أخبار

صحف المغرب: القرضاوي يعقد قرانه على مغربية تصغره بـ 37 سنة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

قدمت الصحف المغربية الصادرة، صباح الإثنين إلى قرّائها تشكيلة متنوعة من الموضوعات، منها استعداد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، غيرتس ورئيس الاتحاد للمغادرة، ويوسف القرضاوي يعقد قرانه على مغربية تصغره بـ37 عامًا.

يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين

تحت عنوان: "القرضاوي يعقد قرانه على مغربية من بنجرير تصغره بـ 37 سنة"، كتبت "أخبار اليوم" أن يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يعيش تجربة زواج جديدة، منذ طلاقه الشهير للجزائرية أسماء بن قادة، التي أصبحت برلمانية باسم حزب جبهة التحرير.

وذكرت أن القرضاوي تعرف عن طريق بعض معارفه في الرباط، على مغربية تدعى عائشة المفنن، وقرر الزواج بها حيث تم عقد القران في قطر. وتم العقد، أخيرًا، عن طريق "وكالة" وقعتها الزوجة الجديدة.
وكانت عائشة المفنن قد طلبت اللقاء بالقرضاوي للتعرف عليه مباشرة، بعدما اقترح عليها بعض الوسطاء الموضوع، فتم اللقاء بينهما في العاصمة التونسية بحضور شقيقها، وذلك قبل توقيع العقد.

وعرف عن عائشة المفنن انخراطها في العمل الاجتماعي بشكل فردي، وهي موظفة في الرباط، وتقطن في مدينة سلا الجديدة، وتبلغ من العمر 49 عامًا.

غيريتس والفهري يستعدان للمغادرة

كتبت "المساء"، في موضوع تحت عنوان: "الفهري وغيريتس يستعدان لمغادرة الجامعة"، أنه بات مؤكدًا أن تغييرات كبيرة سيعرفها اتحاد كرة القدم، عقب التعادل المخيب الذي حققه المنتخب الوطني، أول أمس السبت في مراكش، أمام المنتخب الإيفواري، بهدفين لمثلهما، والذي قلص حظوظه في التأهل إلى مونديال 2014.

وأفادت مصادر مطلعة أن هناك توجهًا لعقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس ومكتب جامعي جديد، خصوصًا بعد الغضب الكبير الذي أبداه الجمهور الذي تابع المباراة، والذي طالب بحل الجامعة ورحيل المدرب غيريتس، والتعاقد مع المدرب الأسبق، بادو الزاكي، الذي قاد "الأسود" إلى نهائي كأس أفريقيا 2004 في تونس.
من ناحية ثانية، قالت المصادر نفسها إن الانفصال عن المدرب إيريك غيريتس بات وشيكًا، مشيرة إلى أن المسؤولين حصلوا على الضوء "الأخضر من أجل الانفصال عنه، لكن المصادر ذاتها قالت إن العقد الذي يربط غيريتس بالجامعة، والممتد إلى غاية 2014، يشكل عقبة في طريق الانفصال عنه، خصوصًا أنه ينص على تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل، وكأس أفريقيا 2013.

قتلى ومصابون في انهيار منزل في البيضاء

تحت عنوان: "إلى متى يستمر نزيف الانهيارات في حصد الأرواح"، أفادت "الأحداث المغربية" أن فاجعة إنسانية تضاف إلى المآسي الكثيرة والمتعددة في المدينة القديمة في الدار البيضاء، حيث شهد، صباح أول أمس السبت، انهيار أحد المنازل الآيلة للسقوط بـ "درب المعيزي"، أودى بحياة مجموعة من المواطنين، وإصابة 5 منهم بجروح بليغة أشدها إصابة إحدى النساء الحوامل بانهيار عصبي أدى إلى إجهاضها، فيما بعض المصابين أدخلوا العناية المركزة في المستشفى الجامعي ابن رشد.
وساعدت التدخلات السريعة لأبناء الحي في إنقاذ وإخراج مجموعة من المصابين.

تقرير يرصد فساد مسؤولين

خصصت "الصباح" الموضوع الرئيسي في صفحتها الأولى إلى التقرير الذي يعدّه حزب العدالة والتنمية حول ولاة ومحافظين. تحت عنوان: "تقرير حزبي يرصد فساد عمال وولاة"، أكدت اليومية أن حزب العدالة والتنمية يستعد لتسليم عبد الإله بنكيران تقريرًا مفصلاً حول ولاة ومحافظين تحوم حولهم شبهة "الفساد".

وأكدت مصادر من المجلس الوطني للحزب أن التقرير قيد الصياغة بعد جمع معطيات من الأمناء الإقليميين للحزب في عدد من الجهات، والعمالات، والأقاليم، على أن يسلم إلى عبد الإله بنكيران، غدًا الثلاثاء.

ويأتي ذلك ضمن سياق الحرب التي يشنها نواب العدالة والتنمية ضد وزير الداخلية احند لعنصر، من خلال إثارة ملف العمال والولاة المعينين، أخيرًا، واتهام بعضهم بـ "الفساد"، وهو ما برز من خلال موقف عضو الفريق في مجلس النواب، الذي عبر عنه لما انتقد عمالاً وولاة عينوا، أخيرًا، بمبادرة من رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، واقتراح من وزير الداخلية، كما أن بنكيران نفسه رفض إثارة الموضوع من جديد في البرلمان، وتشبث بموقفه الداعم للائحة المذكورة، طالما أن ليست هناك أدلة وحجج تدين ولاة وعمالاً بـ "شبهة" الفساد.

حارس أمن يسطو على معدات
أفادت "المساء"، في خبر تحت عنوان "حارس أمن خاص يسطو على معدات بالمليارات من قصر العدالة في القنيطرة"، أن بحثًا سريًا داخليًا، شهدته محكمة الاستئناف في القنيطرة، خلال الأيام الماضية، فجر قنبلة من العيار الثقيل، بعد أن كشف عن تورط حارس أمن خاص يعمل في شركة تمتلكها شخصية نافذة، في فضيحة السطو على محجوز ثمين من مقر المحكمة، واستنادًا إلى مصادر "المساء"، فإن المحجوز المسروق من قبل رجل الأمن توزع بين معدات إلكترونية رفيعة الجودة، منها هواتف نقالة، وحواسب وغيرها، مشيرة إلى أن القيمة المالية للمسروقات تقدر بالمليارات.

