أخبار

نصر الله يدعو للافراج عن اللبنانيين الشيعة المخطوفين في سوريا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بيروت: دعا الامين العام لحزب الله الشيعي اللبناني حسن نصر الله مجددا الجمعة الى الافراج عن مجموعة اللبنانيين الشيعة الذين خطفوا في 22 ايار/مايو في سوريا والذين تبنت عملية خطفهم مجموعة مجهولة.

ودعا الامين العام لحزب الله بمناسبة حفل اقامته السفارة الايرانية في لبنان بمناسبة الذكرى السنوية ال23 لوفاة الامام الخميني مؤسس الجمهورية الاسلامية في ايران، الى "ضرورة ضبط النفس" في قضية المخطوفين، مشددا على "ضرورة ان تعمل الدولة على اعادتهم".

وكانت مجموعة "ثوار سوريا-ريف حلب" اكدت الخميس انها تحتجز مجموعة اللبنانيين الذين خطفوا لدى عودتهم من زيارة العتبات المقدسة في ايران، في بيان بثته قناة الجزيرة الفضائية القطرية. وطالبت المجموعة ان يقدم حسن نصر الله الاعتذار عن دعمه لنظام دمشق الذي يقمع حركة الاحتجاج في سوريا بالدم.

وبعد ان اكد ان "الفريق المعني بالتواصل هو الحكومة اللبنانية"، اضاف نصر الله "بالفعل ان الدولة تعمل بجد وأنا أشهد على ذلك لإيصال هذه القضية الى خاتمة طيبة".

ونوه نصر الله ب"صبر الاهالي والحس العالي لديهم، وبموقفهم الشريف والنبيل"، داعيا الى "مواصلة الهدوء واعطاء المزيد من الوقت لمواكبة هذا الامر".

وتوجه الى الخاطفين داعيا اياهم الى "إثبات مقولتهم ان لا خلاف مع طائفة عبر فك اسر المخطوفين"، وقال "اذا كانت المشكلة مع حزب الله او حركة أمل فلنترك الابرياء ونحل الموضوع. هناك الكثير من الاساليب لحل هذه المشكلة، فإذا اردتم الحل بالسلم نحلها بالسلم، وإذا اردتموه بالحرب فبالحرب".

واعلنت مجموعة "ثوار سوريا-ريف حلب"، وهي جماعة يعلن عنها للمرة الاولى، في بيان بثته قناة الجزيرة الخميس انها تحتجز 11 لبنانيا شيعيا مختطفين في سوريا منذ 22 ايار/مايو.

وجاء في البيان ان "اللبنانيين المختطفين في ضيافتنا وهم بصحة جيدة. مفاوضات اطلاق اللبنانيين ممكنة بعد اعتذار (الامين العام لحزب الله حسن) نصرالله عن خطابه الاخير" الذي جدد فيه دعم الحزب الشيعي المسلح لنظام بشار الاسد.

واضاف البيان "مشكلتنا ليست مع اي طائفة ولكن مع من يشارك في قمع الثورة".

وخطف اللبنانيون الشيعة الاحد عشر في 22 ايار/مايو في اقصى شمال محافظة حلب السورية (شمال) عقب اجتيازهم الحدود التركية آتين برا من زيارة دينية الى ايران.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
ولا ضمير وأنك قاتل ومجرم
أنك إرهابي بدون ذمة -

الكل يعرف أنك إرهابي بدون ذمة ولا ضمير وأنك قاتل ومجرم، أما تهديدك هذا فهو يعني أنك فقدت صوابك وجعلت خطابك بلسان رئيس عصاب وليس رئيس حزب. تهديدك يعني مزيد من شبيحة حزب اللات؟ مزيد من التفخيخ؟ المزيد من العبوات الناسفة لقتل الأبرياء؟

حزب لات حسون نصرائيل
رئيس عصابة مرتزقة -

حسون نصرائيل قاتل الاطفال يهدد الشعب السوري العزل بعدما تم القبض على شبيحة /هذه لهجة رئيس عصابة مرتزقة حزب لات

