أخبار

تقاعس المجتمع الدولي سيهدي الثورة السورية للمتطرفين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
الثورة السورية يسعى الى اختطافها إسلاميون متشددون

تزداد الدلائل مع دخول الثورة السورية عامها الثاني، على أن متطرفين إسلاميين ينتمون إلى حركات جهادية عالمية يسعون الى اختطاف الانتفاضة التي بدأت بطريقة سلمية وتحولت فيما بعد الى اقتتال يودي بحياة العشرات يوميا.

لندن: مع دخول الثورة السورية عامها الثاني، دون علائم تذكر بأن خطة المبعوث الدولي كوفي أنان ستنهي سفك الدماء، تزداد الدلائل على أن متطرفين إسلاميين يسعون الى خطف ما بدأت انتفاضة سلمية هدفها ضمان الحرية السياسية، كما أفادت صحيفة واشنطن بوست في تقرير من المنطقة يوم الاثنين. ونقلت الصحيفة عن ناشطين وجنود منشقين من داخل سوريا، أن عددا صغيرا ولكنه متزايد من المتطرفين الاسلاميين الذين ينتمون الى حركات جهادية عالمية أخذوا يتوافدون على معاقل المعارضة خلال الأسابيع الأخيرة ويحاولون تحشيد الدعم بين السكان الناقمين.

ويقول دبلوماسيون غربيون إنهم رصدوا تدفقا مطردا من الجهاديين على سوريا من العراق، وإن السلطات الاردنية اعتقلت اربعة على الأقل من المتطرفين الاسلاميين الاردنيين بتهمة محاولة التسلل الى سوريا للانضمام الى الثوار.

واعلنت جماعة لم تكن معروفة من قبل تطلق على نفسها اسم جبهة النصرة مسؤوليتها عن عمليات تفجير شهدتها دمشق وحلب مستخدمة لغة ومواد مصورة تعيد الى الاذهان بيانات تنظيم القاعدة في العراق واشرطة الفيديو التي يبثها عن عملياته.

ويرى ناشطون سوريون ومسؤولون غربيون أن المتطرفين على ما يبدو لا يحققون تقدما يُعتد به في تعبئة التأييد في صفوف حركة الاحتجاج، التي ما زالت علمانية في الأساس يوحّدها هدف إسقاط نظام الرئيس بشار الأسد. ولكنّ ناشطين ومحللين يحذرون من ان فشل خطة انان في انهاء حملة البطش الدموي التي يواصلها النظام وتخلف الغرب والعرب عن تنفيذ وعودهم بدعم الجيش السوري الحر سيدفع المحبطين من أعضاء المعارضة الى أحضان التطرف وبذلك اضافة بُعد خطير الى ثورة تهدد بزعزعة الاستقرار في قوس واسع يمتد عبر الشرق الأوسط.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن الملازم عبد الله العوادي الذي يقود وحدة تابعة للجيش السوري "ان العالم الذي لا يحرك ساكنا يفتح الباب للجهاديين". وقال إنه رفض عدة عروض بالمساعدة من مجموعات متطرفة، أبدت استعدادها لمدّه بالمال والسلاح ولكنه أعرب عن خوفه من "تنامي نفوذ المتطرفين". وأضاف العوادي "ان هذا ليس سببا لسكوت المجتمع الدولي عمّا يجري في سوريا بل ينبغي أن يكون سببا لتحركه".

تقارير عن تدفق جهاديين

وقال مسؤولون أميركيون ودبلوماسيون غربيون تحدثوا طالبين عدم ذكر أسمائهم إنهم اطلعوا على مؤشرات عديدة إلى أن جماعات من نمط تنظيم القاعدة تحاول الاندساس في صفوف الثورة السورية رغم تشديدهم على أن تأثير المتطرفين الاسلاميين ما زال محدودا. وكان زعيم القاعدة ايمن الظواهري حثّ الجهاديين على التوجه الى سوريا وتقديم العون الى الثوار. وأعرب دبلوماسيون غربيون عن اقتناعهم بأن عناصر القاعدة كانوا وراء التفجيرات التي وقعت في دمشق وحلب بين كانون الأول(ديسمبر) وآذار (مارس).

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن الدبلوماسيين إن عشرات الجهاديين عبروا الحدود من العراق الى سوريا، بعضهم سوريون تطوعوا للقتال في العراق والبعض الآخر عراقيون. ولعلّ بينهم أجانب عادوا بالاتجاه المعاكس بعد سنوات على دخول العراق للقتال ضد الأميركيين قبل رحيلهم.

وظل النظام السوري طيلة سنوات يعمل على تيسير تدفق المقاتلين الى العراق وثمة شكوك واسعة بأنه يعيد في السر تفعيل بعض هذه الشبكات للنيل من سمعة الثوار وتثبيط المجتمع الدولي عن دعم المعارضة، واشاعة ظروف تبدو فيها حملة السلطات الوحشية مبررة.

وكان النظام صوَّر الانتفاضة منذ أيامها الأولى على انها من صنع متطرفين إسلاميين، وليس من شأن التقارير التي تتحدث عن ظهور المتطرفين في سوريا إلا خدمة الرواية الرسمية، كما قال سلمان الشيخ مدير مركز بروكنز الدوحة في قطر. ولاحظ الشيخ ان المتطرفين يتقاطرون عبر الحدود وان هناك اشارات إلى ان النظام يساعد في ذلك ويتواطأ معه. واضاف ان هذا الموقف "سيصبح نبوءة تحقق نفسها بنفسها".

ومن الجائز ايضا ان هذه المجموعات التي تتألف من إسلاميين سنة متطرفين انقلبت على راعيها السابق وأخذت تعود الى سوريا مدفوعة بتشددها الديني والطائفي. ورغم تأكيد العديد من الناشطين السوريين ان ثورتهم ليست طائفية، فان غالبية السوريين هم من السنة، في حين أن الأسد وغالبية اركان نظامه وقادة الأجهزة الأمنية ينتمون الى الأقلية العلوية، ومن هناك البعد الطائفي الذي تكتسبه الثورة، بحسب واشنطن بوست.

ويؤكد ناشطون سوريون وثوار في الداخل ان المتطرفين ليسوا موضع ترحيب في مناطق تعتز بتسامحها مع الأقليات الدينية التي تتعايش في وسطها، مثل المسيحيين والعلويين والدروز والكرد والشيعة الاسماعيليين.

وتحدث قائد تشكيل معارض في شمال سوريا، قدم نفسه باسم ابو مصطفى كيف انه ورجاله طردوا نحو 15 متطرفا جميعهم سوريون ولكن ليس بينهم واحد من المنطقة نفسها وصلوا اليها في كانون الثاني (يناير). وحاولت المجموعة بقيادة شخص اسمه ابو سليمان أن تجند عناصر محلية لتنفيذ هجوم على قرية جسر الشغور القريبة. وقال ابو مصطفى لصحيفة واشنطن بوست خلال وجوده في تركيا ان ابو سليمان "كان معه مال وسلاح وارسل شخصا للتفاوض معنا، ولكني رفضت وطلبنا منه ان يغادر، وحين رفض هاجمناه وقتلنا اثنين منهم وأُصيب رجل من رجالنا. ثم رحل ولكنني لا أعرف الى أين".

وأضاف ابو مصطفى "ان السوريين ضد اعطاء بلدنا للمتطرفين ولكن لهذه الجماعات رعاة أغنياء جدا وإذا استمرت ثورتنا على وضعها هذا، دون أمل وبلا نتيجة، فان هذه الجماعات ستزداد نفوذا على الأرض".

انتفاضة بدأت علمانية

قال جوزيف هوليداي، الذي يجري بحثا موضوعه الجيش السوري الحر في معهد دراسة الحرب في واشنطن، إن هناك فارقا بين التدين المحافظ بطبيعته للسوريين الذين ينتمون الى طوائف تقليدية وبين تطرف المرتبطين بالحركة الجهادية العالمية. وأعرب هوليدي عن اعتقاده بأن المتطرفين أقلية صغيرة.

وأوضح هوليدي "ان هناك عناصر في المعارضة محافظة جدا، ولكنها ليست القوة المحركة". وأضاف "ان هناك بالتأكيد وجاهة في الرأي القائل إن نفوذها سيتزايد بمرور الوقت، لأن الحركات المسلحة كثيرا ما تصبح أشد تطرفا بمرور الوقت ولكن القوة الدافعة وراء الثورة في الوقت الحاضر قوة علمانية".

وقال يزيد صايغ الباحث في مركز كارنيغي للشرق الأوسط في بيروت، إن اتباع المدرسة السلفية المتزمتة ظهروا في مناطق سورية عديدة وهم يلعبون دورا في المعارضة ولكن هؤلاء ايضا ينبغي تمييزهم عن الجهاديين.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن صايغ ان السوريين المتدينين من اهل المنطقة الذين يسيرون في اتجاه اسلامي ويرفعون السلاح لا ينتمون الى التنظيم نفسه، وليسوا بالضرورة جهاديين وهؤلاء ليسوا بالضرورة من تنظيم القاعدة. "فان هناك جملة ميول واتجاهات مختلفة".

ولكن كثيرا من الناشطين يخشون ان نفوذ المتطرفين يتعاظم في وقت بدأ الثوار يبحثون عن العون من مصادر أخرى، بعد أشهر من المناشدات غير المجدية لتدخل الغرب عسكريا.

ونقلت صحيفة واشنطن بوست عن ناشط طلب عدم ذكر اسمه أن نفوذ المتطرفين "يتزايد بالطبع لأن لا أحد يفعل شيئا لوقفه". واضاف أن لدى المتطرفين قواعد عمل" فهم يقولون "إذا اعطيناكم المال فعليكم ان تطيعوا اوامرنا وتقبلوا قيادتنا". وبعض اصدقائي يشربون الخمرة وهم ليسوا من هذا النمط. ولكنهم عندما لا يجدون طريقا آخر لتغطية تكاليف أنشطتهم فانهم ينضمون الى هذه المجموعات ويتبعونها".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
للقاتل المجرم ويصمت
كل من يطبل وﻴﺯمر -

كل من يطبل وﻴﺯمر للقاتل المجرم ويصمت ويتخاذل في الدم السوري ولعد ﻩ مصالح نابعه لكل شخص نقول عقرب الساعه لن ولم يرجع للوراء ولن نعود للعبوديه مجددا*** نحن الشعب السوري الشرفاء** المقهورين من ظلم 42 عاما ***نقول سنطهر سوريه من الفساد والجهل والتخلف*** الذي انتهجه هذا النظام المجرم والمغسول دماغهم بالفسد والمساهمه بقتل السوريين بكل النواحي من محرض ومساهم وشريك مع القاتل نقول انتم لن ولم تكونوا شريك في اي عمليه تطوير لسوريه الحره الجديده وستسطر اسمائكم وعزلكم عن اي واجهه تعيق التقدم

ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ**
ﺃﺗﻤﻧﻰ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ -

و لماذا ﺤﺗﻰ ﺍﻟﻴﻭﻡ ﻟﻡ ﻴﻅﻬﺮ ﺃﻱ ﻋﻟﻮﻱ ﺃﻮ ﺷﻴﻌﻲ ﻔﻲ ﺍﻠﻌﺎﻟﻡ ﻮ ﻘﺎﻝ ﺇﻥ ﻫﺫﺍ الطاغية** بشار ﺍﻠﻤﺧﻟﻮﻉ البطة** ﻤﺟﺭﻡ ﻟﻜﻧﻬﻡ ﻴﻧﺴﻭﻦ ﺃﻦ** ﺍﻟﺗﺎﺭﻴﺦ ﻟﻦ ﻴﻐﻔﺭ ﻟﻬﻡ *** ﻮ ﺍﺮﻴﺩ ﺍﻥ ﺃﻋﺮﻒ* * ﻟﻤﺎﺬﺍ* ﻟﻤﺎﺬﺍ **ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*** ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ ***ﻴﺟﺐ ***ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ**ﺃﻥ ﻴﻈﻬﺭ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ** ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ** ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺃ ﻭ ﺤﺳﻦ ﺃﺑﻮﺴﺮﺪﺍﺐ ﻟﺑﻧﺎﻦ ﺃ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻲﺃﺑﻮﺍﻟﺴﺑﺢ ﺃ ﻭ ﺍﻟﺼﺩﺭ﴿ﺤﺑﻴﺑﻲ﴾ ﺃ ﻭﺍﻟﺨﻮﺍﺠﻪ البحرين ﺃ ﻭ ﺍﻠﺴﻴﺴﺗﺎﻧﻲ ﺃ ﻭ ﻧﺟﺎﺩ ﻭﻗﺎﺑﻭﺱ ﻮﺇﻴﻬﻮﺪ ﺑﺎﺭﺍﻚ ﻭﻧﺗﻨﻴﺎﻫﻭ***ﺃﺗﻤﻧﻰ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ ﻤﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﺃﻦ ﻴﺼﺮﺡ ﺃﻦ الطاغية بشار ﺍﻟﻤﺧﻟﻮﻉ ﻤﺟﺭﻡ ﺤﺮﺐ ﻭﺃﻦ الشعب السوري ﻟﻪ الحق في الاحتجاج و التظاهر وﺍﻟﺤﺭﻴﻪ له الحق في تقرير مصيره فهلﻤﺫﻫﺑﻚ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ الذي تدين به يأمرك بذبح الاطفال وقتل النساء وحرقهم بعد اغتصابهم,وهل ﻤﺫﻫﺑﻚ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ يأمرك بأن تقصف المدنين العزل بصواريخ سكود الروسي الجبان,الذي لا تصلح الا لعمليات جبانة كهذه, وهل أنت وأمثالك أغبياء الى تلك الدرجة لا تميزون بين الحق والباطل.

العراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
حقيقة الارهابيين المرتزقة -

بعد ان كشفنا حقيقة الارهابيين المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وفشلهم الذريع بل تدميرهم سورية اخذوا يميلون كعادة شيخهم ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﺨﺎﻤﻧﺌﻲ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ الذي علمهم الكذب والشتم والاثارة والقتل واقول لهم بمن تهددوننا ايها الارهابيين المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* ونحن نملك ﺇﺭﺍﺪﻩ ﻗﻮﻴ ﻪ ﺑﺎ ﺍﷲ ﷲ ﺘﻌﺎﻟﻰ*** من انتم حتى نخشاكم انتم مش قادرين على جيش سوريا الحر وتستجدون ﺑﺭﻭﺴﻴﻪ ﻮﺍﻟﺻﻴﻦ وحتى الصهاينة ليل نهار اعرفوا حجمكم يا من دمرتم الشعب السوري المبتلى بكم وبغبائكم

العراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
حقيقة الارهابيين المرتزقة -

بعد ان كشفنا حقيقة الارهابيين المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وفشلهم الذريع بل تدميرهم سورية اخذوا يميلون كعادة شيخهم ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﺨﺎﻤﻧﺌﻲ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ الذي علمهم الكذب والشتم والاثارة والقتل واقول لهم بمن تهددوننا ايها الارهابيين المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* ونحن نملك ﺇﺭﺍﺪﻩ ﻗﻮﻴ ﻪ ﺑﺎ ﺍﷲ ﷲ ﺘﻌﺎﻟﻰ*** من انتم حتى نخشاكم انتم مش قادرين على جيش سوريا الحر وتستجدون ﺑﺭﻭﺴﻴﻪ ﻮﺍﻟﺻﻴﻦ وحتى الصهاينة ليل نهار اعرفوا حجمكم يا من دمرتم الشعب السوري المبتلى بكم وبغبائكم

والله إنك غير منصف وظالم
وتختلق الأكاذيب , -

والله إنك غير منصف وظالم ** عبدالاله مجيد**وتختلق الأكاذيب , هؤلاء الأبطال يثورون الآن على أكبر عصابة* قتل وإغتصاب وكفر في تاريخ البشريه وهم أدهى وأشر من فرهود ونمرود وكل مجرمي التاريخ الأسود , يثورون على الظلم والقتل والإعتقال والتعذيب الوحشي والإكراه على الكفر البواح , يثورون على من يغتصب البنت بل والإبن أمام أبيه والزوجة أمام زوجها وراعيها والكثير الكثير الكثير

والله إنك غير منصف وظالم
وتختلق الأكاذيب , -

والله إنك غير منصف وظالم ** عبدالاله مجيد**وتختلق الأكاذيب , هؤلاء الأبطال يثورون الآن على أكبر عصابة* قتل وإغتصاب وكفر في تاريخ البشريه وهم أدهى وأشر من فرهود ونمرود وكل مجرمي التاريخ الأسود , يثورون على الظلم والقتل والإعتقال والتعذيب الوحشي والإكراه على الكفر البواح , يثورون على من يغتصب البنت بل والإبن أمام أبيه والزوجة أمام زوجها وراعيها والكثير الكثير الكثير

عائلة الاسد + ايران..
الداء الوحيد للعرب -

الداء الوحيد للعرب هو عائلة الاسد ايران.. واكبر دليل على انهم هم الداء هو ان كل مكان فيه وجود لايران او اذنابها فانه مكان فتن وقتل وطائفية... فقط انظروا الى خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ايران .. الجواب نعم.

عائلة الاسد + ايران..
الداء الوحيد للعرب -

الداء الوحيد للعرب هو عائلة الاسد ايران.. واكبر دليل على انهم هم الداء هو ان كل مكان فيه وجود لايران او اذنابها فانه مكان فتن وقتل وطائفية... فقط انظروا الى خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ايران .. الجواب نعم.

اهل العمائم النتنة
طبل فارغ والكلام خسارة في -

طبل طبل طبل فارغ والكلام خسارة فيه وفي نظامه الحقير المعلم ....مع مرتبة الشرف الأولى وإرهابي شبيحي انبطاحي للنصيريين المعلم حشرك الله مع زمرة اهل العمائم يامطي الفرس الانجاس ,, لاكسرى بعد اليوم , اننا احفاد من وطئت اقدامهم على تاج كسرى . معلم الكذب قدم استقالته للمرة الثالثة ولكن تم تهديده ان اعادها فسوف يتم انتحاره طوعيا بخمسة رصاصات من مسدسه الشخصي يطلقها هو بنفسه في رأسة طلقة تلو الطلقة . يعني ينتحروه

اهل العمائم النتنة
طبل فارغ والكلام خسارة في -

طبل طبل طبل فارغ والكلام خسارة فيه وفي نظامه الحقير المعلم ....مع مرتبة الشرف الأولى وإرهابي شبيحي انبطاحي للنصيريين المعلم حشرك الله مع زمرة اهل العمائم يامطي الفرس الانجاس ,, لاكسرى بعد اليوم , اننا احفاد من وطئت اقدامهم على تاج كسرى . معلم الكذب قدم استقالته للمرة الثالثة ولكن تم تهديده ان اعادها فسوف يتم انتحاره طوعيا بخمسة رصاصات من مسدسه الشخصي يطلقها هو بنفسه في رأسة طلقة تلو الطلقة . يعني ينتحروه

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
تنظيم القاعدة. -

تبقى تنظيم القاعدة. ***هذه الظاهرة وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وأنت بدعتم بها** ومن يقوم بها. إنها الجهل والتطرف الأعمى للجريمة، وإلى حين وصول الوعي لهؤلاء البشر تبقى مسؤولية وقفها في أعناق من يتشدق بالدين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* والمنظمات ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* تحديدا. إنها شكل من أشكال** تنظيم القاعدة. *** فأين أصحاب العمائم واللحى من واجبهم الإنساني. أين منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان!!

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
تنظيم القاعدة. -

تبقى تنظيم القاعدة. ***هذه الظاهرة وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وأنت بدعتم بها** ومن يقوم بها. إنها الجهل والتطرف الأعمى للجريمة، وإلى حين وصول الوعي لهؤلاء البشر تبقى مسؤولية وقفها في أعناق من يتشدق بالدين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* والمنظمات ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* تحديدا. إنها شكل من أشكال** تنظيم القاعدة. *** فأين أصحاب العمائم واللحى من واجبهم الإنساني. أين منظمات الدفاع عن حقوق الإنسان!!

انت اكبر كذاب علي وجه الا
بكل امانه وصدق -

بكل امانه وصدق انت اكبر كذاب علي وجه الارض حتى الكذب استحي منك ولاكنك ابيت ان تستحي وكل طفل قتل او شيخ او امرأه في عنق يوم القيامه فأرني كيف تكذب علي الله رب العباد ولاكنك تعلم انك كاذب وان الناس لا يصدقونك وتستمر بالكذب انت ومن يركعون لبشار الجحش وسوف نرى فيكم يومآ قريبآ بأذن الله تعالي

انت اكبر كذاب علي وجه الا
بكل امانه وصدق -

بكل امانه وصدق انت اكبر كذاب علي وجه الارض حتى الكذب استحي منك ولاكنك ابيت ان تستحي وكل طفل قتل او شيخ او امرأه في عنق يوم القيامه فأرني كيف تكذب علي الله رب العباد ولاكنك تعلم انك كاذب وان الناس لا يصدقونك وتستمر بالكذب انت ومن يركعون لبشار الجحش وسوف نرى فيكم يومآ قريبآ بأذن الله تعالي

وحزب لات والحرس الثوري
خسئتم يا شبيحة البطه** -

الدبلوماسيون السوريون وصلوا إلى أعلى درجات إستحقار عقل السوريين؛ هم يوهمون أنصارهم أنهم يخوضون حرباً ضد جماعات مسلحة؛ و هنا أسأل: هل وجود جماعة مسلحة في حي ما يبيح ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ رمي قنابل الدبابات و المدافع الثقيلة و الصواريخ على أبنية الحي و تدميره بالكامل؛ إذا كان ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ يقاتل جماعات مسلحة ما ذنب أصحاب البنايات التي تدمرت و قد أصبحت بالآلاف؛ لماذا يقصف الحي عشوائياً بالصواريخ و المدافع؟؟ أتمنى من أحد أنصار ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ أن يجيب على سؤالي

وحزب لات والحرس الثوري
خسئتم يا شبيحة البطه** -

الدبلوماسيون السوريون وصلوا إلى أعلى درجات إستحقار عقل السوريين؛ هم يوهمون أنصارهم أنهم يخوضون حرباً ضد جماعات مسلحة؛ و هنا أسأل: هل وجود جماعة مسلحة في حي ما يبيح ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ رمي قنابل الدبابات و المدافع الثقيلة و الصواريخ على أبنية الحي و تدميره بالكامل؛ إذا كان ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ يقاتل جماعات مسلحة ما ذنب أصحاب البنايات التي تدمرت و قد أصبحت بالآلاف؛ لماذا يقصف الحي عشوائياً بالصواريخ و المدافع؟؟ أتمنى من أحد أنصار ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ أن يجيب على سؤالي

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
سجل يا تاريخ. -

سجل يا تاريخ. جيش سوري حر لا يتجاوز عدد افراده ال ٢٠٠٠ عنصر لا يملك من العتاد إلا السلاح الخفيف ويادوب يلاقي سلاح متوسط... عندون الذخيرة محددوة والمدد قليل وماعندون لا روسيا ولا الصين ولا إيران تبعتلون بوارج عبيانة سلاح وذخائر.... اتمركزت هالكتيبة بحي مساحتو ١٤ كم مربع اسمو باباعمرو.... مكشوف من جهاتو الأربعة.... حي شعبي... اعلى مبنى فيه ٣ طوابق.... ضمن هالإمكا...نيات المذكورة صمد الجيش الحر ٢٧ يوم بوجه أعتى آلة عسكرية إجرامية... صمدت قدام دبابات تي ٧٢ وتي ٨٢... صمدو تحت قصف راجمات الصواريخ والهاون... لك جيش الاسد ضرب صواريخ سكود وصمدو.... ٢٧ يوم صمود.... هاد اسمو معجزة.... البطولة والمرجلة و الاستبسال يلي فرجانا ياها الجيش الحر ما رح نشوف متلو بكتب التاريخ... وكان عندن قدرة يصمدوا مدى الحياة بإذن الله لولا استخدام خنازير الأسد للدروع البشرية.. فوقف أبطال الجيش الحر أمام خيارين إما إنو يقتلوا المدنيين اللي استخدموهم خنازير الأسد كدروع أو إنو ينسحبوا... فحافظ الأبطال على حياة أبناء شعبهم وانسحبوا... لله دركم يا أبطال... شكرا لأبطال الجيش الحر... علمتو ع شوارب الأسد... لا لا عفوا دستوا ع شوراب الأسد.. لك دخيل اللي خلقكون.... وعم نستناكون ترجعو تحررو بابا عمرو يا أبطال متل كل مرة. الشعب السوري كلو بحبكم... سجل يا تاريخ إنو مافي شي مستحيل.

