أخبار

ألمانيا تطرد اربعة موظفين في السفارة السورية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

برلين: أعلن وزير الخارجية الالماني غيدو فسترفيلي الخميس طرد اربعة موظفين في السفارة السورية في برلين يشتبه في قيامهم بالتجسس على معارضين سوريين. وياتي طرد الموظفين بعد توقيف عميلين الثلاثاء يشتبه في قيامهما بالتجسس على ناشطين من المعارضة السورية في المانيا لحساب الاستخبارات السورية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
Tarek Abo Hamid -

يا بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ صبرك صبرك.. والله بكرا لنحفر قبرك *****حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل *** هذا هو الجيش بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الذي: 1- إنهزم وسلم الجولان عام 1972 - 2- إنهزم 1976 في صيدا - لبنان 3- دافع عن عملاء إسرائيل عام 1976 وانهزم- لبنان 4- حرر حماة من أهلها المدنيين 1980 5- فر أمام الجيش الاسرائيلي 1982 6- حاصر ودمر طرابلس على رؤؤس الامنين 1985 7- حاصر المقاومة الفلسطينية في طرابلس 1984 8- حاصر المخيمات الفلسطينية من عام 1985 حتى عام 1988 9- حاصر ودمر القصر الجمهوري اللبناني 1989 - 1990 الى أخره أللــــــــه على هالجيش الذي يريد تحرير حمص وحماة وإدلب أضن ما في أقوى من هذا الجيش أنه فرع من جيش الاسرائيليـــــــــــــــ

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

ما لا يدركه النظام وحلفاؤه وأعوانه والعالم أجمع أن الثورة السورية وبعد قرابة العام أصبح لها محرك دفع ذاتي من الداخل السوري وأنها لا تحتاج لا إلى معارضة الخارج من أمثال هيثم مناع ولا يهمها لا موقف الجامعة العربية ولا الفيتو الروسي الصيني ولا تصريحات أوباما وكلينتون أو جوبيه ولا تخشى لا من دعم إيران للنظام ولا من عناصر حزب العمامات السوداء الحاقدة التي تملأ شوارع سوريا وساحاتها المعارضة تعتمد أولا على الله. والله ناصر جنده. وعلى الشرفاء من الجيش السوري الحر الذين رفضوا البقاء في جيش الشبيحة الطائفي. وكل ما يفعله النظام هو تأجيل فناؤه القادم حتما.

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

القائد النصيري الفذ وُلد عظيم القرن لأب كان عظيم للقرن الماضي. عند ولادته قرر كهنوت القرداحة ان يخفوه بأحد سراديبها حتى يتلقى العلم على يد سيده مهدي سرداب سامراء. خرج النصيري البار من سردابه ليتولى قيادة أول مملكة جمهورية في العالم عرفت بجملكة العلويين. ومن حينه عُرف بالدكتور الرفيق الفريق قائد مسيرة خراب سورية التي ابتدأها أباه ومن شابه اباه فما ظلم وقريب إن شاء اللــــه وستكون ميتة النصيري بشار أبشع من ميتة القذافي

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

أتمنى ان ألمانيا ***تطرد السفارة السورية****ارجو من الاخوان في الدول العربيه عموما والخليجيه خصوصا ان يتخذو الاجراءات التاليه.أولا استدعاء السفراء من موسكو وبكين كأجراء احتجاجي وخفض ومراجعه كافة العقود التجاريه مع هاتين الدولتين.ثانيا سحب الاعتراف بالحكومه العلويه الاسديه كممثل للشعب السوري.ثالثاالاعتراف بالمجلس الوطني السوري كممثل للشعب السوري والاستعداد لتمويل كافة متطلبات المجلس لمساعدة الشعب السوري .رابعا ارجاء القمة العربيه المزمع عقدها في بغداد المحتله من قبل الفرس المجوس الى اشعار آخر .واخيرا اذا لم تتوقف عصابات الاسد والحرس الثوري الايراني وحزب اللات سسنفتح باب الجهاد .