أخبار

بغداد تطلق سراح وزير الثقافة في عهد صدام

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك
حامد يوسف حمادي وزير الثقافة السابق يدلي بشهادته

لندن: أعلن في بغداد اليوم عن اطلاق سراح حامد يوسف حمادي وزير الثقافة في عهد الرئيس السابق صدام حسين بعد ثبوت براءته من التهم التي وجهت اليه.

وقالت وزارة العدل العراقية في بيان اليوم إنه تم اطلاق سراح وزير الثقافة في زمن النظام السابق حامد حمادي بعد ثبوت براءته من التهم الموجهة اليه حيث كانت المحكمة الجنائية العليا الخاصمة بمحاكمة رموز النظام السابق قد اصدرت حكما في آيار(مايو) عام 2011 حكماً بالسجن 17عاماً بحق حمادي بتهمة اشتراكه في عملية تصفية البرازنيين في ثمانينات القرن الماضي.

ويأتي اطلاق حمادي بعد ان قضى في السجن 9 سنوات منذ ان تم اعتقاله اثر سقوط النظام السابق عام 2003.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
فرعون العراق
جاسم الكردي -

المالكي الطفل المدلل لايران وراء اطلاق سراحه والقضاء عراقي اصبح بيد الدكتاتور الجديد و الحكم الانفرادي المتمثل بالهالكي و هو اصبح فرعون العراق حيث يقتل و يعفي فبالامس الغى جميع التهم الموجهة لمشعان الجبوري و اليوم يعفي عن وزير تلطخت يداه بدماء الشعب الكردي .

متى يدخل البرزاني مكانك
سني قح -

مبروك على اطلاق سراحك اذا كنت بريء ولكن هذه المرة تعليقي على بجامتك لانها تشبه بجامتي وهكذا تساوى الفقير والزنكيل مثل هذا الوزير ندعوا لااخوتنا الاكراد ان ياتي اليوم والذي يرونه فيه رئيس العصابه برزاني التكريتي وعشيرته وهم لابسين نفس البجامه حتى يتساوى الباديناني والسوراني فقيرهم وسارقهم اللهم انصر انصار الاسلام على الفسق واللحد الذي كثر في شمالنا