أخبار

الأسد مصمم على مكافحة "الإرهاب"

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دمشق: اعلن الرئيس السوري بشار الاسد الثلاثاء تصميمه على مكافحة الارهاب بدعم من الشعب، في وقت تواصل قوات النظام تشديد الخناق على عدد من معاقل الناشطين المناهضين للنظام السوري والمنشقين عن الجيش عبر اقتحامات وعمليات قصف واعتقالات.

واكد الرئيس السوري، بحسب ما نقلت عنه وكالة الانباء السورية الرسمية (سانا)، ان "الشعب السوري الذي أفشل المخططات الخارجية في السابق بارادته ووعيه اثبت قدرته مجددا على حماية وطنه وبناء سورية المتجددة من خلال تصميمه على متابعة الاصلاحات بالتوازي مع مواجهة الارهاب المدعوم من الخارج".

وشدد خلال استقباله رئيسة لجنة الصداقة الاوكرانية السورية في البرلمان الاوكراني ووفد مرافق على ان "قوة اي دولة هي في الدعم الشعبي الذي تتمتع به". وتشهد سوريا منذ منتصف آذار/مارس 2011 حركة احتجاجية تقمع بعنف، ما تسبب بسقوط اكثر من 7500 قتيل، بحسب الامم المتحدة.

وتتهم السلطات السورية "عصابات ارهابية مسلحة ممولة من الخارج" بالقيام بتفجيرات وجرائم وبزعزعة الامن واستهداف البنى التحتية. ووصف وزير الاعلام السوري عدنان محمود الثلاثاء قرار الولايات المتحدة وضع هيئة الإذاعة والتلفزيون السوري على اللائحة الاميركية السوداء، بانه "اجراء عدائي" يفضح "زيف ادعاءات الادارة الاميركية" حول حرية التعبير.

وقال ان العقوبات تعكس "انخراط الادارة الاميركية وادواتها في المنطقة بدعم الارهاب الذي تمارسه المجموعات المسلحة بحق الشعب السوري وضد مؤسساته وبنيته الاقتصادية والاجتماعية". في باريس، اعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية برنار فاليرو ان اغلاق سفارة فرنسا في دمشق الذي قرره الرئيس نيكولا ساركوزي اصبح نافذا اليوم الثلاثاء.

وقال "ان اغلاق السفارة الفرنسية مقرر اليوم. و(السفير) اريك شوفاليه يغادر اليوم او صباح غد". واعلنت اسبانيا الثلاثاء تعليق انشطتها الدبلوماسية في سوريا بعد شهر تقريبا من استدعاء سفيرها بسبب "تزايد قمع المدنيين".

في هذا الوقت، تستمر الاتصالات على المستوى الدولي بهدف ايجاد حل للازمة السورية، لا سيما مع موسكو التي يحول دعمها للنظام السوري دون استصدار قرار عن مجلس الامن الدولي يدين حملة القمع في سوريا.

ودعت روسيا الثلاثاء الدول الغربية الى عدم توقع تغيير في موقفها من الازمة بعد فوز فلاديمير بوتين في الانتخابات الرئاسية، واثر دعوات وجهت لها بهذا الصدد من الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي.

وقالت وزارة الخارجية الروسية في بيان "نريد تذكير شركائنا الاميركيين والاوروبيين بان عليهم الا ياخذوا رغباتهم على انها حقائق. ان الموقف الروسي من تسوية النزاع في سوريا لم يكن يوما مرتبطا باحداث جانبية، وهو لا يتقرر بناء على دورات انتخابية".

وكان رئيس الوزراء الفرنسي فرنسوا فيون دعا في اتصال هاتفي الثلاثاء مع بوتين لتهنئته بانتخابه رئيسا، موسكو الى "العمل" مع باريس من اجل "تسوية المأساة السورية". وتصل الى سوريا غدا الاربعاء مسؤولة العمليات الانسانية في الامم المتحدة فاليري آموس في زيارة تستغرق ثلاثة ايام.

كما يزور دمشق السبت موفد الامم المتحدة الخاص كوفي انان. وطالب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان الثلاثاء النظام السوري بفتح "فوري" لممرات انسانية للمدنيين من ضحايا العنف في سوريا. ودعا الاسرة الدولية الى ممارسة ضغوط على دمشق في هذا الشأن.

