أخبار

مصرية تقتل زوجها وتلقي بجثته للكلاب لتنهش لحمه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قتلت إمرأة مصرية زوجها بعد ممارسة الجنس معه لليلة كاملة، ثم قطعت جثته إلى أجزاء صغيرة، وألقت بها للكلاب والقطط، وجلست في شرفة المنزل تستمتع بمشاهدة الحيونات الضالة وهي تنهش لحمه. هذا وأصيب المصريون بصدمة شديدة، عقب إلقاء الشرطة القبض على زوجة بتهمة قتل زوجها، لاسيما أن الجريمة تحمل في طياتها تفاصيل بشعة، تقشعر لها الأبدان.

صبري حسنين من القاهرة: وفقاً لإعترافات الزوجة في المحضر رقم 2108 لسنة 2012 إداري قسم شرطة المنيا، فإن الزوجة المصرية، وتُدعى سماح، وتعمل مرشدة سياحية، أقبلت على قتل زوجها، بسبب سوء معاملته لها. وأضافت أنها ظلت تخطط للتخلّص منه لمدة 15 يوماً قبل ارتكاب الجريمة، مشيرة إلى أنها بحثت في مواقع الإنترنت عن كيفية قتله وإخفاء جثته، بدون أن تتوصل إليها الشرطة.

وأوضحت أنها توصلت إلى طريقة في أحد المواقع، تشير إلى أن عليها ممارسة الجنس معه ليلة كاملة، حتى يشعر بالإنهاك الشديد، ويغط في نوم عميق، بعدها يمكنها أن تجهز عليه. ولفتت إلى أنها نفذت الخطة بحذافيرها، حيث مارست الجنس معه، حتى دخل في نوم عميق، ثم أحضرت سكيناً وطعنته طعنات عدة، لكنها لم تكن كافية للقضاء عليه، لأن السكين كان صغيرًا، فأحضرت سكيناً أكبر، وطعنته به حتى خرجت أحشاؤه.

وتابعت رواية تفاصيل الحادث بهدوء تحسد عليه، قائلة: بعد ذلك شعرت بالإرهاق، فنمت إلى جوار جثته على السرير يوماً كاملاً". وأضافت أنها استيقظت وبدأت في تقطيع الجثة أجزاء صغيرة جداً، وسلخت الجلد، ثم عبأتها في أكياس، وألقت بها في فناء المنزل، وجلست في الشرفة تشاهد الكلاب والقطط الضالة وهي تلتهمها، وكلما فرغت الحيونات الضالة من قطعة، ألقت إليها بأخرى، وثم كسرت الجمجمة والعظام بأنبوبة البوتاغاز، ووضعت عليها طلاء أسود، وألقت بها في صناديق القمامة.

لم يدرك أحد أن الزوج، ويدعى عادل إبراهيم عبد الله، والذي يعمل مرشدًا سياحيًا أيضاً، قد قتل إلا بعد الحادث بنحو 15 يوماً، فقد لاحظ شقيقه غيابه، فتقدم هو والزوجة ببلاغ إلى الشرطة، ولولا أن أحد عمّال القمامة وجد جزءًا من الساق المطلية باللون الأسود، لما تم التوصل إلى المتهمة، التي ألقت الشرطة القبض عليها، واعترفت بتفاصيل الجريمة.

بررت الزوجة جريمتها بأن الزوج كانت دائم الإهانة لها، والتعدي عليها بالضرب والشتم، وألغى شخصيتها تماماً، ووصلت الخلافات بينهما إلى طريق مسدود، لاسيما بعدما رفض تطليقها، فلم يكن أمامها سوى التخلص منه بهذه الطريقة.

من جانبه، قال الدكتور محمد أبو الفتوح أستاذ علم النفس جامعة القاهرة إن هذه الجريمة لا تشكل ظاهرة، لكنها جريمة فردية، تدل على تعرّض الجاني لضغوط نفسية شديدة، مشيراً إلى أن هذه الجريمة تشكل جرس إنذار لكل إنسان يمارس الظلم والقهر ضد من يرعاه، سواء الزوجة أو العامل لديه أو الأبناء. وقال لـ"إيلاف" رغم ذلك فإن القتل لا يُبرر أبداً، لاسيما أن إزهاق الروح من أكبر الجرائم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الوليه الذكر
مواطن -

ماهذه المرأه الذكر؟

لا أعرفها ولا عمري شفتها؟
صومالية مترصدة وبفخر USA -

لا حول الله يا ربي بصراحة الجريمة بشعة وهي نتيجة كبت نفسي ويمكن اهانها وترك التراكمات النفسية لمدد طويلة وهناك حالات من الجنون المؤقت يصيب البني ادميين وليس تبرير لابشع الجرائم البشرية ألا وهي القتل للنفس التي حرم الله قتلها وفي حاجة ربنا حللها مع انها ابغض الحلال اسمها الطلاق وهي تذهب في الطريق اللي يعجبها وهو يروح لحاله ولكن الجريمة التي تكون غريبة وتقطيع ورمي للحيوانات هذه لا يمكن ان تكون عاقلة أين الحب حتي للرجل السئ هناك ثانية من الحب كانت بينهم وفي حالة انه خانها وهو ما أشك انه حصل فهذه مثل الطعنة بالقلب عدة مرات وهو ما يجب ان يفهمه الرجال ان كنت تريد خيانة زوجتك او الزواج عليها من وراء ظهرها وبدون معرفتها وتقبلها الموضوع بسعة صدر وانا اشك بسعة الصدر والقبول ولكن كن رجل مدام انت عايز تجمع بين سيدتين يعني خايف وعامل فحل علي ايه كل ده انا شخصيا قلت لزوجي لو حتي فكرت تتزوج بأخري عادي مافيش مانع عندي بس تطلقني اول وبعدها حظ سعيد ولكن لو كنت مقعدة أو مريضة لا سمح الله بمرض وانا ام لعيال مش تتجوز علي انا اختار الخدامة اقصد الزوجة الثانية اللي حتتكفل بعيالي وتخدمني لحد ما افلسع من الدنيا ويوم لها واسبوع ليا هذه هي شروطي في حالة المرض الخبيث اللهم احفظنا منه والعجز البدني الكامل ولكن غير ده ابقي اقدر علي انا الاول قبل ما تعمل راجل متعدد المواهب هو الواحد مش قادر يحتوي ست واحدة وعايز يعدد علي اساس ان الموضوع حيتغير زي ساقط الثانوية وعايز يمتحن بالبكاليريوس ياخويا غور وهاتلي اثنين سفن اب وسندويشة علشان امزمز فيها واعمل لي مساج برجلي لحسن انا هلكانة قال زواج متعدد قال الدنيا بازت يا جدعان هههههههه هزلت

معتوهة
نورا -

القتل بهدف التخلص من الشخص الذي يهينها او يعاملها بطريقة سيئة يكون من خلال رصاصة او ربما حتى طعن ثم الهرب ، لكن ما فعلته هو دليل على مرض . من لديه القدرة على سلخ جلد وتقطيع وتحطيم جمجمة .. من يمكنه النوم الى جانب جثة شخص قتله للتو .. ولو كان ارهاق العالم كله عليه . العمى .. خبر مزعج .

