أخبار

بن لادن العاشق هام بويتني هيوستن وحلم بالزواج بها

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

مع وفاة ويتني هيوستن أعادت الصحافة الغربية تسليط الأضواء على كتاب تزعم فيه مؤلفته إنها كانت عشيقة رغم أنفها لأسامة بن لادن، وأنه كان مفتونا بغرام المغنية الأميركية الى درجة الهوس وكان على استعداد لقتل زوجها من أجل الظفر بها.

بن لادن كان مفتونا بويتني هيوستن تبعا لكتاب بوف

لندن: "هام أسامة بن لادن بعشق (المغنية الأميركية الراحلة) ويتني هيوستن الى درجة الجنون، فصار حلم حياته الأكبر أن يتزوجها، وبلغ أمر ولعه بها أنه خطط لقتل زوجها بوبي براون".

هذه المزاعم المدهشة تأتي في كتاب جديد بعنوان "مذكرات فتاة مفقودة - سيرة حياة كولا بوف" من تأليف الكاتبة السودانية - المصرية المثيرة للجدل كولا بوف (اسم مستعار لنعيمة بنت حارث) وصدر بالانكليزية عن دار "دور اوف كوش" الأميركية. وتقول المؤلفة (37 عاما)، التي تعيش في أميركا الآن، إنها صادقت بن لادن بعد لقائهما للمرة الأولى في المغرب العام 1996 ثم خلال إقامته في السودان.

وتزعم بوف إن بن لادن في المغرب "كان مهووسا بالجنس ومدخنا لحشيشة الكيف والماريوانا بالنرجيلة ومحبا للرقص على أنغام الموسيقى الغربية، خاصة أغاني فرقتي الروك الأميركيتين B52s وVan Halen.

وكذلك تمضي الى أبعد من هذا بكثير، فتقول إن زعيم "القاعدة" كان يعاملها كـ"أَمَة للجنس"، أي عشيقة مُجبرة.

ووفقا لها، كان حبه الأعظم لويتني هيوستن، التي صارت شغله الشاغل، وكان يعتبرها "أجمل من رأي في حياته" حتى صار حلم حياته الأكبر أن يتزوجها.

وفي كتابها، الذي صدر للمرة الأولى العام 2006 وسلطت عليه الأضواء الآن بمناسبة وفاة المغنية الأميركية، تقول بوف إن بن لادن "وصل الى حد التخطيط لقتل بوبي براون (زوج المغنية سابقا) على أمل أن يغريها بعد ذلك بالعيش معه في قصر له بإحدى ضواحي الخرطوم".

وأضافت أن بن لادن "العنصري قال إنه على استعداد لتخطي حاجز عرقه العربي من أجل إضافة ويتني الزنجية الى زوجاته".

وتكشف بوف في هذا الصدد إن بن لادن كان يعنفّها على جدل شعرها على الطريقة الأفريقية المسمّاة "المُشاط" في السودان، ويأمرها بأن تقتدي بويتني في مظهرها وطريقة تصفيف شعرها، لأنه يريد لأصابعه أن تتخلله لكن التجديل يمنعه من ذلك.

وكان يقول لها إن ويتني لا تقبل البتة بتصفيف شعرها مجدولا على هذا النحو، ويضيف أنه كان يؤمن بأن المغنية "مسلمة في الأصل لكنها تعرضت لغسل دماغها حتى انصهرت في الثقافة الأميركية".

نعيمة بنت حارث المعروفة باسم كولا بوف

وتبعا للكاتبة فقد قال لها بن لادن - حتى بعدما صار على قناعة بأن الموسيقى لهو وشر - إنه على استعداد للذهاب الى أميركا من أجل لقاء ويتني وإقناعها، بالكثير من المال، بأن تعود معه.

وأكدت أنها لم تكن "تستبعد هذا فقد كان يملك فيلا فاخرة في ضواحي الخرطوم وكان يحلم بأن يعيش فيها مع ويتني في يوم ما".

وتقول بوف "كانت حقيبة يده تعج بصور ويتني وبنسخ من مجلات "يلاي بوي"، لا أحد في الغرب يصدقني عندما أقول هذا الكلام لأن للغربيين انطباعا مختلفا جدا عنه وعن حياته، وعلى أية حال فقد وصلت الى حد سئمت معه كل ذلك الهوس بويتني وسماع اسمها مع كل صغيرة وكبيرة".

ويذكر أن قصة كولا بوف طفت الى السطح أول مرة العام 2002 عندما نشرت "غارديان" البريطانية موضوعا يزعم أن بن لادن أقام معها علاقة جنسية قهرية، وأنه كان يعيّرها بلونها الأسود قائلا إن "السوداوات خلقن فقط للجزء الأسفل من جسد الرجل".

ولاحقا أجرت معها شبكة "إم إس إن بي سي" التلفزيونية الأميركية لقاء بثّته على حلقتين باعتبارها "عشيقة ب لادن المُجبرة".

وقيل وقتها إن هذا من المستحيلات لأنها من أصول افريقية سوداء وإنها لفّقت قصة بن لادن برمتها. لكنها أصرت على صحة مزاعمها، وقالت في هذا الصدد إن اثنين من أبنائه من أصل أسود وإن جدته السورية يمكن أيضا أن تصنّف في عداد السود.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غير مقبول
ياسر -

كلام فاضيرحمه الله افضى الى ما قدم حاشاه عن ذلك ... لكن تبق الاسود اسود والكلاب كلابهزمهم بن لادن حتى وهو بين يدي ربه

غير مقبول
ياسر -

كلام فاضيرحمه الله افضى الى ما قدم حاشاه عن ذلك ... لكن تبق الاسود اسود والكلاب كلابهزمهم بن لادن حتى وهو بين يدي ربه

كله جهاد
كاظم سعدون -

مرة ينصح اولاده بالتوجه نحو الدراسة والابتعاد عن الجهاد في سبيل الله وهذه المرة يجاهد من اجل الفن والفنانين

كله جهاد
كاظم سعدون -

مرة ينصح اولاده بالتوجه نحو الدراسة والابتعاد عن الجهاد في سبيل الله وهذه المرة يجاهد من اجل الفن والفنانين

ايه ده
toty -

يعني بالذمه الاتنين ماتو مافيش واحد فيهم عايش دافع عن نفسهدي غيره وحقد ع الاسلام وقله ادب وصف اسامه بن لادن بالشهوانيه والمجون وعلاقه غير شرعيه بواحده ميته عيب كه

ايه ده
toty -

يعني بالذمه الاتنين ماتو مافيش واحد فيهم عايش دافع عن نفسهدي غيره وحقد ع الاسلام وقله ادب وصف اسامه بن لادن بالشهوانيه والمجون وعلاقه غير شرعيه بواحده ميته عيب كه

حملة شعوى
العتيبي -

بن لادن رجل مجاهد ... ولو اراد مثل هذة المغنية الف الف ... ولكن تشؤية سمعتة ولن نصدقكم

حملة شعوى
العتيبي -

بن لادن رجل مجاهد ... ولو اراد مثل هذة المغنية الف الف ... ولكن تشؤية سمعتة ولن نصدقكم

هما يطلعوا امتي دووول
صومالية مترصدة وبفخر USA -

مخالف لشروط النشر

البحث عن فضيحة
homage to catalonia -

Rule Britannia hahahhah

لا يتصوره العقل
ناصر -

خسئ من ظن ان بن لادن تستهويه هذه الامور، صدق من قال " ان لم تستحي فاصنع ما شئت"، يبدو ان الاخ صلاح أحمد من لندن لم يجد مادة لموضوعه اليوم فاخذ يتخبط بالموتى، احترم موتانا. اكتب عن جورج بوش

ايلاف
قارئ مسلم -

ايلاف صار مليئا بالمواضيع السخيفه التي اصبحت تحتل الجزء الاكبر من صفحاته والتي تنفس عن حقد الملحدين والمسيحيين المتطرفين لكل ما يمت الى الاسلام والمسلمين بصله ارجو النشر عملا بحرية التعبير ان كنتم تؤمنون بها.

