سابقة تاريخيّة: مثليون يؤدون أول صلاة جمعة في مسجد الوحدة
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
يؤدي عدد من المثليين المسلمين اليوم أول صلاة الجمعة لهم في مسجد الوحدة، الذي يُدشن في باريس. وكان افتتاح هذا المسجد أثار جدلًا واسعًا في الأوساط الإسلامية، لأن الشريعة تحرم العلاقة بين أفراد الجنس الواحد.
باريس: يؤدي عدد من المثليين المسلمين اليوم صلاة الجمعة في مسجد خاص بهم في فرنسا يدشنه محمد لودوفيك لطفي زاهد.
وسيتم افتتاح المسجد اليوم داخل صالة لمعبد بوذي "وفيه سيقيم المثليون صلاة الجمعة من كل أسبوع مبدئيًا، ومن بعدها الصلاة يوميًا، كما سيعقدون الزواج في ما بينهم فيه أيضًا"، طبقًا لما ذكره زاهد الذي يقول إنه بدأ يصلي منذ أن كان عمره 12 سنة، حيث تحمس لسلفيي الجزائر ثم بدأ يبتعد عنهم "بعدما رأيتهم يقومون بأعمال إرهابية"، وفق تعبيره.
وزاهد المولود في الجزائر قبل 35 سنة، منها 32 أمضاها حتى الآن في فرنسا الحاصل على جنسيتها سبق له أن عقد قرانه على قيام الدين جانتجي على يد إمام مسلم في ضاحية "سيفرس" في باريس قبل 8 أشهر في احتفال اقتصر على بعض الأهل والأصدقاء.
وفي وقت سابق ذكر زاهد أنه وقيام الدين يؤديان معًا صلواتهما في مسجد في باريس ويقومان بواجباتهما الدينية كافة".
ويقول زاهد إنه اهتدى الى فكرة المسجد بعد زيارته الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج. وقال: "المتبع في المساجد هو أن تجلس النساء خلف الرجال ومن وراء ساتر، وأن المثليين لا يتوجهون الى المساجد أصلاً، خوفًا من الاعتداءات اللفظية والجسدية عليهم".
وأضاف: "لكن تجربة الحج علمتني أن هذه الحواجز بلا معنى. ومن هنا نبعت قناعتي بأن للمسلمين المثليين ايضًا الحق في أداء الصلاة علنًا، وهكذا وُلدت فكرة مسجد لا يرفضهم. وسيكون هذا مسجدًا يصلي فيه الجميع جنبًا الى جنب: الرجال والنساء الطبيعيون والمثليون من دون تمييز بينهم".
وسيسمح "مسجد الوحدة" كما سيكون اسمه للنساء العاديات والمثليات بالصلاة في الصفوف نفسها مع الرجال، ومن دون إلزامهن بارتداء الحجاب "أي يمكن لأي فتاة أن تدخل مرتدية ما تشاء لتؤدي الصلاة بجانب من تشاء من المصلين. كما يمكن لغير المثليين الصلاة فيه أيضًا"، كما قال.
ويقول زاهد إنه سيسمح للنساء بإمامة الصلاة في المسجد الذي شعاره "تعالَ مهما كنت".
التعليقات
لا صلاة لهم
المتنبي -لكن المثلي جنسيا لا يجوز له الصلاة والدين الأسلامي لا يطالبهم بالصلاة ويدعو الى نبذهم والبعض يدعو الى حرقهم فهم كقوم لوط لا يطهرهم الوضوء لأنهم نجسين في ديننا الحنيف وقد خسف الله بقوم لوط الأرض ولم يتركهم أحرارا لأنهم خطر على النسل والحرث وبوجودهم يحل الفقر على الأمم ..فلا تنفع صلاة ولا أي عبادة أخرى..
لا صلاة لهم
المتنبي -لكن المثلي جنسيا لا يجوز له الصلاة والدين الأسلامي لا يطالبهم بالصلاة ويدعو الى نبذهم والبعض يدعو الى حرقهم فهم كقوم لوط لا يطهرهم الوضوء لأنهم نجسين في ديننا الحنيف وقد خسف الله بقوم لوط الأرض ولم يتركهم أحرارا لأنهم خطر على النسل والحرث وبوجودهم يحل الفقر على الأمم ..فلا تنفع صلاة ولا أي عبادة أخرى..
يا الله ارحمنا
زائر -كلام مرعب يا الله ارحمنا برحمتك هل نحن في اخر الزمان؟!
الفرقة الزاهدية
خوليو -جدير بالدراسة هذا المؤمن المثلي ، يقول أنه يطبق فروض الاسلام وهو مواظب على الصلاة ، ودراسته جديرة لأنّ هناك شباب آخرون يدرسون كتابهم السماوي مثله وينهجون طريق القنابل البشرية مدفوعين بفكرة أمر الجهاد في سبيل إلههم لقاء مكافاءات ثمينة جداً ، إلا أن هذا الشاب وبدل أن يتحول لقنبلة بشرية سلك طريق المثلية على الرغم من أن كتابه الذي يطبق فروضه يمنع هذا الفعل على الأرض ، ويمنع الصلاة مع النساء ،لأنها تذهب بصلاة المؤمن غير المثلي ، فكيف استطاع أن يوفق بين المنع وإيمانه بالاسلام ؟ ألا يخاف من القنابل البشرية أن تزور مسجده ؟ هل نشهد نشوء فرقة مؤمنة مثلية تضاف إلى الثلاثة والسبعين فرقةالمذكورة في الحديث؟ وهل ستكون هذه الفرقة الزاهدية(من رئيسها الشيخ زاهد ) من الفرق الناجية ؟ حبذا لو أنّ صحفي محترف يعمل مقابلة مع هذا المؤمن المثلي.
