أخبار

الرئيس اليمني يستقبل مهاتير محمد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

صنعاء: استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم رئيس الوزراء الماليزي السابق السيد مهاتير محمد الشخصية الإسلامية الاقتصادية المعروفة.

واستعرض الرئيس اليمني خلال اللقاء جملة من القضايا والموضوعات المتصلة بشؤون الاقتصاد وقضايا الشباب والعمالة وما مرت به اليمن من أزمات سياسية واقتصادية وأمنيه جراء الأزمة التي نشبت في مطلع العام الماضي 2011 وما خلفته على مختلف الصعد المعيشية والاقتصادية والاجتماعية. مشيرا إلى ان اليمن بحاجة لكل الجهود والخبرات والتجارب من اجل معالجة التداعيات التي خلفتها الأزمة.

وقال مهاتير محمد: "إنه يريد التعرف إلى الوضع الاقتصادي عن كثب وقرب، ليتسنى له معرفة ما إذا كانت هناك إمكانيات للتشخيص الدقيق وتقديم المشورات وفقا لما يتمتع به من خبرات وتجارب سالفة"، مؤكدا انه لن يبخل في تقديم ما يمكن تقديمه وبما يساعد اليمن على تجاوز الظروف الصعبة. وكان رئيس الوزراء الماليزي السابق قد وصل الى صنعاء في وقت سابق اليوم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
العدالة الانتقالية في الم
فارس الهمام/ المكلا -

نرى ان يقتصر التعويض الذي تكفله العدالة الانتقالية لليمنيين على الشهداء والجرحى الذين واجهوا الطاغية بصدور عارية اما من حمل السلاح فحكمه قاتل مقتول وأمرهما الى الله تعالى ورسوله (ص) القائل اذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار.

واحدوالجيش
مواطن يحب الطن -

على من يحب اليمن ويريدالأستقراروالتنميه لليمن فيجب عليه توحيدالجيش والأمن تحت قياده واحده واخراج المتنفذين وايقافهم عندحدهم ومن ما يكونو ومهما كانت مناصبهم من قبل واخراج المنشقين والمشايخ القبليين من بيت الأحمروبدون توحيد الجيش فلن يكون هناك امن ولا استقرار ولاتنميهواذاكان الجتمع الدولي جادوصادق مع اليمن فعليه العمل والتعاون على توحيدالجيش والأمن وتمكين الرئس من زمام الجيش والأمن

مرحبا فيه
مدقق املائي -

نرحب بمهاتير ونتمنى ان يكون له بصمة واضحة في دعم الجنوب الذي يطالب بالاستقلال والتحرير من الاستعمار اليمني .

ترحيب حار
عبير العولقي -

نرجو من الرئيس وزراء ماليزياء السابق التدخل لدى نظام الاحتلال اليمني للانسحاب من الجنوب وترك شعبه يحدد مصيره بنفسه لعل وعسى .

زيارة غير موفقة
الجني -

استقرار الاقتصاد اليمني لن يتم بدون حل القضية الجنوبية زار اليمن مهاتير او جورج واشنطن ؟؟؟؟