أخبار

مقتل 21 لبنانيا في كمين لقوات النظام السوري في حمص

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قال قيادي إسلامي إن21 لبنانيا غادروا بلادهم صباح الجمعة، قتلوا في كمين نصبته القوات النظامية السورية فيمدينة تلكلخ السورية" القريبة من الحدود مع لبنان.

بيروت: قتل 21 شابا لبنانيا من مدينة طرابلس في شمال لبنان الجمعة في كمين نصبته لهم القوات النظامية السورية في منطقة تلكلخ في وسط سوريا، بحسب ما افاد مسؤول وقيادي إسلامي في المدينة وكالة فرانس برس.
وقال المسؤول المحلي "لدينا معلومات عن مقتل 21 لبنانيا في سوريا"، طالبا عدم الكشف عن اسمه.

وفي وقت سابق، قال مصدر أمني إن معلومات وردت من سوريا عن مقتل 17 شابا من طرابلس في كمين للقوات النظامية في محافظة حمص، مشيرا الى أنهم من "المقاتلين الى جانب المعارضة السورية".
وافاد المصدر ان القوات الحكومية نقلت 14 جثة الى مستشفى سوري.

وقال القيادي الاسلامي في طرابلس ان "شبانا ينتمون الى التيار الاسلامي غادروا طرابلس صباح اليوم الى سوريا، وقتلوا في كمين لقوات النظام في مدينة تلكلخ السورية" القريبة من الحدود مع لبنان.
واشار الى ان الشبان يتحدّرون من احياء عدة من مدينة طرابلس.

وقال "هناك حاليا حالة من الارباك والتوتر في المدينة على خلفية مقتل هؤلاء، خصوصا ان هناك معلومات تفيد بانهم اعدموا ولم يقتلوا خلال مواجهات عسكرية".
واوضح ناشط اسلامي في طرابلس ان "بين القتلى شقيقين هما ابنا امام مسجد في منطقة باب التبانة ذات الغالبية السنية في طرابلس".

واشار الى توتر في عدد من الاحياء السنية في طرابلس بعد ورود الخبر، فيما اقفلت بعض المحال التجارية خوفا من تداعيات امنية على الارض في المدينة التي شهدت خلال الاشهر الماضية جولات عنف عدة بين علويين وسنة على خلفية الازمة السورية.
وسجل اطلاق نار مساء الجمعة في باب التبانة وجبل محسن، وفق مصدر أمني، في حين انتشر الجيش بكثافة على طول الطريق التي تفصل بين الحيين.

وافاد مراسل فرانس برس في طرابلس ان الجيش اللبناني انتشر في المناطق الفاصلة بين باب التبانة ذات الغالبية السنية وجبل محسن ذات الغالبية العلوية لاستيعاب التوتر.
واشار الى ان عشرات الشبان السنة تجمعوا في شارع سوريا الفاصل بين المنطقتين وهم يهتفون "الموت لبشار"، و"لا اله الا الله، الشهيد حبيب الله".

واكد المرصد السوري لحقوق الانسان ردا على سؤال لوكالة فرانس برس ان مجموعة من 30 مقاتلا وقعت صباح الجمعة في كمين لقوات النظام في بلدة تل صارين على طريق تلكلخ. وتلت ذلك اشتباكات.
ونقل عن اهالي المنطقة وناشطين ان لا اثر للمقاتلين، و"لا يعرف ما اذا كانوا قتلوا او اسروا".

عدد اللاجئين الفارين من سوريا سيبلغ 700 الف بداية العام المقبل

في سياق آخر اعلن الامين العام للامم المتحدة بان كي مون الجمعة ان عدد اللاجئين السوريين الفارين من بلادهم سيصل الى 700 الف حتى كانون الثاني/يناير، في زيادة كبيرة بينما "ازداد الطابع الوحشي" للنزاع.