أخترعه بنو أمية ونفذه يز
hawlair -

أخترعه بنو أمية ونفذه يزيد بن معاوية وقلدها السلفية في الرمادي وذبحوا أناس ابرياء والان ينتقل لكي تنفذها أحفاد نيفرتيتي بتشجيع ودعم بشار قلب أسود وذبح مئات الآلاف في العراق ولبنان والآن ينقلها ألي مصر المحررة من المجرمين لتفادي شنق بشار كعمه صدام المشنوق هولير

خوليو
إيلافي -

لو أتيح لخوليو التعليق على هذا الموضوع لكتب قائلا: إنه دينهم الإسلام الذي يحرضهم على القتل، رغم أن جرائم من هذا القبيل تقع في دول عديدة من العالم لا يدين سكانها بالإسلام..

هذه ظاهرة موجودة فقط بمصر
سعودي صريح -

يا ما سمعنا بحوادث مشابه بمصر على العموم تعتبر ظاهرة وليست مجرد حالات فرية وتكشف عن عدوانية المصرية وعدم التحكم بأعصابها وقت الغضب يمكن حالاتها ما تتعدى 80% من المصريات من سن 24 حتى 39 سنة والحمد لله اني متزوج من زوجة مسالمة ورقيقة.

الوليه المقهوره
مواطن -

هذه المرأة من ذاك الزوج المقتول!!!

جمعيات الدفاع عن الرجل
كمبش -

اين جمعيات الدفاع عن الرجل وحقوق الرجال لمهدورة واين جمعيات العنف ضد الرجل ؟ساكتين يا رجال ؟اخفوا السكاكين من المطابخ ؟في مرض جنون المراة

هذا ما يحصل
النحل البري -

لا شك إن المرأة كانت تعاني مرض نفسي سببه زوجها وتفاعل وتطور هذا المرض مع الوقت إلى أن أخذ طابع تنفيذي في عقل الزوجة وأثناء التنفيذ هنا تنفصم شخصية الإنسان بالحدث حيث لم يعد يستوعب فعلته وهو قائم عليها ، يفكر فقط في التنفيذ بما بين يديه ، وهنا يكمن الجنون

إلى صومالية
مسلم عربى مصرى -

السلام عليكم وبعد: قولى ياحول الله أو لاحول ولاقوة إلا بالله ولاتقولى (لاحول الله) ، أما المدعو سعودى صريح : اتقى الله

من زرع حصد
kerol -

من قديم الزمان والناس بتسمع لكن ما بتفكرشى يمكن بسبب ان الشر اعمى البصر والبصيرة دايما بيقولوا من زرع حصد فعلا الجريمة بشعة لكن دى نتيجة المعاملة السيئة اللى زرعة هذا الزوج حصده هو زرع قسوة واهانة وقهر للزوجة ودى كانت النتيجة .فى اى مكان مايزرعة الانسان اياه يحصد .زى فى مصر زرعنا بلطجة وفتن طائفية وجهل وتخلف وادى النتيجة البلد خربانة .اتمنى ان ماكنشى ظلمت الزوج

تليق ان تكون
نبهان بن جهلان -

تصلح سيناريو لفلم جنس ورعب و لو مثله عرب لنال الاوسكار

إهداء لرأس الكنيسة
نظير -

إسم القاتلة (سماح ابراهيم بقطر )، وكما هو واضح من الإسم الذي ورد في الخبر اليوم علي المواقع فهي مسيحية الديانة، وفي جوابها عن سبب قتلها لزوجها قالت أنها طلبت الطلاق من زوجها منذ أكثر من سنتين ولكن الكنيسة الأرثوذكسية رفضت طلبها للطلاق عملا بفرض تفسير رأس الكنيسة الأرثوذكسية للإنجيل بأنه لا طلاق إلا لعلة الزنا. وبالطبع عندما استحالت العشرة بين الزوجين وانعدام الطلاق (بسبب تعنت رأس الكنيسة)، أدي إلي اسوداد الدنيا في عين الزوجة، فأخذت تخطط لعملية التخلص من هذه الزيجة بنفسها لمدة 15 يوم قبل التنفيذ، وبالفعل استطاعت الزوجة التخلص من الزيجة ومن الدنيا كلها، حيث تواجه حكم بالإعدام بسبب تهمة القتل مع سبق الإصرار. هذه القصة مهداة إلي رأس الكنيسة الأرثوذكسية أو من سيخلفه، لعله يخفف من تعنته و يفرج من كرب 300 ألف أسرة مسيحية أرثوذكسية(حسب إحصائية للكاتبة والناشطة المسيحية كريمة كمال) تعيش في معاناة بسبب استحالة العشرة بين الزوجين، مما يؤثر علي الصحة النفسية للأسرة وينعكس علي المجتمع بأكمله. هذا الحادث يعتبر جرس إنذار شديد للكنيسة الأرثوذكسية، فإذا لم تعتبر، فسوف يكون بداية لسلسلة من الحوادث الدامية للتخلص من العيش والعيشة واللي عايشينها في ظل تعنت رأس الكنيسة الأرثوذكسية.

عاشت يدك
بشير صبري بوتاني -

عاشت يدك يا سماح! انت رمز الحرية والحب! اللعنة لكل رجل لا يحترم زوجته أو ابنته أو اخته أو والدته والخ... هذا هو درس لكل رجل لا يحترم المرأة...

درس
slwan.de -

هذا درس لكل زوج مستبد تسول له نفسه اهانة المراة و الكذب عليها و ضربها ....

رسالة الامارات- دبي
خليفه لوتاه -

قتلت إمرأة مصرية زوجها بعد ممارسة الجنس معه لليلة كاملة،اين الحب بعد ممارسة الجنس اين الايمان اين الخوف المذكورة شيطانة .

رسالة الامارات- دبي
خليفه لوتاه -

قتلت إمرأة مصرية زوجها بعد ممارسة الجنس معه لليلة كاملة،اين الحب بعد ممارسة الجنس اين الايمان اين الخوف المذكورة شيطانة .