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
سجل يا تاريخ. -

سجل يا تاريخ. جيش سوري حر لا يتجاوز عدد افراده ال ٢٠٠٠ عنصر لا يملك من العتاد إلا السلاح الخفيف ويادوب يلاقي سلاح متوسط... عندون الذخيرة محددوة والمدد قليل وماعندون لا روسيا ولا الصين ولا إيران تبعتلون بوارج عبيانة سلاح وذخائر.... اتمركزت هالكتيبة بحي مساحتو ١٤ كم مربع اسمو باباعمرو.... مكشوف من جهاتو الأربعة.... حي شعبي... اعلى مبنى فيه ٣ طوابق.... ضمن هالإمكا...نيات المذكورة صمد الجيش الحر ٢٧ يوم بوجه أعتى آلة عسكرية إجرامية... صمدت قدام دبابات تي ٧٢ وتي ٨٢... صمدو تحت قصف راجمات الصواريخ والهاون... لك جيش الاسد ضرب صواريخ سكود وصمدو.... ٢٧ يوم صمود.... هاد اسمو معجزة.... البطولة والمرجلة و الاستبسال يلي فرجانا ياها الجيش الحر ما رح نشوف متلو بكتب التاريخ... وكان عندن قدرة يصمدوا مدى الحياة بإذن الله لولا استخدام خنازير الأسد للدروع البشرية.. فوقف أبطال الجيش الحر أمام خيارين إما إنو يقتلوا المدنيين اللي استخدموهم خنازير الأسد كدروع أو إنو ينسحبوا... فحافظ الأبطال على حياة أبناء شعبهم وانسحبوا... لله دركم يا أبطال... شكرا لأبطال الجيش الحر... علمتو ع شوارب الأسد... لا لا عفوا دستوا ع شوراب الأسد.. لك دخيل اللي خلقكون.... وعم نستناكون ترجعو تحررو بابا عمرو يا أبطال متل كل مرة. الشعب السوري كلو بحبكم... سجل يا تاريخ إنو مافي شي مستحيل.

كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ)
*ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ -

الامبرياليه *ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ الانكشاريه وهي ما يسمى باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ هؤلاء لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ الحرية والكرامه فهم اقوام مجبوله على تقديس الطغيان والطغاة من الطاغية المطزوز بشار البطة الى الفرس الانجاس.. فما علاقة الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ بمعنى الحرية وما علاقة كتيبة ﺍﻟﺻﺪﺮ (احدى كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ) بالحرية....عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين متطرفة مليئة بالحقد الطائفي !!. هناك ثورةﻋﻈﻴﻤﻪ في سوريا ﺿﺪ الطاغية المطزوز بشار البطة و لكن ما ان دخلها ﺍﺍﻟﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺭ ﻟﺤﻤﺎﻴﻪ شعب سوريا الابي حتى فشلت ﻤﺧﻁﻁﺎﺖ الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين*** وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ)
*ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ -

الامبرياليه *ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ الانكشاريه وهي ما يسمى باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ هؤلاء لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ الحرية والكرامه فهم اقوام مجبوله على تقديس الطغيان والطغاة من الطاغية المطزوز بشار البطة الى الفرس الانجاس.. فما علاقة الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ بمعنى الحرية وما علاقة كتيبة ﺍﻟﺻﺪﺮ (احدى كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ) بالحرية....عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين متطرفة مليئة بالحقد الطائفي !!. هناك ثورةﻋﻈﻴﻤﻪ في سوريا ﺿﺪ الطاغية المطزوز بشار البطة و لكن ما ان دخلها ﺍﺍﻟﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺭ ﻟﺤﻤﺎﻴﻪ شعب سوريا الابي حتى فشلت ﻤﺧﻁﻁﺎﺖ الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين*** وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

العقل
نور الحموي -

الحل الوحيد لمشكلتنا في سوريا هو أن يعود الجميع لعقولهم و نجلس على طاولة الحوار لأنها الطريق الوحيد و الطريق الاخر هو علي و على اعدائي لأننا في سوريا أكثر من دين و اكثر من طائفة ...و الطريق الأخير هو فقط لدمار سوريا و قتل ابنائها و هذا ليس لصالح اي منا و أنما هو فقط لمصلحة الصهاينة بان تكون سوريا ضعيقفة و لمصلحة العربان في أن ينتهكو أعراضنا كما فعلو بالعراقيات و المصريات و الليبيات و الطريق الاول و هو أن نجلس و لاشيئ من الخطوط الحمراء امامنا ..و أنا مسلم سني أتمنى أن تحتلنا أسرائيل و تحكمنا لابد الابدين و لا ان يحكمني احد من عصابة فنادق اسطنبول أو اي من الفئة الضالة ...

العقل
نور الحموي -

الحل الوحيد لمشكلتنا في سوريا هو أن يعود الجميع لعقولهم و نجلس على طاولة الحوار لأنها الطريق الوحيد و الطريق الاخر هو علي و على اعدائي لأننا في سوريا أكثر من دين و اكثر من طائفة ...و الطريق الأخير هو فقط لدمار سوريا و قتل ابنائها و هذا ليس لصالح اي منا و أنما هو فقط لمصلحة الصهاينة بان تكون سوريا ضعيقفة و لمصلحة العربان في أن ينتهكو أعراضنا كما فعلو بالعراقيات و المصريات و الليبيات و الطريق الاول و هو أن نجلس و لاشيئ من الخطوط الحمراء امامنا ..و أنا مسلم سني أتمنى أن تحتلنا أسرائيل و تحكمنا لابد الابدين و لا ان يحكمني احد من عصابة فنادق اسطنبول أو اي من الفئة الضالة ...

ممن يعتاشون على ماينثره
الشبيحة والصفويين المرتزق -

هناك عدد من المعلقيين الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين* ممن يعتاشون على ماينثره عليهم الطاغية المطزوز بشار البطة من تلكﺍﻷﻤﻮﺍﻞ ﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻗﻪ القذرة التي يستجديها من اصحابه في الارهاب والاجرام والفتنه الطائفية و مجرمين ﺇﻴﺮﺍﻥ التي تريد تصدير مشاكلها والهاء المغفلين من شعبها بعيدا عن المطالبه بابسط حقوقهم حيث يسميها حكامهم بالرعايا المحتاجين الى راعي ولايحق لهم حتى مجرد التفكير اما التفجير فهو مسموح به... لكن خارج ...اراضيهم في البلدان( العربية) المحيطه ﺑﻬﻡ... كي ياتي شيوخهم... ﻤﻼﻟﻲ ﺇﻴﺭﺍﻥ... فيقولوا احمدوا ربكم على ظلم امرائكم الى ترون ماجري حولكم . واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم

ممن يعتاشون على ماينثره
الشبيحة والصفويين المرتزق -

هناك عدد من المعلقيين الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين* ممن يعتاشون على ماينثره عليهم الطاغية المطزوز بشار البطة من تلكﺍﻷﻤﻮﺍﻞ ﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻗﻪ القذرة التي يستجديها من اصحابه في الارهاب والاجرام والفتنه الطائفية و مجرمين ﺇﻴﺮﺍﻥ التي تريد تصدير مشاكلها والهاء المغفلين من شعبها بعيدا عن المطالبه بابسط حقوقهم حيث يسميها حكامهم بالرعايا المحتاجين الى راعي ولايحق لهم حتى مجرد التفكير اما التفجير فهو مسموح به... لكن خارج ...اراضيهم في البلدان( العربية) المحيطه ﺑﻬﻡ... كي ياتي شيوخهم... ﻤﻼﻟﻲ ﺇﻴﺭﺍﻥ... فيقولوا احمدوا ربكم على ظلم امرائكم الى ترون ماجري حولكم . واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم

مكانكم ليس هنا ،
يا ابواق بني فارس -

يا ابواق بني فارس مكانكم ليس هنا ، انما في المواقع الطائفية التي تعج بها صفحات الانترنيت ، والتي تحمل جميع انواع الحقد والكراهية على العروبة والاسلام ، علما بان الكاتب انسان تقدمي معتدل لايؤمن بتفاهات الطائفية ، ولكن طفح الكيل بالعراق واختلت موازين الحق والعدالة والولاء للوطن ، خاصة في عهد الطاغية الجديد ، المنتخب بدعم واسناد ايران وامريكا والذي سرق الرئاسة بتسلطه وبتسيسه القضاء لمصالحه الطائفية الخبيثة ...أسألوا انفسكم قبل غيركم ...هل كنتم ستساندون غيره لو كان من غير طائفتكم ...؟ وهل فعل صدام اسوء ممايفعله صاحبكم ...؟ صدام حسين لم يقل في يوم من الايام انا سني وانما كان وطنياً رغم كل سلبياته ، ويكفيه شرفا وفخرا انه اوقف المد الصفوي في المنطقة واجبر رأس الفتنة على تجرع السم الزعاف ، وانتخاباتكم فاشلة ومشكوك فيها لانها جرت في ظل احتلالين وبنفس طائفي بغيض ،ولن تنفعكم كثرتكم ولو اعجبتكم فهي كغثاء السيل..ولا يصح الا الصحيح بعون الله .

مكانكم ليس هنا ،
يا ابواق بني فارس -

يا ابواق بني فارس مكانكم ليس هنا ، انما في المواقع الطائفية التي تعج بها صفحات الانترنيت ، والتي تحمل جميع انواع الحقد والكراهية على العروبة والاسلام ، علما بان الكاتب انسان تقدمي معتدل لايؤمن بتفاهات الطائفية ، ولكن طفح الكيل بالعراق واختلت موازين الحق والعدالة والولاء للوطن ، خاصة في عهد الطاغية الجديد ، المنتخب بدعم واسناد ايران وامريكا والذي سرق الرئاسة بتسلطه وبتسيسه القضاء لمصالحه الطائفية الخبيثة ...أسألوا انفسكم قبل غيركم ...هل كنتم ستساندون غيره لو كان من غير طائفتكم ...؟ وهل فعل صدام اسوء ممايفعله صاحبكم ...؟ صدام حسين لم يقل في يوم من الايام انا سني وانما كان وطنياً رغم كل سلبياته ، ويكفيه شرفا وفخرا انه اوقف المد الصفوي في المنطقة واجبر رأس الفتنة على تجرع السم الزعاف ، وانتخاباتكم فاشلة ومشكوك فيها لانها جرت في ظل احتلالين وبنفس طائفي بغيض ،ولن تنفعكم كثرتكم ولو اعجبتكم فهي كغثاء السيل..ولا يصح الا الصحيح بعون الله .

و محاولتكم تشتيت التلاحم
لن تنجحوا في اكاذيبكم -

لن تنجحوا في اكاذيبكم و محاولتكم تشتيت التلاحم الشعبي العربي السوري. تريدون شق الخط العربي لبلاد الشام, و لن تنجحوا. تريدون تطبيق "فرق تسد". لن تكونوا ناجحون في بادرتكم, فشعب سوربا الحر, و جيش سوريا الحر, سوف يدحركم و يشتت صفوفكم. عاشت سوريا الحرة, و في الاتحاد قوة يا شعب سوريا الابي.

و محاولتكم تشتيت التلاحم
لن تنجحوا في اكاذيبكم -

لن تنجحوا في اكاذيبكم و محاولتكم تشتيت التلاحم الشعبي العربي السوري. تريدون شق الخط العربي لبلاد الشام, و لن تنجحوا. تريدون تطبيق "فرق تسد". لن تكونوا ناجحون في بادرتكم, فشعب سوربا الحر, و جيش سوريا الحر, سوف يدحركم و يشتت صفوفكم. عاشت سوريا الحرة, و في الاتحاد قوة يا شعب سوريا الابي.

المرتزقة البنانين والعراق
و لعبتكم اصبحت مكشوفة -

انت ****** واحد من المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* و لعبتكم اصبحت مكشوفة انصحك بان تجدوا غيرها لان (كلاواتكم) ما تعبر على احد **لن تنجحوا في اكاذيبكم و محاولتكمما هذه الهستيريا الشيعيه وعلى ماذا على بائع سبح . فلاتتكلم في الشأن السوري وخليك باللطم والمتعة والزنجيل اما تعليقك المكرر في كل المواضيع ويوميا فقد مللنا منه هؤلاء اخي الكريم كالقطط التي تنجس في الطبق الذي تاكل منه لانها بربرية ومن المستحيل ان تتطبع بطبائع الانسان السوي هولاء شاذون ومنافقون وكذابون

المرتزقة البنانين والعراق
و لعبتكم اصبحت مكشوفة -

انت ****** واحد من المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* و لعبتكم اصبحت مكشوفة انصحك بان تجدوا غيرها لان (كلاواتكم) ما تعبر على احد **لن تنجحوا في اكاذيبكم و محاولتكمما هذه الهستيريا الشيعيه وعلى ماذا على بائع سبح . فلاتتكلم في الشأن السوري وخليك باللطم والمتعة والزنجيل اما تعليقك المكرر في كل المواضيع ويوميا فقد مللنا منه هؤلاء اخي الكريم كالقطط التي تنجس في الطبق الذي تاكل منه لانها بربرية ومن المستحيل ان تتطبع بطبائع الانسان السوي هولاء شاذون ومنافقون وكذابون