وحسب مصادر قضائية مطلعة، فإن البحث السري الداخلي، الذي باشره في الأيام الفائتة المحقق الجنائي ونائب الوكيل العام في القنيطرة، محمد بن حدج، داخل محكمة الاستئناف، على إثر اكتشاف فضيحة السطو على محجوز ثمين من قلب قصر العدالة، مكن الجمعة الماضي، من اكتشاف تورط حارس أمن خاص في هذه القضية.
وذكرت المصادر ذاتها أن التوصل إلى هوية الفاعل تم بعد أن أثيرت حول حارس الأمن شبهات حول تورطه في عملية السطو.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
^-^
Aisha -

مبروك ياشيخ! بالرفاء والبنين

^-^
Aisha -

مبروك ياشيخ! بالرفاء والبنين

عادية جدا في الاسلام المه
nezar -

عادية جدا في الاسلام المهم انها بالغة جدا

عادية جدا في الاسلام المه
nezar -

عادية جدا في الاسلام المهم انها بالغة جدا

مصيبة
walid -

عجيب امر هؤلاء الذين ينصبون انفسهم وكانما يمثلون هذة الطائفة او تلك وهم في ارذل العمر ويتزوجون بنات اصغر منهم سنا بكثر يا شيخ اتقي الله واترك اعراض الناس هذة بقد بنت بنت بنت بنتك يعني انتة جدها النشر بروح اهلكم

مصيبة
walid -

عجيب امر هؤلاء الذين ينصبون انفسهم وكانما يمثلون هذة الطائفة او تلك وهم في ارذل العمر ويتزوجون بنات اصغر منهم سنا بكثر يا شيخ اتقي الله واترك اعراض الناس هذة بقد بنت بنت بنت بنتك يعني انتة جدها النشر بروح اهلكم

مبروك و لكن
علاء حداد -

خالف شروط النشر

مبروك و لكن
علاء حداد -

خالف شروط النشر

الا تخاف الله فيها؟
عراقي يكره البعثية -

انت الان رجل في الدنيا ورجل في القبر ووصلت الى ارذل العمر وليس باستطاعتك القيام بما يقوم به الرجل تجاه زوجته فلماذا تحطم بنت مسلمة؟ اتق الله واترك عنك التصابي والمراهقة فانها لنا نحن الشباب وليس لك يا مخرف ..اترك عنك افعال الرجال للرجال

الا تخاف الله فيها؟
عراقي يكره البعثية -

انت الان رجل في الدنيا ورجل في القبر ووصلت الى ارذل العمر وليس باستطاعتك القيام بما يقوم به الرجل تجاه زوجته فلماذا تحطم بنت مسلمة؟ اتق الله واترك عنك التصابي والمراهقة فانها لنا نحن الشباب وليس لك يا مخرف ..اترك عنك افعال الرجال للرجال

مفتي الناتو المزواج
احمد الفراتي -

مفتي الناتو الشهير المزواج الذي لاهم له الا الاموال والنساء ورضا حكام الخليج عنه وخاصة قطر هو الذي صرح بوجوب قمع الثورة البحرينيه اخزاه الله في الدنيا قبل الاخره

49 عاما ... ومالعيب
حسن العراقي -

اعتقد بالنسبة لنا كمجتمع عربي تكون فيه المراة محظوظة ان وجدت لها زوجا في مثل هذا العمر وذلك لكثرة الشابات او المتشببات حيث ان البنات في مجتمعاتنا تحاول تكبير نفسها وان كانت طفلة في سن الثالثة عشرة وعندئذ يصبح مدى الاختيار عريض وبذلك تضيع الفرصة على من فاتها القطار ويفتح الباب على مصراعيه لكبار السن بالتقدم للشابات الباحثات عن الاستقرار. في مثل هذه الحالة لا اضن ان القرضاوي قد اخطأ في شيء الرجل كبير في السن نعم لكنها ايضا في نهاية الاربعينات ان لم تكن في بداية الخمسينيات وهذا العمر لا يبعد كثيرا عن المعدل العمري للمجتمعات العربية خاصة النسوية. كلاهما قد تخطى مرحلة البلوغ فلا عيب في زواجهما وان كبر الفارق السني بينهما. وفي الختام لا يسعنا الا ان نقول مبروك

مفيش فايده
مرسي -

وفقا للخبر هي 49 سنة والفرق 37 سنة مما يعني ان عمر القرضاوي 86 سنة ..

أنا اقدم أختي هديه لك
احمد الفراتي -

ياشيخ القرضاوي مبروك وأنا اقدم أختي هديه لك لانك شيخنا وبركه.

المرأة راضية وسعيدة
والقرضاوي راضي وسعيد -

إالى المعلقين السخفاء الحاقدين : المرأة التي تزوجها القرضاوي راضية بهذا وعائلتها راضيه والقرضاوي راضي وشرعاً حلال له ، فلماذا تعلقون بقلوب ملؤها الحقد والكراهية؟ يعني إذا لاسمح الله قضى هذا الرجل حاجته عن طريق غير حلال لقلتم فيه مالم يقله مالك في الخمر ، وإن سعى للسكينة لنفسه ووجد إمرأة يسعدها أن تشاركه حياته قطعتم الرجل بألسنتكم!

متصابي
ابراهيم سعد -

الشبخ القرضاوي بحاجة ال ممرضة السيدة التي عمرها 49 سنة تستطيع عمل كل هذا واكثر قليلا ولكن هو كل مل يستطيع عمله هو مدها بالمال .

نقول للمسعورين
نقول للمسعورين -

نقول ليس بالضرورة ان يكون الغرض من الزواج الجنس ، قد يحتاج الطرفان الى السكن العاطفي او التوافق الفكري الخ من امور

يا ابناء
يا ابناء -

مراجع الشيعة كل ساعة وكل يوم يتمتعون !

لاتنسانه احمد أختك الاخرى
salam -

هاههههه مبروك احمد الفراتي والف عافيه ياقرضاوي على أخت احمد فراتي ٥-٨ .والله تستاهلها الهديه

انتبهوا
انتبهوا -

انتبهوا قد يكون الخبر كاذبا المغرب مليئة بالصحف الالحادية الصفراء التي تفبرك الاخبار من اجل الانتشار والتوزيع والكسب

٩ فراتي انت شيعي
محمد العربي -

استغفر الله ولك هايه التعلمتوها من ايران؟ موت انت والمالكي اللطامه.

أمُداااااااك يافراتي ٥و٩
kareem -

الرد غير واضح

فراتي
hamid ali -

.....

