أخبار

الرئيس مرسي: نحن نتعلم كيف نكون احرارا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

واشنطن: قال الرئيس محمد مرسي في مقابلة مع مجلة "تايم" الاميركية نشرته الاربعاء "نحن نتعلم كيف نكون احرارا" مكررا من جهة اخرى انه سيتخلى عن السلطات الاستثنائية التي منحها لنفسه عندما تقر بلاده دستورا جديدا.

وقال "نحن نتعلم. نتعلم كيف نكون احرارا. لم نشهد هذا الامر ابدا من قبل. نتعلم كيف ننتحاور وكيف تكون لدينا اراء مختلفة، وكيف نصبح اغلبية او اقلية".

واضاف "عندما يصبح لنا دستور، كل ما قمت به او قلته الاسبوع الماضي سوف ينتهي" مضيفا "عندما يصبح لنا دستور، كل القرارات التي اتخذتها (مؤخرا) ستنتهي فورا".

وردا على سؤال حول المعارضين الذين يتهمونه بانه اصبح "فرعونا جديدا"، قهقه نافيا الامر ومتسائلا "فرعون جديد؟ وهل بامكاني ان اكون فرعونا جديدا؟" مضيفا "انا منتبه جدا وسوف انتبه دائما لناحية نقل السلطة. انا رئيس منتخب".

واضاف "مسؤوليتي الرئيسية هي الحفاظ على السفينة الوطنية عائمة خلال هذه الفترة الانتقالية. هذا الامر ليس سهلا. المصريون عازمون على التقدم على طريق الحرية والديموقراطية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
كاذب
هانى -

كل اقواله وافعاله كذب فى كذب

كاذب
هانى -

كل اقواله وافعاله كذب فى كذب

حماك الله ياد مرسى
raafatelabd -

بلادنا اشتاقت للحرية وتمتن للدكتور مرسى الذى رفع رأسها عاليا أمام الغرب وأمام الجميع - ان شاء الله شدة وتزول ويتنفس المصريون ويستشعرون بالتغيير فنحن صبرنا 30 عام على مبارك ولانستطيع الصبر حتى عام واحد لنجنى الثمار ؟؟؟