أخبار

عشرات القتلى في أعمال عنف متفرقة في سوريا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك
أعمال العنف تستمر في سوريا

في حين تستمر كل من السلطات السورية والمناهضين للنظام بتبادل الاتهامات حول مسؤولية أعمال العنف والقتل الحاصلة بحق المدنيين، ترتفع أعداد القتلى. وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية من جهتها، أن الجهات المختصة أحبطت السبت في محافظة ادلب محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من تركيا إلى سوريا.

دمشق: تواصلت العمليات العسكرية والأمنية التي تقوم بها السلطات السورية للحد من موجة الاحتجاجات المناهضة للنظام، ما أسفر السبت عن مقتل 15 شخصا، في حين اتهمت السلطات السورية "المجموعات الإرهابية وتنظيم القاعدة" بالوقوف وراء التفجيرات الدامية الأخيرة، كما اتهمت "الدول الاقليمية والغربية" بمدها بالسلاح.
وافاد المرصد السوري لحقوق الانسان ان 15 شخصا قتلوا السبت هم خمسة مدنيين وتسعة جنود ومنشق، في حين توفي شخص متأثرا بجروح أصيب بها قبل أيام، وعثر على جثتين لشابين، كان أحدهما فقد في حين كان الثاني في المعتقل وقضى تحت التعذيب.
ففي ريف ادلب (شمال غرب)، قتل مواطنان أحدهما امرأة إثر إطلاق رصاص خلال حملة مداهمات وتمشيط نفذتها القوات النظامية في بلدات وقرى كفرعويد وكنصفرة وقوقفين، حسب المرصد.

واعلن المرصد ان تسعة جنود نظاميين قتلوا السبت بينهم اربعة قتلوا اثر استهداف ناقلتي جند خلال الاشتباكات التي دارت صباح السبت في قرية حنتوتين في ريف ادلب.
كما هزت عدة انفجارات قريتي فركيا ودير سنبل في ريف ادلب اثر سقوط قذائف على المنطقة مصدرها الحواجز العسكرية في ناحية احسم وتدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية ومقاتلين من المجموعات المنشقة شرق قرية حنتوتين.
وذكرت وكالة الانباء الرسمية (سانا)، من جهتها، ان الجهات المختصة احبطت السبت في محافظة ادلب محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة من تركيا إلى الأراضي السورية في موقع خربة الجوز "وتمكنت من قتل وإصابة عدد من الإرهابيين" فيما لاذ البقية بالفرار إلى داخل الأراضي التركية.

واشارت الى انه "تمت مصادرة الأسلحة التي كانت بحوزتهم"
واضافت ان "مجموعة إرهابية مسلحة قامت اليوم بتفجير عبوة ناسفة زرعتها في سكة القطار محور حلب اللاذقية في موقع قرية شنقرة" في ريف ادلب.
في محافظة حماة اعلن المرصد السوري ان مدنيا قتل في بلدة مورك في ريف حماه بعد منتصف ليل الجمعة السبت إثر سقوط قذائف على البلدة، كما قتل طفل في العاشرة من العمر اثر انفجار عبوة ناسفة في حي الشيخ عنبر في مدينة حماة.
كما اعلن المرصد ان مدنيا من بلدة كزنار في ريف حماه توفي متأثرا بجروح اصيب بها قبل خمسة ايام، واعتقل ثلاثة مواطنين على حاجز بين بلدتي اللطامنة ومورك.

وفي ريف دير الزور (شرق)، قتل مدني سوري من قرية شنان إثر إصابته برصاص قناصة.
في ريف حمص، أصيب سبعة مواطنين بجراح اثر سقوط قذائف على قرية النزارية في ريف مدينة القصير كما "استشهد مواطنان احدهما من مدينة تدمر ويقطن في حي الغوطة في مدينة حمص كان قد اختطف قبل يومين، والثاني سلم جثمانه الى ذويه في مدينة الرستن بعد ان قضى تحت التعذيب داخل المعتقل".
واعلن المرصد ايضا ان تسعة عسكريين نظاميين قتلوا السبت، بينهم سبعة قتلوا اثر استهداف ناقلتي جند في قرية حنتوتين في ريف ادلب، في حين قتل ضابط برتبة عقيد ومساعد اول في ريف دمشق.
كما قتل جندي منشق في الحراك في محافظة درعا في اشتباكات مع الجيش النظامي.

وكانت دارت اشتباكات في منطقة المجيدل في ريف درعا بين القوات السورية ومقاتلين من المجموعات المنشقة، بحسب المرصد
وفي ريف دمشق، ذكرت وكالة الانباء السورية ان "مجموعة إرهابية مسلحة اغتالت ضابطا واصابت شقيقه الضابط بجروح في منطقة الحجر الأسود، واغتالت عسكريا برتبة مساعد أول في بلدة عرطوز أثناء توجهه إلى عمله كما اطلقت النار بكثافة من بساتين الحلالة وفي قطنا باتجاه المواطنين ما أدى إلى استشهاد مواطن واصابة 4 اخرين بجراح".

يأتي ذلك فيما اعلنت جماعة اسلامية تدعى "جبهة النصرة"، لم تكن معروفة حتى اندلاع الحركة الاحتجاجية في سوريا، مسؤوليتها عن التفجيرين اللذين وقعا في دمشق الخميس واسفرا عن مقتل 55 شخصا.
وذكرت الجماعة في بيان حمل الرقم (4) بثته على موقع اليوتوب انها "قامت بعملية عسكرية في دمشق ضد اوكار النظام استهدفت فرع فلسطين وفرع الدوريات" الامنيين.
وبررت الجبهة في بيانها هذه العملية نظرا "لاستمرار النظام في قصفه الاحياء السكنية" مضيفة "وقد صدقناه وعدنا بان نرد عليه القصف بالنسف".

واقيمت صلاة الجنازة السبت على ضحايا الانفجارين بعد صلاة العصر في جامع العثمان وسط دمشق وأمّ الصلاة مفتي الجمهورية احمد بدر الدين حسون بمشاركة وزيري الاعلام والاوقاف واسر الضحايا وعدد كبير من المشيعين.
وقتل 55 شخصا وجرح اكثر من 372 اخرين في هذين الانفجارين اللذين اعتبرا الاعنف منذ اندلاع الحركة الاحتجاجية. واكدت السلطات انهما "انتحاريان" يندرجان في اطار "الهجمة الارهابية عليها" في حين اتهمت المعارضة نظام الرئيس بشار الاسد بالوقوف خلفهما.
واعتبر وزير الاعلام السوري عدنان محمود السبت في بيان ان "التصعيد الارهابي عبر السيارات المفخخة بأطنان المتفجرات لاستهداف الشعب السوري وممتلكاته ومؤسسات الدولة هو استمرار لنهج التحالف الارهابي الدموي بين المجموعات المسلحة وتنظيم القاعدة مع الدول الاقليمية والغربية التي تدعمها بالسلاح والمال".
واكد ان هذا التصعيد "يمثل انتهاكا خطيرا لقرارات مجلس الامن القاضية بمكافحة الإرهاب ولخطة المبعوث الدولي كوفي أنان بوقف العنف" مطالبا إياه باتخاذ "خطوات ملموسة تجاه المجموعات المسلحة والدول الداعمة لها بالمال والسلاح التي تعمل لإفشال مهمته".

