أخبار

الجيش السوري الحر في الداخل يعلن التزامه بخطة أنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أنقرة: أعلنت القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل الاثنين التزامها بخطة المبعوث الدولي كوفي انان ووقف اطلاق النار ابتداء من صباح الثلاثاء، بحسب ما جاء في بيان.

واعلن المتحدث باسم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل العقيد الركن الطيار قاسم سعد الدين في بيان "الالتزام التام بمبادرة المبعوث الاممي العربي السيد كوفي انان وانسجاما مع البيان الرئاسي لمجلس الامن".

وقال البيان "نحن كطرف مدافع عن هذا الشعب الاعزل، نعلن عن وقف اطلاق نار ضد جيش النظام ابتداء من صباح العاشر من نيسان/ابريل الجاري". واضاف "سنحافظ على هذا الوعد اذا واظب النظام بالالتزام ببنود المبادرة".

وتدعو خطة انان الى وقف القتال تحت اشراف الامم المتحدة، وسحب القوات الحكومية والاسلحة الثقيلة من المدن التي تشهد احتجاجات، وهدنة انسانية لمدة ساعتين يوميا لافساح المجال لوصول العاملين الانسانيين الى المناطق المتضررة من اعمال العنف، والافراج عن المعتقلين على خلفية الاحداث والسماح بالتظاهر السلمي.

وتضم القيادة المشتركة للجيش السوري الحر في الداخل المجالس العسكرية التي تجمع المنشقين في عدد من المحافظات وهي تعمل بالتنسيق مع المجلس العسكري في الخارج الذي يضم العميد مصطفى الشيخ والعقيد رياض الاسعد.

والاحد، اكد قائد الجيش السوري الحر رياض الاسعد من تركيا التزامه بخطة كوفي انان، وقال في اتصال مع فرانس برس "نحن ملتزمون بخطة انان ونحن نقدم ضماناتنا والتزاماتنا الى المجتمع الدولي وليس الى هذا النظام". واعلنت دمشق الاحد ان الحديث عن سحب القوات السورية من المدن في 10 نيسان/ابريل "تفسير خاطىء"، موضحة ان الجيش لن ينسحب من المدن بدون ضمانات "مكتوبة" من المعارضة.

ومن المتوقع أن يزور انان الثلاثاء جنوب تركيا لتفقد مخيمات اللاجئين السوريين حسب ما افاد مصدر دبلوماسي تركي الاثنين. وقال المصدر طالبًا عدم كشف اسمه "ان الزيارة ستستمر لبضع ساعات قبل ان يتوجه انان الى ايران" في 11 نيسان/ابريل.

واقامت تركيا مخيمات للاجئين في ثلاث محافظات على الحدود مع سوريا يقيم فيها حاليا 25 الف سوري فروا من اعمال العنف في بلادهم. واقترح انان خطة لتسوية الازمة وافقت عليها دمشق في الثاني من نيسان/ابريل وصادقت عليها الامم المتحدة الخميس.

وتنص الخطة على انسحاب الجيش السوري من المدن صباح الثلاثاء على ابعد تقدير لوقف اعمال العنف بشكل تام بعد 48 ساعة. وسيلتقي عضوا مجلس الشيوخ الاميركي جون ماكين وجو ليبرمان الاثنين في انقرة الرئيس التركي عبدالله غول على ان يتوجها الثلاثاء الى جنوب تركيا في محافظة هاتاي لزيارة مخيمات لاجئين بحسب المصدر الدبلوماسي نفسه.

إلى ذلك، تواصلت الاثنين العمليات العسكرية والامنية للقوات النظامية السورية والاشتباكات مع المنشقين في عدد من المناطق السورية عشية انتهاء مهلة خطة المبعوث الدولي كوفي انان، بحسب ما افاد ناشطون والمرصد السوري لحقوق الانسان.

