أخبار

الجيش الإلكتروني يتبنى اختراق LINKEDIN وجامعة هارفارد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بعد أن كشف "المحترف" وهو القيادي في الجيش السوري الالكتروني لإيلاف في الجزء الأول من الحوار، عن الحرب المفتوحة التي يخوضها ضد من يشوّهون صورة سوريا، يتحدّث المحترف في الجزء الثاني والأخير من المقابلة، عن تفاصيل أخرى بشأن التمويل والتسلسل الهرمي للجيش السوري الالكتروني.

صورة تظهر (لوحة تحكم المستخدم) من موقع لاينكدين بعد أن تمت قرصنته، أرسلت الى ايلاف الخميس (26 أبريل 2012)

لندن: في الثالث والعشرين من نيسان (أبريل) 2012 الجاري، شنّت سلسلة من الهجمات الالكترونية ضد حسابات منصات الإعلام الاجتماعي التابعة لقناة العربية الإخبارية التي تتخذ من دبي مقراً لها.

في غضون لحظات، المحررون في هذه القناة فقدوا السيطرة على حسابات فايسبوك ويوتيوب وتويتر والتي بدأت نشر معلومات كاذبة تتعلق بدولة قطر المجاورة، منها ما أشيع عن خلاف داخل العائلة المالكة لهذه الإمارة الخليجية، ونشر شائعات عن وجود انفجار في حقل غاز (كلا الخبرين لم يكونا صحيحين).

وفيما حاول المديرون التنفيذيون في القناة استعادة السيطرة على حسابات وسائل الإعلام الإجتماعي، سرعان ما أدركوا أن الهجوم لم ينته بعد، حيث لم تسلم حسابات "التغريد" الشخصية لمقدمي البرامج البارزين في قناة العربية وغيرها من محطات مجموعة MBC (الشركة المالكة) من الهجوم الذي استمر طوال الليل وصباح اليوم التالي.

الجناة؟

مجموعة تعرف باسم "الجيش السوري الالكتروني" (SEA) تعتقد أن قناة العربية، على غرار قناة الجزيرة القطرية، متحيزة وليست سوى "بوق" للحكومة السعوديّة التي هي من أشد المنتقدين لتعامل نظام بشار الاسد مع التظاهرات المؤيدة للديمقراطية الذي خلف آلاف القتلى منذ أن بدأت هذه التظاهرات في العام الماضي.

وإذا كنت لم تسمع حتى الآن عن الجيش السوري الالكتروني أو كنت تميل إلى الاعتقاد بأنك في مأمن من الضرر الذي يمكن أن يلحق بك؛ فعليك التخمين مرة أخرى!

بالأمس فقط (الخميس 26 نيسان - أبريل)، اخترق هذا الجيش موقع التواصل المهني الشهير، "LINKEDIN" ونتج من الهجوم عناوين رئيسة حول العالم في غضون ساعات.

قبل ذلك وتحديداً في أيلول (سبتمبر) 2011، عمدت المجموعة نفسها من الناشطين على الانترنت إلى اختراق وتخريب موقع جامعة هارفارد الأميركية.

في ذلك الوقت، سارع المحللون إلى الاستنتاج بأن الهجوم كان من عمل منظمة تدعمها وتمولها حكومة ما بشكل كبير. إلا أن المحللين كانوا على خطأ!
على مدى الأيام القليلة الماضية، تمكنت من اجراء اتصالات مع واحد من قادة الجيش السوري الالكتروني عن طريق تويتر والدردشة عبر Gmail.

يعرف هذا القيادي باسمه الرمزي THE PRO (أو "المحترف" كما سنشير إليه في هذه المقابلة) وقال إنه سوري يعيش في سوريا، ويشير إلى أنه عضو في قسم العمليات الخاصة في ما يسمى "الجيش السوري الالكتروني".

في الجزء الأول من المقابلة التي نشرت على إيلاف، كشف "المحترف" أن الجيش السوري الالكتروني لديه الآلاف من الأعضاء في جميع أنحاء العالم الذين يشنون حرباً مفتوحة ضد أولئك الذين يتهمونهم بـ"تشويه الحقائق" في سوريا.

واليوم في هذا الجزء الثاني والأخير من المقابلة، يكشف "المحترف" ان الحرب لا تقتصر على المؤسسات الإعلامية، فضلا عن تفاصيل أخرى بشأن التمويل والتسلسل الهرمي لهذا الجيش المفترض.

ولكن قبل الذهاب في تفاصيل ما تم بحثه خلال المقابلة، لا بد من التنويه بأن التحقق المستقل من هوية "المحترف" كأحد قادة الجيش السوري الالكتروني كان أمراً لا يمكن بلوغه، إلا أن "المحترف" قدم معلومات سرية "من الداخل" بما فيه الكفاية، فضلا عن الصور الحصرية. على سبيل المثال لا الحصر، قدّم المحترف صورة للوحة التحكم الداخلية التابعة لمدونة شبكة LINKEDIN

لماذا LINKEDIN ؟

بعد المقابلة الأولى مع "المحترف" في 24 نيسان (أبريل)، بعد يوم من الهجمات على قناة العربية، كان الاعتقاد بأن المعلومات المتوفرة كافية، إلا أن الهجوم على مدونة شبكة LINKEDIN استدعى العودة إليه لطلب المزيد من المعلومات.

وفي حين يمكن فهم - وليس بالضرورة تأييدا - لماذا لمجموعة كهذه مشاكل مع القنوات الإخبارية، إلا أنّه يتعذر تبرير مهاجمة شبكة اجتماعية على غرار LINKEDIN، تساعد الناس في العثور على وظائف.

"المعلوم أنّ LINKEDIN موقع مشهور جدا على شبكة الانترنت، ويمكن أن نرسل رسالة من خلاله إلى الكثير من الناس الذين يعرفونه ويستخدمونه"، يجيب "المحترف".

وفيما ينفي أن هذا الموقع الاجتماعي نفذ أو نشر أي شيء ضد نظام الأسد، يقول "على كل الناس أن يعرفوا أن هناك عصابات مسلحة تقتل الأبرياء في سوريا ونحن اخترقنا LINKEDIN لنشر رسالتنا السلمية".

