أخبار

الاخوان المسلمون في سوريا يدعون إلى اعلان فشل خطة انان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تطالب جماعة الاخوان المسلمين في سوريا الأمم المتحدة بإعلان خطة المبعوث الدولي كوفي انان.

كوفي انان

بيروت: دعت جماعة الاخوان المسلمين السورية الامم المتحدة الجمعة الى اعلان فشل خطة المبعوث الدولي كوفي انان، مطالبة بتجميد عضوية سوريا في المنظمة الدولية، في ظل استمرار خروقات وقف اطلاق النار، بحسب ما جاء في بيان.

وطالبت جماعة الاخوان المسلمين في سوريا الامين العام للامم المتحدة بان كي مون "أن يقرن اعلانه عن امتناع حكومة (الرئيس السوري بشار) الاسد عن الالتزام بعملية السلام، باعتبار خطة السيد كوفي انان منتهية (..) في الوقت الذي يسقط فيه يوميا على ايدي العصابات المارقة عشرات الابرياء".

وطالب البيان بان كي مون ايضا "بتجميد عضوية سوريا في المنظمة الدولية الى حين قيام حكومة معبرة عن ارادة الشعب السوري" داعيا المجتمع الدولي الى "اسقاط اي صفة تمثيلية لبشار الاسد وحكومته ومعاملتهم على انهم مجموعة مارقة اختطفت الدولة والمجتمع في سوريا".

واعتبر البيان ان "تمادي المجتمع الدولي في الصمت على جرائم هذه العصابة المارقة، وإعطائها المهلة تلو المهلة (..) نوع من المشاركة في جرائم التطهير والابادة التي ترتكب بحق الشعب السوري" .

والخميس، صرح بان كي مون ان لحكومة السورية "تخالف" الخطة التي قدمها موفد المنظمة الدولية والجامعة العربية كوفي انان بابقائها قوات واسلحة ثقيلة في المدن.

وسقط اكثر من 300 قتيل في سوريا منذ دخول وقف اطلاق النار حيز التنفيذ في الثاني عشر من نيسان/ابريل الماضي.

واسفرت اعمال العنف في سوريا عن سقوط اكثر من 11 الف شخص منذ اندلاع الاحتجاجات منتصف اذار/مارس من العام الماضي، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
( دابي ) جديد لونه أبيض
فنحن أمام دابة -

إذا كانت العصابة الحاكمة في دمشق هي من سيختار من سيراقب جرائمها فنحن أمام دابة ( دابي ) جديد ربما لونه أبيض هذه المرة ياسلام على المراقبين إذا هل هذا معقول ياعقلاء أو يامجانين من البشر أن يختار المجرم هو من يشهد عليه إنه إذا لمجرم مدلل من قبل العالم الصهيوني ولاتزال تتفيهق أبواق النظام أن هناك مؤامرة كونية على النظام الممانع المقاوم الذي لولا نشوب هذه الثورة لكان قد حرر الجولان والأقصى وفلسطين ولم يبق له إلا جيوب بسيطة بجوار عكا وحيفا من الصهاينة

الطائفية و مجرمين ﺇﻴﺮﺍﻥ
إعدام بشار السفاح ﺃﺑﻭﻟﻁﻤﻪ -

هناك عدد من المعلقيين الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين* ممن يعتاشون على ماينثره عليهم الطاغية بشار البطة من تلكﺍﻷﻤﻮﺍﻞ ﺍﻟﻤﺴﺭﻮﻗﻪ القذرة التي يستجديها من اصحابه في الارهاب والاجرام والفتنه الطائفية و مجرمين ﺇﻴﺮﺍﻥ التي تريد تصدير مشاكلها والهاء المغفلين من شعبها بعيدا عن المطالبه بابسط حقوقهم حيث يسميها حكامهم بالرعايا المحتاجين الى راعي ولايحق لهم حتى مجرد التفكير اما التفجير فهو مسموح به... لكن خارج ...اراضيهم في البلدان( العربية) المحيطه ﺑﻬﻡ... كي ياتي شيوخهم... ﻤﻼﻟﻲ ﺇﻴﺭﺍﻥ... فيقولوا احمدوا ربكم على ظلم امرائكم الى ترون ماجري حولكم . واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم

* بدأ يهاجر*** من سوريا
جيش ﺃﻡ المهدي الشيعي -

جيش ﺃﻡ المهدي الشيعي المرتزقة و الحرس الثوري الايراني المرتزقة ** بدأ يهاجر*** من سوريا الى*العراق**لأنو الجيش الحر** ولله الحمد*** قضى على نصف شبيحة عصابة بشار السفاح* وعقبال النصف الثاني بإذن الله***