سبقهم
أبو شهاب -هذه ليست المرة الأولی اللذي يدخل فيه مثلي للمسجد و يصلي ،
الله ﻳﺎﺧﺪﻛﻢ
ﻋﺒﺪ -بالفعل ﺷﻴﺌ ﻤﻘﺮﻑ لا رايح على الحج كمان قمة ﺍﻟﻨﺠﺎﺳﺔ
حسبي الله ونعم الوكيل
aladeen -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أهدي هذه الرسالة إلى كل من يقرأها ويتفكر معي ما يحدث في زماننا هذا وما نراه من أمور خارجة عن الفطرة السليمة وهي من انتشار الزنا والمحرمات باسم الدين صدقت يا رسول الله .
تناقض
Rasha -هذا المقال عنوانه كل التناقضات مجتمعة :١- إدي فريضة ربي ٢-أعصي ربي انا رجل واتزوج برجل ٣-النساء يصلون بمعنى عاريات ما هذا التناقض بالله عليكم ... لا توجد منطقة بين الجنة والنار ....
لا تنسوا
مسيحي -(وما يدريك لعله يتزكى) ( اهم يقسمون رحمة ربك ) ( اْريت الذي ينهى عبداَ اذ صلى )( وما انت عليهم بوكيل )(لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خير منهن )
اخر شي
ابو زعل -كل الاديان تمنع العلاقات الشاذه وليس الاسلام وحده
كيف ذلك ؟
فاروق -الى الأخ المسيحيّ.. يعني اذا سرق الواحد فينا أو قتل أو حرق النّاس.. لازم نقول و ما أنت عليه بـوكيل و ما يدريك لعلّه يتزكّى !!.. ثمّ انّ من هو مؤمن بالله و متوكّل عليه حقّ التوكّل.. لا يعصيه و يحلّ حلاله و يحرّم حرامه.. مش يلحق شهواته.. التي بسببها أتى الأيدز !! .. و لا بسببها تضيع الطهارة بسبب ارتخاء الدّبر و خروج الفضلات كلّ الأوقات !!.. بالفعل شيء مقرف !! هل لـهذه الحياة قيمة ؟ الله المستعان.. و اترك تفسير الايات لأهل التفسير من العلماء و المشايخ.. ثمّ ان الله عند المسيحيّين مؤلّف من ابن و أب و الروح القدس التي هي مريم .. هؤلاء المثليون طعنوا حتّى بالدين المسيحي الذي أنت تقتدي به !!.. فـأصل الحياة تأتي من رجل و امرأة كما الحال للأب و مريم في دينكم.. مش رجل و رجل.. و حاول أن لا تنتقد الأسلام لـسبب الأنتقاد.. حيث أنّك عدلت عن الحقّ بسبب حقدك على ديننا الحنيف..
......
خوليو وأصحابه -نفس المجموعة ......التي إستوطنت إيلاف ...... من اليسوعيين العرب ........يهاجمون الإسلام بلا هوداة ....
لوط عليه السلام
أحمد -لوط عليه السلام هو نبيّ يعترف به المسيحيّ و اليهودي بالأضافة الى المسلم , و لوط عليه السلام حارب الشذوذ الجنسيّ
اكيد
nemaatulla -ماجورين لتذليل الاسلام والمسلمين.
الغاية تبرر الوسيلة
غاية التبشير -هنالك عمل منظم جعل من إيلاف مسرحاً للهجوم على الإسلام يهدف هذا التنظيم بقيادة المعلق المدعو خوليو وبضعة معلقين للهجوم المنتظم المتواصل الذي لايعرف الهوادة على الإسلام مع السعي للخلط المتعمد للحقائق التاريخية عن الإسلام وخلط متعمد لشرح الأيات القرآنية والأحاديث وفي نفس الوقت تتبع تعليقات كثيرة معدة بتخطيط للهجوم على الإسلام بشدة ثم تتبع تعليقات تدعو للمسيحية تبدو في ظاهرها بريئة وتمجد المسيحية ، مخطط خبيث مبني على المخادعة والخبث والأكاذيب القذرة.