في مدينة حلب (شمال)، "وقعت اشتباكات ليلية بين عناصر من الجيش الحر وقوات الامن في حي السكري على خلفية قيام عناصر الامن باطلاق الرصاص على تظاهرة ليلية" بحسب ما افاد المتحدث باسم اتحاد تنسيقيات حلب محمد الحلبي في اتصال مع فرانس برس.

وسقط في الاشتباك ضابط شرطة برتبة ملازم اول وشرطي، وفقا للمرصد. وفي ريف حلب، "يتواصل منذ الامس القصف على مدينة تل رفعت التي تحيط بها حشود عسكرية كبيرة في ما يبدو انه تمهيد لاقتحامها" بحسب الحلبي الذي اشار الى "حالة دمار لا يمكن وصفه في المدينة".

واشار المرصد الى بدء عملية اقتحام تل رفعت التي "سقط فيها العشرات بين شهيد وجريح"، والى تعرض بلدة مارع لاطلاق نار من رشاشات ثقيلة. وعلى مقربة من الحدود التركية، دارت اشتباكات في قرية السلامة التابعة لمدينة اعزاز اسفرت عن مقتل ستة عناصر امن نظاميين وجرح ثمانية منشقين جرى نقلهم عبر الحدود التركية.

اثر ذلك، اطلق عناصر من الامن السوري الرصاص باتجاه مخيم كلس للاجئين السوريين داخل الاراضي التركية ما اسفر عن جرح خمسة اشخاص جراح اثنين منهم خطرة، بحسب المرصد. وفي العاصمة دمشق، "دخلت تعزيزات امنية وعناصر من الشبيحة عند الساعة الخامسة صباحا (2,00 تغ) الى حي كفرسوسة حيث نفذت عمليات مداهمات للبيوت اعتقلت عشرات الاشخاص" بحسب ما افاد عضو قيادة مجلس الثورة في دمشق ديب الدمشقي لوكالة فرانس برس.

وفي ريف دمشق، قتل اربعة جنود نظاميين في انفجار عبوة ناسفة في حافلة كانت تقلهم قرب قرية كوكب، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. واشار المرصد الى انتشار ناقلات جند مدرعة على حواجز بين مدينة داريا بريف دمشق وحي كفرسوسة بدمشق.

وفي مدينة حماة (وسط) "نفذت قوات الامن حملة مداهمات واعتقالات في احياء باب القبلي والبياض والشير منذ ساعات الصباح الاولى اضافة لتكسير المحال التجارية والاعتداء على منازل الناشطين على وجه الخصوص" بحسب ما افاد عضو المكتب الاعلامي لمجلس الثورة في حماة ابو غازي الحموي.

واضاف الحموي في اتصال عبر سكايب مع فرانس برس "وصلت تعزيزات عسكرية الى محيط مدينة كفرزيتا في ريف حماة ما يؤشر الى امكانية ان تكون عرضة لاقتحام القوات النظامية في الساعات القليلة المقبلة". وفي محافظة دير الزور (شرق)، اقتحمت القوات النظامية قرية موحسن صباح اليوم وسط سماع اطلاق رصاص كثيف واصوات انفجارت.

وتدور اشتباكات بين القوات النظامية ومقاتلين من المجموعات المسلحة المنشقة في قرية البوعمر بالقرب من موحسن، فيما سمعت في مدينة دير الزور اصوات اطلاق رصاص وانفجارات صباح اليوم، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
تصرف
عقلاني -

هذا البيان هو عين العقل وعين الصواب ....