فشنك
احمد حسن عبد الكريم -

بن لادن كان صاحب مؤسسات واموال جندها للجهاد فى سبيل الله وليس للجرى وراء المومسات دى قنبله فشنك القاها حاقد ودا السبببسم الله الرحمن الرحيم(أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ)

رحم الله الامام الشيخ
احمدصالح حماد -

لااحديصدق شبئامماذكرحتى الكفار لم يصدقواذلك ز...ولقدترددت فى الرد لان الشيخ اجل واعلا مماذكر ولعنة الله على اعداءالدين

سؤال يطرح نفسه
bissane -

لماذا يتحدث البعض عن بن لادن على أساس أنه بطل مجاهد و هو لم يكن كذلك؟ ادعوا له بالغفران و الرحمة لأنه قتل ملايين الابرياء بدون ذنب بن لادن....و بكل صراحة...........لم يكن سوى مجرد قاتل احتسب على المسلمين مجاهدا

San Francisco
Ahmad El Charif -

That''s pure crap!

المؤلفة
صومالية مترصدة وبفخر USA -

مش راح اتكلم عن حبيبتي ويتني هيوستن والمحاولة البائسة لربطها بارهابي وميت بالمحيط مع الدلافين عيني عليهم بعدين قبل ماتموت المغنية يعني كنتي كتبتي لها عن الخبرية الي تجيب الحمية علشان نشوف ؟؟ وبعدين ايه الاسامي بتاعة المسلسلات الدينية نعيمة بنت الحارث اخت حميرة بنت الفطسان ههههههههههه وبعدين لما غيرتي اسمك خليتيه ايه ايه ايه كولا بف ليه مش سفن اب ايه الاذواق ديه لو تشتري مراية بريع الكتاب بتاعك ينوبك ثواب وغيري المصور الرخيص بتاعك علشان نعرف ملامحك اكثر بالشكل الحلو ده اعطيت منصة وقدرت توصل للصحافة ولله في خلقه شئون ؟؟؟

صوماليه
السامر -

اولا الى صوماليه انتي مش احسن من مؤلفة الكتاب حتى تتريقي عليها , ثانيا الكتاب كله دجل بدجل ومؤلفته واحده تعترف انها .....بس من اجل الشهرة وطبعا اختيارها لاسم بن لادن هو محاولة لتوزيع الكتابثالثا هنلاقي كتير من النوعية دي سواء المؤلفة ....او الصوماليه المتفلسفه

جنوبية باحثة عن الدولار
سوداني -

هذه الـمرأة من دولة جنوب السودان ودولة جنوب السودان ليست السودان ، وقبل انفصال دولة جنوب السودان عن السودان عملت هذه المرأة كعميلة مخابرات لصالح جيش جنوب السودان الإنفصالي ثم أبعدوها من تلقائهم بعد أن إتضح انها فاشلة ، و المرأة هي من خليط عرقي لقبيلة الدينكا الجنوبية وزنوج النوبة الموجودين في منطقة جبال النوبة القريبة جغرافياً من دولة جنوب السودان ، النوبة ليسوا النوبيين ، النوبيين يتواجدون في جنوب مصر واقصى شمال السودان ، وهذه المرأة لاعلاقة لها بمصر لامن قريب ولا من بعيد ، وهي طفت على السطح مع بقية السخام الذي طفا على السطح ايام كانت أمريكا على أشد العداء السافر مع حكومة السودان وكانوا يخططون لفصل الجنوب عن الشمال وكانت البارونة الإنجيلية البريطانية البارونة كوكس تقوم بمجهودات جبارة من اجل إظهار الشماليين السودانيين بمظهر تجار للعبيد وإظهار السودان كدولة تمارس العبودية ، فتم التعاون بين إسرائيل والكنيسة الإنجيلية البريطانية ومجموعات الضغط للسود الأمريكيين ومجموعات المحافظين الجدد في الولايات لمتحدة على تكثيف الجهود الإعلامية لإظهار السودان كدولة تمارس العبودية ، ثم تم تسهيل هجرة عشرات الآلاف من الجنوبيون وقبائل جبال النوبه ، كانت جماعات التبشير الإنجيلية تساعدهم بتسهيل الهجرة لأمريكا وأوروبا ، وبعد ان جاء هؤلاء للواقع الجديد لم يعرف معظمهم التعامل مع المجتمع الأمريكي أو المجتمعات الأوروبية فعاشوا ومازالوا عالة إجتماعية / إقتصادية على هذه المجتمعات ز القليلون الأذكياء من هؤلاء إختلقوا قصص خيالية عل نسق قصص طرزان ربيب القرود ورويات لفقوا فيها انهم كانوا مستعبدين وكان الواحد منهم يقيد بالأعلال بعد أن ينهي يومه العملي كعبد ومن هذه القصص الطرازانية قصة (الأولاد الضائعون) المشهورة وقصة ( الفتاة المستعبدة) طبعاً هذه القصص بدأت كأكذوبات روائية لتسهيل التعاطف مع رواتها وبالتالي تسهيل هجرتهم ثم للاحقاً تم ترويجها كدعاية مضادة للحكوة السودانية وخلق المبررات الأخلاقية لتمهيد إنفصال الجنوب ودافور من بعد ذلك ، المهم ، أن امثال هذه المرأة الجنوبية أعلاه يجدون أن المجتمع الأمريكي أو الأوروبي بعد أن إستخدمهم كورقة سياسية سرعان مايتركهم ليعتمدون على انفسهم كي يوفروا أرزاقهم بأنفسهم ، وبعض هؤلاء الناس مثل المرأة من جنوب السودان أعلاه يلجأون لإكتساي الشهرة السريعة والك

ولع بالاطفال
مخبر صحفى -

موضوع غريب وعجيب اذ يعرف عن بن لادن ولعه بالاطفال مثل ابيه وجده

واللهي الصوماليات حلوات؟؟
صومالية مترصده وبفخر USA -

واللهي الواثق من نفسه اكيد عنده أسبابه ههههههههههه واه يحق لي ما لا يحق لك يا خويا يا سامر اتفلسف علي كيفي ومن دماغي ديه مش المشكلة عندك ولكن حبيبك بن لادن قاهر الحيتان والدلافين خذ عندك ديه نكتة لادنية هههههههههه علشان تعرف قد ايه مهتمة برأيك أوسامة بن لادن خطف دلفينة وطلب فدية ثلاث ملايين تونا وسلامون والا راح يقتلها ويفجر نفسه وبعدها مسكه البوليس البحري الاخطبوطي واليوم راح يحاكم وتكون العقوبة رميه في الفضاء خلينا نشوف اين ينتهي به الامر محموق علي بن لادن الي خرب سمعة الدين وتسميه انت وأمثالك شيخ رووح يا مجرووح أه ويحق لي ان اتفلسف كويس لأن الي لا تعرفه لن يؤذيك بل كان راح يفيدك قوي ي ي قوي ي ي ههههههههههههههه يا شيخ رووح

بن لادين المجرم
ابو احمد البغدادي -

المعلق رقم 1 فعلا تبقى ........., واما بقية المهرجين اللذين يدافعون عن عدو الاسلام والانسانية ابن لادين لعنه الله واخزاه في الدنيا والاخرة فادعو الله ان يحشركم معه )

ليس بمستغرب
تميمي -

ليس بمستغرب هذا الخبر ، فبن لادن صنيعه امريكية .

انتو شفتوا حاجة؟
عراقي يكره البعثيه -

بعد وبعد حيبان المستخبي وستتفاجاءون من افعال المنافقين الاموات والاحياء وشيوخ السلف المنافقين

رد
السامر -

الى صوماليهطبعا يحق لك ما لا يحق لي فليس على المجنون حرج ومنزوع عنك القلموانا لا ادافع عن بن لادن لاني كنت من معارضين طريقته في حياته لكن بعد وفاته فلا يحق لي الكلام عنه لانه بين يدي الله العزيز الحكيم وهو ادرى بعبادهبالنسبه لنكتتك عن انسان ميت فهي سخيفه مثل تفكيرك وخارجه عن الذوق والانسانيه لكن مفيش فايده في تعليم من لا يفهم الى الاخ سودانياسعدني تعليقك وشكرا للمعلومات القيمه وتحيه لاهل السودان اجمعين

