن مشاكل الأمة حلت ولم يبقى سوى بعض المثليين الذين يشكلون الخطر الأكبر على السلم الأهلي وأمن الأمة الإسلامية فيشعر الجميع بالإلتزام بمبادئ لا يمكن تجاوزها برغم عدم الإتفاق على صحتها ووجهات النظر المتعددة التي لم ولن تصل إلى وجهة نظر موحدة مشتركة . حتى ذلك الحين ، وعندما يتم الوصول إلى تفسير موحد لما ورد في الآية الأولى والمضادة لها ، يحق لهؤلاء فتح مسجد وإثنين وثلاثة .

عندما تتعلق المواضيع
Paul -

عندما تتعلق المواضيع بمؤخرات المؤمنين والمؤمنات ومناطقهم السفلية تنهال التعليقات من كل حدب وصوب وكأن مشاكل الأمة حلت ولم يبقى سوى بعض المثليين الذين يشكلون الخطر الأكبر على السلم الأهلي وأمن الأمة الإسلامية فيشعر الجميع بالإلتزام بمبادئ لا يمكن تجاوزها برغم عدم الإتفاق على صحتها ووجهات النظر المتعددة التي لم ولن تصل إلى وجهة نظر موحدة مشتركة . حتى ذلك الحين ، وعندما يتم الوصول إلى تفسير موحد لما ورد في الآية الأولى والمضادة لها ، يحق لهؤلاء فتح مسجد وإثنين وثلاثة .

دبوس في بالون خوليو
,,,,,,,,,,,, -

عن اي توثيق تتحدث يا خوليو؟ أنت تحاول ان تستمد قواك من عدائك الشيطاني للإسلام من ما ورد في الكتب الصفراء التي الله وحده يعلم من كتبها وما مدى مصداقيتها وكم من اللأيادي العابثة طالتها بالتحريف والتزوير ،ونحن نتعامل مع هذه الكتب فقط كوثائق تاريخية لكن عقيدة الإسلام لاتعتمد عليها لأنها كتب كتبها بشر أخطأوا وأصابوا إضافة إلى ان الكثير من هذه الكتب طالته يد التحريف من العابثين أعداء الإسلام ، لذلك نحن نأخذ الإسلام من القرآن الذي قال فيه الله للمسلمين ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِيناً ﴾ ونأخذ ما تتطابق مع القرآن من المروي من السُنة النبوية وما يتوافق مع القياس ، وذلك لأن الحديث المروي عن النبي (ص) طالته أيضاً يد أعداء الإسلام بالتزوير. أنت ياخوليو لديك عطب وعجز في التسلسل المنطقي لفهم الكون وأحداثه من حولك ، تقول أنك – وأنت المشهور بالعداء للإسلام – أنك توصلت بالإستنتاج المنطقي ان الله أجاز اللواط في الجنة وذلك بناءً على حادثة تقول أنها مروية عن عمر بن الخطاب ، وبغض النظر لتفسيرك الشخصي المغرض المشحون بالنوايا الدنيئة عن صدق هذه الحادثة من عدم صدقها ، كيف أبحت لنفسك أن تستنتج أن الله أعد لواطاً لأهل الجنة بناءً على تفسير شخصي ومغرض وخاطيء لكلام روي عن عمر بن الخطاب؟ هل عمر بن الخطاب هو الله؟ أو هل أفعال عمر بن الخطاب هي إنعكاس لإرادة الله فيما يثيب به أهل الجنة؟ وعلى فكرة أنت ياخوليو قمت بتحريف مارويته عن عمر بن الخطاب حتى يناسب غرض نفسك والمعروف المتفق عليه هو أن آية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين) نزلت تبيح ممارسة الجنس مع الزوجة بأوضاع مختلفة ولكن في الفرج المهبل ، لاحظ الزرع والحرث يكون في المكان الطبيعي وهو المهبل محل الزرع لحرث الولادة ، لاحظ ايضاً أن الآية فيها تحذير فوري من الإنحراف للمكان الآخر ((واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين )) ولكن أنت ومن هم على شاكلتك من أعداء الله تريدون ان تفسروا لنا القرآن على حسب أهواء نفوسكم المريضة ونحن أدرى بديننا وتفسيره ، من ناحية أخرى العرب لم يحرقوا مكتبة الإسكندرية ، أجدادك الرومان ياخوليو هم من أحرق مكتبة الإسكندرية وهذه حقيقة تاريخية ثابتة. المسلمون والعرب كانوا

