أخبار

إسلاميون يعتدون على مقر حزب ليبرالي في مصر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة:قال شهود عيان لوكالة الأناضول للأنباء إن متظاهرين ينتمون للتيار الإسلامي اعتدوا مساء اليوم السبت على مقر حزب الوفد الليبرالي بوسط القاهرة، وحطموا عددا من السيارات الموجودة به وأشعلوا النيران بأحد جوانبه.

وقال مسئول أمني لمراسل وكالة الأناضول للأنباء إن بعض أنصار الحزب الموجود تصدوا للمعتدين، مشيرا إلى أن قوات الأمن استخدمت القنابل المسيلة للدموع واطلقت الرصاص في الهواء ما أسفر عن إصابة عددا من المتواجدين بالمكان باختناقات. وأوضح المصدر أن الإسلاميين هاجموا الحزب لاعتقادهم ان حزب الوفد وراء واقعة محاصرة الشيخ احمد المحلاوي، إمام مسجد القائد ابراهيم بالإسكندرية أمس الجمعة. من جهته قال مدير تحرير الموقع الاليكتروني لجريدة الحزب الموجودة بالمقر في تصريحات متلفزة، إن المعتدين من أنصار الداعية السلفي الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل، مشيرا إلى أن قوات الأمن فضت الاشتباكات، فيما لم يصدر تعقيب فوري من جانب أبو إسماعيل.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الارهاب الاسلامي
سوداني مقيم في كندا -

شئ مقرف حقيقة .. كان الله في عون الليبراليين و العلمانيين والاقباط

إلى رقم 1
عصام حر -

. أين كنت عندما اعتدى الليبراليون على مقرات الإخوان في عدة محافظات بل واعتدوا على قصر الرئاسة أيضا؟ تكيلون ليس بمكيالين فقط بل بمكاييل.

;veillez-vous
jamal -

vraiment c malheureux q''on trouve des jeunes qui suivent un cheikh ignorant il les télécommande avec des hadith et des des versets du coran on est encore loin de penser à être un pays avancé les gens n''ont pas encore saisi qu''un état théocratique en nos jours c la prison pour le peuple et le paradis pour les dirigeants ils ont à voir pourquoi ces pays gaspillent tant d''argent pour garder l''islam parceque c ''est dans leur intêret