واضاف الوزير ان "الدول الغربية والولايات المتحدة التي قادت تحالفات لشن حروب تحت ذريعة مكافحة الارهاب تقوم اليوم بالتحالف مع الارهاب الذي تتعرض له سوريا".
وكانت السلطات السورية اعلنت، بعد ظهر الجمعة، انها احبطت عملية تفجير "انتحارية" في حلب، وقتلت منفذها الذي كان على متن سيارة "تحمل لوحة حكومية مزورة" وكانت "محملة بأكثر من 1200 كيلوغرام من المواد المتفجرة" بحسب ما نقل التلفزيون السوري.
وكانت ادلب شهدت نهاية شهر نيسان/ابريل ثلاثة انفجارات استهدفت مقرين امنيين وحيا واسفرت عن مقتل عشرين شخصا على الاقل وجرحى، وذلك غداة الدعوة التي وجهها رئيس بعثة المراقبين الدوليين الى كل الاطراف لوقف العنف باشكاله كافة.
وقال المتحدث باسم بعثة المراقبين نيراج سينغ في تصريح صحافي صباح الجمعة "من جهة كان لوجود مراقبينا العسكريين على الأرض تأثير مهدئ على الوضع الا اننا وفي الوقت نفسه شهدنا استخداما مقلقا للعبوات الناسفة".
وتواصل بعثة المراقبين الدوليين التي بلغ عددها 150 شخصا بينهم 105 مراقبين عسكريين غير مسلحين مهمتها للتثبت من تنفيذ وقف اطلاق النار الذي اعلن في 12 نيسان/ابريل.

واعتبر السفير التركي في سوريا السبت ان النظام يعمل على اخافة الشعب السوري على مصيره في حال سقوط نظام الرئيس السوري بشار الاسد.
وانتقد السفير عمر اونهون في مؤتمر لينارت ميري في العاصمة الاستونية، الظروف التي يعيشها معظم السوريين الذين قال ان النظام يقودهم الى الاعتقاد بان البديل الوحيد لنظام الاسد هو الحرب الاهلية والتطرف الديني.
وقال "النظام السوري يغذي مخاوف الشعب، لذلك على المجتمع الدولي ان يطمئنهم إلى ان تغيير النظام لن يؤدي الى وضع اسوأ".
ورغم ان تركيا تعارض التدخل العسكري الخارجي في سوريا، الا ان اونهون قال ان هذا الموقف قد يتغير اذا اصبحت الحياة لا تحتمل بالنسبة إلى السوريين.
وقال "نحن نعارض بشدة اي تدخل عسكري في سوريا، لكن اذا وجدنا يوما ما 200 الف سوري على حدودنا، فسيكون علينا ان نفعل شيئا".

واسفرت اعمال العنف منذ اعلان وقف اطلاق النار عن مقتل اكثر من 900 شخص لترتفع الحصيلة الاجمالية للقتلى منذ اندلاع الاحتجاجات الى اكثر من 12 الفا، بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان.
واخلى القضاء العسكري السوري السبت سبيل ثمانية ناشطين بينهم رزان غزاوي كانوا اوقفوا مع الناشط والاعلامي مازن درويش في المركز السوري للاعلام وحرية التعبير في 16 شباط/فبراير والمتهمين ب"حيازة منشورات محظورة" على أن يحاكموا طليقين في 29 ايار/مايو.
الى ذلك وصل الصحافيان التركيان اللذان كانا محتجزين في سوريا بعد شهرين من الاحتجاز، السبت الى طهران حيث سيلتقيان عائلتيهما قبل العودة الى تركيا.

وحطت الطائرة التي اقلت الصحافيين آدم اوزكوس وحميد جوسكون من دمشق، في طهران وقال الرجلان لوكالة الاناضول انهما في صحة جيدة ويستعدان للقاء عائلتيهما في العاصمة الايرانية.
وقد دخل المصور حميد جوسكون والصحافي ادم اوزكوس من صحيفة ملة الاسلامية سوريا في بداية اذار/مارس لاعداد فيلم وثائقي عن الوضع في هذا البلد المجاور لتركيا. وشوهدا للمرة الاخيرة في التاسع من اذار/مارس قرب ادلب (شمال غرب) القريبة من الحدود التركية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
نفس البصمات
الليث الحمصي -

سبحان الله، نفس التفجير الذي اسنشهد به الرئيس رفيق الحريري، نفس البصمات للجهه الفاعله وهي حزب الله والمخابرات السورية والإيرانيه. ثم يفبركون اعتراف كاذب كما اعترف ابو عدس بتفجير الحريري، هل تذكرون ابو عدس زالذي اختفى من ذلك اليوم.

نفس البصمات
الليث الحمصي -

سبحان الله، نفس التفجير الذي اسنشهد به الرئيس رفيق الحريري، نفس البصمات للجهه الفاعله وهي حزب الله والمخابرات السورية والإيرانيه. ثم يفبركون اعتراف كاذب كما اعترف ابو عدس بتفجير الحريري، هل تذكرون ابو عدس زالذي اختفى من ذلك اليوم.

Freedom
Sara -

Freedom forever in spite you Assad, Russia,china, IranMaleky and Naser-AlsatianNo more AssadMay God bless Syrians

alawiiiiiiii
ahmad -

إن النصيريين الذي تتكلمون عنهم بالظلم يشكلون اليوم النخبة الثقافية لسوريا. الجميع يعرف أن المستوى التعليمي في محافظة اللاذقية و طرطوس مرتفع جدا بالنسبة إلى باقي مناطق سوريا مع أن معظم الناس في هاتين المحافظتين من محدودي الدخل. إن أشخاصا مثل أدونيس، ونوس، سليمان العيسى، نديم محمد، زكي الأرسوزي،هاني الراهب، صدقي اسماعيل و عشرات الآلاف من أساتذة الجامعات و الأطباء و المهندسين و الباحثين هو أكبر دليل على حيوية و ذكاء العلويين. توقفوا عن دمج الطائفة بالنظام. هناك الكثير من رموز النظام و موالينه من خارج الطائفة و بالعكس هناك كثير من العلويين في سجون النظام. كل من يساوي الطائفة بالنظام يطيل عمره.

Freedom
Sara -

Freedom forever in spite you Assad, Russia,china, IranMaleky and Naser-AlsatianNo more AssadMay God bless Syrians

شعلوها وشوفوا
الليث الحمصي -

والله اعلم لايجبر دول العالم ومجلس الامن الا إذا شعلنا الخطوط الامامية مع الكيان الصهيوني لانه لايوجد جيش ابو شحاطة باالجبهة شعلوها وشوفوا العالم سيخلق الحل وفورا

شعلوها وشوفوا
الليث الحمصي -

والله اعلم لايجبر دول العالم ومجلس الامن الا إذا شعلنا الخطوط الامامية مع الكيان الصهيوني لانه لايوجد جيش ابو شحاطة باالجبهة شعلوها وشوفوا العالم سيخلق الحل وفورا

marfood !
Bassan -

estaz ahmad kalamak marfood, yala ya bahtaldoo kol 7or bi hal denyeh, lak shoo hal kalam ? massi7i w shi3i w balooot mbasmar ... men emta mne7ki ma ba3d hek bi souria el 7adara , men emta mn7mel 3ala el qua3ideh w mnkafer el3ala ... wlak wala 1000000 seneh mara7 tet7adaroo, alf ra7meh 3alek ya 7afe el assad !!