دبوس في بالون خوليو
,,,,,,,,,,,, -

عن اي توثيق تتحدث يا خوليو؟ أنت تحاول ان تستمد قواك من عدائك الشيطاني للإسلام من ما ورد في الكتب الصفراء التي الله وحده يعلم من كتبها وما مدى مصداقيتها وكم من اللأيادي العابثة طالتها بالتحريف والتزوير ،ونحن نتعامل مع هذه الكتب فقط كوثائق تاريخية لكن عقيدة الإسلام لاتعتمد عليها لأنها كتب كتبها بشر أخطأوا وأصابوا إضافة إلى ان الكثير من هذه الكتب طالته يد التحريف من العابثين أعداء الإسلام ، لذلك نحن نأخذ الإسلام من القرآن الذي قال فيه الله للمسلمين ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِيناً ﴾ ونأخذ ما تتطابق مع القرآن من المروي من السُنة النبوية وما يتوافق مع القياس ، وذلك لأن الحديث المروي عن النبي (ص) طالته أيضاً يد أعداء الإسلام بالتزوير. أنت ياخوليو لديك عطب وعجز في التسلسل المنطقي لفهم الكون وأحداثه من حولك ، تقول أنك – وأنت المشهور بالعداء للإسلام – أنك توصلت بالإستنتاج المنطقي ان الله أجاز اللواط في الجنة وذلك بناءً على حادثة تقول أنها مروية عن عمر بن الخطاب ، وبغض النظر لتفسيرك الشخصي المغرض المشحون بالنوايا الدنيئة عن صدق هذه الحادثة من عدم صدقها ، كيف أبحت لنفسك أن تستنتج أن الله أعد لواطاً لأهل الجنة بناءً على تفسير شخصي ومغرض وخاطيء لكلام روي عن عمر بن الخطاب؟ هل عمر بن الخطاب هو الله؟ أو هل أفعال عمر بن الخطاب هي إنعكاس لإرادة الله فيما يثيب به أهل الجنة؟ وعلى فكرة أنت ياخوليو قمت بتحريف مارويته عن عمر بن الخطاب حتى يناسب غرض نفسك والمعروف المتفق عليه هو أن آية ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين) نزلت تبيح ممارسة الجنس مع الزوجة بأوضاع مختلفة ولكن في الفرج المهبل ، لاحظ الزرع والحرث يكون في المكان الطبيعي وهو المهبل محل الزرع لحرث الولادة ، لاحظ ايضاً أن الآية فيها تحذير فوري من الإنحراف للمكان الآخر ((واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين )) ولكن أنت ومن هم على شاكلتك من أعداء الله تريدون ان تفسروا لنا القرآن على حسب أهواء نفوسكم المريضة ونحن أدرى بديننا وتفسيره ، من ناحية أخرى العرب لم يحرقوا مكتبة الإسكندرية ، أجدادك الرومان ياخوليو هم من أحرق مكتبة الإسكندرية وهذه حقيقة تاريخية ثابتة. المسلمون والعرب كانوا

marshall
أسكتmarshall -

خالف شروط النشر

marshall
أسكتmarshall -

خالف شروط النشر

زاهر من الخلف
متسائل -

تعالوا لنرى معا : إحتضانه لزاهر من الخلف ، و قوله له بكل جرأه وعدم خجل من نفسه عندما ذعر ذلك الشاب من شذوذه : (أنا من يشتري العبيد)أي أن من تدعونه مُحرر العبيد لم يكن سوى نخاسا كبيرا!!!!. ونرى كذلك مصة للسان على بن ابي طالب وشفتية ومصه للسان حفيديه الحسن و الحسين ووكما نرى في الاحاديث نومه على افخاذ الرجل ونرى احتضانه للرجال وتقبيله لهم وهو عريان وكشف عورتة امام الرجال ...الخ