و تبيض وجه بشار السفاح
تشوش افكار الناس -

بالله عليك انت مو من فرع المخابرات حاطتكن الطاغية المطزوز بشار البطة من شان تنشرو تعليقات تشوش افكار الناس و تبيض وجه بشار السفاح المجرم؟ فلاتتكلم في الشأن السوري وخليك باللطم والمتعة والزنجيل؟ انعما على هل المسخرة انا ساكن في الشام و كل العالم بتعرف انه كلامك مخابراتي بت.. سلملي على طالب ابراهيم و الشعيبي و فلاشاتهن.. اللي في قلبها مقاطع خطيرة...بس سبحان الله لهلأ ما شفنا شي..انتو الشبيحة بزعل عليكن.. غياء مستفحل متل العبيد التحرير اتى في سوريا انشاء من شاء و ابى من ابي سوريا لنا نحن مو لشبيحة القرداحة

و تبيض وجه بشار السفاح
تشوش افكار الناس -

بالله عليك انت مو من فرع المخابرات حاطتكن الطاغية المطزوز بشار البطة من شان تنشرو تعليقات تشوش افكار الناس و تبيض وجه بشار السفاح المجرم؟ فلاتتكلم في الشأن السوري وخليك باللطم والمتعة والزنجيل؟ انعما على هل المسخرة انا ساكن في الشام و كل العالم بتعرف انه كلامك مخابراتي بت.. سلملي على طالب ابراهيم و الشعيبي و فلاشاتهن.. اللي في قلبها مقاطع خطيرة...بس سبحان الله لهلأ ما شفنا شي..انتو الشبيحة بزعل عليكن.. غياء مستفحل متل العبيد التحرير اتى في سوريا انشاء من شاء و ابى من ابي سوريا لنا نحن مو لشبيحة القرداحة

سحقا لايران المجوسية
سحقا لبشار وشبيحته -

سحقا لبشار وشبيحته ..سحقا لايران المجوسية ..سحقا لنصر وحزب اللات ..سحقا لمقتدى الصدر والمالكي التافه ...سحقا لروسيا ...سحقا للصين ...سحقا لمجلس الامن ...سحقا للانسانية ... وليحيا الشعب السوري الحر البطل ...الله اكبر ... النصر او الشهادة ..الله اكبر ,,,الموت ولا المذلة

سحقا لايران المجوسية
سحقا لبشار وشبيحته -

سحقا لبشار وشبيحته ..سحقا لايران المجوسية ..سحقا لنصر وحزب اللات ..سحقا لمقتدى الصدر والمالكي التافه ...سحقا لروسيا ...سحقا للصين ...سحقا لمجلس الامن ...سحقا للانسانية ... وليحيا الشعب السوري الحر البطل ...الله اكبر ... النصر او الشهادة ..الله اكبر ,,,الموت ولا المذلة

وكل العالم يعرف
كل الشعب السوري -

كل الشعب السوري وكل العالم يعرف و من اول يوم من المظاهرات ان هناك مساعدات ايرانية و من حزب الشيطان ومن جماعات عراقية مشبوهة ضد اهل سوريا والامر لا يحتاج الى تقارير استخباراتية وبعد ذلك يقولون ويتكلمون بالطائفية نعم انهم طائفيون وبامتياز وعندما تقوم بعض الدول الخليجية والصديقة بمجرد الكلام عن تسليح الجيش الحر للدفاع عن المظاهرات السلمية تقوم الدنيا ولا تقعد فهذه العجوزة الشمطاء كلينتون تتحجج بالقاعدة فلتذهبوا الى الجحيم وليبدء الشعب السوري بتسليح نفسه وهو حق مشروع في كل المواثيق الارضية والسماوية وهو الدفاع عن الدين والعرض

*الجهاديين من حزب لات*
الجهاديين من ايران -

الجهاديين من ايران *الجهاديين من حزب لات** روسيا *الجهاديين من ميلشيات المالكي ومقتدى بعض المرتزقة البنانين الطائفين والكيان الصهيوني معهم كل هذول ...الجهاديين.. يحاربون شعب اعزل****بغطاء من نبيل الصهيوني **والمجتمع الدولي والعالم **يتفرج على الهولوكست **ويؤيد النظام المجرم قاتل الاطفال عرفنا الخونه واحد واحد وسوف ننتقم منهم باذن لله في عقر دارهم

وحزب لات والحرس الثوري
ﺟﻮﺭﺝ -

الله محيي الجيش الحر الذي مرغ انف كتائب انيسه وحزب لات والحرس الثوري الايراني ومقتدى في التراب برغم من السلاح الخفيف وبرغم من ابادة نصف الشعب السزوري وقتل الاطفال وتهجيرهم من بيوتهم وسرقة بيوتهم ممتلكاتهم وبرغم من الدعم الصهيوني والمجتمع الدولي والروسي لنظام مازال الشعب السوري صامد ومازال الشعب السوري الرقم الصعب على عصابات انيسه وحزب لات والوبي الصهيوني قتلت الاطفال

هذا ما عملو عليه كل الوقت
محمد العربي -

بالعكس تماما هذا ما ارادره المجتمع الغربي وبالاخص هذا ما اراده الاشقاء العربي من السعويين والقطريين بتمويلهم السخي جدا وتهريب المقاتلين القاعديين والسلفيين الى سوريا ... هذا ما ارادوه منذ اللحظة الاولى نسخ ما حدث في ليبيا في سوريا فوضى وقتل ودمار وكله بأسم نشر الدين وقتل الرافضيين والنصارى ... هذا ما دفعوا عليه مليارات الدولارات وماذالو .. ولكن نحمد الله ان الشعب السوري كان اوعى من هذا وادرك حجم المؤامرة ضده ولم ينساق بها ... وتلاحمه مع الجيش السوري اكبر دليل على ذلك ..وباذن الله سوف يقوم الجيش السوري بتنضيف كل سوريا من هذه السلفيية وبعدها فالانتقام قادم نحوكم يا اشششششششششششششششششقائنا العرب فاستعدو له

مدارس
السومري -

عندما نقرأ أو نسمع أو نشاهد ما يفعله الإرهابيون المتشددون في بلاد المسلمين سواء في باكستان أو أفغانستان أو اليمن أو العراق و.. و..، من نحر لرقاب المسلمين بالسكين الحادة، مع وضع المنحور في اتجاه القبلة والتسمية في البدء والتكبير عند الانتهاء.. أو تفجير الأسواق والمدارس والمستشفيات، ليتحول الأطفال والنساء والمسنون إلى أشلاء لا يمكن جمعها من اللحم الإسلامي المحرم.. نتعجب ونندهش ونذهل ونتساءل.. كيف أصبح هؤلاء الذين يدعون التدين والجهاد ويطلبون الشهادة على هذه الحال؟! كيف تحولوا إلى قتلة وجزارين وسافكي دماء المسلمين؟ الجواب: ان هؤلاء امتداد لمدرسة فكرية سياسية اتخدت الدين لها وسيلة وشعاراً وبنيت على العنف والدموية وسفك الدماء. وسأضرب لكم مثالين تاريخيين عن هذه المدرسة العنيفة، أحدهما من تاريخ الكويت، والآخر قبل ذلك التاريخ في منطقة أخرى، وكيف تكون ردة الفعل على العنف، والدخول في دوامة الفعل ورد الفعل الدموي. المثال الأول: الرحالة اليماني أحمد محمد الشرماني الذي درس بالأزهر الشريف وخلال زيارته للكويت في يناير 1948م، ذكر في كتابه «الجناح المحلق في سماء المشرق» الجزء الثاني، التالي: «تقع هذه المدينة – الكويت – في وسط سور أثري عظيم، وله حديث عجيب وعهد غريب وإليك ملخصه: فقد بناه أحد أمراء الكويت السابقين بتضامن مع سكان الكويت منذ مئة وخمسين عاماً تقريباً، ليكون خط الدفاع الأخير عن المدينة التي استهدفت أكثر من مرة من هجمات متوالية، يقوم بها الطوراق من قبائل نجد، وهي قبائل متمردة يطلق عليها الإخوان، والباعث لهم على هذا العمل الوحشي اعتقادهم السائد كفر من سواهم من المسلمين، وعلى ذلك يستبيحون أموالهم ودماءهم وأعراضهم بهذه الذريعة الوهمية، فيعملون بالسلب والنهب وسفك الدماء، فلم يكن يجدي معهم حرب لا يحترمون أصولها وقوانينها حتى ليحكى من وحشيتهم الضارية أن أحدهم بعد أن يقتل القتيل يأخذ دمه ويلطخ به وجهه تشفياً بما صنع ولو كان المقتول ابناً للقاتل». - رحالة يماني في الكويت / لمعده أ.د. عبدالله يوسف الغنيم : ص31-32. المثال الثاني: يقول جون غلوب باشا في كتابه «War in Desert»: «في صباح أحد أيام نيسان 1801م، ظهرت قوة سلفية تقدر بحوالي عشرة آلاف رجل، على ظهور ستة آلاف جمل، في بساتين النخيل التي تحيط بمدينة كربلاء المقدسة، اقتحمت بهجوم كاسح بوابة المدينة، وفر الأهالي، الذين

ومن يقتل اخي (نصيري)
لا تكن طائفي !! -

لا تكن طائفي !!!! لا تكن طائفي .. ومن يقتل اخي (نصيري) لاتكن طائفي ومن ينتهك عرض اخواتي المسلمات (نصيري) لاتكن طائفي ومن يذبح الأطفال (نصيري) لاتكن طائفي واكثر من مئة الف معتقل من اهلي واقربائي ليس بينهم (نصيري) لا تكن طائفي ومن يحرق البيوت بمن فيها (نصيري) لاتكن طائفي من يحفر المقابر الجماعية ويضع أهلي بها (نصيري) لاتكن طائفي ومن يدمر المساجد وينتهك حرمتها (نصيري) لاتكن طائفي من يتسلى بالجثث ويقطعها ويمزقها بحقد وكراهية(نصيري) لاتكن طائفي ومن يقتل الجرحى والمصابين في المستشفيات هو طبيب (نصيري) لن اكون طائفيا بعد ان يموت اخر نصيري!!

ﻴﻗﻭﻤﻮﻥ ﺑﺫﺑﺣﺢ الشعب السور
المرتزقة البنانين -

ها هم الشبيحة المرتزقة اللبنانين والعراقيين الطائفين المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* الذين كانوا يحاضرون على رؤوسنا في إيلاف وغيرها على أنهم (متحضرون ومثقفون وإنسانيون)! ها هم ﻴﻗﻭﻤﻮﻥ ﺑﺫﺑﺣﺢ الشعب السوري كالخراف، و يمارسون القتل والخطف والسرقة والحرق والتخريب والتدمير ، بل يتلذذ المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* كثيرا عندما تكون الضحية المخطوفة للذبح (طفلا صغيرا) أو بنتا باكرة ، لفض بكارتها والتتابع عليها بالزنا ومن ثم قتلها وتفتيت جسدها بأسنانهم وأظافرهم ، نعم كل هذا يحدث في سوريا (الحضارة والثقافة والإنسانية) ، وقد كنا في يوم من الأيام في تونس نتعجب على العراقيين كيف يذبح بعضهم بعضا ويفجرون بين المدنيين ويقتلون الناس بالجملة بقيادة الزرقاوي ومليشيات القاعدةﺍﻟﻤﺪﻋﻭﻤﻪ من عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ*بشار المشبوهه في أصلها و نسبها، ولكن اليوم وبعد سنة مما رأيناه من مناظر مهولة في سوريا نقول بصدق وحقيقة أن المرتزقة البنانين والعراقيين الطائفين المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* هم الحرامية والمنافقين واللكامة والعربنجية والمطاية والحثالات والنكرات يعني باختصار ماكو شريف واحد

سافر في الشان السوري
بتدخل ايراني سافر -

لو لم يكن للثورة السورية من محاسن الا كشف مخطط الهلال الشيعي لكفاها ذلك فخرا ومجدا،ضربات احرار سوريا اخرجت العمائم من تقيتها،لن نقول بتدخل ايراني سافر في الشان السوري فالامر يتجاوز مجرد التدخل ليصل درجة الاحتلال،ايران حاولت تصدير ثورتها بالقوة فخاب مسعاها واليوم تعاود الكرة ولكن الطريقة مختلفة هذه المرة،جل الدخل القومي الايراني يذهب الى بعض المحسوبين على المذهب السني لنشر التشيع ولكم في البوطي والحسون المثال لا الحصر،صدى اللطميات بات مسموعاً مرئياً في صحن المسجد الاموي!!دخول الايراني لسوريا يتم بالبطاقة الشخصية فقط،فلا تستهجنوا صراخ الملالي!