وطالبت فرنسا الثلاثاء بالسماح لآموس بالتجول في كافة الاراضي السورية بحرية. وكرر المتحدث باسم الخارجية الدعوة الى تمكين اللجنة الدولية للصليب الاحمر من الدخول الى مدينة حمص حيث ينتظر موكب للصليب الاحمر منذ يوم الجمعة الماضي دخول حي بابا عمرو لتقديم المساعدات الى سكانه، ولم يحصل بعد على اذن من السلطات بذلك.

ودخلت القوات النظامية الاسبوع الماضي بابا عمرو الذي كان تحول الى رمز للانتفاضة ضد النظام، بعد ان انسحب منه الجيش السوري الحر. واعلنت السلطات السورية الثلاثاء العثور على معمل للاسلحة في الحي ضبطت فيه "طائرة استطلاع واليات عسكرية ثقيلة"، على ما افادت وكالة الانباء سانا.

وقالت الوكالة ان الجهات المختصة عثرت ايضا على "كاميرات مراقبة وقذائف مضادة للدروع وقواعد لاطلاق الصواريخ وصواريخ متنوعة"، مشيرة الى ان "المجموعات الإرهابية المسلحة" كانت تستخدم المعمل "لاعداد المتفجرات والعبوات الناسفة والصواريخ اليدوية التي تطلق على الأحياء السكنية".

كما اعلنت عن ضبط "دهاليز وانفاق استخدمها الإرهابيون لتهريب الاسلحة والتنقل بين الاحياء والاختباء بداخلها". في هذا الوقت، واصلت القوات السورية عملياتها العسكرية. وعمدت الى قصف جسر اساسي يستخدم لعبور الجرحى والهاربين من اعمال العنف من سوريا الى لبنان.

وذكر المرصد السوري لحقوق الانسان وناشطون ان القوات السورية قصفت بالمدفعية جسر الربلة الذي يمر عليه كل الجرحى في طريقهم الى لبنان قرب مدينة القصير في محافظة حمص. وقال عضو الهيئة العامة للثورة السورية هادي العبد الله في اتصال من حمص مع وكالة فرانس برس ان الجسر الذي يمر فوق نهر العاصي "كان المنفذ الرئيسي لعبور الجرحى من منطقة حمص الى لبنان، ولم يعد قابلا للعبور".

ومنذ بدء الاضطرابات في سوريا في منتصف آذار/مارس 2011، عبر الاف السوريين النازحين الى لبنان عبر معابر شرعية او غير شرعية، وكذلك اعداد كبيرة من الجرحى. في جنيف، اعلنت متحدثة باسم المفوضية العليا للاجئين التابعة للامم المتحدة ان حوالى الفي سوري وصلوا منذ نهاية الاسبوع الى لبنان هربا من اعمال العنف في منطقة حمص (وسط).

وبحسب المفوضية، يبلغ حاليا عدد اللاجئين السوريين المسجلين في لبنان 7,058. وهم يعيشون في ظروف مزرية ويحتاجون الى امور اساسية، ويقيمون لدى عائلات مضيفة او اقارب، في مدارس او اماكن مهجورة.

واقتحمت القوات السورية الثلاثاء مدينة الحراك في محافظة درعا في جنوب سوريا، "بالدبابات وناقلات الجند المدرعة"، بحسب ما ذكر المرصد السوري لحقوق الانسان. ودارت على الاثر "اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومجموعات منشقة" في المدينة.

وادت الاشتباكات الى مقتل خمسة جنود من القوات النظامية على الاقل ومقتل طفلة برصاص قناصة بحسب ما نقل المرصد عن الاهالي. كما قتل شاب من قرية الصورة المجاورة لمدينة الحراك اثر اصابة منزله بقذيفة من القوات السورية، بحسب المرصد.

في مدينة حمص، قتل مواطنان في حي القرابيص اثر اصابتهما برصاص قناصة. في محافظة ادلب، قتل مواطنان في اطلاق نار من رشاشات ثقيلة من القوات النظامية في مدينة معرة النعمان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
ﺸﻧﻜﻟﻴﺶﺍﻷ ﺛــــد -

مقاومٌ بالثرثرة ممانعٌ بالثرثرة له لسانُ مُدَّعٍ.. يصولُ في شوارعِ الشَّامِ كسيفِ عنترة يكادُ يلتَّفُ على الجولانِ والقنيطرة مقاومٌ لم يرفعِ السِّلاحَ لمْ يرسل إلى جولانهِ دبابةً أو طائرةْ لم يطلقِ النّار على العدوِ لكنْ حينما تكلَّمَ الشّعبُ صحا من نومهِ و صاحَ في رجالهِ.. مؤامرة ! مؤامرة !