مصيبة العرب
الجنون الطائفي -

مصيبة العرب الجنون الطائفي؟؟؟ للأسف أثبتت التجارب ان كل عربي ومهما بلغ منه الرقي والثقافة فهو في اللاوعي اماطائفي ومتخلف او قبلي جاهل ؟؟ وقد اتتنا مصيبة الخريف العربي هذا وفتحت لنا جحيم الطائفية والتخلف على مصراعيه؟؟ وانضووا تحت جناحها الكثير ممن يدعون الفهم والعقلانيه وهم أبعد مما يكونوا عن هذه الحقائق ؟؟ ليكن الله في عون هذه الامه من الجاهلين الذين ينتمون اليها ويدعون الفهم والفهم والعقل منهم براء الى يوم الدين ؟؟؟ ولكن متى كان الجاهل يدري بانه جاهل ؟؟؟

مصيبة العرب
الجنون الطائفي -

مصيبة العرب الجنون الطائفي؟؟؟ للأسف أثبتت التجارب ان كل عربي ومهما بلغ منه الرقي والثقافة فهو في اللاوعي اماطائفي ومتخلف او قبلي جاهل ؟؟ وقد اتتنا مصيبة الخريف العربي هذا وفتحت لنا جحيم الطائفية والتخلف على مصراعيه؟؟ وانضووا تحت جناحها الكثير ممن يدعون الفهم والعقلانيه وهم أبعد مما يكونوا عن هذه الحقائق ؟؟ ليكن الله في عون هذه الامه من الجاهلين الذين ينتمون اليها ويدعون الفهم والفهم والعقل منهم براء الى يوم الدين ؟؟؟ ولكن متى كان الجاهل يدري بانه جاهل ؟؟؟

ايها السفله ؟؟
ايها السفله ؟؟؟ -

رحم الله نزار قباني؟؟ لوكان حيا لقال لكم جميعا أوقفوا القتل ايها السفله المتخلفين؟؟فالو طن أغلى وأرقى من جنونكم وتخلفكم ؟؟قلنا منذ البدايه هذا ليس ربيع ؟؟؟ هذه مصيبة وخطة جهنميه لحرق الاخضر واليابس في بلاد العرب ؟؟ حتى تهاجر الاموال وتنفر العقول ويتصارع الرجال وتهزم الجيوش ؟؟ هذه ليست ثورة نظيفه بعد ان ركبها هذا الكم الهائل من الحقد والشر والمتطفلون والمتخلفون ؟؟؟ كل يركض وراء مصالحه الشخصية على مذبح الوطن ؟؟؟ ليحمي الله ويساعد كل من يحمي هذا الوطن ويساعده بعقله وجهده وإيمانه .

الجيش الحر
الجيش الحر -

على الجيش الحر ان يوقف القتل في الداخل السوري وان يتجه الى الجولان وعندها سيرى كيف ان الشعب السوري سيقف كله معه ؟؟؟ اما اذا بقي يعمل وبالخفاء مع أعداء سوريا وتدميرها من الداخل ومن الخارج ... فلعنة الله عليه ؟؟ فالشعب السوري ليس بالشعب المتخلف وهو ينظر الى النتائج لا الى الشعارات فلقد شبعنا من الشعارات ومن كل الاتجاهات ؟؟؟؟

سوري حر
جنون العظمه ؟؟؟ -

مهما كبر جنون العظمه عندك ياحمد فان أحرار سوريا ورجالها لن ينسوا لك أبدا تلك الفتنة الكبيرة التي قمت على اشعالها انت واسيا دك من بني صهيون ؟؟ سوريا ليست جمهورية موز ... سوريا الرقم الصعب دوما وأبدا الى ان يرث الله الارض وما عليها ؟؟ ووقتها سنرى كم ستنفعك أموال الغاز والكاز يا تاجر الغاز والكاز ؟؟ .....

سوري حر
جنون العظمه ؟؟؟ -

مهما كبر جنون العظمه عندك ياحمد فان أحرار سوريا ورجالها لن ينسوا لك أبدا تلك الفتنة الكبيرة التي قمت على اشعالها انت واسيا دك من بني صهيون ؟؟ سوريا ليست جمهورية موز ... سوريا الرقم الصعب دوما وأبدا الى ان يرث الله الارض وما عليها ؟؟ ووقتها سنرى كم ستنفعك أموال الغاز والكاز يا تاجر الغاز والكاز ؟؟ .....

بلاد الشام
بلاد الشام -

لن تسقط سوريا ... لان بلاد الشام الله حاميها ؟؟؟و لان سوريا اذا سقطت ستتغيب شمس العرب والإسلام عن بلاد الشام .. كما حدث في بلاد الاندلس ؟؟ولن يحدث هذا بإذن الله تعالى ولو كثر الناقدون والحاقدون والجهله؟؟ فسوريا هي المعادله الصعبة في الزمن الصعب ؟؟؟ ولن تمر هذه المؤامرة على بلاد العرب والمسلمين الا من فوق أجسادنا ؟؟؟ وأعداء سوريا يعرفون جيدا هذه المعادله لذلك يستخدمون سلاح الاعلام وبقوه ضد سوريا ؟؟ حتى يتم تشويه الحقائق ... وخديعة الشباب ليسهل شرائهم والتحكم بأفكارهم ؟؟؟

بلاد الشام
بلاد الشام -

لن تسقط سوريا ... لان بلاد الشام الله حاميها ؟؟؟و لان سوريا اذا سقطت ستتغيب شمس العرب والإسلام عن بلاد الشام .. كما حدث في بلاد الاندلس ؟؟ولن يحدث هذا بإذن الله تعالى ولو كثر الناقدون والحاقدون والجهله؟؟ فسوريا هي المعادله الصعبة في الزمن الصعب ؟؟؟ ولن تمر هذه المؤامرة على بلاد العرب والمسلمين الا من فوق أجسادنا ؟؟؟ وأعداء سوريا يعرفون جيدا هذه المعادله لذلك يستخدمون سلاح الاعلام وبقوه ضد سوريا ؟؟ حتى يتم تشويه الحقائق ... وخديعة الشباب ليسهل شرائهم والتحكم بأفكارهم ؟؟؟

عل جيش. ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ
ان يتجه الى الجولان -

على جيش.... ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺑﺷﺎﺮ... ان يوقف القتل في الداخل السوري وان يتجه الى الجولان وعندها سيرى كيف ان الشعب السوري سيقف كله معه ؟؟؟ اما اذا بقي يعمل وبالخفاء مع أعداء سوريا وتدميرها من الداخل ومن الخارج ... فلعنة الله عليه ؟؟ فالشعب السوري ليس بالشعب المتخلف وهو ينظر الى النتائج لا الى الشعارات فلقد شبعنا من الشعارات المقاومة والممانعة ومن كل الاتجاهات ؟؟؟؟

عل جيش. ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ
ان يتجه الى الجولان -

على جيش.... ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺑﺷﺎﺮ... ان يوقف القتل في الداخل السوري وان يتجه الى الجولان وعندها سيرى كيف ان الشعب السوري سيقف كله معه ؟؟؟ اما اذا بقي يعمل وبالخفاء مع أعداء سوريا وتدميرها من الداخل ومن الخارج ... فلعنة الله عليه ؟؟ فالشعب السوري ليس بالشعب المتخلف وهو ينظر الى النتائج لا الى الشعارات فلقد شبعنا من الشعارات المقاومة والممانعة ومن كل الاتجاهات ؟؟؟؟