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
ﺟﻮﺭﺝ -

ماذا يمكن لنا ان نتوقع من شخص كالمالكي ومن معه غير ان يؤتمر باوامر جمهورية الشر الاسلامية فما هو الا موظف في بلاط مرشد الجريمة الايراني الولي اللافقيه... فبالامس القريب كان المالكي وزبانيته يشكون الاسد وسوريا لارسالهم الارهابيين لتفجير اجساد العراقيين واليوم نراه يتباكى على النظام في سوريا فهل رايت او سمعت قبحا اكثر من هذا اخي الكريم,, ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل على بغاة العصر الجديد الامريكي الصفوي في العراق ...وعلى السنه المنافقين المتواجدين بهذه الحكومه اللعينه اللذين ارتضوا ان يرتموا بحضن المالكي الا فهو العار لكم وانتم تشاهدون العراق يبتلع من ايران الشر وعصابة المنطقه منزوعة الشرف الصفراء اي شكل يعجبك؟لازم يكون رأسه زغير وعيونه زرق مليانة كذب وحقد على الشعب السوري البطل وتكون رقبتو طويلة متل زرافة وجبان متخبي ينتقل بين السفارة الروسية والسفارة الايرانية؟

ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرم.
فلتخسف الأرض بعصابة -

فلتخسف الأرض بعصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المجرم. الشعب السوري ينتظر اليوم الذي ستتم ولادته من جديد بعيداً عن التخلف والجهل الذي فرضته هذه العصابة البائدة على الشعب السوري الأبي على مدى أربعين سنة. الرحمة للشهداء والقصاص ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وعصابته المجرمة.

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
جيش ﺃﻡ المهدي الشيعي -

شعارهم النذالة

إعدام بشار السفاح
في ليلة ما فيها ضو قمر -

بقي أمامك خيارين وبعد أيام فليلة لن يبقى أمام إلا الخيار الثاني منهما وهما : أن تختار طريقة إعدامك بالرصاص لأنك عسكري أو حبل المشنقة وهو الوحيد الذي سيكون بعد أيام وسندعوا جميع المحبين لحضور حفل اعدامك على رأسهم حسن ﺑﻼﺯﻤﺎ ومقتدى الصدر وسمير القنطار وأنيسة مخلوف وبشرى وأسماء الأخرس وأنصحك أن تختار الاعدام بالرصاص لأن بصراحة أسهل عليك لأن المشنقة ستتمرجح عدة دقائق ....

هي الي حتسلم رقبتك الطويل
وﺍﻠﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺮ -

ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ في نهايته وﺍﻠﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺮ هي الي حتسلم رقبتك لحبال المشنقة

أزلام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد
*ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ -

يشارك أزلام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد و مجرموه و جيشه الاكتروني *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* بأسماء و بلدان غير صحيحة ليدافعو عن هذا المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و لكن كذبكم مكشوف

ماذا حقق الشعب العراقي
من نظام الملالي -

ماذا حقق الشعب العراقي***الأيراني من نظام الملالي من أنجازات خلال فترة حكمهم , سوى التخريب وتدمير الشعب العراقي **الأيراني*** وأستنزاف ثرواته , وتشويه حضارته بالأرهاب والتخريب والمؤامرات الفاشلة والغبية , وأما أنتاجهم للأسلحة فهي أسلحة منتهية الصلاحية زودتهم بها روسيا ,بعد أن تم كساد أنتاجها, والمضحل المبكي أن, أيران بالون فارغ يتلاعب بها أمريكا والغرب وروسيا ,و بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الاسد ساقط لامحاله وسيدفع هو ومن معه ثمن جرائمهم البشعة ولن يرحمهم العالم لجرائم ضد الأنسانية وكل المبادئ فيقوا يا اهل ا لعراق

مرعوﺑﻪ ومرتعدﻩ وﺗﺮﺗﺟﻒ
إن عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

إن عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* مرعوﺑﻪ ومرتعدﻩ وﺗﺮﺗﺟﻒ خوفا من أي تدخل خارجي .. لم يعد هنالك شئ اسمه جيش سوري .... بل يوجد جيش سوري حر يحمي المواطنين السوريين والجميع شاهد ترحيب المدن والبلدات بعناصر الجيش السوري الحر ويوجد عصابات نصيرية اجرامية تابعة لبشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ومرتزقة من جماعة حسن واوا . وحتما سوريا الجديدة يجب ان تكون خالية من بشار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وعصاباته الاجرامية ....

