أخبار

علياء المهدي تواجه دعوات لإسقاط الجنسية المصرية عنها

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تقدم ناشط حقوقي ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد علياء المهدي التي تظاهرت عارية أمام السفارة المصرية في السويد احتجاجًا على الدستور الجديد، واتهمها "بتشويه سمعة مصر والإساءة إليها وازدراء الأديان".

القاهرة: طالب ناشط حقوقي بإسقاط الجنسية المصرية عن علياء المهدي لاحتجاجها على الدستور المصري الجديد بالتظاهر عارية أمام السفارة المصرية في السويد.

وقال مصدر حقوقي إن الناشط محمود عبد الرحمن، تقدَّم ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار طلعت عبدالله ضد الشابة علياء المهدي اتهمها فيه "بتشويه سمعة مصر والإساءة إليها وازدراء الأديان"، وطالب بإسقاط جنسيتها المصرية ووضعها على قوائم ترقب الوصول في المطارات والمرافئ.

وأضاف أن مُقدِّم البلاغ، ذكر أن "في يوم الخميس 20 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، كتبت المشكوك في حقها على جسدها عبارات باللغة الإنكليزية مسيئة لمشروع الدستور، وذلك بمساعدة اثنتين من الناشطات في منظمة "فيمين" الدولية المدافعة عن حقوق المرأة".

وتابع "وبعد كتابة هذه العبارات على جسدها توجهت علياء المهدي بصحبة ناشطات فيمين إلى مقر السفارة المصرية في العاصمة السويدية استوكهولم، ووقفن جميعا أمام مبنى السفارة عاريات الأجساد تماماً، وهو ما يعد تشويهاً لسمعة مصر بما فعلته بوقوفها عارية، وكذلك ازدراءً للأديان بمعاونة آخرين".

وأرفق مقدم البلاغ اسطوانة مدمجة "سي دي" تحتوي على مقطع الفيديو الخاص بالواقعة.

يُذكر أن عددًا كبيرا من المصريين يرفض الدستور الجديد الذي أُقر مؤخرًا واعتبر أنه "يتجاهل حقوق الأقباط والمرأة والعمال والفلاحين". وتعدَّدت صور الرفض للدستور من تظاهرات في مختلف المحافظات المصرية وقص بعض الناشطات شعورهن في ميدان التحرير وسط القاهرة، غير أن احتجاج علياء المهدي كان الأبرز.

رسائل تهديد

يذكر أن علياء المهدي قالت في تصريحات لصحيفة الوطن إنها تلقت رسائل تهديد ووابلا من السباب الجنسي بعد التظاهرة، من بعض الشخصيات المجهولة في مصر، مؤكدة أنها في حالة عودتها لمصر ستسجن، متوقعة قتلها إذا استمر حكم الإخوان.

وأوضحت المهدي، أن استخدامهم الكتب السماوية الثلاثة خلال التظاهرة "رمز إلى فرض الدين على الدولة والمجتمع"، وقالت: "الكتب الدينية مش مقدسة، ولكنها تقيد تفكير الشعوب، وتحتوي على أفكار عنصرية ودعوة للكراهية والعنف".

وأكدت المهدي أن دعاة الحرية في مصر، الذين اعترضوا على تظاهراتها الأخيرة واعتبروها تضرّهم في مواجهتهم التيار الديني في معركة الدستور "يساومون على أفكارهم من أجل تحقيق أهدافهم"، موضحة أنهم "يدعون الحرية ولكنهم لا يستطيعون تطبيق أفكارهم الحقيقية"، واستنكرت أيضا مهاجمة العلمانيين لها، مؤكدة أن "الناس لن يقتنعوا بأفكار في ظل استمرار الخوف من طرحها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
عقوبة??
izet -

يعني هل إسقاط الجنسية المصرية عنها تعتبر عقوبة?? وكلنا يعلم بأن الجميع في منطقتنا أملهم الوحيد في حياتهم الحصول على جنسية أوربية أو أمريكية والتخلص من جنسيته الاصلية, وما هي مميزات الجنسية المصرية?? مجرد سؤال

عقوبة??
izet -

يعني هل إسقاط الجنسية المصرية عنها تعتبر عقوبة?? وكلنا يعلم بأن الجميع في منطقتنا أملهم الوحيد في حياتهم الحصول على جنسية أوربية أو أمريكية والتخلص من جنسيته الاصلية, وما هي مميزات الجنسية المصرية?? مجرد سؤال

كلنا نريد جنسيه مصر التى
تكلم عنها الرئيس مرسى -

كلنا نريد الحصول على اجنسيه المصريه التى تكل عنها الرئيس الاخوانى : مصر المزدحه بالسياح - والتى انخفض فيها سعر الدولار من 6 واربعون الى 5 ونصف !! او كما كان سابقا 3و 40 قرشا غرف الفنادق ممتلئه الى حد ان السياح سكنوا الخيام ليروا اثار مصر قبل ان ( تتنقب ) ! رؤيه الوداع كمل يفعل الامريكان مع موتاهم قبل الدفن !! --مصر التى ( لن تركع) كقول المخلوع عافاه الله هو والجنيه المصرى من الاحتضار ! -- مصر التى تضيق الخناق على حق التظاهر السلمى والصحفيين والاذاعيين ورجال السياسه ولا ترى نفسها الا م خلال النقاب ابو عين واحده ( الاهل والعشيره فقط ) @!

