أخبار

روسيا تعتقد ان كوسوفو تسعى لتدريب المعارضة السورية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نيويورك: اعلن سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي تشوركين الاثنين ان بلاده لديها معلومات تفيد بان اقليم كوسوفو يسعى لان يكون مكانا لتدريب المعارضة السورية.

وخلال نقاش في مجلس الامن حول كوسوفو، تحدث تشوركين عن "معلومات صحافية مقلقة تفيد بان السلطات في اقليم كوسوفو تقيم علاقات مع مسؤولين في المعارضة السورية من اجل تدريب متمردين" سوريين على ارضه.

واكد ان مثل هذه المبادرة "تتعارض مع جهود" وسيط الامم المتحدة والجامعة العربية كوفي انان ومن شأنها ان "تحول كوسوفو الى مركز دولي للتدريب لمتمردين ومجموعات مسلحة مختلفة الامر الذي سيكون عامل زعزعة خطير يتخطى منطقة البلقان".

وطالب تشوركين من "الهيئات الدولية العاملة في كوسوفو ان تعترض على مثل هذا التصرف المنحرف" في اشارة الى الاتحاد الاوروبي والامم المتحدة.

وتندد روسيا، الحليف التاريخي لصربيا، باستمرار باستقلال كوسوفو الذي اعترفت فيه 90 دولة من بينها 22 من اصل 27 في الاتحاد الاوروبي وتعتبر ان هذا الاقليم جزءا لا يتجزأ من صربيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
.. لا تلتحقوا..
المطلوبين للخدمة الإجبار -

جميع الشباب المطلوبين للخدمة الإجبارية بكتائب الأسد .. لا تلتحقوا... لأن مصيركم إما أن تَقتُلوا أهلكم وشعبكم وتنالوا جزاء شديداً من ربكم ، أو تُقتَلوا من ظهركم إذا خالفتم الأوامر وتموتوا هباء منثوراً ... إلتحقوا بالجيش العربي السوري الحر فتموتوا شهداءْ فداءَ الخالق والوطن والأرض والأهل والشرف والكرامة أو تنتصروا لتنعموا بما وهبكم الله من خيرات مسروقة منهوبة وتعيشوا بعزة على أرض أجدادكم .

..ﻫﻲ الحاضنة للارهابيين
عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار...ﻫﻲ الحاضنة للارهابيين في الشرق الاوسط فمن كان يدعم تنظيم القاعدة ويسهل تحركاته ويرسل الارهابيين للقيام بالتفجيرات بالعراق هو الارهابي ماهر ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الذي بدأ يقوم بالتفجيرات مؤخرا في سوريا .... ومن دعم تنظيم فتح الاسلام في لبنان .ﻫﻲ عصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار وهذه حقائق الكل يعرفها .... كما ان ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار. يدعم تنظيم حزب ﺍﻠﻼﺕ اللبناني الارهابي وتنظيم الارهابي الشيعي مقتدى الصدر وجيش مهدي ابو سرداب .... كما ان . ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشاريتحالف مع النظام الديني الطائفي في ايران والذي لا يوجد نظام ارهابي متطرف ديني مثاه في العالم ....

جرائمكم ضد الشعب السوري
ومساجده وكنائسه ومقدساته -

وهل تظن انك وعصابة الحاقد... ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار ستنجوان من عقاب الشعب السوري على جرائمكم ضد الشعب السوري ومساجده وكنائسه ومقدساته ... لن تنهتي الثورة السورية الا بمحاكمات عادلة لكل من تلطخ بدماء السوريين ودمر مساجد وكنائس من عصابات ﺍ ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الاوباش قاتل الاطفال وعميل اسرائيل .... ويللي بيقتل شعبو خاين ...