وحذر الموفد الدولي الى سوريا الاخضر الابراهيمي الى جانب بان كي مون من ان الدولة في سوريا مهددة "بالانهيار" ودعا الى بذل جهود دولية للتوصل الى حل سياسي للازمة.

وتعتبر الامم المتحدة ان هناك حاليا 460 الف لاجئ في دول مجاورة لسوريا وفي شمال افريقيا اضافة الى 20 الفا اخرين في اوروبا، كما اوضح بان كي مون اثناء اجتماع للجمعية العامة للامم المتحدة حول النزاع السوري.

واعلن الامين العام "نتوقع وصول عدد اللاجئين الى 700 الف حتى بداية العام المقبل"، مضيفا انه سيزور مخيمات اللاجئين في الاردن وتركيا قريبا.

واضاف ان "النزاع في سوريا وصل الى شهره الواحد والعشرين وازداد الطابع الوحشي للعنف بشكل كبير"، مشيرا الى ان معسكر الرئيس بشار الاسد ومعسكر المعارضة كثفا هجماتهما.

وشدد بان كي مون على تقارير تتحدث عن 40 الف قتيل منذ شهر اذار/مارس 2011، على الرغم من ان الامم المتحدة لا يمكنها تأكيد هذه الارقام.

وأثناء هذا الاجتماع، اعرب الاخضر الابراهيمي عن مخاوفه محذرا من انه في غياب التحرك نحو حل سلمي، فإن الدولة السورية مهددة "بالانهيار مع كل العواقب المدمرة بالنسبة إلى الشعب السوري وإلى المنطقة برمتها وللسلام والامن الدوليين".

وحذر الابراهيمي من ان الازمة قد تؤدي الى "تقويض الدولة ومؤسساتها، وتفشي انعدام القانون، و(ظاهرة) زعماء الحرب، واللصوصية، والمخدرات، وتهريب الاسلحة والأسوأ من كل ذلك طغيان الوجه البشع للنزاع الاجتماعي والطائفي على سوريا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الله محيي الجيش السوري
يوسف -

الله محيي الجيش لعربي السوري ... الله محييكم يا أبطال .. .. قلوبنا وصلواتنا لكم وانشالله منصورين بعون الله ورسولوه .. وفقكم الله يا أبطال

......وبئس المصير
محمد الحموي -

مخالف لشروط النشر

هؤلإ ليسو حزب آلله
BRAVOOO -

سلفيه سوريه طرآبلسيه

اهلا و سهلا
حمصي خارج التغطية -

ولوووو الشباب اللبنانيين المجاهدين دخلوا سوريا للجهاد والاستشهاد حتى يحصلوا عالجنه و الحوريات العين ... فقام الجيش السوري باستقبالهم و تنفيذ مرادهم و حلمهم بالحور العين فقطعلهم ون وي تيكيت(روحة بلا رجعة) ...ومجانا.......

.يا...شبيح. شيعة نوري1-4
شيعة نوري خارج التغطية -

كلش زين اعرف انك من العراق دروح حرر بلدك من الفرس.ملالي طهران...والحراميةنوري الطويرجاوي وهسه جاني تتكلم على الأطلسي ولو لا ...الأمريكان كان مازلتوا ..تحت حكم .. صدام. كلش نعرف ان جماعتكم.نوري الطويرجاوي ..يبيعون أمهم وأبوهم من اجل الفلوس والدليل بيعهم السلاح للجيش الحر

الرحمه لهم
شهداء الحق -

اطلب الرحمة لشهداء الاسلام ...الذين كانوا يريدون الموت في سبيل الحوريات.....هؤلاء الابطال سيلاقون اجمل ما في الدنيا و الاخرة....نساء بيضاء اللون...جميلات....عاريات.......لا تنجبن الاطفال و لا ياتيها سن الياس...ابدا صبيات.....لا تهرمن ....بين ال 13 و ال 18. ...يعني حوريات قاصرات كاخواتهن في مخيم الزرقة الاردن....فعلا انتم استشهدتم من اجل قضية ...و اهههههه...من هكذا قضية.....الله يطعمنا الشهادة......الله احشرنا معهم و مع الحوريات

