أخبار

تصعيد كبير للعمليات العسكرية في سوريا مع اقتراب انتهاء مهلة أنان

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
تظاهرة ضد بشار الأسد في معرة النعمان في 6 أبريل 2012

صعدت القوات السورية النظامية السبت عملياتها العسكرية والأمنية لاسيما في محافظة حماة، حيث قتل العشرات السبت غداة اتهام الأمين العام للامم المتحدة بان كي مون دمشق بأنها "تنتهك الموقف الجامع" لمجلس الأمن الدولي. ويقوم وزير الخارجية السوري بزيارة إلى موسكو الاثنين لمناقشة الأزمة في بلاده وتعزيز العلاقات الثنائية.

دمشق: مع اقتراب مهلة وقف العنف التي حددتها خطة المبعوث الدولي كوفي أنان وتبناها مجلس الأمن الدولي، سقط في سوريا السبت 129 قتيلاً من بينهم 87 مدنيًا و26 جنديًا نظاميًا و16 منشقًا، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

دبلوماسيًا، ، يقوم وزير الخارجية السوري وليد المعلم بزيارة نادرة الى موسكو الاسبوع المقبل لمناقشة الازمة في بلاده والعلاقات الثنائية بين البلدين. وجاء في بيان لوزارة الخارجية الروسية نشرته على موقعها أن المعلم سيصل الى موسكو الاثنين في زيارة ستشتمل على محادثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، مشيرًا الى أن المحادثات ستجري الثلاثاء.

واضاف البيان أن "الجانبين سيتبادلان الاراء حول عدد من القضايا الدولية والاقليمية، واهمها تطور الوضع الصعب في سوريا". واضاف البيان أنه "ستجري خلال المحادثات مناقشة قضايا تتعلق بالتطور المستقبلي للعلاقات الودية المتعددة بين روسيا وسوريا"، الا أنه لم يكشف عن المزيد من التفاصيل عن أجندة الزيارة.

واثارت روسيا غضب الدول الغربية في الاشهر الماضي برفضها تأييد الدعوات بتنحي الرئيس السوري بشار الاسد واعتراضها مع الصين على قرارين لمجلس الامن يدينان حملة القمع التي يشنها النظام السوري ضد مناهضيه منذ اكثر من عام.

الا أن موسكو أيّدت الخميس بيانًا أصدره مجلس الأمن يدعو سوريا الى التحرك "العاجل" للالتزام بموعد العاشر من نيسان/ابريل لسحب قواتها واسلحتها من المدن التي تشهد تمردًا. وجاء في بيان لوزارة الخارجية أن روسيا تتبنى "موقفًا موضوعيًا متوازنًا" من الازمة في سوريا حاز على "اعتراف واحترام عميق" من النظام السوري.

وميدانيًا، أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان أن 40 شخصًا قتلوا "في بلدة اللطأمنة في ريف حماة، بينهم اطفال ونساء قتلوانتيجة القصف وإطلاق النارخلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات النظامية التي اقتحمت بلدة اللطأمنة،التي دارتفيها اشتباكات عنيفة الجمعة استمرت حتى بعد منتصف ليل الجمعة السبت، وخمسة بينهم سيدة سقطوا خلال العمليات العسكرية في بلدة طيبة الامام في ريف حماة".

وقال عضو المكتب الاعلامي لمجلس الثورة في حماة ابو غازي الحموي لفرانس برس: "تحركت ليلاً مدرعات الجيش الى محيط المدينة، وقصفتها من بعيد، ثم تقدمت فيها ببطء في ظل مقاومة خفيفة وسيطرت عليها وبدأت فيها حملة ترويع".

وقال احد سكان بلدة اللطأمنة ابو درويش في اتصال مع فرانس برس إن "القوات النظامية دخلت صباحًا الى البلدة وبقيت فيها حوالي ثلاث ساعات قبل أن تعود وتنسحب بعدما ارتكبت مجزرة بحق السكان".

وتابع المرصد أن في "محافظة حمص استشهد 18 مواطنًا بينهم 10 سقطوا فياحياء عدةفي مدينة حمص وثلاثة في مدينة القصير في ريف حمص، بينهم سيدة وطفلها ورجل نتيجة القصف على المدينة، وشهيدان في مدينة الرستن اثر القصف الذي تعرضت له اليوم وآخر في قرية الفرحانية قرب تلبيسة وشهيدان في قرية المباركية، وسقطت شهيدة برصاص قناصة في بلدة الاتارب في ريف حلب".

وفي ريف ادلب (شمال غرب) تدور اشتباكات بين القوات النظامية ومقاتلين من المجموعات المسلحة المنشقة فيمواقع عدة من هذه المنطقة المتاخمة للحدود مع تركيا، والتي تركزت فيها في الاسابيع الماضية العمليات العسكرية للقوات النظامية. واشار المرصد الى تعرض قرى قريبة من مدينة جسر الشغور للقصف.

وفي محافظة ادلب قتل "22 مواطنًا اثر قصف في قرى عدةفي جبل الزاوية واطلاق رصاص فيخان شيخون واريحا وكفرلاتة، وفي قرية محجة في محافظة درعا سلم جثمان شاب إلى ذويه كان قد أصيب بجراح قبل ايام"، بحسب المرصد.

كما عثر على جثامين 13 مواطنًا في حي دير بعلبة في مدينة حمص وعثر في محافظة حلب على جثامين عشرة مواطنين تحت الانقاض في بلدة حريتان التي تعرضت لقصف الجمعة، كما افاد المرصد. واضاف المرصد أن "15 مقاتلاً من المجموعات المسلحة المنشقة في ريف حماة وشرطياً منشقاً سقطوا خلال اشتباكات في مدينة القصير".

كما سقط "أربعة من قوات الأمن بينهم ضابط إثر استهداف سيارتهم في ريف حلب الشمالي بعد منتصف ليل الجمعة السبت و22 من الجيش النظامي السوري خلال اشتباكات في مناطق عدةفي ريف محافظة درعا وريف محافظة حلب وحمص وريفها وريف ادلب"، بحسب المرصد.