تفسير على مقاسك
رامي -سـأفسّر الايات المذكورة على مقاس تفكير الأخ المسيحيّ , ((( لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خير منهن ))) : السخرية شيء و المحاسبة شيء اخر , الا اذا أردت أن أقول لك عندما أصفعك صفعة على وجعك بـأنّه لا يحقّ لك أن تردّ لي الصفعة لأنّه لا يسخر قوم من قوم ؟ ههههه ((( وما يدريك لعله يتزكى ))) : الرّاهب عند المسيحيّن لا يتزوّج لأنّه يريد أن يقضي كلّ وقته بالعبادة و رضى ربّه , فـاذا قلت لي أنّ هذا الراهب يزكّي نفسه , سـأقول لك نعم , أمّا الركض وراء الشهوات و وضع الأعضاء في المؤخّرات.. هل هذا تزكية نفس ؟ هههه ((( اْريت الذي ينهى عبداَ اذ صلى ))) : لماذا أكلت الأيتين التي بعد هذه الاية و هما : أرايت ان كان على الهدى 11 أو أمر بالتقوى 12 : هل هؤلاء المثليين هم يبحثون عن الهدى أو يأمرون بالتقوى ؟ أين يبحثون عنها ؟ بالركض وراء الشهوات ؟هههههههه
حكايات بعد نص الليل بايخة
صومالية مترصدة وبفخر USA -يا ليت الواحد يهتم بحاله ويكون مثال لدينه بدل التدخل برجل اصلا ما استفاد من مميزات الرجولة الا انه جاب لنفسه الكلام الفاضي اصلا لو هو كان يتحدث كفرنسي هو و الحيطة اللي قال قاعدة قدامه زوجته معرفشي زوجه لن يطل في وجههم حتي الذباب ولكن قول كلمة مسلم واقحام الدين بحياته الخاصة التي لاتهمني انا شخصيا هذا له اكيد غرض وعميق جدا محتاج وقفة وفهم لكي يعرف الانسان ان اللي امامه هو له مغزي وغرض وهو الشهرة طبعا اليهودية والاسلام والمسيحية لا تقبل المثلية وهي تعتبر من الفواحش المرفوضة جملة وتفصيلا ولكن ما الغرض من هذا غير الشهرة وايضا نفس غرض الرسام الدينماركي والجريدة الفرنسية المغمورة التي لم يعرف الناس اسمها الي ان ادخلت منجم الذهب الاسلام عرفها القاصي والداني ومن الاخر لو تركنا هؤلاء لحال سبيلهم سوف يتبخروا بالهواء ولن نسمع عن اصلا ان لهم وجود وانا لا اتكلم عن المثليين لكن الرجلين بالصورة واعتقد انهم دمي يحركها شخص متنفذ ما؟؟ ولكن ما سيحدث ان احد الاغبياء من الارهابيين سوف يقتل واحد او اثنين او يفجر يعني من السيناريو القديم وسوف يعملو ضجة اعلامية ما حصلتش ههههههههه ويدخلو التاريخ من الباب الماسي الخ من الاحداث التي مللنا منها ارجو النظر للافق البعيد لانه لا يوجد مسجد اصلا لكن هي غرفة بمعبد بوذي يعني يا سلام الوثنية تحضن الديانات السماوية الان هههههههههههههههه والله ضحكت من قلبي ما علينا وهم بجانب مسجد للسحاقيات ومحل فول مدمس يعني لا يوجد مسجد افهموها صح وبهذا اعتقد ان القضية وضحت لي ارجو ان تكون نفس الشئ لكم؟
يا ريت نعرف
mimou -زاهد المثلي وحبيبه الأسمراني مثليان....
ز.ح القدس
راشد -الاخ فار.ق المحترم تحية طيبه حسب علمي ان المقصود بروح القدس هو سيدنا حبريل عليه السلام والله اعلم
الى رقم 10 فاروق
جورج الأردني -الى الأخ صاحب التعليق رقم (10) المحترم الأنجيل والسيد المسيح يحثنا على العفة والطهارة واذا كان هناك تجاوزات من رجال الكنيسة الغربية فهي تمثل أصاحبها ولا تمثل الديانة المسيحية على الأطلاق أنظر الى تعاليم الدين المسيحي المتمثل بالسيد المسيح حين قال (قد سمعتم بأنه قيل للقدماء لا تزن وأما أنا فأقول لكم أن كل من ينظر الى إمراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه)...متى 5: 27-28===•و يقول الوحي الالهي (أم لستم تعلمون أن الظالمين لا يرثون ملكوت الله .لا تضلوا .لا زناة ولا عبدة اوثان ولا فاسقون ولا مأبونون ولا مضاجعوا ذكور ولا سارقون ولا طمعون ولا سكيرون ولا شتامون ولا خاطفون يرثون ملكوت الله) (2كورنثوس 6: 13) .• ويقول الوحي الإلهي (أما الخائفون وغير المؤمنين والرجسون والقاتلون والزناة والسحرة وعبدة الأوثان وجميع الكذبة فنصيبهم في البحيرة المقتدة بنارٍ وكبريت الذي هو الموت الثاني ( رؤيا 21: 8) وهنا أسالك سؤال متمنياً الجواب عليه بنصوص من الأنجيل (اين نجد النص الذي تعتمد عليه بقولك )( اتخذ الله زوجة وأنجب ولد ) أني انتظر النص وشكراً لك
الرقم 15
Omar -العزيزة الصومالية انا معك جداا جداا
الرقم 15
Omar -العزيزة الصومالية انا معك جداا جداا
استشهادات في غير محلها
عابرة سبيل -نحن لا نعبد الله على هوانا فنؤمن ببعض و نكفر ببعض , هدا تحريف للدين بل هدا ليس اسلاما فليطلقوا عليه اسما اخر الا الاسلام ...حاشا للاسلام ان تنسبوا اليه ...النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به) ...ما فعل الله بقوم لوط (فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل) [ الحجر :74].................
استشهادات في غير محلها
عابرة سبيل -نحن لا نعبد الله على هوانا فنؤمن ببعض و نكفر ببعض , هدا تحريف للدين بل هدا ليس اسلاما فليطلقوا عليه اسما اخر الا الاسلام ...حاشا للاسلام ان تنسبوا اليه ...النبي صلى الله عليه وسلم قال: (من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به) ...ما فعل الله بقوم لوط (فجعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل) [ الحجر :74].................
يطوفون بعضهم على بعض!
الرصافي -يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. (سورة النور , آية 58)
يطوفون بعضهم على بعض!
الرصافي -يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ. (سورة النور , آية 58)
فاروق
فاروق -مخالف لشروط النشر
فاروق
فاروق -مخالف لشروط النشر
كيف يعنى
Soaly -لكن كيف يتطهرون لا كان بثلاث حجرات؟
كيف يعنى
Soaly -لكن كيف يتطهرون لا كان بثلاث حجرات؟
صب العطر
أبو نواس -وضعت أصبع بطني في عين ظهر خليلي, فقال آه لقد أشفيت غليلي.
صب العطر
أبو نواس -وضعت أصبع بطني في عين ظهر خليلي, فقال آه لقد أشفيت غليلي.