كلام
تونسي -

خبر من صنع الخيال..الشيح المغوار ابن لادن قاهر الامريكان لو كان يرغب بهكذا امور لصنع لنفسه مملكة النساء كما يفعل ابناء واحفاد القادة العرب ..عاش بن لادن حياة الشظف والقسوة والزهد فوالله لو كان يريد العمالة فنرى اليوم كيف عملاء امريكا يعيشون في بحبوحات من جنلات النعيم في الدنيا ونساء وغواني وقصور وحشم وخدم..يريدون تفرغ شخصيته البطولية عبر هكذا تخريفات ولكن يبقى بن لادن في ضمير الامة هو قاهر الامريكان ومذلهم ومحطم اقتصادهم,هو الذي جعل امريكا يترنح بين الازماتوهو الذي اساء الى سمعة الالة العسكرية الامريكية عندما صنعت هوليود من المارينز الرجال الذين لا يقهرون جعل منهم بن لادن وطالبان الرجال الذين يتبولون على انفسهم ويبكون ويصرخون ومن الهستريا يقتلون الاطفال والشيوخ والبنون..سلام عليك يوم ولدت ويوم قاتلت ويوم قتلت ويوم رمي جثمانك الطاهر في البحار..والله لنسمين اطفالنا على اسمك ولنسمين بعد اليوم بحر العرب ببحر اسامة..خلدوك يا اخي الحبيب وهم لا يعلمون, فكما كان الجبال رديفا لاسمك اصبحت البحار رديف لاسمك..اليوم يا شيخي امريكا المتجبرة المتغطرسة,عندما كانت, تستجدي وتتوسل برفيق دربك الملا عمر الجلوس الى طاولة المفاوضات,اليوم صورك ترفع في ميدان التحرير في مصر وفي تونس وفي الصومال وفي فلسطين وفي المغرب وفي اندونيسيا وفي الشيشان وفي ماليزيا..مت موت اسطوريا وتمنيت ما كنت قد خرجت من اجله..ونقول للعلمانيين الذين هزموا شر هزيمة من بعد الثورات العربية ضد طواغيت العرب ونقول لهم بعد هزيمتهم في الانتخاباتوموتوا بغيظكم ففي الحرب لطمنا ربكم امريكا وفي السلم(بالانتخابات) هزمناكم في كل البلادوفموتوا بغيظكم والله مولانا ولا مولى لكم.

السامر -

الظاهر انت فاكراه ابن عمك او من عندكم لمعلوماتك بن لادن سعودي اما القراصنه اللي بيخطفوا رهاين ويطلبوا فديه فدول اهلك يا شاطره

قصيدة للسامر هههههههههههه
صومالية مترصدة وبفخر USA -

I bet you wake up in the morning and you Question your self Cause I would, if I were you I bet I show up to the club and just dance with my self Cause you would, if you were me If I was you boy Here is what I''d do boy I''d notice me here at this table, with my crew boy We sipping goose boy We getting loose boy So won''t you sit up on my table with that caboose boy Shake it out You ain''t a doll, you''re a silver dollaIt''ll be a crime, if I didn''t hollaTake a second, hear me out If you still don''t get it, let me spell it out O-M-G, you''re so brainy You know you caught my eye with that B-R-A-I-N O-M-G, shawty''s such a freak he says he wants to go back to My C-O-N-D-O Let''s not go Let''s not go

لأ لأ يا سامر ياخويا نووو
صومالية مترصدة وبفخر USA -

عداك العيب يا خويا اه ولاد عمي الكراصنة بيخطفوا بالستات ويأخذوا الذهب لأ لأ لأ ديه رية وسكينة ولاد عمي بيخطفوا الرهائن بمقابل الفلووووس الي تغير النفوووووس وبعدها يشتروا فلل وقات وسجاير جامبو مش صومالي ههههههههههه يعني بصراحة قد كدا

الى سامر
طاهر -

في مثل يقول فاقد الشى لا يعطية, تتكلم عن الانسانية وان لايصح التكلم عن الشخص الميت بالسوء ونازل نصائح للصومالية عن الحترام وان الميت في ذمة الله , وفي الخير نغلط على اهلها وشعبها . اذا كان كلامها مش عاجبك ماتعرف ترد عليها من غير ماتحشر اهلها في النص.تتكلم عن الاحترام وهو بعيد عنك بعد السماء عن الارض

سعد -

ارهاب و قتل و شذوذ جنسي و خلقي و اخلاقي

الي يخطف ويقتل هو بن لادن
صومالية مترصدة وبفخر USA -

العيب مش بالي يخطف ويأخذ فلوس لكن بالفرحان بجنسيته وهي ولا حاجة وبن لادن قتل وفجر وذبح امام شاشات التلفاز ايوا ان كنت ناسي نفكرك هههههههههههههه ناس غريبة وعجيبة هاهاي

سعد -

ارهاب و قتل و شذوذ جنسي و خلقي و اخلاقي

الله اكبر
مغربي -

رغم ان انضمتنا تتبع الغرب لكن نحن دائما ما كنا نبغضهم ونحتقرهم الانهم دائما كان غرضهم تحقيق مصالحهم و البحت عن حلول للازماتهم المالية عن طريقنا اما انتم في الخليج فلا تريدون ان تفهموا ذالك عبر اشتراككم انتم لانضمتكم في ذالك رغم ان الاراضي التي انتم عليها عمرها انبياء الله ورسوله. ولهذا كنت اشجع الشيخ اسامة بن لادن و ايران وسوريا و فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان لانهم كانو يقفون في وجه الغرب واسرائيل ان قلتم بان بن لادن قتل امريكان لم يكن لهم دنب ساقول لكم ماذا عن المسلمين الذين قتلتهم الغرب وامريكا واسرائل في البوسنة والشيشان والعراق و لبنان ولبيا وسوريا و وفلسطين لاكثر من نصف قرن

الله اكبر
مغربي -

رغم ان انضمتنا تتبع الغرب لكن نحن دائما ما كنا نبغضهم ونحتقرهم الانهم دائما كان غرضهم تحقيق مصالحهم و البحت عن حلول للازماتهم المالية عن طريقنا اما انتم في الخليج فلا تريدون ان تفهموا ذالك عبر اشتراككم انتم لانضمتكم في ذالك رغم ان الاراضي التي انتم عليها عمرها انبياء الله ورسوله. ولهذا كنت اشجع الشيخ اسامة بن لادن و ايران وسوريا و فصائل المقاومة في فلسطين ولبنان لانهم كانو يقفون في وجه الغرب واسرائيل ان قلتم بان بن لادن قتل امريكان لم يكن لهم دنب ساقول لكم ماذا عن المسلمين الذين قتلتهم الغرب وامريكا واسرائل في البوسنة والشيشان والعراق و لبنان ولبيا وسوريا و وفلسطين لاكثر من نصف قرن

الى طاهر
السامر -

اولا هي موجوده حتى تدافع عن نفسها وانا تكلمت في وجهها مش بعد ما تموت زي ما هي بتعمل لما تتكلم عن ميتثانيا اعتقد كل العالم يرى ويسمع ويقرأ عن القراصنه الصوماليين في البحر الاحمر يعني انا لم افتري او اتكلم بغير واقع يعني اذا كنت لا ترى او تسمع او تقرأ او من كوكب تاني فهذه مشكلتك مش مشكلتيثالثا الاحترام واجب للكل لكن من لا يحترم نفسه لا يحترمه غيره رابعا الانسانه اللي انت بتدافع عنها لا توجد لها مشاركة لا تطعن فيها بالدين او العرب بمختلف جنسياتهم وانت لم ارى لك اي اعتراض على كلامها فاذا كنت عربي بما انك تكتب تعليقك بالعربي فلما لم تعترض على تهجمها على الاخرين الذين هاجمتهم ابتداءا من تونس والسعوديه وفلسطين ومصر والكويت والامارات؟ هل مسموح الغلط عليهم وحرام انتقادها وللا نزل عليها العصمه؟؟؟؟اخيرا بما انك تدافع عنها وتقبل انها تغلط على قيمك ووطنك ودينك فلست في موقع ان تعلمني معنى الاحترام او الانسانيه فانا لا اطلب العلم من ديوث وصدقت فعلا ففاقد الشيء لا يعطيه , تعلم ان تحصل على الاحترام لنفسك ووطنك ودينك قبل ان تضرب الامثال لغيرك وهناك مثل افضل لك , اللي استحوا ماتوا,

مجاهد تناحي
احمد الفراتي -

طبعا تقرير غير صحيح ولكن بن لادن مجرم قتل من الابرياء الملايين او كان سببا في قتلهم ففي العراق وحده قتل اتباعه وبرضاه الملايين من الابرياء هو مجرم في جهنم هذا للذي يترحم عليه ويقول انه مجاهد.