وبثت تنسيقيات دمشق مقاطع على الانترنت تظهر استمرار انتشار الدبابات والمدرعات التابعة للقوات النظامية في مدينة دوما، في اشارة الى عدم التزام السلطات بخطة المبعوث الدولي كوفي أنان.

كما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان أن اشتباكات اندلعت السبت بين القوات النظامية ومنشقين بالقرب من مدينة القصير في ريف حمص في محاذاة الحدود مع لبنان، اسفرت عن مقتل جنود نظاميين واصابة حافلة لبنانية تنقل زواراً الى العراق.

وقال مدير المرصد رامي عبد الرحمن في اتصال مع وكالة فرانس برس: "هاجم عناصر من المجموعات المسلحة المنشقة نقطة عسكرية أمنية يقول ناشطون في المنطقة إنها تعيق نقل الجرحى الى لبنان، فدمروها وقتلوا من كان فيها من عناصر"، من دون أن يحدد عدد القتلى.

وفي مشهد مختلف، احتشد آلاف الاشخاص في ساحة السبع بحرات وسط العاصمة دمشق احتفالاً بالذكرى الخامسة والستين لتأسيس حزب البعث الحاكم. ورفع المتظاهرون اعلام سوريا وحزب البعث، وصوراً للرئيس بشار الاسد، فيما كانت مكبرات الصوت تبث اغاني وطنية وأغاني مؤيّدة لبشار الاسد.

يأتي ذلك غداة اعلان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون أن الهجمات الجديدة التي شنها النظام السوري على معاقل المعارضة على الرغم منتعهد دمشق بوقف عملياتها قبل 10 نيسان/ابريل تمثل "انتهاكًا" لموقف مجلس الأمن الدولي.

واعتبر بان كي مون بحسب المتحدث باسمه مارتن نيسيركي أن تعهد الرئيس السوري بوقف العمليات العسكرية في مهلة اقصاها 10 نيسان/ابريل "لا يمكن أن يشكل ذريعة للاستمرار في القتل". واضاف: "هكذا اعمال تمثل انتهاكًا للموقف الجامع لمجلس الأمن"، وفق ما ورد في خطة السلام التي أعدها مبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية الى سوريا كوفي أنان.

وكان مجلس الأمن الدولي أقر الخميس بالاجماع اعلانًا يطالب دمشق باحترام مهلة العاشر من نيسان/ابريل لوقف عملياتها العسكرية ومن المعارضة السورية القيام بالامر نفسه بعد ذلك بـ48 ساعة كحد أقصى.

وقال المتحدث الدولي إن الامين العام "يأسف للهجمات التي تشنها السلطات السورية ضد المدنيين الابرياء، بمن فيهم نساء واطفال، على الرغم منالالتزامات المقدمة من الحكومة (السورية) بوضع حد لاستخدام كل الاسلحة الثقيلة ضد منازل المدنيين".

واعلنت منظمة التعاون الاسلامي السبت أن بعثتها المشتركة مع الامم المتحدة الى سوريا قدرت أن هنالك حوالي مليون شخص متضرر داخل الاراضي السورية، وهناك "حاجة إلى برنامج انساني عاجل بقيمة 70 مليون دولار".

في هذه الاثناء، يستمر تدفق النازحين السوريين الى تركيا، اذ وصل 700 منهم في الساعات الأربع والعشرين الماضية ليصل مجموعهم في الاراضي التركية الى 24 الفًا، بحسب مسؤول تركي.

واكد امين عام منظمة المؤتمر الاسلامي اكمل الدين احسان اوغلي أن "منظمة التعاون الاسلامي تؤكد وجود مليون متضرر داخل الاراضي السورية"، التي تشهد منذ اكثر من عام اعمال عنف منذ بداية الاحتجاجات ضد نظام الرئيس بشار الاسد.

واسفرت اعمال العنف في سوريا، التي تنسبها السلطات الى "مجموعات ارهابية مسلحة" عن مقتل اكثر من عشرة آلاف شخص معظمهم من المدنيين، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
الشكر موصول لأمير قطر
شكرا يا أبا متعب -

شكرا شكرا شكرا يا أبا متعب شكرا يا صاحب السمو الأمير فيصل شكرا لكل السعودية على موقفها الذي لن ينساه الشعب السوري والشكر موصول لأمير قطر ورئيس وزرائها فقط بجهودكم غيرتم اتجاه الدب الروسي نحن المظلومين بسورية نحن المعذبين المستعبدين من هذا النظام المجرم نطالب بالاضمام لمجلس التعاون نحن امتداد للسعودية لأرض العروبة والإسلام بعد أن فشل النظام في قطع جذورنا ووصلها بالفرس نحن امتداد معاوية وليس ابن سلول ألف شكر ألف شكر حبيبنا أبو متعب أطال الله عمرك وحفظ الله السعودية يا رب .

الشكر موصول لأمير قطر
شكرا يا أبا متعب -

شكرا شكرا شكرا يا أبا متعب شكرا يا صاحب السمو الأمير فيصل شكرا لكل السعودية على موقفها الذي لن ينساه الشعب السوري والشكر موصول لأمير قطر ورئيس وزرائها فقط بجهودكم غيرتم اتجاه الدب الروسي نحن المظلومين بسورية نحن المعذبين المستعبدين من هذا النظام المجرم نطالب بالاضمام لمجلس التعاون نحن امتداد للسعودية لأرض العروبة والإسلام بعد أن فشل النظام في قطع جذورنا ووصلها بالفرس نحن امتداد معاوية وليس ابن سلول ألف شكر ألف شكر حبيبنا أبو متعب أطال الله عمرك وحفظ الله السعودية يا رب .