إطلاقهم يتوقف على كلمة
Team poll -

كشف أحد الضباط المنشقين من الحرس الجمهوري لبشار الأسد، أن اللبنانيين المختطفين العشرة من القياديين من "حزب الله" اللبناني ومن بينهم حسين حمود ابن شقيقة حسن نصر الله الأمين العام للحزب، وأن النساء المرافقات هم بمثابة تمويه على غرار الدروع البشرية التي يستخدمها النظام، وأوضح قائد الكتيبة التي نفذت عملية الاحتجاز بأن هناك عدة مطالب تقدم بها قائد الكتيبة السورية التي قامت بالاحتجاز، وأضاف أن المفاوضات مستمرة مع اللبنانيين لتلبيتها، وهي انسحاب 2000 عنصر من حزب الله الذين يمارسون مع شبيحة النظام ذبح الأطفال وانتهاك الأعراض في حمص ومناطق الاحتجاجات وقتل الضباط الذين يمتنعون عن قتل المتظاهرين ، والجدير بالتنويه بأن الطريق الذي سلكوه ليس هو طريق السفر المعتاد من حلب إلى لبنان وإنما كان خط السير لمنطقة استطلعتها طائرة إيرانية بدون طيار لمناطق ادلب المستعصية على النظام السوري وهؤلاء هم القادة الميدانيون الذين يقومون بدراسة المنطقة على الأرض للتخطيط لاقتحامها ،وبناء قاعدة إيرانية ضخمة بالكامل للقضاء على مناطق الاحتجاجات، ومالم يكن هناك استجابة للمطالب بسحب عناصر حزب الله من سوريا سيتم إعدامهم حتماً وبأسرع وقت ممكن ب ، لأن الموضوع يتعلق بأعلى مستوى قيادي عسكري في حزب الله من الذين تم تدريبهم بتدريبات إضافية وفق خطة إيرانية مرسومة على يد سليماني ومحمد زاهدي قادة فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، والفريق السوري المحتجز للبنانيين على استعداد لإطلاق سراحهم مقابل كلمة من حسن نصر الله وهي (نعتذر عن مشاركتنا لسلطة الأسد في عمليات القتل والانتهاكات للسوريين بعد اليوم ).

نشاطهم في الآونة الأخيرة
السفاح الإيراني وحزبﺍﻟﻼﺖ -

. نشاط الشبيحة الألكترونيين المرتزقة اللبنانيين والعراقيين الطائفيين الذي يدافعون عن بشار السفاح الإيراني وحزبﺍﻟﻼﺖ ويحاولون فبركة الأمور بطرقﻏﺑﻴﻪ، كالوطنية والمؤامرة ومهاجمة وسائل الإعلام التي تفضح هذين النظامين، وازدياد نشاطهم في الآونة الأخيرة مؤشر على أن بشار السفاح فقد السيطرة وأصبح سقوطه أمرا مفروغاً منه.

التوجه الى دمشق-
إنشقاقات كبيرة تحدث الأن -

إنشقاقات كبيرة تحدث الأن---يرجى من كل الثوار التوجه الى دمشق--لقد تم نقل المعركة الى دمشق--خبر مقتل ماهر أكيد--وعملية كتائب الصحابة أكيدة--الله اكبر --الله اكبر--فوضى عارمة داخل النظام---وفوضى عارمة على مستوى القيادة---وفوضى عارمة داخل القصر الجمهوري--الله اكبر--عليهم ياعرب--الله محييي النشامة--الله محيي الأبطال--الله محيي الجيش الحر--إنشقاقات لاتصدق --الله أكبر انشروا

طائفيات
علي البصري -

بيان الجماعة الخاطفة اعلن ان لامشكله لديه مع اي طائفة جميل ذلك اذن هؤلاء ابرياء اطلقوا سراحهم فقد لايكونون من انصار حسن نصر الله واحتجازهم فقط لانهم شيعة مما يدلل ان هذه الجماعات تلعب بالاوراق الطائفية وان الارهاب هدفها مما يثير الشكوك في مصداقية الثورة السورية والنتائج والحروب الاهلية التي ستنتج عنها.