الى طاهر
السامر -

اولا هي موجوده حتى تدافع عن نفسها وانا تكلمت في وجهها مش بعد ما تموت زي ما هي بتعمل لما تتكلم عن ميتثانيا اعتقد كل العالم يرى ويسمع ويقرأ عن القراصنه الصوماليين في البحر الاحمر يعني انا لم افتري او اتكلم بغير واقع يعني اذا كنت لا ترى او تسمع او تقرأ او من كوكب تاني فهذه مشكلتك مش مشكلتيثالثا الاحترام واجب للكل لكن من لا يحترم نفسه لا يحترمه غيره رابعا الانسانه اللي انت بتدافع عنها لا توجد لها مشاركة لا تطعن فيها بالدين او العرب بمختلف جنسياتهم وانت لم ارى لك اي اعتراض على كلامها فاذا كنت عربي بما انك تكتب تعليقك بالعربي فلما لم تعترض على تهجمها على الاخرين الذين هاجمتهم ابتداءا من تونس والسعوديه وفلسطين ومصر والكويت والامارات؟ هل مسموح الغلط عليهم وحرام انتقادها وللا نزل عليها العصمه؟؟؟؟اخيرا بما انك تدافع عنها وتقبل انها تغلط على قيمك ووطنك ودينك فلست في موقع ان تعلمني معنى الاحترام او الانسانيه فانا لا اطلب العلم من ديوث وصدقت فعلا ففاقد الشيء لا يعطيه , تعلم ان تحصل على الاحترام لنفسك ووطنك ودينك قبل ان تضرب الامثال لغيرك وهناك مثل افضل لك , اللي استحوا ماتوا,

الى صوماليه
السامر -

رايك اقدر ارد عليه وتعليقك ممكن اسمعه او اقرأه , اعترض على ما لا اوافق عليه او اوافق على ما اراه صحيح لكن لا تقولي اخويا انا مش اخوكي واختي لا تهاجم اديان واجناس بسلاطة لسان

الى صوماليه
السامر -

رايك اقدر ارد عليه وتعليقك ممكن اسمعه او اقرأه , اعترض على ما لا اوافق عليه او اوافق على ما اراه صحيح لكن لا تقولي اخويا انا مش اخوكي واختي لا تهاجم اديان واجناس بسلاطة لسان

مضحك والله
كاشف الاسرار -

يعني كولا بوف او بنت حارث كيف تجمع اموال؟ يعني لو كل عمرها تعيش في امريكا اي عمل ستحصل عليه غير التنظيفات؟ يعني لازم تقضي عمرها في البؤس. تلفيق الاكاذيب على اساس انها كانت زوجة مرغمة لبن لادن شئ مثير للسخرية. ويعني بلا مؤاخذة بن لادن المليونير لم يلق فتاة غير هذه القبيحة كأنها عجوز شمطاء؟ اقول ان بنت حارث حرة لتروي لنا قصص الخيال ونحن احرار ان نقول لها اكذبي ما تشائين.

ناس تفتري وبعدين رد؟؟
صومالية مترصدة وبفخر USA -

لست اخي طبعا واخويا تعبير مجازي تقديره مش أي أي ومش زي زي وبعدين الولية الي فوق عايشة ببريطانيا لأنك مش مركز وبالنسبة للي ينظفوا هييييييييييهههههه قوية والدليل ان أوباما من كينيا جيراننا وهو بينظف قوي بينظف البلدان من الارهابيين وشكرا له انه خلصنا من واحد والباقي بالطريق وولاية ثانية مباركة انشاء الله بالاول حاولت التظاهر ان بن لادن ميت يا حرام وانا غلطت عليه شوية شوية وطلعت انت ممكن الشوفير الي لسة ما لقيوه واني اغلط علي الاديان فأنا مسلمة اكثر منك بس الفرق اني استخدم عقلي وقصة الصوماليين قراصنة ويطلعوا بالاخبار مش زعلانين يا اونكل ولا بلاش اونكل ولكن العرب وبالاخبار هم ارهابيين ومن الاسوأ من الاثنين اعتقد انا مع القرصان الشقيان علشان الدورارت (دولارات) ولا عايزة حتي اوقف جنب من لطخت يديه دماء الابرياء باجرامه وبعدين بما انك سعودي وسني عارف ان الواحد لازم يطيع ولي امره سؤال غير برئ هل أطاع بن لادن ولي امره وانتو خليكم علي رأي بالاخبار سمعت مرة واحد نسب عائلة بن لادن لبلد مجاور لكم ههههههههههه والصومال تعيش الي ابد الابدين وان لم يكن هذا فهي عايشة بقلوبنا باي يا ذكي؟؟

ناس تفتري وبعدين رد؟؟
صومالية مترصدة وبفخر USA -

لست اخي طبعا واخويا تعبير مجازي تقديره مش أي أي ومش زي زي وبعدين الولية الي فوق عايشة ببريطانيا لأنك مش مركز وبالنسبة للي ينظفوا هييييييييييهههههه قوية والدليل ان أوباما من كينيا جيراننا وهو بينظف قوي بينظف البلدان من الارهابيين وشكرا له انه خلصنا من واحد والباقي بالطريق وولاية ثانية مباركة انشاء الله بالاول حاولت التظاهر ان بن لادن ميت يا حرام وانا غلطت عليه شوية شوية وطلعت انت ممكن الشوفير الي لسة ما لقيوه واني اغلط علي الاديان فأنا مسلمة اكثر منك بس الفرق اني استخدم عقلي وقصة الصوماليين قراصنة ويطلعوا بالاخبار مش زعلانين يا اونكل ولا بلاش اونكل ولكن العرب وبالاخبار هم ارهابيين ومن الاسوأ من الاثنين اعتقد انا مع القرصان الشقيان علشان الدورارت (دولارات) ولا عايزة حتي اوقف جنب من لطخت يديه دماء الابرياء باجرامه وبعدين بما انك سعودي وسني عارف ان الواحد لازم يطيع ولي امره سؤال غير برئ هل أطاع بن لادن ولي امره وانتو خليكم علي رأي بالاخبار سمعت مرة واحد نسب عائلة بن لادن لبلد مجاور لكم ههههههههههه والصومال تعيش الي ابد الابدين وان لم يكن هذا فهي عايشة بقلوبنا باي يا ذكي؟؟

ارهابيين عاشقين
marshal -

هههههه والله ضحكني هاالخبر ..بعدين راح يطلع الارهابي ابو قتادة ولهان بجنيفر لوبيز والارهابي ابو حمزة المصري يطلع ولهان بشاكيرا ويريد يتزوجها ...هههههه هذولة ماخذين الدنيا طرطرة ...

صومالية مترصدة وبفخر USA
كولا بوف صومالية 100% -

يا صومالية وبفخر USA ، لماذا تتمسخرين على كولا بوف؟ كولا بوف صحيح مولودة في السودان لكنها صومالية الأصل وأمها إسمها ( جيدي ) وهي من قبائل الـ ( Ge''ez: ኦሮሞ, ’Oromo) المتواجدون في كينيا واثوبيا والصومال ، يعني المرأة من أقاربك بصلة الدم فلماذ تتمسخرين عليها؟ أكتبي في محرك الغوغل العبارة التالية : Who is Kola Boof وسوف تتأكدين إنها صومالية 100% مثلك تماماً ، لذلك فلاداعي للسخرية من أقاربك وأهلك.

صومالية مترصدة وبفخر USA
كولا بوف صومالية 100% -

يا صومالية وبفخر USA ، لماذا تتمسخرين على كولا بوف؟ كولا بوف صحيح مولودة في السودان لكنها صومالية الأصل وأمها إسمها ( جيدي ) وهي من قبائل الـ ( Ge''ez: ኦሮሞ, ’Oromo) المتواجدون في كينيا واثوبيا والصومال ، يعني المرأة من أقاربك بصلة الدم فلماذ تتمسخرين عليها؟ أكتبي في محرك الغوغل العبارة التالية : Who is Kola Boof وسوف تتأكدين إنها صومالية 100% مثلك تماماً ، لذلك فلاداعي للسخرية من أقاربك وأهلك.