الأن نعيش لحظات تاريخية ح
ستحرق ايها الاسد قريباً -

نحن في سوريا ...الأن نعيش لحظات تاريخية حاسمة .... لا تأتي في العمر إلا مرة واحدة ..... ....تفائلوا .......و أصبروا ...... ثورتنا مستمرة ......... ولن تنتهي إلا بالنصر الكامل ....... جيشنا السوري الحر ........ وبإذن الله ........ سيدحر هؤلاء ........ ونحن لا نستسلم ....ننتصر أو نموت .........................أصبروا يا شعب سوريا ....فالنصر قادم لا محالة ...إرادة الشعب لاتقهر ....فما بالكم بشعب سوريا وجيشها الحر .....

هربت أموال و مقتنيات
عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ هربت أموال و مقتنيات ثمينة لإيران خوفا من سقوط عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ،، قربت النهاية يا جزار و الله سنصلك حتى لو هربت لإيران و سنجعلك عبرة لكل ظالم سفاح

ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ ﺍﻟﺟﻤﻬﻭﺭ
الله ينصر الجيش الحر -

يا بشـــــــــــــــــــار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ !! السمـــــــاء مـن فوقـــــــك .. والأرض مـن تحتـــــــك .. وثـوَّار سوريـا .. والجيـش الحـــــــر مـن أمامـــــــك .. فـــــــأيـــــــن الـــــــمـــــــفـــــــر ؟؟ !!

لجيشنا الجيش الحر
الشكر والعرفان والإمتنان -

كل الشكر والعرفان والإمتنان لجيشنا الحقيقي الجيش الحر اللذي رفع رؤوس الأحرار وسوف ينتقم من عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وأعوانه وشبيحته وتكون النصرة لهم انشاالله قريباونتمنى أن نكون معكم وسوف ندعمكم بكل ما نمللك من ارواح وأموال امضو في طريق النصر فإنه قريب و ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار فاني وسورية ستنتصر

سيسحلونه في شوارع دمشق
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ*من ادناب النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لم يتركوا اسما عربيا أو بلدا عربيا او اسما إسلاميا إلا وأستعاروه ليختبؤوا خلفه ..فهذه أساليبهم وما هم إلا اداة في يد العصابة الكبيرة التي سرعان ما تتلاشى وتندثر ثم هم بدورهم سوف يختفون في جحورهم، والدليل مرتزقة القذافي وجيشه الإلكتروني الذي تم فرمتته وسوف يلحقه شبيحة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الإلكتروني. وان غدا لناظره قريب

سيسحلونه في شوارع دمشق
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

شبيحة النت *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ*من ادناب النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لم يتركوا اسما عربيا أو بلدا عربيا او اسما إسلاميا إلا وأستعاروه ليختبؤوا خلفه ..فهذه أساليبهم وما هم إلا اداة في يد العصابة الكبيرة التي سرعان ما تتلاشى وتندثر ثم هم بدورهم سوف يختفون في جحورهم، والدليل مرتزقة القذافي وجيشه الإلكتروني الذي تم فرمتته وسوف يلحقه شبيحة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الإلكتروني. وان غدا لناظره قريب

اسقطت قناع المجوس
الله ينصر الجيش الحر -

. ماله مفر . ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار..... الا يختار ســـــــــــــــــاحه بسوريا ينعـــــــــــــــدم فيها .. والافضل ســــــــاحه بالقرد...احه... مســــــــــــقط رأســـــــــــــــه خلي اخوتنا العلويين الاحرار منهم يفرحوا معنا بيستاهلوا وخاصه بعد البيان اللي اصـــــــــــــدروه من كم يوم وفيه تبرأوو منه ومن عصابته وافعالهم وأكـــــــدوا على انو الشعب السوري واحد