من جهةٍ ثانية، يؤكد "المحترف" أيضا أن مجموعة من النشطاء الذين يتزعمهم هم أيضاً جزء من "الجيش السوري الالكتروني" نفسه الذي اخترق موقع جامعة هارفارد العام الماضي، وترك صورة للرئيس السوري بشار الأسد في زيّه العسكري على صفحتها الرئيسة. ويشير المحترف الى أن شهرة جامعة هارفارد لعبت دورا حيويا في جعلها هدفا مغريا للجيش السوري الالكتروني. إضافةً إلى ذلك، كونها مؤسسة أميركية يجعل منها "هدفاً مقبولاً". ويضيف "تعرف أنها إحدى الجامعات الأميركية، ونحن جميعا نعرف ما تقوم به أميركا في بلدنا والشرق الأوسط".

حرب افتراضية... ضحايا حقيقيون

خلال محادثاتنا، حاولت مرات عدة أن أسأل "المحترف" عن اسمه الحقيقي وعمره وعمله إلا أن محاولتي كلها باءت بالفشل.

"المحترف" يعطي حجة قوية للغاية وراء تفضيله البقاء مجهول الهوية قائلاً "أود أن أذكر لك اسمي، ولكن مناوئي الأسد (المتظاهرين) قتلوا إثنين من أعضائنا".

ويوضح "المحترف" أنه في المراحل الأولى من الأزمة السورية في مطلع عام 2011، كان أعضاء الجيش الإلكتروني السوري يكتبون في فايسبوك باستخدام أسمائهم الحقيقية، وهذا شيء أدركوا في وقت لاحق انه خطأ قاتل بكل ما للكلمة من معنى.

بعد ذلك يرسل لنا المحترف وصلة لتقرير إخباري أنتجه تلفزيون الدنيا (الذي تم إطلاقه مؤخرا، والمملوك للقطاع الخاص والموالي للأسد)، ينعي شاباً سوريا ذا 17 عاما يحمل اسم احمد محمد قباني، يفترض أنه كان ناشطاً في الجيش السوري الإلكتروني.

(تحذير: الفيديو يحتوي على صور عنيفة ولذلك وجب التنويه)


فيديو يوتيوب للاضافة: ووفقا للتقرير، تم اختطاف قباني، الذي ينحدر من ادلب، وهي مدينة في شمال غرب سوريا، وتعذيبه وقتله على أيدي قوات مكافحة الأسد بدقة بسبب انتمائه الى الجيش السوري الإلكتروني .

احمد محمد قباني ويدعي "المحترف" أن عملية القتل وقعت في 26 آب (أغسطس) 2011، ويوضح أن المهاجمين تمكنوا من تعقب قباني لأنه استخدم اسمه الحقيقي أثناء تعليقه ونشر مواد على إحدى صفحات فايسبوك التابعة للجيش الالكتروني.

بعد ذلك بفترة قصيرة، نعى الجيش السوري الإلكتروني عضوا آخر. هذه المرة كان المساعد أول / لورانس فواز بركات، ويشار إليه هنا برتبته العسكرية الحقيقية لكونه مجنداً في الجيش العربي السوري. القوات النظامية التابعة لنظام الأسد.

صفحة لورنس بركات على فايسبوك

رغم ذلك لم يمت بركات في ميدان المعركة لكنه قضى لأنه كان قد أعلن علانية انتماءه للجيشين الحقيقي والافتراضي على الانترنت باستخدام اسمه الحقيقي. وتظهر صور عدة متوفرة على الانترنت بركات في زيه العسكري، حاملاً مسدسا.

ووفقاً للمحترف قتل بركات على أيادي "العصابات" في ريف دمشق في 29 تشرين الثاني (نوفمبر) 2011.

منذ ذلك الحين، لا يكتب أعضاء الجيش السوري الالكتروني بأسمائهم الصريحة.
ويدعي أن محترفي فايسبوك تم إيقاف تشغيل صفحتهم 148 مرة. لذلك فقد تجد لهم أكثر من صفحة رسمية على فايسبوك تمت إعادة افتتاحها في حين تم إغلاق الصفحة رقم 149 موخراً.

ثمن الولاء

كان لابد من السؤال إن كان الجيش السوري الالكتروني يقف بنسبة 100٪ وراء الرئيس بشار الأسد وإن كان المحترف يرى أي شيء خاطئ في ممارسات النظام الحالي؟ إن كان هو وناشطوه لا يطمحون بالديمقراطية مثل المتظاهرين؟

"أنا لست مع المحتجين"، ردّ زعيم الجيش السوري الالكتروني، مشددا على انه يعتقد ان الرئيس الأسد يقدم الاصلاحات بالفعل. اضاف "نحن مع سوريا واستقرار سوريا والرئيس الأسد هو الضمانة الوحيدة للسوريين لعدم وجود الحرب الاهلية"، يضيف.

لكن هل هذا الولاء مجاني أم مدفوع الثمن؟ أو بعبارة أخرى كم يدفع نظام الأسد بشكل مباشر أو غير مباشر لتمويل هذه العمليات المعقدة؟
"ما تسميه النظام هو في قلب شعبه... لم ولن نتقاضى أي مال للدفاع عن سوريا لأنها بلادنا"، يجيب "المحترف" زاعماً أن الجيش يمول نفسه بنفسه.

من جهة ثانية وفقا لفايسبوك، يبدو أن جبهة مضادة برزت تحمل اسم الجيش السوري الالكتروني الحر وهي تقاتل إلى جانب المتظاهرين المؤيدين للديمقراطية ضد النظام السوري الحالي.

"هذا الكلام لا يعنينا وهاجسنا الوحيد هو أن نكون من المساهمين في حماية بلدنا من الإرهاب"، يعلق المحترف.

أما بالنسبة إلى التسلسل الهرمي، يؤكد المحترف أنه أحد قادة الجيش السوري الالكتروني، ليس القائد الوحيد لآلاف من الناشطين الذين ينتمون الى هذا الجيش، مضيفا "نحن ننسق في ما بيننا في جميع أعمالنا لتحقيق الأهداف التي اتفقنا عليها".

قبل الختام حاولنا الحصول على معلومة حول هدف الجيش المقبل فسألنا المحترف إن كان يود توجيه رسالة تهديد إلى أي أحد؟

يجيب قائلاً: "نحن لا نهدد أي شخص، لكننا هنا لوضع رسالتنا الى العالم".