سبب بلاء سوريا وشعبها
نح نوح 5345 -

الطائفة العلوية التي تسيطر وتحكم المؤسسة العسكرية اربعين عاما لا يمكن لها التنازل عن حكم سوريا بسهولة وقد استعملوا لغة القتل والدم بحق شعبهم الأعزل وتآمروا على الشعب السوري بتحالفهم مع الشيعة ليكون لهم قوة بالخلف تدعم حكمهم لسوريا ضد شعبهم وضد كل اهداف القيادات والدول العربية الخليجية تحديدا . لقد تبين مدى غباء تلك الطائفة بقتلها للأبرياء وسفك دماء شعبهم خوفا من سقوطهم ومحاسبتهم على كل الجرائم التي ارتكبوها طوال اربعين عاما من مجازر بالمدن واعتقالات عشوائية وسرقة البلد وخيراتها والأفتراء على ابناء سوريا ...ان سقوط النظام السوري على يد الجيش الحر البطل وعلى يد ابناء الشعب السوري حيث قرر عدم الرضوخ والرجوع الا بأسقاط النظام ورموزه ماهو الا دليل على الظلم والمصائب التي اصابتهم من هؤلاء سيؤدي سقوط النظام الى سقوط حزب الات بلبنان وسيؤدي سقوطهم الى تحجيم القيادة العراقية بشخص المالكي واراهن بعدها على ثورة عارمة بأيران تنتزع اصحاب العمامات البيضاء والسوداء الخمينية التي جلبت البلاء لدول الشرق الأوسط ودول الخليج العربي برمتها .ابشركم بأن النصر هو حليف الشعب السوري وبشار الأسد لن يستطيع بعدها اي بعد الثورة التجول بشوارع دمشق لا هو ولا ازلامه ومصيرهم السجون والأعدامات بل ابشركم بثورة بأيران قادمة لا محالة تخلص الشعب الأيراني من افتراءات قادته العاملين بالخفاء مع اسرائيل التي جلبتهم لحكم ايران وتهديد امن العرب بكل دولهم . وحتى لو لم تقبل كل القرارات الدولية تسليح ابناء الشعب السوري ابشركم بأن كل سوري يحمل كل اسلحة العالم في قلبه وفي دينه وفي عقيدته وهي اخطر من كل الأسلحة الكونية ان ابطال وشرفاء شعبي سيسقطون النظام ولو لآخر سوري يتنفس على سطح الأرض لأنهم يدافعون عن شرع الله من الظلم والطغيان والأستبداد قبل دفاعهم عن ارضهم ووطنهم ......على ابناء سوريا تدمير كل المقرات الأمنية والحزبية والقصور والبيوت المسروقة من طعامهم وشربهم وكسائهم ابشركم يابناء الطائفة العلوية ان القتل والخراب لبيوت الله عز وجل ستجعلكم في مهب الريح ولن يكون لكم موطئ قدم على الأراضي السورية والعربية لأن جحدكم وكفركم لم يراه ابدا تاريخ الأسلام والمسلمين ولا النصارى بالعالم .ربما تستقبلكم ايران على اراضيها ليكتمل الولاء بينكم لكن العرب سيرتاحون من فتنكم وقلبكم لدين الله عز وجل واختراع البدع واللطم والنحيب

سبب بلاء سوريا وشعبها
نح نوح 5345 -

الطائفة العلوية التي تسيطر وتحكم المؤسسة العسكرية اربعين عاما لا يمكن لها التنازل عن حكم سوريا بسهولة وقد استعملوا لغة القتل والدم بحق شعبهم الأعزل وتآمروا على الشعب السوري بتحالفهم مع الشيعة ليكون لهم قوة بالخلف تدعم حكمهم لسوريا ضد شعبهم وضد كل اهداف القيادات والدول العربية الخليجية تحديدا . لقد تبين مدى غباء تلك الطائفة بقتلها للأبرياء وسفك دماء شعبهم خوفا من سقوطهم ومحاسبتهم على كل الجرائم التي ارتكبوها طوال اربعين عاما من مجازر بالمدن واعتقالات عشوائية وسرقة البلد وخيراتها والأفتراء على ابناء سوريا ...ان سقوط النظام السوري على يد الجيش الحر البطل وعلى يد ابناء الشعب السوري حيث قرر عدم الرضوخ والرجوع الا بأسقاط النظام ورموزه ماهو الا دليل على الظلم والمصائب التي اصابتهم من هؤلاء سيؤدي سقوط النظام الى سقوط حزب الات بلبنان وسيؤدي سقوطهم الى تحجيم القيادة العراقية بشخص المالكي واراهن بعدها على ثورة عارمة بأيران تنتزع اصحاب العمامات البيضاء والسوداء الخمينية التي جلبت البلاء لدول الشرق الأوسط ودول الخليج العربي برمتها .ابشركم بأن النصر هو حليف الشعب السوري وبشار الأسد لن يستطيع بعدها اي بعد الثورة التجول بشوارع دمشق لا هو ولا ازلامه ومصيرهم السجون والأعدامات بل ابشركم بثورة بأيران قادمة لا محالة تخلص الشعب الأيراني من افتراءات قادته العاملين بالخفاء مع اسرائيل التي جلبتهم لحكم ايران وتهديد امن العرب بكل دولهم . وحتى لو لم تقبل كل القرارات الدولية تسليح ابناء الشعب السوري ابشركم بأن كل سوري يحمل كل اسلحة العالم في قلبه وفي دينه وفي عقيدته وهي اخطر من كل الأسلحة الكونية ان ابطال وشرفاء شعبي سيسقطون النظام ولو لآخر سوري يتنفس على سطح الأرض لأنهم يدافعون عن شرع الله من الظلم والطغيان والأستبداد قبل دفاعهم عن ارضهم ووطنهم ......على ابناء سوريا تدمير كل المقرات الأمنية والحزبية والقصور والبيوت المسروقة من طعامهم وشربهم وكسائهم ابشركم يابناء الطائفة العلوية ان القتل والخراب لبيوت الله عز وجل ستجعلكم في مهب الريح ولن يكون لكم موطئ قدم على الأراضي السورية والعربية لأن جحدكم وكفركم لم يراه ابدا تاريخ الأسلام والمسلمين ولا النصارى بالعالم .ربما تستقبلكم ايران على اراضيها ليكتمل الولاء بينكم لكن العرب سيرتاحون من فتنكم وقلبكم لدين الله عز وجل واختراع البدع واللطم والنحيب

الجنون الطائفي ﺷﻴﻌﻲ
مصيبة العرب الجنون -

مصيبة العرب الجنون الطائفي اﻟﺬﻯ :::المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ؟؟؟ للأسف أثبتت التجارب ان كل ﺷﻴﻌﻲ ومهما بلغ منه الرقي والثقافة فهو في اللاوعي اماطائفي ومتخلف او قبلي جاهل ؟؟ وقد اتتنا ﺑﺸﺎﺌﺮ الخريف العربي هذا وﻜﺸﻔﺖ لنا جحيم طائفية ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ؟ والتخلف على مصراعيه؟؟ وانضووا تحت جناحها الكثير ممن يدعون الفهم والعقلانيه وهم أبعد مما يكونوا عن هذه الحقائق ؟؟ ليكن الله في عون هذه الامه من الجاهلين الذين ينتمون اليها ويدعون الفهم والفهم والعقل منهم براء الى يوم الدين ؟؟؟ ولكن متى كان الجاهل يدري بانه جاهل و عروا أنفسهم أكثر وفضحوا أسدهم قاتل الأطفال. والله لو ﺗﻔﺭﺶ... الارض ذهب والماس....... لن نتخلى على ثورتنا ..