علي البصري/طائفيات
مماليك ا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان ::: ديرالزور القبض على قناص من حزب الله

الجهاديين من ايران *
كشفنا حقيقة الارهابيين -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان ::::::جيش سوريا الحر يقبض على قناصة إيرانيين في حمص

وصمة عار في جبين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ*
خسئتم يا شبيحة البطه** -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان : احزاب لبنان | حزب الله - الجزء الثاني

الى رقم 5
تاج راس العرب -

خوش تنكه انت وكل العربان

السفله والغوغائيين.
ﻤﺮﺘﺰﻗﻪ ايران و حزب ﺍﻟﻼﺖ -

هذه المؤامرة..ﻤﻦ ﻤﺮﺘﺰﻗﻪ ** ايران و حزب ﺍﻟﻼﺖ و جيش المهدي ﻮ ﺍﻠﺼﺩﺮ ** وهذا الجنون الذي تتعرض له سوريا على ايدي بعض السفله والغوغائيين. ﺍﻟﻁﺎﻏﻴﻪ بشار المجرم ومن يسانده. لن يهز من عزيمة الشعب السوري أبدا؟؟واذا كانت حروب اسرائيل لم تخيفنا كما ان وجود الاسطول السادس لم يخيفنا كما لم يخيفنا بعده وجود تحالف ﻤﺮﺘﺰﻗﻪ ** ايران و حزب ﺍﻟﻼﺖ و جيش المهدي ﻮ ﺍﻠﺼﺩﺮ ........فانهم لم يستطيعوا ان يخيفوننا....... ببعض الحاقدين والقتله ؟؟؟ الا ان الذي يمزق القلب من الداخل ان هؤلاء القتله يحتمون بين التجمعات السكانيه وبين الاطفال والمواطنين العزل ؟؟هذا هو الشيء الوحيد الذي يخيفنا والذي يطيل من عمر هذه المأساة .. ولولا ذلك لقضينا على هؤلاء المأجورون بأموال بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ و المرتزقة البنانين والعراقيين وبساعات فقط ؟

طائفي او حرامي او غبي
ان من يؤيد بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ -

ان من يؤيد بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ واحد من ثلاثة اما ان يكون طائفي او حرامي او غبي . ونطالب جميع المخافر الحدودية بمنع بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ من الهرب خارج ﺴﻮﺮﻴﻪ

وآلاف القذائف من الدبابا
ملايين طلقات الرصاص الحي -

عندما تصدر الأوامر من بشارﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ لقوات المرتزقة البنانين والعراقيين اقتحام المدن والقرى باطلاق ملايين طلقات الرصاص الحي وآلاف القذائف من الدبابات التي دفع ثمنها الشعب السوري من عرق جبينه لتقوم السلطة بقتل عشرات القتلى ومئات الجرحى يومياً ليشمل الأطفال والنساء والشيوخ وقصف البيوت والمساجد و ﺍﻟﻜﻧﺎﺋﺱ المستشفيات واعتقال الأطباء وقتلهم ،وصار الناس يفرون من بيوتهم إلى الحقول المجاورة بسبب هذه التصرفات الهمجية لدرجة أنه تم اعتقال حتى الأطفال والنساء وقام بقصف أحياء المدن والقرى بالمدفعية وأسلحة البوارج البحرية واقتحمها بعصاباته المرتزقة البنانين والعراقيين المسلحة وأعمل في المدنيين قتلاً وإرهاباً واعتقالاً وفر الناس إلى الجبال والوديان واستباح الحرمات فأين عقلك ، أين ضميرك ؟ أين بصرك فإنها لاتعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور فأين حقوق الانسان وأين الضمير العالمي وأين حقوق الجوار وأين حقوق الأخوة والتاريخ المشترك وأين نصرة المظلوم وأين المواقف الجادة القادرة على وقف حمام الدم والتشريد فأسألكم بالله هل ينبغي للعالم بدوله الحضارية الكبرى أن تتعامل مع هذا النظام حسب تصرفاته هذه على أنه دولة أم عصابة ، وهل يليق بالمجتمع الدولي الاقتصار على مراقبين متفرجين أثبتت مفعولها العكسي لدى السلطة المستمرة بعمليات الإبادة والمجازر والمعتقلات بشكل أشد فظاعة وشراسة

ﺃﺻﺑﺢ ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱ ﺍﻠﻤﻧﺗﻈ
ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل -

غريب أمر المعلقين المرتزقةالعراقيين و الفئة الضالة الذين يدافعون عن الارهابيين فهم لا يستخدموا سوى الهوى والطائفيه والكذب والدجل, وكأن المذهب الذي يعتنقونه. الحاقد ﻟﻤﺨﻟﻮﻉ بشار العميل ﺃﺻﺑﺢ ﺇﻤﺎﻡ ﺍﻠﻤﺟﻮﺱ ﺍﻠﻤﻧﺗﻈﺮ هولاء السفاحين البرابره.