القرضاوي
سعود القحطاني -

يستاهل الشيخ القرضاوي من حقه وأهم شئ فعله القرضاوي بأنه لجم ولم يؤيد المجموعات الارهابيه في البحرين الف مبروك

القرضاوي
سعود القحطاني -

يستاهل الشيخ القرضاوي من حقه وأهم شئ فعله القرضاوي بأنه لجم ولم يؤيد المجموعات الارهابيه في البحرين الف مبروك

قرضاوي وما ادراك منه
رامي ريام -

نعم هناك مسابقة بين علماء المسلمين سوف تنظم في 15 / 7 / 2012 شهر جولاي القادم ويتم تحديد عدد الزوجات لكل عالم دين من امثال يوسف القرضاوي وكم عدد المطلقات وكم عدد المقيمات في العيش معه تحت سقف واحد والاهم من المهم هو عدد / الاهداف / التي يسجلها كل ليلة او اسبوعيا حيث ترسل الى مكتب الادارة وبعد ذلك يتم فرزها والاعلان عنها ومن هو الفائز ولكن بشرط هو ان تشهد له بتلك / الاهداف / زوجته المصون حتى يتم تكريمه بجائزة تقديرية وتعادل قيمتها ماديا اكثر من جائزة حسنة ملص التي قدمتها لها / قناة الجزيرة / لذلك نسترعي الانتباه ومتابعة هذا الحدث الفريد من نوعه في عالمنا اليوم لان ما نسمعه ونراه هناك الكثير من علمائنا الفطاحل جنسيا يمارسون الجنس في السيارة اثناء سفرهم من مصر الى الاسكندرية في الشارع العام من امثال النائب ونيس مع بنت عمرها 19 عاما خريجة جامعة كما يدعي انها ابنة اخته وهي تقول انه خطيبها ويروم الزواج بها ولا نعرف عن هذا الهدف الذي سجله في الشارع هل تم تسجيله ام لا لان الواقعة تمت تحت انظار البوليس وبشهادتهم سجل الهدف - لذلك نتمنى من الفضائية / الجزيرة / ان تعلن لعشاقها وعشاق علماء المسلمين النتائج ومن هو الفائز - تهانينا لكل العلماء المسلمين وعلى رأسهم يوسف القرضاوي ارجو من ايلاف النشر رجاء

قرضاوي وما ادراك منه
رامي ريام -

نعم هناك مسابقة بين علماء المسلمين سوف تنظم في 15 / 7 / 2012 شهر جولاي القادم ويتم تحديد عدد الزوجات لكل عالم دين من امثال يوسف القرضاوي وكم عدد المطلقات وكم عدد المقيمات في العيش معه تحت سقف واحد والاهم من المهم هو عدد / الاهداف / التي يسجلها كل ليلة او اسبوعيا حيث ترسل الى مكتب الادارة وبعد ذلك يتم فرزها والاعلان عنها ومن هو الفائز ولكن بشرط هو ان تشهد له بتلك / الاهداف / زوجته المصون حتى يتم تكريمه بجائزة تقديرية وتعادل قيمتها ماديا اكثر من جائزة حسنة ملص التي قدمتها لها / قناة الجزيرة / لذلك نسترعي الانتباه ومتابعة هذا الحدث الفريد من نوعه في عالمنا اليوم لان ما نسمعه ونراه هناك الكثير من علمائنا الفطاحل جنسيا يمارسون الجنس في السيارة اثناء سفرهم من مصر الى الاسكندرية في الشارع العام من امثال النائب ونيس مع بنت عمرها 19 عاما خريجة جامعة كما يدعي انها ابنة اخته وهي تقول انه خطيبها ويروم الزواج بها ولا نعرف عن هذا الهدف الذي سجله في الشارع هل تم تسجيله ام لا لان الواقعة تمت تحت انظار البوليس وبشهادتهم سجل الهدف - لذلك نتمنى من الفضائية / الجزيرة / ان تعلن لعشاقها وعشاق علماء المسلمين النتائج ومن هو الفائز - تهانينا لكل العلماء المسلمين وعلى رأسهم يوسف القرضاوي ارجو من ايلاف النشر رجاء

رجل بالدنيا و2 بالاخرة#5
افندينا -

السيد /عراقى يكره البعثيه رقم 5::::::::::::ملاحظتك اثارت انتباهى وفكرت وهل العروس لا تعلم انه فى هذه السن غير قادر على القيام بواجباته كزوج؟! ام هى تريد "غطاء شرعيا" لعلاقات اخرى؟ :::::::::غير ان الرجل من علماء المسلمين بل رئيسهم وله فى المصطفى اسوه حسنه

رجل بالدنيا و2 بالاخرة#5
افندينا -

السيد /عراقى يكره البعثيه رقم 5::::::::::::ملاحظتك اثارت انتباهى وفكرت وهل العروس لا تعلم انه فى هذه السن غير قادر على القيام بواجباته كزوج؟! ام هى تريد "غطاء شرعيا" لعلاقات اخرى؟ :::::::::غير ان الرجل من علماء المسلمين بل رئيسهم وله فى المصطفى اسوه حسنه

من شابه اباه
فما ظلم -

المثل يقول من شابه اباه فما ظلم! وهل للقرضاوى زوجات اخريات؟

من شابه اباه
فما ظلم -

المثل يقول من شابه اباه فما ظلم! وهل للقرضاوى زوجات اخريات؟

هنيئا
محمد خالد -

أحسدك يامن سينكح أختك شيخنا القرضاوي الجليل مفتي المسلمين وقاهر المجوس أما انا فقد تمكن الشروك مني ومن اخواتي قبل ان استطيع تزويجهما لمجاهد صنديد مثل شيخنا القرضاوي وستبقى في قلبي حسرة ماحييت وانا المسلم المؤمن الذي يفرح بنكاح المؤمنين لنساء بيته وشكرا لايلاف على نشرها معاناتي وانا الفقير الذي لاحول ولاقوة

هنيئا
محمد خالد -

أحسدك يامن سينكح أختك شيخنا القرضاوي الجليل مفتي المسلمين وقاهر المجوس أما انا فقد تمكن الشروك مني ومن اخواتي قبل ان استطيع تزويجهما لمجاهد صنديد مثل شيخنا القرضاوي وستبقى في قلبي حسرة ماحييت وانا المسلم المؤمن الذي يفرح بنكاح المؤمنين لنساء بيته وشكرا لايلاف على نشرها معاناتي وانا الفقير الذي لاحول ولاقوة

شو قصته هاد؟!
سارة اسماعيل -

هل الثالثة ثابتة , او كما نقول بالعامية الثالثة ثباتة, او هناك مشروع رابع؟! اسر مهشمة تحت مقولة الدين يسمح.

شو قصته هاد؟!
سارة اسماعيل -

هل الثالثة ثابتة , او كما نقول بالعامية الثالثة ثباتة, او هناك مشروع رابع؟! اسر مهشمة تحت مقولة الدين يسمح.