انها عصابة ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉالاسد
نحن ضحية لنظام ﻁﺎﺋﻔﻲ -

نحن ضحية لنظام ﻁﺎﺋﻔﻲ لم يشهد التاريخ مثيلاً له، ولكننا أيضاً لا نستطيع أن نسير وراء من يسمون أنفسهم با ﺍﻠﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻗﻴﻪ ﺍﻠﻤﺭﺗﺯﻗﻪ* ، وهؤلاء يعترفون على صفحات الفيس بوك وغيرها بقيامهم بقنص من يشكون أنهم مع ﺍﻟﺛﻮﺭﻩ على الطرقات وحتى في بيوتهم، وهؤلاء قاموا بأعمال بربرية لا يمكن أن يرضى عنها الله عز وجل الذي يتكلمون بإسمه، كخطف الأطفال والنساء والإغتصاب والقتل. لا يمكننا أن نقبل بشراً يحكمونا بإسم المجرم بشار,وشبيحة حزب الله اللبناني والعراقي ومرتزقة ايران ، فلا يوجد على سطح الكون من كلفه الله بوراثته ووراثة سلطته. نحن الشعب السوري لا نريد هذا النظام المجرم ولكننا لا نريد أن تصبح... بلادنا ايران ﺍﻟﺼﻔﻭﻴﻪ أخرى....، ولا نريد ذقونهم القبيحة.... نريد تغييراً حقيقياً للنظام ولأخلاق وضعها النظام المجرم بشار عند المواطنين لكل هذه العقود. نريد الحرية الحقيقية وعودة الأخلاق.

من الإرهاب ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻲ
عجيج من غير طحين *** -

كالعادة فان كل ما نسمعه هو عجيج من غير طحين *** من الإرهاب ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻲ** ونباح لأشباه وانصاف الرجال ممن لم يجدوا غير العواء للتعبير عن احباطهم وفشلهم .. ما مصير ما يسمى المرتزقة البنانين والعراقيين بعد خسارة القاتل بشار السفاح وخروجه من المعادلة ؟ كيف سيكون موقف الإرهاب ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻲ *** بعد ان ينتصر الشعب السوري و الشرفاء في سورية ويحطم ما بقي من احلامها بالانضمام الى ﺍﻟﻬﻼﻞﺍﻟﺼﻔﻭﻱ ؟ هل ستبقي شيخهم ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﺨﺎﻤﻧﺌﻲ ﺍﻟﺟﺑﺎﻦ*** وعودها ما يسمى ﺑ..... المرتزقة البنانين والعراقيين ممن خذلوﺍ ولم يقدموﺍ ﻟﻬﻡ الدولارات التي وعدوها بها لقاء وقوفها معهم ضدالشعب السوري ؟ أم انها ستندم على خسارة الصديق القاتل بشار السفاح مقابل وعود واوهام ستنقلب على ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﺨﺎﻤﻧﺌﻲ ﺍﻟﺟﺑﺎﻦ* ومن معه ممن خدعوا شعبهم ووضعوه في مستنقع الوحل الذي لا يحسد عليه.. اصبحت ﺇﻴﺮﺍﻥ...مهزلة وعدوة لسوريا و ..و..و.. هل هذا ما يتوقعه الشعب ﺍلايرا ﻧﻲ من حكومته ؟*** هل يقبل الشعب ﺍلايرا ﻧﻲ**** ان يكون رمزا للخيانة وعبرة يذكرها التاريخ والاجيال*** فهل سجل التاريخ أسوء من خيانة الإرهاب ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻲ** للدول العربية ؟ ***هل كان من المتوقع ان تمول ***ﻋﺼﺎﺑﺎﺖ الإرهاب ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻲ*** د مار اشقائها وانهيار كافة الانظمة العربية وان تمهد الطريق لتدمير نفسها واشعال نار الفتنة على اراضيها ؟ ان غدا لناظره قريب .. ويا خبر بفلوس بكره يبقى ببلاش . .... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم

الرسمي باسم النظام الأسد
لافروف أصبح المتحدث -

لافروف أصبح المتحدث الرسمي باسم النظام الأسدي إنه يُدافع عن النظام القاتل أكثر من النظام نفسه .إلى هذه الدرجة النظام الروسي يكره الشعب السوري ؟ ما هي جريمتنا ؟ إننا نُقتل ويُطلب منا عدم الرد . إننا نُقمع ويُطلب منا أن نُحاور كما يُريده النظام . إن منازلنا تُهدم وتُهجر عائلاتنا ويُطلب منا السكوت والعودة بمساعدات صدقة . إنهم يُدافعون عن الإحتلال الأسدي أكثر مما كانوا يُدافعون عن الإحتلال الصهيوني . إنهم يمنعون عنا حتى الهواء الذي نعيش به . إن النظام الروسي يا أبناء بلدي شريك بقتل الشعب السوري .

