أخبار

متحدث في سفارة السعودية بلبنان: لا معلومات عن "ورد" أحلام

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحلام أثارت جدلاً بتصريحها عن هدية السفارة السعودية في لبنان

الرياض: فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام مشاهدي البرنامج الشهير "arab idol"حين قدمت الشكر للسفارة السعودية على باقة ورد أهديت لها، ولم تكد أحلام تنطق بالجملة حتى تتالت ردود الفعل وخصوصاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مصدق ومكذب لهذا الخبر.

"إيلاف" اتصلت بالسفارة السعودية في لبنان حيث مقر البرنامج، وقدمت السؤال حول صحة المعلومة، وأفاد متحدث في السفارة أن لا شيء خرج من السفارة خلال فترة مناوبته، وقال "نحن في المساء ولا يوجد أحد في السفارة الآن أصلاً"، وأضاف المتحدث الذي رفض ذكر اسمه أنه شاهد ما قالته أحلام على الهواء مباشرة.

المتحدث الذي بدا وكأنه يريد إنهاء الحديث بسرعة أكد على أنه ربما يكون الإهداء بصفة شخصية من أحد الأعضاء، وهذا لا يعني أن ذلك يمثل السفارة، لكنه شدد على أن الخبر اليقين سيكون يوم الأثنين مع بداية أيام العمل في الأسبوع.

وقال في خاتمة حديثه أنه لا يملك أي معلومات عن هذا الأمر وفضل أن يترك الحديث لقسم العلاقات العامة بالسفارة السعودية فلديها الخبر اليقين.

وتتعرض أحلام لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي على عدد من تصرفاتها، وكأي نجم شهير فقد حاولت أحلام امتصاص هذه الانتقادات بصبر وروية رغم بعض الإشاعات التي طالتها وزوجها سائق الرالي الشهير مبارك الهاجري، خصوصاً وأن السوق الأول لمخرجات أحلام الفنية هو السوق السعودي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
A7lam is troublemaker
وديـــع -

للأسف احلام تخلق لنفسها المشاكل؟؟؟ اليوم الجمعة في arab idol شفنا كيف احلام تدخلت في وقاطعت اغنية نجوى كرم مع راغب علامه !!! وبعدين وشوشت في اذنها نجوى كرم ونزلت احلام من المنصة وكملت نجوى وراغب الاغنيه ك دويتو ؟ بعدين حصل مشاده كلاميه بين راغب واحلام وقالت احلام امام الجمهور انا ما احد يقدر يخرجني ( يعني يطردني) انا اللي اخرج اللي بدي اياه !!! بمعنى اخر يجب اختيار لجنة الحكم من الاكاديميين وليس مطربين يحرجون انفسهم ويحرجون المتسابقين

خفوا عليها
Nora -

احلام انسانة ابسط من ان تنتقد بهذا الشكل وربما كانت راضية بالهجوم الشرس عليها بدليل انها تغلط ولا تنتفي كلامها واعتقد ان ام بي سي ظلمتها بوضعها في هذا الموقف اللي اكبر من حجمها الفني فهي لم تدرس موسيقي ورغم ذلك اعتقد انها انسانة بسيطة ومحدودة الثقافة وطيبة القلب وانا شخصيا اشفق عليها لكن العجب ان يدخل زوجها الهاجري في الزحمة ويهاجم السعودية وينتقص من قيمة الشعب السعودي وفي تغريداته يتكلم وكانه حاكم دولة بس احلي نكته انه يفكر يشتري نادي الهلال السعودية ههههههه

واضيف ايضا
Nora -

احلام قالت لراغب انا محد يطلعني برا انا اللي اطلع اللي ابي واطردك برا !!!!!!!! بعدين ما تخلي احد يتكلم تقاطع الكل بهمجية ، انا اقول انها مسكينة انظلمت في وضعها في لجنة تحكيم برنامج جماهيري وارجع اقول اني ارحمها والغلط مو عليها بل ع الام بي سي اولا واخيرا !

اليوم حلقة المجانين
قمر جدة -

نجوى كرم تجننت ونشزت وثقتهامهزوزة من حركاتها...احلام حاولت تسرق الضوء كالعادة جلفة ومندفعة ونشزت وخبصت...راغب نشز وخربط...أما المسكينة كارمن تحطمت من كثر ما تحيزت احلامو لبطمة...ومع ذلك تماسكت ...النتيجة محسومة سلفا للمغربية بطة دنيا بطمة..لجنة حكم فاشلة وضاع معاهم المحترم حسن الشافعي

لراحة الناس
عباس المفلحم -

أحلام تحولت إلى كوابيس ..

محلل
محلل -

يعني اول مره احلام تكذب على العالم ؟ قالت انها اماراتيه مع انها بحرينيه وقالت انها من عائلة الشامسي والحقيقه لم يكتب لها هذا اللقب الا عندما اخذت الجنسيه الاماراتيه عام 1995م اي ان الجنسيه البحرينيه السابقه لم يكتب اسم الشامسي على جوازها البحريني السابق , قالت ان عندها بكالريوس دراسات اسلاميه مع انها لم تكمل الصف الاول الثانوي , وقالت ان الهاجري يحبها مع ان الاتفاق بينهم هو تسديد ديونها البالغه 4 مليون مقابل الزواج منها والمشكله انها تعتقد انها افضل مطربه عربيه مع ان شعبان عبدالرحيم له شعبيه اكثر منها

اعتذار واجب
Nora -

تاكدت الان ان التغريدات المنشورة ع توبتر المنسوبة لزوج احلام مبارك الهاجري انها ليست له وانما شخص انتحل اسمه هاجم السعوديين . لذلك اعتذر عن تعليقي رقم ٢ للامانة ليس الا .

اعتذار واجب
Nora -

تاكدت الان ان التغريدات المنشورة ع توبتر المنسوبة لزوج احلام مبارك الهاجري انها ليست له وانما شخص انتحل اسمه هاجم السعوديين . لذلك اعتذر عن تعليقي رقم ٢ للامانة ليس الا .