نزار عادي جدا;
nader nader -

ان شيخك حتى وهو في ارذل العمر ... ونكحوا وتناكحوا

نزار عادي جدا;
nader nader -

ان شيخك حتى وهو في ارذل العمر ... ونكحوا وتناكحوا

ألف مبروك
abc -

ألذين يمنعون أنفسهم من الزواج تسمعون بين الفينة والأخرى عن فضائحهم

ألف مبروك
abc -

ألذين يمنعون أنفسهم من الزواج تسمعون بين الفينة والأخرى عن فضائحهم

أئمة النصف
الدلموني -

أنهم أئمة النصف السفلي ... أن تجاوز الذوق والأخلاق محنة ..عندما يكون مغلفاً بتفسيرات دينية خاطئة ..فارق العمر بعدة عقود وفارق الإحساس والمشاعر والعقلية ..أنه أبعد أن يكون من بني البشر ....مع التحية

أئمة النصف
الدلموني -

أنهم أئمة النصف السفلي ... أن تجاوز الذوق والأخلاق محنة ..عندما يكون مغلفاً بتفسيرات دينية خاطئة ..فارق العمر بعدة عقود وفارق الإحساس والمشاعر والعقلية ..أنه أبعد أن يكون من بني البشر ....مع التحية

ايه المشكلة
tarek -

نفسى اعرف ما هى المشكلة بالنسبة لكاتب الخبر وهو يبرزه كأنه خطيئة ارتكبها الشيخ الجليل هل الزواج حرام انا اعلم ان الزنا هو المفضل بالنسبة لكم ولكن هل المطلوب من الشيخ ان يتزوج فتاه اصغر بعشرة او خمسة اعوام او فى مثل سنه اي عندها 86 سنة طيب وبعدين يروحو يجيبو حد يخدمهم هم الاثنين يا اخى الزواج ود وسكينة وطالما هى راضية وهى ليست قاصر فربنا يبارك لهم ان شاء تعالى

ايه المشكلة
tarek -

نفسى اعرف ما هى المشكلة بالنسبة لكاتب الخبر وهو يبرزه كأنه خطيئة ارتكبها الشيخ الجليل هل الزواج حرام انا اعلم ان الزنا هو المفضل بالنسبة لكم ولكن هل المطلوب من الشيخ ان يتزوج فتاه اصغر بعشرة او خمسة اعوام او فى مثل سنه اي عندها 86 سنة طيب وبعدين يروحو يجيبو حد يخدمهم هم الاثنين يا اخى الزواج ود وسكينة وطالما هى راضية وهى ليست قاصر فربنا يبارك لهم ان شاء تعالى

مبروك للشيخ للملياردير..
ابو عامر -

اولا و قبل ان ابارک الملياردير الشيخ بزواجه لدي نکتة تقول ان کهلا بعمر شيخنا تزوج من صبية في الثانية عشر وفي ليلة الدخلة طالب الطفلة العروس ان تشرع فيما يتوجب القيام به، فقالت انها لا تعرف کيف تقوم بذلك کونها لم تمارسه من قبل، فرد الشيخ العريس الکهل ،والله احنا الان في ورطة ، انت لاتعرفين کيف وانا لا اتذکر کيف...مبروك على اية حال

مبروك للشيخ للملياردير..
ابو عامر -

اولا و قبل ان ابارک الملياردير الشيخ بزواجه لدي نکتة تقول ان کهلا بعمر شيخنا تزوج من صبية في الثانية عشر وفي ليلة الدخلة طالب الطفلة العروس ان تشرع فيما يتوجب القيام به، فقالت انها لا تعرف کيف تقوم بذلك کونها لم تمارسه من قبل، فرد الشيخ العريس الکهل ،والله احنا الان في ورطة ، انت لاتعرفين کيف وانا لا اتذکر کيف...مبروك على اية حال

بالعافية
دجلة -

الف عافية عليك يا قرضاوي.. انكحوا ما طاب لكم، حتى لو كانوا بعمر حفيداتكم، انكح حتى لو كان لك رجل بالقبر والاخرى بالدنيا، هكذا يكون الزهد بالدنيا والا فلا.

بالعافية
دجلة -

الف عافية عليك يا قرضاوي.. انكحوا ما طاب لكم، حتى لو كانوا بعمر حفيداتكم، انكح حتى لو كان لك رجل بالقبر والاخرى بالدنيا، هكذا يكون الزهد بالدنيا والا فلا.

سابقة
خوليو -

في التراث الاسلامي، أي في تراث الذين آمنوا ، يوجد دروس يمكن الاستفادة منها جنسياً ولا علاقة للعمر : سألوه من أين لك هذه المقدرة الجنسية العظيمة حيث تدور على نساءك يومياً ، فكان الجواب الذي أخرجه اليخاري وغيره أن جبريل أتى بقصعة من لحم الجنة فأكل منها وهذا هو السر، للمؤمن في الجنة 72 حورية وعليه أن يقوم بوظيفته ، والآن عرفنا السر لهذه المقدرة الجنسية في الجنة ،فلحومها هو السر، ولكننا من جهة أخرى نعلم من التراث المقدس أن ليلة القدر ثستجاب فيها الطلبات ، ومن هو أفضل من الشيوخ الأكارم الذين يصلون الليل مع النهار بالصلاة والدعاء والوعظ وهداية البشر لتُسجاب لهم طلباتهم؟ وهل صعب إرسال شوية لحم من الجنة ووضعها عند أسرتهم ؟ إن هذا على الله لهين ، ما أجمل قراءة التراث لأنه يدلنا على تصرفات الذين آمنوا لإرضاء ربهم ، مبروك.

سابقة
خوليو -

في التراث الاسلامي، أي في تراث الذين آمنوا ، يوجد دروس يمكن الاستفادة منها جنسياً ولا علاقة للعمر : سألوه من أين لك هذه المقدرة الجنسية العظيمة حيث تدور على نساءك يومياً ، فكان الجواب الذي أخرجه اليخاري وغيره أن جبريل أتى بقصعة من لحم الجنة فأكل منها وهذا هو السر، للمؤمن في الجنة 72 حورية وعليه أن يقوم بوظيفته ، والآن عرفنا السر لهذه المقدرة الجنسية في الجنة ،فلحومها هو السر، ولكننا من جهة أخرى نعلم من التراث المقدس أن ليلة القدر ثستجاب فيها الطلبات ، ومن هو أفضل من الشيوخ الأكارم الذين يصلون الليل مع النهار بالصلاة والدعاء والوعظ وهداية البشر لتُسجاب لهم طلباتهم؟ وهل صعب إرسال شوية لحم من الجنة ووضعها عند أسرتهم ؟ إن هذا على الله لهين ، ما أجمل قراءة التراث لأنه يدلنا على تصرفات الذين آمنوا لإرضاء ربهم ، مبروك.

