أخبار

الساعدي القذافي يؤكد ان ليبيا ستشهد "انتفاضة"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: اعلن الساعدي القذافي نجل الزعيم الليبي السابق معمر القذافي مساء الجمعة انه عازم على العودة الى ليبيا، مؤكدا انها ستشهد "انتفاضة" على السلطات الليبية الحالية.

وقال الساعدي القذافي في مقابلة عبر الهاتف من النيجر مع قناة العربية التي تبث من دبي "عودتي إلى ليبيا ستكون في أي لحظة، وسأعمل على منع عمليات الانتقام والثأر".

وأضاف أن "سبعين في المئة من الموجودين في ليبيا غير راضين عن الوضع الحالي (...) هناك انتفاضة تكبر كل يوم، وستكون هناك انتفاضة في كافة أنحاء البلاد".

وانتقد المجلس الوطني الانتقالي الليبي، معتبرا ان "الشعب الليبي تحكمه عصابات، وهناك احتقان كبير في الداخل، والسلاح موجود في كل مكان، والشعب الليبي لا بد من ان يقضي على العصابات".

وكان الساعدي القذافي فر من ليبيا عبر حدودها الجنوبية الى النيجر في اب/اغسطس الماضي اثناء سقوط طرابلس الذي انهى حكم والده الذي استمر 42 عاما.

ويشتبه بان الساعدي حاول قبل بضعة اشهر الدخول بهوية مزورة الى المكسيك حيث قد يكون شركاء حاولوا اقتناء املاك له، غير ان السلطات المكسيكية اكتشفت الامر واحبطته.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
المصايد في إنتظار
عودتك تعلوها جبنة خضراء -

أهلاً بعودة الهارب ، المصايد في إنتظار عودتك تعلوها جبنة خضراء اللون.

إلى الساعدي
ن ف -

خالف شروط النشر

إلى الساعدي
ن ف -

خالف شروط النشر

عمالة لتأجيج المجرمين
ليبيا الحرة -

عار على النيجر التي تأويه وعار على العربية التي تساهم في تأجيج الفتن في بلد عاث فيه وأبوه وكل أخوته فساداً! كيف والمهمة صعبة في إقناع المخبولين بعهد الظلام والتخلف بأن البلد مقدم على مرحلة جديدة وعلى المصالحة مع من لم تلطخ أيديهم بدماء الليبيين يسمح لهذا الأرعن بالخروج والكلام والتحريض والتدخل في شئون الدولة وكأنهم لازالوا يحكمون!! نريد أن نفهم ما هي مهمة الإعلام العربي وخاصة القنوات الفضائية التي يشاهدها الملايين .. مثل العربية هل هو إعلام فعلاً للعرب أو عمالة لجهة ما لا ترغب أن ترى ليبيا هانئة ومستقرة! ..ثم من يعمل حساب لما يتفوه به هذا البليد؟ لكن العيب على العقلاء الذين نضع فيهم الثقة.! هذا الغبي يقرأ الواقع بفكره المريض وعقله الخاوي ويستغل اخبار احتجاجات الناس على المجلس بشأن بعض التجاوزات ويستغل ما يحدث من مهاجمات لمقاومة قوى الثورة لأوكار الفساد ويظن في عقله المفقود أن الشعب الليبي يتحسر على عهد أبوه المظلم الفاسد!! طبعاً هذا لا يعرف شيء أسمه حرية التعبير ولا يعرف انه عند الفتن سنقف كلنا نحن الأحرار يداً واحدة مع مجلسنا ولن نفرط فيه وإن اختلفنا معه! والشباب الله يحفظهم قائمين بالواجب وأكثر وفي إنتظاره لو راجل صحيح يثبت كلامه ويدخل البلد وهو الذي كان أول الهاربين!