من رأسه حتى أصغر عنصر
الطبيعة الاجرامية المتعجر -

الطبيعة الاجرامية المتعجرفة لهذاالنظام من رأسه حتى أصغر عنصر مخابرات فيه لاتجعله أن يقبل أي حل حتى من الروس لذا فان جميع هذه المبادرات و المحاولات لن تجدي نفعا و يدفع ثمنها الشعب السوري غاليا لذا لابد من تسليح الجيش الحر ليحسم المعركة مع هذا النظام المتهاوي الذي لايسيطر حتى على دمشق التي قضت ليلتها تحت وقع الاشتباكات بين مليشباالنظام و الجيش الحر عداك عن دير الزور و حمص و ادلب و ريف حلب

يا بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ أنت وعصابت
أيامك معدودات -

أيامك معدودات يا بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ أنت وعصابتك، و أنتم يا شبيحة المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اعلموا أنه لا مفر لكم بعض الأن فإما الاستسلام أو سيتم التخبير عنكم من قبل شبيحة منافسة لأنكم كلكم تشبهون بعضكم و هذا مزروع في أخلاقكم بالتخبير والنجاة على حساب الأخر. الله محيي الجيش الحر.

ووضع حبل مشنقة
الرجاء إزالة الصورة -

الرجاء إزالة الصورة ووضع حبل مشنقة مكانها مشان عصابة الأسد يعرفوا مصيرهن

بداية النهاية
العجرفة والمكابرة -

فعلا العجرفة والمكابرةمن اصغر عنصر امن الى راس هرم القيادة على الناس والاستهتار من مطالبهم قاد هذا النظام الى بداية النهاية الوخيمة ضننتم أنكم ستحكمون بنفس الاسلوب الى الابد -متجاهلين ما يحيطكم من تطور وتقدم على كامل الصعد- تناولتم هذا الاستهتار باعمالكم الدرامية والكوميدية -لتجعلوه واقع مفروض -ولن يكون مفروض - حان وقت الديمقراطية والحرية ودولة قانون ومحاسبة ودولة نقابات ومؤسسات حقيقية - لا دولة طاقات بشرية مسخرة لحماية كرسي نخره السوس- عليكم بدراسة الكوادر البشريةالمجمدة بوظائف واهية تحت مسمى متفرغ حزبي - وتحويلهم للانتاج الحقيقي -لبناءسوريا

ووضع حبل مشنقة
الرجاء إزالة الصورة -

الرجاء إزالة الصورة ووضع حبل مشنقة مكانها مشان عصابة الأسد يعرفوا مصيرهن

النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يترنح
آخر العلاج الكيّ -

شيعة العراق طالبوا أمريكا باحتلال العراق وتعاونوا معها للتخلّص من ظلم صدّام حسين... شيعة لبنان نثروا الورود على الجيش الإسرائيلي ورشّوه بالرزّ عندما اجتاح الجنوب لأنّه خلّصهم من الفصائل الفلسطينيّه .. فلماذا يخجل الشعب السوري من طلب مساعدة إسرائيل لتخليصه من حرب الإباده الّتي شنّها عليه النظام الأسدي بدعم ومباركة دول محور الممانعه والصمود المصدّي ... وقد تأكّد للجميع أنّ إسرائيل هي من يقف دون أيّ تدخّل عالميّ أو إقليميّ للجم هذا المجرم .. أيّها السوريّون ..لابدّ من موقف تاريخيّ شجاع ..نحن نُباد و نُذبح على مرأى ومسمع القريب والبعيد.. لقد خذلنا العرب والترك وأوربّا وأمريكا وروسيا والصين ومجلس الأمن و و و.. لقد طرقنا أبواب كلّ الدول والمنظّمات الدوليّه دون جدوى ولم نسمع إلاّ الأستنكار والتنديد والإمتعاض والإشمئزاز .. اسرائيل تطلب ضمانات وهو من حقّها, وإنّه لمن السذاجه البحث عن حلّ ووقف للمذابح بحق الشعب السوري بعيداً عن هذه الرؤيه وعلى الباغى تدور الدوائر لكل المجرمين..عصابة بشار السفاح .... انتظرونا لن ننسى ونسامح فى دماء اهلنا

النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يترنح
آخر العلاج الكيّ -

شيعة العراق طالبوا أمريكا باحتلال العراق وتعاونوا معها للتخلّص من ظلم صدّام حسين... شيعة لبنان نثروا الورود على الجيش الإسرائيلي ورشّوه بالرزّ عندما اجتاح الجنوب لأنّه خلّصهم من الفصائل الفلسطينيّه .. فلماذا يخجل الشعب السوري من طلب مساعدة إسرائيل لتخليصه من حرب الإباده الّتي شنّها عليه النظام الأسدي بدعم ومباركة دول محور الممانعه والصمود المصدّي ... وقد تأكّد للجميع أنّ إسرائيل هي من يقف دون أيّ تدخّل عالميّ أو إقليميّ للجم هذا المجرم .. أيّها السوريّون ..لابدّ من موقف تاريخيّ شجاع ..نحن نُباد و نُذبح على مرأى ومسمع القريب والبعيد.. لقد خذلنا العرب والترك وأوربّا وأمريكا وروسيا والصين ومجلس الأمن و و و.. لقد طرقنا أبواب كلّ الدول والمنظّمات الدوليّه دون جدوى ولم نسمع إلاّ الأستنكار والتنديد والإمتعاض والإشمئزاز .. اسرائيل تطلب ضمانات وهو من حقّها, وإنّه لمن السذاجه البحث عن حلّ ووقف للمذابح بحق الشعب السوري بعيداً عن هذه الرؤيه وعلى الباغى تدور الدوائر لكل المجرمين..عصابة بشار السفاح .... انتظرونا لن ننسى ونسامح فى دماء اهلنا

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
تلوح بوادر الأمل -

بقدر ما يتزايد الإجرام بشار السفاح وبقدر ما يتعاظم القتل والتشريد والضغط على الشعب السوري الأبي بقدر ما تلوح بوادر الأمل في هذه الأمة المباركة..منذ يومين انشقاق أربعة ضباط برتبة عميد وأربعة آخرون برتبة عقيد وضباط آخرين برتبة مقدم ورائد وملازمين وغيرهم يترافق ذلك مع انشقاق وزير النفط السوري ويتزامن ذلك مع انهيار العملة السورية إلى مائة وخمسة ليرات للدولار الواحد كل ذلك ينبئ عن شيء وأمر واحد أن هذا النظام مآله السقوط وإلى مزبلة التاريخ مهما حاول الغرب والشرق إنقاذه فهم لا يعرفون من الذي قام ضده ومن الذي انتفض ضده إنه الشعب السوري الأبي .

