أخبار

عباس يعين طلال دويكات محافظاً لجنين

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جنين: أصدر رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس مرسوماً يقضي بتعيين محافظ طولكرم طلال دويكات محافظًا لجنين اليوم. وكان قدورة موسى محافظ جنين السابق توفي منذ أيام عدة، وعليه تم تعيين دويكات محافظ على جنين.

ونقلت شبكة فلسطين الإخبارية عن مصادر صحافية "إن 2000 عنصرًا أمنيًا تم استدعاؤهم من المحافظات الأخرى إلى محافظة جنين شمال الضفة الغربية في إطار تعزيزات أمنية استعدادًا لحملة أقرّتها السلطة الفلسطينية عقب حادثة إطلاق النار قرب محافظ جنين الراحل قدورة موسى".

وأشارت المصادر إلى أن "الكتيبة الخاصة في حرس الرئاسة، والتي تلقت تدريبًا في الأردن، وتعدّ من أفضل الكتائب في الحرس الرئاسي تم استدعاؤها إلى جنين".

كما "تم استدعاء كتيبة من الأمن الوطني من أريحا لتنضم إلى جموع القوى الأمنية العاملة في محافظة جنين، تنفيذًا لقرار رئاسي بضبط الأوضاع الأمنية في جنين". كذلك "تم إصدار قرار بإلغاء كل إجازات أفراد الأمن في جنين، وإعلان حالة الاستنفار الدائم إلى حين انتهاء الحملة الأمنية".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
سباسة القبضة الفولاذية
احمد عبد الكريم الحيح -

السلطة ستضرب بيد من حديد والحملة واسعة ومستمرة،حملة أمنية واسعة في جنين واعتقال عشرات من الخارجين عن القانونقال وزير الداخلية الفلسطيني الدكتور سعيد أبو علي إن المؤسسة الأمنية، وبناء على تعليمات الرئيس محمود عباس، ستضرب بيد من حديد أولئك الذين يحاولون العبث بأمن وأمان الوطن والمواطن، سواء في مدينة جنين أو في بقية المحافظات. وأضاف أبو علي، أثناء تقديمه واجب العزاء بالراحل محافظ جنين قدورة موسى، مساء الجمعة، ''لن نسمح بأن يقوم أحد باستغلال أي ظرف مهما كان''.