إعدام بشار السفاح
...ﺃﺑﻮﺤﺎﺘﻡ... -

الى كل من يزايد ويبالغ في ان نظام بشار السفاح ممانع هاهو وزير الحرب الصهيوني ايهود باراك في امريكا يطالب امريكا بعدم الضغط حليفهم الاستراتيجي بشار لانه لا وجود بديل ..ومطيع وحامي لحدودهم مثله ومثل الهالك من قبله ـ

إعدام بشار السفاح
ﺃﺑﻮﺻﻴﺎﺡ....... -

بعد كل هذه المجازر. الزمان دوار ولن تعود عقارب الساعة للوراء والزمان تغير عن ايام حماه.

تطالب بإعدام بشار السفاح
Tarek Abo Hamid -

بفضل الاصلاحات و القيادة الحكيمة عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ*بشار ، اصبح عدد المغتربين اكثر من 15 مليون (حسب بثينة شعبان) ، شهداء خلال سنة اكثر من 18000 ، عشرات آلاف المعتقلين ، عشرات آلاف المعذبين تم الافراج عنهم، عشرات آلاف النازحين و المشردين، مئات الالاف يفقتدون لحاجات الحياة البسيطة..شو بدنا نعد لنعد.. شو رأيكن بهاالحكمة؟؟؟؟

يسقط ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ بشار
كوردي من عفرين -

ألم يفهم ..بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ومن حوله .." من مستشاريه أنه لم يعد له ولعائلته مكان في سوريا؟ هذا الغبي يظن أنه إذا اقتحم بابا عمرو فستنتهي الثورة. ألم يقتحم الرستن قبل هذا وعادت الرستن وانتفضت عليه مجددا وتحررت؟ كل مناطق سوريا مشتعلة ولن تهدأ إلا برحيل ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالطاغية.

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
ﺼﻗﺮ****ﺤﻤﺺ -

اقترب شهر الحسم مارس. نهاية الطاغيه بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ...انشاء الله نهاية النظام وسوف يتفاجيء العالم. بنهيار النظام. سريع حتي السورين. انفسهم مارح يصدقو مبروك. لاهل الشام

إعدام بشار السفاح
ﻭﺋﺎﻡﻋﻤﺎ ﺶ -

فعلا يلي استحوا ماتوا،الناس عم تندبح بالشوارع وانتوا عم تحكوا على دستور ومتابعة الاصلاحات بالتوازي مع مواجهة الارهاب وعلاك مصدي، ولك عيب عليكم والله شي بيأرف كتر الكذب والدجل ولك على مين عم تضحكوا, الشعب السوري اخذ قرارو وقريبا باذن الله بدنا نشوف مشانق بيت الاسد بساحة المرجة

الله محيي جيش الحر
إبن الهلّك الحلبي -

المطالبة بأعدام و شنق بشار لم تعد كافية؟؟؟!!! «لو دامت لغيرك ماﻭﺻﻠﺖ إليك».نرجو تحرك الثوار نحو العاصمة دمشق لدق المسمار الاخير في نعش ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ* ***ايقاف الطيران المدني من مطار حلب المدني وقطع طريق حلب الى باب الهوى من قبل الجيش الحر ... حلب معزوله الان برا وجوا ...

إعدام بشار السفاح
ﻧﺴﻮﺭ...ﺗﺩﻤﺭ -

انتصرت الثورة السورية لأن معظم المناطق خرجت عن سيطرة النظام والثوار هم من يديرون شؤون هذه المناطق لذلك لاحظنا في الأيام الأخيرة بأن النظام فقد صوابه و راح يستخدم كل ما عنده من أسلحة من أجل أن يثبت للعالم بأنه ما زال مسيطرا على الأوضاع ولكن دون جدوى.

