أخبار

إصابة شخص في حريق في مخيم للاجئين السوريين في الأردن

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

عمان: ذكر مصدر في المديرية العامة للدفاع المدني في الاردن الاحد في بيان ان شخصا اصيب بحروق في حريق اندلع مساء السبت في مخيم للاجئين السوريين شمالي المملكة.

وقال العقيد فريد الشرع ان "كوادر الاطفاء في مديرية دفاع مدني المفرق تعاملت مساء امس (السبت) مع حريق شب في 12 خيمة داخل مخيم الزعتري الامر الذي ادى الى اصابة شخص بحروق في اليد تم نقله الى المستشفى (الميداني) المغرب (في المخيم) وحالته العامة متوسطة".

واضاف ان "سبب الحريق كان نتيجة للاستخدام الخاطىء لمدفأة غاز كانت موجودة داخل احدى هذه الخيم الامر الذي أدى الى اشتعالها وامتداد الحريق الى الخيم الملاصقة لها". وتستضيف المملكة ما يزيد على 250 الف لاجىء سوري فروا من المعارك في بلدهم، منهم اكثر من 45 الفا في مخيم الزعتري، الذي يقع في محافظة المفرق شمال المملكة على مقربة من الحدود السورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تصل إلى 122 مليار دولار
وتبلغ ثروة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

الظاهر نهاية ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ اصبحت قاب قوسين ومعها اصبح نوري المالكي في هستيريا لا يستطيع من السيطرة على نفسة حيث يعلم برحيل ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ سياتي الدور علية وعلى جماعة الدعوجية العربنجية حيث اصبح يخرج علينا كل يوم بخطابات واتهامات باطلة وكاذبة وهو لا يعي ما يقول وهو يعرف ان المشكلة ليس الاكراد وانما نهاية ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ في سوريا هي المصيبة الكبرى لة ولشيعة العراق وايران هل افتهمتم السبب يا جماعة ملوكي!!؟؟

حياكم الله ياثوار سوريا
أبطال الجيش الحر -

ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ والايراني وحزب شيعة نوري وجماعه الحوثي ومقتدي وبقية الله وثأر الله وعصائب اهل الحق وحرس الثورة ليسوا أرهابييين !!؟ وجبهه النصرة ارهابيه كلنا جبهه النصرة وتصنيفك لايهمنا انتهي واعلي مابخيلك أركبيه أنتي والولي الفقيه حليفك وأخشي أن تكون هذه البدايه لمحاولة جديه لخطف الثورة والامل بالله وبالشعب السوري وبحراس الثورة فلا يجب السماح لامريكا والغرب بخطف الثورة من الثوار بمقابل اعترافهم بالائتلاف !