وكل ﻤﺮﺘﺰﻗﻪ ايران
خوش تنكه انت -

خوش تنكه انت وكل ﻤﺮﺘﺰﻗﻪ ايران و حزب ﺍﻟﻼﺖو حزب ﺍﻟﻼﺖ و جيش المهدي ﻮ ﺍﻠﺼﺩﺮ

إعدام بشار السفاح
ا جيش ابنﺃﻧﻴﺴﻪﺍﻟﻤﺠﺭﻤﻪ -

**ﺤﺗﻰ ﻧﺼﺪﻕ*** ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ ﺍﻟﻤﺠﻭﺴﻲ ***ﻴﺟﺐ ***ﺇﺛﺑﺎﺖ ﺍﻟﻌﻜﺱ**ﺃﻥ ﻴﻈﻬﺭ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ** ﻤﻦ ﺯﻋﻤﺎﺀ ﺍﻟﺷﻴﻌﻪ** ﺧﺎﻤﻨﺋﻲ ﺃ ﻭ ﺤﺳﻦ ﺃﺑﻮﺴﺮﺪﺍﺐ ﻟﺑﻧﺎﻦ ﺃ ﻭ ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﻲﺃﺑﻮﺍﻟﺴﺑﺢ ﺃ ﻭ ﺍﻟﺼﺩﺭ﴿ﺤﺑﻴﺑﻲ﴾ ﺃ ﻭﺍﻟﺨﻮﺍﺠﻪ البحرين ﺃ ﻭ ﺍﻠﺴﻴﺴﺗﺎﻧﻲ ﺃ ﻭ ﻧﺟﺎﺩ ﻭﻗﺎﺑﻭﺱ ﻮﺇﻴﻬﻮﺪ ﺑﺎﺭﺍﻚ ﻭﻧﺗﻨﻴﺎﻫﻭ***ﺃﺗﻤﻧﻰ ﻔﻗﻁ ﻭﺍﺤﺩ ﻤﻦ ﻫﺆﻻﺀ ﺃﻦ ﻴﺼﺮﺡ ﺃﻦ الطاغية بشار ﺍﻟﻤﺧﻟﻮﻉ ﻤﺟﺭﻡ ﺤﺮﺐ ﻭﺃﻦ الشعب السوري ﻟﻪ الحق في الاحتجاج و التظاهر وﺍﻟﺤﺭﻴﻪ له الحق في تقرير مصيره فهلﻤﺫﻫﺑﻚ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ ﺍﻟﺼﻔﻮﻱ الذي تدين به

قناة الدنيا فلا داعي لأن
بما أنك من متابعي -

بما أنك من متابعي قناة الدنيا فلا داعي لأن تعطي رأيك هنا لأن آرائكم معروفة كلكم ، فلو كانت زوجتك اغتصبت أمام عينيك وذبحت ، لو كانت أختك اغتصبت في السجون من قبل الضابط وتناوب عليها الباقون ، لو كان أخيك الصغير ذبح أمام أمك ثم قتلوها وحرقوها ، لو لف أبيك بسجادة وحرق وهو حي يرزق ولو كان دفن أخيك في حفرة ويقول أشهد أن لا إله إلا الله وهو حي يرزق لو قتل ابن عمك وبقي بالشارع لأيام ثم أتى القتلة وأطلقوا عليه النيران وهو ميت لو ..لو ..لو .... لما كنت شبحت هنا يا عديم الضمير فدورك آتٍ آتٍ فرحلة الطائرة الرئاسية الأخيرة لا تسعكم .. صبراً أهل سوريا للنصر

مللنا من تصريحاتك ا
حين تطل الخيانة برأسها -

مللنا من تصريحاتك الجوفاء تتاجر بدم الشعب السوري المنهمر في شوارع حمص وفي المدن السورية...كل من يطبل وﻴﺯمر للقاتل المجرم ويصمت ويتخاذل في الدم السوري ولعد ﻩ مصالح نابعه لكل شخص نقول عقرب الساعه لن ولم يرجع للوراء