فليسحبوها
Fidel Askar -

فلتسحب هيج جنسية وهيج وطن !!

الجنسية المصرية؟!
قيس منصور -

و ماهي مميزات الجنسية المصرية ؟ الاف المصريين و العرب يصطفون في طوابير الهجرة امام مكتب UN . علياء طلبت اللجوء الى السويد و بعد خمس سنوات ستحصل على الجنسية السويدية. و حينها سوف تتخلى هي بإرادتها عن الجنسية المصرية.

مصروالسياحة والإحتجاج
نادر الحداد -

مصر تئن تبكي تتألم الجميع بداءاً من حامل الحقائب ومروراً بسائق الأجرة وإنتهاءاً برجال البنوك والأعمال ،ولم يسلم الجنيه من حالةالآلم والأنين .

خطاء اوسخ من خطاء
عراقي يكره البعثية -

علياء سلكت سلوكا مقرفا ينبذها المجتمع العربي الشرقي عموما والعربي خصوصا والمسلم الاكثر خصوصا في التعري العلني من اجل ايصال مطالبها الى العالم والاوسخ من سلوكها تصرف السلطة الاخوانية معها بسحب جنسية اولاها القدر هذه الميزة كما اعطى مرسى وكل مصري جنسيته ...لو كان سحب الجنسية عقابا لاصبح سحب جنسية محمد مرس اولى من سحب جنسية علياء لانه ظلم ملايين المصريين وكتم انفاسهم وعلياء ظلمت مئات الشباب وكتمت على شهوتهم الجنسية....الهالة الاعلامية للمخالف تعطيه دعاية مجانية ...كما حصل مع الفلم المسيء للرسول محمد ص اذ لم يشاهده احد لاكثر من سنة ولكن قناة الناس الوسخة عرضته على شاشتها وصار اللي صار

كلا كلا كلا
خوليو -

لم تسئ لمصر ولم تشوه سمعتها ولم تزدري أحد ، بل صرخت وصرخاتها من أجل حرية المرأة والرجل ، وصرختها العارية مثل جسدها، تشبه آلهات الحب والجمال الفرعونية ، تريد علياء أن تدخل ومعها مصر وكل المنطقة في معابد الحرية التي خربتها المعابد الدينية ، تريد إعادة بناء تلك المعابد ، مايشوه مصر الحضارة هي تلك الكتل اللحمية والشحمية المغطاة بجلابيب التخلف وسواد الليل ، إن أخذوا منها جنسية العبودية فقد ربحت جنسية الحرية وهذه لا يفهمها إلا الضالعون في معابد الحرية .

ولايات الجوع المتحده
الولايات الوهابيه المتحده -

مصر ستقود قريبا مشروع { الولايات الوهابيه المتحدة } وسينعم المواطن بكل الحقوق الشرعيه :1- الوقوف فى الطوابير للعيش والبوتاجاز والسولار والبنزين --2- التمتع بعدد لا بأش به من ساعات(الظلام) وقطع الكهرباء --- 3- المساواه بين المتساويين ( فقط) ! ---4- تعميم فرش المخلفات بالطرق والميادين وقرب بوابات المدارس ---- 5 - انتشار الميليشيات وحازمون --- 6 - تكفير المخالف وتلفيق التهم للرواد السياسيين والتشهير بالاذاعيين واهل الفن والمسرح ---7 (تنقيب) الاثار باللباس الشرعى وكفى التقيب عن الاثار فالسياح شردوا وذهبوا لاسرائيل وتركيا ة ....الخ ---- 8- تجريم التظاهر السلمى ومراقبه النشر والكتابه -- 9- كوبونات خمس ارغفه للفردين وو هكذا ونرحب كالولايات الوهابيه المتحده بكل الدول للانضمان بشرط : الغاء العقل والتفكير ولا تسالوا عن اشياء ان تبدو لكم تسيئكم وتواظبوا على صلاه الفجر ولكم علينا حق ان يزوركم الرئيس ويتمشى على مسرح بلادكم وهو يخاطب اهله وعشيرته

خبر مبهم
لولو -

وطالب بإسقاط جنسيتها المصرية ووضعها على قوائم ترقب الوصول بالمطارات والمرافئ. لما يسقطوا عليها الجنسية، كيف يترقبوا وصولها؟ مش إسقاط الجنسية يعني إعفاء من العودة إلى البلد ؟ لماذا يريدون أن تعود؟ أليس إمساك بمعروف أو تسريح بإسقاط؟؟؟

مسألة بسيطة
متابع -

جواز سفري «العربي» كان يشكل لي متاعب ومشاكل كل مرة زرت فيها بلد عربي آخر. كانت سلطات المطارات تسألني عن سبب زيارتي، رغم أنني كنت أحمل الفيزا، بينما كان أصدقائي الغربيين يمرون دون تفتيش وتدقيق. بعد حصولي على جواز غربي فتحت كل دول العالم أبوابها لي. في مصر ستقدم السلطات أكبر خدمة لهذه الفتاة الرائعة بسحب الجنسية عنها، لأن ذلك سيسرّع عملية حصولها على الجنسية السويدية.