اسقطت قناع المجوس
الله ينصر الجيش الحر -

. ماله مفر . ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار..... الا يختار ســـــــــــــــــاحه بسوريا ينعـــــــــــــــدم فيها .. والافضل ســــــــاحه بالقرد...احه... مســــــــــــقط رأســـــــــــــــه خلي اخوتنا العلويين الاحرار منهم يفرحوا معنا بيستاهلوا وخاصه بعد البيان اللي اصـــــــــــــدروه من كم يوم وفيه تبرأوو منه ومن عصابته وافعالهم وأكـــــــدوا على انو الشعب السوري واحد

شكر الله سعيكم
سامر لبكي -

الجيش الحر اتنتف ريشهم لا انشقاقات جديدة وبالتالي لا اسلحه وزخيرة جديدة والجيش حرقهم بأوكارهم بنقدر نقلكم شكر الله سعيكم ياللي مات راح من كيس حالوا لا حدا رح يتذكروا بعد كم يوم غير اهله والناس بلشت تشغل مخهم الروح غاليه

شكر الله سعيكم
سامر لبكي -

الجيش الحر اتنتف ريشهم لا انشقاقات جديدة وبالتالي لا اسلحه وزخيرة جديدة والجيش حرقهم بأوكارهم بنقدر نقلكم شكر الله سعيكم ياللي مات راح من كيس حالوا لا حدا رح يتذكروا بعد كم يوم غير اهله والناس بلشت تشغل مخهم الروح غاليه

نزحف**** على قصر الخاين
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

ستكون سوريا بإذن الله مقبرة للعصابات الأسدية *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* ولمن يساندهم من حزب اللات والمجوس ...عناصر الخونة من حزب اللات موجودين الآن في دمشق ولا سيما في منطقة السيدة زينب....الشعب السوري يقظ إن شاء الله وسيجعل منطقة السيدة وزينب وأينما وجدوا مقبرة لأعداء الله والانسانية أعداء الشعب السوري البطل من حزب اللات والمجوس....

نزحف**** على قصر الخاين
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

ستكون سوريا بإذن الله مقبرة للعصابات الأسدية *ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* ولمن يساندهم من حزب اللات والمجوس ...عناصر الخونة من حزب اللات موجودين الآن في دمشق ولا سيما في منطقة السيدة زينب....الشعب السوري يقظ إن شاء الله وسيجعل منطقة السيدة وزينب وأينما وجدوا مقبرة لأعداء الله والانسانية أعداء الشعب السوري البطل من حزب اللات والمجوس....

الى من 1 الى 17 لانه واحد
الداعيه احمد الكبيسي -

لماذا تكره الاسلام الشيعي بهذ الطريقه ولك على الاقل الشيعي طرد الجيش الاسرائيلي اصدقاء قطر والسعوديه اشد طرده والجيش الشيعي الممثل بحزب الله البطل استرجع لكم اسراكم لانكم جبناء جدا وتخافون مواجهه جندي اسرائيلي انظر الى بطولات الاسلام الشيعي والدين الوهابي لم اذكرك ابحث حتى تتنور

الى من 1 الى 17 لانه واحد
الداعيه احمد الكبيسي -

لماذا تكره الاسلام الشيعي بهذ الطريقه ولك على الاقل الشيعي طرد الجيش الاسرائيلي اصدقاء قطر والسعوديه اشد طرده والجيش الشيعي الممثل بحزب الله البطل استرجع لكم اسراكم لانكم جبناء جدا وتخافون مواجهه جندي اسرائيلي انظر الى بطولات الاسلام الشيعي والدين الوهابي لم اذكرك ابحث حتى تتنور

الداعيه احمد الكبيسي**18
سامر لبكي16 -

وين انتو من مجازر بشار ليش ما سمعتونا رايكم بال 15 الف شهيد اللي قتلهم زعيمكم المجرم*** بعد سقوط بشار السفاح ﺴﻮﻒ ﻴﺗﻡ ﻁﺮﺪ ﻮ ﻤﺤﺎﻜﻤﻪ المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* ﺍ لخروج من سوريه ..ويرجعوﺍ الى بلدهم في العراق أو الى أي أرض ..