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
تلوح بوادر الأمل -

بقدر ما يتزايد الإجرام بشار السفاح وبقدر ما يتعاظم القتل والتشريد والضغط على الشعب السوري الأبي بقدر ما تلوح بوادر الأمل في هذه الأمة المباركة..منذ يومين انشقاق أربعة ضباط برتبة عميد وأربعة آخرون برتبة عقيد وضباط آخرين برتبة مقدم ورائد وملازمين وغيرهم يترافق ذلك مع انشقاق وزير النفط السوري ويتزامن ذلك مع انهيار العملة السورية إلى مائة وخمسة ليرات للدولار الواحد كل ذلك ينبئ عن شيء وأمر واحد أن هذا النظام مآله السقوط وإلى مزبلة التاريخ مهما حاول الغرب والشرق إنقاذه فهم لا يعرفون من الذي قام ضده ومن الذي انتفض ضده إنه الشعب السوري الأبي .

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في ورطه
ﺠﻮﺯﻴﻒ*** ﺪﻤﺷﻖ -

مع الاسف اخذت التفجيرات تستهدف المواطن البسيط والبريء في سوريا بعد ان اخذ منهم القتل الكثير لانهم المستهدفين . ويبدو ان الفرح يسير في عروق اولئك المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ عصابة بشار السفاح القاتلة ﻭﻫﻮ طائفي استعان بمرتزقة .......العراق ولبنان وايران.... الذين يعملون على القتل ويساهمون في التفجيرات. بالامس في العراق وﻟﺑﻧﺎﻦ ،استهدفوا الابرياء والبنى التحتية واليوم في سوريا. قرة اعين العرب وقناة ﺍﻟﻜﺫﺏ ﺍﻠﺪﻧﻴﺎ وغيرها من القنوات المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ التي تبث اخبار التفجيرات قبل وقوعهها .ﻮ..عصابة بشار السفاح..... تستهدف الشعب السوري ﺍﻷﻋﺯﻞ ....

الاسد ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في ورطه
ﺠﻮﺯﻴﻒ*** ﺪﻤﺷﻖ -

مع الاسف اخذت التفجيرات تستهدف المواطن البسيط والبريء في سوريا بعد ان اخذ منهم القتل الكثير لانهم المستهدفين . ويبدو ان الفرح يسير في عروق اولئك المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ عصابة بشار السفاح القاتلة ﻭﻫﻮ طائفي استعان بمرتزقة .......العراق ولبنان وايران.... الذين يعملون على القتل ويساهمون في التفجيرات. بالامس في العراق وﻟﺑﻧﺎﻦ ،استهدفوا الابرياء والبنى التحتية واليوم في سوريا. قرة اعين العرب وقناة ﺍﻟﻜﺫﺏ ﺍﻠﺪﻧﻴﺎ وغيرها من القنوات المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ التي تبث اخبار التفجيرات قبل وقوعهها .ﻮ..عصابة بشار السفاح..... تستهدف الشعب السوري ﺍﻷﻋﺯﻞ ....

تسليح الجيش الحر
المفروض من زمان يتم -

كل من يرفض تسليح الجيش الحر هو الذي يريد ابادة الشعب السوري المفروض من زمان يتم تسليح الجيش الحر النظام طائفي استعان بمرتزقة ...العراق ولبنان وايران حتى يقومون بتطهير عرقي وتخفيف عدد المسلمين في سوريا خطه ﻤﺟﻮﺴﻴﻪ ...سوف تنقلب عليكم جحيم يا قتلت الاطفال

تسليح الجيش الحر
المفروض من زمان يتم -

كل من يرفض تسليح الجيش الحر هو الذي يريد ابادة الشعب السوري المفروض من زمان يتم تسليح الجيش الحر النظام طائفي استعان بمرتزقة ...العراق ولبنان وايران حتى يقومون بتطهير عرقي وتخفيف عدد المسلمين في سوريا خطه ﻤﺟﻮﺴﻴﻪ ...سوف تنقلب عليكم جحيم يا قتلت الاطفال

الله حماني وما قربت
السفيرﺤﺎﺘﻡ زهير -

كانوا بدهم يجوزوني** بشرى***، الله حماني وما قربت على هالعيلة حتى الأم طلعت مجرمة

الله حماني وما قربت
السفيرﺤﺎﺘﻡ زهير -

كانوا بدهم يجوزوني** بشرى***، الله حماني وما قربت على هالعيلة حتى الأم طلعت مجرمة

نزحف**** على قصر الخاين
للمرة الترليون سيسقط -

للمرة الترليون سيسقط مهما قتل من شعبنا ومهما اعانه على قتلنا الايرانيين وحزب ﺑﻼﺯﻤﺎ زارعي الطائفية وبالسوري اقول لك بالزوق سيسقط وبالقوة سيسقط والطائفة النصيرية"" ومن خلفهم الشيعة يريدون ان يأتوا معنا لبناء سوريا بدون هذه العصابة اهلا وسهلا لا يريدون سوريا لن تتوقف على هذه الطائفة ولا على الشيعة مع الف سلامة,,سوريا يبنيها السوريين ومن خلفهم العرب

نزحف**** على قصر الخاين
للمرة الترليون سيسقط -

للمرة الترليون سيسقط مهما قتل من شعبنا ومهما اعانه على قتلنا الايرانيين وحزب ﺑﻼﺯﻤﺎ زارعي الطائفية وبالسوري اقول لك بالزوق سيسقط وبالقوة سيسقط والطائفة النصيرية"" ومن خلفهم الشيعة يريدون ان يأتوا معنا لبناء سوريا بدون هذه العصابة اهلا وسهلا لا يريدون سوريا لن تتوقف على هذه الطائفة ولا على الشيعة مع الف سلامة,,سوريا يبنيها السوريين ومن خلفهم العرب

تطالب بإعدام بشار السفاح
الثورة السورية = -

الثورة السورية = جسد من الشعب السوري رأس من الثوار المتظاهرين جناح سياسي هو المجلس الوطني السوري جناح عسكري وهو الجيش السوري الحر ......