لماذا هذا الصخب؟
تارك دينه -

استغرب من هذه التعليقات الظالمة بحق هذا الرجل. اعتقد تغارون منه لانه كل فترة يبدل له واحدة من المؤمنات الصالحات اللاتي يتسابقن على الزواج من هذا الشيخ الجميل والوسيم والبهي ولاتنسون عنده بنوك من النقود والمصاري التي فضلها الله سبحانه وتعالى عليه . وماقام به القرضاوي هو يطبق شرع الهي ابيح للمسلم وله مثله الاعلى نبيه الذي تزوج عائشة وهي طفلة لم تكن تفارق العابها فلماذا تكثرون على هذا الشيخ من الكلام والضجيج . واخيرا شايف خير ومستاهله. بعد فرد سنتين سوف يتزوج من تونس الخضراءموتوا بغيضكم القرضاوي اصبح محبوب الفتيات المسلمات

لماذا هذا الصخب؟
تارك دينه -

استغرب من هذه التعليقات الظالمة بحق هذا الرجل. اعتقد تغارون منه لانه كل فترة يبدل له واحدة من المؤمنات الصالحات اللاتي يتسابقن على الزواج من هذا الشيخ الجميل والوسيم والبهي ولاتنسون عنده بنوك من النقود والمصاري التي فضلها الله سبحانه وتعالى عليه . وماقام به القرضاوي هو يطبق شرع الهي ابيح للمسلم وله مثله الاعلى نبيه الذي تزوج عائشة وهي طفلة لم تكن تفارق العابها فلماذا تكثرون على هذا الشيخ من الكلام والضجيج . واخيرا شايف خير ومستاهله. بعد فرد سنتين سوف يتزوج من تونس الخضراءموتوا بغيضكم القرضاوي اصبح محبوب الفتيات المسلمات

المغربية همها المال
Rami -

لا يلام القرضاوي كثيرا في هذه المسالة انما اللوم كل اللوم يقع على الفتاة المغربية التي وافقت على هذه الزيجة بدون اكراه او غصب من اجل المال والشهرة شانها في ذلك شان الكثير من المغربيات الواتي يتزوجن من عجائز اوروبيين من اجل تحقيق حلم السفر الى اوروبا

المغربية همها المال
Rami -

لا يلام القرضاوي كثيرا في هذه المسالة انما اللوم كل اللوم يقع على الفتاة المغربية التي وافقت على هذه الزيجة بدون اكراه او غصب من اجل المال والشهرة شانها في ذلك شان الكثير من المغربيات الواتي يتزوجن من عجائز اوروبيين من اجل تحقيق حلم السفر الى اوروبا

نقول للصليبيين
نقول للصليبيين -

أليس الزواج افضل من ادعاء الرهبنة ثم نكح الصبية واغتصاب الراهبات المكرسين لخدمة يسوع بن بولص تحت ايقونته ؟!!

غظ الصليبيين والرافضة
غظ الصليبيين والرافضة -

تزوج اخرى يا مولانا حتى تغيظ الصليبيين وإخوانهم الرافضة الملاحدة

الى الملعلق10
walid -

المراءة مغلوب على امرها لان تريد بان تعيش بكرامة وهذا الرجل همة جمع الاموال يعني المفروض منة بان يجمع بين شاب مع هذة البنت يا فهيم ويهب المهر لهم هذا شيخ سارق حقوق الناس يافهيم ولكن بصورة غير مباشرة

bravo alik ya el kardaoui
mousslim -

au moins lui il montre que c''est un homme ce n''est pas comme un president arabe qui vit seul oulfahem yafhem

الى الملعلق10
walid -

المراءة مغلوب على امرها لان تريد بان تعيش بكرامة وهذا الرجل همة جمع الاموال يعني المفروض منة بان يجمع بين شاب مع هذة البنت يا فهيم ويهب المهر لهم هذا شيخ سارق حقوق الناس يافهيم ولكن بصورة غير مباشرة

half mens
omar -

this big zionist son of zionist shame for this kind of half mens

الى 24 افندينا
عراقي يكره البعثية -

ماهي علاقة ان يكون عالم من علماء المسلمين وقوة الرجل الجنسية وارضاء الزوجة؟ هل كل من يصبح عالما مسلما يقوى باهه وينشط جنسيا؟ القوة الجنسية ومرضاة الزوجة ترضخ لقانون العمر ورجل في التسعين من عمره ليس له من الجنس شيئا بل انما هي نزوة مراهقة وتصابي وافكار ارذل العمر ومهما يكن ومهما بلع من حبوب فياغرا فانه لن يرضي زوجته الشابة المغربية ابدا -رايت صورتها وتبدو نشطة جنسيا وتريد الكثير- الزوجة تريد هذا الامر يوميا عدة مرات حتى ترضي رغبات الجسد ...نعم القرضاوي استاذ بفتاوي اللحس والمص لكنه لايستطيع فعلهما ولو كان بعض من اتباعه لبعض ظهيرا ولو امدوه باقوى الفياغرا فان حكم الزمن قد حكم على هذا الخرف بالنهاية الحتمية..انت تعتبره عالم وانا اعتبره مخادع ومنافق وطبال للسلاطين والطغاة

half mens
omar -

this big zionist son of zionist shame for this kind of half mens

يا صفوي كاره للسنة
يا مجوسي كاره للسنة -

عليك ان تداري وجهك خجلا من اسلوب المتعة ولياطة الصبية التي يرتع فيه مراجعكم في الحسينيات والحوزات نحن نعرف سبب سبابكم للشيخ القرضاوي لانه افتى بجهاد العملاء الصفويين واسيادهم الامريكان في العراق

يا الله
Ana -

لا تخافوا فانه يستعين بقوة .., حتى اذا صعب عليه ليلة الدخلة فيصرخ بكل قوته يا الله..فتأتيه قوة خارقة قوة لحم الجنة كما يقول السيد خوليو,حينئذ يكون قد عبر ...بما انه (رئيس علماء المسلمين ) اكيد يستاهل.

يا صفوي كاره للسنة
يا مجوسي كاره للسنة -

عليك ان تداري وجهك خجلا من اسلوب المتعة ولياطة الصبية التي يرتع فيه مراجعكم في الحسينيات والحوزات نحن نعرف سبب سبابكم للشيخ القرضاوي لانه افتى بجهاد العملاء الصفويين واسيادهم الامريكان في العراق

رد
بطرس نحاس /سوري من السويد -

عائشة المفنن عمرها 49 عاماً، أي عنها حسب العرف الإسلامي الإنساني المحمدي تخطت السن القانونية بأربعين سنة، أي أنها انتظرت شيخنا الجليل جيل وعشر سنوات. المرأة في الإسلام يمكن أن تتزوج وعمرها تسع سنوات، فما بال ذات الـ 49 ربيعاً؟ هذا هو الدين الإسلامي الحنيف الظريف الخفيف. مبروك للشيخ القرضاوي، ولكن يبدو بانه بحاجة لزيارة أخرى لأمريكا ............الحمد لله على نعمة الإسلام.

رد
بطرس نحاس /سوري من السويد -

عائشة المفنن عمرها 49 عاماً، أي عنها حسب العرف الإسلامي الإنساني المحمدي تخطت السن القانونية بأربعين سنة، أي أنها انتظرت شيخنا الجليل جيل وعشر سنوات. المرأة في الإسلام يمكن أن تتزوج وعمرها تسع سنوات، فما بال ذات الـ 49 ربيعاً؟ هذا هو الدين الإسلامي الحنيف الظريف الخفيف. مبروك للشيخ القرضاوي، ولكن يبدو بانه بحاجة لزيارة أخرى لأمريكا ............الحمد لله على نعمة الإسلام.

