أخبار

قطر والإمارات تدعوان مواطنيهما إلى عدم السفر إلى لبنان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الدوحة: دعت قطر مواطنيها إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي حرصًا على أمنهم وسلامتهم. كما دعت المواطنين القطريين المتواجدين في لبنان حاليًا إلى المغادرة.

وقال مصدر مسؤول في وزارة الخارجية لوكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم إنه نظرًا إلى الأوضاع الأمنية غير المستقرة في الجمهورية اللبنانية وما قد يترتب عليها من تداعيات، فإن وزارة الخارجية تدعو كل المواطنين القطريين إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي حرصًا على أمنهم وسلامتهم.

كما تدعو الوزارة المواطنين القطريين المتواجدين في لبنان حاليًا إلى المغادرة، وفي حالة ضرورة بقائهم فعليهم الاتصال بسفارة دولة قطر في بيروت لإبلاغهم بالأسماء ومقر الإقامة وكيفية الاتصال.

من جهتها دعت وزارة الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة مواطنيها إلى عدم السفر إلى لبنان في الوقت الحالي نظرًا إلى توتر الأوضاع الأمنية فيها.

وقال السفير عيسى عبدالله الكلباني مدير إدارة شؤون المواطنين في الوزارة فى تصريح نقلته وكالة أنباء الإمارات إن هذا الإجراء يأتي انطلاقاً من حرص دولة الإمارات على سلامة مواطنيها. ودعا الكلباني المواطنين المتواجدين حاليًا في لبنان إلى المغادرة، وفي حال ضرورة بقائهم في لبنان الاتصال بسفارة الدولة في بيروت.



التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
غادروا سريعا
فهد الكوار ي -

على جميع أبناء الامارات وجميع دول الخليج العربي الى مغادرة لبنان وعدم السفر اليه ، بعد التهديدات التي تلقتها سلطات الدول الخليجية من جهات في لبنان محسوبة على النظام الإيراني والسوري ، وخاصة بعد تعرض المواطنين في هذه الدول لمضايقات متكررة واعتقالات تعسفية ، كما حصل للمواطن القطري عبد العزيز العطية وتلفيق اتهامات مقصودة من النظام الأمني ( اللبناني) له بدعم الإرهاب .

لبنان العربي مختطف
مواطن عربي مهاجر -

خيرا تفعل اقطار العروبة بالابتعاد عن لبنان المستخدم كمصيدة لديكتاتور مجرم دموي بربري واذنابه وابواقه. لبنان العربي مختطف ببندقية ايرانية في يد فتى السرداب ويشبح لهم عوني يبيع بلده لاجل الكرسي. فرج لبنان يتبع انتصار ثورة الاحرار في شامنا الاغر.

ابليس اصدق من جهاز الامن
عيسى -

مولوي كان عمره الان 23 سنة , وكان في 19 عسكري متطوع في الجيش اللبناني في سن العشرين ترك الجيش . اتهم بفتح الاسلام وادخل السجن سنة ونصف " متى ذهب الى افغانستان والعراق وايران وبكستان؟؟ هل الذي يملك جهاز ثريا او يحصل عليه " يطلب مساعدة مادية ب 300 الف لبناني؟ وهل الذي يكون بهذا المستوى من التعامل مع قطري يملك المال واردني هو الصلة للقاعدة في بلا الشام او الدول العربية " بحاجة للمساعدة ام يكون يملك المال ؟ لماذا اعتقل بالسر بيته معروف ومكان عمله معروف و ما دخل الامن العام في الامر لأن الامن العام خاضع لحزب الله . لماذا لم تعتقله مخابرات الجيش او الامن المعلومات ؟ قناة الدنيا وافلام هليود موجودة عندنا " وانا اسال الامن العام اليس حسن نصر مطلوب للأنتر بول الدولي لماذا لم يعتقله . ولماذا لايعتقل قتلت الحريري " ولماذا لم يعتقل الارهابين في الضاحية . ولايوجد ارهاب الا في شمال لبنان وعند اهل السنة. اليس حزب الله تنظيم ارهابي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