الله محيي الجيش الحر
ﻋﺷﺎﺋﺭﺍﻟﻁﻲ -

من يتابع ما يجري على الارض السورية بكامل ترابها يرى ان الثورة السورية تتصاعد وتزداد قوتها يوما بعد يوم لان الشعب السوري قد عرف طريقه ولو كان مفروشا بالدماء لكن في نهايته الحرية والكرامة وهي ما يتوق لها ويريدها وهذا الشعب العظيم بعد كل هذه التضحيات التي قدمها لن يتراجع ولو وقف العالم كله معه طالما ان الله معه وطالما ان اهالي حلب يفدون اهالي حمص واهالي حمص يفدون اهالي دمشق واهالي دمشق يفدون اهالي حماة واهالي حماة يفدون اهالي دير الزور واهالي دير الزور يفدون اهالي ادلب وهكذا .... وهيي يالله ومنصورين بعون الله .

الجيش الحر يحميني
- علوي شريف -

كنت اصدق كل اكاذيب النظام على اعلامه الى اليوم الذي رايت فيه بام عيني اجرامه !!! كنت اشاهد من نافذة شقة صديقي التشييع الضخم لشهداء المزة السبت الماضي ،،، ورأيت بأم عيني لحظات اطلاق النار على اخوتي السوريين عند سور المقبرة من قبل عصابة بشار !!! والله لم يفعلو شيئا غير ان مجموعة من النساء رفعو علم الاستقلال وهتفو للجيش الحر ،،، وعصابة بشار بدورها فتحت النار عليهم و سقط شهيد واصيب العشرات !!! هذه الحادثة علقت في ذهني ولن انساها ابدااا ،،، غيرت طريقة تفكيري تماما وجعلتني ادرك اننا في ثورة ضد الظلم والقتل !!! بإذن الله الحق بدو ينتصر على الظلم ...

نزحف**** على قصر الخاين
ﻤﻭﻇﻒ ﺴﻔﺎﺮﻩ سوريا -

الشعب السوري قال كلمته وانتهى الامر والاستعانة بجيوش المالكي ومقتدى الصدر والحرس الايراني وحزب الات لا تخيف الشعب السوري الشباب السوري يخرج الى المظاهره ونصب عينه انه لا يعود الى بيته ثانية حزب الات لم يخف اهل درعا واستمروووووو بالتظاهر والحرس الايراني وعصابة المالكي لم تخف اهل حمص وهم صامدون والنصر بيد الله ليس بيد حلب او الرقة او روسيا والصين والسورين مظلومين و بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ فاجر والله على نصرهم لقدير

تطالب بإعدام بشار السفاح
ﺇﺗﺤﺎﺪ ﻁﻮﺍﺌﻒ ﺴﻭﺮﻴﻪ -

اتُـحـاوِر ﻤﻊ من قـتـل اخـاك؟ من شـرد شـعـبـاً ... من هتك عرضا و مـزق ارضاً من كـان الـقـتـلُ هـوايـتُـهُ من كـان الـدمُ المسلمُ شـربتُـهُ من كـان الـفـتـكُ بـأُمِـك غـايـتُـهُ اتُـحـاوِر من غـرز الخِنجَر في ظهرِ أباك؟ اتُـحـاوِر ﻤﻊ من جـاد بعرضِك للاعداء؟ اتُـحـاوِر ﻤﻊ من جـاء به الشيطان في لحظةِ جبر؟ اتـظٌـنُ الشيطانُ يجودُ بِـخـيـر؟ عن أي امانٍ تـتـحدث اويؤمنُ غدرُ الذئب؟ اُنـظُـر شرقاً و اخبرني عاقبةُ الامر ثُـم انـظُـر اسفل قدميك و ستعلمُ عاقِبةُ الامر مغبونٌ من يُخدَعُ مرة ملعونٌ من يُخدَعُ اكثر من مرة!!!!!!!