ر للقاتل المجرم ويصمت
كل من يطبل وﻴﺯمر -

كل من يطبل وﻴﺯمر للقاتل المجرم ويصمت ويتخاذل في الدم السوري ولعد ﻩ مصالح نابعه لكل شخص نقول عقرب الساعه لن ولم يرجع للوراء ولن نعود للعبوديه مجددا*** نحن الشعب السوري الشرفاء** المقهورين من ظلم 42 عاما ***نقول سنطهر سوريه من الفسد والجهل والتخلف*** الذي انتهجه هذا النظام المجرم والمغسول دماغهم بالفسد والمساهمه بقتل السوريين بكل النواحي من محرض ومساهم وشريك مع القاتل نقول انتم لن ولم تكونوا شريك في اي عمليه تطوير لسوريه الحره الجديده وستسطر اسمائكم وعزلكم عن اي واجهه تعيق التقدم

جيش سوري حر
سجل يا تاريخ. -

سجل يا تاريخ. جيش سوري حر لا يتجاوز عدد افراده ال ٢٠٠٠ عنصر لا يملك من العتاد إلا السلاح الخفيف ويادوب يلاقي سلاح متوسط... عندون الذخيرة محددوة والمدد قليل وماعندون لا روسيا ولا الصين ولا إيران تبعتلون بوارج عبيانة سلاح وذخائر.... اتمركزت هالكتيبة بحي مساحتو ١٤ كم مربع اسمو باباعمرو.... مكشوف من جهاتو الأربعة.... حي شعبي... اعلى مبنى فيه ٣ طوابق.... ضمن هالإمكا...نيات المذكورة صمد الجيش الحر ٢٧ يوم بوجه أعتى آلة عسكرية إجرامية... صمدت قدام دبابات تي ٧٢ وتي ٨٢... صمدو تحت قصف راجمات الصواريخ والهاون... لك جيش الاسد ضرب صواريخ سكود وصمدو.... ٢٧ يوم صمود.... هاد اسمو معجزة.... البطولة والمرجلة و الاستبسال يلي فرجانا ياها الجيش الحر ما رح نشوف متلو بكتب التاريخ... وكان عندن قدرة يصمدوا مدى الحياة بإذن الله لولا استخدام الأسد للدروع البشرية.. فوقف أبطال الجيش الحر أمام خيارين إما إنو يقتلوا المدنيين اللي استخدموهم الأسد كدروع أو إنو ينسحبوا... فحافظ الأبطال على حياة أبناء شعبهم وانسحبوا... لله دركم يا أبطال... شكرا لأبطال الجيش الحر... علمتو ع شوارب الأسد... لا لا عفوا دستوا ع شوراب الأسد.. لك دخيل اللي خلقكون.... وعم نستناكون ترجعو تحررو بابا عمرو يا أبطال متل كل مرة. الشعب السوري كلو بحبكم... سجل يا تاريخ إنو مافي شي مستحيل.

ثكنات عسكرية لكم .
الجيش الحر قلوبنا -

الجيش الحر قلوبنا ثكنات عسكرية لكم . الله محيي الجيش الحر الذي تكالبت عليه الخونه ويخوض حرب مع خمست جيوش مرتزقة وهم ايران العراق لبنان روسيا ومعهم اسرائيل لكم الله يا الجيش السوري الحر سلاحك خفيف مقابل دبابات وطائرات وصامد 12 شهر شكرآ للجيش الحر وقائده العظيم سياده العقيد الحر رياض الاسعد.احسنتم ايها الشرفاء