كوليرا أم طاعون
منذر العاصي -

هذا ما كنا نخشاه منذ اللحظة الأولى. فالمتشددون الإسلاميون استطاعوا، بدرجات متفاوتة من النجاح، سرقة الثورات العربية الاخرى، سواء في تونس أو مصر أو ليبيا، وها هم يخططون بتحويل دساتير هذه البلاد كي تكون إنعكاساً لقوانين الشريعة المتزمتة والبعيدة كل البعد عن الديمقراطية والحداثة. نحن، الذين مازلنا أكثرية، ندعم سورية مدنية علمانية لا تمارس الدين، لكن تتسامح بممارسة الأديان كلها، طالما هي مسألة شخصية. سورية متنوعة وعديدة المذاهب والطوائف والأقليات، لذا فإن سيطرة الإسلام المتطرف على مقاليد الأمور إثر نجاح الثورة، لن يكون بأقل من كارثة يصعب معرفة أبعادها. كيف نسمح لأنفسنا بالتخلص من دكتاتورية عسكرية فاشية طائفية لنتبنى حكماً دينياً قسرياً متخلفاً لا مكان فيه لممارسة أي نوع من الحريات؟ هذا يشبه تماماً الإختيار بين الكوليرا أو الطاعون.

لحكومة المالكي وكل اقزامه
ستحرق ايها الاسد قريباً -

بالفعل نظام الاسد هو حامي الأقليات فهو يحمي الاقلية العلوية في سوريا ويحمي مصالحها بالسيطرة على سوريا ونهب ثرواتها وهو يحمي الاقلية الشيعية في لبنان ويحمي مصالحها ويعطيها السلاح كي تسيطر على الدولة اللبنانية وتنهبها والأهم انه يحمي الأقلية الاسرائيلية في العالم العالم ويحفظ حدودها الشمالية ويمنع الفلسطينيين والعرب من محاربتها ويحتكر لنفسه الحديث باسم الفلسطينين والعرب عن قضية فلسطين لكن الخطأ ليس خطأ النظام السوري فهو نظام عميل مزروع من قبل أمريكا وروسيا وايران واوروبا الخطأ هو خطأ العرب الذي تعاملوا مع هذا النظام وأيدوه لفترة طويلة

المالكي وشلته الصفوية.
سنثأر لحمزة الخطيب -

هذا الكاتب ﺃﻜﻴﺪ لعبته مكشوفة لتمرير مقالات لرفع المعنويات ﻟﺑﺷﺎﺭﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ المنهارة.....ﻭﻫﻞ ﻤﺸﺎﺭﻛﻪ. المرتزقة اللبنانيين والعراقيينﻭﺍﻟﺤﻤﺴﺎﻮﻴﻪ الطائفيين ﺤﻼﻝ ﻔﻲ ﺪﻋﻡ. اجرام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار . هذه بلاد الشام لا يحكمها بأذن الله الا المؤمنون,,,و لكن البعض يستعجل النصر,,,, و الحمد لله لدينا عزيمة وصبر تزيح الجبال

والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ
الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ -

الفضل يعود للسلاح ﺍﻠﺮﻮﺴﻲ والمال ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ و المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ *ﺍﻠﻗﻭﻞ ﻟﺑﺷﺎﺭﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ **الذين جندﻧﺎﻫﻡ لبث الفتنة و التحريض والقتل بين صفوف الشعب السوري والدولة ..*****ﻟﻼﺃﺴﻑ ***... لو لم يستفز**الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** تدخل لحسم الامر ولكنهم*** المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*** بدؤا بقتل العناصر والجنود واغتيال الضباط وظنوا واهمين ان بامكانهم مجاراة وهزم الجيش ﺍﻟﺤﺭ ولكنهم صعقوا بمقدار القوة التي يتمتع بها*** الجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. نشكر الله ونحمده ان الامور بدأت تعود لطبيعتها في كل المناطق السورية و****الجيش ﺍﻟﺤﺭ*** بدأ الحسم في أخر المناطق الموبوئة في أدلب وجسر الشغور وقريبا جدا ينهي عمليته العسكرية وتعود لسوريا بريقها وجمالها بعد فشل كل المخططات ﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ ضدنا ... الف شكر وتحية للشعب السوري الابي الصامد المتلاحم مع*** ا لجيش ﺍﻟﺤﺭ .****.. ألف تحية الجيش ﺍﻟﺤﺭ .. تحية اصوات الحق والضمير الصاحي في وجه **الشياطين ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻴﻴﻦ * روسيا والصين وعملائهم ﺍﻹﺴﺭﺍﺌﻴﻟﻴﻴﻥ.... صمدنا وانتصرنا .

وهذ ه هي ايران***
هذا هو حزب لات -

هذا هو حزب لات وهذ ه هي ايران*** وهذا هو نظام المجرم ****قتل الاطفال يا مطبلين يا من لعب عليكم وقالو انهم ممانعه ضد اسرائيل هاهم الان يقتلون الاطفال ويقصفون حمص***** واسرائيل تدافع عنهم ***هذا هو نظام الممانعه الطائفي**** الذي ترب في احظان الصهاينة*** شاهدو كيف امريكا التي تدعي حقوق الانسان كيف تدافع عن النظام المجرم

زرافة+بطة=زراطة
Tatiana اللبنانية -

وهذه مهلة ثلاثة أشهر أخرى... لهثت خلفها روسيا الحقيرة و نالتها لمصلحة نظام الزراطة و للأسباب التالية: ١- ضمان عدم حدوث ضربة عسكرية من الخارج للأراضي السورية بوجود ٣٠٠ مراقب أممي و مساعديهم المدنيين. ٢- تقزيم و اختصار الصراع من ثورة شعب ضد ديكتاتور إلى وقف إطلاق النار و إدخال مساعدات إنسانية. ٣- إبقاءالقرار الأممي ضمن البند السادس الذي ما زال يتطلب موافقة النظام السوري على كل شاردة و واردة بينما لا يحق للمعارضة سوى الإعتراضات الفارغة و الشكوى للله. وهكذا أيها الأعزاء استطاع نظام الزراطة أن يفرض على بروتوكول عمل الخطة أن " يسحب قواته العسكرية الثقيلة إلى أماكن إنتشارها المؤقت" بدل العودة لثكناتها .. مما يعني بقائها حيثما يشاء النظام و استعمالها عند اللزوم... و اللزوم بتعريف النظام هو خروج المظاهرات غير المرخصة و طبعاً الترخيص للمظاهرات في سورية هو كما هو معلوم عملية إنتحارية لمقدميّ طلب الترخيص... فإذاً... لقد عدنا من حيث بدأنا... بعد ١٦٠٠٠ شهيد و ٢٠٠٠٠ مفقود ( على الأغلب شهداء بمعظمهم ) و أكثر من ٧٥٠٠٠ جريح أو معاق و ١٠٠٠٠٠ معتقل و ربع مليون نازح خارج سورية ( نعم ربع مليون فالأردن لوحده دخل له ١١٥٠٠٠ هارب سوري من بطش النظام ) و أكثر من مليون نازح بالداخل السوري دون مأوى أو مصدر لقوت العيش و عشرات الألوف من البيوت المدمرة و المحال المنهوبة و الآليات المكسرة.....بعد كل هذا عدنا من حيث أتينا... نطلب فقط وقف قتلنا و إعطائنا المساعدات الإنسانية مثلنا مثل الطفل الذي يعلن التوبة لأبيه و الطلب منه أن يتوقف فقط عن ضربه... يا لسخرية القدر و يا لفشل المعارضة السياسية المخزي التي أعطاها شباب و أطفال سورية من دمائهم و فيديوهات المذابح ما يكفي لإسقاط الأمم المتحدة كلها و لكنهم وقفوا عاجزين حتى عن توحيد أنفسهم و عاجزين عن إنتاج و لو رَجُلٍ واحد يلهم و يلخص الحقيقة ... بقوا كالمخصيّين لا يتورعون على الزواج و الإرتباط ببعضهم فأضاعوا على شعب سورية فرصة العمر... فرصة لا تتكرر لأجيال قادمة... كم أنا محبطة اليوم ... حالي كحال الملايين من السوريين الذين عاشوا هذه الثورة يوم بيوم.. ساعة بساعة...نشرة أخبار بنشرة أخبار...نبكي دون دموع..فهذه جفّت بعد الألف شهيد الأول ... فهل نحن كنّا نصطاد الأمل بشباك اليأس في بحرٍ ميتْ ؟ ( كما قال عمر الأدلبي منذ أيام ). كما ذكرت لكم منذ أيام ..شاء القدر لنا

انتم من تجبرون الشيعة على
محمد -

اقول للسوريين اقسم بالله لايشعر بماساتكم احد مثلما يشعر الشيعة العراقيين لانهم ذاقوا من نفس كاس حزب البعث اللعين ولان النظام السوري كان هو الحاضة لفلول صدام وان كل الارهابيين الذين قتلوا مناهلنا عشرين ضعف مما قتلوا منكم كانت ترسلهم المخابرات السوريه وكنا نعتقد اننا سوف لن نكون بخير الا باسقاط حزب البعث السوري لان الاصل والمنع وطالمابقي بقيت امال بعث العراق بالعودة لحكمهم البغيض ولكن هلا سالتم انفسكم لماذا تغيرنا انتم من غيرتمونا بلغتكم الطائفية واتهامنا باتهمامات كاذبة والسبب لان بعض المعارضين منكم لايقبضون الرسالات الا على اسا اثارة الفتنه الطائفية امر مطلوب منكم ان تكون سورين ساحة لصراعات اقليمه ودوليه ستحرقكم ويمتد نيرانها للجيران هذا هو السبب الذي جعلنا ننسى خصومتنا مع جلادكم لان هنالك سيء واسوء ولانكم لاتريدون تحرير بلدكم بل احراق سوريا من اجل جيبكم ولا فهل يعقل ان احدا يرفع الشعرات الطائفية كي يجبر الكثير من الناس للالتفاف مع نظامكم رغم كرهها لها الطائفية لاتحرر البلدان بل تقسمها وتهلك اهلها وهل حرر الطائفيون العراق ام انهم جلب الاوغاد لتزوجوا بنات اشراف اهل السنة غصبا عنهم هل تعلمون بعض الصيع من شمال افريقيا اغتصبوا بنات شيوخ وعشائر مرموقه وهذا ماجعل الانبار السنية تنتفضل وتخرج هؤلاء من جحورهم

الله يحمي الجيش الحر
ﺠﻮﺯﻴﻒ*** ﺪﻤﺷﻖ -

شاهدوا :::::::حزب الله اذا نجح السنه فى سوريا سنتحالف مع اسرائيل

ﺃﻋﻟﻥ ﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲ ﻋﻥ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ
** نور الحموي*** -

ﺃﻧﺎ ﺍﻠﻬﺩﺩ*** نور الحموي**** ﻤﻦ ﻋﻧﺎﺼﺭ ﺍﻻﻤﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺴﻲ ﺑﺩﻤﺸﻖ ﺃﻋﻟﻥ ﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲ ﻋﻥ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﺃﻝ ﺍﻻﺛﺩ ﺍﻟﻤﺟﺭﻤﻪ ﺸﻭ ﺃﻧﺎ ﻤﺟﻧﻭﻥ ﺃﺿﻞ ﻄﻭﻝ ﻋﻤﺭﻱ ﺬﻟﻴﻝ ﻟﻮﺍﺤﺩ ﻔﺎﻴﺕ ﺑﺎﻟﺤﻴﻄ ﻮﻠﺴﻪ ﻤﺟﻧﻭﻦ ﻜﻤﺎﻦ ﻮﻜﺬﺍﺏ **ﺃﻧﺎ ﺑﺩﻱ ﺭﺑﻲ ﻭﻻﺪﻱ **ﺍﻠﻮﺍﺤﺩ ﺑﻴﻌﻴﺶ ﻤﺭﻩ ﻭﺤﺩﻩ **ﺃﻧﺎ ﺧﺠﻟﺖ ﻤﻦ ﻟﻤﺎ ﺴﺄﻟﻧﻲ ﺇﺑﻧﻱ ﺑﺎﺑﺎ ﺃﻧﺖ ﺷﻮ ﺑﺘﺷﺘﻐﻞ **ﻋﻴﺏ ﺑﺎﻗﻟﻪ ﺇﻦ ﺷﻐﻠﺛﻲ ﻫﻲ ﻫﺪﻫﺩ ﻔﻲ ﺍﻻﻧﺗﺭﻧﻴﺖ ﻠﻴﻝ ﻮﻧﻬﺎﺭ *ﻭﺍﻟﻟﻪ ﻤﺎ ﺑﻗﻯ ﺃ ﺗﺤﻤﻝ ﻫﻝ ﺍﻟﻌﻴﺷﻪ ﻴﻟﻌﻦ ﺑﺷﺎ ﺭ ﻮ ﺴﺎﻋﺗﻪ * ﺍﻟﻬﺮﻴﺑﻪ ﻧﺺ ﺍﻟﻤﺭﺠﻟﻪ * * ﺴﺎﻤﺤﻭﻧﺎ**حرية للأبد غصبا عنك يا أسد **

هلاك الإمامية والخمس
إنهيار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مسألة وقت -