بين برلسكونى والقرضاوى
الدنيا حظوظ -

الدنيا حظوظ فعلا - اللهم صبرك على ما بلاكى يا مغربية - واحدة تاخد برلسكونى والتانية تقع فى القرضاوى اللهم لا حسد ولا شماته

يا رقم 9 المزور
احمد الفراتي -

يا رقم 9عندما تريد ان تقدم اختك للشيخ القارض هذا فقدمها دون ان تذكر اسمي وكن شجاعا واكتب باسمك فانتم صنف واحد هو صنف القوارض الناتويه المتصابيه

المغاربه كما عرفتهم
أحمد العاني -

سوف يحملون بعض المغاربه القرضاوي جميلة لأن أحد المغربيات قبلت الزواج به وهم يحملون كل مشرقي ستر علي مغربيه بالحلال يحملونه جميلة كأن المغربياب لسن لهن مثيل بالعالم٠ هم على غرف الدردشه بزاف وتلاقيهم بأي دولة بالعالم معروضات بزاف٠ أما إذا أخذ أحد غير المسلمين مغربيه بكذبة أنه قد أسلم أو بدون زواج أصلا يخرسون بعض المغاربه٠

يا رقم 9 المزور
احمد الفراتي -

يا رقم 9عندما تريد ان تقدم اختك للشيخ القارض هذا فقدمها دون ان تذكر اسمي وكن شجاعا واكتب باسمك فانتم صنف واحد هو صنف القوارض الناتويه المتصابيه

لينكحهنّ الإرهابيون والقت
قدم زوجتك وبناتك -

شيوخ الفتنة .. قدم زوجتك وبناتك لينكحهنّ الإرهابيون والقتلة .. لتدخل الجنّةنشرت شبكة .. فتوى..! أصدرها شيوخ الفتنة والزيف وتشويه الإيمان تقول : تقديم زوجتك وبناتك للإرهابيين جهاد في سبيل الله ..قصة حقيقية تقشعر الأبدان لدى سماعهاحيث روى الفنان السوري بشار اسماعيل..قصة حقيقية تقشعر الأبدان لدى سماعها .. جرت أحداثها في مدينة حمص نستخلص منها ماوصل اليه عقل الإرهابيين ومفتيهم من انحطاط .. تفول القصة : مقدم في الجيش العربي السوري داهم منزلا خرج منه اطلاق نار كثيف باتجاه مجموعته, وفتشه غرفة غرفة فلم يجد فيه سوى رجل يبلغ الـ 60 من العمر وعائلته المكونة من زوجة البالغة ألـ 45 وبناته الاولى البالغة الـ 20 والثانية 18 من العمر, فتشو البيت بدقة فلم يجدوا اي أثر لمسلحين أو سلاح, وعندما هموا بالخروج, لاحظ المقدم ورقة بيد الفتاة كانت قد خبأتها عن أهلها بقصد أن تريه أياها فاقترب منها المقدم وأخذ الورقة وقرأ ما فيها ، ليجد عليها: "احذروا.. فوراء تلك الخزانة ، مشيرة اليها بالشرح الكتابي حائط وسرداب وفي داخل السرداب يختبيء مسلحون "توزع افراد المجموعة في المنزل آخذين حذرهم, وأزاحوا الخزانة الكبيرة واذ بباب على شكل حائط مقنطر.. دفعوا بالباب ليظهر سرداب طويل, رموا بكمية من القنابل الدخانية وأمروا المسلحين بتسليم انفسهم مع السلاح تحت التهديد بالقتل الفوري اذا لم يستجيبوا, وكان الأمر أن استسلم الجبناء البالغ عددهم 13 ارهابياً مسلحا بذقونهم الطويلة وشواربهم المحلوقة ورائحتهم النتنة المنبعثة من الزي الأفغاني الذي يرتدونه.جمعهم الضابط ليخرج بهم من المنزل, وعندما وصل الى الباب, صرخت الفتاة الصغيرة به قائلة : "يا حضرة الضابط, اليس من العادة أن تقدموا مكافأة لمن يسلم هؤلاء الخنازير؟" فأجاب الضابط مترددا: "اطلبي ماتشائين "قالت الفتاة وهي تجهش ببكاء هستيري: "لا أطلب منك سوى أن تقتل هذا الخنزير ( مشيرة الى والدها )!؟سألها الضابط وقد بانت على وجهه علامات الاستغراب الشديدة: "لماذا ؟ "أجابت : "لأنه جاهد بي وبأمي وأختي فهو يجبرنا على إفراغ شهوة هؤلاء كل يوم فكل واحد منهم ينكحني انا وامي واختي ويتبادلوننا بشكل دوري وكل هذا على مسمع منه ".قال لها الضابط : "أنا لا أستطيع أن أفعل به شيئا دون محاكمة "وشبك يد الوالد بالأغلال.. هذا الوالد الذي صدّق من أفتى له مفتي الفتن والتضليل والضلال بأن تقديم عر

من ثمارهم تعرفونهم
من تعليقاتهم تعرفونهم -

و من سفالاتهم تعرفونهم !