الجهاديين من ايران *
يجب عدم السماح بتهريب -

يجب عدم السماح بتهريب الجهاديين من ايران *الجهاديين من حزب لات** روسيا *الجهاديين من ميلشيات المالكي ومقتدى بعض المرتزقة البنانين الطائفين والكيان الصهيوني معهم كل هذول ...الجهاديين.. يحاربون شعب اعزل****بغطاء من نبيل الصهيوني **والمجتمع الدولي والعالم **يتفرج على الهولوكست **ويؤيد النظام المجرم قاتل الاطفال عرفنا الخونه واحد واحد وسوف ننتقم منهم باذن لله في عقر دارهم

بمساندتكم العصابة القاتل
لقد اظهرتم وجيهكم القبيحة -

لقد اظهرتم وجيهكم القبيحة بمساندتكم العصابة القاتلة طيلة عام و نصف لقد ناديناكم و ناديناكم و لكن لا حياة لمن تنادي سوف تنقرضون مع انفراض نظامكم الفاسد وسوف تدفعون ثمن الدماء التي سفكتموها بدم بارد قلنا قفو مع الشعب و الحق قلتو البطة او لا احد لقد خسرتم ايها القتلة لم نكن نعرف انكم اهل حقد و شر ولكن الله يمهل ولا يهمل خوفكم من اهل السنه ليس له مايبرره لكنكم اتبعتم الشيطان و ضللكم وفي النهاية يقول انا بريء منكم الان لا نطلب منكم الوقوف معنا لان الشعب منتصر بعون الله نحن نطلب منكم ان تكفو عنا ايديكم المجرمة

و حسن ﺑﻼﺯﻤﺎ ﺍﻠﻤﻨﺗﻅﺮ
بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺍﻠﺑﻁﻪﺍﺑﻦﺃﻧﻴﺴﻪ -

بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺍﻠﺑﻁﻪﺍﺑﻦﺃﻧﻴﺴﻪ و حسن ﺑﻼﺯﻤﺎ ﺍﻠﻤﻨﺗﻅﺮ و احمدي نجاد و مقتدئ ﺃﻡ الصدر هم محور الشر في الشرق الاوسط ونهايتهم قريبة باذن الله سوف يسقطون واحد تلو الاخر ﻛﺎﺍﻟﺠﺮﺫﺍﻦ لانهم طائفيون متشددون والسلام سوف ﻴﻌﻡ شرق الاوسط ان شاءالله.

ﻮﺍﻟﻌﺮﺐ ﺃﺧﻮﻩ ﺍﻟﺗﺮﺍﺐ
ﻧﺤﻦ ﺍﻷﺸﻮﺮﻴﻴﻦ ﻭ ﺍﻷﻜﺮﺍﺩ -

ﻧﺤﻦ ﺍﻷﺸﻮﺮﻴﻴﻦ ﻭ ﺍﻷﻜﺮﺍﺩ ﻮﺍﻟﻌﺮﺐ ﺃﺧﻮﻩ ﺍﻟﺗﺮﺍﺐستكون الثورة السورية الحالية ثورة القدوة، وستكون أيضاً مثالية لأنها ستحاكم كل المتورطين بدماء الشعب السوري ولجميع من يكذب ويحاول تلطيخ سمعة الثورة النظيفة ، في سوريا لن تحدث حرب طائفية لأن الشعب السوري بالرغم من فقره ونقص المعلومات لديه فهو بالفطرة شعب مسالم يحب الثقافة ويطالب بها ، فقط حظه سيئ بوجود عائلة حكمته بغفلة من التاريخ ، عائلة يبدو أن جيناتها مغرمة بالكذب والحيل والدم(هناك عائلات بشرية لها هذه الصفات)

و حسن ﺑﻼﺯﻤﺎ ﺍﻠﻤﻨﺗﻅﺮ
بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺍﻠﺑﻁﻪﺍﺑﻦﺃﻧﻴﺴﻪ -

بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉﺍﻠﺑﻁﻪﺍﺑﻦﺃﻧﻴﺴﻪ و حسن ﺑﻼﺯﻤﺎ ﺍﻠﻤﻨﺗﻅﺮ و احمدي نجاد و مقتدئ ﺃﻡ الصدر هم محور الشر في الشرق الاوسط ونهايتهم قريبة باذن الله سوف يسقطون واحد تلو الاخر ﻛﺎﺍﻟﺠﺮﺫﺍﻦ لانهم طائفيون متشددون والسلام سوف ﻴﻌﻡ شرق الاوسط ان شاءالله.