إنهيار ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ مسألة وقت لا أكثر....بالنسبة لبشار وماهرﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ فهي حرب بقاء أوفناء ...بالنسبة لإيران وحزب اللات فهي هلاك الإمامية والخمس وكسر الهلال الشيعي الذي يمتد من أيران عبر محميتها ومستعمرتها العراق ومندوبها المالكي ثم سوريا ......هذا المفهوم أضحي مفهوم للعوام قبل الخواص...إيران الكسروية زورت الإنتخابات بإسم الحرص علي المذهب بوحي الولي .... ...ا المرتزقة اللبنانيين والعراقيين الطائفيين ، هذا رد الجميل للشعب الذي استقبلكم من الشرق وﺍﻠﻐﺭﺏ يا حاقدين،

*قتل الاطفال يا مطبلين
هذا هو حزب لات *ايران** -

هذا هو حزب لات وهذ ه هي ايران*** وهذا هو نظام المجرم ****قتل الاطفال يا مطبلين يا من لعب عليكم وقالو انهم ممانعه ضد اسرائيل هاهم الان يقتلون الاطفال ويقصفون حمص***** واسرائيل تدافع عنهم ***هذا هو نظام الممانعه الطائفي**** الذي ترب في احظان الصهاينة*** شاهدو كيف امريكا التي تدعي حقوق الانسان كيف تدافع عن النظام المجرم

*قتل الاطفال يا مطبلين
هذا هو حزب لات *ايران** -

هذا هو حزب لات وهذ ه هي ايران*** وهذا هو نظام المجرم ****قتل الاطفال يا مطبلين يا من لعب عليكم وقالو انهم ممانعه ضد اسرائيل هاهم الان يقتلون الاطفال ويقصفون حمص***** واسرائيل تدافع عنهم ***هذا هو نظام الممانعه الطائفي**** الذي ترب في احظان الصهاينة*** شاهدو كيف امريكا التي تدعي حقوق الانسان كيف تدافع عن النظام المجرم

تشبيح صحفي اخر
عاشق الشام الكوردي -

يعني هذا المسمي حالو عبد الاله خابصنا تخبيص في تقارير مكتوبة من وحي الخيال المريض بكل شيء يتعلق بالثورة السورية..قال شو: تقارير عن تدفق مجاهدين, شو مصدر التقرير ما بيعرف!! وين هني هذول ما بيعرف!!! لك مشان الله بيكفي ضحك على القراء ليش انت مفكر حالك تكتب تقارير لاتباع مقتدى الصدر ولا شو!! قال الثورة راح يخطفها المتطرفين العالميين!! ههههه هل توجد ثورة في العالم شارك فيها الصغير والكبير,شارك فيها كل قطاعات الشعب السوري,هل بامكان احد خطف هذة الثورة!! مسالة تسميم الاجواء يا عبد الاله المجيد بالخوف والرعب من القادم هذا شان المخابرات القرادحية البعثية ومن على طريقهم من ابناء الخميني وانت تنتهج نفس هذا الطريق ان كنت تدري اولا تدري..الشعب السوري مو ناقص رجال حتى ليجي واحد من برات سوريا يساعدنا..سوريا منبت ومنبع ومصنع الرجال اما تقاريرك المشوشة والمفبركة يا عبد الاله المجيد فاصبحت مفضوحة كفضيحة المعارض الديكور هيثم المناع..هيثم مرسيدس

تشبيح صحفي اخر
عاشق الشام الكوردي -

يعني هذا المسمي حالو عبد الاله خابصنا تخبيص في تقارير مكتوبة من وحي الخيال المريض بكل شيء يتعلق بالثورة السورية..قال شو: تقارير عن تدفق مجاهدين, شو مصدر التقرير ما بيعرف!! وين هني هذول ما بيعرف!!! لك مشان الله بيكفي ضحك على القراء ليش انت مفكر حالك تكتب تقارير لاتباع مقتدى الصدر ولا شو!! قال الثورة راح يخطفها المتطرفين العالميين!! ههههه هل توجد ثورة في العالم شارك فيها الصغير والكبير,شارك فيها كل قطاعات الشعب السوري,هل بامكان احد خطف هذة الثورة!! مسالة تسميم الاجواء يا عبد الاله المجيد بالخوف والرعب من القادم هذا شان المخابرات القرادحية البعثية ومن على طريقهم من ابناء الخميني وانت تنتهج نفس هذا الطريق ان كنت تدري اولا تدري..الشعب السوري مو ناقص رجال حتى ليجي واحد من برات سوريا يساعدنا..سوريا منبت ومنبع ومصنع الرجال اما تقاريرك المشوشة والمفبركة يا عبد الاله المجيد فاصبحت مفضوحة كفضيحة المعارض الديكور هيثم المناع..هيثم مرسيدس

تنتفض عن بكرة ابيها
بدأها الثوار في درعا -

ﺍﻠﻤﻭﺕ و لا المذلة هذا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الى مزابل التاريخ هو و من لف لفيفه, عندما بدأها الثوار في درعا لم يكونوا ليسمعوا عمن يناصرهم حتى من باقي المدن السورية بل تمردوا على الظلم و الطغيان و شعارهم الموت و لا المذلة, و خرج احرار سوريا بنفس النداء. و ها هي سوريا اليوم تنتفض عن بكرة ابيها ضد الطاغية. و النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و حده من يتشدق بالمؤامرة و يطلب العون بتلميحات من هنا و هناك مثل امن اسرائيل و هجوم البعض على الحدود مع الجولان. يعني هيك بتتحرر الجولان برمي العزل على الحدود؟؟؟و ياللعار اليوم يقوم بالمناورات و ضد من ؟؟؟

تنتفض عن بكرة ابيها
بدأها الثوار في درعا -

ﺍﻠﻤﻭﺕ و لا المذلة هذا النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الى مزابل التاريخ هو و من لف لفيفه, عندما بدأها الثوار في درعا لم يكونوا ليسمعوا عمن يناصرهم حتى من باقي المدن السورية بل تمردوا على الظلم و الطغيان و شعارهم الموت و لا المذلة, و خرج احرار سوريا بنفس النداء. و ها هي سوريا اليوم تنتفض عن بكرة ابيها ضد الطاغية. و النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و حده من يتشدق بالمؤامرة و يطلب العون بتلميحات من هنا و هناك مثل امن اسرائيل و هجوم البعض على الحدود مع الجولان. يعني هيك بتتحرر الجولان برمي العزل على الحدود؟؟؟و ياللعار اليوم يقوم بالمناورات و ضد من ؟؟؟

أكثر المعلقين طائفيين
د. حسين فاضل -

غريب أمر أكثر المعلقين الذين يدافعون عن الارهابيين فهم لا يستخدموا سوى الهوى والطائفيه والكذب والدجل, وكأن لا موضوعيه في المذهب الذي يعتنقونه. بشار على سيئاته الكثيره أفضل عشرات المرات من هولاء السفاحين البرابره.

أكثر المعلقين طائفيين
د. حسين فاضل -

غريب أمر أكثر المعلقين الذين يدافعون عن الارهابيين فهم لا يستخدموا سوى الهوى والطائفيه والكذب والدجل, وكأن لا موضوعيه في المذهب الذي يعتنقونه. بشار على سيئاته الكثيره أفضل عشرات المرات من هولاء السفاحين البرابره.

انها شماعة القاعده
قاعدة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار* -

انها قاعدة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار*** بشار اصبح عنده قاعدة وبعد ايام سيتسلم مفاتيح رئاسه القاعدة من بن لادن انها شماعة القاعده التي يقتات بها الديكتاتوريون على لحوم شعوبهم ، لكنها لن تنطلي على المجتمع الدولي فقد عرف هذه الحيله وعليكم بالبحث عن غيرها

انها شماعة القاعده
قاعدة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار* -

انها قاعدة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار*** بشار اصبح عنده قاعدة وبعد ايام سيتسلم مفاتيح رئاسه القاعدة من بن لادن انها شماعة القاعده التي يقتات بها الديكتاتوريون على لحوم شعوبهم ، لكنها لن تنطلي على المجتمع الدولي فقد عرف هذه الحيله وعليكم بالبحث عن غيرها

بتهمة ممارسة الإرهاب
الايرانيون المخطوفون -

الايرانيون المخطوفون أعضاء في الحرس الثوري الإيراني وحزب الله وتخشى إيران وحزب الله أن يتم تسليم المختطفين إلى جهات خارجية للتحقيق معم ، مما يعني إدانة دولية جديدة لإيران وحزب الله بتهمة ممارسة الإرهاب والقتل ضد شعب أعزل وهي تهمة قد تترتب عليها إجراءات دولية واسعة ضدهما، وصدر اليوم بيان من السفارة الإيرانية في دمشق تطالب ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار بالعمل على استعادة المخطوفين بأسرع وقت ممكن ولم توضح السفارة الإيرانية في بيانها طبيعة عمل المخطوفين ، ومعنى تواجدهم في منطقة تشهد صدامات عنيفة بين عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد .

بتهمة ممارسة الإرهاب
الايرانيون المخطوفون -

الايرانيون المخطوفون أعضاء في الحرس الثوري الإيراني وحزب الله وتخشى إيران وحزب الله أن يتم تسليم المختطفين إلى جهات خارجية للتحقيق معم ، مما يعني إدانة دولية جديدة لإيران وحزب الله بتهمة ممارسة الإرهاب والقتل ضد شعب أعزل وهي تهمة قد تترتب عليها إجراءات دولية واسعة ضدهما، وصدر اليوم بيان من السفارة الإيرانية في دمشق تطالب ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار بالعمل على استعادة المخطوفين بأسرع وقت ممكن ولم توضح السفارة الإيرانية في بيانها طبيعة عمل المخطوفين ، ومعنى تواجدهم في منطقة تشهد صدامات عنيفة بين عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الأسد .

**تسهدف المعارضين فقط **
العصابات المسلحة -

هل تستطيع أن تقول لي لماذا العصابات المسلحة والتي يعجز الجيش ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وقوات الأمن عن القضاء عليها منذ 11 أشهر لم تهاجم مجموعة المؤيدين في ساحة السبع بحرات؟ ****أم أن العصابات المسلحة ***تسهدف المعارضين فقط *****

**تسهدف المعارضين فقط **
العصابات المسلحة -

هل تستطيع أن تقول لي لماذا العصابات المسلحة والتي يعجز الجيش ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وقوات الأمن عن القضاء عليها منذ 11 أشهر لم تهاجم مجموعة المؤيدين في ساحة السبع بحرات؟ ****أم أن العصابات المسلحة ***تسهدف المعارضين فقط *****

٢٤ﺴﺎﻋﻪ ﻄﻴﺐ ﻴﺎ ﺷﺑﻴﺢ
ﺃﻧﺕ ﺷﻮ ﻋﻡ ﺘﺴﻮﻱ ﻫﻮﻦ -

ﻄﺎﻠﻤﺎ ﺯﻋﻴﻡ ﻋﺻﺎﺑﺗﻜﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺎﻗﻲ ﻮﻗﻭﻱ ﺃﻧﺕ ﺷﻮ ﻋﻡ ﺘﺴﻮﻱ ﻫﻮﻦ ﻋﻟﻰ ﻤﻮﻗﻊ ﺇﻴﻼﻑ ﻴﺎ ﺸﺑﻴﺢ ﺮﻮﺡ ﻧﺎﻡ ﻮ ﺮﻴﺤﻧﺎ ﻤﻦ ﻏﻼﺻﺗﻚ ﻮ ﻻ ﺧﺎﻴﻑ ﺗﺼﺤﻰ ﻮ ﺑﺗﺷﻮﻑ ﺍﻟﺛﻮﺍﺮ ﻋﺎﻡ ﻴﺴﺤﻟﻮﺍ ﺑﺷﺎﺮ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﻭﺍﺭﻉ ﺤﻤﺺ ﺍﻟﻌﺩﻴﻪﺧﻠﺺ ﺭﺍﺤﺖ ﻋﻟﻴﻜﻡ ﻭ ﺍﻟﺪﻟﻴﻝ ﺃﻧﻜﻡ ﻤﻭﺟﻭﺩﻴﻥ ﻫﻭﻦ ٢٤ﺴﺎﻋﻪ ﻄﻴﺐ ﻴﺎ ﺷﺑﻴﺢ ﺃﻧﺘﻭﺍ ﻟﻴﺵ ﻋﺎﻡ ﺘﺮﺩﻮﺍ ﻋﻟﻴﻧﺎ