الجنون الطائفي ﺷﻴﻌﻲ
مصيبة العرب الجنون -

مصيبة العرب الجنون الطائفي اﻟﺬﻯ :::المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ؟؟؟ للأسف أثبتت التجارب ان كل ﺷﻴﻌﻲ ومهما بلغ منه الرقي والثقافة فهو في اللاوعي اماطائفي ومتخلف او قبلي جاهل ؟؟ وقد اتتنا ﺑﺸﺎﺌﺮ الخريف العربي هذا وﻜﺸﻔﺖ لنا جحيم طائفية ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ؟ والتخلف على مصراعيه؟؟ وانضووا تحت جناحها الكثير ممن يدعون الفهم والعقلانيه وهم أبعد مما يكونوا عن هذه الحقائق ؟؟ ليكن الله في عون هذه الامه من الجاهلين الذين ينتمون اليها ويدعون الفهم والفهم والعقل منهم براء الى يوم الدين ؟؟؟ ولكن متى كان الجاهل يدري بانه جاهل و عروا أنفسهم أكثر وفضحوا أسدهم قاتل الأطفال. والله لو ﺗﻔﺭﺶ... الارض ذهب والماس....... لن نتخلى على ثورتنا ..

أوقفوا القتل ايها السفله
كشف مخطط الهلال الشيعي -

رحم الله نزار قباني؟؟ لوكان حيا لقال لكم جميعا أوقفوا القتل ايها السفله المتخلفين:المرتزقة اللبنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ؟؟ فالو طن أغلى وأرقى من جنونكم وتخلفكم ؟؟ قلنا منذ البدايه هذا ليس ﻨﻈﺎﻡ ﺑﻞ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺑﺷﺎﺮ ؟؟؟ هذه مصيبة وخطة جهنميه ...مخطط الهلال الشيعي.... لحرق الاخضر واليابس في بلاد العرب ؟؟ حتى تهاجر الاموال وتنفر العقول ويتصارع الرجال وتهزم الجيوش ؟؟ هذه الجرائم من تدبير وتخطيط متطرفي ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ االمجرم ﻭ حزبولات و الصدرين وﻫﻲ ليست نظيفه بعد ان ركبها هذا الكم الهائل من الحقد والشر والمتطفلون والمتخلفون ؟؟؟ كل يركض وراء مصالحه الشخصية على مذبح الوطن ؟؟؟ ليحمي الله ويساعد كل من يحمي هذا الوطن ويساعده بعقله وجهده وإيمانه .

أوقفوا القتل ايها السفله
كشف مخطط الهلال الشيعي -

رحم الله نزار قباني؟؟ لوكان حيا لقال لكم جميعا أوقفوا القتل ايها السفله المتخلفين:المرتزقة اللبنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ؟؟ فالو طن أغلى وأرقى من جنونكم وتخلفكم ؟؟ قلنا منذ البدايه هذا ليس ﻨﻈﺎﻡ ﺑﻞ ﻋﺼﺎﺑﻪ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺑﺷﺎﺮ ؟؟؟ هذه مصيبة وخطة جهنميه ...مخطط الهلال الشيعي.... لحرق الاخضر واليابس في بلاد العرب ؟؟ حتى تهاجر الاموال وتنفر العقول ويتصارع الرجال وتهزم الجيوش ؟؟ هذه الجرائم من تدبير وتخطيط متطرفي ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ االمجرم ﻭ حزبولات و الصدرين وﻫﻲ ليست نظيفه بعد ان ركبها هذا الكم الهائل من الحقد والشر والمتطفلون والمتخلفون ؟؟؟ كل يركض وراء مصالحه الشخصية على مذبح الوطن ؟؟؟ ليحمي الله ويساعد كل من يحمي هذا الوطن ويساعده بعقله وجهده وإيمانه .

من خلال فقرة تقييم التعل
يبدو ان ايلاف تقوم بلعبة -

يبدو ان ايلاف تقوم بلعبة من خلال فقرة تقييم التعليق. فما ان ايدت ايجابا احد التعليقات المؤيدة الشعب السوري فاذا ب1000 تقييم سلبي تضاف الى التعليق بنفس الوقت!. اما ان تحترموا ارادة القاريء أو ترفعوا هذه الفقرة والتلاعب بها. واعلموا ان تقييم التعليقات لن تغير رأي أحد مطلقا. .

من خلال فقرة تقييم التعل
يبدو ان ايلاف تقوم بلعبة -

يبدو ان ايلاف تقوم بلعبة من خلال فقرة تقييم التعليق. فما ان ايدت ايجابا احد التعليقات المؤيدة الشعب السوري فاذا ب1000 تقييم سلبي تضاف الى التعليق بنفس الوقت!. اما ان تحترموا ارادة القاريء أو ترفعوا هذه الفقرة والتلاعب بها. واعلموا ان تقييم التعليقات لن تغير رأي أحد مطلقا. .

ﺯﻴﺎﺪﻩ ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ
ﻭﻅﻴﻔﻪ ﺍﻟﺷﺑﻳﺢ **ﻔﻗﻁ -

ﻻﺤﻈﻭﺍ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻠﺴﺎﺪﻩ ﺍﻟﻘﺭﺍﺀ ﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ***ﺠﻧﻭ**ﺃﺼﺑﺤﺖ ﻭﻅﻴﻔﻪ ﺍﻟﺷﺑﻳﺢ **ﻔﻗﻁ ﺯﻴﺎﺪﻩ **ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ ﺍﻟﺧﺿﺭﺍء ﻮﺍﻠﺤﻤﺮﺍﺀ***...ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ ﻋﻧﺪ ﺇﻴﻼﻒ.... ﻮ ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﻮﻀﻊ ﺃﻱ.... ﻋﺩﺩ.... ﻧﺮﻴﺪﻩ......ﺻﺎﺮﻮﺍ....ﻤﺴﺧﺭﻩ السبب أنهم مبرمجون على بغض حرية الكلمة فهم يكرهون الجزيرة ﻮ.إيلاف لأنهم يكرهون الحقيقة. مشكلتهم الثانية أنهم أغبياء فجهدهم هذا ضائع 100% لأنهم كلما شتموا الإعلام الحر الجزيرة ﻮ.إيلاف... عروا أنفسهم أكثر وفضحوا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ أسدهم قاتل الأطفال . واعلموا ان تقييم التعليقات لن تغير رأي أحد مطلق