ارهابيين عاشقين
marshal -

هاي الارهابيين كلهم طلعو عاشقين .. راح يطلع الارهابي ابو قتادة عاشق شاكيرا والارهابي ابو حمزة المصري راح يطلع يحب جنيفر لوبيز ويريد يتزوجها مثل سيدهم الارهابي الاول ابن لادن

الى صوماليه
السامر -

ضحكتيني باخر تعليق ليكيطبعا مادام مش عارفه تردي هتتهمي الناس بالارهاب زي ما علموك اللي اعطوكي لجوء عندهم انا مش شفير حد يا عبقرينو عصرك واوانك وبعدين حاولي مرة واحده في حياتك تكتبي رد من غير اغلاط قبل يومين قلتي عايزة تتجوزي واحد مش مسلم ودلوقت بتقولي انك مسلمه اكتر مني؟؟؟؟؟ هههههه حلوة ومين قالك اني سعودي؟؟؟؟ طبعا لو كنت سعودي كنت اتشرف بس انتي يا حيلة امك مش عارفة جنسيتي لكن طبعا بتتهميني اني شفير بن لادن ؟ هههههه يافرحة امك فيكي لا والمصيبه بتقولي بتستخدمي عقلك؟ اما بالنسبه للصومال تعيش الى ابد الابدين فاحنا كلنا بنتمنى كده لان الصومال بلد عربي مسلم وبريء من اللي زيك

رأي خاص
بطرس شحادة نحاس / السويد -

وما المعيب في أن يقتل بن لادن زوج "وتني هيوستن"، ,,,ألم يقتل خالد إبن الوليد مالك بن نويرة ليستولى على زوجته ويضاجعها في نفس الساعة؟ فلم العتب على بن لادن.

عيب يا ايلاف
ابو احمد -

عيب عليكم في ايلاف نشر هذه التفاهات عن رجل مات وأفضى الى ربه,وحسابه عند الله تعالى ان كان محقا أو مذنبا,ولكن نشر هذه التفاهات عن واحدة فقط بالنظر الى وجهها تعلم بأنها كذابة وفاقدة للوعي والانسانية,ان كنت لا تحب شخصا لا يعني أن تلفق له الاتهامات وترمي بها يمينا وشمالا,والحق عليكم تنشرون مثل هذه التفاهات لترضوا بها بعض من قرائكم المتعصبين للعلمانية والانفلات عن الدين والقيم وتفقدون بها مصداقيتكم,هذا ان كنتم تهتمون بالمصداقية أصلا,.

رأي خاص
بطرس شحادة نحاس / السويد -

وما المعيب في أن يقتل بن لادن زوج "وتني هيوستن"، ,,,ألم يقتل خالد إبن الوليد مالك بن نويرة ليستولى على زوجته ويضاجعها في نفس الساعة؟ فلم العتب على بن لادن.

!!!!
محمد -

كلام فاضي من شخص يبحث عن الشهرة

!!!!
محمد -

كلام فاضي من شخص يبحث عن الشهرة

حرام عليكم
هناء -

الرجل مات وخلص بعدين هو كان عايش في افغانستان كبطل في ايام الاتحاد السوفيتي و حتى بعدها. تعرفون ماذا يوجد في افغانستان فيها اجمل بنات اسيا و العوائل الكبيرة يحاولون بكل الطرق وبفخر ان يزوجوا بناتهم لبن لادن واولاده ولا اظن يحتاج لاشكالكي ياسيدتي. تريدين تشتهرين شوفيلج واحد ثاني وقصة اخرى ياشاطرة.

كذبه
hibs -

في القديم قالوا كذبه.فكان السؤوال كيف عرفتهاك1به؟الجواب لأنها كبيره والحقيقه هنا الجواب أنها كبيره جدا.وغير منطقيه ولايتخيلها عقل .فهي تتحدث عن جدته السوريه السوداءوكانها تتحدث عن جدته السوانيه الشقراءالمقال يتحدث عن أموات كلهم مشهود لهم بالشفافيهالعالم كله يعرف قصة القذافي مع رايس...والتاريخ ملئ بالحقائق, والآن بدانا بخط تاريخ كاذب سيمحي نفسه بلحظات بعد قرائتهترفعي أيلاف عن هكذا مقالشكرا

كذبه
hibs -

في القديم قالوا كذبه.فكان السؤوال كيف عرفتهاك1به؟الجواب لأنها كبيره والحقيقه هنا الجواب أنها كبيره جدا.وغير منطقيه ولايتخيلها عقل .فهي تتحدث عن جدته السوريه السوداءوكانها تتحدث عن جدته السوانيه الشقراءالمقال يتحدث عن أموات كلهم مشهود لهم بالشفافيهالعالم كله يعرف قصة القذافي مع رايس...والتاريخ ملئ بالحقائق, والآن بدانا بخط تاريخ كاذب سيمحي نفسه بلحظات بعد قرائتهترفعي أيلاف عن هكذا مقالشكرا

الى سامر
طاهر -

مخالف لشروط النشر

الى ايلاف
طاهر -

يعني ماراح تبطلو التعسف تبعكم, سشو كحينا يعني عشان تحجبو التعليق عشان يعني مافية سب وكلام فاضي,

مشايخ
Naderi Nader -

لا اعجب ...... همهم ..... وسفك الماء فلا اعجب

افغانستان يوجد بها
اجمل نساء الارض -

بن لادن كان في افغانستان وافغانستان والباكستان يوجد فيهما اجمل نساء الارض

قال كان عنده وعنده هههههه
صومالية مترصدة وبفخر USA -

بن لادن لم يكن من الي يستخدم المنطق عندما يختار طريقه والدليل انه يتم اولاده وهم معلقين بين افغانستان وايران وباكستان يعني لو كان عنده نص مخ كان استخدم امواله الي بتقولوا عليها بعمل الخير ويفيد فيه البلاد والعباد ونساء باكستان وافغانستان مع احترامي لهم ما كانوا عطوه لو طلب مش كفاية دمر افغانستان والدليل كان عايش بفلة مع عدة زوجات اقرب لاثنيته وأصله وقصة رقم 37 كوكا كولا بوفا هي بلدك سواء انقسمتم او ظليتم وهي اقرب من اصولك الا اذا كمعظم اهل بلدك تدعي انك من اصول الجزيرة ههههههههه الموريشيس ههههههه ونحن الصوماليين نحترم قبيلة الاورومو الي في شرق افريقيا وليس بجنوب السودان وهم فعلا قريبين منا ولكن ليسوا صوماليين يعني لعلمك الضئيل ولو تنقد علي الصوماليات هناك دليل قوي علي كيف نبدو عندما نكون في حياة ترف ورغد وحرية للتعبير عن انفسنا وفي عالم الموضة والفاشن الي لا يوجد لنا واسطة من دون البلدان الاخري فيه يوجد عدة وجوه ممكن تعمل جوجل لكي تري كيف نبدوا ولا هؤلاء عاديين في احلي منهم بكثير ولكن اختاروا مهن الدكتورة والمهندسة والام في بيتها فكل انسان حر بطريقه والامثلة هي : Iman, Upah Hassan,Ayan Elmi, Kadra Ahmed, Yasmin Warsame, Hawa Ahmed, Fatima Siad, and the girls of the music group Sweet Rush Iman and her sister Siham, and fashion designers twin sisters of the Maatano clothing line Ayaan and Idyl Mohallim as for the man candy department Somalia is full of many here are some Rageh Omaar the big journalist and BBC host of many programs, K''naan and his super song waving the flag and rapper French Montana and many artists such as Mocky and the mother of all surprises is the punk British sensation Poly styrene who died recently she was half Scottish her mom''s side and her father is Somali hope you know us better now

الرجل يبقى رجل
بيها -

....... . مع اختلافي مع شيخنا الجليل ابن لادن واعتراضي على اسلوبه .الا انه انسان وليس نبيا حتى يزكى لقد كان مثلا للطهر والالتزام .وبرغم من تكذيبي للخبر جملة وتفصيلا. وان كان اقدم او فعل فهو لا شك انه انسان ولا نضعه فوق حجمه .رحمه الله

للسامر
سارا المسعودي -

الصوماليه اللاجئه (بفوائد لحكومه المستضيف).. ليس عليها عتب لضعف مستوى معرفتها بثقافة الغير. لان اللاجي غير مسموح له بالعمل لانه عالة ويعيش على الإعانات فتحاول هذه الفئه بتقليد من حولها (الاجانب اللي ما عطوها وجه فضاع الإنتماء و الأخلاق والدين), وبذلك نظرة الشعب المستضيف له دونيه (لانهم اجانب وليسوا مسلمين فلا دين يأمرهم برحمة هذه الفئه) فولد لها حقدا دفين على كل محافظ مأمن او مجاهد يدعوا... أخي السامر, هذا المخلوق ومن على شاكلته ليس عليهم حرج فالترفع والتعفف عن مجادلهم فيه حفظ للكرامه وتقديرا لمستوى تفكيرك المنطقي

Misko baby you''re da best
صومالية مترصدة وبفخر USA -

It will be so unfair and a mistake if I didn''t include ma British Born of Somali origin Sister new Sensation and rapper MISKO she is so so pretty, young and very hot and cool at the same time you can see her videos named London''s Finest, and Stereo Children and hope her the best of Luck in her recording Career