لماذا لا يطلق الرجل ؟؟؟
العبيط بن الأهبل -

عندما تصل العلاقه الى طريق مسدود و يستغل(( الرجل ..رجولته )) ان صحت تسميته بالرجل بالأساءه الى زوجته واهانتهـا وضربها ....ماذا يقصد بذلك ..الم يكن الأفضل الطلاق لكلا الطرفين .....ام يبقى للتمتع بعذابها وبممارسة شهوته الحيوانيه معهـا ...الزواج محبه ..وان اعترفت الدين بالحق الشرعى للرجل .... اعترف بالمحبه والتراضى وليس عنوة بهذا الحق .....قطعا ..انا على يقين ان (( اغلب )) الرجال فى شرقنا لا يفهم العمليه الجنسيه مع المرأة سوى جانبه الخاص ...ولا يعلم ابدا ان قمة اللذه بالعمليه الجنسيه عندما تشاركه المرأة نفس الرغبه .اذا افتقد هذا الجانب نجد الغالبيه من النساء فى مجتمعاتنا تفضل الصمت وتهمل نفسها ..اما البعض الأخر فيطلب الطلاق ...او يفضلون الخيانه نكايه بالرجل ...الرجل دفع ثمن (( عقليته المتسلطة )) ومع السف كثيرا من القوانين تمنع المرأة بحق الطلاق ..ونتيجتهـا هذه (( الحادثه )) كلا الطرفين دفعا ثمن(( غلطة )) المشرع فى قانون الأحوال الشخصيه الذى يمنع حق المرأة بالطلاق مهما كانت الأسباب ..(( ليكن عدم التوافق والأنسجام )) من الجريمه ان تحكم على امرأة ان تعيش مع رجل يتحكم بهـا طول حياته ..(( محكومه بالأشغال الشاقه المؤبده بقرار قانونى )) وبدون محاكمه ان تتحمل هذا الرجل ...اي عداله يشرعها الدين او العقل او الضمير ..ام هى فتاوى اصحاب اللحى ...المرأة ليست سلعه ابدا المرأة كيان كالرجل ....!!!

لماذا لا يطلق الرجل ؟؟؟
العبيط بن الأهبل -

عندما تصل العلاقه الى طريق مسدود و يستغل(( الرجل ..رجولته )) ان صحت تسميته بالرجل بالأساءه الى زوجته واهانتهـا وضربها ....ماذا يقصد بذلك ..الم يكن الأفضل الطلاق لكلا الطرفين .....ام يبقى للتمتع بعذابها وبممارسة شهوته الحيوانيه معهـا ...الزواج محبه ..وان اعترفت الدين بالحق الشرعى للرجل .... اعترف بالمحبه والتراضى وليس عنوة بهذا الحق .....قطعا ..انا على يقين ان (( اغلب )) الرجال فى شرقنا لا يفهم العمليه الجنسيه مع المرأة سوى جانبه الخاص ...ولا يعلم ابدا ان قمة اللذه بالعمليه الجنسيه عندما تشاركه المرأة نفس الرغبه .اذا افتقد هذا الجانب نجد الغالبيه من النساء فى مجتمعاتنا تفضل الصمت وتهمل نفسها ..اما البعض الأخر فيطلب الطلاق ...او يفضلون الخيانه نكايه بالرجل ...الرجل دفع ثمن (( عقليته المتسلطة )) ومع السف كثيرا من القوانين تمنع المرأة بحق الطلاق ..ونتيجتهـا هذه (( الحادثه )) كلا الطرفين دفعا ثمن(( غلطة )) المشرع فى قانون الأحوال الشخصيه الذى يمنع حق المرأة بالطلاق مهما كانت الأسباب ..(( ليكن عدم التوافق والأنسجام )) من الجريمه ان تحكم على امرأة ان تعيش مع رجل يتحكم بهـا طول حياته ..(( محكومه بالأشغال الشاقه المؤبده بقرار قانونى )) وبدون محاكمه ان تتحمل هذا الرجل ...اي عداله يشرعها الدين او العقل او الضمير ..ام هى فتاوى اصحاب اللحى ...المرأة ليست سلعه ابدا المرأة كيان كالرجل ....!!!

الاخ ايلافي
ابو الرجالة -

لا علاقة للاسلام او المسيحية او اي دين بجريمة بشعة مثل هذة انة غيرة الانثي وحب السيطرة ويا ريت ياريت يا ريت ربنا يشفينا من مرض غالتعصب والصاق كل تهمة بما هو مسلم او ما هو مسيحي ونحترم بعضنا ثان السلوكيات الانسانية هي تراث بشري حضاري للجميع

الاخ ايلافي
ابو الرجالة -

لا علاقة للاسلام او المسيحية او اي دين بجريمة بشعة مثل هذة انة غيرة الانثي وحب السيطرة ويا ريت ياريت يا ريت ربنا يشفينا من مرض غالتعصب والصاق كل تهمة بما هو مسلم او ما هو مسيحي ونحترم بعضنا ثان السلوكيات الانسانية هي تراث بشري حضاري للجميع

الأخ ابو الرجالة
ايلافي -

أتفق معك تماما بأن الدين أي دين سواء كان إسلاما أو مسيحية أو يهودية لا علاقة له بارتكاب الجرائم. يوجد في كل دين أناس طيبون وعادلون ومنفتحون ويشقون من أجل إطعام أطفالهم ويتعاونون بينهم ومع أشقائهم في الوطن مهما كانت ديانتهم، كما يوجد في كل دين أقلية متطرفة ومتشددة وتمارس القتل والإجرام. يتعين على الناس التعاون بينهم بصرف النظر عن الديانة والطائفة ولون البشرة. كلنا من آدم، وأدم من تراب..

الأخ ابو الرجالة
ايلافي -

أتفق معك تماما بأن الدين أي دين سواء كان إسلاما أو مسيحية أو يهودية لا علاقة له بارتكاب الجرائم. يوجد في كل دين أناس طيبون وعادلون ومنفتحون ويشقون من أجل إطعام أطفالهم ويتعاونون بينهم ومع أشقائهم في الوطن مهما كانت ديانتهم، كما يوجد في كل دين أقلية متطرفة ومتشددة وتمارس القتل والإجرام. يتعين على الناس التعاون بينهم بصرف النظر عن الديانة والطائفة ولون البشرة. كلنا من آدم، وأدم من تراب..