حزب اللات
ساميه -

اكيد شباب هودي من حزب الله ....متنكرين بزي سلفي ....ليش فيه غيرهن بيحارب في سوريا ؟

منطق
هاني محمد -

لاافهم سبب لاعتراض اهل طرابلس وتوترهم يعني اذا كانو ارسلوا اولادهم مسلحيبن لقتال الجيش السوري فالمنطق ان يقوم الجيش السوري بقتلهم وابادتهم وحتى سلخ جلودهم احياء وهذا حقه ام كانو ينتظروا ان يستقبل السوريين هؤلاء المنحرفين المرتزقه بالارز والورود خصوصا انهم قتلو في حمص وليس في طرابلس (مع اني مع ملاحقتهم وقتلهم بطرابلس نفسها عملا بمبدا امريكا وهو محاربه الارهاب في ارضه )وطرابلس لاتختلف حاليا عن قفدهار او تورا بورا خصوصا بوجود الموتور الحاقد خالد الظاهر ورفيقه محمد كباره

عراعرة و سلفيه
نفيسه الصوص -

يا حرام ماتوا و شبعوا موت...شباب غرر فيهم الملعون عرعور ..مش حرام يموتوا ؟ اكيد مش مجوزين و ما عندهن اهل..لان النسوان ما بتخلي الرجال يروحوا يموتوا..و مين بدو يقوم بشغل البيت...؟ الله يرحمهم و يدخلهون الجنه...لان الجنه بعلمي فاضية..ايه فاضيه...لان كل العراعرة دخلو جهنم

عاشوراء و سلفيو سوريا
معاويه بن فجلة -

أكدت مصادر سياسية واكبت التحضير لذكرى عاشوراء ان "حزب الله" تبلّغ من جهات أمنية اقليمية حليفة أن أفراداً ينتمون إلى مجموعات سلفية يفوق عددها العشرين شخصاً، تُحضّر لتفجير نفسها داخل التجمعات العاشورائية، وتحديداً في جنوب لبنان وفي بعض المناطق التي تقع عند أطراف الضاحية الجنوبية ومنطقتي البسطا التحتا وبرج أبي حيدر في بيروت". وشددت على ان "المجموعة التي القت مخابرات الجيش القبض عليها في النبطية وتضم أربعة أشخاص من التابعية السورية هي واحدة من اصل خمس مجموعات توزعت على المناطق نفسها، ولكن الرقابة المشددة من الحزب ومخابرات الجيش منعتها من تنفيذ المهمات التي كلفت تنفيذها، وقد فرّ بعض عناصرها، بحسب "حزب الله"، إلى داخل مخيمات صيدا، أما البعض الآخر فهو في حماية مجموعات سلفية أُخرى في بعض احياء بيروت ومحيطها". وكشفت هذه المصادر أن "هذه المجموعات أتت من سوريا وهي في غالبيتها تابعة للجيش السوري الحر، لكن أخطر ما في الامر هو طريقة وصولها إلى نقاطها المحددة، الامر الذي يعني أن هناك في الداخل من سهّل لها طريقة تحركها ووفر لها أماكن موقتة تستريح فيها إلى حين انتقالها لاحقاً إلى تنفيذ هدفها"، لافتة إلى ان "وجود أشخاص سوريين موقوفين لدى جهاز امن "حزب الله" يجري التحقيق معهم على خلفية المتفجرات التي ضُبطت داخل اماكن سكنهم في منطقة صور، وداخل قريتين تقعان ضمن قضاء الزهراني، كما يجري الحزب تحقيقات مع عدد من عناصره لأسباب مجهولة، لكن بعض التسريبات أظهرت أن هؤلاء يتم التحقيق معهم إما لإهمالهم وإما لتواطئهم". واعتبرت المصادر أن "الأوضاع تطوّرت بين "حزب الله" والسلفيين وبدأت تنحو في اتجاه التصعيد، الامر الذي يقلق الحزب بدرجة عالية وبدأ يأخذ حيزاّ كبيراً من اهتمامات جهازه الامني الذي باشرت عناصره تدريباتها الميدانية على احتمال مواجهة السيارات المفخخة والأشخاص الذين يرتدون أحزمة ناسفة"، مؤكدة بأن "الجهات السلفية من جهتها هي اليوم أشدّ كرهاً لـ "حزب الله" من ذي قبل، فبنظرها ان الحزب يقف حرس حدود لإسرائيل ويمنعها من ممارسة جهادها على الحدود اللبنانية ـ الإسرائيلية، وإنطلاقاً من هذا المعتقد، فإن مواجهته بالدم أمر لا بدّ من اللجوء اليه، خصوصاً أن معلومات تواترت خلال الأيام الاخيرة تقول إن "حزب الله" قد سمح لبعض الفصائل المقاومة لبنانية وفلسطينية بالتحرك ضمن نقاط محددة في الجنوب". وقا