No one asks why?
Khalid -

This is the best/only for muslims to revenge.No one asks why this young girl stands naked publically without asking why she is doing this?Just want to learn a logic treatment to her behaviour!

حرية شخصية
حازم حازم -

يا جماعة دي حرية شخصية, وماله لما تظهر مميزاتها الجنسية, ربما تريد الشهرة, وهو مبدأ بسيط جدا "خالف تعرف", وبما أنها عربية ولا تجد أي عمل بالغرب فستجد التسويق الجنسي وخاصة أمام أبواب السفارات, والذي سوف يعطيها شهرة دبلوماسية للمومسات العربيات الموجودات بالغرب, وربما تجد من يعمل لها فيديو كليب كعارضة تعري أو إغراء تبدأ عملها بالسياسة والتشهير ببلدها - عفوا - مرة أخرى مبدأ خالف تعرف - وهي فرصة رخيصة جدا, تعري - ثم من يتبنى هذه المتعرية, ثم شهرة, ثم آلاف الدولارات, وربما تحلم بملايين الدولارات, وهي مبادىء لا تكلف سوى فتاة تتعرى ببلاش للمشاهدين

الحريات الشخصية معدومة
المتعجب -

التعري بدولة اسكندنافية امر عادي والقانون يحمي الحريات الشخصية ..هي عملت شيء قانوني بالنسبة للسويد فماذا يعني سحب جنسيتها المصرية؟؟!! هي لم تخالف القانون المصري على الاراضي المصرية ومن الذي يعتبر من حقه اوصلاحياته ان يلغي جنسية مواطن آخر يمتلك نفس حقوقه في المواطنة ؟؟ نحن العرب نمتاز عن بقية العالم بأننا نعالج المشكلة القانونية بعلاج غير قانوني او نعالج المشكلة بمشكلة اكبر منها..العرب ليس لديهم حلول بل لديهم مشاكل بلا حلول..

جرية صحية بحقهن
صابر مراد -

مشكلتنا اننا لانحترم حرية الناس --فقط نضطهد.وعندما ياتي رد الفعل نصبح متشجنجيين وعصبيين ونطالب بالعقوبات--لماذا عندما نسلك ونتعامل بطرق غير حضارية-لا يتم ايلام ومعاقبة هؤلاء--مثال يطلبون من النساء ارتداء ملابس من القرون الوسطى( وقد ثبت طبيا ان هذا اللباس الذي يغطي كامل الجسد يؤدي الى امراض خطيرة جدا بسبب عدم التعرض للهواء والشمس ) وعندما ترفض هذا اللباس يشنون عليهن معارك من كل صوب-وعندما تتمرد يوصفونها بكلام غير متمدن وغير محترم -انها حرية الاختيار

ناشط حقوقي هههههههههههههه
رامي ريام -

ما قيمة هذا الناشط الحقوقي عندما طالب ب سحب الجنسية المصرية من علياء المهدي وما قيمة هذه الجنسية التي لا نفعة منها وكأنها / حبر على ورق / حيث اوراق النابكن هي اهم منها عمليا - هل يعلم هذا الناشط الحقوقي ان عليا المهدي قد طالبت بحقوقه هو ايظا لانه مسلوب الحرية والارادة هذا هو جزاء احسانها كان من المفروض ان يكون عونا لها ويقف بجانبها يدا بيدها وان كانت هي ليست بحاجة له ولا من امثاله المشعوذين عقليا - نعم ان عليا المهدي هي اشرف من هذا الناشط ههههههههههههههه الحقوقي لانها طالبت ب عملها هذا حقوق مصر كلها كانت فداء من اجل مصر وحريتها والان يكيلون لها ابشع الكلمات يحاولون الارتقاء على فعلتها هذه من خلال اساليبهم القذرة وهي اشرف منهم خلقا ودينا - كما اود ان اذكره هذا الناشط هههههههههه ان جنسيته حتى في المرافق الصحية العامة لا يعترف بها الا فقط في مرافق بيته لانها مفعولها محدود تحياتي الى علياء المهدي والى الشعب المصري البطل الغيور الشهم والخزي والعار لهذا الناشط الحقوقي ههههههههههههه

مشمئز
مشمئز -

هل يظنون ان هذا عقاب؟؟ كل الشعب المصري يتمنى اسقاط جنسيته والحصول على جنسية افضل وهي الان مقيمة في السويد وستحصل على جنسيتها