الحرية والكرامه
لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ -

الامبرياليه *ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ الانكشاريه وهي ما يسمى باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ هؤلاء لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ الحرية والكرامه فهم اقوام مجبوله على تقديس الطغيان والطغاة من الطاغية المطزوز بشار البطة الى الفرس الانجاس.. فما علاقة الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ بمعنى الحرية وما علاقة كتيبة ﺍﻟﺻﺪﺮ (احدى كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ) بالحرية....عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين متطرفة مليئة بالحقد الطائفي !!. هناك ثورةﻋﻈﻴﻤﻪ في سوريا ﺿﺪ الطاغية المطزوز بشار البطة و لكن ما ان دخلها ﺍﺍﻟﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺭ ﻟﺤﻤﺎﻴﻪ شعب سوريا الابي حتى فشلت ﻤﺧﻁﻁﺎﺖ الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين*** وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

نصر الله دام ظله الشريف
wesaam -

أعلّن عن إطلالتك ،،،يا سيد النصرين ،،،أعلّن عن إطلالتك الحاسمة ،بددّ ابواق الظُلمة ،كّنّ الفارق بين حقنا وباطلهم ،إن اجساد شهداءنا تضطرب ،اعي ان الصمت حِكمة ، والبوح نعمة ،وبوحك سيدي أكبر نعمة ، تعال أنّر الدرب ، من شوائبه الشعواء ،ضوّي عِتم التضليل ، كسّر أركان طاغوت الفتنة ،تعال لنضع النقاط على الحروف ، تعال سئمنا إستعراضهم الواهي ،سئمنا وجوهم المقيته ، وشعاراتهم الخاوية ،تعال ليسترد القلب نبضهُ ، ويحيا بسكينة ،أنر ضواحي المدينة ، أنت السفينة ،انت الراعي الاول لمداد الشهداء ،انت الصوت الدافئ لمطلب الشرفاء ،انت الامل الدافق لمسير المجاهدين ،انت امانة عطاء العظماء ،فتعال تعال أرجوك ، تعال ،،،

الحرية والكرامه
لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ -

الامبرياليه *ﺍﻟﺻﻔﻮﻴﻪ ﺍﻠﻤﺠﻮﺴﻴﻪ الانكشاريه وهي ما يسمى باهل الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ هؤلاء لايمكن ان يفهموا ﻤﻌﻧﻰ الحرية والكرامه فهم اقوام مجبوله على تقديس الطغيان والطغاة من الطاغية المطزوز بشار البطة الى الفرس الانجاس.. فما علاقة الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ بمعنى الحرية وما علاقة كتيبة ﺍﻟﺻﺪﺮ (احدى كتاﺌﺏ الرداحة وﺍﻟﻟﻁﺎﻤﻪ) بالحرية....عبارة عن مجموعات ﻤﻦ ا لحرامية والمنافقين متطرفة مليئة بالحقد الطائفي !!. هناك ثورةﻋﻈﻴﻤﻪ في سوريا ﺿﺪ الطاغية المطزوز بشار البطة و لكن ما ان دخلها ﺍﺍﻟﺟﻴﺶﺍﻟﺤﺭ ﻟﺤﻤﺎﻴﻪ شعب سوريا الابي حتى فشلت ﻤﺧﻁﻁﺎﺖ الشبيحة والصفويين المرتزقة البنانين والعراقيين*** وجعلوا المرتزقة البنانين والعراقيين ﺍﻠﺷﻴﻌﻪ* اذلة عند الطاغية بشار و الطاغية ﺧﺎﻤﻧﺋﻱ وﺤﺴﻥﻧﺻﺭﺍﻟﺷﻴﻁﺎﻦ... واكبر دليل..... على انهم هم الداء ....هو ان كل مكان فيه وجود لايران ...او اذنابها..... فانه مكان فتن... وقتل... وطائفية...... فقط انظروا الى... خريطة العالم العربي وحددوا اماكن القتل واسألوا هل توجد هناك ....ايران.... .. الجواب.... نعم.

يا للعجب! رَجُل الكهف!
Robin Hood of Ladder St. -

يا للعجب! رَجُل الكهف يتكلم عن الاسرى والخاطفين بالرغم من انه من عُشَّاق الخطف والاسر والقتل والاغتيال. لمذا لم يسأل ابداً حسن نصراللهً عن الاسرى اللبنانيين في سجون النظام السوري منذ عشرات السنين؟ لمذا لم يُفرِج حسن نصراللهً و حزب الله عن جوزف صادر حتى الآن؟ انت سيّد الكذب وليس سيد المقاومة.