لينكحهنّ الإرهابيون والقت
قدم زوجتك وبناتك -

شيوخ الفتنة .. قدم زوجتك وبناتك لينكحهنّ الإرهابيون والقتلة .. لتدخل الجنّةنشرت شبكة .. فتوى..! أصدرها شيوخ الفتنة والزيف وتشويه الإيمان تقول : تقديم زوجتك وبناتك للإرهابيين جهاد في سبيل الله ..قصة حقيقية تقشعر الأبدان لدى سماعهاحيث روى الفنان السوري بشار اسماعيل..قصة حقيقية تقشعر الأبدان لدى سماعها .. جرت أحداثها في مدينة حمص نستخلص منها ماوصل اليه عقل الإرهابيين ومفتيهم من انحطاط .. تفول القصة : مقدم في الجيش العربي السوري داهم منزلا خرج منه اطلاق نار كثيف باتجاه مجموعته, وفتشه غرفة غرفة فلم يجد فيه سوى رجل يبلغ الـ 60 من العمر وعائلته المكونة من زوجة البالغة ألـ 45 وبناته الاولى البالغة الـ 20 والثانية 18 من العمر, فتشو البيت بدقة فلم يجدوا اي أثر لمسلحين أو سلاح, وعندما هموا بالخروج, لاحظ المقدم ورقة بيد الفتاة كانت قد خبأتها عن أهلها بقصد أن تريه أياها فاقترب منها المقدم وأخذ الورقة وقرأ ما فيها ، ليجد عليها: "احذروا.. فوراء تلك الخزانة ، مشيرة اليها بالشرح الكتابي حائط وسرداب وفي داخل السرداب يختبيء مسلحون "توزع افراد المجموعة في المنزل آخذين حذرهم, وأزاحوا الخزانة الكبيرة واذ بباب على شكل حائط مقنطر.. دفعوا بالباب ليظهر سرداب طويل, رموا بكمية من القنابل الدخانية وأمروا المسلحين بتسليم انفسهم مع السلاح تحت التهديد بالقتل الفوري اذا لم يستجيبوا, وكان الأمر أن استسلم الجبناء البالغ عددهم 13 ارهابياً مسلحا بذقونهم الطويلة وشواربهم المحلوقة ورائحتهم النتنة المنبعثة من الزي الأفغاني الذي يرتدونه.جمعهم الضابط ليخرج بهم من المنزل, وعندما وصل الى الباب, صرخت الفتاة الصغيرة به قائلة : "يا حضرة الضابط, اليس من العادة أن تقدموا مكافأة لمن يسلم هؤلاء الخنازير؟" فأجاب الضابط مترددا: "اطلبي ماتشائين "قالت الفتاة وهي تجهش ببكاء هستيري: "لا أطلب منك سوى أن تقتل هذا الخنزير ( مشيرة الى والدها )!؟سألها الضابط وقد بانت على وجهه علامات الاستغراب الشديدة: "لماذا ؟ "أجابت : "لأنه جاهد بي وبأمي وأختي فهو يجبرنا على إفراغ شهوة هؤلاء كل يوم فكل واحد منهم ينكحني انا وامي واختي ويتبادلوننا بشكل دوري وكل هذا على مسمع منه ".قال لها الضابط : "أنا لا أستطيع أن أفعل به شيئا دون محاكمة "وشبك يد الوالد بالأغلال.. هذا الوالد الذي صدّق من أفتى له مفتي الفتن والتضليل والضلال بأن تقديم عر

مزاد علني
السعوديه صاحبة شعار -

خالف شروط النشر

muslim religious men!
samer -

برلسكونى ضاجع كريمة شوكولاته فى فيلته اى فى ممتلكاته وهو 75 وهى 17 -- والشيخ على ونيس ضاجع البنت نسرين الطالبة 19 عاما فى سيارة استعارها من صديق بالشارع العام حيث ضبطت ايضا كما ولدتها امها فى احضانه وعمره 49 عاما - والقرضاوى تزوج مرتين بسيدات بعمر احفاده -- والشيخ خالد الجندى ضرب بالشباشب امام التليفزيون لعلاقة مع ام وابنتها بنفس الوقت -و الخمينى افتى بتفخيذ الرضيعة و الزمزمى باستخدام الجزر فى زنقة الستات-------- اليس من المستحسن ان نشنق اخر راسمالى بامعاء اخر رجل دين و نريح نفسنا من البلاوى والفضائح ؟؟

مزاد علني
السعوديه صاحبة شعار -

خالف شروط النشر

والرجل الشمال
جاك عطالله -

مسكين ياشيخ القرضاوى اتورطت فى سنك ده انصحك بقى تدخل على الجوزاة دى برجلك الشمال علشان تلاقى حد يساعدك

والرجل الشمال
جاك عطالله -

مسكين ياشيخ القرضاوى اتورطت فى سنك ده انصحك بقى تدخل على الجوزاة دى برجلك الشمال علشان تلاقى حد يساعدك

لا لوم عليه
حمادي زبرالدين -

الشيخ لم يفعل امرا خاطئا

لا لوم عليه
حمادي زبرالدين -

الشيخ لم يفعل امرا خاطئا

فشلتوونا يا سلفيين
سلفاجي -

في مصر النائب السلفي ونيس تمسكه شرطة الآداب بعمل فاضح مع فتاة في الطريق العام وفي قطر لا هم للقرضاوي عدا التملق للناتو ثم التصابي بالزواج وما خفي أعظم. .

كذبة كبيرة لا يصدقها كذاب
مواطن عربي مهاجر -

تعليق رقم ٤٩ عبارة عن كذبة من الكبر بحيث لا يصدقها اي كذاب دع عنك اهل الخير الصادقين. يعني الفيلم الميلودرامي المتهالك موضوع الخبطة الصحفية للمنحبكجحشية والفوضويين مناصري صنم القرداحة الذي لا يحمل طهر الحجر لم تعثر عليه قنوات العهر الاعلامي الديكتاتوري ولا اعلام السفاح المطبوع ولم ينتهز الديكتاتور المجرم وشبيحته الالكترونيين هذه الخبطة لاظهار هؤلاء الافغانيين النتنين على وسائل الاعلام لاثبات ان القاعدة، ما غيرها اللي شكك السفاح يوما بوجودها في مقابلة له مع جريدة كويتية ايام اللولو؟؟!، تسرح وتمرح في سوريا الاسد رغم انتشار حماة الحم** في كل ارجاء سوريا ووجود حوالي ١٧ جهاز امني وميليشيا الحزب؟؟!!! ويا عيني على مرتزقة الجيش الفشاري الذين لا يخطون خطوة الا حسب القانون، تكّ على حكاية القانون دي يا محسن؟!، طبعا بناءا لتوجيهات القائد الملهم المعصوم انو كل واحد يتعلق من عرقوبه وانو ما خصو شيئ بشئ يحصل من هفوات او اخطاء غير مقصودة يمكن ادت الى اغتيال ما يزيد عن ١٥ الف مواطن سوري عدد كبير منهم اطفال ونساء وتشريد ما يقارب مليون ونصف انسان سوري حسب الامم المتحدة وهيئاتها؟؟؟!!!! احلى شيئ في موضوع المنحبكجحشية هذا التناسق العجيب الغريب وكانهم، رغم ان بعض الظن اثم، تاتيهم الشيفرات وتعليمات مراكز المخابرات الفشارية بالحرف والنقطة وما دورهم الا القيام بتنفيذ الامر العسكري بالنشر. المنحبكجحشية نفس الخطاب نفس التعابير نفس التهبيل نفس السخافة نفس الفبركة سواء كان الموقع في الاردن او لبنان او ايران او الجزائر او العراق او مصر او السويد او الدانمارك الخ. الغريب انهم يهولون من مؤامرة كونية تستهدف الديكتاتور السفاح المجرم وهم يمارسون بكل وقاحة وتهتك واستخفاف مؤامرة كونية ضد شعب سوريا المظلوم المنكوب الذي كل ذنبه انه انتفض مطالبا بحريته وكرامته مثل بقية خلق الله؟؟؟! برغم العواصف والصعوبات وفبركات المنحبكجحشية واجرام ودموية وبربرية الديكتاتور السفاح ومرتزقته وشبيحته ومجرميه وابواقهم واذنابهم فالشعب السوري البطل منتصر وينتزع حريته وكرامته من انياب العصابة وملحقاتها، وستفرح شام العز والحرية والكبرياء وسيشاركها الفرحة الكبرى اخوتها العرب والمسلمون وقوى الخير في العالم.