جنسية لا تشرف حاملها
أحمد قيقى -

بقدر ما أحببت مصر فى شبابى إلى درجة الجنون , وبقدر ما اعتبرت جنسيتها وساما على صدرى ونبضا فى قلبى ومؤنسا فى نهايتى بقدر ما أنكر كل ذلك الآن بعد أن اغتصبها الإخوان و السلفيين الذين يحتكرون تفسير الدين تفسيرا يخرجه عن غاياته الإنسانية , إن علياء المهدى بتعريتها لجسدها إنما عرت الحكم الاستبدادى الظلامى ولفتت الأنظار إلى خطورته على حرية المصريين , وأما عن الجنسية المصرية فلم تعد تشرف من يحملونها الآن

عراة حفاة احتجاجا ......
أبو أديب -

لا أعرف من تعرى أكثر الذي يريد أن يستبد بسلطة القرار أم علياء من هو الانكى التعري الداخلي أم الخارجي هي جرأة ليست في متناول الجميع أن يتعرى المرء احتجاجا

كذابون
عمر -

علياء المهدي اشرف من جميع الاخوان الذين يدعون انهم اخوان المسلمين بل هم اعداء المسلمين والبشريه لقد تيين اكذايب مرسي .

لم تفقد جنسيتها القرشيه
زينب زوجه زيد -

الرد خارج الموضوع

محامي السلطات
کمال -

حتی لايسيء الی مصطلح " ناشط حقوقي" من الادق ان يکون عنوان المقال "محامي اخواني توجه دعوة ضد علياء المهدي....."

لم تفقد جنسيتها القرشيه
زينب زوجه زيد -

الرد خارج الموضوع

تعري
Rano -

لا أفهم لماذا أرعبت علياء العرب بتعريها؟ ولم يرعبهم إغتصاب الأطفال ومنها طفلة عمرها سنتين في مصر من قبل والدها.

ابط متسخ
جزائري -

احتار في قوم رمزهم فتاة عارية ذات ابط متسخ

تعري
Rano -

لا أفهم لماذا أرعبت علياء العرب بتعريها؟ ولم يرعبهم إغتصاب الأطفال ومنها طفلة عمرها سنتين في مصر من قبل والدها.

عرياء المالطي-سفيرةالحرية
مــلاحــظ -

عرياء المالطي إختارت طريقها..الإلحاد .. و إختارت كفاحها .. بالعري و إختارت ملجأها.. في إحدي الدول الداعمة للعراة، كل هذا بإرادتها الحرة لم يجبرها أحد علي ذلك. فهنيئاً لها بإلحادها وعريها و ملجأها. والسؤال الآن .. لماذا تشغل بالها بالآخريات ؟ فالأخريات لديهن أعين و عقول وإرادة حرة ، ويستطعن أن يخترن طريقهن أيضاً.أم يا تري تطمع في المزيد من الزميلات المشاركات في الوقفات العارية علي الطرقات أمام السفارات؟!!هكذا تفكر الساقطات حيث بردن أن تكون كل النساء ساقطات مثلهن..

عرياء المالطي-سفيرةالحرية
مــلاحــظ -

عرياء المالطي إختارت طريقها..الإلحاد .. و إختارت كفاحها .. بالعري و إختارت ملجأها.. في إحدي الدول الداعمة للعراة، كل هذا بإرادتها الحرة لم يجبرها أحد علي ذلك. فهنيئاً لها بإلحادها وعريها و ملجأها. والسؤال الآن .. لماذا تشغل بالها بالآخريات ؟ فالأخريات لديهن أعين و عقول وإرادة حرة ، ويستطعن أن يخترن طريقهن أيضاً.أم يا تري تطمع في المزيد من الزميلات المشاركات في الوقفات العارية علي الطرقات أمام السفارات؟!!هكذا تفكر الساقطات حيث بردن أن تكون كل النساء ساقطات مثلهن..

هل مارست حقاً مشروعاً ؟
Judges -

الفتاة علياء توجهت عارية وبدون بكيني ووضعت القرآن الكريم ... وفي ذلك احتقار لأقدس كتاب سماوي عند المسلمين لذلك إذا ثبت هذا فإن حكمها الإعدام ولكيلا تسيئ إلى الله وكتابه ولمصر يجب انتظار حضورها عبر المنافذ المصرية وإلقاء القبض عليها ومحاكمتها محاكمة عادلة وفق أحكام الشريعة الاسلامية لكي تلقى عقوبتها في الدنيا على فعلتها المخزية المعيبة التي أهانت مقدسات المسلمين وأهانت عقيدة مسلمي مصر والعالم الاسلامي كله .