أللواط
ra -هل هناك نص يمنع أللواط ؟
أللواط
ra -هل هناك نص يمنع أللواط ؟
اللواط الصغير
الرصافي -عن ابن عباس رضي الله عنه قال : جاء عمر بن الخطاب إلى رسول الله صلى الله علية وسلم ، فقال : يا رسول الله ، هلكت فقال : "وما الذي أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة. فلم يرد عليه شيئا ، فأوحي الله إلى رسوله : (نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ - سورة البقرة - الآية 223). " أقبل وأدبر.وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر ( فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: في الدبر.وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق النضر بن عبد الله الأزدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر في قوله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: إن شاء في قُبُلها، وإن شاء في دبرها.وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والطبراني في الأوسط، والحاكم وأبو نعيم في المستخرج بسند حسن عن ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله (ص) ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية رخصة في إتيان الدبر.وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر: أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها في زمن رسول الله (ص)، فأنكر ذلك الناس، وقالوا: أثفرها. فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية.وأخرج النسائي وابن جرير من طريق زيد بن أسلم عن ابن عمر أن رجلاً أتى امرأته في دبرها، فوجد في نفسه من ذلك وجداً شديداً، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ).وأخرج الدارقطني في غرائب مالك من طريق أبي بشر الدولابي... عن عبد الله بن عمر بن حفص وابن أبي ذئب ومالك بن أنس فرقهم كلهم عن نافع قال:قال لي ابن عمر: امسك على المصحف يا نافع. فقرأ حتى أتى على ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ )، قال لي: أتدري يا نافع فيمَ نزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في رجل من الأنصار أصاب امرأته في دبرها، فأعظم الناس ذلك، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) الآية. قلت له: مِن دُبرها في قُبُلها؟ قال: لا، إلا في دبرها.وقال الرفا في فوائده تخريج الدارقطني: نبأنا أبو أحمد بن عبدوس، نبأنا علي بن الجعد، نبأنا ابن أبي ذئب عن نافع عن ابن عمر قال: وقع رجل على امرأته في دبرها، فأنزل
اللواط الصغير
الرصافي -عن ابن عباس رضي الله عنه قال : جاء عمر بن الخطاب إلى رسول الله صلى الله علية وسلم ، فقال : يا رسول الله ، هلكت فقال : "وما الذي أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة. فلم يرد عليه شيئا ، فأوحي الله إلى رسوله : (نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّىٰ شِئْتُمْ وَقَدِّمُوا لِأَنْفُسِكُمْ ۚ وَاتَّقُوا اللَّهَ وَاعْلَمُوا أَنَّكُمْ مُلَاقُوهُ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ - سورة البقرة - الآية 223). " أقبل وأدبر.وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر ( فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: في الدبر.وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق النضر بن عبد الله الأزدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر في قوله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: إن شاء في قُبُلها، وإن شاء في دبرها.وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والطبراني في الأوسط، والحاكم وأبو نعيم في المستخرج بسند حسن عن ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله (ص) ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية رخصة في إتيان الدبر.وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر: أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها في زمن رسول الله (ص)، فأنكر ذلك الناس، وقالوا: أثفرها. فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية.وأخرج النسائي وابن جرير من طريق زيد بن أسلم عن ابن عمر أن رجلاً أتى امرأته في دبرها، فوجد في نفسه من ذلك وجداً شديداً، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ).وأخرج الدارقطني في غرائب مالك من طريق أبي بشر الدولابي... عن عبد الله بن عمر بن حفص وابن أبي ذئب ومالك بن أنس فرقهم كلهم عن نافع قال:قال لي ابن عمر: امسك على المصحف يا نافع. فقرأ حتى أتى على ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ )، قال لي: أتدري يا نافع فيمَ نزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في رجل من الأنصار أصاب امرأته في دبرها، فأعظم الناس ذلك، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) الآية. قلت له: مِن دُبرها في قُبُلها؟ قال: لا، إلا في دبرها.وقال الرفا في فوائده تخريج الدارقطني: نبأنا أبو أحمد بن عبدوس، نبأنا علي بن الجعد، نبأنا ابن أبي ذئب عن نافع عن ابن عمر قال: وقع رجل على امرأته في دبرها، فأنزل
الإسلام يشتد لشدة فسادكم
,,,,, -واضح انها اجندة مكثفة يتبناها الموقع وقد فشل فريق معلقيها الكنسي في تمرير افكارهم على القراء فما كان من الموقع الا ان كثف المواضيع عن ضرورة قبول الدين للشذوذ! على ماذا يدل هذا؟؟؟؟ يدل ان الكفاح من اجل المساواة والدولة المدنية هذا هو هدفه الأكبر .... ناس 24 ساعة تدعي العلم والتكنولوجيا وهي شغلها الشاغل الحقيقي ليس الا هذا الفسق ولشدة استعباده لهم فهم يكرهون الدين لإنه يتوعدهم بنار جهنم خالدين فيها ابداً! !!
الإسلام يشتد لشدة فسادكم
,,,,, -واضح انها اجندة مكثفة يتبناها الموقع وقد فشل فريق معلقيها الكنسي في تمرير افكارهم على القراء فما كان من الموقع الا ان كثف المواضيع عن ضرورة قبول الدين للشذوذ! على ماذا يدل هذا؟؟؟؟ يدل ان الكفاح من اجل المساواة والدولة المدنية هذا هو هدفه الأكبر .... ناس 24 ساعة تدعي العلم والتكنولوجيا وهي شغلها الشاغل الحقيقي ليس الا هذا الفسق ولشدة استعباده لهم فهم يكرهون الدين لإنه يتوعدهم بنار جهنم خالدين فيها ابداً! !!
alah yn3alkom
nana ESPANA -لعنهم الله يا رب ارحمنا و ثبتنا
alah yn3alkom
nana ESPANA -لعنهم الله يا رب ارحمنا و ثبتنا
وانت رقم 4
ومن وضع الاية -في كل موضوع عن الشواذ يتصدر خوليو مدافعاً ويستميت في تبيان خصالهم الوديعة مقارنة بالمتوحشين الآخرين ! هذه هي نفس طريقة المدافعين عن الشواذ في القرن الماضي ... خوليو وامثاله يتصدرون هيئة الدفاع عن المثليين لنشر فاحشتهم في المجتمع الاسلامي وجعلها شيئا عادياً !!!