عصاب
خوليو -

هذه المرأة مصابة أكيد بمرض العصاب الموجود في جميع بلاد العالم وبنسبة أكبر عند الذكور والدليل أنها نامت بجانبه وهو مقتول، وكانت تلقي قطع جثته للكلاب وهي على شرفتها ، بدليل أنها لم تقدر حجم الجريمة، هذا المرض يكثر عند ذكور الذين آمنوا، وأشرطة الفيديوهات هي وثائق ترينا كيف كانوا يذبحون اللإنسان ويرافقون ذلك بالتكبير، وبعدها يصلون الجماعة ويتناولون الطعام وكأنً شيئأ لم يكن وينامون وينكحون نساءهم وهم يؤكدون أنهم ربحوا الجنة ، القسم الآخر من هذه الجريمة هي قولها أنه كان يضربها ويعذبها ويعاملها معاملة سيئة ولفترة طويلة، نجهل كيف كانت طفولة هذه المرأة وهل لاقت عذاب في طفولتها، فإن لم يكن كذلك فهذا يؤشر أن حالتها العصباية ناشئة عن فعل واضربوهن المتواصل من قبل الزوج، فإن تأكد أن عصابها له منشأ واضربوهن المقدسة فهذا يخفف عنها الحكم في الدول الراقية، وسأستعير جملة من الذين آمنوا عندما ينهون حديثهم بقولهم والله أعلم، تحية للسيد الإيلافي-5- فهل أنت موافق على هذا التحليل؟

عصاب
خوليو -

هذه المرأة مصابة أكيد بمرض العصاب الموجود في جميع بلاد العالم وبنسبة أكبر عند الذكور والدليل أنها نامت بجانبه وهو مقتول، وكانت تلقي قطع جثته للكلاب وهي على شرفتها ، بدليل أنها لم تقدر حجم الجريمة، هذا المرض يكثر عند ذكور الذين آمنوا، وأشرطة الفيديوهات هي وثائق ترينا كيف كانوا يذبحون اللإنسان ويرافقون ذلك بالتكبير، وبعدها يصلون الجماعة ويتناولون الطعام وكأنً شيئأ لم يكن وينامون وينكحون نساءهم وهم يؤكدون أنهم ربحوا الجنة ، القسم الآخر من هذه الجريمة هي قولها أنه كان يضربها ويعذبها ويعاملها معاملة سيئة ولفترة طويلة، نجهل كيف كانت طفولة هذه المرأة وهل لاقت عذاب في طفولتها، فإن لم يكن كذلك فهذا يؤشر أن حالتها العصباية ناشئة عن فعل واضربوهن المتواصل من قبل الزوج، فإن تأكد أن عصابها له منشأ واضربوهن المقدسة فهذا يخفف عنها الحكم في الدول الراقية، وسأستعير جملة من الذين آمنوا عندما ينهون حديثهم بقولهم والله أعلم، تحية للسيد الإيلافي-5- فهل أنت موافق على هذا التحليل؟

خوليو
إيلافي -

اقرأ التعليق رقم 13 وسيتبين لك أن السيدة التي ارتكبت تلك الجريمة ليست من معتنقات الديانة الإسلامية، علما بأنني لا أوافق صاحب التعليق في ما ذهب إليه حيث أرجع الأمر إلى عدم السماح بتطليقها من زوجها من طرف الكنيسة الأرثدوكسية. رغم أنني لست طبيبا نفسيا فهذه السيدة من وجهة نظري مريضة نفسيا. لا يمكن لإنسانة عادية ارتكاب مثل هذه الجريمة البشعة بهدوء أعصاب وبدم بارد. أكيد أنها امرأة غير طبيعية. وبما أنك عرجت على الذبح وعلى التكبير عقبه، أنا مثلك أستنكر هذا التصرف، ولكنني لا أقيم أي علاقة بينه وبين الإسلام كما تصر أنت على ذلك، إنه تصرف صادر عن أناس مرضى مثل هذه السيدة موضوع حديثنا، فقط أود تذكيرك أن دولة عظمى تسمى أمريكا قصفت بالسلاح الذري اليابان وقتلت مئات الآلاف نتيجة لذلك، رغم أن الجيش الياباني كان قد انهزم في الحرب ولم يكن هناك ما يستوجب قصف اليابانيين بالقنبلة النووية عدا توجيه رسالة تحذيرية للسوفيات عن حجم القوة الهائلة التي لدى الأمريكان، وهذه الدولة ترفض لحد الساعة الاعتذار عن الجريمة التي ارتكبتها ضد البشرية. كما أن بوش الصغير دمر العراق وقتل الآلاف من أبنائه وكان يقول أن الله أوحى إليه باحتلال هذا البلد وتدميره. فهل أقوم أنا بربط ذلك بالمسيحية؟ أبدا، في ظني المسيحيون فيهم الناس الطيبون الذين يتعايشون مع ابناء باقي الديانات والحضارات والثقافات المغايرة، ولا علاقة لهم لا ببوش ولا بنظرتك أنت إلى الإسلام والمسلمين. يستنتج من خلال تعليقاتك أنك لن تتردد في تصفية أي مسلم كان بإمكانك تصفيته دون أن ينتج عن ذلك متابعة لك. من فرط كراهيتك للإسلام يبدو في تعليقاتك المسلم الجيد هو المسلم الميت..

خوليو
إيلافي -

اقرأ التعليق رقم 13 وسيتبين لك أن السيدة التي ارتكبت تلك الجريمة ليست من معتنقات الديانة الإسلامية، علما بأنني لا أوافق صاحب التعليق في ما ذهب إليه حيث أرجع الأمر إلى عدم السماح بتطليقها من زوجها من طرف الكنيسة الأرثدوكسية. رغم أنني لست طبيبا نفسيا فهذه السيدة من وجهة نظري مريضة نفسيا. لا يمكن لإنسانة عادية ارتكاب مثل هذه الجريمة البشعة بهدوء أعصاب وبدم بارد. أكيد أنها امرأة غير طبيعية. وبما أنك عرجت على الذبح وعلى التكبير عقبه، أنا مثلك أستنكر هذا التصرف، ولكنني لا أقيم أي علاقة بينه وبين الإسلام كما تصر أنت على ذلك، إنه تصرف صادر عن أناس مرضى مثل هذه السيدة موضوع حديثنا، فقط أود تذكيرك أن دولة عظمى تسمى أمريكا قصفت بالسلاح الذري اليابان وقتلت مئات الآلاف نتيجة لذلك، رغم أن الجيش الياباني كان قد انهزم في الحرب ولم يكن هناك ما يستوجب قصف اليابانيين بالقنبلة النووية عدا توجيه رسالة تحذيرية للسوفيات عن حجم القوة الهائلة التي لدى الأمريكان، وهذه الدولة ترفض لحد الساعة الاعتذار عن الجريمة التي ارتكبتها ضد البشرية. كما أن بوش الصغير دمر العراق وقتل الآلاف من أبنائه وكان يقول أن الله أوحى إليه باحتلال هذا البلد وتدميره. فهل أقوم أنا بربط ذلك بالمسيحية؟ أبدا، في ظني المسيحيون فيهم الناس الطيبون الذين يتعايشون مع ابناء باقي الديانات والحضارات والثقافات المغايرة، ولا علاقة لهم لا ببوش ولا بنظرتك أنت إلى الإسلام والمسلمين. يستنتج من خلال تعليقاتك أنك لن تتردد في تصفية أي مسلم كان بإمكانك تصفيته دون أن ينتج عن ذلك متابعة لك. من فرط كراهيتك للإسلام يبدو في تعليقاتك المسلم الجيد هو المسلم الميت..