===========
lolo -

علياء وجه مصر المشرف. مصر الحرية مصر نجيب محفوظ ومحمد عبده. وشرف لمصر انها انجبت علياء

هل مارست حقاً مشروعاً ؟
Judges -

الفتاة علياء توجهت عارية وبدون بكيني ووضعت القرآن الكريم ... وفي ذلك احتقار لأقدس كتاب سماوي عند المسلمين لذلك إذا ثبت هذا فإن حكمها الإعدام ولكيلا تسيئ إلى الله وكتابه ولمصر يجب انتظار حضورها عبر المنافذ المصرية وإلقاء القبض عليها ومحاكمتها محاكمة عادلة وفق أحكام الشريعة الاسلامية لكي تلقى عقوبتها في الدنيا على فعلتها المخزية المعيبة التي أهانت مقدسات المسلمين وأهانت عقيدة مسلمي مصر والعالم الاسلامي كله .

تستحق نوط شجاعة لا إسقاط
واحد يكره المنافقين -

أنها اشجع و اشرف فتاة مصرية تستحق نوط الشجاعة و وسام تقدير و ليس اسقاط الجنسية و هي اشرف بكثير من الكثير من أصحاب اللحى المنافقين الذين ينفثون الكراهية و الحقد و يشجعون على قتل الناس الأبرياء ، هؤلاء الشيوخ الذين ينحصر الشرف عندهم في تغطية الجسم اسفل السرة. و كل شيء ما عدا ذلك مباح ، لو كان يوجد في مصر مئة فتاة عندهن الشجاعة مثلها لما كانت مصر في الحال التي هي عليه الان من تردي و لكانت مصر في وضع افضل بكثير مما هي عليها الان

لا يمكن سحب جنسيتها
مجدي سعد -

هل لا يعرف هذا الجاهل انه ليس بإمكان أي جهة في مصر سحب الجنسية عن علياء؟...أولا لأن القوانين الدولية وميثاق الامم المتحدة التي وقعت مصر عليه تحظر أي اجراء من شأنه أن يصبح أي شخص بلا جنسية...ثانيا الدستور المصري (حتي هذا المسخ الجديد) لا يعطي الصلاحيات لأي جهة سواء كانت قضائية أو غيرها بسحب الجنسية من شخص ولد لابوين مصريين.. ولهذا مثلا كان سحب جنسية الشخص الذي يقال انه شارك في انتاج الفيلم اياه (اظن اسمه موريس صادق)..اجراء غير قانوني وسيسقط هذا الحكم لو أن احدا رفع دعوي بالنقض كونه حكم غير دستوري ولكن طبعا هذا الشخص لم يأبه بالحكم لأنه يحمل الجنسية الامريكية ولن يكلف نفسه وسع اتخاذ اي اجاء قانوني في مصر...وفيما عدا ذلك فلعلياء الحق في ان تحتج كما تشاء وهي في هذا اشجع واشرف من أي من منتقديها

حقوقي
ابو الوليد طلال -

لا يااخونجيه لا تسحبوا الجنسيه المصريه من هذه المسكينه فالجنسيه المصريه هي حياة او موت بالنسبه لهذه المعارضه المصريه على من تضحكون ايها المجانين لو اعطوني الجنسيه المصريه وعليها مبلغ مليون دولار صدقوني واقسم بالله العظيم لن اقبل بها علياء المهدي بأستطاعتها الحصول على اي جنسيه من السويد ومن امريكا وكل الولايات الغربيه احتفظوا انتم بجنسيتكم المصريه ونكعوها واشربو مايها وذا اللي يسمي نفسه ناشط حقوقي الظاهر انه انسان مفلس وغير معروف يريد هو ايضا الشهره لكي يعرفه الناس لا اعلم لماذا شاغل نفسه بأسقاط الجنسيه المصريه عن علياء المدي اعتقد لو سألتموها سوف تتنازل هي عنها لكي تنقعوها وتشربو ميها ايها ....الحقوقيي ...محمود عبد الرحمن يبدو ان لاشغل ولا مشغله عندك فوجدت ان هذه العمليه فسترفع من مستواك

لا يمكن سحب جنسيتها
مجدي سعد -

هل لا يعرف هذا الجاهل انه ليس بإمكان أي جهة في مصر سحب الجنسية عن علياء؟...أولا لأن القوانين الدولية وميثاق الامم المتحدة التي وقعت مصر عليه تحظر أي اجراء من شأنه أن يصبح أي شخص بلا جنسية...ثانيا الدستور المصري (حتي هذا المسخ الجديد) لا يعطي الصلاحيات لأي جهة سواء كانت قضائية أو غيرها بسحب الجنسية من شخص ولد لابوين مصريين.. ولهذا مثلا كان سحب جنسية الشخص الذي يقال انه شارك في انتاج الفيلم اياه (اظن اسمه موريس صادق)..اجراء غير قانوني وسيسقط هذا الحكم لو أن احدا رفع دعوي بالنقض كونه حكم غير دستوري ولكن طبعا هذا الشخص لم يأبه بالحكم لأنه يحمل الجنسية الامريكية ولن يكلف نفسه وسع اتخاذ اي اجاء قانوني في مصر...وفيما عدا ذلك فلعلياء الحق في ان تحتج كما تشاء وهي في هذا اشجع واشرف من أي من منتقديها

ألجنيه ألعارى
هانى شاكر -

قرر ألجنيه ألمصرى ألأحتجاج عارياً تماماً ... وأُلتقطط له صور أمام ألبنك ألدولى .. ولم يكن يستُرُه سوى مليم أحمر قديم عليه صورة ألملك فاروق ..