٢٤ﺴﺎﻋﻪ ﻄﻴﺐ ﻴﺎ ﺷﺑﻴﺢ
ﺃﻧﺕ ﺷﻮ ﻋﻡ ﺘﺴﻮﻱ ﻫﻮﻦ -

ﻄﺎﻠﻤﺎ ﺯﻋﻴﻡ ﻋﺻﺎﺑﺗﻜﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺎﻗﻲ ﻮﻗﻭﻱ ﺃﻧﺕ ﺷﻮ ﻋﻡ ﺘﺴﻮﻱ ﻫﻮﻦ ﻋﻟﻰ ﻤﻮﻗﻊ ﺇﻴﻼﻑ ﻴﺎ ﺸﺑﻴﺢ ﺮﻮﺡ ﻧﺎﻡ ﻮ ﺮﻴﺤﻧﺎ ﻤﻦ ﻏﻼﺻﺗﻚ ﻮ ﻻ ﺧﺎﻴﻑ ﺗﺼﺤﻰ ﻮ ﺑﺗﺷﻮﻑ ﺍﻟﺛﻮﺍﺮ ﻋﺎﻡ ﻴﺴﺤﻟﻮﺍ ﺑﺷﺎﺮ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﻭﺍﺭﻉ ﺤﻤﺺ ﺍﻟﻌﺩﻴﻪﺧﻠﺺ ﺭﺍﺤﺖ ﻋﻟﻴﻜﻡ ﻭ ﺍﻟﺪﻟﻴﻝ ﺃﻧﻜﻡ ﻤﻭﺟﻭﺩﻴﻥ ﻫﻭﻦ ٢٤ﺴﺎﻋﻪ ﻄﻴﺐ ﻴﺎ ﺷﺑﻴﺢ ﺃﻧﺘﻭﺍ ﻟﻴﺵ ﻋﺎﻡ ﺘﺮﺩﻮﺍ ﻋﻟﻴﻧﺎ

مجموعة تكتب التعليقات
yassen alrawi -

معظم تعليقات المعارضة السوريه يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها خمسة الى سبعة اشخاص وهؤلاء يجلسون بفنادق الخمسة نجوم تصرف عليهم السي اي والموساد والمخاابرات القطرية والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفية الحل السحري لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الصهيونيه ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى هجوم على حزب الله وايران والشيعة حتى وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

مجموعة تكتب التعليقات
yassen alrawi -

معظم تعليقات المعارضة السوريه يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها خمسة الى سبعة اشخاص وهؤلاء يجلسون بفنادق الخمسة نجوم تصرف عليهم السي اي والموساد والمخاابرات القطرية والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفية الحل السحري لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الصهيونيه ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى هجوم على حزب الله وايران والشيعة حتى وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

من صحاري التخلف
محمد العربي -

ﺃﻧﺎ***محمد العربي** ﺷﻴﻌﻲعراقي... أيراني ﺍﻷﺻﻞ... بائس ﺃما رس الحقد الطائفي والمذهبي , ﻧﺤﻦ ﻗﺗﻟﻧﺎ السنه والعلويين وورﻁﻨﺎ العلويين بدماء السوريين ,ﻧﺤﻥ المستوطنون الجدد القادمين من صحاري التخلف من عراق النفاق والشقاق والفتن لن ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﺗﺤﻗﻴﻖ ﺃﻫﺪﺍﻔﻧﺎ , لأن الجميع في سوريا لهم خصوصية لا توجد في أي بلد و فالعلويين والمسيحين والسنه ﻮﺍﻷﻜﺭﺍﺪ والدروز كلهم منسجمون متحابين وسيعودوا الى أصولهم ,.... وأنتم ﻴﺎ .....ﻤﻼﻟﻲ ﺇﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺟﻭﺱ .......خذوا بشاركم الغبي الذي دمر الشعب السوري و الشرفاء في سورية والأقليات قبل أن يدمر باب عمر والمدن السورية المسالمة بسلاحكم وحقدكم وأشتراكم بالقتل الأعمى

من صحاري التخلف
محمد العربي -

ﺃﻧﺎ***محمد العربي** ﺷﻴﻌﻲعراقي... أيراني ﺍﻷﺻﻞ... بائس ﺃما رس الحقد الطائفي والمذهبي , ﻧﺤﻦ ﻗﺗﻟﻧﺎ السنه والعلويين وورﻁﻨﺎ العلويين بدماء السوريين ,ﻧﺤﻥ المستوطنون الجدد القادمين من صحاري التخلف من عراق النفاق والشقاق والفتن لن ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﺗﺤﻗﻴﻖ ﺃﻫﺪﺍﻔﻧﺎ , لأن الجميع في سوريا لهم خصوصية لا توجد في أي بلد و فالعلويين والمسيحين والسنه ﻮﺍﻷﻜﺭﺍﺪ والدروز كلهم منسجمون متحابين وسيعودوا الى أصولهم ,.... وأنتم ﻴﺎ .....ﻤﻼﻟﻲ ﺇﻴﺮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺟﻭﺱ .......خذوا بشاركم الغبي الذي دمر الشعب السوري و الشرفاء في سورية والأقليات قبل أن يدمر باب عمر والمدن السورية المسالمة بسلاحكم وحقدكم وأشتراكم بالقتل الأعمى

زرافة+بطة=زراطة
Tatiana اللبنانية -

التعليق رقم 46 هو لشبيح قرداحي علوي مرتزق من قرود الجبل لزلك اكتضى التنويه. بالمناسبة وصلوا صهاريج ال..... إللي بعتن أبو زهير على القرداحة ولا لسّه؟ والله وصرتوا مسسسسسسسسخرة للشعبين السوري واللبناني ولكل شعوب الأرض والله يرحم شهداء سوريا وأطفالها إللي بضريبة دمن الغالي انكسرت هيبتكن وشوكتكن يا رعاااااااااااع. ((أكرر)) إسرائيل العدوة للشعب السوري كما روجت لها عائلة الأسد الحقيرة على مدى 42 عاما لكي تبقى على كرسي الحكم أثبتت أنه فيها إنسانية وكرامة وأخلاق أكتر بكتير من عائلة الأسد المجرمة. فشرت بألبك وبئلب زعيمك المخلوع الزراطة الزي باعت اسرته العميلة الجولان وقبضت تمنه ملايين الدولارات كااااش CASH.....حبيب ألبي الحكيم تاج راسك لم يبع حبة تراب لبنانية واحدة لإسرائيل واسرائيل عشان عيون شاليط أفرجت عن أكتر من ألف أسير فلسطيني واسرائيل لا تكصف شعبها بالدبابات والطائرات ولم تقطع أي عضو تناسلي لأي طفل اسرائيلي كما فعل الشبيحة العلوييون بالطفل حمزة الخطيب. نعم للحرية نعم للحب نعم للتسامح عند المقدرة لا للديكتاتورية لا للسرقة لا للقتل لا للتعذيب وألف لا لبيع أي حبة تراب لبنانية أم سورية.وسلمولي على زرطة المقاومة والممانعة!!!

زرافة+بطة=زراطة
Tatiana اللبنانية -

التعليق رقم 46 هو لشبيح قرداحي علوي مرتزق من قرود الجبل لزلك اكتضى التنويه. بالمناسبة وصلوا صهاريج ال..... إللي بعتن أبو زهير على القرداحة ولا لسّه؟ والله وصرتوا مسسسسسسسسخرة للشعبين السوري واللبناني ولكل شعوب الأرض والله يرحم شهداء سوريا وأطفالها إللي بضريبة دمن الغالي انكسرت هيبتكن وشوكتكن يا رعاااااااااااع. ((أكرر)) إسرائيل العدوة للشعب السوري كما روجت لها عائلة الأسد الحقيرة على مدى 42 عاما لكي تبقى على كرسي الحكم أثبتت أنه فيها إنسانية وكرامة وأخلاق أكتر بكتير من عائلة الأسد المجرمة. فشرت بألبك وبئلب زعيمك المخلوع الزراطة الزي باعت اسرته العميلة الجولان وقبضت تمنه ملايين الدولارات كااااش CASH.....حبيب ألبي الحكيم تاج راسك لم يبع حبة تراب لبنانية واحدة لإسرائيل واسرائيل عشان عيون شاليط أفرجت عن أكتر من ألف أسير فلسطيني واسرائيل لا تكصف شعبها بالدبابات والطائرات ولم تقطع أي عضو تناسلي لأي طفل اسرائيلي كما فعل الشبيحة العلوييون بالطفل حمزة الخطيب. نعم للحرية نعم للحب نعم للتسامح عند المقدرة لا للديكتاتورية لا للسرقة لا للقتل لا للتعذيب وألف لا لبيع أي حبة تراب لبنانية أم سورية.وسلمولي على زرطة المقاومة والممانعة!!!

الله يحمي الجيش الحر
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

أعجبني كثيرا كلام أحد الأخوة السوريين المسيحيين عندما قال أنا أتشرف بالأنتساب الى الأخوان المسلمين والحقيقة هذا جعلني أدرك أن الأخوان كانوا على حق عندمابينوا خطر هذا النظام المجرم على وطنناوالذي يقمع ويقتل جميع الطوائف ودمر ونهب مقدرات البلد وهجر كفاءاته في سبيل الأحتفاظ بالكرسي لمصلحة العائلة الأسدية ومن حولهم، وهو لا يختلف عن تشاوشيسكو رئيس رومانيا البائدأو القذافي. لم يكن هناك أي نزعة طائفية في التاريخ القديم أو المعاصر في سورية ولن يكون مستقبلا لأن الشعب كان و ما يزال متماسك. أما ادعاء الأسد بحماية الطوائف فهو كذب واضح وضوح الشمس.

الله يحمي الجيش الحر
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

أعجبني كثيرا كلام أحد الأخوة السوريين المسيحيين عندما قال أنا أتشرف بالأنتساب الى الأخوان المسلمين والحقيقة هذا جعلني أدرك أن الأخوان كانوا على حق عندمابينوا خطر هذا النظام المجرم على وطنناوالذي يقمع ويقتل جميع الطوائف ودمر ونهب مقدرات البلد وهجر كفاءاته في سبيل الأحتفاظ بالكرسي لمصلحة العائلة الأسدية ومن حولهم، وهو لا يختلف عن تشاوشيسكو رئيس رومانيا البائدأو القذافي. لم يكن هناك أي نزعة طائفية في التاريخ القديم أو المعاصر في سورية ولن يكون مستقبلا لأن الشعب كان و ما يزال متماسك. أما ادعاء الأسد بحماية الطوائف فهو كذب واضح وضوح الشمس.

الله يحمي الجيش الحر
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

أعجبني كثيرا كلام أحد الأخوة السوريين المسيحيين عندما قال أنا أتشرف بالأنتساب الى الأخوان المسلمين والحقيقة هذا جعلني أدرك أن الأخوان كانوا على حق عندمابينوا خطر هذا النظام المجرم على وطنناوالذي يقمع ويقتل جميع الطوائف ودمر ونهب مقدرات البلد وهجر كفاءاته في سبيل الأحتفاظ بالكرسي لمصلحة العائلة الأسدية ومن حولهم، وهو لا يختلف عن تشاوشيسكو رئيس رومانيا البائدأو القذافي. لم يكن هناك أي نزعة طائفية في التاريخ القديم أو المعاصر في سورية ولن يكون مستقبلا لأن الشعب كان و ما يزال متماسك. أما ادعاء الأسد بحماية الطوائف فهو كذب واضح وضوح الشمس.

الله يحمي الجيش الحر
ﻔﻬﺪ ﺍﻠﺪﺮﺰﻱ -

أعجبني كثيرا كلام أحد الأخوة السوريين المسيحيين عندما قال أنا أتشرف بالأنتساب الى الأخوان المسلمين والحقيقة هذا جعلني أدرك أن الأخوان كانوا على حق عندمابينوا خطر هذا النظام المجرم على وطنناوالذي يقمع ويقتل جميع الطوائف ودمر ونهب مقدرات البلد وهجر كفاءاته في سبيل الأحتفاظ بالكرسي لمصلحة العائلة الأسدية ومن حولهم، وهو لا يختلف عن تشاوشيسكو رئيس رومانيا البائدأو القذافي. لم يكن هناك أي نزعة طائفية في التاريخ القديم أو المعاصر في سورية ولن يكون مستقبلا لأن الشعب كان و ما يزال متماسك. أما ادعاء الأسد بحماية الطوائف فهو كذب واضح وضوح الشمس.