ﻤﺎﺫﺍ ﻴﻔﻌﻠﻮﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺭﻴﻪ
ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ -

ﺃﺧﺮﻧﻜﺗﻪ ** .ﻗﺎﻞ ﺸﻮ:::::::*اعلن سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي * ﺍﻟﻌﻤﻴﻟﻪ ﻠ ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ونقلت صحيفة ....... عن مصدر........... مؤيد للنظام السوري في دمشق----- ﻟﻜﻥ ﺃﻴﻬﺎﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ....... ﻧﺴﻴﺖ ﻜﻤﺎﻦ.... ﺗﻜﺗﺐ ﻋﻥ ﻗﻧﺎﻩ ﺍﻟﻜﺬﺐ ﺍﻠﻤﻧﺎﺭ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻜﻤﺎﻦﻗﻨﻭﺍﺖ ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﻮﺇﻧﻭ ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮﺧﺎﻤﻧﺌﻲ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻜﻲ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ ﻫﺆﻻﺀ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺸﺎﻫﺪﻮ ﺍكوسوفو تسعى لتدريب المعارضة السورية ﻟﻚ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻜﻡ ﺃﺤﺗﺮﻤﻭﺍ ﻋﻗﻮﻝ ﺍﻟﺑﺷﺮ ﺃﺘﻤﻧﻰ ﻤﻦ ﺍﻟﻜﺎﺘﺐ ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻷﺻﻞ ﺃﻦ ﻴﻜﺗﺐ ﺃﻴﺿﺎ ﻋﻦ ﻗﻭﺍﺕ ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮﺧﺎﻤﻧﺌﻲ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻜﻲ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ ﻤﺎﺫﺍ ﻴﻔﻌﻠﻮﻦ ﻫﺅﻻﺀ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﻔﻲ ﺴﻭﺭﻴﻪ

الجهاديين من ايران *
يجب عدم السماح بتهريب -

هــــــــــــــــــ مسرب ـــــــــــــــــــــام شــــــــــاهدوا كيف يحمي سفير روسيــــا بشــــــــــار وعصـــابتـــه هـــــذه هي دولـــــــــــــة الممـــــانعـــــــــة والمقـــــــــــاومـة روســــــــــــيا واســـــــرائيــــــــــــــــل معـــــا لأجل بشــــار !!! فيديو خطير: الاسرائيليون يقومون بتسريب مقابلة السفير الروسي في اسرائيل مع بعض المسؤولين الاسرائيليين لاقناعهم بدعم بشار الاسد وأنه لا يزال قوياً...

ﻤﺎﺫﺍ ﻴﻔﻌﻠﻮﻦ ﻔﻲ ﺴﻭﺭﻴﻪ
ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ -

ﺃﺧﺮﻧﻜﺗﻪ ** .ﻗﺎﻞ ﺸﻮ:::::::*اعلن سفير روسيا لدى الامم المتحدة فيتالي * ﺍﻟﻌﻤﻴﻟﻪ ﻠ ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ونقلت صحيفة ....... عن مصدر........... مؤيد للنظام السوري في دمشق----- ﻟﻜﻥ ﺃﻴﻬﺎﺍﻟﻜﺎﺗﺐ ....... ﻧﺴﻴﺖ ﻜﻤﺎﻦ.... ﺗﻜﺗﺐ ﻋﻥ ﻗﻧﺎﻩ ﺍﻟﻜﺬﺐ ﺍﻠﻤﻧﺎﺭ ﻭﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﻜﻤﺎﻦﻗﻨﻭﺍﺖ ﺑﺛـــﺎﺮﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﻮﺇﻧﻭ ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮﺧﺎﻤﻧﺌﻲ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻜﻲ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ ﻫﺆﻻﺀ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺸﺎﻫﺪﻮ ﺍكوسوفو تسعى لتدريب المعارضة السورية ﻟﻚ ﻋﻴﺐ ﻋﻠﻴﻜﻡ ﺃﺤﺗﺮﻤﻭﺍ ﻋﻗﻮﻝ ﺍﻟﺑﺷﺮ ﺃﺘﻤﻧﻰ ﻤﻦ ﺍﻟﻜﺎﺘﺐ ﺍﻟﺷﻴﻌﻲ ﺍﻷﺻﻞ ﺃﻦ ﻴﻜﺗﺐ ﺃﻴﺿﺎ ﻋﻦ ﻗﻭﺍﺕ ﺤﺴﻦ ﺑﻼﺯﻤﺎ ﻮﺧﺎﻤﻧﺌﻲ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻜﻲ ﻮ ﺍﻟﺼﺪﺮ ﻤﺎﺫﺍ ﻴﻔﻌﻠﻮﻦ ﻫﺅﻻﺀ ﺍﻟﻤﺮﺗﺯﻗﻪ ﻔﻲ ﺴﻭﺭﻴﻪ