السيد الايلافي-21-
خوليو -

مساء الخير ، هناك فيلسوف لا أذكر اسمه الآن قال: إن اعتمدت على فرضية خاطئة فأكيد ستصل لنتيجة خاطئة، لقد عنونت تعليقي رقم-20- بمرض معروف عالمياً يسمى العصاب (Psicopaty) ومن أهم صفاته أن القاتل يقتل الضحية ومن ثم يتناول الطعام بجانبه أو ينام معه ودون أي تأنيب ضمير ،ألا ترى أن مقارنتي مع الذباحين من الذين آمنوا شبيهة بحالة المرأة التي قتلت زوجها؟ حاولت بصفتي كخبير بهذه الأمور أن أفتش عن الأسباب، فسألت إن كانت طفولتها بائسة، وأما الذباحون من الذين آمنوا يا سيد إيلافي، وقبل الذبح، يكبرون ويقرأون آيات مقدسة،وبعده يتناولون الطعام أو يهزجون وكأن شيئاً لم يكن، فهل نحن الذين نربط فعلهم بديانتهم أم هم الذين يقومون بذلك ؟وإن قرأت ديانتهم تجد فيها أمر وقاتلوا بكثرة، وأنت حضرتك تقارن الحروب بين الدول مع قتل فرد لفرد آخر، ولا أدري كيف استنتجت من خلال تعليقاتي أنني لا أتردد بتصفية أي مسلم بإمكاني تصفيته ، ياسيد إيلافي الفيلسوف معه حق، لقد اعتمدت على فرضية خاطئة فوصلت حضرتك لنتيجة خاطئة، وأنا شخصياً أؤكد لك خطأها.

السيد الايلافي-21-
خوليو -

مساء الخير ، هناك فيلسوف لا أذكر اسمه الآن قال: إن اعتمدت على فرضية خاطئة فأكيد ستصل لنتيجة خاطئة، لقد عنونت تعليقي رقم-20- بمرض معروف عالمياً يسمى العصاب (Psicopaty) ومن أهم صفاته أن القاتل يقتل الضحية ومن ثم يتناول الطعام بجانبه أو ينام معه ودون أي تأنيب ضمير ،ألا ترى أن مقارنتي مع الذباحين من الذين آمنوا شبيهة بحالة المرأة التي قتلت زوجها؟ حاولت بصفتي كخبير بهذه الأمور أن أفتش عن الأسباب، فسألت إن كانت طفولتها بائسة، وأما الذباحون من الذين آمنوا يا سيد إيلافي، وقبل الذبح، يكبرون ويقرأون آيات مقدسة،وبعده يتناولون الطعام أو يهزجون وكأن شيئاً لم يكن، فهل نحن الذين نربط فعلهم بديانتهم أم هم الذين يقومون بذلك ؟وإن قرأت ديانتهم تجد فيها أمر وقاتلوا بكثرة، وأنت حضرتك تقارن الحروب بين الدول مع قتل فرد لفرد آخر، ولا أدري كيف استنتجت من خلال تعليقاتي أنني لا أتردد بتصفية أي مسلم بإمكاني تصفيته ، ياسيد إيلافي الفيلسوف معه حق، لقد اعتمدت على فرضية خاطئة فوصلت حضرتك لنتيجة خاطئة، وأنا شخصياً أؤكد لك خطأها.

خوليو
طه -

ياخوليو المريض المرأة القاتلة قبطية مسيحية فلماذا تلوم "الذين آمنو" ولماذا تلوم الإسلام ، وجريمة هذه المرأة لاعلاقة لها بالدين سوى أن كانت قبطية مسيحية أو مسلمة بل هي حالة فردية لإمرأة يبدو إنها مريضة عقلياً وأنت أيضاً مريض عقلياً بداء كراهية الإسلام وروحك مكونة من الكراهية والبغضاء وأعتقد أنه لو سنحت لك الفرصة لجمعت كل المسلمين في الدنيا ورميت عليهم قنبلة ذرية وقد تشرب الواين بعدها وتستمع للموسيقى وتقرع الأنخاب إحتفالاً بقتلك لهم ، يارجل تعليقاتك تدل على أنك أرهابي كامن وفي نفسك يكمن قاتل جزار دموي ، حاول أن تساعد نفسك وأن تدخل مشفي للأمراض العقلية لعلاج ذوي النزعات العدائية الإرهابية الكامنة ، لأجل الله حاول أن تسعف نفسك قبل أن تركب جريمة في حق الأبرياء أو قبل أن ينفجر شريان في داخل مخك.

خوليو
طه -

ياخوليو المريض المرأة القاتلة قبطية مسيحية فلماذا تلوم "الذين آمنو" ولماذا تلوم الإسلام ، وجريمة هذه المرأة لاعلاقة لها بالدين سوى أن كانت قبطية مسيحية أو مسلمة بل هي حالة فردية لإمرأة يبدو إنها مريضة عقلياً وأنت أيضاً مريض عقلياً بداء كراهية الإسلام وروحك مكونة من الكراهية والبغضاء وأعتقد أنه لو سنحت لك الفرصة لجمعت كل المسلمين في الدنيا ورميت عليهم قنبلة ذرية وقد تشرب الواين بعدها وتستمع للموسيقى وتقرع الأنخاب إحتفالاً بقتلك لهم ، يارجل تعليقاتك تدل على أنك أرهابي كامن وفي نفسك يكمن قاتل جزار دموي ، حاول أن تساعد نفسك وأن تدخل مشفي للأمراض العقلية لعلاج ذوي النزعات العدائية الإرهابية الكامنة ، لأجل الله حاول أن تسعف نفسك قبل أن تركب جريمة في حق الأبرياء أو قبل أن ينفجر شريان في داخل مخك.

خوليو
سالم والحمد لله -

والله ثم والله ثم والله هذا خوليو مريض في عقله.