زاهر من الخلف
متسائل -

تعالوا لنرى معا : إحتضانه لزاهر من الخلف ، و قوله له بكل جرأه وعدم خجل من نفسه عندما ذعر ذلك الشاب من شذوذه : (أنا من يشتري العبيد)أي أن من تدعونه مُحرر العبيد لم يكن سوى نخاسا كبيرا!!!!. ونرى كذلك مصة للسان على بن ابي طالب وشفتية ومصه للسان حفيديه الحسن و الحسين ووكما نرى في الاحاديث نومه على افخاذ الرجل ونرى احتضانه للرجال وتقبيله لهم وهو عريان وكشف عورتة امام الرجال ...الخ

غلمان لا ينزفون
متسائل -

في الآية القرانيه :(لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنْزِفُونَ) (الواقعة:19) وايضا الايه ( عَالِيَهُمْ ثِيَابُ سُنْدُسٍ خُضْرٌ وَإِسْتَبْرَقٌ وَحُلُّوا أَسَاوِرَ مِنْ فِضَّةٍ وَسَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَاباً طَهُوراً) (الانسان:21) لماذا يلبس الوِلْدَانٌ المُّخَلَّدُونَ ملابس النساء ويتحلون بحلي النساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مقرطون ومسورن ولبسوا حلي فلماذا يلبس الولدان المخلدون اقراط واساور ؟؟ولماذا يلبسون ثياب من حرير اخضر شفاف !!

غلمان لا ينزفون
متسائل -

في الآية القرانيه :(لا يُصَدَّعُونَ عَنْهَا وَلا يُنْزِفُونَ) (الواقعة:19) وايضا الايه ( عَالِيَهُمْ ثِيَابُ سُنْدُسٍ خُضْرٌ وَإِسْتَبْرَقٌ وَحُلُّوا أَسَاوِرَ مِنْ فِضَّةٍ وَسَقَاهُمْ رَبُّهُمْ شَرَاباً طَهُوراً) (الانسان:21) لماذا يلبس الوِلْدَانٌ المُّخَلَّدُونَ ملابس النساء ويتحلون بحلي النساء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مقرطون ومسورن ولبسوا حلي فلماذا يلبس الولدان المخلدون اقراط واساور ؟؟ولماذا يلبسون ثياب من حرير اخضر شفاف !!

رأي
محمود حمدان -

"تجاوزًا للخطوط الحمراء، ومسًا بمشاعر المسلمين"؟ ماشاء الله شو أمة حساسة بمشاعيرها، تأسيس مسجد يدخله مثليين يهز مشاعر المسلمين، أما ذبح هولاكو سورية السفاح الدموي بشار الأسد لربع مليون مسلم من الوريد الى الوريد خلال عشرين شهراً لايهز شعرة في راس اي مسلم في العالم. سحقاً لكم .

رأي
محمود حمدان -

"تجاوزًا للخطوط الحمراء، ومسًا بمشاعر المسلمين"؟ ماشاء الله شو أمة حساسة بمشاعيرها، تأسيس مسجد يدخله مثليين يهز مشاعر المسلمين، أما ذبح هولاكو سورية السفاح الدموي بشار الأسد لربع مليون مسلم من الوريد الى الوريد خلال عشرين شهراً لايهز شعرة في راس اي مسلم في العالم. سحقاً لكم .

ابن عباس وابن عمر
خوليو -

للسيد دبوس-47- ما ذكرته حضرتك هو مكان الحرث من أجل الولد وهذا ماذكره ابن عباس ،واوافقك عليه ، ولكن ابن عمر قال انها نزلت لإجازة الإتيان بالدبر ومعه حق لأنّ أباه عندما قال إني هُلكت لأنه حول رحله تلك الليلة لم يكن يقصد مكان الحرث ، وإلا لما قال أنه هلك ، وسبب هذا القول هو لأنه يعرف تماماً أن هناك آية (النساء 222) تأمر الذين آمنوا بإتيان النساء بعد أن يتطهرن من المحيض ، حيث أمرهم الله ، لذلك لاحاجة لنزول آية الحرث لو أن القصد هو المضاجعة مكان الحرث من الخلف (إله متخصص بالأوضاع البورنو) لذلك بدون تشاطر وتذاكي فهذه الاية تسمح باللواط الأصغر ، وطالما كرم الاسلام المرأة فما على الذكر سوى ان يسألها ويأخذ رضاها ، فإن فعلت رضيت عنها الملائكة وبعلها طبعاً ، وطالما سمح باللواط الأصغر فما المانع أن يسمح بالأكبر ؟ سؤال للتفكير .