كان واضحاً أنه أيضاً محترف في جعل الغاية تبرر الوسيلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
خبر غير دقيق
علي -

موقع (linkedin) لم يتم تهكيره الخبر غير صحيح ولكن ماتم تهكيره هو المدونه التابعه للموقع فقط...النظام السوري حشد مجموعه من المبرمجين السوريين واللبنانيين والايرانيين وبعض الروس ويدفع اموال طائله لهؤلاء فقط ليضر ويتتبع النشطاء ومع ذلك فهم لم يتمكنوا ابدا من النيل من النشطاء وهمتهم العاليه...فهم يعملون مقابل مبالغ ماليه ولكن النشطاء يعملون متبرعين وهذاا الفرق الجوهري فنحن نعمل برغبه بالعمل وبدافع من قضية عادلة ام هم فيعملون بدافع المال والمناصب والنظام يبذر الاموال الطائله في هذا المجال ولاننسى انه يتحكم بالكامل بقطاع الاتصالات بسوريا عن طريق شركات الخليوي التي هي ملك لعائلة الاسد وبالاضافة للاتصالات السورية التي هي ملك للدوله والنظام..ومع ذلك تم تسديد ضربات موجعه للنظام وفضح كل مايحاول اخفائه والنجاح كبير رغم الضخ الهائل والدعم التكنلوجي الذي يحصل عليه من ايران ومن لبنان وروسيا والصين بشكل اساسي

تافه
hani ali -

واحد قزم تافه من تافهين بشار و عصبته الحقيرة و بالنسبة للمغدور القباني فهم يلعبون على قول هؤلاء الشباب و المراهقين للعمل معهم ضد المؤامرة الكونية التي يتعرض لها البطة رئيسهم

نظام ارهابي يفرخ ارهابيين
فراس -

النظام الارهابي الأسدي يمارس ما يرقى الى جرائم الحرب ضد الشعب السوري البطل (القصف العشوائي للمدن والمناطق السكنية، القتل أو الاعتقال على الهوية، الاغتصاب، هدم البيوت على رؤوس ساكنيها، حرق بيوت الناشطين السياسيين بعد نهبها، اعتقال وتعذيب أهالي المطلوبين سياسياً) بعض تلك الأعمال الارهابية وليس كلها خبرها الشعب الفلسطيني في رحلة كفاحه الطويلة لنيل حقوقه المشروعة بالحرية ولكن قطعان الأسد الارهابية أضافت لتلك القائمة دفن المعارضين وهم على قيد الحياة كما شاهد العالم ذلك قبل يومين ليتفوق الارهاب الأسدي على الارهاب الصهيوني وبالضربة القاضية فليس من الغريب على نظام ارهابي معاد للانسانية بعد تلك الجرائم أن يضيف لتلك القائمة جرائم الكترونية يقوم بها شبيحة يدافعون عن ارهابه.

تافه
hani ali -

واحد قزم تافه من تافهين بشار و عصبته الحقيرة و بالنسبة للمغدور القباني فهم يلعبون على قول هؤلاء الشباب و المراهقين للعمل معهم ضد المؤامرة الكونية التي يتعرض لها البطة رئيسهم

الله معكم
نور الحموي -

الله يحميكم و يكون معكم كيد أخرى للجيش السوري الباسل في ضرب الصفحات الألكترونية للعصابات المسلحة و لعصابة فنادق أسطنبول و للفئة الضالة ..و الله يحمي الجيش السوري في القضاء على المرتزقة و الفئة الضالة و العصابات المسلحة التي تقتل أهلنا و تدمر بيوتنا ...سيروا فعين الله ترعاكم ..و سنسير نحن معكم..و سنكون معكم في حماية سوريا حسب امكانيتنا حتى بالتعليق على التضليل و الكذب التي تنتهجه بعض الجرائد و الصفحات و ان لم ينشروا تعليقنا و لكن سيصبح لهم مؤشر ان من هو مع سوريا أكبر و اكثر ممن يدعون الحرية و الأسلام عن طريق القتل و التدمير و الكذب

ههههههههههههه
عاشق الشام الكوردي -

النصيرية في سوريا سلموا الجولان بلوشي الى اليهود وهلق صاروا يخترقون مواقع في عالم الانترنيت!!! ما كنتو تخترقو كم موقع يهودي على الارض في الجولان!!! ولو انو في افاق بينكم وبينهم ليش بحكي انا هالشي..اتفاق شيلني واشيلك..سلملي على الجيش السوري الالكتروني الي حالتو مثل حالة القناة السورية الرسمية وقناة الدنيا الي كل سوريا صار يقرف من متابعتون

الله معكم
نور الحموي -

الله يحميكم و يكون معكم كيد أخرى للجيش السوري الباسل في ضرب الصفحات الألكترونية للعصابات المسلحة و لعصابة فنادق أسطنبول و للفئة الضالة ..و الله يحمي الجيش السوري في القضاء على المرتزقة و الفئة الضالة و العصابات المسلحة التي تقتل أهلنا و تدمر بيوتنا ...سيروا فعين الله ترعاكم ..و سنسير نحن معكم..و سنكون معكم في حماية سوريا حسب امكانيتنا حتى بالتعليق على التضليل و الكذب التي تنتهجه بعض الجرائد و الصفحات و ان لم ينشروا تعليقنا و لكن سيصبح لهم مؤشر ان من هو مع سوريا أكبر و اكثر ممن يدعون الحرية و الأسلام عن طريق القتل و التدمير و الكذب

بخصوص الصهاريج إللي بعتهم
بخصوص الصهاريج إللي بعتهم -

بخصوص الصهاريج إللي بعتهم حسين جبري أبو زهير على قبر حافظ و باسل بالقرداحة، اذا وصلوا عملوا الواجب، صبوا شوي في كل بيت بالقرداحة ، و خاصة بيت الاسد و اسماعيل و خيربك و ناصيف و عمران يونس و سليمان عطوهم شوي زيادة لانهم من اعوان بثار ، والله وصرتوا مسسخرة لشعوب العالم يا علوية ،والله يرحم شهداء سوريا وأطفالها