خوليو
سالم والحمد لله -

والله ثم والله ثم والله هذا خوليو مريض في عقله.

المرأة نصرانية صعيدية
مواطن عربي -

أدعو القراء وضعيف الفهم خوليو أن يبحثوا في الإنترنت ليعرفوا أن المرأة نصرانية من الصعيد عمرها 42 سنة وزوجها نصراني صعيدي يصغرها بعام ومريض بالسكر وكلاهما يعملان مرشدين سياحيين. اعترفت المرأة أنها قتلت زوجها لسوء خلقه قتلت المرأة النصرانية زوجها النصراني عقب إرغامه إياها على المعاشرة الجنسية بغير رضاها وعفب المعاشرة دخل الرجل في غيبوبة سكر ما أمكنها أن تذبحه بالسكين وهو فاقد الوعي. أدعو نصارى مصر إلى إعادة النظر في شريعة بولس التي لم تأت لهم بخير بل اغتالت حياة كثير منهم يقفون طوابير بالآلاف رجالا ونساءا أمام المحاكم يطلبون الإفراج من سجنهم المؤبد مع شريك حياة غير مناسب ولا تنصفهم الكنيسة.

المرأة نصرانية صعيدية
مواطن عربي -

أدعو القراء وضعيف الفهم خوليو أن يبحثوا في الإنترنت ليعرفوا أن المرأة نصرانية من الصعيد عمرها 42 سنة وزوجها نصراني صعيدي يصغرها بعام ومريض بالسكر وكلاهما يعملان مرشدين سياحيين. اعترفت المرأة أنها قتلت زوجها لسوء خلقه قتلت المرأة النصرانية زوجها النصراني عقب إرغامه إياها على المعاشرة الجنسية بغير رضاها وعفب المعاشرة دخل الرجل في غيبوبة سكر ما أمكنها أن تذبحه بالسكين وهو فاقد الوعي. أدعو نصارى مصر إلى إعادة النظر في شريعة بولس التي لم تأت لهم بخير بل اغتالت حياة كثير منهم يقفون طوابير بالآلاف رجالا ونساءا أمام المحاكم يطلبون الإفراج من سجنهم المؤبد مع شريك حياة غير مناسب ولا تنصفهم الكنيسة.

Kholio
Bolbol -

In order to understand what kholio writes, you need to use your mind not your emotions. He smartly compares between a psychopathic person because of her environment and SIMILAR psychopatic persons because of their religious beleif. He does not express any HATE. he only uses his mind.Your comments are unique as usual Mr Kholio..

Kholio
Bolbol -

In order to understand what kholio writes, you need to use your mind not your emotions. He smartly compares between a psychopathic person because of her environment and SIMILAR psychopatic persons because of their religious beleif. He does not express any HATE. he only uses his mind.Your comments are unique as usual Mr Kholio..

المرأة نصرانية صعيدية
مواطن عربي -

أدعو القراء وضعيف الفهم خوليو أن يبحثوا في الإنترنت ليعرفوا أن المرأة نصرانية من الصعيد عمرها 42 سنة وزوجها نصراني صعيدي يصغرها بعام ومريض بالسكر وكلاهما يعملان مرشدين سياحيين. اعترفت المرأة أنها قتلت زوجها لسوء خلقه وبعدما فقدت الأمل في شريعتها النصرانية وأيقنت أن هذه الشريعة لن تنصفها لتأخذ إفراجا من سجنها المؤبد مع هذا الرجل الذي تتهمه بالقسوة وسوء العشرة. قتلت المرأة النصرانية زوجها النصراني عقب إرغامه إياها على المعاشرة الجنسية بغير رضاها وعفب المعاشرة دخل الرجل في غيبوبة سكر ما أمكنها أن تذبحه بالسكين وهو فاقد الوعي. أدعو نصارى مصر إلى إعادة النظر في شريعة بولس التي لم تأت لهم بخير بل اغتالت حياة كثير منهم يقفون طوابير بالآلاف رجالا ونساءا أمام المحاكم يطلبون الإفراج من سجنهم المؤبد مع شريك حياة غير مناسب ولا تنصفهم الكنيسة.

المرأة نصرانية صعيدية
مواطن عربي -

أدعو القراء وضعيف الفهم خوليو أن يبحثوا في الإنترنت ليعرفوا أن المرأة نصرانية من الصعيد عمرها 42 سنة وزوجها نصراني صعيدي يصغرها بعام ومريض بالسكر وكلاهما يعملان مرشدين سياحيين. اعترفت المرأة أنها قتلت زوجها لسوء خلقه وبعدما فقدت الأمل في شريعتها النصرانية وأيقنت أن هذه الشريعة لن تنصفها لتأخذ إفراجا من سجنها المؤبد مع هذا الرجل الذي تتهمه بالقسوة وسوء العشرة. قتلت المرأة النصرانية زوجها النصراني عقب إرغامه إياها على المعاشرة الجنسية بغير رضاها وعفب المعاشرة دخل الرجل في غيبوبة سكر ما أمكنها أن تذبحه بالسكين وهو فاقد الوعي. أدعو نصارى مصر إلى إعادة النظر في شريعة بولس التي لم تأت لهم بخير بل اغتالت حياة كثير منهم يقفون طوابير بالآلاف رجالا ونساءا أمام المحاكم يطلبون الإفراج من سجنهم المؤبد مع شريك حياة غير مناسب ولا تنصفهم الكنيسة.

......
naf naf -

خالف شروط النشر

......
naf naf -

خالف شروط النشر

Bolbol # 26
أنت وخوليو -

Julio is a bigot no doubt; much the same goes for you Sir. Perhaps you find his comments vis-à-vis his insults to Islam unique because deep inside you are a hater too. What is truly unique here is the unrelenting persistence with which Julio ubiquitously delivers his message of visceral hatred and rejection not only towards Islam as a doctrine of faith, but also towards Billions of its followers. His perseverating the same message of hate over and over again augurs for his malady as a psychopath. What is even more alarming is the fact that his message of bigotry and hate finds supporters among readers who are in it for the show; the fireworks of the plethora of insults and the shameless impudent effronteries that defines his speech towards Islam. Just as well! Birds of feather flock together and barefaced vulgar tyrannical audacity has to have its vulgar hoodlum riffraff audience too. So Sir, enjoy Julio’s thoughtless hateful comments; from his puny mind, rancid food for thought to your uniquely puny mind. Congratulation; at long last you have found your soul match in the vast Universe