إعدام بشار السفاح
Tarek Abo Hamid -

بشار السفاح بس مين طلب منك الاصلاحات نحنا عمنطالبك بالرحيل ونحنا ابناء سوريا قادرين على اصلاح ماخربت انت ووالدك واخواتك وعمامك على مدى 4 عقود

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مجرم حرب
كوردي من عفرين -

مخطئ من ظن يوما أن للثعلب دينا و أتذكر القول المأثور لا تنظر إلى دموع عينيه بل أنظر إلي فعل يديه كشفتم جميع عوراتكم و لم يبق لكم من شيئ حتى ورقة التوت قد سقطت عنكم سيذكرك التاريخ ضمن مزابله أجرم البعث في حق العروبة و الأسلام و أعتقد مؤسس الحزب لو علم أفعالكم في قبره لتبرأ منكم و لعنكم في عالمه رحم الله جميع الضحايا و المنكوبين و ندعو جميع أتباع الدينات أن بدعو الرب أن يخلصنا من جيف النظام الحالي في سوريا و من بقايا البقية الباقية ممن يدعون أنهم حملة لواء الوحد و الحرية و الإشتراكية

يا كذابا
سوري حر -

وانت الصادق مصمم على قتلك وسحلك انت واحسن واحد ببيت الاسد ومخلوف

إعدام بشار السفاح
Tarek Abo Hamid -

بعد 12 عام*** من حكمه وعام من الثورة*** يفكر بشار السفاح في **** الدستور الجديد،متابعة الإصلاحات******، كم قتل ***وكم خرب*** في بنية البلاد*** وكم صنع من الأحقاد*** وكم قتل من الشباب والنساء والأطفال؟***وكم عذب وشرد من الأهالي ****،قتل روح الجيش السوري،وأجج** الفتنة الطائفية ****وما زال هو ودمر الاقتصاد وألحق دولته بالتبعية لايران وما زال يأمل في البقاء في السلطة،،معتقداً أنه من أصحاح الرجال وليس من أنصاف الرجال كما يسمي غيره،، ألا بئس الرجل كان عليه من البداية من أن يجتمع بخصومه ويقوم بخطوات سريعة للاصلاح بدل الادعاء باكذوبة العصابات التي حاول

ألاعيب بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ
- علوي شريف -

لك الشعب ما بدو دستورك ولابدواالإصلاحات *** يك ارحل انت وحزبك ارحل ريح الشعب من ظلمك ونظامك المجرم ماتت ثقتنا فيك وفي ابوك من 40 سنة لن ولن تغير شيئا ابدا دستورك سوف يرمى في القمامة وتذهب انت وازعماء المجرمين الى مزبلة التاريخ

تطالب بإعدام بشار السفاح
...ﺃﺑﻮﺤﺎﺘﻡ... -

وما فائدة متابعة الإصلاحات إن كان نهج هذا الحزب العفن ه القتل والكفر علانيه.ما فائدة هذا الإصلاحات يا بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وشبيحتك أنتهكت أعراض إخوتنا !!وعن أي دستورﺗﺗﻜﻟﻡ والشعب السوري أولا والعالم ثانيا لا يرى بك سوى قاتل نشأعلى القتل والإرهاب وإستعباد الشعب .وعن أي الإصلاحات يتحدث هؤلاء وقد أفنو كرامة الشعوب. لا يأتينا من هذا الطاغيه بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ غير الكلام المنمق الذي ينفث السم والشعارات الكاذبه.سحقا لدستورك.

تطالب بإعدام بشار السفاح
...ﺃﺑﻮﺤﺎﺘﻡ... -

وما فائدة متابعة الإصلاحات إن كان نهج هذا الحزب العفن ه القتل والكفر علانيه.ما فائدة هذا الإصلاحات يا بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وشبيحتك أنتهكت أعراض إخوتنا !!وعن أي دستورﺗﺗﻜﻟﻡ والشعب السوري أولا والعالم ثانيا لا يرى بك سوى قاتل نشأعلى القتل والإرهاب وإستعباد الشعب .وعن أي الإصلاحات يتحدث هؤلاء وقد أفنو كرامة الشعوب. لا يأتينا من هذا الطاغيه بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ غير الكلام المنمق الذي ينفث السم والشعارات الكاذبه.سحقا لدستورك.