ابن عباس وابن عمر
خوليو -

للسيد دبوس-47- ما ذكرته حضرتك هو مكان الحرث من أجل الولد وهذا ماذكره ابن عباس ،واوافقك عليه ، ولكن ابن عمر قال انها نزلت لإجازة الإتيان بالدبر ومعه حق لأنّ أباه عندما قال إني هُلكت لأنه حول رحله تلك الليلة لم يكن يقصد مكان الحرث ، وإلا لما قال أنه هلك ، وسبب هذا القول هو لأنه يعرف تماماً أن هناك آية (النساء 222) تأمر الذين آمنوا بإتيان النساء بعد أن يتطهرن من المحيض ، حيث أمرهم الله ، لذلك لاحاجة لنزول آية الحرث لو أن القصد هو المضاجعة مكان الحرث من الخلف (إله متخصص بالأوضاع البورنو) لذلك بدون تشاطر وتذاكي فهذه الاية تسمح باللواط الأصغر ، وطالما كرم الاسلام المرأة فما على الذكر سوى ان يسألها ويأخذ رضاها ، فإن فعلت رضيت عنها الملائكة وبعلها طبعاً ، وطالما سمح باللواط الأصغر فما المانع أن يسمح بالأكبر ؟ سؤال للتفكير .

الى صاحب التعليق 40
جورج الأردني -

أخي الحبيب عندما يريد الأنسان التقي النقي الوصول الى ملكوت السموات يجب أن يبحث عن طريق مفروشة بالنقاء والطهارة والمحبه والسلام وهذه الطريق في نظري هي واحدة لا ثاني لها وهي الأيمان بالديانة المسيحية بالمتمثلة بالسيد المسيح الذي لم تسجل بحقه أي خطيئة ومع ذلك فمن أجلنا ضحى بنفسه من أجل اسعاد الأخرين ومغفرة خطاياهم أما الطريق الذي تدعوني أليه من الصعب علي أن أسلكه لأنه مليء بدماء الأبرياء ولأن صاحب الطريق قد ضحى بالأخرين في سبيل أسعاد نفسه لذا أنا أدعوك الى النظر جيداً الى الطريق التي تخلو من الدماء لنسلكها معن الى الأمجاد السماوية .آمين .

الى صاحب التعليق 40
جورج الأردني -

أخي الحبيب عندما يريد الأنسان التقي النقي الوصول الى ملكوت السموات يجب أن يبحث عن طريق مفروشة بالنقاء والطهارة والمحبه والسلام وهذه الطريق في نظري هي واحدة لا ثاني لها وهي الأيمان بالديانة المسيحية بالمتمثلة بالسيد المسيح الذي لم تسجل بحقه أي خطيئة ومع ذلك فمن أجلنا ضحى بنفسه من أجل اسعاد الأخرين ومغفرة خطاياهم أما الطريق الذي تدعوني أليه من الصعب علي أن أسلكه لأنه مليء بدماء الأبرياء ولأن صاحب الطريق قد ضحى بالأخرين في سبيل أسعاد نفسه لذا أنا أدعوك الى النظر جيداً الى الطريق التي تخلو من الدماء لنسلكها معن الى الأمجاد السماوية .آمين .