Bolbol # 26
أنت وخوليو -

Julio is a bigot no doubt; much the same goes for you Sir. Perhaps you find his comments vis-à-vis his insults to Islam unique because deep inside you are a hater too. What is truly unique here is the unrelenting persistence with which Julio ubiquitously delivers his message of visceral hatred and rejection not only towards Islam as a doctrine of faith, but also towards Billions of its followers. His perseverating the same message of hate over and over again augurs for his malady as a psychopath. What is even more alarming is the fact that his message of bigotry and hate finds supporters among readers who are in it for the show; the fireworks of the plethora of insults and the shameless impudent effronteries that defines his speech towards Islam. Just as well! Birds of feather flock together and barefaced vulgar tyrannical audacity has to have its vulgar hoodlum riffraff audience too. So Sir, enjoy Julio’s thoughtless hateful comments; from his puny mind, rancid food for thought to your uniquely puny mind. Congratulation; at long last you have found your soul match in the vast Universe

لا تلوم الكنيسة
انسان -

لاتلوم الكنيسة واحكام الكنيسة بدون معرفة احكام الزواج فى المسيحية.هذة الامور تحدث فى اى جنسية واى دين.دون التهكم على راس الكنيسة. اذا كل الى طالبين الطلاق فعلوا مثلها لوجدنا كثيرا من الرجال المذبوحين. لكنها حالة فريدة ومريضة

لا تلوم الكنيسة
انسان -

لاتلوم الكنيسة واحكام الكنيسة بدون معرفة احكام الزواج فى المسيحية.هذة الامور تحدث فى اى جنسية واى دين.دون التهكم على راس الكنيسة. اذا كل الى طالبين الطلاق فعلوا مثلها لوجدنا كثيرا من الرجال المذبوحين. لكنها حالة فريدة ومريضة

غزوة
خوليو -

بعد تعليقي -22- استيقظت لأجد أن تعليقاتي تعرضت لغزوة من الذين آمنوا استخدموا فيها دين المرأة كسيف هجومي، في تعليقاتي السابقة لم أهتم لديانة المرأة وقد أصاب السيد بلبل -26- عين الحقيقة بما أقصد وهذا يدل على أنّ مصر لاتزال بخير على الرغم من ثقافة الفتوحات والغزو المستمر ، شرحت وضع المرأة المريض وقارنته بحالات مشابهة لما يحدث في بلادنا من قتل وتدمير وحرق وتهديم بدافع ديني من عقول تعتمد على الوهم في نهج حياتها وتحليلاتها، اقرأوا تعليق السيد مواطن 25 والمكرر في 27: بالرغم من أن الجانية شرحت سبب قتله فها هو يعتمد على هاجسه الديني ليقول أنها ألزمته بالجماع والنكاح طول الليل فدخل في غيبوبة سكرية فقتلته، ويستخدم الحادثة السيد المواطن لينصح نصارى مصر بإعادة النظر في شريعة بولص (يسمي رسائل بولص شريعة، استناداً لتعابير تعلمها من ديانته )ولاينسى السيد المواطن أن يعمل دعاية للطلاق الديني التعسفي الذي بسببه يبكين الليالي الطوال حريم الذين آمنوا، وضعنا في أكثر من تعليق وطالبنا بالزواج المدني كحل حضاري للجميع ولكن لاحياة لمن تنادي، إلا أنه هناك مؤشر ايجابي في تعليقات الغزو وهي أنهم تجنبوا تقييم مرض الذبح مع التكبير ومن بعده الراحة مع مرض هذه المرأة. ربما لقطوا القاسم المشترك بينهما، فإن كان كذلك فهناك إذااً أمل في إعادة التأهيل.

غزوة
خوليو -

بعد تعليقي -22- استيقظت لأجد أن تعليقاتي تعرضت لغزوة من الذين آمنوا استخدموا فيها دين المرأة كسيف هجومي، في تعليقاتي السابقة لم أهتم لديانة المرأة وقد أصاب السيد بلبل -26- عين الحقيقة بما أقصد وهذا يدل على أنّ مصر لاتزال بخير على الرغم من ثقافة الفتوحات والغزو المستمر ، شرحت وضع المرأة المريض وقارنته بحالات مشابهة لما يحدث في بلادنا من قتل وتدمير وحرق وتهديم بدافع ديني من عقول تعتمد على الوهم في نهج حياتها وتحليلاتها، اقرأوا تعليق السيد مواطن 25 والمكرر في 27: بالرغم من أن الجانية شرحت سبب قتله فها هو يعتمد على هاجسه الديني ليقول أنها ألزمته بالجماع والنكاح طول الليل فدخل في غيبوبة سكرية فقتلته، ويستخدم الحادثة السيد المواطن لينصح نصارى مصر بإعادة النظر في شريعة بولص (يسمي رسائل بولص شريعة، استناداً لتعابير تعلمها من ديانته )ولاينسى السيد المواطن أن يعمل دعاية للطلاق الديني التعسفي الذي بسببه يبكين الليالي الطوال حريم الذين آمنوا، وضعنا في أكثر من تعليق وطالبنا بالزواج المدني كحل حضاري للجميع ولكن لاحياة لمن تنادي، إلا أنه هناك مؤشر ايجابي في تعليقات الغزو وهي أنهم تجنبوا تقييم مرض الذبح مع التكبير ومن بعده الراحة مع مرض هذه المرأة. ربما لقطوا القاسم المشترك بينهما، فإن كان كذلك فهناك إذااً أمل في إعادة التأهيل.

لإنه هو من يكتبها لنفسه
حتى لا يفتضح اسلوبه -

لماذا دائما من يمدحون خوليو يكتبون بالإنكليزي؟ هل من يكرهون المسلمين عاجزين عن التعبير بأنفسهم وينتظرون هذا العبيط ليترجم لهم مشاعرهم؟ بغض وجهل؟

لإنه هو من يكتبها لنفسه
حتى لا يفتضح اسلوبه -

لماذا دائما من يمدحون خوليو يكتبون بالإنكليزي؟ هل من يكرهون المسلمين عاجزين عن التعبير بأنفسهم وينتظرون هذا العبيط ليترجم لهم مشاعرهم؟ بغض وجهل؟

مرض نفسي بحت
هولندي -

وهل القانون المصري لا يسمح للزوجة ان تخلع زوجها؟ في حالة كلا! أذن العتب على المشرعيين في المصر.أعتقد أن الحالة لاشك فيها نفسيةومرضية بحته يجب مراعات ذلك والتخفيف من الحكم.

مرض نفسي بحت
هولندي -

وهل القانون المصري لا يسمح للزوجة ان تخلع زوجها؟ في حالة كلا! أذن العتب على المشرعيين في المصر.أعتقد أن الحالة لاشك فيها نفسيةومرضية بحته يجب مراعات ذلك والتخفيف من الحكم.