ارهاب سعد و صقر
مسيحي -

يقوم عقاب صقر و سيده سعد بتسليح شبان لبنانيون سلفيين و ارسالهم الى سوريا للجهاد ضد بشار الاسد...و تصرف الملايين عليهم ...كان من الافضل لو ترسل هذه الاسلحه الى غزة و تعطى الاموال الى اصحابها اللبنانيين المسروقين من فيل الحريري....على القضاء اللبناني ان يحاكمهم كما يحاكم الارهابيين من فتح الاسلام

يأتيك بالأخبار من لم تزود
Survey team -

نقلاً عن استخباراتي تابع للمخابرات السورية تلقت من مخابرات حزب الله اللبناني خبر قيام مجموعة جهادية من طرابلس لبنان قامت بتدريبات لمدة ثلاثة أسابيع وأن مخابرات حزب الله تتابع تحركاتهم من خلال مخبرين يصلون معهم في المسجد ويتلقطون الأخبار وتم وضع جميع تحركاتهم تحت مراقبة جهاز التجسس لحزب الله وبمجرد تحركهم مع أسلحتهم بسيارات جيب من طرابلس نحو الحدود السورية تم إخبار المخابرات السورية بذلك وأن طريق تحركهم سيكون باتجاه تلكلخ وتم وضع اتصالاتهم لأجهزة النقال تحت رصد وحدة التصت الإيرانية التابعة لحزب الله وأصدرت المخابرات السورية أوامر بعمل ثلاثة كمائن مابين الحدود اللبنانية وتل كلخ وتمت إبادتهم جميعاً على أحد الكمائن الثلاثة ، ويضيف الاستخباراتي بأن هناك عناصر من أهالي طرابلس في المساجد وغيرها ينقلون الأخبار لعناصر من حزب الله حيث يقوم حزب الله بمتابعة الموضوع ووضع الخطوات الواجبة والخطط اللازمة والتيارات الإسلامية في لبنان مخترقة جميعها وبالتالي فإن المخابرات السورية تنفذ عملياتها تجاههم بنجاح مائة بالمائة .

الله عليك يا بطل
bashar we Bas -

على الرغم ان العالم كله واقف ضدك يا بشار الله بيحميك و ينصرك الله يوفقك يا بشار يا حبيب الامة العربية و ناصرها و رافع تاجها

