أخبار

كلينتون ولافروف يتوافقان على ضرورة العمل معا حول الازمة السورية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ستوكهولم: توافقت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون ونظيرها الروسي سيرغي لافروف السبت على ضرورة العمل معا في شان الازمة السورية، وفق ما اعلن مسؤول اميركي.

وقال المسؤول الاميركي ان كلينتون ابلغت لافروف خلال اتصال هاتفي "+علينا ان نبدأ بالعمل معا لمساعدة السوريين في استراتيجية الانتقال السياسي لسوريا. واريد ان يعمل مسؤولونا معا حول افكار في موسكو واوروبا وواشنطن وفي كل مكان يكون ضروريا بالنسبة الينا+".

ولا تزال روسيا، ابرز حلفاء نظام بشار الاسد، تعارض صدور اي قرار في مجلس الامن يدين القمع الذي يمارسه النظام السوري بحق المناهضين له منذ اندلاع الحركة الاحتجاجية في سوريا في اذار/مارس 2011.

وشكك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء الجمعة بعد محادثات اجراها في باريس مع الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، في فاعلية العقوبات التي قد تتخذ ضد النظام السوري.

وطالب المجلس الوزاري للجامعة العربية السبت مجلس الامن بتطبيق خطة الموفد الدولي الى سوريا كوفي انان عبر اللجوء الى الفصل السابع من ميثاق الامم المتحدة، من دون الاشارة الى عمل عسكري، فيما تواصلت العمليات الامنية والاشتباكات مع المنشقين في مناطق سورية عدة ما اسفر عن 38 قتيلا بينهم 15 مدنيا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
انها قاعده نصيريه
نريد تفسير من الوزير الذك -

نريد تفسير من الوزير الذكي لمااذا جماعة القاعدة تقتل وتذبح وترتكب ابشع المجازر فقط في المسلمين السنه ولا تقتل النصيريين !!!!! ام انها قاعده نصيريه علوية ،،

انها قاعده نصيريه
نريد تفسير من الوزير الذك -

نريد تفسير من الوزير الذكي لمااذا جماعة القاعدة تقتل وتذبح وترتكب ابشع المجازر فقط في المسلمين السنه ولا تقتل النصيريين !!!!! ام انها قاعده نصيريه علوية ،،

هم عصابات ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ
من يقتل الاطفال والنساء -

من يقتل الاطفال والنساء ويغتصبهم هم عصابات ﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ الخائن هم ﻟﻴﺴﻮﺍ جيش ولا سوريين اصليين هم مرتزقه وعصابات حزب ﺍﻟﻼﺕ وافده، كفى تضليل وكذب ،يقودهم ويتزعمهم عصابات حزب ﺍﻟﻼﺕ مليشيات طائفيه صهيونيه القلب، وصهيونة الجذور تتغذا وتتحرك وتنشط في ظلال الاحتلال بعد ان مكنتهم الصهيونية قبل ان تسحب في جنوب لبنان باسم المقاومه، ومن جنوب العراق ...عصابات ﺍﻟﺻﺪﺭ... بعد التحرير كما يقولون، ومن ايران كما يطلق عليه جيش القدس.... للدغدغة الجهله والمغفليه قبل نحرهم، وهم يقومون بما اراده لهم الصهيونية الماسونية بمعناها الحقيقي(ممانعه ومقاومه)في الاعلام لاسرائيل، وفي الارض والواقع والحقيقه على المسلمين والعرب

ليس تصريحات، أو إطالة وم
ما تحتاجه سوريا اليوم -

ما تحتاجه سوريا اليوم ليس تصريحات، أو إطالة ومماطلة في مهمة أنان التي باتت مشبوهة.. ما يحتاجه السوريون هو تدخل خارجي بالقوة لوقف آلة القتل التي طالت، وتطال، أطفالا صغارا، وأمهات عزلا، وتجز رؤوسهم وأطرافهم بالسكاكين، فما يفعله السفاحﺍﻠﻤﺟﺮﻡ ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ هو جريمة حقيقية ضد شعب أعزل، وطوال عام ونصف، بينما المجتمع الدولي ما زال يقدم له المهلة تلو الأخرى. لا بد اليوم من تدخل خارجي حقيقي لوقف مجازر ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ وإلا فسيكون الثمن فادحا على الجميع.

إعدام بشار السفاح
مماليك ا ﺍﻟﻤﺨﻟﻮﻉ ﺑﺷﺎﺮ -

شاهدوا على يوتيوب مقطع بعنوان ::::::جيش سوريا الحر يقبض على قناصة إيرانيين في حمص