بخصوص الصهاريج إللي بعتهم
بخصوص الصهاريج إللي بعتهم -

بخصوص الصهاريج إللي بعتهم حسين جبري أبو زهير على قبر حافظ و باسل بالقرداحة، اذا وصلوا عملوا الواجب، صبوا شوي في كل بيت بالقرداحة ، و خاصة بيت الاسد و اسماعيل و خيربك و ناصيف و عمران يونس و سليمان عطوهم شوي زيادة لانهم من اعوان بثار ، والله وصرتوا مسسخرة لشعوب العالم يا علوية ،والله يرحم شهداء سوريا وأطفالها

سوري حقيقي
Syria -

الله محي الجيش السوري الإلكتروني

بل الخبر دقيق
saif shaheen -

المدونة مذكورة في الخبر

بل الخبر دقيق
saif shaheen -

المدونة مذكورة في الخبر

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
نور الحموي* المرتزقﺍﻟﺼﻔﻮﻱ -

أجتمعت عصابات الأرض من مرتزقةعصابة الحاقد ﺍﻟﺼﺩ ﺭ و فئة ضالة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ ..و اصبحوا ينادون باسم عصابة الحاقد ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في سوريا و الدين منهم و من حريتهم براءة..و نحن من هذه الصفحة نناشد الجيش ﺍﻟﺤﺭ بان يضع حد لهذه العصابات المسلحة لاننا لم نعد نحتمل هذه العصابات و قتلها لأبنائنا و تدميرها لبيوتنا..كما أننا نعلن ان من يدعي انه : نصرﺍﻠﺷﻴﻁﺎﻦ ﻤﻥ ﺴﺮﺪﺍﺑﻪ ﺍﻠﻤﺧﺑﺋﻰ ﻔﻴﻪ ﻭالجيش ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ ما هو إلا الفرع المسلح لعصابة ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ *..و كما نعلن أن احلامهم في استلام السلطة في سوريا ستبقى احلام و عندنا أن تقوم أسرائيل بحكمنا و احتلالنا اشرف علينا من ان يقوم هؤلاء الجرذان بحكمنا ..و الله على ما اقول شهيد و نقول لهذه المرتزقة أعملوا ما تشاؤون خارج حدودنا و لكن ان دنستم تراب سوريا ستكون نهايتكم و نهاية من كن يمولكم و يدعمكم...الله أكبر عليكم و على من يمولكم و يدعمكم

ﺴﻗﻭﻁ ﺍﻠﻬﻼﻞ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ
نور الحموي* المرتزقﺍﻟﺼﻔﻮﻱ -

أجتمعت عصابات الأرض من مرتزقةعصابة الحاقد ﺍﻟﺼﺩ ﺭ و فئة ضالة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ ..و اصبحوا ينادون باسم عصابة الحاقد ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار في سوريا و الدين منهم و من حريتهم براءة..و نحن من هذه الصفحة نناشد الجيش ﺍﻟﺤﺭ بان يضع حد لهذه العصابات المسلحة لاننا لم نعد نحتمل هذه العصابات و قتلها لأبنائنا و تدميرها لبيوتنا..كما أننا نعلن ان من يدعي انه : نصرﺍﻠﺷﻴﻁﺎﻦ ﻤﻥ ﺴﺮﺪﺍﺑﻪ ﺍﻠﻤﺧﺑﺋﻰ ﻔﻴﻪ ﻭالجيش ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ ما هو إلا الفرع المسلح لعصابة ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ *..و كما نعلن أن احلامهم في استلام السلطة في سوريا ستبقى احلام و عندنا أن تقوم أسرائيل بحكمنا و احتلالنا اشرف علينا من ان يقوم هؤلاء الجرذان بحكمنا ..و الله على ما اقول شهيد و نقول لهذه المرتزقة أعملوا ما تشاؤون خارج حدودنا و لكن ان دنستم تراب سوريا ستكون نهايتكم و نهاية من كن يمولكم و يدعمكم...الله أكبر عليكم و على من يمولكم و يدعمكم

كذب
ابو احمد -

خبر مقتل الشاب كذب بأنه من الجيش الالكتروني السوري,بل أنه أحد من المدنين العزل الذي قتلته جيش بشار المجرم,وفي تلك الحالة الوالد المسكين لا يستطيع أن يقول شيئا الا ما يمليه عليه عناصر الامن,وما أدراك ما الامن.

كذب
ابو احمد -

خبر مقتل الشاب كذب بأنه من الجيش الالكتروني السوري,بل أنه أحد من المدنين العزل الذي قتلته جيش بشار المجرم,وفي تلك الحالة الوالد المسكين لا يستطيع أن يقول شيئا الا ما يمليه عليه عناصر الامن,وما أدراك ما الامن.

لتحركاتهم المشبوهة
ﻮﺿﻌﻪ :ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ كواجهة -

من منكم يعرف لي المسمى ***. القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار : زعيم عصابة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ** يحمل الجنسيةﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ*** من 30 سنة ووضعوﻩ في هذا المنصب لانهم لم يجدوا أغبى منه و ينفذ جميع طلبا تهم و مجاناً و ﻮﺿﻌﻪ ::: ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ* كواجهة لتحركاتهم المشبوهة و الغير مقبولة من القتل للسرقة و نحن الشعب السوري لا يمثلنا هؤلاء و لا يتكلموا باسما ئنا هم يتحدثوا باسمهم و باسم الدول التي وضعتهم و تمولهم .**.كما أننا مع الجيشﺍﻟﺤﺭ ** في القضاء على مرتزقة ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ و على العصابات المسلحة و على الفئة الضالة و سنقف خلف جيشنا الجيشﺍﻟﺤﺭ في عودة الأمن و الأمان لبلدنا الحبيب و بقائه وطن واحد لجميع السورين الشرفاء ..و لن نسمح له و لا لغيرﻩ ﺑﺪﺨﻮﻝ سوريا ﺑﻌﺪ ﺍﻷﻦ ﻭ تعود سوريا كما كانت ﻗﺑﻝ42 ﺴﻧﻪ و باذن الله ستكون افضل بعد القضاء على هذه العصابات المسلحة عصابة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ و مموليها

لتحركاتهم المشبوهة
ﻮﺿﻌﻪ :ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ كواجهة -