يأتيك بالأخبار من لم تزود
Survey team -

نقلاً عن استخباراتي تابع للمخابرات السورية تلقت من مخابرات حزب الله اللبناني خبر قيام مجموعة جهادية من طرابلس لبنان قامت بتدريبات لمدة ثلاثة أسابيع وأن مخابرات حزب الله تتابع تحركاتهم من خلال مخبرين يصلون معهم في المسجد ويتلقطون الأخبار وتم وضع جميع تحركاتهم تحت مراقبة جهاز التجسس لحزب الله وبمجرد تحركهم مع أسلحتهم بسيارات جيب من طرابلس نحو الحدود السورية تم إخبار المخابرات السورية بذلك وأن طريق تحركهم سيكون باتجاه تلكلخ وتم وضع اتصالاتهم لأجهزة النقال تحت رصد وحدة التصت الإيرانية التابعة لحزب الله وأصدرت المخابرات السورية أوامر بعمل ثلاثة كمائن مابين الحدود اللبنانية وتل كلخ وتمت إبادتهم جميعاً على أحد الكمائن الثلاثة ، ويضيف الاستخباراتي بأن هناك عناصر من أهالي طرابلس في المساجد وغيرها ينقلون الأخبار لعناصر من حزب الله حيث يقوم حزب الله بمتابعة الموضوع ووضع الخطوات الواجبة والخطط اللازمة والتيارات الإسلامية في لبنان مخترقة جميعها وبالتالي فإن المخابرات السورية تنفذ عملياتها تجاههم بنجاح مائة بالمائة .

يا شيعة نوري الطويرجاوي -
..لصووص حراميــه مجرمين -

لماذا يتشابه وجوه واشكال الشروكيه احفاد ابن العلقمي ,,شيعة نوري الطويرجاوي - مع وجوه واشكال الهنود والبنغال ؟؟ من هم الاصل يا تري؟؟32

الله عليك يا بطل
bashar we Bas -

على الرغم ان العالم كله واقف ضدك يا بشار الله بيحميك و ينصرك الله يوفقك يا بشار يا حبيب الامة العربية و ناصرها و رافع تاجها

bashar w bas
slwan,de -

God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad

عاجل هروب البطة بشار
داعس على راس بشار الكلب -

خارج الموضوع

bashar w bas
slwan,de -

God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad God Bless Bashar Alassad

إلى رقم ١٦ bashar we Bas
سامية -

إلى رقم ١٦ bashar we Bas لقد أَمَنَ الله على شعب سوريا بمن حولهم إلى واحد من أفقر شعوب الأرض ... فبفضل جلالة الرئيس الأسد الأول وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب إستاذ الجامعة في الصين ... وبفضل جلالة الرئيس الأسد الثاني وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب عاملة خدمة في أي مطعم صيني متوسط. فهنيئاً للشعب السوري بباني سورية الحديثة وسورية المستقبل.

إلى رقم ١٤ Survey team
أنيسه الصوص -

.يعني قصدك تقول أنو حزب الله وسيد المقاومه صارو جواسيس؟ هادا منعرفه من زمان ... بس ما عم أفهم شو شغلتك أنته ... مبين عليك إنك سخصيه مهمه كتير يا Survey team . والدليل إنك بتعرف تفك حروف إنكليزي. بالمناسبه تلفزيون الدنيا لازمو مهرجين فشو رأيك بلكي بتدبر راسك هنيك وبتستنفع بكم قرش قبل مايسكر تلفزيون الدنيا بوابو؟ حبيب قلبك بشار رايح على قم بعد شهرين روحه بلا رجعه فدبر حالك تتروح معو وتنفد بريشك.

إلى رقم ١٦ bashar we Bas
سامية -

إلى رقم ١٦ bashar we Bas لقد أَمَنَ الله على شعب سوريا بمن حولهم إلى واحد من أفقر شعوب الأرض ... فبفضل جلالة الرئيس الأسد الأول وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب إستاذ الجامعة في الصين ... وبفضل جلالة الرئيس الأسد الثاني وصل راتب إستاذ الجامعة في سوريا إلى نفس مستوى راتب عاملة خدمة في أي مطعم صيني متوسط. فهنيئاً للشعب السوري بباني سورية الحديثة وسورية المستقبل.

