أخبار

مفتى جبل لبنان يدعو إلى الجهاد في سوريا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: دعى مفتي جبل لبنان الشيخ محمد علي الجوزو المسلمين إلى الجهاد بجانب الشعب السوري، متأملاً أن ينتصر قريباً.

وجاء كلام الجوزو خلال رعايته بعد ظهر اليوم، لقاء تضامنيا مع الشعب السوري، نظمه "اللقاء العلمائي في لبنان".

وندد المفتي "بالجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري"، آملا ان "ينتصر الشعب السوري قريبا على الرغم من المجازر والجرائم التي ترتكب بحقه".

ورأى ان حزب البعث "سقط نهائياً ولن يعيش بعد اليوم (...) وعلى المسلمين الجهاد الى جانب الشعب السوري المظلوم".

كما إسنتكر موقف روسيا، معتبراً انها "تتاجر بدماء الناس من اجل مصالحها المادية".

وختم متوجها للدولة اللبنانية: "كفى تحيزا للباطل وكفى وقوفا الى جانبه، فاذا كان النظام اللبناني يريد ان يكون محايدا فليكن كذلك بكل معنى الكلمة، فلا يجور على المجاهدين والمظلومين ولا يطارد السوريين اللاجئين الينا، فنحن شعب واحد وامة واحدة ولا يمكن ان نرضى بهذا الوضع الذي نراه في بلادنا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Really strange
Soso -

Is he the same Moufti who was making bravery stories of Bashaar Assad in the past. Is he the same person whom at a second I thaught he was the first secretary of Al-Asaad. It is really starnge to get his nose in syria and ignor all the disasters happening in his home land.

اذا لم
samia -

ماشاء االله,سكت دهرا" ونطق بغض النظر عما يحدث في سوريا,كان الأجدر بمفتي ,ان يعلن الجهاد في حرب تموز,حيث تآمرعلى المقاومة,وطعنها في ظهرها,او في غزة او العراق,باختصار انا اخجل ...ان يكون من لبنان,ويجب ان يجرد من منصبه(ليتذكرماذا قال عن حافظ الأسد في خطبة الجمعة2 آب 1991)حين وصفه بانه القائد الحكيم,والمجاهد الأكبر,

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

الله يمهل ولا يهمل فقريبا سنرى بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مدلدلا من رقبته في ساحة المرجة في دمشق والشعب السوري واللبناني يحتفل بحرية الشعبين فيما عدا بوم الخراب نصرﺍﻟﻼﺖ القابع في جحره ينتظر مصيره هو الاخر وهو مذهول ومذعور.

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
Tarek Abo Hamid -

الشعب السوري يطلب و يأمرﺍﻠﻁﺎﺋﻔﻪﺍﻟﻌﻟﻭﻴﻪ وجيشها العمل لألقاء القبض على بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ومحاكمته بدمشق بتهمة تشجيع ﺍﻠﻗﺗﻞﻮالإرهاب والعمل على زعزعة أمن الوطن والمواطن .

اسرائيل
slwan.de -

اليست اسرائيل اقرب اليك يا شيخ

وهل في لبنان مجاهدون؟؟؟؟؟
سعودي وافتخر -

عن اي جهاد يتكلم نريد جهاد من نوع ثاني ياشيخ المجاهدين وهل يوجد رجال في لبنان حتى يجاهدوا؟؟؟؟ لااعرف كيف ابطال حزب الله لبنانيين