الاخت سارا المسعودي شكرا
السامر -

اختي الكريمه سارا المسعودي شكرا لمرورك العطر قد كتبتي فاوجزتي واصبتي فعلا معك حق في كل ما قلتيه ونصيحتك الغاليه الحمد لله الذي شرفني بالانتماء لامه فيها امثالك من الاخيار وكانت خير امة اخرجت للناس

هههههههه لاجئة هههههههههه
صومالية مترصدة وبفخر USA -

Oh So sorry the new rapper and recording artist''s name is Miski not Misko my apologies to yall and Also I have to mention Mo Farah a British Somali and a London boy running athlete for Great Britain at the London 2012 Olympics the current European gold medalist and the one who gave Britain their first gold medals in the 5000m and 10000m running competition and we hope him best of luck very proud of my country men and women wherever they may land they are the best indeedعييييييييييع غلط حاولي مرة اخري لاجئة مش كلمة عيب علي فكرة بل حالة انسانية طبعا بعيدة عنك خالص فهمها وكلمة قرصان هنا بأمريكا يعتبرها الشبان والصحافة نوع من الصورة الكووول بسبب فلم جوني ديب قراصنة الكاريبي فلم رائع انصحك فيه وقصة لاجئة مردود عليها بس احنا مش مسلمين طبعا التكفريين من نوعيتكم علي طول كل شئ يختلف عنكم يعتبر كفر ................

لايوجد دخان بلا نار
بن لادن ليس ملاكا -

اسامه بن لادن بشــــــــر وليس ملاكا وعاش فترة طويله من عمره في الـــسودان وهذه الفترة كانت في مرحلة الشباب وقد يكون انحرف في هذه الفتره وتاب بعدها الله اعلم وكتاب هذه المــراه قديم من 2006 والنساء السود مثيرات اكثر من البيض مع ان البيض اجمل

صومالية مترصدة وبفخر USA
Kola Boof is Somali 100% -

Born on the Nile River in Omdurman, Sudan…Naima Bint Harith(Kola Boof) came to the United States after her parents death. Her father was an archeologist whose name was Harith Bin Farouk. His only wife, Jiddi, a Somali woman; charcoal Gisi-Waaq of Somalia''s Oromo nomads

صومالية مترصدة وبفخر USA
القرصانة أكلت قات كتير -

الصومالية القرصانة لازم أكلت قات كتير النهارده ، إنما أنا عندي سؤال ياقرصانة ، حضرتك بتكتبي ع الكيبورد إزاي وإيدك شنكل هوك بتاع القراصنة وياترى هل كمان بترفعي الرقعة اللي بتغطي عينك؟

كولا بوف صومالية
كولا بوف صومالية 100% -

آه صحيح البنت اللي إسمها كاكولا اللي صورتها فوق دية صومالية واللي عاوز يتأكد من الكلام ده يكتب اسمها على الانترنت ويتأكد بنفسه

Sorry, Try again
صومالية مترصدة وبفخر USA -

I think you are either playing or really so confused between an Ethiopian tribe called Oromo FYI there are only three Somali tribes Isaac,Darood,and Hawiyee the Hawiyee are from the south and they are all Somalian 100% and also in Djibouti there are two tribes Afar and Issa tribes who are Somalis as well and as for you and your sister Pepsi that you are trying so hard to disown by any means possible or necessary I say don''t try the Oromo women who are known to look very good nothing like your sister WTF Coca Cola or F face 7 up haaaaaaaaaaa Quit talking about what you don''t know if she was a Somali I would never disown her like Ayaan Hirsi Ali unfortunately she is a Somali but I respect her even though she is different from me and I strongly disagree with her ideas but hey this is a free country darling and no one is going to stop freedom of religion or believe and so be it nice try good luck next time try to sell your clearly Sudanese sister to another country we''re good and clearly will pass on it as Somalians this golden chance and happy with what God gave us bye darling

علينا؟
عبدالعزيز -

ألعيب غيرها ....

صومالية مترصدة وبفخر USA
اخص عليك -

يا صومالية وبفخر USA ، عدة نقاط ، أولاً انا مابعرفش اللغة الانجليزية بصورة جيدة وبفهم فيها شوية بس موش كتير وانا موش عارف انت بتكتبي بعض تعليقاتك بلغة غير لغة الموقع دية يعني عاوزة تتفلسفي وتغطي على عقدة النقص اللي عندك وتقولي للدنيا شوفوني انا بتكلم لغة اجنبية ، ثانياً انا احترم الشعب السوداني قوي ودول حبايبي وبلدياتي بس انا موش سوداني وبرضه انا بحترم الشعب الصومالي قوي ووالله من اكثر الناس احترماً من الي قابلتهم في حياتي ناس من الصومال ، انما يظهر انه كل شعب فيه ناس وانت شخصياً باين عليك من لغتك وكلامك مع الناس انك موش مؤدبة خالص وربنا يهديك وانشالله قلبك يعرف الهدوء والأدب ، ثالثاً يشهد الله انا موش معترض زي ماحضرتك معترضة على شكل البنت اللي اسمها كولا كل الناس في الدنيا خلقهم ربنا اللي احسن كل شئ ، انما كل المواقع الانترنت بتقول انه البنت دية امها صومالية ومن قبيلة من الصوماليين الرحل بين كينيا والحبشة والصومال وحضرتك اذا كنت موش مصدقة الكلام دية ادخلي الانترنت وشوفي بعيونك ، اخيرا انا بصراحة ارفض التعامل مع ستات ماعندهمش ادب زيك كده وتقريبا كل الناس في الموقع دية عرفت انك شرسة وموش متربية تربية سليمة وعلشان كده ارجوك ماتتعبيش نفسك بالرد عليا وربنا يعين اهلك عليك.

أسامة بن لادن
nouf -

الشيخ أسامة بن لادن مجااااااااااااهد غصب على كل من يحيك الأكاذيب ويختلق القصص الخرافية عن حياته الطاهرة وروحه النقية ولو أراد ذلك لما عجز عنهلكنه وهب حياته للخير والسلام والاسلام الدين الحنيف الذي تتكالب عليه المعاول من كل حدب وصوب حتى من المسماه بكولا بوف هذه المغضوب عليها حتى معاولهم بدت واضحة في تعليق بعض الجيف التي تنخر في جوهر الاسلام من يهود وملحدين وغيرهملا حول ولا قوة الا بالله

الكاتبة
متى ينام الليل -

يمكننا ان نقول للكاتبة اونستخدم القاعدة المكتوبة على المرآه الجانبية للسيارة . الاجسام التى تراها هي اصغر مما تبدو عليه في الواقع .

تعليق
السامر -

الموضوع عن انسانه كاذبه تخلق خرافات واوهام لتبيعها للغرب على موجة كره الاسلام وحتى الغرب نفسه لم يصدق او يقبل بكذبها ويعلم انها تحاول تسويق الخرافات سعيا للربح والشهرة حتى وان دنست مقابل ذلك شرفها علنا المشكله ليست في الناس المريضه ديه المشكله في الناس التي تصدق مالم يصدقه اعدى اعداء الدين لغرض في نفوسهم المريضه وبصيرتهم العمياء منهم من يجاهر بدناسته ومنهم من لا يملك الشجاعه فيكتفي بالاعجاب بالتفاهات المؤلفه ذكرت بن لادن في كتابها ليس لسابق معرفة به او سواها ولكن لاستغلال موجة الكراهية له خصوصا وللاسلام عامة في امريكا والغرب