ألجنيه ألعارى
هانى شاكر -

قرر ألجنيه ألمصرى ألأحتجاج عارياً تماماً ... وأُلتقطط له صور أمام ألبنك ألدولى .. ولم يكن يستُرُه سوى مليم أحمر قديم عليه صورة ألملك فاروق ..

زينب زوجه زيد لم تتعرى
الله الولى/ وجبريل الشاهد -

نعم هى لم تتعرى ! الامر كله كان من عند الله : سبحان سبحان الله مقلب القلوب )--وايضا :::::::::: تخفي في نفسك ما الله مبديه في نفس رسول الله ما فيها (من حبه طلاقه إياها ونكاحه إياها) فأبى الله الا أن يخبر بالذي أخفى النبي في نفسه .--بل ايضا :::::وفي جامع البيان - إبن جرير الطبري ج 22 ص 17: وتخفي في نفسك ما الله مبديه وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها لكي لا يكون على المؤمنين حرج في أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهن وطرا وكان أمر الله مفعولا ):::: ::::::: وايضا وتخفي في نفسك ما الله مبديه، وتخشى الناس والله أحق أن تخشاه. فلما قضى زيد منها وطراً (5) زوجناكها لكي لا يكون على المؤمنين حرج في أزواج أدعيائهم إذا قضوا منهن وطراً وكان أمر الله مفعولاً". الأحزاب 33: 37 راجع حياة الصحابة م2 ص 653 ومحمد رسول الله لمحمد رضا ص219-220 .::::: واختم لك بان الامر هو من الله وحده { ,وهى قالت : بعد طلاقى من زيد لم اعلم إلا ورسول الله قد دخل على بيتى وأنا مكشوفة الرأس فعلمت (( إنه أمر السماء )) وقلت له: يارسول الله أهكذا بدون ولى ولا شاهد ؟ فقال لى : الله زوجك (أى هو الولى) وجبريل شاهد. فقه السيرة لسعيد عاشورص126 : وحلية الأولياء 2 / 52 .

naked
sami -

ARAB WORLD NEEDS 1000 YEARS TO UNDERSTAND Democracy

naked
sami -

ARAB WORLD NEEDS 1000 YEARS TO UNDERSTAND Democracy

جنسية البصل
ع/عطاالله -

؛في حيي انا ما ان أستحث قشعريرة حتى أجدني في سوق اللباس الجاهز.السمعة الرضى.

جنسية البصل
ع/عطاالله -

؛في حيي انا ما ان أستحث قشعريرة حتى أجدني في سوق اللباس الجاهز.السمعة الرضى.

شيء مضحك اسمه الجنسية
وليد العراقي -

بئس هكذا جنسية تخلع عن صاحبها لمجرد ان يعبر عن رايه ولو باي طريقة يراها مناسبة لكن ماذا تقول للحرامية واللصوص والانتهازيون من الاخوان الغير مسلمون سوئ انهم اناس قد ظلموا مصر بانتمائهم اليها فهولاء مكانهم في جزيرة في المحيط القطبي الجنوبي هناك كي يخلص العالم منهم ومن شرهم

شيء مضحك اسمه الجنسية
وليد العراقي -

بئس هكذا جنسية تخلع عن صاحبها لمجرد ان يعبر عن رايه ولو باي طريقة يراها مناسبة لكن ماذا تقول للحرامية واللصوص والانتهازيون من الاخوان الغير مسلمون سوئ انهم اناس قد ظلموا مصر بانتمائهم اليها فهولاء مكانهم في جزيرة في المحيط القطبي الجنوبي هناك كي يخلص العالم منهم ومن شرهم

عالم يعاني من شيزوفرونيا
مواطن كندي و الحمد لله -

لو كانت من وضعت القرآن علي الربع الأسفل العاري من جسمها أمرأة لا تحمل اسم عربي مسلم لقامت المذابح و الأعمال الأرهابية في الدول الأسلامية ضد المسيحيين الابرياء المسا لمين المواطنيين الأصليين للدول (الأسلامية) الذين لا ناقة لهم و لاجمل فما يجري احيانآ في الدول الغربية ...و لكن ربنا كبير

عالم يعاني من شيزوفرونيا
مواطن كندي و الحمد لله -

لو كانت من وضعت القرآن علي الربع الأسفل العاري من جسمها أمرأة لا تحمل اسم عربي مسلم لقامت المذابح و الأعمال الأرهابية في الدول الأسلامية ضد المسيحيين الابرياء المسا لمين المواطنيين الأصليين للدول (الأسلامية) الذين لا ناقة لهم و لاجمل فما يجري احيانآ في الدول الغربية ...و لكن ربنا كبير

عقبال الباقي
مواطن -

عندما تسقط الجنسيه عن علياء تكون مصر ارتاحت من مجنون واحد وعقبال زمايلها الليبراليون عشان تتعدل البلد

عقبال الباقي
مواطن -

عندما تسقط الجنسيه عن علياء تكون مصر ارتاحت من مجنون واحد وعقبال زمايلها الليبراليون عشان تتعدل البلد

ام بتاع مسوس !
مستر إيدز -

اصلن عاملينها قصه لهذه التي لا تعرف معنى العيب ... دعوها تذهب الى قعر الجحيم تشوي فيها جسمها القبيح المعفن .