وانت رقم 4
ومن وضع الاية -في كل موضوع عن الشواذ يتصدر خوليو مدافعاً ويستميت في تبيان خصالهم الوديعة مقارنة بالمتوحشين الآخرين ! هذه هي نفس طريقة المدافعين عن الشواذ في القرن الماضي ... خوليو وامثاله يتصدرون هيئة الدفاع عن المثليين لنشر فاحشتهم في المجتمع الاسلامي وجعلها شيئا عادياً !!!
انتم
تفسرون على هواكم -كل تفسيرك للنصوص معوج مثلك!
انتم
تفسرون على هواكم -كل تفسيرك للنصوص معوج مثلك!
قراءتك بدائية
وثقافتك منغوليه -يا عقيم الفكر الاجوف كل شوي تروح تقرأ كم مرجع وتفهمهم حسب ما تريد ثم تجري وتضع موضوع جديد في نفس المضمون لتقنعنا بأفكارك الفاسدة ! وبعدها تستمر في برنامج التناحة وتقول موجود في تراثكم يا مسيلمة العصر!
قراءتك بدائية
وثقافتك منغوليه -يا عقيم الفكر الاجوف كل شوي تروح تقرأ كم مرجع وتفهمهم حسب ما تريد ثم تجري وتضع موضوع جديد في نفس المضمون لتقنعنا بأفكارك الفاسدة ! وبعدها تستمر في برنامج التناحة وتقول موجود في تراثكم يا مسيلمة العصر!
العبيد للاستغلال الجنسي
Rizgar -استعمل العبيد للاستغلال الجنسي في الجزيرة العربية لو كان نهج محمد يدعو فعلاً لتحريم العبيد فلماذا لم يبدأ هو بنفسه، ولماذا أعتق في بداية الدعوة عبده، وبعد ذلك نال الكثير منهم بعد أن قوي دينه وأشتد إيمانه، حتى انه لما مات ترك خلفه أربع سراري، وقال ابن القيم : قال أبو عبيدة : كان له أربع : ماريه وهي أم ولده إبراهيم، وريحانة ، وجارية أخرى جميلة أصابها في بعض السبي، وجارية وهبتها له زينب بنت جحش. " زاد المعاد- 1 / 114 ). وترك نبي الرحمة من العبيد غيرهن أيضاً، وكان مجموع التركة حوالي 20 رأساً من العبيد.ولم يقتصر امتلاك العبيد على محمد فقط بل أن نساءه امتلكن الكثير من العبيد، وحررت زوجته عائشة 67 رأساًً (محمد تزوج عائشة بعد وفاة خديجة، وكان عمرها 9 سنوات، فمن أين لها هذا الكم من العبيد هل سبتهم أم اشترتهم بأموالها أم أموال أبو بكر الصديق، وهل كان البيع والشراء نشطاً لتلك الدرجة؟! وكيف تمكنت من حيازة أو امتلاك ذلك العدد الكبير منهم، وهي التي تزوجت النبي محمد في منتصف مسيرته الإسلامية وليس من بدايتها؟! وأين ذهب التدرج في حل مشاكل المجتمع كما يدعون؟!نشب خلاف بين عائشة وبين عبد الله بن الزبير فأنذرت أن لا تُكلمه أبدا. ... لكن في النهاية كلمته.... وأعتقت في نذرها ذلك أربعين رقبة ... !! (البخاري ج 7 ص 118).السبب الرئيسي أن رفاق النبي وأصحابه وأهله وباقي القرشيين كانوا يدفنون البنت حية هي الخوف من العار، هل تعرفون أي عار يقصدون، العار الذي تجلبه لهم إن لم يستطيعوا حمايتها وسبيت في غارة وتحولت إلى أداة للاستمتاع، وقريش بعد أن أصبحت قوة تغير على الغير وتسبي بناتهم ونساءهم، لم يعد لها داعي أن تدفن بناتها أحياء، ربما كان على غير القرشيين دفن بناتهم أحياء كي لا تصبحن سبايا وأداة متعة للمسلمين ودين الرحمة، الدين الذي كان الأحرى به منع السبي وليس التوسع فيه.فعثمان بن عفان لما مات ترك خلفه ألف مملوك (المصادر:الطبقات الكبرى لأبن سعد- السيرة الحلبية- مروج الذهب). وفي أيام بني أمية بلغت غنائم موسى بن نصير سنة 91هـ في أفريقية 300.000 رأس من السبي، فبعث خمسها إلى الخليفة الوليد بن عبد الملك 60.000 رأس (لأن الغنيمة خمسها لله حسب سورة الأنفال الآية41، ويمثله الوليد بن عبد الملك). " وأستقدم موسى بن نصير معه إلى دمشق 30000 ثلاثون ألف عذراء من الأسر القوطية النبيلة " (أبن الأثير 4/295)الخلي
اللواط في الاسلام
marshall -اللواط والسحاق محلل في الاسلام وهناك الكثير من الكتب التراثية الاسلامية تشير الى ذلك ...ورد في سنن الترمذي الحديث التالي حَدَّثَنَا هَنَّادٌ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ (قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ حَتَّى تَصِفَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّمَا يَنْظُرُ إِلَيْهَا) قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ وهذا يعني أن السحاق محلل بشرط أن تصف المرأة المرأة الأخرى لزوجها بدقة ثم تمارس السحاق معها ؟؟ والعكس ايضا صحيح
----
----- -قمة القذارة ة والدناءة، مخلوقات مقرفة شوهت الدين واهله. وللاسف نحن المسلمون اكثر ايذاءا لانفسنا وديننا من غيرنا!
