أخبار

ساركوزي: لدينا الكثير من الاجانب في فرنسا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

باريس: اعتبر الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي المرشح للانتخابات الفرنسية المقبلة ان عدد الاجانب الموجودين في فرنسا كبير ووعد باستقبال نصف العدد سنويا في حال اعيد انتخابه.

وقال في مقابلة مع المحطة الثانية في التلفزيون الفرنسي "نظام الاستيعاب عندنا يعمل بشكل سيء لانه يوجد عندنا الكثير من الاجانب على ارضنا ولا نتمكن من ايجاد مساكن لهم ولا وظائف او مدارس".

واضاف "اعتبر انه من اجل تحقيق شروط استيعاب جيدة، يجب ان نستقبل نصف الاشخاص الذين نستقبلهم حاليا اي من 180 الف شخص الى حوالى مئة الف شخص".

واشار الى انه "بالنسبة للرعاية الصحية والمساعدة الصحية التي تمنح لمن هم بدون اوراق، فان من تقليد فرنسا ان تعالج ايا كان بغض النظر عن جنسيته".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نعم يا سركوزي
متابع -

كلامك صحيح مائه بالمائه , لديكم كل انواع شمال افريقيا وافريقيا كلها , يسكنون الاحياء الاجرامية وهم سعداء بها , عملهم هو تكوين العصابات الاجرامية للابتزاز والربح الحرام, وهم سعداء بحالهم البائس وبعد ان يشبعوا من خيراتكم والاعانات الاجتماعية , يبدأون بشتمكم محاولين تحولين فرنسا الحضارة الى فرنساستان , اطردوهم ولا تأخذكم بهم رحمة , عاملوهم بنفس مستوى العنصرية و الحقد الذين يحملون في قلوبهم السواداء ووجوهم الكالحه.

أجانب؟
خالتي فرنسا -

أنت أولهم. بالمناسبة يعني ايه فرنسي؟

ساركوزي الاجنبي
جزائري من داخل الوطن -

اولا اقول لرقم1 متابع الغيرة مرض حاول ان تعالج نفسك اما كلام ساركوزي عن الاجانب فهو أول واحد أجنبي فأبوه ليس فرنسي هاجر الي فرنسا وهو يهودي الديانة .و ستلقي يا ساركوزي هزيمة نكراء علي يد هولند و انصاره الجدد من سكان شمال افريقيا وعلي رأسهم الجزائريين