لك البشرى يا نصر الله
سمير الاعظمي -

في تصريحات عنترية نطق بها الملا نصرالدين قال: ان مشكلة الخاطفين معي وإن أرادوا الحرب فلتكن وانا حاضر وان ارادوا السلام صاغرين فانا حاضر ايضا ،،، قل لا تتعجل الصراع مولانا، فالحرب قادمة ولاشك في ذلك واليوم الموعود قادم يامولانا بحول الله يوم ان نرى عملاء ايران يتعثرون بعبايتهم وهم يركضون طلبا للخلاص فببساطة لامكان للعصابات الدينية ولسنا بحاجة الى هكذا مقاومة في القرن الحالي كما يعرف مولانا ولاشك

لك البشرى يا نصر الله
سمير الاعظمي -

في تصريحات عنترية نطق بها الملا نصرالدين قال: ان مشكلة الخاطفين معي وإن أرادوا الحرب فلتكن وانا حاضر وان ارادوا السلام صاغرين فانا حاضر ايضا ،،، قل لا تتعجل الصراع مولانا، فالحرب قادمة ولاشك في ذلك واليوم الموعود قادم يامولانا بحول الله يوم ان نرى عملاء ايران يتعثرون بعبايتهم وهم يركضون طلبا للخلاص فببساطة لامكان للعصابات الدينية ولسنا بحاجة الى هكذا مقاومة في القرن الحالي كما يعرف مولانا ولاشك

يعطينا خيارات !!!!
قارئة -

يريد التفاهم عن طريق الحرب أو عن طريق الحب ، يتحدث عن الحب وكل قسمة من قسمات وجهه تقطر بالسم الزعاف ، تعبيرات وجهه تفضح بغضه وكرهه وحقده ومازال يتكلم عن الحب .. نعم في يوم من الأيام أحببنا نحن السوريين هذا الرجل وكانت صوره على كل سيارة وفي كل بيت و بعد أن تفجرت ثورة الحرية وظهرت أكاذيب هذا الرجل وطائفيته المقيتة وحقده الأعمى و أجندته الدنيئة والتي خبأها وراء شعارات براقة كالمقاومة وحرب إسرائيل ، هذا الرجل ما هو إلا صورة واضحة ومثل قائم للنفاق متلون خبيث طائفي

عجيب أمر هؤلاء
ابو احمد -

العجب العجاب أن الناس تخاف على عرضها وشرفها,وتقتل الرجال من أجل حماية النساء ,ولكن العكس عند هؤلاء,ففي البحرين يجلس اشباه رجالهم في البيوت ويرسلون نسوانهم الى المظاهرات والاحتجاجات,وذلك لعلمهم بأن أهل السنة أصحاب نخوة وشرف وكرامة ودين,ولايمكن أن يعتدوا على النساء وأعراضهن,كما شبيحة نصرالله يرسلون المرتزقة والقتلة والذباحين تحت ستار الزوار والحجاج(أي حج هذا,هل أنتم مسلمون أم يهود,فهناك فقط حج واحد عند المسلمين والآن ليس وقته!!ولكن نسيت أن هذا القوم حجهم الى غير ما نحج اليه ),اذا هؤلاء القوم سلاحهم النساء ويحتمون بالنساء,والا ماذا يفعل ظباط حزب الله مع النسوة والزوار,أليس ارسال النسوة معهم هي أصلا لحماية هؤلاء المجرمين من المجاهدين,ولكن مع هذا فأهل الكرم والشهامة والجهاد والثورة من اسود الشام ,لم يغتصبوا النساء كما تفعل النظام وزعران حزب الله في سوريا ولم يذبحوا الاطفال كما يفعل النظام ومرتزقته,بل أرسلوهم الى أهلهم مكرمين سالمين,فهل رأيتم الفرق الآن بين المسلم الحقيقي وبين المنافق والمسلم المزور.

