أخبار

الحكم بالسجن على شرطيين عذبا معتقلا حتى الموت في البحرين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

دبي: ذكرت صحيفة محلية ان احدى محاكم البحرين حكمت الاحد على اثنين من عناصر الشرطة بالسجن سبع سنوات في قضية تعذيب معتقل شيعي حتى الموت خلال احتجاجات 2011.

واوضحت صحيفة الوسط في طبعتها على الانترنت ان المحكمة الكبرى الجنائية الاولى في البحرين حكمت على الشرطيين في قضية تعذيب عبد الكريم فخراوي حتى الموت.

وحكم على عدد من عناصر الشرطة او هم ملاحقون امام القضاء بتهمة التعذيب او اساءة المعاملة خلال قمع التظاهرات التي قام بها المحتجون الشيعة على الأسرة السنية التي تحكم هذه المملكة الصغيرة في الخليج.

وقالت السلطات انها تطبق توصيات لجنة تحقيق مستقلة اكدت ان قوات الامن لجأت الى الافراط في استخدام القوة لمواجهة التظاهرات مطلع 2011.

وتشهد البحرين منذ شباط/فبراير 2011 حركة احتجاجات تقودها الاغلبية الشيعية ضد حكم اسرة ال خليفة السنية. وعلى رغم انتهاء حركة الاحتجاج الحاشدة، لا تزال تخرج تظاهرات ليلية في شوارع القرى الشيعية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مرتزقة مأجورين
أبو ناصر -

يجب ان يحاكم كبار المسؤولين و الضباط حيث من قام بعتقال المواطنين و تعذيبهم و قتلهم هم مرتزقه و لاكن قوات المرتزقه تمتثل لأوامر مسؤولين حيث تنفذ تلك القوات المرتزقا ما يأمرون به لكونهم يحصلون على رواتب شهريه على هذه الاعمال الغير انسانيه فبتالي المسؤول عن التعذيب و القتل هم من جلبو المرتزقه من مختلف البلدان لقمع و عتقال و تعذيب و قتل الشعب البحريني فهناك عشرات الضحايا قضو تحت التعذيب و لاكن النظام الدكتاتوري يريد ان يتستر على جرائمه و يدعي بأنه نزيه و عادل فيقوم بتقديم تلك القوات المرتزقه للمحاكمه و يتستر على كبار المسؤولين فهذه الاحكام مرفوضه و يجب تقديم المجرمين الحقيقيين للعداله