من منكم يعرف لي المسمى ***. القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار : زعيم عصابة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ** يحمل الجنسيةﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ*** من 30 سنة ووضعوﻩ في هذا المنصب لانهم لم يجدوا أغبى منه و ينفذ جميع طلبا تهم و مجاناً و ﻮﺿﻌﻪ ::: ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ* كواجهة لتحركاتهم المشبوهة و الغير مقبولة من القتل للسرقة و نحن الشعب السوري لا يمثلنا هؤلاء و لا يتكلموا باسما ئنا هم يتحدثوا باسمهم و باسم الدول التي وضعتهم و تمولهم .**.كما أننا مع الجيشﺍﻟﺤﺭ ** في القضاء على مرتزقة ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ و على العصابات المسلحة و على الفئة الضالة و سنقف خلف جيشنا الجيشﺍﻟﺤﺭ في عودة الأمن و الأمان لبلدنا الحبيب و بقائه وطن واحد لجميع السورين الشرفاء ..و لن نسمح له و لا لغيرﻩ ﺑﺪﺨﻮﻝ سوريا ﺑﻌﺪ ﺍﻷﻦ ﻭ تعود سوريا كما كانت ﻗﺑﻝ42 ﺴﻧﻪ و باذن الله ستكون افضل بعد القضاء على هذه العصابات المسلحة عصابة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ و مموليها

ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ**
تعليقات الشبيحة المرتزقة -

معظم تعليقات الشبيحة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ** وهؤلاء يجلسون*** ﻔﻲ ﻔﺭﻮﻉ ﺍﻻﻤﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺴﻲ ** القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل.***...ﻭﻁﻬﺭﺍﻦ ﻮﺑﻐﺪﺍﺪ ﻭ ﺍﻟﻀﺎﺤﻴﻪ ﺍﻠﺠﻧﻮﺑﻴ ﻪ ﻟﺑﻧﺎﻥ. تصرف عليهم عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار والمخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفية ﻭﺩﻋﻡ ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشاﺭ لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الفرس والصفويون المجوس* ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى** ﻤﻗﺎﻭﻤﻪ **و ﻤﻤﺎ ﻧﻌﻪ** ﻭﺤﺭﺐ ﻁﺎﺋﻔﻴﻪ** ﻭ ﺗﻗﺴﻴﻡ ** ﻫﻞ**ﺍﻷﺴﻁﻮﺍﻨﻪ ﺍﻠﻤﺸﺭﻮﺧﻪ** ﻤﻦ 45ﺴﻨﻪ وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ**
تعليقات الشبيحة المرتزقة -

معظم تعليقات الشبيحة المرتزقة ﺍﻠﻠﺑﻨﺎﻧﻴﻴﻦ والعراقيين ﺍﻠﻠﻼﺠﺋﻴﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺮﻴﻪ يكتبها مجموعة يكررون نفس الكلام لكنهم يغيرون االاسماء من يدقق يجد ان ورائها ***ﺷﺧﺺ ﻮﺍﺤﺪ** وهؤلاء يجلسون*** ﻔﻲ ﻔﺭﻮﻉ ﺍﻻﻤﻦ ﺍﻟﺴﻴﺎﺴﻲ ** القاتل السفاح ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل.***...ﻭﻁﻬﺭﺍﻦ ﻮﺑﻐﺪﺍﺪ ﻭ ﺍﻟﻀﺎﺤﻴﻪ ﺍﻠﺠﻧﻮﺑﻴ ﻪ ﻟﺑﻧﺎﻥ. تصرف عليهم عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار والمخاابراتﺍﻹﻴﺭﺍﻧﻴﻪ والمطلوب هو اثارة الفتنه الطائفية ﻭﺩﻋﻡ ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشاﺭ لحرف الثورات العربيه عن اهدافها في التحرر ومحاربة الفرس والصفويون المجوس* ، شوفوا كل موضوع يحولوه الى** ﻤﻗﺎﻭﻤﻪ **و ﻤﻤﺎ ﻧﻌﻪ** ﻭﺤﺭﺐ ﻁﺎﺋﻔﻴﻪ** ﻭ ﺗﻗﺴﻴﻡ ** ﻫﻞ**ﺍﻷﺴﻁﻮﺍﻨﻪ ﺍﻠﻤﺸﺭﻮﺧﻪ** ﻤﻦ 45ﺴﻨﻪ وان كان ليس له علاقة بذلك الموضوع

الجيش ﺍﻠﺤﺭ* انتصر لان
خلينا نكون صريحين, -

خلينا نكون صريحين, الجيش ﺍﻠﺤﺭ* انتصر لان اغلبية الشعب السوري معه. لازم تقتنعوا بهذا الشئ, هذا هو الواقع ,, المعركة انتهت و عصابة الحاقد. ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشارﺴﻗﻂﺖ ﺑﺩﻮﻥ ﺭﺟﻌﻪ و نحن ضد كل شئ اسمه الطائفية , نحن سوريين فقط. شوفوا اخواننا اللبنانبة عندهم ﺤﺳﻦ ﺃﺑﻮﺴﺮﺪﺍﺐ مرض ﺴﻮﻒ ﻴﺗﻡ استئصاله, هو مرض الطائفية ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ*ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ . و شوفﺍﻟﻌﺭﺍﻕ و ﻟﺑﻧﺎﻦ الى الان هم مستعمرات ﺇﻴﺭﺍﻧﻴﻪ , خليهن يحلوا مشاكلهم بالاول و بعدها يتدخلوا بشؤن الغير. ولذلك اتمنى على ﺇﻴﺭﺍﻥ تحسين اوضاع بلدﻫﻡ وعدم التدخل في قضايانا فنحن السوريون نحلها بانفسنا

