أخبار

مدريد تعترف بالائتلاف السوري المعارض "ممثلا شرعيا" للشعب السوري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

مدريد: اعلنت وزارة الخارجية الاسبانية الخميس ان الحكومة الاسبانية تعترف بالائتلاف الوطني السوري المعارض "ممثلا شرعيا للشعب السوري"، موجها دعوة رسمية الى رئيس الائتلاف احمد معاذ الخطيب.

وجاء في بيان للوزارة ان "الحكومة الاسبانية كما اعلنت وزارة الخارجية والتعاون تعتبر الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية ممثلا شرعيا للشعب السوري".

وصرح وزير الخارجية خوسي مانويل غارسيا مارغالو للصحافيين مساء الاربعاء ان مدريد ستعترف رسميا بهذا الائتلاف.

وقال "اننا جميعا موافقون على وجوب ان يغادر (الرئيس السوري) بشار الاسد الحكم وان كان ذلك لاسباب انسانية".

واوضحت الوزارة اليوم الخميس ان هذا الاعتراف يأتي "تلبية لجهود فصائل مختلفة من المعارضة السورية لطرح خلافاتهم جانبا والاتحاد في مشروع مشترك"، مضيفة ان "شخصية احمد معاذ الخطيب كانت رئيسية للتوصل الى هذا التوافق".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تطالب بإعدام بشار السفاح
اهالي مدينة الجولان -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : تقرير عن ثروة بشار الاسد

أن العد التنازلي
سامية -

أعتقد أن العد التنازلي قد بدأ ... وحلم حافظ السفاح لن يتحقق على الإطلاق ... فمابني على الغش والكذب والخينة بكل أشكالها آخذ بالإنحسار ... أعتق أن هناك عدد لابأس به من الشرفاء في الجيش السوري وعلى هؤلاء واجب كبير وخطير أمام أنفسهم وأمام الشعب السوري بكل مكوناته وأمام التاريخ لإيقاف حمامات الدم في سوريا. على هؤلاء الشرفاء في الجيش السوري أن يقفوا الآن في وجه هذا السفاح الرعديد ويكفوا يديه عن وطنهم ووطن كل السوريين. بكل المصطلحات والمقاييس إن هذا النظام قد أنتهى ولم يبقى لديه سوى الإنتقام وتحميل الوطن أكبر خسائر يمكنه أن يسببها ولكن لن يستطيع البقاء وواجب شرفاء الجيش أن يحموا سوريا من جنون رئيس مهزوم.