ﺯﻴﺎﺪﻩ ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ
ﻭﻅﻴﻔﻪ ﺍﻟﺷﺑﻳﺢ **ﻔﻗﻁ -

ﻻﺤﻈﻭﺍ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻠﺴﺎﺪﻩ ﺍﻟﻘﺭﺍﺀ ﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ***ﺠﻧﻭ**ﺃﺼﺑﺤﺖ ﻭﻅﻴﻔﻪ ﺍﻟﺷﺑﻳﺢ **ﻔﻗﻁ ﺯﻴﺎﺪﻩ **ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ ﺍﻟﺧﺿﺭﺍء ﻮﺍﻠﺤﻤﺮﺍﺀ***...ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ ﻋﻧﺪ ﺇﻴﻼﻒ.... ﻮ ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﻮﻀﻊ ﺃﻱ.... ﻋﺩﺩ.... ﻧﺮﻴﺪﻩ......ﺻﺎﺮﻮﺍ....ﻤﺴﺧﺭﻩ السبب أنهم مبرمجون على بغض حرية الكلمة فهم يكرهون الجزيرة ﻮ.إيلاف لأنهم يكرهون الحقيقة. مشكلتهم الثانية أنهم أغبياء فجهدهم هذا ضائع 100% لأنهم كلما شتموا الإعلام الحر الجزيرة ﻮ.إيلاف... عروا أنفسهم أكثر وفضحوا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ أسدهم قاتل الأطفال . واعلموا ان تقييم التعليقات لن تغير رأي أحد مطلق

بشار السفاح ابنﺃﻧﻴﺴﻪ
يعمل على ثلاث جبهات: -

بشار السفاح ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ يعمل على ثلاث جبهات: الاولى اتهام الثورة بالطائفية، والثانية اتهام الثورة بالارهاب، والثالثة العمل مع اسيادة في موسكو وتل ابيب وطهران لابعاد اي تدخل عسكري دولي

بشار السفاح ابنﺃﻧﻴﺴﻪ
يعمل على ثلاث جبهات: -

بشار السفاح ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ يعمل على ثلاث جبهات: الاولى اتهام الثورة بالطائفية، والثانية اتهام الثورة بالارهاب، والثالثة العمل مع اسيادة في موسكو وتل ابيب وطهران لابعاد اي تدخل عسكري دولي

ﻴﺸﻮﻱ ﺍﻟﺑﻁﻪ ﻭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺍﻹﻴﺮ
ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺤﺭ ﺴﻮﻒ -

..الاسد ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ** باق على صدور المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺤﺗﻰ ﺗﺼﻴﺭﻭﺍ ﺑﺎﺑﺎ ﻏﻧﻮﺝ ﻮ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺤﺭﺴﻮﻒ ﻴﺸﻮﻱ ﺍﻟﺑﻁﻪ ﻭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ

ﻴﺸﻮﻱ ﺍﻟﺑﻁﻪ ﻭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺍﻹﻴﺮ
ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺤﺭ ﺴﻮﻒ -

..الاسد ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ** باق على صدور المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺤﺗﻰ ﺗﺼﻴﺭﻭﺍ ﺑﺎﺑﺎ ﻏﻧﻮﺝ ﻮ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺤﺭﺴﻮﻒ ﻴﺸﻮﻱ ﺍﻟﺑﻁﻪ ﻭ ﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﺍﻹﻴﺮﺍﻧﻲ

الناطق الرسمي باسم شنيع
حسن ﺑﺭﺑﻬﺎﻦ -

باسمي أنا الشيخ حسن ﺑﺭﺑﻬﺎﻦ الناطق الرسمي باسم شنيعة أيران في مدينة القرداحة أعلن ومن خلال مراقبتي للتعليقات على موقع ...... أن عدد المعلقين المؤيدين وعباد البط ( ما يسمى شبيحة ) أو شبيحة قد تضاءل جداً خلال سنة من الثورة ، وصار عدد الشبيحة المؤيدين قليل جداً وبالاستفسار تبين لنا أنه تم استدعاء الشبيحة للعمل كشبيحة بسبب تقلص العدد نتيجة ضربات الجيش الحر والثوار ، لذلك ستلاحظون باستمرار تناقص الشبيحة الالكترونية من جيش البط الالكتروني

الناطق الرسمي باسم شنيع
حسن ﺑﺭﺑﻬﺎﻦ -

باسمي أنا الشيخ حسن ﺑﺭﺑﻬﺎﻦ الناطق الرسمي باسم شنيعة أيران في مدينة القرداحة أعلن ومن خلال مراقبتي للتعليقات على موقع ...... أن عدد المعلقين المؤيدين وعباد البط ( ما يسمى شبيحة ) أو شبيحة قد تضاءل جداً خلال سنة من الثورة ، وصار عدد الشبيحة المؤيدين قليل جداً وبالاستفسار تبين لنا أنه تم استدعاء الشبيحة للعمل كشبيحة بسبب تقلص العدد نتيجة ضربات الجيش الحر والثوار ، لذلك ستلاحظون باستمرار تناقص الشبيحة الالكترونية من جيش البط الالكتروني

..فالنظام كذاب ويجب إسقاط
-عندما يأمر ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

-عندما يأمر ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ بمنع إطلاق النار وتسقط الضحايا فا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ... شلة ويجب إسقاطه. - عندما يعرض .......وزير خارجية النظام .....فيديو مفبرك ....فالنظام كذاب ويجب إسقاطه..... - عندما يصف إعلام النظام..... المظاهرة المعارضة...... بأنها شكر لله على نزول المطر...... فالنظام متخلف ويجب إسقاطه..... - عندما يرى النظام أن محصول الوطن من الزيتون سيمنع تأثير العقوبات الدولية فالنظام جاهل ويجب إسقاطه. - عندما يسلم النظام .....جثة امرأة مشوهة .....على أنها ابنة عائلة لذويها ويصرح لهم بدفنها ثم يُكتَشَف أنها فتاة أخرى..... فالنظام عاهر...... وينبغي إسقاطه. - عندما يوجه النظام أسلحته لصدور أبناء البلد ثم يدعو

المنحبكجحشية والشبيحة...
انها تطبيق لشعارات :::: -

نعم انها تطبيق لشعارات المنحبكجحشية والشبيحة.... المجرم السفاح... او نحرق البلد.... وها هم يحرقون البلد انها نفس اسلوب وتفجيرات .....الاربعاء الدامي والجمعة الدامي في العراق...... ونفس التفجيرات في لبنان وتفجير موكب رفيق الحريري ......انها لنفس الشخص واسلوبهم .....هذا النظام الدموي ....هو الذي قام بهذا العمل الجبان ولماذا لا تقع الا بوجود المراقبين الدوليين والمراقبين العرب....... ولماذا لم تقع هذه الانفجارات يوم المسرحية الانتخابية...... وكل الانفجارات تكون اما يوم الخميس او الجمعة ....فهذا المجرم السفاح في اعتقاده هو المستفيد ويضرب عدة عصافير بحجر واحد واكثر من ذلك يخطف جثامين الشهداء لهذا الغرض

..فالنظام كذاب ويجب إسقاط
-عندما يأمر ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

-عندما يأمر ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ بمنع إطلاق النار وتسقط الضحايا فا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ... شلة ويجب إسقاطه. - عندما يعرض .......وزير خارجية النظام .....فيديو مفبرك ....فالنظام كذاب ويجب إسقاطه..... - عندما يصف إعلام النظام..... المظاهرة المعارضة...... بأنها شكر لله على نزول المطر...... فالنظام متخلف ويجب إسقاطه..... - عندما يرى النظام أن محصول الوطن من الزيتون سيمنع تأثير العقوبات الدولية فالنظام جاهل ويجب إسقاطه. - عندما يسلم النظام .....جثة امرأة مشوهة .....على أنها ابنة عائلة لذويها ويصرح لهم بدفنها ثم يُكتَشَف أنها فتاة أخرى..... فالنظام عاهر...... وينبغي إسقاطه. - عندما يوجه النظام أسلحته لصدور أبناء البلد ثم يدعو