آسف عن تعليقي رقم46.
yassen alrawi -

أنا **yassen alrawi**آسف عن تعليقي رقم46. ...ومن الآن فصاعداً أعلنﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲ ﻭ عدائي التام ﻋﻥ (المخابرات السوريه..ﺃﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﺴﻮﺭﻱ ﺃﻧﺎ ﻻﺠﺊ ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺭﺍﻗﻲ....)ﺃﻧﺎ الهدهد yassen alrawi****..ﺃﻋﻟﻕ ﺑﺄﺴﻤﺎ ﺀ ﻤﺧﺗﻟﻔﻪ ﻟﻟﺘﻤﻮﻴﻪ ﻫﺫﻩ ﻫﻲ ﻁﺭﻴﻗﻪ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻷﺴﺩﻴﻪ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ ﺍﻻﻏﺑﻴﺎﺀ ﻠﻜﻲ ﻴﻀﻠﻠﻭﻩ ﺍﻠﻗﺮﺍﺀ**..ﻷﻥ. الطاغية بشار..عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين * وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

آسف عن تعليقي رقم46.
yassen alrawi -

أنا **yassen alrawi**آسف عن تعليقي رقم46. ...ومن الآن فصاعداً أعلنﺇﻧﺷﻗﺎﻗﻲ ﻭ عدائي التام ﻋﻥ (المخابرات السوريه..ﺃﻧﺎ ﻟﺴﺖ ﺴﻮﺭﻱ ﺃﻧﺎ ﻻﺠﺊ ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺭﺍﻗﻲ....)ﺃﻧﺎ الهدهد yassen alrawi****..ﺃﻋﻟﻕ ﺑﺄﺴﻤﺎ ﺀ ﻤﺧﺗﻟﻔﻪ ﻟﻟﺘﻤﻮﻴﻪ ﻫﺫﻩ ﻫﻲ ﻁﺭﻴﻗﻪ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻷﺴﺩﻴﻪ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ ﺍﻻﻏﺑﻴﺎﺀ ﻠﻜﻲ ﻴﻀﻠﻠﻭﻩ ﺍﻠﻗﺮﺍﺀ**..ﻷﻥ. الطاغية بشار..عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين * وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

منذر العاصي*السومري
د. حسين فاضلyassen alrawi -

والله مهما دعمو ايران وروسيا والصين وحزب الفقيه الايراني بلبنان النظام ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ماديا وعسكريا ومهما سلحوه لن تقف الثورة حتى لو اجتمعت كل الكرة الارضيه مع نظام ( بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ *)ان الشعب السوري لا يركع الا لله ومها بلغت التضحيات نحن شعب عاهدنا الله وشهدائنا الاف الذين سقطو على يد (ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ) سوريا باننا لن نتخازل ولن نستكين ولن نركع ولن تغمض لنا جفن حتى اسقاط هذا الـ(ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ) قالع الاعين مقطع اوصال الناس ومغتصب بناتنا قاصف المساجد والمأذن لا تستهين بشعب قرر العيش بكرامه لقد استفاق المارد

ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱﺍﻠﻤﻧﺗﻈﺮ
د. حسين فاضلyassen alrawi -

غريب أمر المعلقين المرتزقةالعراقيين و الفئة الضالة الذين يدافعون عن الارهابيين فهم لا يستخدموا سوى الهوى والطائفيه والكذب والدجل, وكأن المذهب الذي يعتنقونه. الحاقد ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل ﺃﺻﺑﺢ ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱﺍﻠﻤﻧﺗﻈﺮ هولاء السفاحين البرابره.

ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱﺍﻠﻤﻧﺗﻈﺮ
د. حسين فاضلyassen alrawi -

غريب أمر المعلقين المرتزقةالعراقيين و الفئة الضالة الذين يدافعون عن الارهابيين فهم لا يستخدموا سوى الهوى والطائفيه والكذب والدجل, وكأن المذهب الذي يعتنقونه. الحاقد ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل ﺃﺻﺑﺢ ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱﺍﻠﻤﻧﺗﻈﺮ هولاء السفاحين البرابره.

الأطفال والنساء إلى أشلاء
تفجير الأسواق والمدارس -

عندما نقرأ أو نسمع أو نشاهد ما يفعله الإرهابيون المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* و الفئة الضالة المتشددون في بلاد المسلمين سواء في سوريا أوﻟﺑﻧﺎﻥ أو اليمن أو العراق و.. و.. و.. و. و.. و.، من نحر لرقاب المسلمين بالسكين الحادة، مع وضع المنحور في اتجاه ﺇﻴﺮﺍﻦ.... والتسمية...ﻴﺎﺤﺴﻴﻥ...... في البدء... والتكبير.....ﻴﺎﻋﻟﻲ....... عند الانتهاء.... أو تفجير الأسواق والمدارس والمستشفيات، ليتحول الأطفال والنساء والمسنون إلى أشلاء لا يمكن جمعها من اللحم الإسلامي المحرم.. نتعجب ونندهش ونذهل ونتساءل.. كيف أصبح هؤلاء المرتزقةالعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* الذين يدعون التدين والجهاد ويطلبون الشهادة على هذه الحال؟! كيف تحولوا إلى قتلة وجزارين وسافكي دماء المسلمين؟ الجواب: ان هؤلاء امتداد لمدرسة*** الفرس والصفويون المجوس** فكرية سياسية اتخدت الدين لها وسيلة وشعاراً وبنيت على العنف والدموية وسفك الدماء. وسأضرب لكم مثالين تاريخيين** عن هذه المدرسة ***الفرس والصفويون المجوس** العنيفة، أحدهما من تاريخ*** سوريا*** والآخر من تاريخ ﻠﺑﻧﺎﻥ **** والآخر من تاريخ العراق **ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*** ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ ***ﻴﺟﺐ ***ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ**ﺃﻥ ﻴﻈﻬﺭ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ** ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ** ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺃ ﻭ ﺤﺳﻦ ﺃﺑﻮﺴﺮﺪﺍﺐ ﻟﺑﻧﺎﻦ ﺃ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻲﺃﺑﻮﺍﻟﺴﺑﺢ ﺃ ﻭ ﺍﻟﺼﺩﺭ﴿ﺤﺑﻴﺑﻲ﴾ ﺃ ﻭﺍﻟﺨﻮﺍﺠﻪ البحرين ﺃ ﻭ ﺍﻠﺴﻴﺴﺗﺎﻧﻲ ﺃ ﻭ ﻧﺟﺎﺩ ﻭﻗﺎﺑﻭﺱ ﻮﺇﻴﻬﻮﺪ ﺑﺎﺭﺍﻚ ﻭﻧﺗﻨﻴﺎﻫﻭ***ﺃﺗﻤﻧﻰ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ ﻤﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﺃﻦ ﻴﺼﺮﺡ ﺃﻦ الطاغية بشار ﺍﻟﻤﺧﻟﻮﻉ ﻤﺟﺭﻡ ﺤﺮﺐ ﻭﺃﻦ الشعب السوري ﻟﻪ الحق في الاحتجاج و التظاهر وﺍﻟﺤﺭﻴﻪ له الحق في تقرير مصيره فهلﻤﺫﻫﺑﻚ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ الذي تدين به

المالكي وشلته الصفوية.
ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ -

معظم تعليقات الشبيحة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ** وهؤلاء يجلسون*** ﻔﻲ ﻔﺭﻮﻉ ﺍﻻﻤﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺴﻲ ** القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل.***...ﻭﻁﻬﺭﺍﻦ ﻮﺑﻐﺪﺍﺪ ﻭ ﺍﻟﻀﺎﺤﻴﻪ ﺍﻠﺠﻧﻮﺑﻴ ﻪ ﻟﺑﻧﺎﻥ. تصرف عليهم عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار والمخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفيةﻭﺩﻋﻡ ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشاﺭ لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الفرس والصفويون المجوس* ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى** ﻤﻗﺎﻭﻤﻪ **و ﻤﻤﺎ ﻧﻌﻪ** ﻭﺤﺭﺐ ﻁﺎﺋﻔﻴﻪ** ﻭ ﺗﻗﺴﻴﻡ ** ﻫﻞ**ﺍﻷﺴﻁﻮﺍﻨﻪ ﺍﻠﻤﺸﺭﻮﺧﻪ** ﻤﻦ 45ﺴﻨﻪ وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

المالكي وشلته الصفوية.
ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ -

معظم تعليقات الشبيحة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ** وهؤلاء يجلسون*** ﻔﻲ ﻔﺭﻮﻉ ﺍﻻﻤﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺴﻲ ** القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل.***...ﻭﻁﻬﺭﺍﻦ ﻮﺑﻐﺪﺍﺪ ﻭ ﺍﻟﻀﺎﺤﻴﻪ ﺍﻠﺠﻧﻮﺑﻴ ﻪ ﻟﺑﻧﺎﻥ. تصرف عليهم عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار والمخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفيةﻭﺩﻋﻡ ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشاﺭ لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الفرس والصفويون المجوس* ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى** ﻤﻗﺎﻭﻤﻪ **و ﻤﻤﺎ ﻧﻌﻪ** ﻭﺤﺭﺐ ﻁﺎﺋﻔﻴﻪ** ﻭ ﺗﻗﺴﻴﻡ ** ﻫﻞ**ﺍﻷﺴﻁﻮﺍﻨﻪ ﺍﻠﻤﺸﺭﻮﺧﻪ** ﻤﻦ 45ﺴﻨﻪ وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

تحامل يرى بعين طائفية؟
مواطن عربي مهاجر -

لقطات مترجمة منتقاة مشبوكة بنفس طائفي واضح تخصص منذ مدة في الحرب النفسية التي يخوضها نظام عصابة الزعران بقيادة البطة الفشار وينفذ اجندتها اذناب وابواقتمجيد الملهم المعصوم محتكر الامامة المكتشف حديثا انه من ال البيت ويتطاولون على احرار سوريا فبركة وهمز ولمز وغمز لعدم قدرتهم اثبات شائبة واحدة على ثورة اسطورية نبيلة مباركة يقودها شباب وحرائر سوريا على ارض سوريا وبوسائل سورية ضد من ورث سلطة انزل على كرسي اغتصبها باباه بانقلاب على رفاقه في السلاح وفي الحزب ليتم اختطاف سوريا لطائفة حاقدة بدائية العقل بربرية الممارسات تسفك دم ابناء الشعب السوري وتتبختر محتفلة بانتصارها على ابناء الوطن كتعويض عن نقص ودونية وانهزام امام عدو الوطن. للمترجم الكاتب بالصدفة ولكل الشبيحة الالكترونية من المنحبكجية العاشقين للفشار نقول: اذا كان خالد ابوصلاح و عبدالباسط ساروت و محمد العبدالله و ابراهيم القاشوش و غيث مطر و عبدالرزاق طلاس و سميح شقير و علي فرزات وغيرهم من شهداء ومصابي واحياء الثورة السورية جماعات ارهابية مندسة سلفية تسللت الى الداخل السوري فاما انكم تعيشون على كوكب اخر واما انكم متحاملون تنفثون سمومكم في ساحات الانترنت لتشوية ثورة شعبية سورية خالصة نقية ١٠٠ في المية. هذا الكلام فقط للرد على تخرصات وترهات وتطاول وفبركات مقالات طائفية تفوح منها روائح مش ولا بد. اما الرد العملي على دموية واجرام وبربرية وتوحش نظام عصابة الزعران ومرتزقتهم وشبيحتهم ومجرميهم فيتكفل به ابناء سوريا المناضلين الشرفاء الابطال في ميادين سوريا ومدنها وبلداتها وقراها وحاراتها بتصميم فولاذي اسطوري وبسلاحهم البسيط من كلاشينات اخذها معهم من انشق عن كتائب الفشار او تم شراؤها من تجار حزب الحسون وبموبايل (هاتف نقال) مزود بكاميرا متوافر في يد اي شخص في سوريا كما في غيرها من البلدان. الا اذا اصبح الموبايل في يد احرار سوريا هو سلاح تدمير شامل؟؟؟؟؟!!!! اخر ما قرات على احدى مواقع منحبكجية الفشار ان الكثير الكثير ممن يسلمون انفسهم من الجماعات المندسة الارهابية والعصابات المسلحة معهم بطاقة يبلعونها او مزروعة في اجسامهم او يخفونها في مخابئ ملابسهم ترشد الاقمار الصناعية على اماكن الاحتجاز والمعتقلات؟؟؟!!!!

نعم كما لم يقل الهدهد
نور الحموي -

أنا نور الحموي أعلن للجميع عن قناعتي و بكامل حريتي و لم و لن أقبض ثمن كلمتي كما يفعل البعض من المرتزقة..و سيفتخر بي اولادي بما افعل لأن ليس لي غاية أو مقصد من كتاباتي إلا وجة الله و وحدة سوريا و عدم الأستمرار بسفك الدم السوري الذي استباحتة العصابات المسلحة و مرتزقة عصابة فنادق اسطنبول..و الله على ما أقول شهيد

نعم كما لم يقل الهدهد
نور الحموي -

أنا نور الحموي أعلن للجميع عن قناعتي و بكامل حريتي و لم و لن أقبض ثمن كلمتي كما يفعل البعض من المرتزقة..و سيفتخر بي اولادي بما افعل لأن ليس لي غاية أو مقصد من كتاباتي إلا وجة الله و وحدة سوريا و عدم الأستمرار بسفك الدم السوري الذي استباحتة العصابات المسلحة و مرتزقة عصابة فنادق اسطنبول..و الله على ما أقول شهيد