What a Loser haaaaaa
صومالية مترصدة وبفخر USA -

Knowledge is Power dude and I won how pathetic and weak you are! keep it up lolالانسان الضعيف كاره النساء المتلصق بالارهابيين وبعد شوية يعبد اوسامة بن لادن كنت أتمني صحيح لو انه تزوج صومالية لأنه كان سيكون شرف لها ان تلبس عدة التصنت وتعطي ال CIA الاشارة لكي يقبضوا عليه الاسلام والدين برئ من القاتل بدون رحمة لكثير من المسلمين وبدل ما تدعي لي بالرحمة وتتكلم لأنه واضح انك من بلد بدون أصول قبلية فنحن لا نحتاج للأنترنت لنعرف من ابن البلد ومن ليس منا لن استطيع ان افهمك اكثر ابحث بالموضوع بنفسك نحن نحفظ الي اجدادنا الالف يعني سهل معرفة الصومالي من الاجنبي مش عنصرية ولكن قبل وجود الدولة كان هناك قانون القبيلة والان بدون الدولة القبيلة هي الدولة!! وقصة شكلها واللهي انا بتكلم عن قبيلة وانت من تتريق علي شكلها انا اتريق علي الستايل والصورة التعبانة والباقي ماليش دعوة ارجواالناس ما تضحك عليك أطلب الرحمة والغفران من الله والتريقة علي ارواح الناس الي ماتت بالتفجيرات اللادنية وتوب اليه ضروري هيه أكثر مني ههههههههه وأهلي انا شرف لهم وكلامي لو مش عاجبك ليه ترد عليه ما دام واضح ان ويتني هيوستن لم تعرف عن رغبات الارهابي والان هي بيد خالقها لا يهمني الثرثرات والكتب المزيفة وروح تعلم لغات لان العلم قوة والجهل ضعف وانا كسبت الجدل وانت خسرت روح اترحم علي أرواح الابرياء الي قتلهم بن لادن وبكل وقاحة استخدم الله كسبب لقتلهم وهو لم يهدم بلده بل البلاد المستضيفة له مثل افغانستان وباكستان واليوم ارتحنا منه وباقي أذياله قريبا انشاءالله

حب الظهور
محمد المخزوم -

يا جماعه كل مافي الامر ان صاحبتكم تود الظهور وان تكون محط انظار الجميع ولا انها ذكيه اختارت التعلق باسماء لامعه شرقا وغربا ولا يوجد من يدافع عن هذه الاسماء لانهم قد ماتوا ------ !!!

...
صومالية مترصدة وبفخر USA -

....

رد
السامر -

التعليق ٦١ اخي العزيز لا عليك فالحمد لله اصبح واضحا للجميع سخافة فكرها وقلة عقلها وبذائة اسلوبها وحقدها الدفين والواضح انها اعتادت عليه والمؤكد انها استعملت هذا الاسلوب والكذب لكي تحصل على اللجوء في امريكا فدعك منها فمع كل تعليق لها تتضح حقيقتها اكثر واكثر , هي تقول انها كسبت الجدال !! و لا اعلم على اي اساس تبني هذا الاعتقاد السخيف وضحالة تفكيرها يقودها لاوهام واحلام فكل من يعترض على كلامها اما تتهمه انه شفير بن لادن او تتمنى ان يتزوج صومالية تلبس عدة تصنت لتعطي الى CIA اشارة ليقبضوا عليه هي تعيش في احلامها وخيالها النابع من نفسيتها المريضه بسبب عمى البصيرة الذي تمكن منها فحتى دعائك لها تفهمه خطأ فلا عليك , يقول رب العزة جل جلاله انك لا تهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء

رد
السامر -

التعليق ٦١ اخي العزيز لا عليك فالحمد لله اصبح واضحا للجميع سخافة فكرها وقلة عقلها وبذائة اسلوبها وحقدها الدفين والواضح انها اعتادت عليه والمؤكد انها استعملت هذا الاسلوب والكذب لكي تحصل على اللجوء في امريكا فدعك منها فمع كل تعليق لها تتضح حقيقتها اكثر واكثر , هي تقول انها كسبت الجدال !! و لا اعلم على اي اساس تبني هذا الاعتقاد السخيف وضحالة تفكيرها يقودها لاوهام واحلام فكل من يعترض على كلامها اما تتهمه انه شفير بن لادن او تتمنى ان يتزوج صومالية تلبس عدة تصنت لتعطي الى CIA اشارة ليقبضوا عليه هي تعيش في احلامها وخيالها النابع من نفسيتها المريضه بسبب عمى البصيرة الذي تمكن منها فحتى دعائك لها تفهمه خطأ فلا عليك , يقول رب العزة جل جلاله انك لا تهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء

الى سامر
طاهر -

اولا كل واحد عندة شوية فهم ح يعرف ان الاخبر كاذب من الاساس. الموضوع انك بتتكلم على اساس انك واحد صاحب دين وانك حامي حمة الاسلام والعروبة لكن للاسف بتستخدم كلمات سوقية للهجوم على الاخرين, المفروض مدام انك واحد صاحب دين , انك تستخدم كلمات مهذبة حتى لو الاخرين استخدموا كلمات سوقية. لان كلمات الشخص تبين نوعيته

الى سامر
طاهر -

اولا كل واحد عندة شوية فهم ح يعرف ان الاخبر كاذب من الاساس. الموضوع انك بتتكلم على اساس انك واحد صاحب دين وانك حامي حمة الاسلام والعروبة لكن للاسف بتستخدم كلمات سوقية للهجوم على الاخرين, المفروض مدام انك واحد صاحب دين , انك تستخدم كلمات مهذبة حتى لو الاخرين استخدموا كلمات سوقية. لان كلمات الشخص تبين نوعيته

أخ طاهر
سارا المسعودي -

أخ طاهر وانشالله لك نصيب من اسمك قولك (انك واحد صاحب دين وانك حامي حمة الاسلام والعروبة) أخذت ضدك لأنه كمسلم لأبد أن تكون حامي للإسلام ولإنتمائك وأن لا تكون متسلخ منهم! الصوماليه ليس عليها حرج من أسلوبها وألفاظها "خفيفه الدم حسب إعتقادها!" الشيخ اسامه في ذمة الله والخبر كاذب ليس رأئي فقط... الخروج عن الموضوع اسبابه معروفه الذم والألفاظ السوقيه بحق إنسان جار الزمن ضده وكسعوديين نحن أعلم بأسباب تهجيره رحمه الله. أما القرصنه بسبب جشع وسرقه ,ليست فخرا هي عار!!لذلك ''''بالعامي كل يغني ع طيره''''

أخ طاهر
سارا المسعودي -

أخ طاهر وانشالله لك نصيب من اسمك قولك (انك واحد صاحب دين وانك حامي حمة الاسلام والعروبة) أخذت ضدك لأنه كمسلم لأبد أن تكون حامي للإسلام ولإنتمائك وأن لا تكون متسلخ منهم! الصوماليه ليس عليها حرج من أسلوبها وألفاظها "خفيفه الدم حسب إعتقادها!" الشيخ اسامه في ذمة الله والخبر كاذب ليس رأئي فقط... الخروج عن الموضوع اسبابه معروفه الذم والألفاظ السوقيه بحق إنسان جار الزمن ضده وكسعوديين نحن أعلم بأسباب تهجيره رحمه الله. أما القرصنه بسبب جشع وسرقه ,ليست فخرا هي عار!!لذلك ''''بالعامي كل يغني ع طيره''''

بن لادن شاذ
شملوخ -

اعتقد ان بن لادن كان شاذ جنسيا قرأت ذالك في احدى الصحف الامريكية

بن لادن شاذ
شملوخ -

اعتقد ان بن لادن كان شاذ جنسيا قرأت ذالك في احدى الصحف الامريكية

طاهر
السامر -

لما تعرف تكتب عربي تعال وانتقدالكلمة هي حمى الاسلام وليس حمة الاسلام اولاوثانيا انا لما ادافع عن ديني وقوميتي فهذا شرف لي وليس منصب تشريفثالثا انت حر تتبع الصوماليه او لا وانا ما كتبت كلمه سوقيه لكن رديت بمعايير ارقى مليون مرة من صاحبتك وبدل ما انت عامل نفسك محامي عن واحده بتهاجم دينك ووطنك وبتعطينا مواعظ اولى لك تنصحها هي لكن ربنا مانع عنك الرؤية لانك لا تريد ان ترى فكلامها يوافق ما في داخلك

طاهر
السامر -

لما تعرف تكتب عربي تعال وانتقدالكلمة هي حمى الاسلام وليس حمة الاسلام اولاوثانيا انا لما ادافع عن ديني وقوميتي فهذا شرف لي وليس منصب تشريفثالثا انت حر تتبع الصوماليه او لا وانا ما كتبت كلمه سوقيه لكن رديت بمعايير ارقى مليون مرة من صاحبتك وبدل ما انت عامل نفسك محامي عن واحده بتهاجم دينك ووطنك وبتعطينا مواعظ اولى لك تنصحها هي لكن ربنا مانع عنك الرؤية لانك لا تريد ان ترى فكلامها يوافق ما في داخلك

شكرا لكي يا الصوماليا
عابر سبيل -

والله الصومالية عفيا عليكي ما عليكي من كراهيتهم ناس مغسولة أدمغتكم الله يخليكي للدين الحق والسيدة المحترمة المسعودي هي اللي دمها خفيف ومصدقة وواصية علي تفكيرنا والناس الثانية ما لهم حق الاختلاف فعلا الله ينصرك علي الجهل والجهلة مع تحفظي علي الفاظك بدون زعل واش قصة بن لادن هذه أرجو الشرح