عدس ... عدس
فراس -

مخابرات نظام البطة الارهابي لها خبرة كبيرة في مجال الارهاب وممارسة عمليات الاغتيال والتصفيات واثارة النعرات والقلاقل في دول الجوار وما "جبهة النصرة" إلا أحد فصول مسرحية أحمد ابو عدس الشهيرة

أحتياطي سورية من الذهب
بيع مستندات الدولة -

في زيارة وزير خارجية ﻟﻤﺨﻟﻮﻉبشار إلى الصين كانت مهمته بيع مستندات الدولة السورية بفائدة بلغت 50% ،ورفضت الصين لشكوكها بقيمة هذه السندات ،فما كان منه إلا أن وافق بعد اتصال معﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار على بيع نصف أحتياطي سورية من الذهب بنصف السعر العالمي،وذلك لحاجة ﻟﻤﺨﻟﻮﻉبشار وكتائبه العلوية للمال والسلاح لمتابعة حربهم دون هوادة ضد كل سوري معارض أو ساكت مثلي لا يجعل من بشار إلها ، ولا يجعل الضباط العلويين أسيادا يأتمر بأمرهم ، ومباشرة تعترض روسيا على الصفقة لأنها ترى نفسها هي الأحق ولا تريد سلاح في سورية غير السلاح الروسي،هددت روسيا بتغيير موقفها إذا لم تحظى بهذه الصفقة.

عدس ... عدس
فراس -

مخابرات نظام البطة الارهابي لها خبرة كبيرة في مجال الارهاب وممارسة عمليات الاغتيال والتصفيات واثارة النعرات والقلاقل في دول الجوار وما "جبهة النصرة" إلا أحد فصول مسرحية أحمد ابو عدس الشهيرة

شهادات مزيفة رقم 3
سوري -

جميع السوريين بيعرفوا كيف حصلتوا على شهادات مزيفة ضباط الامن تدخل القاعات والاسئلة محلولة شهادات نفخ

شهادات مزيفة رقم 3
سوري -

جميع السوريين بيعرفوا كيف حصلتوا على شهادات مزيفة ضباط الامن تدخل القاعات والاسئلة محلولة شهادات نفخ

ﻋﺼﺎﺑﻪ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ...
مهما كبر جنون العظمه عند -

مهما كبر جنون العظمه عند ﻋﺼﺎﺑﻪ بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ .... أن الثورة في سوريا ﻫﻲ ثورةﻋﻅﻴﻤﻪ... فان أحرار سوريا ورجالها لن ينسوا لك أبدا تلك الفتنة الكبيرة التي قمت على اشعالها انت واسيا دك من بني صهيون ﻭﺍﻟﻤﺠﻮﺱ ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻴﻦ ؟؟ سوريا ليست جمهورية موز ... سوريا الرقم الصعب ....دوما وأبدا...... الى ان يرث الله الارض وما عليها ؟؟ ...ووقتها سنرى كم ستنفعك أموال الغاز والكاز ﺍﻠﻤﺴﺮﻭﻗﻪ يا تاجر الغاز والكاز ؟؟ .....

متطرفي مخطط الهلال الشيعي
لن تسقط سوريا ﺑﻴﺪ -

لن تسقط سوريا ﺑﻴﺪ . متطرفي ..مخطط الهلال الشيعي..ﻭﻋﻤﻴﻟﻬﻡ :: ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ﻭ حزبولات و الصدرين.. لان بلاد الشام الله حاميها ؟؟؟ و لان سوريا اذا سقطت ستتغيب شمس العرب والإسلام ﻭﺍﻠﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻥ عن بلاد الشام .. كما حدث في بلاد الاندلس ؟؟ ولن يحدث هذا بإذن الله تعالى ......ولو كثر الناقدون والحاقدون والجهله ؟؟ فسوريا هي.. المعادله الصعبة ....في الزمن الصعب ؟؟؟ ولن تمر هذه المؤامرة على بلاد العرب والمسلمين ﻭﺍﻠﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻥ.... الا من فوق أجسادنا ؟؟؟ وأعداء سوريا يعرفون جيدا هذه المعادله لذلك يستخدمون سلاح الاعلامﺍﻟﺻﻔﻮﻱ وبقوه ضد سوريا ؟؟ حتى يتم تشويه الحقائق ..... وخديعة الشباب ليسهل شرائهم والتحكم بأفكارهم فجهدهم هذا ضائع 100% ؟؟؟

من** شخص واحد**
ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ -

جميع التعليقات من ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* أو معظمها من** شخص واحد** يستخدم نفس الأسلوب في الرد بدون أن ينظر الى الموضوع المنشور. فيكون رده بعيدا عن جدا عن الموضوع و يكرر التعليقات نفسها في كل المقالات لا بل يزيد بالألوان الأحمر و الأخضر بكل غباء. هؤلاء هم مأجورون و مندسون ضمن حمله اعلاميه ضخمه مموله من عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد** مرتزقة** ايران** العراق لبنان** روسيا **ومعهم اسرائيل*

متطرفي مخطط الهلال الشيعي
لن تسقط سوريا ﺑﻴﺪ -

لن تسقط سوريا ﺑﻴﺪ . متطرفي ..مخطط الهلال الشيعي..ﻭﻋﻤﻴﻟﻬﻡ :: ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ ﻭ حزبولات و الصدرين.. لان بلاد الشام الله حاميها ؟؟؟ و لان سوريا اذا سقطت ستتغيب شمس العرب والإسلام ﻭﺍﻠﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻥ عن بلاد الشام .. كما حدث في بلاد الاندلس ؟؟ ولن يحدث هذا بإذن الله تعالى ......ولو كثر الناقدون والحاقدون والجهله ؟؟ فسوريا هي.. المعادله الصعبة ....في الزمن الصعب ؟؟؟ ولن تمر هذه المؤامرة على بلاد العرب والمسلمين ﻭﺍﻠﻤﺴﻴﺤﻴﻴﻥ.... الا من فوق أجسادنا ؟؟؟ وأعداء سوريا يعرفون جيدا هذه المعادله لذلك يستخدمون سلاح الاعلامﺍﻟﺻﻔﻮﻱ وبقوه ضد سوريا ؟؟ حتى يتم تشويه الحقائق ..... وخديعة الشباب ليسهل شرائهم والتحكم بأفكارهم فجهدهم هذا ضائع 100% ؟؟؟

الجهاديين من حزب لات*
يجب عدم السماح بتهريب -

يجب عدم السماح بتهريب الجهاديين من ايران *الجهاديين من حزب لات** روسيا *الجهاديين من ميلشيات المالكي ومقتدى السطل بعض المرتزقة البنانين الطائفين والكيان الصهيوني معهم كل هذول ...الجهاديين.. يحاربون شعب اعزل****بغطاء من نبيل الصهيوني **والمجتمع الدولي والعالم **يتفرج على الهولوكست **ويؤيد النظام المجرم قاتل الاطفال عرفنا الخونه واحد واحد وسوف ننتقم منهم باذن لله في عقر دارهم

وظيفتها الرد والتعليق
ﻋﻧﺎﺼﺮﺍﻻﻤﻥ ﺍﻟﺸﺑﻴﺤﻪ -

ﻋﻧﺎﺼﺮﺍﻻﻤﻥﺍﻟﺸﺑﻴﺤﻪ الالكترونيه وظيفتها الرد والتعليق على المواقع الاكترونيه. لن ننخدعﺑﻜﻡ ﻴﺎﻔﺋﺮﺍﻥ. ومعظم التعليقات تصدر من نفس الكمبيوتر وباسماء وهميه. إلا ان ﺍﻠﺷﻌﺏ السوري المتواضع قد نجح وبجداره في فضح كذبات ﺍﻟﺸﺑﻴﺤﻪ الالكترونيه وتلفيقاتها وفبركاتها. لك والله انكم أغبياء والشعب كاشفكم من زماااان .. ورح تبقى الجزيرة.إيلاف شوكة في رقبتكم حتى قبركم ..