الجيش ﺍﻠﺤﺭ* انتصر لان
خلينا نكون صريحين, -

خلينا نكون صريحين, الجيش ﺍﻠﺤﺭ* انتصر لان اغلبية الشعب السوري معه. لازم تقتنعوا بهذا الشئ, هذا هو الواقع ,, المعركة انتهت و عصابة الحاقد. ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشارﺴﻗﻂﺖ ﺑﺩﻮﻥ ﺭﺟﻌﻪ و نحن ضد كل شئ اسمه الطائفية , نحن سوريين فقط. شوفوا اخواننا اللبنانبة عندهم ﺤﺳﻦ ﺃﺑﻮﺴﺮﺪﺍﺐ مرض ﺴﻮﻒ ﻴﺗﻡ استئصاله, هو مرض الطائفية ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ*ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ . و شوفﺍﻟﻌﺭﺍﻕ و ﻟﺑﻧﺎﻦ الى الان هم مستعمرات ﺇﻴﺭﺍﻧﻴﻪ , خليهن يحلوا مشاكلهم بالاول و بعدها يتدخلوا بشؤن الغير. ولذلك اتمنى على ﺇﻴﺭﺍﻥ تحسين اوضاع بلدﻫﻡ وعدم التدخل في قضايانا فنحن السوريون نحلها بانفسنا

في دول الخليج
تم طرد الشبيحة الموجودين -

تم طرد الشبيحة الموجودين في دول الخليج فهم خلايا اجرامية نائمة لايران ... وهؤلاء معروفون وقد قام السوريون بالخليج بعمل قوائم لهم ... هؤلاء في بداية الاحداث كانوا يدافعون عن القاتل بشار السفاح بشكل علني وفاضح اما الان فتراهم صامتين لانهم يعرفون ان نهاية القاتل السفاح قد اقتربت .... يا سادة هؤلاء الشبيحة بالخليج عملاء للقاتل السفاح وايران وسيسببون مشاكل كبيرة لدول الخليج مستقبلا ويجب التخلص منهم وعن بكرة ابيهم وفورا ...

في دول الخليج
تم طرد الشبيحة الموجودين -

تم طرد الشبيحة الموجودين في دول الخليج فهم خلايا اجرامية نائمة لايران ... وهؤلاء معروفون وقد قام السوريون بالخليج بعمل قوائم لهم ... هؤلاء في بداية الاحداث كانوا يدافعون عن القاتل بشار السفاح بشكل علني وفاضح اما الان فتراهم صامتين لانهم يعرفون ان نهاية القاتل السفاح قد اقتربت .... يا سادة هؤلاء الشبيحة بالخليج عملاء للقاتل السفاح وايران وسيسببون مشاكل كبيرة لدول الخليج مستقبلا ويجب التخلص منهم وعن بكرة ابيهم وفورا ...

الله يحمي الجيش الحر
ﻤﻭﻇﻒ ﺴﻔﺎﺮﻩ -

......ماكفاهم سرقة البلد كمان جايين يسرقوا المواقع الشريفة,, بالنسبة الي انا موقع العربية والجزيرة أشرف ......على الأقل مابيسرقوا معلومات وبينسبوها لنفسهم...وبيتعدوا على حرمات النساء ....

الله يحمي الجيش الحر
ﻤﻭﻇﻒ ﺴﻔﺎﺮﻩ -

......ماكفاهم سرقة البلد كمان جايين يسرقوا المواقع الشريفة,, بالنسبة الي انا موقع العربية والجزيرة أشرف ......على الأقل مابيسرقوا معلومات وبينسبوها لنفسهم...وبيتعدوا على حرمات النساء ....

موقع جامعة هارفرد لم يغلق
محمد الحاير -

هذه مبالغه وموقع جامعة هارفرد لم يغلق قط واليكم الموقع. Www.harverd.edu

موقع جامعة هارفرد لم يغلق
محمد الحاير -

هذه مبالغه وموقع جامعة هارفرد لم يغلق قط واليكم الموقع. Www.harverd.edu

تسمى قناة الجماهيرية "
تذكرنى قناة الدنيا -

القناة اسمها الدنيا ....فاسمها يدل على أنها الدنيا في الاعلام يعني ما في......أدنى منها. فعلى الأقل طلعوا صادقين في اسمهم..ههههههه و القفص للأسد ..... تذكرنى قناة الدنيا بايام قناة ما كانت تسمى قناة الجماهيرية " القنفوذ" كانت تأتى بمؤيدين فى طرابلس يقولوا ان هزيمة تمت والامور هادئة فى طرابلس والشعب مع القذافى الى ان جاء الشعب فى طرابلس وقبض على مدير القناة وكل المذيعين واحد واحد ومنهم من بكى بشدة قائلا لقد غرر بى ... وقريبا ستروا مدير قناة الدنيا والمذيعين بنفس الموقف وان غدا لناظره قريب

تسمى قناة الجماهيرية "
تذكرنى قناة الدنيا -

القناة اسمها الدنيا ....فاسمها يدل على أنها الدنيا في الاعلام يعني ما في......أدنى منها. فعلى الأقل طلعوا صادقين في اسمهم..ههههههه و القفص للأسد ..... تذكرنى قناة الدنيا بايام قناة ما كانت تسمى قناة الجماهيرية " القنفوذ" كانت تأتى بمؤيدين فى طرابلس يقولوا ان هزيمة تمت والامور هادئة فى طرابلس والشعب مع القذافى الى ان جاء الشعب فى طرابلس وقبض على مدير القناة وكل المذيعين واحد واحد ومنهم من بكى بشدة قائلا لقد غرر بى ... وقريبا ستروا مدير قناة الدنيا والمذيعين بنفس الموقف وان غدا لناظره قريب