تطالب بإعدام بشار السفاح
الثورة السورية = -

الثورة السورية = جسد من الشعب السوري رأس من الثوار المتظاهرين جناح سياسي هو المجلس الوطني السوري جناح عسكري وهو الجيش السوري الحر ......

والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ
الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ -

الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ و المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ *ﺍﻠﻗﻭﻞ ﻟﺑﺷﺎﺭﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ **الذين جندﻧﺎﻫﻡ لبث الفتنة و التحريض والقتل بين صفوف الشعب السوري والدولة ..*****ﻟﻼﺃﺴﻑ ***... لو لم يستفز**الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** تدخل لحسم الامر ولكنهم*** المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*** بدؤا بقتل العناصر والجنود واغتيال الضباط وظنوا واهمين ان بامكانهم مجاراة وهزم الجيش ﺍﻟﺤﺭ ولكنهم صعقوا بمقدار القوة التي يتمتع بها*** الجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. نشكر الله ونحمده ان الامور بدأت تعود لطبيعتها في كل المناطق السورية و****الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** بدأ الحسم في أخر المناطق الموبوئة في أدلب وجسر الشغور وقريبا جدا ينهي عمليته العسكرية وتعود لسوريا بريقها وجمالها بعد فشل كل المخططات ﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ضدنا ... الف شكر وتحية للشعب السوري الابي الصامد المتلاحم مع*** ا لجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. ألف تحية الجيش ﺍﻟﺤﺭ .. تحية اصوات الحق والضمير الصاحي في وجه **الشياطين ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻴﻴﻦ * روسيا والصين وعملائهم ﺍﻹﺴﺭﺍﺌﻴﻟﻴﻴﻥ.... صمدنا وانتصرنا .

والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ
الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ -

الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ و المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ *ﺍﻠﻗﻭﻞ ﻟﺑﺷﺎﺭﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ **الذين جندﻧﺎﻫﻡ لبث الفتنة و التحريض والقتل بين صفوف الشعب السوري والدولة ..*****ﻟﻼﺃﺴﻑ ***... لو لم يستفز**الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** تدخل لحسم الامر ولكنهم*** المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*** بدؤا بقتل العناصر والجنود واغتيال الضباط وظنوا واهمين ان بامكانهم مجاراة وهزم الجيش ﺍﻟﺤﺭ ولكنهم صعقوا بمقدار القوة التي يتمتع بها*** الجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. نشكر الله ونحمده ان الامور بدأت تعود لطبيعتها في كل المناطق السورية و****الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** بدأ الحسم في أخر المناطق الموبوئة في أدلب وجسر الشغور وقريبا جدا ينهي عمليته العسكرية وتعود لسوريا بريقها وجمالها بعد فشل كل المخططات ﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ضدنا ... الف شكر وتحية للشعب السوري الابي الصامد المتلاحم مع*** ا لجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. ألف تحية الجيش ﺍﻟﺤﺭ .. تحية اصوات الحق والضمير الصاحي في وجه **الشياطين ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻴﻴﻦ * روسيا والصين وعملائهم ﺍﻹﺴﺭﺍﺌﻴﻟﻴﻴﻥ.... صمدنا وانتصرنا .

تطالب بإعدام بشار السفاح
ﻤﻭﻇﻒ ﺴﻔﺎﺮﻩ سوريا -

لايوجد في سوريا نظام انما عصابة مافوية من المجرمين من المقبور حافظ وأخيه رفعت القاتل واللص فوق جرائم القتل سرق سوريا؟والآن التافه النكرة بثار وأخيه المجرم بس فعلاً الولد سر ابيه؟ والله لولا حماية اسرائيل لهذه العصابة لما صمدت كل هذه المدة؟ولكن بإذن الله قربت نهايتهم والتي ستكون مأساوية؟؟

تطالب بإعدام بشار السفاح
ﻤﻭﻇﻒ ﺴﻔﺎﺮﻩ سوريا -

لايوجد في سوريا نظام انما عصابة مافوية من المجرمين من المقبور حافظ وأخيه رفعت القاتل واللص فوق جرائم القتل سرق سوريا؟والآن التافه النكرة بثار وأخيه المجرم بس فعلاً الولد سر ابيه؟ والله لولا حماية اسرائيل لهذه العصابة لما صمدت كل هذه المدة؟ولكن بإذن الله قربت نهايتهم والتي ستكون مأساوية؟؟

حرب التصريحات بداية النها
جيش ﺃﻡ المهدي الشيعي -

حرب التصريحات بداية النهاية ! حرب تصريحات ساذجة بدأت بتوجيه المقدسي ثم المالكي ثم لافروف...من يقدر على الشعب السوري الذي قاتل المغول ؟؟؟ هل الشبيحة يملكون عصا سحرية ليقاتلو كل الشعب ؟؟؟ لو كان جيش الشبيحة بهذه السمعة لماذا الثورة تزداد قوة ولا تقل رغم مرور سنة من حرب شاملة عليها؟؟؟ الإنشقاقات مستمرة كل يوم فهل هي تزيد النظام قوة ونحن لا ندري؟؟؟ احتياطات النقد تفلس بعد 3 أشهر هل سيخرجون الشبيحة كنوز على بابا للصرف على الحرب؟؟؟ لما كل حملة عسكرية ضد أي مدينة يتم التحضير قبلها أسبوع، ألا يعني هذا عدم توفر القوات الكافية بالمدن وبأن عندهم اعداد محدودة للقتال ؟؟؟