ام بتاع مسوس !
مستر إيدز -

اصلن عاملينها قصه لهذه التي لا تعرف معنى العيب ... دعوها تذهب الى قعر الجحيم تشوي فيها جسمها القبيح المعفن .

الى المعترضين ..
وسام محمد -

خير رد على تصرفات هذه الفتاه هو التجاهل التام ... وتفكّروا في هذه المقولة ( خير وسيلة لنشر الفكرة هو محاربتها !!!!) والسلام

الى المعترضين ..
وسام محمد -

خير رد على تصرفات هذه الفتاه هو التجاهل التام ... وتفكّروا في هذه المقولة ( خير وسيلة لنشر الفكرة هو محاربتها !!!!) والسلام

خوليو يستعمل سكربت
عمر -

والله يا خوليو تخنتها!أكثر من 1200 لايك على تعليقك!!إرحم السكربت اللي بتستعمله شويه.

خوليو يستعمل سكربت
عمر -

والله يا خوليو تخنتها!أكثر من 1200 لايك على تعليقك!!إرحم السكربت اللي بتستعمله شويه.

العزيز خوليو
خالد ابو الوليد -

الى الامام ياخوليو ولايهمك تعليك بعض ال................... . تحياتنا

العزيز خوليو
خالد ابو الوليد -

الى الامام ياخوليو ولايهمك تعليك بعض ال................... . تحياتنا

31الله ولى وجبريل شاهد ؟
جعل الاخرى تتهكم بقولها -

رد الزوج وقد وقعت فى نفسه وحرم التبنى وفبرك الامر : الله هو الولى وحبريل هو الشاهد !!! جعل الاخرى تتهكم قائله الله مسرع فى هواك

31الله ولى وجبريل شاهد ؟
جعل الاخرى تتهكم بقولها -

رد الزوج وقد وقعت فى نفسه وحرم التبنى وفبرك الامر : الله هو الولى وحبريل هو الشاهد !!! جعل الاخرى تتهكم قائله الله مسرع فى هواك

علياء الجريئة
فول على طول -

علياء المهدى تستحق لقب أجرأ شخصية لعام 2012 وبجدارة . كان من ضمن شعارات الثورة المصرية " ارحل يعنى امشى ياللى ما بتفهمشى " وقد فعلت علياء نفس الشئ كى توصل رسالتها للذين لا يفهمون . هناك مثل مصري يقول " يعنى اطلع من هدومى " وهذا ينم عن شدة الضيق التى يعانى منها الشخص وهذا بالضبط ما فعلتة علياء المهدى ..فهى خرجت من هدومها أى طلعت من هدومها أى تعرت تماما كى يفهم الاغبياء جدا - من فى الحكم الان - ان تصرفاتهم شائنة لدرجة جعلت الناس تخرج من هدومها . وبالمناسبة يقول القران والانجيل أن اللة خلق الانسان على صورتة ومثالة وجعلة فى احسن تقويم ولكن الارهابيين جعلوا المرأة عورة وحتى وجهها الذى خلق على صورة اللة عورة أيضا ..هل تجرؤ ملايين السيدات اللابسات الخيام على اظهار وجوههن فقط ؟ بالتأكيد لا يستطعن لانهن جبناء ولكن علياء المهدى لديها قدر من الشجاعة لم ولن يتوفر لملايين الرجال ذوات الشنبات المبرومة ولا اقول النساء . وظهورها عارية ليس فية احتقار لاديان ولا يحزنون فهى حرة فى جسدها فى بلد لا يعتبر التعرى جريمة . والمؤمنون جدا يمارسون الجنس ليل نهار مع الحوريات والولدان فى الجنة الموعودة ويشربون الخمر والعسل لماذا يستنكرون ظهور فتاة عارية فى بلد الكفار بينهم وبين هذة البلد الاف الاميال ؟ وهل التعرى يستوجب سحب الجنسية أم هيافة من محامى عاطل لا يجد عملا ؟ والى حماة الفضيلة من الاخوان والسلفيين والارهابيين اقول أنتم تحللون لحوم البشر وتحرمون لحم الخنزير هل هذا طبيعى ؟ انتم تجيزون نكاح الاطفال وحتى الاموات وتحرمون فتاة تتعرى فى اخر بلاد الدنيا هل هذا طبيعى ؟ تحللون الخمر والنكاح فى الجنة وتحرمون الاحتفال برأس السنة مع انها بروفة للجنة الموعودة هل هذا طبيعى ؟ تحللون الدم وتحرمون البيرة هل هذا طبيعى ؟ نكتفى بهذا القدر وأقول ل علياء انت حرة فى طريقة تعبيرك ولا تخافى من الجبناء فانت الشجاعة الوحيدة فى عالم النساء اللاتى رضين بالاكفان - الخمار والنقاب - وهن صاغرات

