أخبار

العاهل السعودي يستقبل سعد الحريري في روضة خريم

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

روضة خريم: استقبل العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز في روضة خريم اليوم دولة رئيس وزراء لبنان السابق سعد الحريري.

حضر الاستقبال الأمير فيصل بن محمد بن سعود الكبير والأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة والأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم والأمراء وعدد من المسؤولين.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Keep on him
Soso -

. Please Please Please keep on him. Take him for ever trust me we will never shed any tears nor we will miss him.

مقصودة ام عفوية
علي البصري -

سعد الحريري رئيس وزراء لبنان السابق فهل يليق به ان يستقبل في روضة اطفال!

مو روضة اطفال
ريم -

اخ علي روضة خريم مكان قريب من الرياض العاصمة بيروح الناس هناك يجلسو بخيام.. يعني صحراء السعوديين بيروحو هناك وينامو فيها استجمام يعني.. اكتب في قوقل روضة خريم وراح تعرف شو هي بالضبط..

الحمد لله على السلامة
مواطن عربي مهاجر -

الحمد لله على سلامتك يا سعد. اعادك الله سالما غانما للبنان العربي العزيز وقد شارك اخوته السوريين فرحة النصر على نظام عصابة مجرم دموي قاتل. اه يا سعد فلقد زهق اللبنانيون من الكومبارس الذين يتصدرون الشاشات ويحششون في المجلس النيابي يبرطمون بناي لبنان عن مساعدة الشعب السوري ولو بكلمة مفضلين نظام عصابة دموي مجرم على ديموقراطية مدنية تعددية لمجرد ان شبيح اول يسمح للبعض ان يحتفل في كنيسة ويعطي قيمة لبعض اخر لا يصلح الا ماسح سباط رستم او كنعان او حكواتي لنسوان الفرن!!!!!!

ببغاء طائفي بعقدة نقص
مواطن عربي مهاجر -

رد على المدعو علي البصري (تعليق رقم ٢). تعليقك تفوح منه رائحة طائفية نتنة تحركها مركبات نقص ودونية موثقة. ما اسخفكم وانتم تتطاولون وتتهجمون وترددون كالببغاوات ما تم حشوه من دسائس وترهات وسخافات في عقولكم القاصرة عن اهل السنة والجماعة. يا شخص اطلع على ما كتب في ويكيبيديا - الموسوعة الحرة عن روضة خريم: روضة خريم. تبعد عن مدينة الرياض تقريباً 100 كلم وهي شمال شرق الرياض تتبع لمحافظة رماح وهي قريبة من غيلانة تزدهر أثناء فصل الربيع وتتزين بالخضرة وتتحول إلى واحة غناء ويقصدها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بشكل متكرر. هذه الروضة جميلة وكبيرة، وتقع على الطرف الجنوبي الغربي من الدهناء، ويصب فيها أودية كبيرة: مثل خويش، وثيلان، والثمامة، وفيها أشجار سدر، وطلح كبيرة، يمكن الجلوس تحتها إضافة إلى النفل، والخزامى، وغيرها، ولا توجد فيها مخاطر تذكر، وهي من أقرب الروضات إلى الرياض. هي منطقة سياحية قرب محافظة رماح تعتبر روضة خريم منطقة خضراء يوجد بها ممرات للماء , هي منطقة اشبه بالجنة , ويصب بها عدة سيول أهمها شعيب الطوقي , ويوجد بها خزانات كبيرة تخزن مياه السيول , فيها تمت استضافة رؤساء وشخصيات دبلوماسية.