دبوس في رأس خوليوالبالون
دبوس في بالون خوليو -

أنا مقتنع 100% أنك مريض بحالة متأخرة من الوسواس الهلوسي الوهمي والعـصاب الوسواسي المُلزم وهذه الحالة المرضية المتأخرة تتسبب لك فقد كامل لكل عوامل التسلسل المنطقي الذهني وبالتالي تسبب لك تشوش تحريفي في إستيعاب حقيقة ومعاني وطبيعة الأشياء حولك ولسبب غير معلوم إرتبطت هذه الحالة المرضية في ذهنك بحالة كراهية متأصلة مرضية هي الأخرى هدفها في حالتك هو الإسلام ، لذلك فأنت غير مؤاخذ ولاجريرة عليك لأنه نسبة لهذه الحالات المرضية المستعصية المزمنة التي تعاني منها فإنه ما من قوة في الوجود تستطيع أن تقوم لك رؤيتك المشوشة المحرفة للوجود من حولك ، لكن نأمل أن لاتتمحور الوساوس الهلوسية وحالة الكراهية المتأصلة في محاور ذهنية تدفعك لإرتكاب أفعال عنف نحو من تعتقد أنهم يستحقون كراهيتك.

دبوس في رأس خوليوالبالون
دبوس في بالون خوليو -

أنا مقتنع 100% أنك مريض بحالة متأخرة من الوسواس الهلوسي الوهمي والعـصاب الوسواسي المُلزم وهذه الحالة المرضية المتأخرة تتسبب لك فقد كامل لكل عوامل التسلسل المنطقي الذهني وبالتالي تسبب لك تشوش تحريفي في إستيعاب حقيقة ومعاني وطبيعة الأشياء حولك ولسبب غير معلوم إرتبطت هذه الحالة المرضية في ذهنك بحالة كراهية متأصلة مرضية هي الأخرى هدفها في حالتك هو الإسلام ، لذلك فأنت غير مؤاخذ ولاجريرة عليك لأنه نسبة لهذه الحالات المرضية المستعصية المزمنة التي تعاني منها فإنه ما من قوة في الوجود تستطيع أن تقوم لك رؤيتك المشوشة المحرفة للوجود من حولك ، لكن نأمل أن لاتتمحور الوساوس الهلوسية وحالة الكراهية المتأصلة في محاور ذهنية تدفعك لإرتكاب أفعال عنف نحو من تعتقد أنهم يستحقون كراهيتك.

marshall رقم 42
إخرص يامارشال -

إنت يا مارشال تسكت خالص لأن اللي زيك مالهمش نصيب في السيادة إنما خلقوا علشان لازم الدنيا يكون فيها يد سفلى ، فهمت ولا زي العادة

marshall رقم 42
إخرص يامارشال -

إنت يا مارشال تسكت خالص لأن اللي زيك مالهمش نصيب في السيادة إنما خلقوا علشان لازم الدنيا يكون فيها يد سفلى ، فهمت ولا زي العادة

عيب عليك ياخوليو رقم 52
كلامك الرخيص قلة أدب -

لأ ياخوليو المريض ، ليس الله متخصصاً في الأوضاع ........كما قلت وهذه قلة أدب منك وإعتداء في حق الذات الإلهية العليا ، الجنس شيء طبيعي خلقه الله لتكاثر الإنسان والحديث في الجنس ليس عيب خصوصاً إذا كان حديث توجيهي يأمر الناس بممارسة الجنس بالطريقة المشروعة الصحيحة والله يخبر عباده ماهذه الطريقة حتى لايكون للناس على الله حجة يوم القيامةز وارجاء لاتتفلسف بالكلام الفارغ وتشرح خصائص الإسلام على حسب أهواءك لأنه مهما تحاول أن تزيف وتحرف حقائق الإسلام فلن تستطيع ونحن أدرى وأعلم بديننا منك ياكافر.

عيب عليك ياخوليو رقم 52
كلامك الرخيص قلة أدب -

لأ ياخوليو المريض ، ليس الله متخصصاً في الأوضاع ........كما قلت وهذه قلة أدب منك وإعتداء في حق الذات الإلهية العليا ، الجنس شيء طبيعي خلقه الله لتكاثر الإنسان والحديث في الجنس ليس عيب خصوصاً إذا كان حديث توجيهي يأمر الناس بممارسة الجنس بالطريقة المشروعة الصحيحة والله يخبر عباده ماهذه الطريقة حتى لايكون للناس على الله حجة يوم القيامةز وارجاء لاتتفلسف بالكلام الفارغ وتشرح خصائص الإسلام على حسب أهواءك لأنه مهما تحاول أن تزيف وتحرف حقائق الإسلام فلن تستطيع ونحن أدرى وأعلم بديننا منك ياكافر.