تماما
محمد الحلبي -

سنقولها لك وبصوت تسمعه .. حرية للابد غصب عنك يا أسد كلامتك قوية ...لكن ارادتنا أقوى

تماما
محمد الحلبي -

سنقولها لك وبصوت تسمعه .. حرية للابد غصب عنك يا أسد كلامتك قوية ...لكن ارادتنا أقوى

نفس الشخص من 1 ل 20
ابو متعب -

نفس الشخص يقص وينسخ اول 20 تعليق بدون تفكير وبدون فهم وبدون وعي ... ويظن واهما بأن بفعله هذا سوف تقوم الدنيا ولا تقعد من بعد ان يقرؤ كلامه الممل .... قرفناكم وقرفنا امثالكم ... اذهبو وابحثو عن اعمال تفيدكم واعلم انه لا مكان لامثالك في المجتمع السوري هذا ان كنت سوريا بالاصل ..... احترمو قرائكم يا ايلاف احترموهم

نفس الشخص من 1 ل 20
ابو متعب -

نفس الشخص يقص وينسخ اول 20 تعليق بدون تفكير وبدون فهم وبدون وعي ... ويظن واهما بأن بفعله هذا سوف تقوم الدنيا ولا تقعد من بعد ان يقرؤ كلامه الممل .... قرفناكم وقرفنا امثالكم ... اذهبو وابحثو عن اعمال تفيدكم واعلم انه لا مكان لامثالك في المجتمع السوري هذا ان كنت سوريا بالاصل ..... احترمو قرائكم يا ايلاف احترموهم

في السابق كنت أضحك
د. بسام -

كنت أضحك في السابق على ما يتلفظ به هذا المجرم، ولكن النكات التي يقولها اليوم أصبحت عتيقة، بالية، لا طعم لها ولا رائحة. لقد أصبحت هذه الأقوال ليست مدعاة ضحك، ولم تعد تضحكني، ولكنها مدعاة قرف. لا يزال يتكلم عن إصلاح، وهو مستعد أن يلغي المادة 8، والمادة 677، والمادة ألف وخمسمائة، ومستعد أن يلغي حالة الطوارىء مئة مرة، ويصدر ألف عفو عام في كل يوم عن سجناء الرأي، ويعيد الكرة كل ساعة، وهو مستعد أن يدعو إلى إنتخابات إدارة محلية، وبرلمانات تصفيق، وغيرها: إلا أنه غير مستعد أن يقول أنه لن يبقى رئيساً إلى الأبد. ها هو الدستور الإصلاحي الجديد يكرس مرةً أخرى حبه في السلطة والتسلط والبقاء إلى الأبد. هذا ليس بشخص طبيعي، ووالله إن مرضه النفسي لا مثيل له في العالم.

في السابق كنت أضحك
د. بسام -

كنت أضحك في السابق على ما يتلفظ به هذا المجرم، ولكن النكات التي يقولها اليوم أصبحت عتيقة، بالية، لا طعم لها ولا رائحة. لقد أصبحت هذه الأقوال ليست مدعاة ضحك، ولم تعد تضحكني، ولكنها مدعاة قرف. لا يزال يتكلم عن إصلاح، وهو مستعد أن يلغي المادة 8، والمادة 677، والمادة ألف وخمسمائة، ومستعد أن يلغي حالة الطوارىء مئة مرة، ويصدر ألف عفو عام في كل يوم عن سجناء الرأي، ويعيد الكرة كل ساعة، وهو مستعد أن يدعو إلى إنتخابات إدارة محلية، وبرلمانات تصفيق، وغيرها: إلا أنه غير مستعد أن يقول أنه لن يبقى رئيساً إلى الأبد. ها هو الدستور الإصلاحي الجديد يكرس مرةً أخرى حبه في السلطة والتسلط والبقاء إلى الأبد. هذا ليس بشخص طبيعي، ووالله إن مرضه النفسي لا مثيل له في العالم.

لا يحق لك
حسنن -

بشار !! لا يحق لك التكلم باسم الشعب السوري.

لا يحق لك
حسنن -

بشار !! لا يحق لك التكلم باسم الشعب السوري.

to 21
Shady-Paraguay -

بربي معك حق مللنا منه و من سخافته و صدقا عندما اراه و باسمائه المتعددة لا اقرأ .

to 21
Shady-Paraguay -

بربي معك حق مللنا منه و من سخافته و صدقا عندما اراه و باسمائه المتعددة لا اقرأ .

اول 20 تعليق لنفس الشخص
samar -

نفس الشخص لاول 20 تعليق ياايلاف .

اول 20 تعليق لنفس الشخص
samar -

نفس الشخص لاول 20 تعليق ياايلاف .