حاج مسخرة ...
فعلا يلي استحوا ماتوا -

حاج مسخرة ... فعلا يلي استحوا ماتوا----،الناس عم تندبح بالشوارع وانتوا عم تحكوا على .....كوسوفو تسعى لتدريب المعارضة.......... وعلاك مصدي، ولك عيب عليكم والله شي بيأرف كتر الكذب والدجل ولك على مين عم تضحكوا, الشعب السوري اخذ قرارو وقريبا باذن الله بدنا نشوف مشانق بيت الاسد بساحة المرجة

حاج مسخرة ...
فعلا يلي استحوا ماتوا -

حاج مسخرة ... فعلا يلي استحوا ماتوا----،الناس عم تندبح بالشوارع وانتوا عم تحكوا على .....كوسوفو تسعى لتدريب المعارضة.......... وعلاك مصدي، ولك عيب عليكم والله شي بيأرف كتر الكذب والدجل ولك على مين عم تضحكوا, الشعب السوري اخذ قرارو وقريبا باذن الله بدنا نشوف مشانق بيت الاسد بساحة المرجة

في النهاية سيسقط بشار
كشف مخطط الهلال الشيعي -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان :::::::حزب الله اذا نجح السنه فى سوريا سنتحالف مع اسرائيل

ولك....!!
خلف ابن خلف -

ولك .. استحي يازلمه ! صحيح إنك قليل حيا . !!!

لن تنفعك البوارج
غرفة انعاش روسية صينية -

غرفة انعاش روسية صينية ايرانية*** بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لن تنفعك البوارج ولا تصريحات داعمة لجرائمك فالشعب ثار ولن يعود لنظام دستوره التشبيح والفساد والقتل والسجن والاعتقال دستوره يعدل ويغير باملاءات من قائد الشبيحة الاول بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ وعلى مقاسه الخاص ليبقى وريثا لحكم الاجرام الى الابد هكذا خطط والد المجرم ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ سابقا

ولك....!!
خلف ابن خلف -

ولك .. استحي يازلمه ! صحيح إنك قليل حيا . !!!

باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ
كشفنا حقيقة الارهابيين -

هذه البيانات لاتسمن ولا تغني عن جوع"، و "هذه البيانات لا تعنينا، ومن يريد ان يكون وطنيا يجب أن ينزل الى الشارع ويعلن وطنيته" .

باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ
كشفنا حقيقة الارهابيين -

هذه البيانات لاتسمن ولا تغني عن جوع"، و "هذه البيانات لا تعنينا، ومن يريد ان يكون وطنيا يجب أن ينزل الى الشارع ويعلن وطنيته" .

خامنئي أرجو تنويرنا ب
يا سماحة.بابا الشيعة ! -

يا سماحة.بابا الشيعة ! خامنئي أرجو تنويرنا بحكم مشاركة المرتزقة الشيعة من إيران والعراق ولبنان وبعشرات الآلاف بقتل وقمع الشعب السوري الأعزل من أجل خدمة بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ الفاسدة في دمشق , حرام هذا أم حلال أم مستحب أم واجب ؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!