عجيب أمركم أيها الناس.
يمان سعد -

عجيب أمركم أيها الناس. أين أنتم وأين بقية العالم؟ العالم يبحث عن شيئ جديد لخدمة الإنسان وأنتم لازلتم تبحثون عن خرافات وتحاولون الرجوع إلى الوراء. تقدسون التخلف وتلعنون بعضكم جيلاً بعد جيل. تخليتم عن جوهر الإيمان وإتبعتم توافه الأمور. تدافعون عن سنة محمد وتتشيعون لآل محمد وتتقاتلون فيما بينكم ولاتريدون أن تروا حقيقة يراها كل ذي بصيرة، بأنكم أنتم بذاتكم أعداء محمد ورسالته في المحبة والعدل. أنتم مجموعتان من الناس؛ فئة من الدجالين وفئة من الأغبياء. إلى متى ستبقون ممزقين بين سنة وشيعة؟ إلى متى ستبقون مثالاً للتخلف والإنحطاط؟ العالم يسير إلى الأمام وأنتم تتراجعون إلى الوراء. ألاتسألوا يوماً أنفسكم؛ ماذا تريدون أن تقدموا للمستقبل ولأولادكم عدا كتب وقصص تاريخكم المزورة.

عجيب أمركم أيها الناس.
يمان سعد -

عجيب أمركم أيها الناس. أين أنتم وأين بقية العالم؟ العالم يبحث عن شيئ جديد لخدمة الإنسان وأنتم لازلتم تبحثون عن خرافات وتحاولون الرجوع إلى الوراء. تقدسون التخلف وتلعنون بعضكم جيلاً بعد جيل. تخليتم عن جوهر الإيمان وإتبعتم توافه الأمور. تدافعون عن سنة محمد وتتشيعون لآل محمد وتتقاتلون فيما بينكم ولاتريدون أن تروا حقيقة يراها كل ذي بصيرة، بأنكم أنتم بذاتكم أعداء محمد ورسالته في المحبة والعدل. أنتم مجموعتان من الناس؛ فئة من الدجالين وفئة من الأغبياء. إلى متى ستبقون ممزقين بين سنة وشيعة؟ إلى متى ستبقون مثالاً للتخلف والإنحطاط؟ العالم يسير إلى الأمام وأنتم تتراجعون إلى الوراء. ألاتسألوا يوماً أنفسكم؛ ماذا تريدون أن تقدموا للمستقبل ولأولادكم عدا كتب وقصص تاريخكم المزورة.

سامية
أنيسه الصوص -

في إطار نشرها لتسجيلات صوتية للنائب عقاب صقر , ذكرت صحيفة "الأخبار" تحت عنوان "الحريري ـ صقر بالجرم المشهود 2 " , انه لم تقتصر مهمات النائب في تيار المستقبل على توفير السلاح لمقاتلي المعارضة السورية , بل تكشف التسجيلات دوره المحوري بمتابعة إدارة العمليات العسكرية على الأراضي السورية وقيادته غرف عمليات عسكرية منتشرة في كل من تركيا ولبنان . واشترط مصدر تسجيلات الحريري ـ صقر تزويد "الأخبار" بالأدلة والوثائق تباعاً وفق قاعدة : "أنشر تحصل على المزيد" , لكنه استبق ذلك بإرسال مجموعة من التسجيلات تكفي لاثبات تورط رئيس الحكومة السابق سعد الحريري والنائب في تياره في لعبة الدم السوري. وتحدث المصدر عن تفاصيل عايشها طوال أكثر من سنة بصحبة صقر في غرف "عمليات الثورة" في تركيا , وكشف طبيعة عمل هذه الغرف وروادها والمشرفين عليها , مشيراً إلى ان قيادات المعارضة السورية المسلحة تجتمع فيها دورياً في حضور صقر ومندوب من كل من قطر وتركيا والسعودية . كما كشف المصدر أيضاً عن وجود غرفة عمليات في لبنان وصفها بـ"الناشطة في الثورة السورية" وقال انها مرتبطة بتركيا مباشرة , وأشار إلى ان الغرفة موجودة في الشمال يعمل فيها 6 شبان سوريين إضافة إلى عدد من اللبنانيين . وكشف ان القياديين السوريين الذين يوفدون إلى لبنان يستقبلون في فيلا في منطقة فقرا , وأشار إلى انه في إحدى زياراته لبنان , برفقة شبان آخرين , نزلوا في الفيلا المذكورة وقبضوا مخصصات مالية . في واحد من التسجيلين اللذين ستبثهما الصحيفة اليوم يطلب صقر في اتصال مع مجهول أنواعاً من الذخائر والأسلحة من بينها رشاشات ورصاص رشاشات وقذائف "آر.بي.جي" كما يسأله عن أسلحة مضادة للطائرات والدبابات , وخبراء الصوت اختلفوا في تحديد صاحب الصوت , إذا أكد أحدهم انه النائب سعد الحريري فيما نفى ذلك آخرون , وفي تسجيل آخر تظهر أجواء غرفة العمليات التي يتولاها صقر في تركيا , النقاشات والاتصالات وآليات التنسيق . وفي ما يلي، نص التسجيل الثاني : *المطلوب سلاح نوعي مجهول : ألو عقاب صقر: ألو مجهول: اي خيي صقر: اي مجهول: شو المطلوب شو لازمو؟ صقر: مطلوب رشاشات ورصاص ومطلوب رصاص بي كي سي وقذائف آربي جي سلاح نوعي لحلب وريف حلب ومنطقة ادلب مجهول: اي مناطق تحديدا؟ صقر: حلب وريف حلب، اعزاز والمناطق المحاصرة، بادلب مناطق محاصرة مجموعة مناطق عم بتتعرض لهجوم شرس حا