خوليو صاحي وليس مريضاً..!
ابو ياسر -

اخواني المعترضين على تعليقات خوليو المعادية للاسلام اود ان اوضح نقطة مهمة هي ان هذا الشخص الذي يبث سمومه واحقاده دائما ويتحين كل الفرص والمناسبات ليس مريضا باي ّ من الامراض النفسية التي ذكرتموها ابدا ابدا، وانما هو صاحي جدا وواعي لكل كلمة يكتبها ، واشك يكون شخصا واحدا وانما مجموعة او منظمة لها اجنداتها وافكارها ووسائلها الاعلامية الخبيثة التي تروج للتشكيك والطعن والاساءة للاسلام وتاريخ الاسلام ولكتاب الله العظيم و لرسوله الكريم ...وهو يعتبر احد مواقع الانترنيت المعادية للاسلام ،الا ان الفارق الوحيد انه يستغل موقع ايلاف لبث افكاره السوداء ...ولا يعلم ان بضاعته فاسدة وكاسدة ،ولعل من قدر الله أن يكون للحاقدين على الإسلام هذه الآلات الإعلامية الضخمة من فضائيات ونت ونشرها على المسلمين أن يصحو المارد من جديد بعدما ظنوا أنه قد مات وما مثلهم ومثل الإسلام إلا كمثل فيل كبير نائم فإراد دبور أن يقتله بلسعاته ولا يدري أن هذه اللسعات ستكون سبباً في صحوة الفيل وأن يقضي عليه بضربة واحدة من خرطومه ...وليس ذلك على الله ببعيد ان ينهض المسلمون من جديد ..وشكرا

خوليو وبقية الحقد
حد الجد واللعب -

خوليو يعمل بتنسيق مع جماعة قناة الهلاك القبطية الأرثوذكسية المملوكة لزكريا بطرس والمدعومة من باباالكنيسة القبطية وساويرس واقباط المهجر وقد كتب خوليو قبل مدة تعليقاً في إيلاف لأحد أعوانه وشركاءه في الكراهية وقال له سوف نستمتع بالهجوم عليهم (يعني المسلمين)وطبعاً له مشجعين آخرين من ملة الحقد والكراهية وهذا متوقع .

ناطح الصخرة !!
لله الأمر من قبل ومن بعد -

أي نعم مستمرة الفتوحات وكل يوم يعتنق العشرات الإسلام ونبارك لهم انشراح صدورهم! ومت بغيظك لإن كل ما تفعله لا يأتي ثماره بل بالعكس! إدعاء حرب على الإرهاب اتت بنتائج عكسية وان طاوعكم ضعاف النفوس وسيستمر المسلمين في كل مكان يدعون لدين الحق والوحدانية ويزداد عدد الذين آمنوا من الرجال والنساء من المتعلمين والمثقفين والذين فكروا ودرسوا هذا الدين ووجدوا فيه ضالتهم للإيمان!! ثم اختاروه عن قناعة رغم مساعيك الحثيثة لإقناعهم بالعدول لكنهم عدلوا عنك أنت وأمثالك من أبواق الكراهية!! مهما شوهت انت وأمثالك هذا الإيمان فلن تصل إلى مبتغاك وفي الآخر ربما أنت نفسك تسلم بالأمر الواقع وتؤمن بالحقيقة وليس الخزعبلات التي تحارب الآخر من أجلها! ما علاقة الإسلام يا تافه بهذا الموضوع لتحشره لولا انك مهووس بداء الرهاب من الإسلام.. روح عالج نفسك حالتك تفاقمت ولم تعد تعليقاتك تعكس الا استفحال الداء! كما انه ليس مدعاة للفخر ان تصبح محط اهتمام قراء يشمئزون من الحاحك على حشر انفك بجهل وعبط بين نتاج عقول طبيعية!

خوليو وبقية الحقد
حد الجد واللعب -

خوليو يعمل بتنسيق مع جماعة قناة الهلاك القبطية الأرثوذكسية المملوكة لزكريا بطرس والمدعومة من باباالكنيسة القبطية وساويرس واقباط المهجر وقد كتب خوليو قبل مدة تعليقاً في إيلاف لأحد أعوانه وشركاءه في الكراهية وقال له سوف نستمتع بالهجوم عليهم (يعني المسلمين)وطبعاً له مشجعين آخرين من ملة الحقد والكراهية وهذا متوقع .

مش مشكلتك !!
Ashraf Eissa -

احنا شعب 90 مليون ويمكن يحصل اي حاجة في مجتمعنا !! مش مشكلة المجتمعات بتاعتكم كفاية بلاويكم اللي بتحاولوا تداروها ومش عارفين

خوليو وعقله الفريد
مواطن عربي -

في بداية القرن العشرين وبعد ثبات نظرية ماكسويل الكهرومغناطيسية واستقر في وجدان علماء الفيزياء بصورة قاطعة أن الضوء هو موجات كهرومغناطيسية جاء رجل وتجرأ وقال إن الضوء هو جسيمات لها دفع وكمية حركة. جاء هذا الرجل بتحدٍ يخالف المفاهيم السائدة ووضع مصيره على المحك فإما أنه مجنون جدا أو أنه عبقري جدا. هذا الرجل هو أينشتين أشهر عالم فيزياء في القرن العشرين. ثبت إدعاء أينشتين وعرف الضوء بجسيمات الفوتونات بل قدر العلماء أن ضغط ارتطام أشعة الشمس (الفوتونات) بالأرض حوالي سبعين طنا. أقول هذه المقدمة بعدما أدركت أن خوليو فهم كلاما لم يفهمه أحد قط فهو مثل أينشتين إما عبقري جدا أو غبي جدا. فهم خوليو من تعليقي أنني أقول إنها { ألزمته بالجماع والنكاح طول الليل فدخل في غيبوبة سكرية فقتلته } والحقيقة أنني قلت إن { زوجها النصراني عقب إرغامه إياها على المعاشرة الجنسية بغير رضاها...} فهم كل القراء قصدي إلا العبقري خوليو الذي فهم بالعكس. ترى هل كان خوليو عبقريا حقا مثل أينشتين ففهم ما لم يفهمه أحد أم أنه ... (اللهم احفظنا) لم يفهم شيئا. أترك الحكم لجمهور القراء.

Take it easy dear.
Balabelo Bolbol -

Not every body who has differet ideas than you hates you. Here is the idea again أنهم تجنبوا تقييم مرض الذبح مع التكبير ومن بعده الراحة مع مرض هذه المرأة. ربما لقطوا القاسم المشترك بينهما،

Not true
Balabelo Bolbol -

Conspiracy theory