ﺇﺪﺍﺭﻩ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ
ﻤﺯﺍﺪﻋﻟﻧﻲ -

ﺗﻌﻟﻦ ﺇﺪﺍﺭﻩ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ ﻋﻥ ﺍﻠﻨﻴﻪ ﻔﻲ ﺑﻴﻊ ﻋﻧﺎﺻﺭ ﻤﻦ ﺍﻟﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻻﻏﺑﻴﺎﺀ ﻷﻧﻬﻡ ﻔﺷﻟﻮﺍ ﻔﻲ ﺍﻟﺗﺷﺑﻴﺢ ﺍﻻﻟﻜﺗﺭﻭﻧﻲ ﻔﻲ ﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻹﻧﺘﺭﻧﻴﺖ ﻷﻧﻬﻡ ﺻﺎﺭﻮﺍ ﻤﻜﺸﻮﻔﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻴﻌﺮﻑ ﺗﺴﻌﻴﺭﻩ ﺍﻟﺷﺑﻴﺢ ﺴﻮﻑ ﻧﺑﺪﺃ ﺑﺎ ﺍﻟﻤﺰﺍﺪ ﺑﺴﻌﺭ ﺍﻟﻮﺍﺤﺪ ﺧﻤﺴﻮﻦ ﻗﺭﺷﺎ ﺴﻭﺮﻴﺎ ﻴﺭﺠﻰ ﻤﻦ ﺍﻟﺴﺎﺪﻩ ﻗﺭﺍﺀ ﺻﻔﺤﻪ ﺇﻴﻼﻑ ﺍﻟﺷﺭﻔﺎﺀ ﺍﻟﻤﺷﺎﺭﻜﻪ ﺑﺎ ﺍﻟﻤﺯﺍﺪ ﻭ ﺇﻋﻁﺎﺀ ﺍﻟﺗﺴﻌﻴﺮﻩ ﻟﻬﺅﻻﺀ ﺍﻟﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻤﺭﺗﺰﻘﻪ ﺴﻭﻑ ﻧﺑﺩ ﺃ ﺍ ﻟﻤﺯﺍﺪ ﺃﻧﺎ ﺃﺪﻔﻊ ﻔﻗﻁ ﻗﺭﺶ ﻮﺍﺤﺪ ﺛﻤﻥ ﺍﻟﺷﺑﻴﺢ ﻤﻴﻥ ﻴﺪﻔﻊ ﺃﻜﺛﺭ ﺃﻭ ﺃﻗﻝ ....ﻭﺍﺤﺩ.....ﺇﺛﻧﻴﻦ......ﺛﻼﺛﻪ

ﺇﺪﺍﺭﻩ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ
ﻤﺯﺍﺪﻋﻟﻧﻲ -

ﺗﻌﻟﻦ ﺇﺪﺍﺭﻩ ﺍﻟﻤﺧﺎﺑﺭﺍﺖ ﺍﻟﺟﺑﺎﻧﻪ ﻋﻥ ﺍﻠﻨﻴﻪ ﻔﻲ ﺑﻴﻊ ﻋﻧﺎﺻﺭ ﻤﻦ ﺍﻟﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻻﻏﺑﻴﺎﺀ ﻷﻧﻬﻡ ﻔﺷﻟﻮﺍ ﻔﻲ ﺍﻟﺗﺷﺑﻴﺢ ﺍﻻﻟﻜﺗﺭﻭﻧﻲ ﻔﻲ ﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻹﻧﺘﺭﻧﻴﺖ ﻷﻧﻬﻡ ﺻﺎﺭﻮﺍ ﻤﻜﺸﻮﻔﻴﻦ ﻭ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻴﻌﺮﻑ ﺗﺴﻌﻴﺭﻩ ﺍﻟﺷﺑﻴﺢ ﺴﻮﻑ ﻧﺑﺪﺃ ﺑﺎ ﺍﻟﻤﺰﺍﺪ ﺑﺴﻌﺭ ﺍﻟﻮﺍﺤﺪ ﺧﻤﺴﻮﻦ ﻗﺭﺷﺎ ﺴﻭﺮﻴﺎ ﻴﺭﺠﻰ ﻤﻦ ﺍﻟﺴﺎﺪﻩ ﻗﺭﺍﺀ ﺻﻔﺤﻪ ﺇﻴﻼﻑ ﺍﻟﺷﺭﻔﺎﺀ ﺍﻟﻤﺷﺎﺭﻜﻪ ﺑﺎ ﺍﻟﻤﺯﺍﺪ ﻭ ﺇﻋﻁﺎﺀ ﺍﻟﺗﺴﻌﻴﺮﻩ ﻟﻬﺅﻻﺀ ﺍﻟﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻟﻤﺭﺗﺰﻘﻪ ﺴﻭﻑ ﻧﺑﺩ ﺃ ﺍ ﻟﻤﺯﺍﺪ ﺃﻧﺎ ﺃﺪﻔﻊ ﻔﻗﻁ ﻗﺭﺶ ﻮﺍﺤﺪ ﺛﻤﻥ ﺍﻟﺷﺑﻴﺢ ﻤﻴﻥ ﻴﺪﻔﻊ ﺃﻜﺛﺭ ﺃﻭ ﺃﻗﻝ ....ﻭﺍﺤﺩ.....ﺇﺛﻧﻴﻦ......ﺛﻼﺛﻪ

..ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ
ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ -

ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ ﺸﻭ ﻤﻔﻜﺭﻴﻦ ﻟﻤﺎ ﺗﺯﻴﺪﻮ ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ ﺍﻟﺧﺿﺭﺍء ﻮﺍﻠﺤﻤﺮﺍﺀ ﺭﺍﺡ ﻴﺿﻞ ﺍﻟﻤﻧﺸﺎ ﺭ ﺑﺎﻟﺤﻜﻢ ﺼﺮﺗﻭﺍ ﻤﻜﺸﻮﻔﻳﻦ ﻳﺎ ﻔﺋﺭﺍﻦ ﻔﺭﻭﻉ ﺍﻷﻤﻦ ........ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ ﻋﻧﺪ ﺇﻴﻼﻒ....... ﻮ ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﻮﻀﻊ ﺃﻱ.... ﻋﺩﺩ.... ﻧﺮﻴﺪﻩ

..ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ
ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ -

ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ ﺸﻭ ﻤﻔﻜﺭﻴﻦ ﻟﻤﺎ ﺗﺯﻴﺪﻮ ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ ﺍﻟﺧﺿﺭﺍء ﻮﺍﻠﺤﻤﺮﺍﺀ ﺭﺍﺡ ﻴﺿﻞ ﺍﻟﻤﻧﺸﺎ ﺭ ﺑﺎﻟﺤﻜﻢ ﺼﺮﺗﻭﺍ ﻤﻜﺸﻮﻔﻳﻦ ﻳﺎ ﻔﺋﺭﺍﻦ ﻔﺭﻭﻉ ﺍﻷﻤﻦ ........ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ ﻋﻧﺪ ﺇﻴﻼﻒ....... ﻮ ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﻮﻀﻊ ﺃﻱ.... ﻋﺩﺩ.... ﻧﺮﻴﺪﻩ

الجيش الحر هو جيش كل سوري
ﺟﻮﺭﺝ -

انا كسوري اطالب من ابناء بلدي الاحرار عودة سوريا الى السوريين من الاحتلال النصيري الطائفي البغيض سوريا الان محتله من الشيعه والشيوعيين وعلينا مقاومة هذا الاحتلال من اجل اجيالنا وعودة سوريا الى محيطها العربي والنصر دائما للشعب ويسقط حزب البعص الطائفي .