حرب التصريحات بداية النها
جيش ﺃﻡ المهدي الشيعي -

حرب التصريحات بداية النهاية ! حرب تصريحات ساذجة بدأت بتوجيه المقدسي ثم المالكي ثم لافروف...من يقدر على الشعب السوري الذي قاتل المغول ؟؟؟ هل الشبيحة يملكون عصا سحرية ليقاتلو كل الشعب ؟؟؟ لو كان جيش الشبيحة بهذه السمعة لماذا الثورة تزداد قوة ولا تقل رغم مرور سنة من حرب شاملة عليها؟؟؟ الإنشقاقات مستمرة كل يوم فهل هي تزيد النظام قوة ونحن لا ندري؟؟؟ احتياطات النقد تفلس بعد 3 أشهر هل سيخرجون الشبيحة كنوز على بابا للصرف على الحرب؟؟؟ لما كل حملة عسكرية ضد أي مدينة يتم التحضير قبلها أسبوع، ألا يعني هذا عدم توفر القوات الكافية بالمدن وبأن عندهم اعداد محدودة للقتال ؟؟؟

طلعتوا حرامية مهيك؟
مرتزقة بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

شو القصة مرتزقة بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ما عم يطعموكن بالجيش؟. فهمنا كذبكم وممكن نمرقها بأنكم بتحاربوا عصابات، بس شو بالنسبة لسيارات السوزوكي والشاحنات وصور الجنود والضباط بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بيحملوا عفش البيوت ويسرقوها؟ طلعتوا حرامية مهيك؟

طلعتوا حرامية مهيك؟
مرتزقة بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

شو القصة مرتزقة بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ما عم يطعموكن بالجيش؟. فهمنا كذبكم وممكن نمرقها بأنكم بتحاربوا عصابات، بس شو بالنسبة لسيارات السوزوكي والشاحنات وصور الجنود والضباط بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بيحملوا عفش البيوت ويسرقوها؟ طلعتوا حرامية مهيك؟

تمتهن الجريمة والحقد الط
فالعائلة بكاملها -

السقوط الاخلاقي لبشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرم** وراثي ولا يمكن تغيير جيناته، فالعائلة بكاملها ومنذ القدم تمتهن الجريمة والحقد الطائفي والخيانة للوطن، فجدهم سليمان مؤسس عائلتهم تعاون مع المستعمرين الفرنسيين لاقامة دولة طائفية وحافظ الاسد اسس مايشبه بالدولة الطائفية، حيث جمع حوله كل الطائفيين الحاقدين واولاهم كل المراكز الحساسة في الدولة وخاصة الامن والجيش، كما شكل العديد من فروع المخابرات وفرق الجيش لحماية نظامه ونشر الفساد والمحسوبيات وتدني الاخلاق، ثم اورث كل هذا لابن لايعرف اية معاني للانسانية والوطنية بل التشبث بالسلطة والاستبداد بكل الطرق الميكيافيلية.

تمتهن الجريمة والحقد الط
فالعائلة بكاملها -

السقوط الاخلاقي لبشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرم** وراثي ولا يمكن تغيير جيناته، فالعائلة بكاملها ومنذ القدم تمتهن الجريمة والحقد الطائفي والخيانة للوطن، فجدهم سليمان مؤسس عائلتهم تعاون مع المستعمرين الفرنسيين لاقامة دولة طائفية وحافظ الاسد اسس مايشبه بالدولة الطائفية، حيث جمع حوله كل الطائفيين الحاقدين واولاهم كل المراكز الحساسة في الدولة وخاصة الامن والجيش، كما شكل العديد من فروع المخابرات وفرق الجيش لحماية نظامه ونشر الفساد والمحسوبيات وتدني الاخلاق، ثم اورث كل هذا لابن لايعرف اية معاني للانسانية والوطنية بل التشبث بالسلطة والاستبداد بكل الطرق الميكيافيلية.

من كل الطوائف
إلى الضباط الشرفاء -

نــــداء إلى الضباط الشرفاء من كل الطوائف و في كل المرتبات جمال سوريا بسبب التنوع في النسيج الشعبي الذي يربط بين أبناءها منذ الأزل، فالطوائف تعايشت مع بعضها آلاف السنين قبل مجيء النظام.. إن كان النظام يلعب على وتر الطائفية فهو على مبدأ فرق تسد..آن الأوان لكل الضباط الشرفاء لينشقوا عن النظام حقنا لدماءهم و دماء شعبهم. لا تظنوا أن النظام باق عليكم إن تعرض أحدكم لخطر فهو لا يرى إلا نفسه و لن يسعى لإنقاذكم... من العار أن تكونوا أذيال لفئة لعصابة لا يتجاوز عددها العشرة أو العشرين فرد... الوطن أكبر من الأفراد..الوطن لا يسجن أو يكنى بشخص بل الشخص هو من يكنى بالوطن... عاشت سوريـــا حرة أبية.

من كل الطوائف
إلى الضباط الشرفاء -

نــــداء إلى الضباط الشرفاء من كل الطوائف و في كل المرتبات جمال سوريا بسبب التنوع في النسيج الشعبي الذي يربط بين أبناءها منذ الأزل، فالطوائف تعايشت مع بعضها آلاف السنين قبل مجيء النظام.. إن كان النظام يلعب على وتر الطائفية فهو على مبدأ فرق تسد..آن الأوان لكل الضباط الشرفاء لينشقوا عن النظام حقنا لدماءهم و دماء شعبهم. لا تظنوا أن النظام باق عليكم إن تعرض أحدكم لخطر فهو لا يرى إلا نفسه و لن يسعى لإنقاذكم... من العار أن تكونوا أذيال لفئة لعصابة لا يتجاوز عددها العشرة أو العشرين فرد... الوطن أكبر من الأفراد..الوطن لا يسجن أو يكنى بشخص بل الشخص هو من يكنى بالوطن... عاشت سوريـــا حرة أبية.

ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ ﺍﻟﺟﻤﻬﻭﺭ
ﺴﻤﻴﺭﻩ.. ﺍﻠﻼﺫﻗﻴﻪ -

هنالك مزارع حشيش وهروين في جنوب لبنان ؟؟؟ وهنالك مزارع حشيش وهروين في ايران (( بنكهة الزعفران ه)) وهنالك مصانع الكبتاجون في سوريا ؟؟؟؟ كلها تمتلكها العصابة المجرمة من لبنان حتى ايران حقا انهم شر البرية صراحتا هاؤلاء مو بس لازم ان يبادوا اذا كان هنالك شيء اكبر من الابادة فهم يستحقونة ايضا هنالك اشياء خطيرة جدا ؟؟؟ اه اه اه اه عليك ياشام كيف صبرتم علي المجرم

ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ ﺍﻟﺟﻤﻬﻭﺭ
ﺴﻤﻴﺭﻩ.. ﺍﻠﻼﺫﻗﻴﻪ -

هنالك مزارع حشيش وهروين في جنوب لبنان ؟؟؟ وهنالك مزارع حشيش وهروين في ايران (( بنكهة الزعفران ه)) وهنالك مصانع الكبتاجون في سوريا ؟؟؟؟ كلها تمتلكها العصابة المجرمة من لبنان حتى ايران حقا انهم شر البرية صراحتا هاؤلاء مو بس لازم ان يبادوا اذا كان هنالك شيء اكبر من الابادة فهم يستحقونة ايضا هنالك اشياء خطيرة جدا ؟؟؟ اه اه اه اه عليك ياشام كيف صبرتم علي المجرم

خلينا نكون ايد وحده
ﺟﻮﺭﺝ -

. يا رب يا عدرا تحمو سوريا و اهل سوريا الايام الجايه. يا ابناء وطني خلينا نكون ايد وحده ضد اجرامﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الاسد و حاشيته. عاشت سوريا حره و تسقط عصابة القرداحه.

خلينا نكون ايد وحده
ﺟﻮﺭﺝ -

. يا رب يا عدرا تحمو سوريا و اهل سوريا الايام الجايه. يا ابناء وطني خلينا نكون ايد وحده ضد اجرامﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الاسد و حاشيته. عاشت سوريا حره و تسقط عصابة القرداحه.

أحياء المنحبكجية
حكى لي صديق -

حكى لي صديق من شيمﺍﻟﻧﺻﻴﺭﻴﻦﺍﻟﺧﻭﻧﻪ كان قد خدم بسلاح الدفاع الجوي جنوب سوريا , حلف لي بالله أنه كان هناك سيارة عسكرية من القطعة نفسها تحمل يومياً مواد غذائية إلى محل ( بقالية ) في أحد أحياء المنحبكجية , وبعدين طلع المحل لضابط بالقطعة !!!

أحياء المنحبكجية
حكى لي صديق -

حكى لي صديق من شيمﺍﻟﻧﺻﻴﺭﻴﻦﺍﻟﺧﻭﻧﻪ كان قد خدم بسلاح الدفاع الجوي جنوب سوريا , حلف لي بالله أنه كان هناك سيارة عسكرية من القطعة نفسها تحمل يومياً مواد غذائية إلى محل ( بقالية ) في أحد أحياء المنحبكجية , وبعدين طلع المحل لضابط بالقطعة !!!

نشكر الرب واصدقاء سوريا
جورج الحلبي -

جورج الحلبي يحيكم ويتمنى لشعبنا السوري الامن والامان من الارهاب العرعوري ونسال الخونه الذين يتامرون على سوريا بدعم من الدويله قطر وحمد سارق الحكم من ابيه ونقول لكم نحن كمسلمين ومسيحيين ودروز وسنه وشيعه وعلويين سنقطع يد الوهابيه السلفيه الذي خربوا اليمن وتونس ومصر والان سوريا فوالله سنقطعكم ونرميكم لان سوريا الله والشعب والاسد حاميها وهل ثلاث نجمات هي العرعور وقطر واسرائيل؟؟؟؟؟

نشكر الرب واصدقاء سوريا
جورج الحلبي -

جورج الحلبي يحيكم ويتمنى لشعبنا السوري الامن والامان من الارهاب العرعوري ونسال الخونه الذين يتامرون على سوريا بدعم من الدويله قطر وحمد سارق الحكم من ابيه ونقول لكم نحن كمسلمين ومسيحيين ودروز وسنه وشيعه وعلويين سنقطع يد الوهابيه السلفيه الذي خربوا اليمن وتونس ومصر والان سوريا فوالله سنقطعكم ونرميكم لان سوريا الله والشعب والاسد حاميها وهل ثلاث نجمات هي العرعور وقطر واسرائيل؟؟؟؟؟

شعب غبي
Sam Issak -

لم ارى اغبى من الشعوب العربية !! قطر تكيل بمكيالين اقامت الدنيا حين اعدم صدام رغم انه حضي بمحاكمة عادلة وهللت لمقتل القذافي واصبع احد الثوار في مؤخرته ! حاربت قطر ومعهم ال سعود شعب العراق و مولوا القتلة والشواذ جنسيا لحرق العراق عن طريق سوريا فمالذي تغير الان ؟ اتمنى ان تحترق الشعوب العربية كلها والعراق يتفرج كما حرقوا العراق ولم يكتفوا بالتفرج بل ساعدوا بحرقه !!

حبوب الهلوسة الي ياخذها
جورج الحلبي -

حبوب الهلوسة الي ياخذها بشار السفاح خلت المعلومات الصحيحة تدخل على الخاطئة ويقول كل الي سامعه او قارئه بدون اي فهم .. والمشكلة يخاطب الناس على اساس ان الناس كلها جاهلة وهو الوحيد الفاهم :) هذا لانه اجهل الجاهلين .

حبوب الهلوسة الي ياخذها
جورج الحلبي -

حبوب الهلوسة الي ياخذها بشار السفاح خلت المعلومات الصحيحة تدخل على الخاطئة ويقول كل الي سامعه او قارئه بدون اي فهم .. والمشكلة يخاطب الناس على اساس ان الناس كلها جاهلة وهو الوحيد الفاهم :) هذا لانه اجهل الجاهلين .