جبش
داعس -

ساميه و نفيسة و تعيسه وعرعور وجورج الشيوعي كلهم يغنون و يرقصون على نزيف الشعب السوري ...هم يعيشون على فتات اوروبا من السويد الى فرنسا.......تصوروا لو حكم الاخوان و السلفيه متل مصر كمان سوريا.....يا عيني على الحريات و زواج القاصرات ..و خود على جلد و قطع ايادي و رؤوس و تلبيس النساء اكياس سوداء خوفا من الشمس .....الله يكون بعون سوريا...بس ..تشي غيفارا ما مات...و سيقوم الفينق من سباته و يدمر الاصوليه الدينيه المزيفه

جبش
داعس -

ساميه و نفيسة و تعيسه وعرعور وجورج الشيوعي كلهم يغنون و يرقصون على نزيف الشعب السوري ...هم يعيشون على فتات اوروبا من السويد الى فرنسا.......تصوروا لو حكم الاخوان و السلفيه متل مصر كمان سوريا.....يا عيني على الحريات و زواج القاصرات ..و خود على جلد و قطع ايادي و رؤوس و تلبيس النساء اكياس سوداء خوفا من الشمس .....الله يكون بعون سوريا...بس ..تشي غيفارا ما مات...و سيقوم الفينق من سباته و يدمر الاصوليه الدينيه المزيفه

شهداء الاسلام
أنيسه الصوص -

انتشرت على صفحات التواصل الإجتماعي صور لبعض المسلحين اللبنانيين الذين قتلوا في سورية اليوم بعد كمين نصبه لهم الجيش السوري. وقد نشر أيضاً موقع "أنت الخبر" إعلان ينعي احدهم.

الارهاب العرعوري
سامية -

تناقلت اوساط امنية مرتبطة بالمخيمات الفلسطينية في ان العماد قهوجي يقع في دائرة خطر الاغتيال لا سمح الله، وان منظمة سورية لبنانية من الاصوليين تعمل في هذا المجال، لان ذلك سيؤدي الى ضرب الجيش ومعنوياته وبالتالي تصبح الحدود بين لبنان وسوريا مفتوحة كلياً، لان الجيش اللبناني سيعيش ضربة قوية وسيقوم بتغيير مراكزه وحماية الداخل اللبناني. وعندها تفلت الحدود اللبنانية السورية، لان الجيش اللبناني في عرسال ومشاريع القاع وعكار ،يضبط الحدود ولا يمكن حدوث عمل نوعي لفتح الحدود دون ضربة قوية للجيش اللبناني."