الأخ العزيز جورج الأردني
اللهم بارك جورج الأردني -

أنا أحترم خيارك لدينك السمح الطاهر وانا مثلك مؤمن بالله ومسلم أشهد ان لاإله إلا الله وان محمداً رسول الله وخاتم رسل الله وخاتم النبيين وأن أؤمن بأن هذه الشهادة هي الطريق الوحيد إلى الله وجنته في أعالي ملكوته السماوي وأنا اشكرك على الروح الطيبة وكم كان أملي ان آخذك معي للجنة ولكني أحترم خيارك ولكم دينكم ولي دين. أسال الله أن يهدي قلبك لنور الإسلام.

الأخ العزيز جورج الأردني
اللهم بارك جورج الأردني -

أنا أحترم خيارك لدينك السمح الطاهر وانا مثلك مؤمن بالله ومسلم أشهد ان لاإله إلا الله وان محمداً رسول الله وخاتم رسل الله وخاتم النبيين وأن أؤمن بأن هذه الشهادة هي الطريق الوحيد إلى الله وجنته في أعالي ملكوته السماوي وأنا اشكرك على الروح الطيبة وكم كان أملي ان آخذك معي للجنة ولكني أحترم خيارك ولكم دينكم ولي دين. أسال الله أن يهدي قلبك لنور الإسلام.

Nr19
ra -

عرفت إللي واجعك ذكرتك بإللي مضى

Nr19
ra -

عرفت إللي واجعك ذكرتك بإللي مضى

ألم تقرأ الاية والحديث؟
عبد العزيز -

قال تعالى ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .يا أخي اتقي الله ان كنت مسلما فهذا حكم الاسلام فيما تصنع وأن لم تتوب فأنك لست من ملة الاسلام بشيء! توب امامك فرصة يا أخي قبل أن تحل عليك اللعنة!وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا )توب واستغفر قبل ان يفوتك القطار ولا تتحدث بلسان الشيطان ولا تتبع خطوات الشيطان فانه يريد بك شرا.

ألم تقرأ الاية والحديث؟
عبد العزيز -

قال تعالى ( وَلُوطًا إِذْ قَالَ لِقَوْمِهِ أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُمْ بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِنَ الْعَالَمِينَ . إِنَّكُمْ لَتَأْتُونَ الرِّجَالَ شَهْوَةً مِنْ دُونِ النِّسَاءِ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ مُسْرِفُونَ وَمَا كَانَ جَوَابَ قَوْمِهِ إِلا أَنْ قَالُوا أَخْرِجُوهُمْ مِنْ قَرْيَتِكُمْ إِنَّهُمْ أُنَاسٌ يَتَطَهَّرُونَ . فَأَنْجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ . وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ ) الأعراف/80- 84 .وروى الترمذي (1456) وأبو داود (4462) وابن ماجه (2561) عَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( مَنْ وَجَدْتُمُوهُ يَعْمَلُ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ فَاقْتُلُوا الْفَاعِلَ وَالْمَفْعُولَ بِهِ ) وصححه الألباني في صحيح الترمذي .يا أخي اتقي الله ان كنت مسلما فهذا حكم الاسلام فيما تصنع وأن لم تتوب فأنك لست من ملة الاسلام بشيء! توب امامك فرصة يا أخي قبل أن تحل عليك اللعنة!وروى أحمد (2915) عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما أَنَّ نَبِيَّ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، لَعَنَ اللَّهُ مَنْ عَمِلَ عَمَلَ قَوْمِ لُوطٍ ، ثَلاثًا )توب واستغفر قبل ان يفوتك القطار ولا تتحدث بلسان الشيطان ولا تتبع خطوات الشيطان فانه يريد بك شرا.

غير دقيقة
خوليو -

أثبتت اللوائح الطينية المكتوبة من قبل بشر أن اللواط موجود ألف سنة قبل لوط ، وعندما أقرأ أنّ قبل لوط لم يرتكب أحد اللواط أفقد الثقة ،وتزداد فقدان الثقة عنما أقرا في أحد الكتب (تكوين ،أنّ امرأة لوط وأهل قرية سدوم عاقبهم إلههم بنار وكبريت وليس بحجار سجيل ، فيزداد فقدان الثقة ، فإن كان كلامهم غير دقيق والمفروض أن يكون دقيقاً ، فلمن تريدنا أن نتوب ياسيد عبد العزيز-59-؟ فكر ياسيد فتخلفنا الكبير من قلة التفكير.