*ﻴﺎﻤﺭﺘﺰﻗﻪ*العراق*
ﺴﻤﻴﺭﻩ.. ﺍﻠﻼﺫﻗﻴﻪ -

ﻤﺎﺤﺩﺍ ﺠﺑﺭﻜﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻠﻗﺭﺍﺀﻩ**ﻴﺎﻤﺭﺘﺰﻗﻪ**ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ*بشار **ﺭﻮﺤﻮﺍ ﻋﻟﻰ ﻗﻧﺎﻩ ﺍ ﻟﻜﺬﺐ ﺍﻠﺪﻧﻴﺎ ﺃﻭ ﺍﻠﻤﻧﺎﺭ ﻮ ﺃﻜﺬﺐ ﺤﺗﻰ ﻤﺎ ﺘﻤﻮﺖ ﺃﻭ ﺧﻮﺪ ﺤﺑﻮﺐ ﻫﻟﻭﺴﻪ ***فعلا يلي استحوا ماتوا ***يعني انت مثلا مصدق حالك ولا عمتتشاطر وبجميع الاحوال انت مانك سوري **العراق* شيعي**الله يحميكي يا إيلاف

*ﻴﺎﻤﺭﺘﺰﻗﻪ*العراق*
ﺴﻤﻴﺭﻩ.. ﺍﻠﻼﺫﻗﻴﻪ -

ﻤﺎﺤﺩﺍ ﺠﺑﺭﻜﻡ ﻋﻠﻰ ﺍﻠﻗﺭﺍﺀﻩ**ﻴﺎﻤﺭﺘﺰﻗﻪ**ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ*بشار **ﺭﻮﺤﻮﺍ ﻋﻟﻰ ﻗﻧﺎﻩ ﺍ ﻟﻜﺬﺐ ﺍﻠﺪﻧﻴﺎ ﺃﻭ ﺍﻠﻤﻧﺎﺭ ﻮ ﺃﻜﺬﺐ ﺤﺗﻰ ﻤﺎ ﺘﻤﻮﺖ ﺃﻭ ﺧﻮﺪ ﺤﺑﻮﺐ ﻫﻟﻭﺴﻪ ***فعلا يلي استحوا ماتوا ***يعني انت مثلا مصدق حالك ولا عمتتشاطر وبجميع الاحوال انت مانك سوري **العراق* شيعي**الله يحميكي يا إيلاف

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
12ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺍﻟﻤﻧﺗﻆﺭ -

ﻻﺤﻈﻭ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻠﺴﺎﺪﻩ ﺍﻟﻘﺭﺍﺀﺍﺍﻠﺗﻌﻟﻴﻖﺭﻗﻡ .25..24.21..ﻫﺬﺍ..ﻫﻭ..ﺇﺴﻟﻮﺐ...ﻤﺧﺎﺑﺮﺍﺖ ﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ﻤﻥﻋﻬﺪ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ ﺤﺎﻔﻈ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﻤﻦ 45ﺴﻧﻪ ** ﻔﻬﺫﻩ ﻫﻲﺍ ﻠﺪﻻﺋﻞ ﻋﻟﻰ ﻏﺑﺎﺀ ﻫﺫﻩﺍ ﻟﻌﺻﺎﺑﻪ السبب أنهم مبرمجون على بغض حرية الكلمة فهم يكرهون الجزيرة ﻮ.إيلاف لأنهم يكرهون الحقيقة.

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
12ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ ﺍﻟﻤﻧﺗﻆﺭ -

ﻻﺤﻈﻭ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻠﺴﺎﺪﻩ ﺍﻟﻘﺭﺍﺀﺍﺍﻠﺗﻌﻟﻴﻖﺭﻗﻡ .25..24.21..ﻫﺬﺍ..ﻫﻭ..ﺇﺴﻟﻮﺐ...ﻤﺧﺎﺑﺮﺍﺖ ﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ﻤﻥﻋﻬﺪ ﺍﻟﻤﻗﺑﻭﺭ ﺤﺎﻔﻈ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﻤﻦ 45ﺴﻧﻪ ** ﻔﻬﺫﻩ ﻫﻲﺍ ﻠﺪﻻﺋﻞ ﻋﻟﻰ ﻏﺑﺎﺀ ﻫﺫﻩﺍ ﻟﻌﺻﺎﺑﻪ السبب أنهم مبرمجون على بغض حرية الكلمة فهم يكرهون الجزيرة ﻮ.إيلاف لأنهم يكرهون الحقيقة.

