أخبار

الصين تنفي بيع أسلحة لسوريا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بكين: نفت الصين الإدعاءات بأنها باعت أسلحة لسوريا مباشرة أو من خلال دولة أخرى. وقال ليو ويمين المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية "إن الإدعاءات ليس لها أساس من الصحة.. ونحن لا نقبلها".

وأضاف أن الحكومة الصينية تلتزم دائمًا بموقف حذر ومسؤول تجاه تصدير المنتجات العسكرية، وأنها تباشر إدارة حازمة للصادرات العسكرية وفقًا للواجبات الدولية والقوانين والقواعد المحلية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
Tarek Abo Hamid -

كل من عمل مع ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الســـــــــــــــفاح يجب إرساله إلى مستشفى الأمراض العقلية لعلاجه من مرض البارانويا بما فيهم هذا السفير

أمريكا باعت سنداتها كارثة
بهاء البراجكلي -

الصين دولة تشتمل على أكبر عدد من سكان العالم وتمتلك اقتصاد متنوع وسندات أمريكية كافية لإعلان إفلاس أمريكا ولكن لعدم امتلاكها إيديولوجية تتوافق مع الديانات الثلاث لذلك ستبقى في عالم ثان لايؤهلها لقيادة عالم متحضر، لأن الاستقراءات لدولة لاتعترف بالأديان وحرية الرأي الآخر ، ينبثق عن ذلك توجهات مادية عملاقة لكنها مجردة عن القيم الدينية ، وهذا ينذر بانطلاق قوة تدمر الحضارة العالمية ، ولاسيما أن خاتم الديانات تنص بأن خراب العالم سيكون إذا انطلق قوم تشبه أشكالهم الصينيين وتسميتهم قوم يأجوج ومأجوج وأنهم سيقومون باكتساح العالم بوحشية ليس لها نظير ، والله نسأل أن يجير العالم كله من قوم يأجوج ومأجوج .