! روسيا بحاجة الى الديمق
** راحت تعزي وماتت عندهم -

** راحت تعزي وماتت عندهم ؟! روسيا والصين* نفسها بحاجة الى الديمقراطية والخلاص من بطش العسكر وكل المجرمين! ولعل ذلك قريبا

.. الجميع يعيش تحت بطش
الحال من بعضه ! * -

الحال من بعضه ! ****الشعب الروسي... الصيني * ليس أحسن حالاً من الشعب السوري .. الجميع يعيش تحت بطش وظلم الطغاة المجرمون .. الشعب السوري البطل قال كلمته فهل يفعلها الاحرار في الجانب الآخر ؟؟

! روسيا بحاجة الى الديمق
** راحت تعزي وماتت عندهم -

** راحت تعزي وماتت عندهم ؟! روسيا والصين* نفسها بحاجة الى الديمقراطية والخلاص من بطش العسكر وكل المجرمين! ولعل ذلك قريبا

. يحملّون الضحية وزر المج
يا لوقاحة الروس وتماديهم. -

يا لوقاحة الروس وتماديهم.. يا للصفاقة.. يحملّون الضحية وزر المجرمين ولكنهم لا يبالون بسيل التهم والسباب والتنديد الموجهة اليهم طالما ان تجارة السلاح بخير.. والزبون قادر على استهلاك ذلك السلاح.. والروس يدركون تماما بان انهاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الســـــــــــــــفاح يعني كساد تجارة السلاح وتوقف تدفق المليارات المكتسبة من تجارة المخدرات العابرة من افغانستان-ايران-العراق- ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الســـــــــــــــفاح .. ومن ثم الى الرفاق في المافيا الروسية.

الكلمة فهم يكرهون
مبرمجون على بغض حرية -

ﻻﺤﻈﻭﺍ ﺃﻴﻬﺎ ﺍﻠﺴﺎﺪﻩ ﺍﻟﻘﺭﺍﺀ ﺷﺑﻴﺤﻪ ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ***ﺠﻧﻭ**ﺃﺼﺑﺤﺖ ﻭﻅﻴﻔﻪ ﺍﻟﺷﺑﻳﺢ **ﻔﻗﻁ ﺯﻴﺎﺪﻩ **ﺍﺮﻗﺎﻡ ﺍﻟﺗﻗﻳﻳﻡ ﺍﻟﺧﺿﺭﺍء ﻮﺍﻠﺤﻤﺮﺍﺀ***...ﺇﺷﺎﺮﻩ ﺍﻟﺗﻗﻴﻴﻡ ﻤﻌﻁﻟﻪ ﻋﻧﺪ ﺇﻴﻼﻒ.... ﻮ ﻧﺴﺗﻁﻴﻊ ﻮﻀﻊ ﺃﻱ.... ﻋﺩﺩ.... ﻧﺮﻴﺪﻩ......ﺻﺎﺮﻮﺍ....ﻤﺴﺧﺭﻩ السبب أنهم مبرمجون على بغض حرية الكلمة فهم يكرهون الجزيرة ﻮ.إيلاف لأنهم يكرهون الحقيقة. مشكلتهم الثانية أنهم أغبياء فجهدهم هذا ضائع 100% لأنهم كلما شتموا الإعلام الحر الجزيرة ﻮ.إيلاف... عروا أنفسهم أكثر وفضحوا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ أسدهم قاتل الأطفال//// . واعلموا ان تقييم التعليقات لن تغير رأي أحد مطلق//

. يحملّون الضحية وزر المج
يا لوقاحة الروس وتماديهم. -

يا لوقاحة الروس وتماديهم.. يا للصفاقة.. يحملّون الضحية وزر المجرمين ولكنهم لا يبالون بسيل التهم والسباب والتنديد الموجهة اليهم طالما ان تجارة السلاح بخير.. والزبون قادر على استهلاك ذلك السلاح.. والروس يدركون تماما بان انهاء ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الســـــــــــــــفاح يعني كساد تجارة السلاح وتوقف تدفق المليارات المكتسبة من تجارة المخدرات العابرة من افغانستان-ايران-العراق- ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار الســـــــــــــــفاح .. ومن ثم الى الرفاق في المافيا الروسية.