ريما فليحان
WESAAM -

وهي واحدة من الناشطات البارزات التي لاذت بالفرار من سوريا، لتنظم المعارضة، وتركت المجلس، في تصريحات أدلت بها لصحيفة النيويورك تايمز الأميركية :" إنهم يتقاتلون أكثر مما يعملون..مبروك عليكم هيك معلقين بدون هيك مجلس,,

عجيب أمر هؤلاء
ابو احمد -

العجب العجاب أن الناس تخاف على عرضها وشرفها,وتقتل الرجال من أجل حماية النساء ,ولكن العكس عند هؤلاء,ففي البحرين يجلس اشباه رجالهم في البيوت ويرسلون نسوانهم الى المظاهرات والاحتجاجات,وذلك لعلمهم بأن أهل السنة أصحاب نخوة وشرف وكرامة ودين,ولايمكن أن يعتدوا على النساء وأعراضهن,كما شبيحة نصرالله يرسلون المرتزقة والقتلة والذباحين تحت ستار الزوار والحجاج(أي حج هذا,هل أنتم مسلمون أم يهود,فهناك فقط حج واحد عند المسلمين والآن ليس وقته!!ولكن نسيت أن هذا القوم حجهم الى غير ما نحج اليه ),اذا هؤلاء القوم سلاحهم النساء ويحتمون بالنساء,والا ماذا يفعل ظباط حزب الله مع النسوة والزوار,أليس ارسال النسوة معهم هي أصلا لحماية هؤلاء المجرمين من المجاهدين,ولكن مع هذا فأهل الكرم والشهامة والجهاد والثورة من اسود الشام ,لم يغتصبوا النساء كما تفعل النظام وزعران حزب الله في سوريا ولم يذبحوا الاطفال كما يفعل النظام ومرتزقته,بل أرسلوهم الى أهلهم مكرمين سالمين,فهل رأيتم الفرق الآن بين المسلم الحقيقي وبين المنافق والمسلم المزور.

إنهم لايعلمون مايقولون
حازم كمال -

أتفهم أنكم تعبرون عن عواطفكم،ألا تدرون من هو السيد حسن نصر الله؟ألخص بكلمة: هو عدو إسرائيل وأمريكا الأول.إن وقفتم ضده فأنتم من حيث لاتدرون مع إسرائيلأرجوكم، راجعوا كلماته وستكتشفون انكم تظلمونه.هو ليس عدوكم بل إسرائيل وأعوانها.أنظروا إلى الأحداث بأفق واسع، وستكتشفون أن كل ما يحدث وراءه إسرائيل وأمريكا. لا تنخدعوا.والله الصهاينة عندما يقرأون تعليقاتكم هذه يعيدون ويستبشرون.وهم مستعدون أن يدعموكم بشرط أن تتابعوا بهذا النمط من الحديث.عليكم أن تراجعوا الأحداث منذ بداياتها،نحن لا نحب النظام السوري لأنه النظام، بل لأنه عدو إسرائيل فقط!وإذا كنتم تتعرضون للظلم من قبله فنحن وأي إنسان حر والسيد حسن أولهم أكيد ضد هذا الظلم.ولكن ليس هكذا، أقولها وقلبي ينزف على سوريا كل سوريا، بكل ألوانها من دون استثناء.النظام لن يخلد.وكل الأنظمة تاتي وتذوب بالنهاية ولكن الأوطان تبقى.

إنهم لايعلمون مايقولون
حازم كمال -

أتفهم أنكم تعبرون عن عواطفكم،ألا تدرون من هو السيد حسن نصر الله؟ألخص بكلمة: هو عدو إسرائيل وأمريكا الأول.إن وقفتم ضده فأنتم من حيث لاتدرون مع إسرائيلأرجوكم، راجعوا كلماته وستكتشفون انكم تظلمونه.هو ليس عدوكم بل إسرائيل وأعوانها.أنظروا إلى الأحداث بأفق واسع، وستكتشفون أن كل ما يحدث وراءه إسرائيل وأمريكا. لا تنخدعوا.والله الصهاينة عندما يقرأون تعليقاتكم هذه يعيدون ويستبشرون.وهم مستعدون أن يدعموكم بشرط أن تتابعوا بهذا النمط من الحديث.عليكم أن تراجعوا الأحداث منذ بداياتها،نحن لا نحب النظام السوري لأنه النظام، بل لأنه عدو إسرائيل فقط!وإذا كنتم تتعرضون للظلم من قبله فنحن وأي إنسان حر والسيد حسن أولهم أكيد ضد هذا الظلم.ولكن ليس هكذا، أقولها وقلبي ينزف على سوريا كل سوريا، بكل ألوانها من دون استثناء.النظام لن يخلد.وكل الأنظمة تاتي وتذوب بالنهاية ولكن الأوطان تبقى.