الداعيه احمد الكبيسي**18
سامر لبكي16 -

وين انتو من مجازر بشار ليش ما سمعتونا رايكم بال 15 الف شهيد اللي قتلهم زعيمكم المجرم*** بعد سقوط بشار السفاح ﺴﻮﻒ ﻴﺗﻡ ﻁﺮﺪ ﻮ ﻤﺤﺎﻜﻤﻪ المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* ﺍ لخروج من سوريه ..ويرجعوﺍ الى بلدهم في العراق أو الى أي أرض ..

المالكي وكل اقزامهم
الخزي والخدلان لحكومة -

يا سبحان الله..ولا شيعى على امتداد هذه الامه وقف مع ثورة الشعب السورى البطل بالرغم من المجازر والاف الشهداء** والخزي والخدلان لحكومة المالكي وكل اقزامهم ويومهم ليس ببعيد وسوف لن يخرج شريف فيهم الى الشارع ان كان فيهم شريف فهل ينسى العرب مافعله المالكي والمليشيات الشيعيه بالفلسطينيين والعرب في بغداد وبقية العراق وهل ينسى العرب جرائم فرق الموت الشيعيه التي تشرف عليها هده الحكومه المجرمه وهل ينسى العرب مافعلته المليشيات الشيعيه في لبنان واعادوا السيناريو في العراق فهدا هو دينهم وهدا هو طبعهم

المالكي وكل اقزامهم
الخزي والخدلان لحكومة -

يا سبحان الله..ولا شيعى على امتداد هذه الامه وقف مع ثورة الشعب السورى البطل بالرغم من المجازر والاف الشهداء** والخزي والخدلان لحكومة المالكي وكل اقزامهم ويومهم ليس ببعيد وسوف لن يخرج شريف فيهم الى الشارع ان كان فيهم شريف فهل ينسى العرب مافعله المالكي والمليشيات الشيعيه بالفلسطينيين والعرب في بغداد وبقية العراق وهل ينسى العرب جرائم فرق الموت الشيعيه التي تشرف عليها هده الحكومه المجرمه وهل ينسى العرب مافعلته المليشيات الشيعيه في لبنان واعادوا السيناريو في العراق فهدا هو دينهم وهدا هو طبعهم

علىجيش أبوشحاطة الجبان
الله ينصر هذا الجيش الحر -

الله ينصر هذا الجيش الحر الشريف على العصابات الأجرامية من مجموعة من السكيرة من جيش أبوشحاطة الجبان والخائن الذي حوله بشار الى جيش من العبيد والمرتزقة بدون أخلاق ولا مبادئ ولادين , الشعب ليس في باب عمرو كل سوريا ترفض الفسد الفاشل والحاقد والعميل للصهاينه , وحامي أسرائيل

علىجيش أبوشحاطة الجبان
الله ينصر هذا الجيش الحر -

الله ينصر هذا الجيش الحر الشريف على العصابات الأجرامية من مجموعة من السكيرة من جيش أبوشحاطة الجبان والخائن الذي حوله بشار الى جيش من العبيد والمرتزقة بدون أخلاق ولا مبادئ ولادين , الشعب ليس في باب عمرو كل سوريا ترفض الفسد الفاشل والحاقد والعميل للصهاينه , وحامي أسرائيل

ستنتصر الثورة بكل طوائفه
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

شاهدوا مقطع بعنوان :::::::حزب الله اذا نجح السنه فى سوريا سنتحالف مع اسرائيل

ستنتصر الثورة بكل طوائفه
ﺠﻤﻌﻪ ﺍﻟﺗﻭﺟﻪ ﻟﻟﻗﺼﺭ -

شاهدوا مقطع بعنوان :::::::حزب الله اذا نجح السنه فى سوريا سنتحالف مع اسرائيل