شكرا لكي يا الصوماليا
عابر سبيل -

والله الصومالية عفيا عليكي ما عليكي من كراهيتهم ناس مغسولة أدمغتكم الله يخليكي للدين الحق والسيدة المحترمة المسعودي هي اللي دمها خفيف ومصدقة وواصية علي تفكيرنا والناس الثانية ما لهم حق الاختلاف فعلا الله ينصرك علي الجهل والجهلة مع تحفظي علي الفاظك بدون زعل واش قصة بن لادن هذه أرجو الشرح

I''m Somalian and know it
صومالية مترصدة وبفخر USA -

When I walk on by, people will be looking like Wow she''s fly, I groove to the beat, walking down the street with my new lafreak, yeah This is how I roll, animal print clothes out of control It''s Brown foo with the big size fro And like Foxy Cleopatra I got the glow Yeh Boy look at that Big Brain I work out When I walk in the spot, yeah this is what I see Everybody stops and they staring at me I got passion on my mind and I ain''t afraid to show it

I''m Somalian and know it
صومالية مترصدة وبفخر USA -

When I walk on by, people will be looking like Wow she''s fly, I groove to the beat, walking down the street with my new lafreak, yeah This is how I roll, animal print clothes out of control It''s Brown foo with the big size fro And like Foxy Cleopatra I got the glow Yeh Boy look at that Big Brain I work out When I walk in the spot, yeah this is what I see Everybody stops and they staring at me I got passion on my mind and I ain''t afraid to show it

عابر سبيل
السامر -

(ما عليكي من كراهيتهم ناس مغسولة أدمغتكم) - تقصد ماعليكي من كراهيتهم ناس مغسوله ادمغتهم - و(واصية علي تفكيرنا) - تقصد وصيّة على تفكيرنا - من غير الف في وصيّة وبألف مقصورة في على وليس ياء, هذا بالنسبه للغه يا من تصف الناس بالجهل والجهلاء؟؟؟ ااااه اسف عفوا نسيت ان اصلك فارسي, ثانيا تقول عن الناس جهله ومغسولة ادمغتهم وتطلب منهم بعدها الشرح؟؟؟؟؟؟؟ انت ما تلاحظ انك تناقض نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روح اسأل صاحبة الدين الحق اللي تدعيلها بالنصرة !!!!!!!بس ماهي غريبه عليك الركض وراء كل ما يتشدق بامريكا . انت فاكر انك صرت بالولاية ٥١؟؟؟؟.رحم الله جحا - كلمة يتشدق اذا صعبت عليك دور عنها في معجم فارسي

عابر سبيل
السامر -

(ما عليكي من كراهيتهم ناس مغسولة أدمغتكم) - تقصد ماعليكي من كراهيتهم ناس مغسوله ادمغتهم - و(واصية علي تفكيرنا) - تقصد وصيّة على تفكيرنا - من غير الف في وصيّة وبألف مقصورة في على وليس ياء, هذا بالنسبه للغه يا من تصف الناس بالجهل والجهلاء؟؟؟ ااااه اسف عفوا نسيت ان اصلك فارسي, ثانيا تقول عن الناس جهله ومغسولة ادمغتهم وتطلب منهم بعدها الشرح؟؟؟؟؟؟؟ انت ما تلاحظ انك تناقض نفسك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روح اسأل صاحبة الدين الحق اللي تدعيلها بالنصرة !!!!!!!بس ماهي غريبه عليك الركض وراء كل ما يتشدق بامريكا . انت فاكر انك صرت بالولاية ٥١؟؟؟؟.رحم الله جحا - كلمة يتشدق اذا صعبت عليك دور عنها في معجم فارسي

سارا المسعودي هي سامر
عابر سبيل -

والله الصومالية زين سوت فيكم الحين ما تستحي تسوي شنو استاذ عربي خخخخخخخ والله يرجك انا فارسي خخخخخخخخ صحيح الفضاوة نعمة يا الطيب انا مني فارسي بل سعودي وانت والي مسمية نفسها سارا وهي سارة بس عادي طوفناها وانت طايحين كلام فاضي وسوالف جهال مع المرة واقول لك شئ واحد أتباع بن لادن حاولوا تفجير ابار السعودية بالله عليك وش تسمي هذا حب الوطن في حالتك يمكن بس رجال الامن بقيادة ملكنا طول الله بعمره بو متعب فاتحين عيونهم وللفئة الضالة وانتو معها ما اقول الا الله يهديكم من الضلال الي انتم فيه والصومالية كلامها صح مية بالمية انتم مجانين بالمرة وبصراحة انا شاك انك انت وسارا نفس الشخص يعني وفروا لا تردون الله يحفظ بلدنا من افكاركم الهدامة ويعز بو متعب وينصره عليكم

سارا المسعودي هي سامر
عابر سبيل -

والله الصومالية زين سوت فيكم الحين ما تستحي تسوي شنو استاذ عربي خخخخخخخ والله يرجك انا فارسي خخخخخخخخ صحيح الفضاوة نعمة يا الطيب انا مني فارسي بل سعودي وانت والي مسمية نفسها سارا وهي سارة بس عادي طوفناها وانت طايحين كلام فاضي وسوالف جهال مع المرة واقول لك شئ واحد أتباع بن لادن حاولوا تفجير ابار السعودية بالله عليك وش تسمي هذا حب الوطن في حالتك يمكن بس رجال الامن بقيادة ملكنا طول الله بعمره بو متعب فاتحين عيونهم وللفئة الضالة وانتو معها ما اقول الا الله يهديكم من الضلال الي انتم فيه والصومالية كلامها صح مية بالمية انتم مجانين بالمرة وبصراحة انا شاك انك انت وسارا نفس الشخص يعني وفروا لا تردون الله يحفظ بلدنا من افكاركم الهدامة ويعز بو متعب وينصره عليكم

عابر سبيل
السامر -

مريض واللهكيف انا سارا نفس الشخص وهي في السعوديه وانا في اوروبا يا فطحل؟؟؟وليه اي واحد مايقبل ناس تافهه تغلط في دينه تصنفوه بجماعة بن لادنانا مش في اي جماعه انا بس مبحبش حد يغلط بدينيبعدين انت مو لازم تكون فارسي بالجنسيه عشان يكون مردك لهم

عابر سبيل
السامر -

مريض واللهكيف انا سارا نفس الشخص وهي في السعوديه وانا في اوروبا يا فطحل؟؟؟وليه اي واحد مايقبل ناس تافهه تغلط في دينه تصنفوه بجماعة بن لادنانا مش في اي جماعه انا بس مبحبش حد يغلط بدينيبعدين انت مو لازم تكون فارسي بالجنسيه عشان يكون مردك لهم

الى عابر سبيل
لبناني والحمد لله -

هيئتك بعدك نايم روح كفي نومتك الرجال قاعد يتكلم عن شي وانت فايت بشي تاني شوخص تفجير الابار بالموضوع ؟؟؟؟ اذا ماعم تفهم عن شو الحكي ماتحكي بس الهيئه بدك تتفلسف وبس وعلى فكرة عم تحكي انن فئه ضاله وانت اللي ماعم تميز الصح من الغلط قال كلامها صحيح قال ههههههه بتضحك والله

الى عابر سبيل
لبناني والحمد لله -

هيئتك بعدك نايم روح كفي نومتك الرجال قاعد يتكلم عن شي وانت فايت بشي تاني شوخص تفجير الابار بالموضوع ؟؟؟؟ اذا ماعم تفهم عن شو الحكي ماتحكي بس الهيئه بدك تتفلسف وبس وعلى فكرة عم تحكي انن فئه ضاله وانت اللي ماعم تميز الصح من الغلط قال كلامها صحيح قال ههههههه بتضحك والله

عابر سبيل بس مو عارف لوين
فادي -

انت كذاب السعوديين ما بيقولو شنو، ليش مستعر من اصلك ؟ وبعدين هيئتك مو فاهم شي بس شاطر تتفلسف قال فئه ضاله قال ههه ماحدن ضال غيرك

عابر سبيل بس مو عارف لوين
فادي -

انت كذاب السعوديين ما بيقولو شنو، ليش مستعر من اصلك ؟ وبعدين هيئتك مو فاهم شي بس شاطر تتفلسف قال فئه ضاله قال ههه ماحدن ضال غيرك