أبطال .. ..
wessam -

الطريق إلى الجنة من الناقورة و من تل كلخ إلى جهنم...

الارهاب العرعوري
سامية -

تناقلت اوساط امنية مرتبطة بالمخيمات الفلسطينية في ان العماد قهوجي يقع في دائرة خطر الاغتيال لا سمح الله، وان منظمة سورية لبنانية من الاصوليين تعمل في هذا المجال، لان ذلك سيؤدي الى ضرب الجيش ومعنوياته وبالتالي تصبح الحدود بين لبنان وسوريا مفتوحة كلياً، لان الجيش اللبناني سيعيش ضربة قوية وسيقوم بتغيير مراكزه وحماية الداخل اللبناني. وعندها تفلت الحدود اللبنانية السورية، لان الجيش اللبناني في عرسال ومشاريع القاع وعكار ،يضبط الحدود ولا يمكن حدوث عمل نوعي لفتح الحدود دون ضربة قوية للجيش اللبناني."

الى جهنم
عراقي -

كل تنظيم القاعده والارهابيين السلفيين الى جهنم ,

CONGRATS
JOHN -

HOPE ALL THE SALAFIS AND WAHABI ARE NEXT, JOB WELL DONE

الى جهنم
عراقي -

كل تنظيم القاعده والارهابيين السلفيين الى جهنم ,

لاتأمنوالأهل الحقدوالغدر
معاوية -

هؤلاء يحملون أحقاد تقشعر لها أبدان الشياطين ويتبرأ منها إبليس اللعين. هؤلاء المجرمون المتورطون بدماء أخيار وأطفال شعبي سوريا ولبنان، لا ينفع معهم حوار ولا يفهمون سوى لغة القتل والإرهاب. هذه فرصتكم الأخيرة يا أحرار لبنان، لا تنتظروا دوركم في طابورالموت ، إنضموا الى أحرار سوريا لنطرد معاً عصابة بشار أسد من سوريا قبل تعود الى لبنان، فلا تأمنوا لأهل الحقد والغدر..

أعدوا لهم ما يستحقون
Sameh Abdallah -

نعم، يا أحرار لبنان يا أبطال ١٤ آذار يا من طرد بشار أسد وعصابته من لبنان شرّ طردة، إستمعوا الى صوت العقل. عدوكم حاقد وغدار يخطط ويبرمج ٤ عقود خبرة في القتل والإجرام، لا تتهوروا ولا تحققوا له ما هدف إليه من هذه الجريمة البشعة، فتريثوا وعودوا وخططوا وبرمجوا وأعدوا لمواجهته فالعين بالعين ، وإعلما أن له بينكم من عيون ممن لاضميرلهم يصحو ولا أخلاق تردعهم، فلا سياسة ولا حوار مع بشار الغدار وحسن الثرثار إذ لا أمان لغدار ولا سلام مع حاقد.

كلمتك أقوى من صواريخهم
نصر الله بطرس -

أصبح مجرد نطق كلمة عرعور ترعبهم وتجفلهم وتزيد سعارهم وتقض مضاجعهم ويجن جنونهم، يا له من عالم قدير وشيخ جليل، حاربهم بكلمة الحق فأصاب منهم مقتلاً ، فماذا لو حمل في وجههم السلاح كما فعل صاحب الغبطة البطريرك الكاردينال نصر الله بطرس صفير في حرب لبنان؟ كم خسر شعبا سوريا ولبنان من علماء وأدباء وقادة في عهد آل أسد المشؤوم ، وكم يجب أن يخسرا حتى يستعيدا حريتهما وعزتهما وكرامتهما؟

سوريا الأسد ...
wessam -

الصمود عنوان سوريا الأسد والنصر تاريخها وحليفها,,,