الجيش الحر هو جيش كل سوري
ﺟﻮﺭﺝ -

انا كسوري اطالب من ابناء بلدي الاحرار عودة سوريا الى السوريين من الاحتلال النصيري الطائفي البغيض سوريا الان محتله من الشيعه والشيوعيين وعلينا مقاومة هذا الاحتلال من اجل اجيالنا وعودة سوريا الى محيطها العربي والنصر دائما للشعب ويسقط حزب البعص الطائفي .

توخي الحذر ...
ابن الميدان -

الجيش الإليكتروني هو ليس سوري البتة بل هو مرتزقة جنوب لبنان وإيران .. وبإسم الازمة يريدون تمرير العديد من قضاياهم الاولى الدفاع عن واحد من زعماء العصابة الثلاثية .... وهذا ليس مكملاً سوى للإعلان عن إرادة إيران بشن الحركة الاليكترونية على امريكا والعالم وغالبهم بعملون على ما أعتقد من كندا وليس بالضرورة من دمشق أو جنوب لبنان أو بيروت وطهران

توخي الحذر ...
ابن الميدان -

الجيش الإليكتروني هو ليس سوري البتة بل هو مرتزقة جنوب لبنان وإيران .. وبإسم الازمة يريدون تمرير العديد من قضاياهم الاولى الدفاع عن واحد من زعماء العصابة الثلاثية .... وهذا ليس مكملاً سوى للإعلان عن إرادة إيران بشن الحركة الاليكترونية على امريكا والعالم وغالبهم بعملون على ما أعتقد من كندا وليس بالضرورة من دمشق أو جنوب لبنان أو بيروت وطهران

انا شبيح ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ
نور الحموي* ﻻﺠﺊ -

اعتذر عما بدر مني في الايام السابقة وفي الحقيقة انا لست ﺴﻮﺭﻱ * انا شبيح ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻻﺠﺊ ** ﻤﻦ عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار واعلن لكم ان ...بعدما قرئت موضوع بعنوان (حقيقة إيران العدو المتخفي) واتضح لي ان ايران دولة يهودية تتدعي الاسلام.... ... الله يلعن كل ظالم مستبد يقتل شعبه الله ينصر شعب سوريا على الطاغية المطزوز بشار البطة السؤال هو كم يدفع عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و عصابته للشبيحه الذين يقمعون و ينكلون و يقتلون المواطنين العزّل لأكثر من ١٣ شهراً و كم يدفعون للقناصه و كم دفعوا ثمن بنادق القنص؟ يتوجب على المراقبين الدولين أن يتحققوا من مصدر الأوامر التي تصدر بالتدمير و الحرق و القتل - يتوجب عليهم أن يراقبوا عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار و جنرالاته فهم مصدر الإرهاب

انا شبيح ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ
نور الحموي* ﻻﺠﺊ -

اعتذر عما بدر مني في الايام السابقة وفي الحقيقة انا لست ﺴﻮﺭﻱ * انا شبيح ﺸﻴﻌﻲ ﻋﺮﺍﻗﻲ ﻻﺠﺊ ** ﻤﻦ عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار واعلن لكم ان ...بعدما قرئت موضوع بعنوان (حقيقة إيران العدو المتخفي) واتضح لي ان ايران دولة يهودية تتدعي الاسلام.... ... الله يلعن كل ظالم مستبد يقتل شعبه الله ينصر شعب سوريا على الطاغية المطزوز بشار البطة السؤال هو كم يدفع عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و عصابته للشبيحه الذين يقمعون و ينكلون و يقتلون المواطنين العزّل لأكثر من ١٣ شهراً و كم يدفعون للقناصه و كم دفعوا ثمن بنادق القنص؟ يتوجب على المراقبين الدولين أن يتحققوا من مصدر الأوامر التي تصدر بالتدمير و الحرق و القتل - يتوجب عليهم أن يراقبوا عصابةﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار و جنرالاته فهم مصدر الإرهاب

سوريا انتصرت
ٍSyrian -

تحيا سورية حرة ابية بقيادة بشار الأسد

سوريا انتصرت
ٍSyrian -

تحيا سورية حرة ابية بقيادة بشار الأسد

شبيح بحب سوريا
أنا نور الحموي -

أنا نور الحموي شبيح بحب سوريا كل سوريا و شبيح لبقاء سوريا واحده موحدة و شبيح للجيش السوري الباسل للقضاء على اخر فرد من افراد عصابة فنادق أسطنبول و على مرتزقتها المسلحين في سوريا و على الفئة الضالة الذين طردوا من بلادهم قبل ان يقتلوا في سوريا و على جهنم و بئس المصير و الله اعلم ...نحن سنبقى ندعم جيشنا الباسل للحفاظ على وحدة اراضينا و أتمنى أن يعود بعض المغرر بهم لعقولهم لكي يكتشفوا أن جميع ما فعلوة أنما هو فتنة و مؤامرة علينا و بيننا..أنا نور الحموي من مدينة ابي الفداء حماه مسلم سني و اول من كفر بالعروبة و العربية.

شبيح بحب سوريا
أنا نور الحموي -

أنا نور الحموي شبيح بحب سوريا كل سوريا و شبيح لبقاء سوريا واحده موحدة و شبيح للجيش السوري الباسل للقضاء على اخر فرد من افراد عصابة فنادق أسطنبول و على مرتزقتها المسلحين في سوريا و على الفئة الضالة الذين طردوا من بلادهم قبل ان يقتلوا في سوريا و على جهنم و بئس المصير و الله اعلم ...نحن سنبقى ندعم جيشنا الباسل للحفاظ على وحدة اراضينا و أتمنى أن يعود بعض المغرر بهم لعقولهم لكي يكتشفوا أن جميع ما فعلوة أنما هو فتنة و مؤامرة علينا و بيننا..أنا نور الحموي من مدينة ابي الفداء حماه مسلم سني و اول من كفر بالعروبة و العربية.