غير دقيقة
خوليو -

أثبتت اللوائح الطينية المكتوبة من قبل بشر أن اللواط موجود ألف سنة قبل لوط ، وعندما أقرأ أنّ قبل لوط لم يرتكب أحد اللواط أفقد الثقة ،وتزداد فقدان الثقة عنما أقرا في أحد الكتب (تكوين ،أنّ امرأة لوط وأهل قرية سدوم عاقبهم إلههم بنار وكبريت وليس بحجار سجيل ، فيزداد فقدان الثقة ، فإن كان كلامهم غير دقيق والمفروض أن يكون دقيقاً ، فلمن تريدنا أن نتوب ياسيد عبد العزيز-59-؟ فكر ياسيد فتخلفنا الكبير من قلة التفكير.

عبد العزيز
ra -

مخالف لشروط النشر

عبد العزيز
ra -

مخالف لشروط النشر

السيد عبد العزيز رقم 59
خوليو حالة ميئوس منها -

هنالك قصة متافورية مفاداها أن رجلاً من بني آدم وجد الحقيقة المُـطلقة الكاملة وعندما وجدها فرح إبليس الشيطان الأكبر فرحاً عظيماً فقال له الناس يا إبليس كنا نعتقد أنك سوف تحزن حرناً شديداً لأن عدوك إبن آدم وجد الحقيقة المُـطلقة ، فإبتسم إبليس اللعين وقال الآن فقط أستطيع تجزيء الحقيقة لأجزاء متعددة كثيرة وأعطي كل الناس أجزاء من الحقيقة وأوسوس لهم بأن مالديهم هو الحقيقة المطلقة فيقتلون بعضهم البعض ويكفرون بالله وينتصر الشر ! ياسيد عبد العزيز هذا الـ خوليو يأخذ حقيقة القرآن ويجزئها تفسيراً للناس على هوى نفسه وهو هنا يريد أن يقنع الناس بأن اللواط موجود في الجنة ومسموح به في الإسلام وأن اللواط موجود قبل قوم لوط وهو هنا يعني أن القرآن غير صادق ، هذا الـ خوليو حالة ميؤوس منها .

السيد عبد العزيز رقم 59
خوليو حالة ميئوس منها -

هنالك قصة متافورية مفاداها أن رجلاً من بني آدم وجد الحقيقة المُـطلقة الكاملة وعندما وجدها فرح إبليس الشيطان الأكبر فرحاً عظيماً فقال له الناس يا إبليس كنا نعتقد أنك سوف تحزن حرناً شديداً لأن عدوك إبن آدم وجد الحقيقة المُـطلقة ، فإبتسم إبليس اللعين وقال الآن فقط أستطيع تجزيء الحقيقة لأجزاء متعددة كثيرة وأعطي كل الناس أجزاء من الحقيقة وأوسوس لهم بأن مالديهم هو الحقيقة المطلقة فيقتلون بعضهم البعض ويكفرون بالله وينتصر الشر ! ياسيد عبد العزيز هذا الـ خوليو يأخذ حقيقة القرآن ويجزئها تفسيراً للناس على هوى نفسه وهو هنا يريد أن يقنع الناس بأن اللواط موجود في الجنة ومسموح به في الإسلام وأن اللواط موجود قبل قوم لوط وهو هنا يعني أن القرآن غير صادق ، هذا الـ خوليو حالة ميؤوس منها .

