أخبار

احمدي نجاد: ايران "كسرت صنم" محرقة اليهود

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

طهران:اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في خطاب في ذكرى الثورة الاسلامية اليوم السبت ان ايران "كسرت هالة" محرقة اليهود.

وقال احمدي نجاد ان "الغرب والمستعمرين وليهيمنوا على العالم ابتكروا صنما اسموه النظام الصهيوني وروح هذا الصنم هي محرقة اليهود".

واكد ان "الامة الايرانية بشجاعتها ووضوح رؤيتها حطمت الصنم وحضرت بذلك لتحرير الشعوب الغربية".

احمدي نجاد يؤكد ان ايران ستدشن عدة "مشاريع نووية مهمة"

اكد الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في خطاب في الذكرى الثالثة والثلاثين للثورة الاسلامية ان ايران "لن تستلم ابدا في مواجهة لغة القوة" في المفاوضات النووية مع القوى الكبرى.

وقال احمدي نجاد متوجها الى الغربيين في خطابه الذي بثه التلفزيون "اذا استخدمتم لغة القوة اقول لكم بوضوح ان الامة الايرانية لن تستسلم ابدا".

واضاف ان "طريقكم الوحيد هو الاعتراف بحقوق الامة الايرانية (في المجال النووي) والعودة الى طاولة المفاوضات".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
اهل الذلة
طارق -

ولكن اليوم العرب وليس الغرب من يحاول ترميم واعادة نصب هذا الصنم.

الحرب
بالمناظير والتنظير -

ايران على بعد الاف الكيلومترات من اسرائيل , اعلنت عليها الحرب , واطلقت عليها الصواريخ , وهزمتها , وألقت بها في البحر , ومحتها من الوجود .... لكن فقط في تصريحات وبيانات المسؤولين الايرانيين وعلى رأسهم أحمدي نجاد ..!.

He is kidding
Salem -

What Ahmadinejad want from nuclear weaponsIts totally stupid for anyone to have its destruction of humanity.Funny he is saying he can teach the westHe can not teach a child anything this person This person dose not know the history no he learned anything from itSaddam, Husni Mubarak, khaddafi and Bin Ali were are they?So better he watch his back

لولا ايران لانمحت غزة
احمد حسن الاصلي -

لولا الدعم الايراني لحماس لكانت غزة في خبر كان لان الحكام العرب طلبوا من اسرائيل سحق حماس والقضاء عليها في 2009. على الاقل ايران تدعم الحركات المضادة لاسرائيل ولكن من تدعم الانظمة العربية واخص بالذكر دول الخليج؟