استسفار؟؟؟؟
haz11 -هل يقرؤن هذي الايات ( وَلُوطًا إِذۡ قَالَ لِقَوۡمِهِۦۤ أَتَأۡتُونَ ٱلۡفَـٰحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِها مِنۡ أَحَدٍ۬ مِّنَ ٱلۡعَـٰلَمِينَ (٨٠) إِنَّڪُمۡ لَتَأۡتُونَ ٱلرِّجَالَ شَهوَةً۬ مِّن دُونِ ٱلنِّسَآءِۚ بَلۡ أَنتُمۡ قَوۡمٌ۬ مُّسۡرِفُونَ (٨١) وَمَا ڪَانَ جَوَابَ قَوۡمِهِۦۤ إِلَّآ أَن قَالُوٓاْ أَخۡرِجُوهُم مِّن قَرۡيَتِڪُمۡۖ إِنَّهُمۡ أُنَاسٌ۬ يَتَطَهَّرُونَ)في سورة الأعراف
بو العتاهية
تبع المسيح ا -افتى بعض الفقهاء وعلماء الاسلام قبل اكثر من سنة على إباحة اللواطة لكل من يريد تفجير نفسه واللحاق بشهداء ومجاهدي الاسلام والسبب هو ان الغاية تبرر الوسيلة وهنا سأوضح لماذا ظهرت هذه الفتوى ..فبعد سقوط نظام صدام في العراق كان هناك دخلاء يفجرون انفسهم في التجمعات لقتل اكبر عدد من الابرياء المساكين وكانت نقاط التفتيش المرورية تفتش الناس بدقة لذلك لم يجد علماء الاسلام وسيلة أنجح من حشو الدبر بالمتفجرات ولكن كيف يوسع الدبر ليستوعب هذا الكم من الحشو الا باللواطة ..وبذلك يحلل التشريع كل شئ للفوز بالغلمان الذين لا ينزفون ..فلا بأس على طالب الاستشهاد فهنا هو مفعول به وفي الجنة هو الفاعل وهناك تعادل ..هذا هو الاسلام عندك تبرير لكل شئ وأي شئ
مصطلحه الفقهي اللواط
Azhar Scholars Front -هذه التسمية الغربية (زواج المثليين ) والتي وردت في المقال لها مصطلح فقهي في جميع كتب الفقه الإسلامي مصطلح (اللواط) أي الجريمة التي كان يرتكبها قوم في منطقة تطل على البحر الميت فأرسل الله لهم نبياً رسولاً اسمه ( لوط ) عليه السلام ينهاهم عن ذلك ويعتبر اللواط من الجرائم قال الله تعالى (ولوطاً إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين، إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون) (سورة الأعراف ، 81) وقال سبحانه وتعالى ( وأمطرنا عليهم حجارة من سجيل منضود مسومة عند ربك، وماهي من الظالمين ببعيد ) (سورة هود ، 82) ،ولقد حرم الإسلام هذه الجريمة القذرة لأمور منها أنها تؤدي إلى أمراض نفسية وعصبية شاذة تسلب صاحبها صفة الرجولة، فقد يلجأ إلى تزيين نفسه مثل النساء في الملابس والعادات.كما يؤدي اللواط إلى تمزق المستقيم، وحدوث أمراض خبيثة ،ولقد انتشرت هذه الفاحشة في دولٍ عديدة وصار لها نوادٍ وجمهور من الشاذين وقوانين تشجع هذا الشذوذ بعقود زواج قانونية بين ذكرين،وكان من نتائج ذلك أن ابتلاهم الله بأمراض لم تكن موجودة سابقاً، ومن ذلك ظاهرة فقدان المناعة التي كان مصدرها الأول جماعة (HOMO AL ) وهم الشباب اللائطون والمخنثون ثمَّ بعد ذلك انتشر هذا المرض عن طريق الزنا ونقل الدم ونحوه بشكل واسع ،وصارت تنفق هذه الدول أموالاً طائلة لعلاج الآثار المدمرة لهذه الفعلة الشنعاء،وفي هذا قال الرسول (ص)" لم تظهر الفاحشة في قوم قط حتى يعلنوا بها، إلا فشا فيهم الأوجاع التي لم تكن مضت في أسلافهم الذين مضوا) رواه ابن ماجة في السنن،رقم الحديث 4050، والمستدرك على الصحيحين للحاكم، 8772،وشعب الإيمان للبيهقي،3163،وفي رواية أخرى قال (ص) " مامن قوم ظهرت فيهم الفاحشة إلا فشا فيهم الموت " رواه البخاري ، 5256 ، وصحيح مسلم ،57 ، ومسند الإمام أحمد، 24565، والجامع الصحيح للترمذي، 2625 وسنن أبي داود، 4689 ،والسنن الكبرى للنسائي، 5660، وهذا ما تثبته البحوث الطبية المعاصرة بأنهم كلَّما أوجدوا علاجاً لفيروس الفواحش الجنسية ظهرت سلسلة من الفيروسات المعنِّدة التي لا يؤثر فيها الدواء السابق ،وهكذا دواليك ،وفضلاً عن تسبُّب هؤلاء الشاذين بانتشار مرض فقد المناعة فإنَّ اللائط يتصف بأنواع من الشذوذ تدفعه أحياناً للسطو على الأطفال والنساء وارتكاب الجرائم الحقيرة تلبية لشذوذه لذلك كرَّر الرسول محمد (ص)
to rizgar