الله محيي جيش الحر
- علوي شريف -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : اتصال حسين جبري بشرطة القرداحة وعم يسأل عن الصهريج وصل ولا لسا

الله محيي جيش الحر
- علوي شريف -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : اتصال حسين جبري بشرطة القرداحة وعم يسأل عن الصهريج وصل ولا لسا

Ye3demly yak ya Taghe2 Ab
Al Assad -

A picture worth a thousand words … open your eyes people !.....................

Ye3demly yak ya Taghe2 Ab
Al Assad -

A picture worth a thousand words … open your eyes people !.....................

ياااارب مثل خاتمة القذافي
أم شهيد بنت* ﺤﻤﺺ -

أين سحب الآليات العسكرية من المدن و القرى السورية؟ أين إطلاق سراح المعتقلين؟ أين وقف أعمال القتل؟ أين حرية التنقل ؟ لم يلتزم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ا بأية نقطة من نقاط المبادرة العربية. المبادرة العربية على الأقل فاشلة إن لم تكن أصلا محاولة لإنقاذ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ من ثورة العزة المجيدة. بإذن الله سننتصر على الاحتلال ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالأسدي و سنقضي على نظام التخلف و القمع و احتقار الإنسان و سنبني سورية القيم و احترام الإنسان في ظل دولة القانون المتحضرة

ياااارب مثل خاتمة القذافي
أم شهيد بنت* ﺤﻤﺺ -

أين سحب الآليات العسكرية من المدن و القرى السورية؟ أين إطلاق سراح المعتقلين؟ أين وقف أعمال القتل؟ أين حرية التنقل ؟ لم يلتزم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ا بأية نقطة من نقاط المبادرة العربية. المبادرة العربية على الأقل فاشلة إن لم تكن أصلا محاولة لإنقاذ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ من ثورة العزة المجيدة. بإذن الله سننتصر على الاحتلال ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالأسدي و سنقضي على نظام التخلف و القمع و احتقار الإنسان و سنبني سورية القيم و احترام الإنسان في ظل دولة القانون المتحضرة

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
أجبن رجل -

لا يدافع عن هذا النظام إلا جماعة بشورة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرمين أو المستنفعين أو المتورطين , و لا ممكن سوري شريف يدافع عن قاتل العزل و النساء و الأطفال , يقصف و يقتل و يقنص و يعتقل و يعذب و يشوه شعبه. هذا أجبن رجل عرفه التاريخ. و ينك أمام اسرائيل عاملي فيها ممانع ومقاوم

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار
أجبن رجل -

لا يدافع عن هذا النظام إلا جماعة بشورة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرمين أو المستنفعين أو المتورطين , و لا ممكن سوري شريف يدافع عن قاتل العزل و النساء و الأطفال , يقصف و يقتل و يقنص و يعتقل و يعذب و يشوه شعبه. هذا أجبن رجل عرفه التاريخ. و ينك أمام اسرائيل عاملي فيها ممانع ومقاوم

المنقذ
عبد الله صقر -

سيذكر التاريخ ان الرئيس بشار الاسد هو من انقذ سوريا من براثن الارهابيين الظلاميين المدعومين من مشيخات القرون الوسطى .رحم الله شهداء الجيش والامن الثلاثة الاف الذين قضوا وهم يحاربون الارهاب.6 سيارات مفخخة ولم يشبع الارهابيون من دم الشعب .تفجير سكك الحديد وانابيب الغاز والنفط للضغط على المواطن السوري في معيشته واليوم يستعملون الضغط على العملة السورية بغية افقار الشعب .قاتل الله الارهابيين وداعميهم ونصر الله الجيش السوري في محاربتهم واستئصالهم.

المنقذ
عبد الله صقر -

سيذكر التاريخ ان الرئيس بشار الاسد هو من انقذ سوريا من براثن الارهابيين الظلاميين المدعومين من مشيخات القرون الوسطى .رحم الله شهداء الجيش والامن الثلاثة الاف الذين قضوا وهم يحاربون الارهاب.6 سيارات مفخخة ولم يشبع الارهابيون من دم الشعب .تفجير سكك الحديد وانابيب الغاز والنفط للضغط على المواطن السوري في معيشته واليوم يستعملون الضغط على العملة السورية بغية افقار الشعب .قاتل الله الارهابيين وداعميهم ونصر الله الجيش السوري في محاربتهم واستئصالهم.