بالنسبة لزواج القرضاوي؟!
مواطن عربي مهاجر -

اذا كان هذا الخبر صحيحا، اعلن انا المواطن العربي المسلم المهاجر ان الشيخ يوسف القرضاوي لا يمثلني ولا يمثل ديني الاسلام الذي انزله الله تاما كاملا على رسولي ابا القاسم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم. كشخص، يوسف القرضاوي حر ان يجري وراء شهواته حتى اخر يوم من عمره. كرجل دين يمثل رمزية معينة للاسلام، هو ليس حرا ان يثبت صورة نمطية عن المسلمين انهم لا يهمهم الا شهواتهم وملذاتهم وفي هذا لا يراعون عمرا ولا هيبة ولا وقارا ولا راي عام يتوقع ممارسات تمثل الاسلام خير تمثيل. لا دخل لي بالموضوع الشخصي ليوسف القرضاوي سواء رضيت زوجته ام عياله بهذا ام لم ترض؟! لا دخل لي بالمراة التي تقبل على نفسها ان تتزوج جدّا في نهاية عمره شانها في ذلك شان الموديلات وعارضات الازياء والممثلات الصغيرات السن اللواتي يجرين وراء الاثرياء المليارديرات والمليونيرات في امريكا واوروبا بحثا عن دولارات او شهرة، ولا فرق ابدا؟! لا دخل لي بشخص يوسف القرضاوي وتصرفاته الشهوانية الصبيانية، رغم انني ارى ان من اولى واجبات اهل بيته واقربائه واصدقائه ان ياخذوا على يديه وان يحجروا عليه اذا احتاج الامر لانه بتصرفاته وممارساته هذه يسيئ اكثر مما يستفيد؟! اما في الجانب الديني من الموضوع، فلي دخل ولي حق انكار مثل هكذا ممارسات من اشخاص محسوبون على الاسلام وانا غير مقتنع باي تبرير او محاولة تبرير مثل هكذا ممارسات شهوانية سواء باستحضار حياة وسيرة رسول الله المصطفى خاتم النبيين والمرسلين حيث لا مجال للمقارنة، او بالمقارنة مع اهل الديانات الاخرى وما يحكى عن تصرفاتهم. نحن نقدم الاسلام على انه دين الله الخاتم التام الكامل ولا نقدمه على انه مختلف عن الاخرين، هناك اديان عديدة تختلف عن اديان عديدة ونحن لا نركض لتبنيها لانها مختلفة عن دين فلان وعلان من البشر؟! نحن ارتضينا الاسلام لانه دين الله التام الكامل الخاتم. تصرفات الناس والاخرين لا دخل لها بايماننا بالاسلام من عدمه. الاسلام حجة على البشر اجمعين، وليس هناك من كائن بشري نعتبره حجة على الاسلام سواء بالسلب او بالايجاب. هذا الموضوع مفروغ منه. الاسلام اهم من اي واحد مهما لبس او مارس او ادعى او حاضر. كرمز ديني للاسلام والمسلمين، لي دخل واستنكر قيام الشيخ يوسف القرضاوي او اي شيخ في هذا الوضع بمثل هذا العمل ولا اقبل اي تبرير مهما كان من اي كان. اذا ثبت هذا الفعل من الشيخ يوسف القرضا

عباد الحجر الاسود رقم 37
naderialnader -

المأزوم رقم 37 الجواب على سؤالك لا لان الراهب الذي يخون الامانه يكون قد خان الهه وتعاليمه والمجتمع لكنه لو اسلم ونكح يصبح الخطا صحيح وبركه والدلاله ما فعله صلعمك بعائشه وبامراءه زيد بعد ان اشتهاها وببطنط صفيه بنت حيحي بنت اخطب حيث نكحها صلعم الرحمه بنفس اليوم الذي قتل فيها اباها زوجها واخاها

شهادة مستشرق فرنسي
abc -

قال جوستاف لوبون : ( إنّ تعدد الزوجات المشروع عند الشرقيين أحسن من عدم تعدد الزوجات الريائي عند الاوربيين ، وما يتبعه من مواكب أولاد غير شرعيين )

ذكر لا
عصام العربى -

مخالف لشروط النشر

الايكتفى هذا المتصابى
صابر حامد -

ان لم تعرفون المثل شيخ طاعن فى السن اخر عمره اكمله فى الفتنة والفتاوى التى تحرض على القتل والدمار . مكينة المغربية اكيد السبب المال وبالك ايموت تحتها وترث امواله . مفتى تحت الطلب لماذاسكت عن ما يحدث فى البحرين والديكتاتورية فى قطر مقتى فقد مصداقيته لدى كثير من العرب مثل الجزيرة الذراع الاعلامى للاخوان المسلمين المفلسين

HARAM 3ALIK
ASSY -

الرد غير مفهوم

تعليق خبيث و ماكر
نور الدين المصري -

تعليقك خبيث و ماكر.... و لا يخفي عليا سخريتك الفاضحة... ليس كل من يتزوج يكون هدفه الإنجاب............. فإن التكاثر الحيواني. هوا قضية تشغل امثالك في الغالب..... و لكن شيخ مثل القرضاوي. رجل عقلاني. و تزوج من إمرأة كبيرة. فلا مانع.. ثم مسألة فارق العمر. يكون لها تاثير. منذ سن العاشرة و حتي الـ35 و هذه سن ما قبل الإنجاب. إلي آخر سن الإنجاب..... و لكن ما اهمية السن بالنسبة لإمرأة. قد تجاوزت سن اليأس؟!!!... هل فهمت.

الي رقم 58
نور الدين المصري -

يبدو انك لا تعرف شئ عن زكريا بطرس............. إبحث عنه فضائحه في النت و سوف تري بنفسك.

صدق الشاعر
د ثامر نجم عبد الله -

صدق الشاعر الذي قال: وعين الرضا عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساويا

الف مبروك
jody yasen -

ايه يا راجل انت ده ..... فى السن ده روح احسن حلل الحرام والرشاوى وساعد فى خراب البلد احسن الله يخرب بيوت .......................................

يلا حسن الختام يا شيخنا
عبد الغنى -

الفياجرا حرام يا مولانا خلى بالك

كفاكم
ابوشرين -

كل التعليقات دى عشان الراجل اتجوزنهاركم ابيض

كفاكم
ابوشرين -

كل التعليقات دى عشان الراجل اتجوزنهاركم ابيض

كفاكم
ابوشرين -

كل التعليقات دى عشان الراجل اتجوزنهاركم ابيض