استدرار لا أخلاقي للتأييد -لماذا تخلط بين موضوع اللواط والرق؟؟ اسلوب رخيص في فرض الأفكار !! وليتها كانت أفكار من صلب الحقيقة لكنها مشوبة بالدس والخلط والتلفيق!! ولماذا تبدا تعليقك بهذه المقدمة ونحن في القرن الواحد والعشرين؟؟ نعم قبل الإسلام كان هناك استغلال العبيد والجواري بعد الإسلام سنت أحكام للرق بغية تقليصهم بالتدريج لإن العبيد كانوا مكون اساسي من المجتمع الجاهلي !! أما سبي الجهاد فقد كان وسيلة مرحلية لتحريرهم من عبوديتهم وهم تحت أنظمتهم الوثنية ونظمهم غير المنضبطة حيث كان التعدد غير محدد وكانت المرأة كالمتاع تورث لأبناء زوجها ويتزوجها الابن الاكبر بعدها .. وكان الرجل يرسل زوجته للفحول والعباقرة والشعراء فيما يعرف بنكاح الإستبضاع لتلد إبناً مثله ثم ينسب لغيره؟؟ لماذا لا تضع الصورة الواقعية لما كان معمولاً به وكيف أن الإسلام جاء ثورة لتحرير الإنسان من كل أنواع العبودية لغير الله !! أما الرسول فلم يكن له لا عبد ولا سرية عند وفاته يا مفتري هل نصدق مصادرنا ؟؟ أو نصدقك أنت ومصادرك الكنسية المعادية ومواقع الإلحاد التي همها الشاغل الدس على الإسلام ونبيه !!؟؟ نحن لا نثق في مصادرك وربما ما جئت به مدسوس على التاريخ ومبالغ فيه!! كما انه في مصادركم يتم تناول الموضوع من منظور عصري مع ظروف العصور السحيقة لتستدرون العطف والتأييد لتلفيقكم الصارخ!! وليتكم تناقشون الموضوع بنزاهة في النقل وربط الأحداث كما تستدعيه أخلاق البحاث ولكن لا يغلبكم أحد في فن التركيب الملفق المعتم على ما لا يخدم أجندتكم! تزوج الرسول من صفية وجويرية من السبايا و لم تذكر كتب السيرة الموثقة إلا ماريا القبطية التي بعض المصادر تقول انه تزوجها وريحانة التي اختارت بنفسها الملك فبعثها إلى أهلها واحتجبت عندهم حتى ماتت قبل وفاة الرسول فكيف مات وترك أربعة سبايا؟؟ !! ولو كان عند زوجات النبي رقيق فهم كانوا يعاملون معاملة إنسانية ليست مثل معاملة اسيادك في العصر الحديث لعبيد أفريقيا واسيا !! وكانت البنت توأد قبل الإسلام لإعتبارها مصدراً للعار والفقر !! أما العار فحسب معظم المراجع يعود إلى تفضيل بنات زعماء قبائل البقاء مع من سباهم على العودة إلى ذويهم قبل الإسلام ومن هنا بدأت عادة وأد البنات حتى لا تسبى بناتهم في نزاعاتهم !! وهذا دليل على وضاعة وضع المرأة في قومها فعندما تجد
مارشال وابو فتوى الفقهاء
الجهل باللغةمسئوليتكم!!! -يا ملفقين على الدين !! المباشرة في هذا الحديث لا تعني السحاق ولكنها تعني إطلاع المرأة على عورة المرأة او ملامسة بشرتها بما قد يؤدي إلى وصف أحداهن عن الأخرى لزوجها فيصبح كأنه رأها وقد يؤثر هذا على علاقته بزوجته! هذا حديث قيل للحفاظ على الأسرة والزواج ولا علاقة له بالمرض الخبيث في الموضوع .. ألفاظ اللغة العربية قد تتحمل أكثر من معنى كما يجب أن تفهم في سياقها في النص وايضا عدم مخالفتها الصريحة للشرع وأحكامه!! والقرآن الكريم وأحاديث الرسول عليه الصلاة والسلام حسمت الحكم في مرتكبي كبيرة اللواط فلا تتلاعبون بالألفاظ وكأنكم تبحثون عن إبرة في كومة قش وفي النهاية تخرجون بإبرة صدئة مثل تقيحاتكم في تفسير الكلمات أنت وهذا الآخر المفتري الذي يقول ان فقهاء وعلماء افتوا باللواط من اجل الجهاد!! فعلا اجتهادات لا تنم إلا عن محاولات يائسة بائسة لإن يجد هؤلاء لأنفسهم مكاناً بين الطبيعيين من البشر!!!
إلى مشرف اختيار مواضيعكم
...... -وشو هالتناقض؟؟ من وين موجود في التراس (التراث) ومن وين سابقة في التاريخ؟؟؟؟؟ انتبهوا فأهدافكم الخسيسة تفصحون عنها بأنفسكم دون أن تدرون!!!
الى الاقباط
مسلم كردي -قال الرسول محمد صلى الله عليه و سلم -ان الله طيب لا يقبل الا طيبا - الى جهنم و بئس المصير كل من لا يلتزم بدينه الطاهر الحنيف و لا يهمنا اصوات الاقباط الذين يكتبون هنا و هناك لانهم اصبحوا على رفوف المتاحف بعد التغير الذي حصل في مصر الحبيبة لذا تراهم فقدوا صوابهم.