علياء الجريئة
فول على طول -

علياء المهدى تستحق لقب أجرأ شخصية لعام 2012 وبجدارة . كان من ضمن شعارات الثورة المصرية " ارحل يعنى امشى ياللى ما بتفهمشى " وقد فعلت علياء نفس الشئ كى توصل رسالتها للذين لا يفهمون . هناك مثل مصري يقول " يعنى اطلع من هدومى " وهذا ينم عن شدة الضيق التى يعانى منها الشخص وهذا بالضبط ما فعلتة علياء المهدى ..فهى خرجت من هدومها أى طلعت من هدومها أى تعرت تماما كى يفهم الاغبياء جدا - من فى الحكم الان - ان تصرفاتهم شائنة لدرجة جعلت الناس تخرج من هدومها . وبالمناسبة يقول القران والانجيل أن اللة خلق الانسان على صورتة ومثالة وجعلة فى احسن تقويم ولكن الارهابيين جعلوا المرأة عورة وحتى وجهها الذى خلق على صورة اللة عورة أيضا ..هل تجرؤ ملايين السيدات اللابسات الخيام على اظهار وجوههن فقط ؟ بالتأكيد لا يستطعن لانهن جبناء ولكن علياء المهدى لديها قدر من الشجاعة لم ولن يتوفر لملايين الرجال ذوات الشنبات المبرومة ولا اقول النساء . وظهورها عارية ليس فية احتقار لاديان ولا يحزنون فهى حرة فى جسدها فى بلد لا يعتبر التعرى جريمة . والمؤمنون جدا يمارسون الجنس ليل نهار مع الحوريات والولدان فى الجنة الموعودة ويشربون الخمر والعسل لماذا يستنكرون ظهور فتاة عارية فى بلد الكفار بينهم وبين هذة البلد الاف الاميال ؟ وهل التعرى يستوجب سحب الجنسية أم هيافة من محامى عاطل لا يجد عملا ؟ والى حماة الفضيلة من الاخوان والسلفيين والارهابيين اقول أنتم تحللون لحوم البشر وتحرمون لحم الخنزير هل هذا طبيعى ؟ انتم تجيزون نكاح الاطفال وحتى الاموات وتحرمون فتاة تتعرى فى اخر بلاد الدنيا هل هذا طبيعى ؟ تحللون الخمر والنكاح فى الجنة وتحرمون الاحتفال برأس السنة مع انها بروفة للجنة الموعودة هل هذا طبيعى ؟ تحللون الدم وتحرمون البيرة هل هذا طبيعى ؟ نكتفى بهذا القدر وأقول ل علياء انت حرة فى طريقة تعبيرك ولا تخافى من الجبناء فانت الشجاعة الوحيدة فى عالم النساء اللاتى رضين بالاكفان - الخمار والنقاب - وهن صاغرات

الرمز
ابو الحسن -

علياء المهدي رمز الحرية العارية التي قامت لتعلن وجودهــا ثوري احبك ان تثوريثوري على شرق الصبايا والتكايا والبخورثوري على التاريخ , وانتصري على الوهم الكبيرثوري احبك ان تثوريلا ترهبي احداً .......... فأن الشمس مقبرة النسورثوري على شرق يراك وليمة فوق السريري....... نزار قباني

الرمز
ابو الحسن -

علياء المهدي رمز الحرية العارية التي قامت لتعلن وجودهــا ثوري احبك ان تثوريثوري على شرق الصبايا والتكايا والبخورثوري على التاريخ , وانتصري على الوهم الكبيرثوري احبك ان تثوريلا ترهبي احداً .......... فأن الشمس مقبرة النسورثوري على شرق يراك وليمة فوق السريري....... نزار قباني

شكر خاص من الشباب العرب
احدهم -

مبروك يا علياء ملايين الشباب العرب ......... وهم يشاهدون كليبك في اليوتيوب .

شكر خاص من الشباب العرب
احدهم -

مبروك يا علياء ملايين الشباب العرب ......... وهم يشاهدون كليبك في اليوتيوب .

الى المعلق 44
؟ -

ماذا يمارس الشاب العربي ان لم يكن متزوجا ؟

الى المعلق 44
؟ -

ماذا يمارس الشاب العربي ان لم يكن متزوجا ؟

الى المعلق 45
من المعلق 44 احدهم -

ايلاف حذفت اسم الممارسه من تعليقي علما انها تنشر اسم الممارسه عشرات المرات في ركن الصحه للدكتوره منى صبري .

الى المعلق 45
من المعلق 44 احدهم -

ايلاف حذفت اسم الممارسه من تعليقي علما انها تنشر اسم الممارسه عشرات المرات في ركن الصحه للدكتوره منى صبري .