الى صاحب التعليق 57
جورج الأردني -

الرب يباركك وينور عيونك ويبعد عنك كل شر بأسمه الحي القدوس آمين أخي الحبيب ان الديانة المسيحية توحد الله وأليك بعض النصوص التي تؤكد على الوحدانية .........يقول الأنجيل المقدس ( ليس صالحاً إلا واحد وهو الله)(يوحنا 1: 1)( أن الله واحد)(رومية 3:3)( لأنه لا فرق بين اليهودي واليوناني لأن الله واحد)(رومية 10: 12.)( وان ليس إله آخر إلا واحد)(كورنثوس 8: 4.)(لكن لنا إله واحد)(كورنثوس 8: 6)( ولكن الله واحد الذي يعمل الكل في الكل)( كورنثوس 12: 6)( لمجد ذات الرب الواحد )(2- كورنثوس 8: 19.)( وأما الوسيط فلا يكون لواحدٍ .ولكن الله واحد )(غلاطية 3؛ 20 )( رب واحد .إيمان واحد معمودية واحدة)(إفسس 4: 5)( لمجد الله الواحد.. إفسس 1: 11.)( انت تؤمن ان الله واحد حسناً تفعل..يعقوب 2: 19)( قال السيد المسيح ( لأنه مكتوب للرب إلهك تسجد وإياه وحده تعبد)(متى 4: 10)( قال السيد المسيح: "اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد وتحب الرب الهك من كل قلبك ومن كل نفسك ومن كل فكرك ومن كل قدرتك، وهذه هى الوصية الاولى ")(مرقس 12: 29-30)( بالحق قلت لأنه الله واحد وليس آخر سواه)(مرقس 12: 22 )( إلتفتوا إليّ وأخلصوا يا جميع أقاصي الأرض لأني أنا الله وليس آخر)( وهذه هي الحياة الأبدية أن يعرفوك انت الإله الحقيقي وحدك)( بشارة يوحنا 17: 3 )( ليس أله أخر إلا واحدا ً)(1 كورنثوس 8 )(لكن لنا أله واحد ٌالآب الذي منه جميع الأشياء ونحن له)( 1 كورنثوس 8 :6 )( لذلك يا أحبائي أهربوا من عبادة الأوثان)( 1 كورنثوس 10: 14 )( أنه يوجد إله واحد ووسيط واحد بين الله والناس الإنسان يسوع المسيح)(تيموثاوس 2: 5) (ليس أحداً صالحاَ إلا واحد وهو الله)(لوقا 18: 19)• (أليس إله واحد خلقنا (ملاخي 2: 10)(أنك قد رأيت لتعلم ان الرب هو الإله ليس أخر سواه )(تثنية 4: 35)(أنا هو الأول والأخير ولا إله غيري)( اشعياء 44: 6)( انك قد رأيت لتعلم ان الرب هو إله ليس آحر سواه)(تثنية 4 : 35)(فأعلم أن الرب إلهك هو الله الإله الأمين)(تثنية 7: 9)(وراء الرب الهكم تسيرون وإياه تتقون ووصاياه تحفظون وصوته تسمعون وأياه تعبدون وبه تلتصقون)(تثنية 13 : 4) ( فأعلم اليوم وردد في قلبك أن الرب هو الإله في السماء من فوق وعلى الأرض من أسفل ليس سواه)( تثنية 4 : 39)• ( اذا سمعت لصوت الرب الهك لتحفظ جميع وصاياه التي أوصيتك بها اليوم لتعمل الحق في عيني الرب الهك)( تثنية 13 :

إبليس تلميذ خوليو
خوليو ياملعون الوالدين -

خارج الموضوع

كان
Jassim -

مخالف لشروط النشر

أشكر ايلاف
التميمي -

مخالف لشروط النشر

Very good Julio
Almouhajer -

Dear Julio !! you have made them out of control. They don,t understand the accademic and logic researche . I afraid, they are preexplsion . GOD bless you

إلى1 زيد -
فلسطينــــــــي -

ألإسلام وعد ألمؤمنون من أتباعهم بألغلمان في ألجنة وألسبب بسيط لأنه في وقت مجيئ ألإسلام كان أللواطة شيءعادي عندنانحن ألعرب ،بل كان ألغلمان أفضل من ألفتيات ل90% آنذاك، لأن ألغلمان يؤدي ويقوم بدورين (مع صاحبه) في حين ألفتاة تقوم بدور واحد.ة، وهناك ألكثير من ألغلمان بشكل شبه علني عندنا في غزة ورام ألله ،وهم مفضلون من قبل ألعديد من ألمسؤولين وحتى بعض أئمة ألجوامع.