كيف لكم أن تحكمون
Taieb Jamai -المثلي به خلل في الجينات ويتحمل اضطراب طبيعي لا علاقة له بالدين وهل يمكن لأحد أن يغير طبيعته بمحو ارادته والمثلي كذلك مخلوق من بين خلائق الله عروجل فكيف لكم أن تحكمون
......
Taieb Jamai -التعليق ليس واضحا
الى طالب جمال
فاروق اللبنانيّ -عزيزي.. الله يمتحن بني ادم و يبتليه لـيميز الخبيث من الطيّب.. عدا أنّ الله لا يظلم أحدا كما يقول في كتابه العزيز و لا يكلّف نفسا الا وسعها.. هذا من جهة.. و من جهة ثانية.. فـاذا هذا الممثليّ لديه ميول نحو الرّجل.. و الرجال لديهم ميول نحو النساء.. لكن هذا لا يعني أن يزني و يذهب للحرام اذا لم يستطع الزواج.. و الا فـلم يعد هنالك حدود أمام بني ادم.. و لـفعل كلّ ما تشتهيه نفسه.. و الدنيا دار ابتلاء و الاخرة دار المكافأة و الجزاء.. و يقول تعالى : و اصبر انّ الله مع الصابرين
لتعم الفائدة
ساميه -ممكن تشرح لي كيفية حماية الحياة الزوجيه في وصف المرأه لزوجها لإمرأه اخرى؟
الأسلام حرّر العبيد
فاروق -سوق العبيد كان قويّا قبل الأسلام.. و كان البيع فيه و الشراء مثل البورصة.. و هو كان موجود عند الرومان في حكم المسيحيّة.. الى أن أتى الأسلام.. و نظّم هذا العمل.. حيث الأمور لا تأتي فجأة و كأنّه سحر.. خوفا أنّ الكثيرين لن يتعاونوا في ذلك.. فقد نظّم الأسلام هذه الظاهرة.. و بدأ الأنتهاء منها تدريجيّا.. و نزلت الكثير من الايات بـتحرير الرقاب.. يعني العبيد,, يقول تعالى بعد بسم الله الرحمن الرحيم : وما أدراك ما العقبة () فكّ رقبة .. و غيرها من الايات عند قتل نفس بـغير حقّ أو حلف يمين أو الزواج من عبد أو ضربه.. حينها أمر الأسلام بـتحريره فورا أو دفع أموال الكفّارة في تحرير العبيد
تحريم الأتيان من الدّبر
فاروق -إتيان النساء في أدبارهن محرّم عند الأئمة الأربعة، كما قال ابن كثير في نفسيره، وهذا ما تؤيده الأدلة فلا تغترّ بقول من قال لك بعضهم حرّم وبعضهم أجاز فإنه قد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه نهى أن تؤتى النساء في أعجازهن فقال: ملعون من أتى امرأة في دبرها. رواه أحمد والنسائي وابن ماجه.وقال أيضاً: من أتى كاهنا فصدّقه أو أتى امرأة في دبرها أو أتى حائضاً فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم. رواه أحمد وأصحاب السنن بألفاظ متقاربة وصححه الألباني.وقد روى الإمام النسائي من حديث خزيمة بن عمارة عن أبيه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: إن الله لا يستحيي من الحق فلا تأتوا النساء في أدبارهن. حسنه السيوطي.وروى أبو داود من حديث أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ملعون من أتى امرأته في دبرها. صحّحه الألباني.وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا ينظر الله إلى رجل أتى امرأته من الدبر. صحّحه ابن خزيمة في صحيحه.فهذه الأحاديث الشريفة تدل صراحة على تحريم وطء الزوجة في دبرها، ويجب على الزوجة أن لا تطيع زوجها إذا طلب منها ذلك، فإن أصرّ رفعت أمرها إلى الحاكم ليفرق بينهما، لأنهما إن تطاوعا عليه أثماً جميعاً، ولا يقال: إن على الزوجة طاعة زوجها، فإنما الطاعة في المعروف، وهذا منكر عظيم فكيف تطيعه فيه؟ بل ذكر بعض أهل العلم أن الواجب في حق الزوج أن يؤدّب، ويعزر، وإذا أصرّ فرق بينه وبين زوجته، كما يقول شيخ الإسلام ابن تيمية: ومتى وطئها في الدبر وطاوعته عزراً جميعاً، وإلا فرق بينهما كما يفرق بين الفاجر ومن يفجر به. والله أعلم.
خبر سخيف
أبو سعيد الحمصي -أتساءل ياإيلاف إلى متى ستبقون صورة هؤلاء المثليين على صفحاتكم؟ ماهو المنطق في نشر هذه الصورة وهذا الخبر السخيف لحوالي شهر؟؟؟
حديث شريف
ابو عمر -عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، أَنَّهُ قَالَ : " بَادِرُوا بِالأَعْمَالِ ، سَتَكُونُ فِتَنٌ كَقِطَعِ اللَّيْلِ الْمُظْلِمِ ، يُصْبِحُ الرَّجُلُ مُؤْمِنًا ، وَيُمْسِي كَافِرًا ، وَيُمْسِي مُؤْمِنًا وَيُصْبِحُ كَافِرًا ، يَبِيعُ الرَّجُلُ دِينَهُ بِعَرَضٍ مِنَ الدُّنْيَا " .
hhhhhhhh
muhemmed mustafa -خالف شروط النشر
hhhhhhhh
muhemmed mustafa -خالف شروط النشر
هؤلاء ليسوا بمسلمين
لا اله الا الله محمد رسول -إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ ﴿١٠﴾ صدق الله العظيم
هؤلاء ليسوا بمسلمين
لا اله الا الله محمد رسول -إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ ﴿١٠﴾ صدق الله العظيم