.ﻗﺼﺪ ﻚ * ﺷﺑﻴﺢ شيعي ﻤﺮﺗﺰﻖ
الى رقم**22*23* -

الى رقم**22*23**..ﻗﺼﺪ ﻚ *** ﺷﺑﻴﺢ شيعي ﻤﺮﺗﺰﻖوافتخر *** اظن انك مريض بمرض عضال انصحك تلحق نفسك قبل ما نلحقك ونعالجك ...يعني انت مثلا مصدق حالك ولا عمتتشاطر وبجميع الاحوال انت مانك سوري***

جورج الحلبي22
23**Sam Issak -

انت ***جورج الحلبي***Sam Issak*******واحد من شبيحه بشارالسفاح و لعبتكم اصبحت مكشوفة انصحك بان تجدوا غيرها لان (كلاواتكم) ما تعبر على احد

جورج الحلبي22
23**Sam Issak -

انت ***جورج الحلبي***Sam Issak*******واحد من شبيحه بشارالسفاح و لعبتكم اصبحت مكشوفة انصحك بان تجدوا غيرها لان (كلاواتكم) ما تعبر على احد

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته
خسئتم يا شبيحة البطه** -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان ::مقطع خطير جدا جدا بشار الاسد

من تعليقك واضح انك غراب
عقدة كره الذات -

من تعليقك واضح انك غراب ...ليش منتحل شخصية المسكين Sam Issak..جورج الحلبي....بس انتو الشبيحة عندكم عقدة ... وهي عقدة كره الذات فتلجئون إلى تسمية نفسكم بأسماء غيركم.. اما اذا اردنا ان نرمي حجرا على كل غراب ينعق فسوف لن نجد حجره واحده بعد الان كم دخلك اليومي وكم مشاركة تقوم عملها يوميا* اريد ان اقول لك فقط كلمتين لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ان كنت حرا فحكم ضميرك

من تعليقك واضح انك غراب
عقدة كره الذات -

من تعليقك واضح انك غراب ...ليش منتحل شخصية المسكين Sam Issak..جورج الحلبي....بس انتو الشبيحة عندكم عقدة ... وهي عقدة كره الذات فتلجئون إلى تسمية نفسكم بأسماء غيركم.. اما اذا اردنا ان نرمي حجرا على كل غراب ينعق فسوف لن نجد حجره واحده بعد الان كم دخلك اليومي وكم مشاركة تقوم عملها يوميا* اريد ان اقول لك فقط كلمتين لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق ان كنت حرا فحكم ضميرك

معك لاجل سوريا
nooor -

نحن السورين السنة من مدينة حماه نقول لجميع التكفيريين و السلفيين و للعصابات المسلحة و المرتزقة في فنادق اسطنبول سنبقى مع بشار الاسد في وجهكم و لن نتخلى عنة لأنكم اسوا ما و من عاش على الارض و قسماص بالله نرضى بان تحتلنا اسرائيل و لا نرضى بحكمكم علينا في سوريا ...و نشكر الجيش السوري الباسل و ندعمة ليخلصنا من هؤلاء المرتزقة

أعوان الظلمة ظلمة مثلهم
كفاكم يا مرتزقة الانترنت -

أعوان الظلمة ظلمة مثلهم كفاكم يا مرتزقة الانترنت ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار. كفاكم دفاعا عن نظام مجرم قاتل. واعلموا أن المدافع عن المجرم ومساعده ولو بكلمة, هو شريك معه في الجريمة وحامل معه الوزر ودم الضحايا. بعد هذا لا حجة لكم أمام ربكم ان وقفتم يوم الحساب, فقد أعلمتم.

الحكومة التركية
dix -

حمد قاتل ماجورواردوغان....

أعوان الظلمة ظلمة مثلهم
كفاكم يا مرتزقة الانترنت -

أعوان الظلمة ظلمة مثلهم كفاكم يا مرتزقة الانترنت ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار. كفاكم دفاعا عن نظام مجرم قاتل. واعلموا أن المدافع عن المجرم ومساعده ولو بكلمة, هو شريك معه في الجريمة وحامل معه الوزر ودم الضحايا. بعد هذا لا حجة لكم أمام ربكم ان وقفتم يوم الحساب, فقد أعلمتم.

Sam Issak
*nooor***dix -

المهم ليس التوقيع المهم هو التطبيق ولا اعتقد ان النظام الاسدى ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ سيطبق المبادرة لان تطبيقها تعنى نهايته الحتمية لذلك انه سيستمر فى المناورة بدعوى وجود عصابات مسلحة فى اماكن لا يمكن للمراقبين وصولها طبعا اصبح ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يرتعد خوفا وصورة القذافي لا تفارق ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار المجرم الذي نسأل ان يطال بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته ما طال القذافي

Sam Issak
*nooor***dix -

المهم ليس التوقيع المهم هو التطبيق ولا اعتقد ان النظام الاسدى ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ سيطبق المبادرة لان تطبيقها تعنى نهايته الحتمية لذلك انه سيستمر فى المناورة بدعوى وجود عصابات مسلحة فى اماكن لا يمكن للمراقبين وصولها طبعا اصبح ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ يرتعد خوفا وصورة القذافي لا تفارق ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار المجرم الذي نسأل ان يطال بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وزبانيته ما طال القذافي

نحن اولى بحكم سوريا
كوردي سوري حر -

نحن الاكراد اولى بحكم سوريا لان تاريخنا واثارنا في سوريا ونحن القوم الوحيد الذي لم تتلطخ ايدينا بدماء بقيه الاقليه من سنه وشيعه ومسيح ودروز انا ارى ان يتحرك الرئيس مسعودي البرزاني والجيش الكوردي والبيشمركه وان نسترجع اراضي سوريا وضمها الى كوردستان العراق وهنا سنتخلص من العرعوريين والايرانيين والشيعه ويبقى الحكم مشترك كوردي مسيحي

نحن اولى بحكم سوريا
كوردي سوري حر -

نحن الاكراد اولى بحكم سوريا لان تاريخنا واثارنا في سوريا ونحن القوم الوحيد الذي لم تتلطخ ايدينا بدماء بقيه الاقليه من سنه وشيعه ومسيح ودروز انا ارى ان يتحرك الرئيس مسعودي البرزاني والجيش الكوردي والبيشمركه وان نسترجع اراضي سوريا وضمها الى كوردستان العراق وهنا سنتخلص من العرعوريين والايرانيين والشيعه ويبقى الحكم مشترك كوردي مسيحي