الجهاديين من حزب لات*
يجب عدم السماح بتهريب -

يجب عدم السماح بتهريب الجهاديين من ايران *الجهاديين من حزب لات** روسيا *الجهاديين من ميلشيات المالكي ومقتدى السطل بعض المرتزقة البنانين الطائفين والكيان الصهيوني معهم كل هذول ...الجهاديين.. يحاربون شعب اعزل****بغطاء من نبيل الصهيوني **والمجتمع الدولي والعالم **يتفرج على الهولوكست **ويؤيد النظام المجرم قاتل الاطفال عرفنا الخونه واحد واحد وسوف ننتقم منهم باذن لله في عقر دارهم

وشبيحته المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
تعليقات شبيحة.عصابة -

شاهدت الصفحة على الانترنت وقد قرأت تعليقات شبيحة.عصابة بشار السفاح . وشبيحته المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وأزلامه ومرتزقته والذين تعرف من اشكالهم انهم عناصر مرتزقة ﺃﻡ ﻤﻬﺩﻱ استخبارية تابعة للنظام وحتى نرى المستوى المتخلف لهذه الفئة المجرمة من البشر علينا فقط ان نقرأ تعليقاتهم وعبادتهم لبشار السفاح هم فعلا يعتقدونه الها وادعو الله ان يحشرهم معه في الدرك الاسفل من جهنم تحية لاحرار حلب ولاحرار سوريا ولو ان الانشقاق تاخر ولكن ان تصل متأخرا خير من الا تصل ابدا ان دماء الاطفال والنساء المقتولين ظلما على يد.عصابة بشار السفاح . وزوجته واخيه ستكون لعنة على هذه العائلة

وشبيحته المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
تعليقات شبيحة.عصابة -

شاهدت الصفحة على الانترنت وقد قرأت تعليقات شبيحة.عصابة بشار السفاح . وشبيحته المرتزقة ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* وأزلامه ومرتزقته والذين تعرف من اشكالهم انهم عناصر مرتزقة ﺃﻡ ﻤﻬﺩﻱ استخبارية تابعة للنظام وحتى نرى المستوى المتخلف لهذه الفئة المجرمة من البشر علينا فقط ان نقرأ تعليقاتهم وعبادتهم لبشار السفاح هم فعلا يعتقدونه الها وادعو الله ان يحشرهم معه في الدرك الاسفل من جهنم تحية لاحرار حلب ولاحرار سوريا ولو ان الانشقاق تاخر ولكن ان تصل متأخرا خير من الا تصل ابدا ان دماء الاطفال والنساء المقتولين ظلما على يد.عصابة بشار السفاح . وزوجته واخيه ستكون لعنة على هذه العائلة

لا للسلفيه الارهابيه
سوري -

يوجد شخص سلفي يكره المذاهب على الارجح قطري يكتب باسماء متعدده حينا الليث الحمصي او اتحاد الطوائف و ليس عنده شاغل الا السب و الشتيمه بالعلويين و الشيعه و النصارى....هؤلاء هم من يفتعل التفجبرات في سوريا ..هؤلاء هم حثالة المجتمع و مصيرهم زيالة التاريخ

الهبل السلفي
سوري -

شي ممل فعلا عندما تقراء لشبيحة قطر و هم يسبون و يشتمون بالمذاهب الاخرى.. اذا هيك بشر بدها تحكم سوريا ...يعني ما لاقوا القطريه اهبل منكم ليكتبوا على ايلاف ؟

قطر هي المسؤولة
humam -

التمويل القطري والسعودي المفتوح بلا حساب لدعم الارهابيين في سوريا هو سبب استمرار العنف

الهبل السلفي
سوري -

شي ممل فعلا عندما تقراء لشبيحة قطر و هم يسبون و يشتمون بالمذاهب الاخرى.. اذا هيك بشر بدها تحكم سوريا ...يعني ما لاقوا القطريه اهبل منكم ليكتبوا على ايلاف ؟

الجيش العربي السوري
عربي حر -

حـماةَ الـديارِ عليكمْ سـلامْ أبَتْ أنْ تـذِلَّ النفـوسُ الكرامْ عـرينُ العروبةِ بيتٌ حَـرام وعرشُ الشّموسِ حِمَىً لا يُضَامْ ...

الجيش العربي السوري
عربي حر -

حـماةَ الـديارِ عليكمْ سـلامْ أبَتْ أنْ تـذِلَّ النفـوسُ الكرامْ عـرينُ العروبةِ بيتٌ حَـرام وعرشُ الشّموسِ حِمَىً لا يُضَامْ ...

إلى المعلك ٣١ خسئت
الليث الحمصي -

إلى المعلك ٣١ خسئت انا الليث الحمصي ابن حمص الشوكة التي ستبقى شوكة في حلقك وحلق رئيسك البطة ...عليك وعلى كل المنحبكجحشية انا لست سلفي ..... ومن يفجر هو انت ونظامك المخلوع وهذا يدل على إفلاسكم وسننال من كل المجرمين وسننظف سوريا الثورة بإذن الله

سلاماً أيها البلد
شامي الحريقة -

سلاماً أيها البلد سلمت ويسحق الأسد و تسلم أمة ثارت بأنه أحقر من تلد هواناً ايها الاسد خسئت ويسلم البلد وتسلم امة سخرت بانك بخس من تلد فساداً ايها الاسد فسدت ويسلم البلد وتسلم امة نكرت بانك فخرمن تلد ... جباناً أيها الأسد فطست ويسلم البلد وتسلم امة شهدت بانك انذل من تلد عذاباً ايها الاسد دفنت ويسلم البلد وتسلم امة ثارت بانك أجرم من تلد حميماً أيها الأسد سعيراً ويسلم البلد ويغفرلأمة برأت بأنك أتعس من تلد

سلاماً أيها البلد
شامي الحريقة -

سلاماً أيها البلد سلمت ويسحق الأسد و تسلم أمة ثارت بأنه أحقر من تلد هواناً ايها الاسد خسئت ويسلم البلد وتسلم امة سخرت بانك بخس من تلد فساداً ايها الاسد فسدت ويسلم البلد وتسلم امة نكرت بانك فخرمن تلد ... جباناً أيها الأسد فطست ويسلم البلد وتسلم امة شهدت بانك انذل من تلد عذاباً ايها الاسد دفنت ويسلم البلد وتسلم امة ثارت بانك أجرم من تلد حميماً أيها الأسد سعيراً ويسلم البلد ويغفرلأمة برأت بأنك أتعس من تلد